كرونيك لست عاهرة

كرونيك لست عاهرة

عدد الحلقات : 23 حلقة

هذه الكرونيك كاملة

الحلقة 1

ايمان الليلة لازم تخدمي على روحك مانيش حالتها اوتال هنا

ايمان : يعيشك خليني من الخدمة هذي من غدوة نحوس على خدمة

سارة : انتي عندك كل المواصفات لي تخليك تعيشي اميرة

نعرفكم بروحي انا ايمان عمري 18 سنة، تربيت في ميتم حالة اي يتيم يوصل 18 سنة يخرجوه تعرفت على سارة في ليلة كنت بايتة في الحديقة العامة مع اللول بانتلي ملاك وحنينة داتني لدارها عشت معاها شهر وتم عرفت حقيقتها هي تخدم بالبنات كل ليلة سهرية وكل ليلة رجال داخلة وخارجة كنت نخدم عندها فام دو ميناج وكل ليلة نتعرض لتحرش حسيت روحي لحمة وسط ذيوبا صراحة عندي لاطاي هبال انا قصيرة عينيا عسلي وبيضة ودبدوبة لي يشوفني مايهبطش عينو بالرغم اني نحاول نخفي جسمي بالقش الواسع

سارة : ايمان حلي الباب

ايمان : دقيقة جايا

طارق: وقتاه تليني يا القطة قلبي محروق عليك

سارة : شكون ايمان 

ايمان : طارق السامط

طارق خدام عند اكبر زعيم مافيا وسارة ماتقدرش ترفضلو طلب والا راسها يطير

سارة : على سلامتك طارق وين غيبت علينا

طارق : راكي تعرفي الخدمة ... قالك الـboss نحب سهرية كيما تعود عليهم

سارة : معليش مكانش مشكل

طارق : انا نخليك وذرك نبعثلك ميساج فيه العنوان

يمكنك الإنتقال الى الحلقة التالية او السابقة بواسطة ازرار (السابق / التالي) في الاسفل او الإنتقال مباشرة الى حلقة محددة عن طريقة إستخدام زر (قائمة الحلقات)

الحلقة 02

سارة : ايمان الليلة وجدي روحك لازم تجي معانا

ايمان : وين ... واش راح نعمل

سارة : باينة باش تخدمي خدمتك وتعاوني لبنات

ايمان : سارة تعيشي قتلك مانحبش نخدم

سارة : هههههه متخافيش راح تخدمي في الدار، وماتديهاش في روحك المعلم ايمن عمرو ماراح يشوف فيك

ايمان : معليش سارة ذرك نوجد كلش

وصلت 9 تاع ليل ركبنا في طوموبيلات انا وسارة ولبنات كانو لابسين والمكياج غير انا، بعد نص ساعة وصلنا لبلاصة فيها غير دار كبير فيها حراس وصلنا هبطنا ودخلنا قالنا الحارس انو المعلم ايمن مزال ماجاش

سارة : ايمان غاولي وجدي السهرية

انا وقفت حايرة بصراحة اول مرة نشوف فيلا كيما هاذي

بعد ربع ساعة وجدت كلش

طارق : اهلا بالزين جيتي برجليك

ايمان : يرحم باباك روح اخطيني

سارة : طارق خليك منها وحدة معقدة عاشت في الزبلة تموت في الزبلة

هدرت سارة وجعتني وعايرتني بحاجة ماعنديش ذنب فيها

سارة : ايمان روحي للكوزينة مانحبكش تنباني هنا وانتي بالحالة هذي

ايمان : معليش

رحت للكوزينة والدموع في عيني جاء المعلم واصحابو وبدات السهرية والضحك والغناء، بعد مابردت قلبي مليح قلت نروح للصال دوبا وصلت للباب الوقت باش نحل الباب ... دخلت في واحد ...

ايمان : حل عينيك اعمى، والا الرهج لي خليك اعمى ...

هو راح وخلاني بعد ماخلاصت السهرية روحنا لكن صورتو ماتنحاتش من بالي جاي طويل وعينيه خضروا واسمر واطاي تجنن

من غدوة جاء رجع طارق

طارق : اهلين بالزين

سارة : خير يا طارق واش جابك الصباح

طارق : جابني الحب

سارة : طارق قتلك فوتك منها

طارق : الـboss يسلم عليك وبعثلك الامانة تاعك وقالك لليلة نفوت عليك

سارة : مرحبا بيه الدار دارو ... ايمان نقي الدنيا جاينا ضيف عزيز

ايمان : افففف ناس مهيش مقدرة النعمة لي فيها يضيعو دراهم في الشراب

الحلقة 03

سارة :ايمان عيطي للبنات قلهم الليلة يجو بكري

ايمان : حاضر

بعد ماوجدت كلش وصلت العشية وصلو لبنات ولحق معاهم السامط طارق

طارق : واش لحلوة، اللية تسهري معايا انا وانتي ... نسهرو هنا (شار بيدو للشمبرة) ماحسيتش روحي حتى ظربتو

طارق : تمدي يدك عليا يابنت الحرام؟

ايمان : انا اشرف منك ياخامج

سارة : واش صار واش بيكم تعيطو

طارق : الخامجة تاعك تمد يدها عليا

سارة : اتتي هبلتي تمد يدك عليه ... هذي اخرت خيري عليك يا بنت الشوارع

ايمان : هو لي بدا الاول

سارة : بدلي وجهك من قدامي من بعد نتفاهم معاك

طارق : حسابك عندي يابنت الحرام

دخلت للكوزينة نجري كرهت حياتي كرهت الناس كرهت كلمة بنت حرام وانا واش ذنبي اذا كنت ثمرة حب حرام

وصلت 11 وصل الـboss وجماعتو بدات السهرية

سارة : ايمان عمريلنا الكيسان غاااولي

ايمان : حاضر

رفدت البلاطو ورحت للصالون ... الوقت لي هزيت راسي شفت نفس الشخص لي صورتو ماتمحتش من بالي من الخوف طيحت البلاطو

سارة : عميتي ياحمارة ... بدلي وجدهك... رفدت يدها باش تضربتي ... ويمنعها، ماتلوميهاش عمت وممكن الرهج لي عماها

ايمان : سامحوني والله ماقصدت، نعمل هك

سارة : بدلي وجهك من غدوة شوفي بلاصة اخرى

ايمان : سارة تعيشي راكي تعرفي ظروفي

شاف فيا مليح وقال لسارة شكون هذي

سارة : ماتعمرش راسك ايمن

غي قالت ايمن وانا تجمدت في بلاصي كنت متخيلة الـboss يكون راجل كبير في العمر لكن العكس

ايمن : سارة تعرفيني نحب نسقسي مرة وحدة

سارة : وحدة لقيتها البر رموها من الميتم جبتها هنا في بالي تصلح لكن والو

شاف فيا بوحدة النظرة تاع حقد وغل : يعني بنت حرام

فاتت ليلة علي خير والصباح جاتني سارة

سارة : ايمان انتي بنت حرام و عندك الزهر

ايمان : سارة مكلاه تبدي

سارة : الـboss طلبك شخصيا للحفلة تاعو السمانة الجاية

انا بصراحة حرت لكن من داخل فرحانة انو انتبه ليا ... كنت نستني في النهار بالدقيقة والثانية ...

الحلقة 04

ايمن : علاه راني حاس بحاجة تجبدني ليها ...علاه راني مرتاحلها ... لازم مانيتش ليها ... والا راح يصرلي كيما صارلي معى اسماء

اسماء هي كانت صاحبتو حبها وتعلق بيها هو كان في بداية طريق يعني ظروفو صعيبة وهي تحب الدراهم اكثر من روحها وفي ليلة كان في الدار حتى صونالو التيلفون

عيطلو ولد الـboss الكبير: ايمن تعيش ارواح راني في دار الجبل جيب معاك الدراهم من عند بابا ...

ايمن : معليش نص ساعة ونجيك وصل ايمن دخل للدار قالوكريم ولد الـboos : كاين وحدة في الشمبرة مدلها الدراهم ووصلها انا راني رايح

ايمن : معليش

دخل للشمبرة وشاف فيها لقاها اسماء هي من الصدمة سكتت وهو قعد واقف في بلاصتو ركبها في الطومبيل وصلها بلامايحكي كلمة وحدة ... وبعد سنين عرف بلي مرضت بالسيدا وماتت، خلات في قلبو حقد كبير على لبنات والحقد هذا معى الوقت يمشي ويكبر

وصل النهار لي تستنى فيه ايمان وجدت روحها اول مرة تلبس كي لبنات وتمكيي، وصلت 10 تاع ليل جات ليها طومبيل وداتها للسهرية ...

الحلقة 05

ايمان ماكنتش مصدقة بلي ايمن بعثلي ... لكن علاه انا علاه ماشي لبنات لخرين ... لكن الفرحة نستني في كلش

ايمن : راح نهبل علاه طولت؟ والا تكون مابغاتش تجي

وصلت ايمان حلت عليها الخدامة الباب وتلاقها طارق

طارق : واش ياشريفة مكة جيتي ... والا تباتي غير مع لي عندو الشكارة

ايمن : طاااارق

طارق: انعم سيدي

ايمن : ابعد عليها هي ضيفتي الليلة

طارق : سامحني ايمن

ايمن : مرحبا ايمان تفظلي للصالون، دخلت ايمان لقات طوابل ورجال ونساء يلعبو البوكر الرجال كامل كلتها بعينيهم

ايمن تنرفا العروق تاع يدو قريب يتطرطقو

ايمن : واش يا جماعة عمركم ماشفتو طفلة

ايمن :علاه راني نعمل هك ... علاه نغير على وحدة كيما هادي

الحلقة 06

ايمن : تفضلي ايمان اليوم نشوف ممكن تكون وجه خير عليا والا لا

ايمان :قلبي راح يخرج تمنيت كون نبقي طول عمري معاه ... مانعرفش علاه كي نشوفو قلبي يدق مليار في الساعة

بداو اللعب فاتت ساعة ايمن ربح وصلت 3 تاع الفجر الناس كامل روحو

ايمن : ايمان لازم تباتي هنا فات الحال وغدوة الصباح تقدري تروحي

ايمان : لي تشوفو سي ايمن

ايمن : كاين شومبرة علي يدك اليسار باتي ثم وغدوة ساهل الحال

ايمان: دخلت للشمبرة كانت اكبر من دار سارة فيها كلش حسيت بروحي ملكة

ايمن : علاه قلبي كل مايشوفها قريب يخرج من بلاصتو ... علاه راني غاير ونحبها وحدي ...علاه حابها تكون معايا

الحلقة 07

طارق : صباح الخيرboss

ايمن : صباح النور وجد روحك اليوم مسافرين لاسبانيا عندنا صفقة

طارق : كلش واجد

ايمان : صباح الخير سي ايمن

ايمن : صباح النور ايمان راكي واجدة الشوفور يستنى فيك

طارق : واش ايمان امورك مريڨلة ياشريفة مكة

ايمن : طااااارق خلاص

طارق : واش بيك ايمن تعلي في صوتك عليا على جال وحدة بنت حرام وكلبة

ايمن : ماتهمنيش مانحبش المشاكل على الصباح فاهم

طارق : معليش سامحني

سارة : اهلا بالعروسة هذا وين وصلتي

ايمان : الله غالب السهرت كملت على 3 طلب مني سي ايمن نبات عندو

سارة : لعبت عندك يا لالة وانتي من لول شايفة روحك علينا راكي طلعتي كيفنا

ايمان : ماصار والو البارح مكلاه تفهمي بالغالط

سارة : كنت قبل فهماتك بالغالط لكن اليوم فهمتك بالصح

____________

سارة : الو نعم boss

ايمن : اهلا سارة cv

سارة : الحمد لله boss

ايمن : نوصيك حاجة، ايمان مانحب حتى بشر يتوشيها ايمان من ليوم ملكية خاصة بيا انا

سارة : معليش مايكون غير خاطرك

ايمن : تصرالها حاجة تخلصيها غالية وتعرفيني مليح

سارة والخوف قاتلها : مممعليش سي ايمن

سارة : ايمان ... ايمان... ارواحي

ايمان : تفضلي سارة دقيقة ويوجد الغداء

سارة : من ليوم ورايح مكانش خدمة

ايمان : واش عملت انا... تعيشي وين نروح

سارة : ضحكتلك الدنيا انتي من ليوم ملكية سي ايمن يعني احسبي كل خطوة تمشيها والا نروحو في زوج للهاوية

ايمان (راح طير من الفرحة) : معليش حاضر

سارة : تقدري تدخلي لشمبرتك ومن بعد نحكو

ايمان : معليش من بعد

الحلقة 08

فاتت سمانة وايمان تستنى في ايمن على احر من الجمر

سارة : ايمان وجدي روحك غدوة عندنا سهرية

ايمان : لكن ايمن

سارة : السهرية عند ايمن رجع البارح وطلبنا عندو سهرية

ايمان : رجع؟؟ وقتاه نروحو

سارة :قتلك غدوة، وماتفرحيش ايمان لي كيما ايمن يحبو مصلحتهم اولا ... وانتي مجرد لعبة معى الوقت يمل منك ويرميك

(ايمان،،كلام سارة طاح عليا كي الصاعقة...حسيت قلبي.....تكسر)

(ايمن :توحشتها توحش عينيها توحشت ضحكتها....توحشت ريحتها وقتاه نشوفها )

وصل ليلة الحفلة الحماس والشوق واللهفة لي كانت ايمان حاستهم معى ايمن تبدلو جمرة وطفات كل لي حست بيه هو الكره والحقد

(ايمان :سارة معاها حق علاه راح نعجبو وهو الف وحدة تتمناه..وعلاه راح يحبني انا وحدة بنت حرام لا اصل لا فصل والماضي تاعي راح يكون ملازمني مهما كنت وين راح نكون ....ماعنديش حل من ليوم راح نعفس على قلبي ومانخليشو يلعب بيا والا بمشاعري)

الحلقة 09

دخلت ايمان وسارة ولبنات ايمن شافها قلبو طار من الفرحة

ايمن : اول ماشفتها حاسيت بالدنيا ضحكتلي حييت نعنقنها قدام الناس كامل حبيت نقلها توحشتك ... نحبك ... لكن صعيبة شوي

(ايمان:اول ماشفتو حبيت نجري نعنقو لكن كلام سارة عمالي عيني خلاني نحقد عليه)

طارق : اهلا ايمان

ايمان : اهلا طارق cv

طارق : واش وصار حتى رديتي عليا اليوم

ايمان : من لول كنت حطاتك سامط

طارق : توحشتك ايمان طول المدة وانا نخمم فيك نخمم في عينيك نخمم في ريحتك

ايمن : كيفاه تعمل هك ... كيفاه تفوتني وتروح لطارق ... الكلبة ماقدرتش تصبر ... معليش ايمان اليوم نوريلك وجهي الاخر

ايمن : واش ايمان زاهيتلك معى طارق

ايمان : نعم واش خصو طارق يدخل للقلب ودمو خفيف

(ايمان شديت روحي بالسيف باش مانبيتش ضعفي)

الحلقة 10

بدات السهرية وايمن دمو يطبخ بلا مايحس بدا يشرب كاس ورا كاس حتى سكر جبد ايمان وطلعها للشمبرة

ايمان : ايمن نحي يدك ... ايمن اطلڨتي

ايمن : وعلاه باش تروحي لطارق ... اه والا بانتلك مانيش راجل كي ماقربتش ليك المرة لي فاتت

ايمان : ايمن راك سكران ايمن تعيش اطلڨتي ذرك نتفاهمو

ايمن : اطلعلي ماتهبلنيش انتوما القح...ب كامل هك ماتقدروش تقعدو نهار بلا ما ...

(ايمان رفدت يدها وضرباتو :احترم نفسك ياخامج انتوما لي كي الكلاب ماتخلوش حتى وحدة)

(ايمن ... كلامها خلاني نطبخ عمالي عيني ماحسيت بحتى حاجة والا واش قاعد نعمل)

الحلقة 11

ايمان كلام ايمن فشلني حسيت بيه رفدني فوق السرير ويد تخنق فيا ونفس تاعوو في وذني من الاول كنت حابة نقاوم لكن حسيت بجسمي يتفاعل معاه في لخظة نسيت كلش حسيت بقلبي راح يخرج من بلاصتو

حسيت معا حساس عمري ماحسيتو

(ايمن:كل مانقرب ليها تشعل فيا النار جسمها خلاني نلهب صدرها رقبتها شواربها ....نسيت كلش في هذيك اللحظة ...)

(ايمان: النفس تاعو والبوس تاعو خلاتني نهيج خلاتني نتفاعل معاه خلاتني نتمسك بيه لدرجة اني غرست ظوافري في ظهرو حسيت بيه كي بدا يدخل فيه وانا نعيط وهو قفلي فمي بفمو

ايمن : جسمها هبلني ماحسيتش بروحي غير وانا فيها، كنت خايف مانكونش انا اول راجل في حياتها كنت خايف نكون مجرد زبون عندها

والصدمة الكبيرة ليهم في زوح انو مسالش الدم ...

ايمن : كي ماسالش الدم عرفتها موالفة ... كيما سارة ولبنات لي معاها تخدع فيها ماحسيتش بروحي حتى بديت نظرب فيها

ايمن : لعبتها شريفة ياكلبة الشوارع ... قداه من واحد رقد معاك ... وخلصوك مليح ... ذرك تقدري تهبطي لطارق

ايمان: والله انت اول راجل ..مانعرف واش صار...

ايمن : هذي حاجة ماتعنينيش انت وسارة متشابهين كلاب تاع دراهم

الحلقة 12

ايمان تصدمت من لي صار انا متاكدة بانو عمري مارقدت مع واحد ... واش صار ... كيفاه مانيش عذراء

ايمن : قداه حقك ياكلبة (خرج دراهم ورماهم في وجها) من ليوم ماتزيديش تحط رجلك هنا

ايمان : لبست قشي وخرجت نجري

خسرت كلش لا نعرف والديا شكون ولا شرفي كيفاه ضاع لتم ظلامت الدنيا قدامي

ايمن دخل للصال دوبا باش يدوش لكن دموع ايمان وجسمها مافارقوش عينينه عندو احساس بانو ايمان ماهيش تكذب لكن لي شافو بعينيه خلاه يكذب كلش

فاتت ليلة كاملة وايمن راح يجن من التخمام فيها وفي طريقة تصرفها في هذيك الليلة

طارق : صباح الخيرboss

ايمن : صباح النور طارق غير لخير

طارق : ماشو خير سي ايمن

ايمن : انطق

طارق: مراد ... مراد

ايمن : واش بيه مراد

طارق : عرف بلي انت لي فسدت عليه الصفقة وحالف انو ينتقم منك

ايمن : علاه راك خايف ماعندي مانخسر لي في راسو يعملو

ايمان : القهوة واجدة ياسي ايمن

طارق: واش تعمل ايمان هنا؟

ايمن : فام دو ميناج تاعي

(طارق يشوف في ايمان بطريقة خبيثة)

طارق : طحتي في يدي ياكلبة

ايمن : طارق نوجد روحي ونجي

طارق : صيب راحتك راني نستنى

لحق طارق ايمان للكوزينة : واش ايمان باين ليلتك كانت شاقة

ايمان : بعدني طارق

طارق : لازم نذوق ماتختفيش نمدلك حقك

طبعلها بوسا على شواربها ودخل عليهم ايمن

ايمن : واش ياكلبة ماشبعتيش البارح

ايمان : هو لي لحقني والله قربتلو

طارق :علاه تكذبي وهذي ماهيش اول مرة

ايمن كلام طارق خلاني نحب نقتلهم في زوج ... كيفاه تعمل هك

خرج طارق وايمن وايمان غير تبكي :علاه ياربي علاه انا لي يصرالي هك علاه

وصلت 10 تاع ليل دخلت ايمان تدوش بعد ددقية حست بيد مزيرتها وتنحيها في الدوبياس ونفس تاعو في رقبتها ويدو في صدرها

ايمن : واش واقيل ماكيش حابة

ايمان: اطلڨني ايمن ... تعيش واش عملتلك انا

ايمن: نشوفك نهيج وزيد خدمتك هذي ماكش متمزية عليا

ايمان : تمنيت مايطڨلنيش بالرغم من كلامو غير اني نحبو نحب طريقة لي يعاشرني بيها يجنني بنفس تاعو، لصقها في الحيط وبعدلها رجلها وبدا يدخل بالقوة (ايمن صوتها كي تتوجع يزيد يكمل عليا يخلي نهبل عليها)

ايمان : خلاص ايمن وجعتني

ايمن : بلعي فمك انتي تاعي نعمل واش نحب

الحلقة 13

خرج ايمن وايمان بقات في الصال دوبا تبكيى حتى فقدت الوعي فاتت ساعة مبانش صوتها ايمن قلب الدار عليها بالعياط ومن بعد دخل لقاها متغاشية غارقة في دمها (ايمن كي شفتها بهذيك الحالة حسيت الدنيا ظلامت)

ايمن : طااااارق وينك

طارق : خير boss

ايمن : جيب الطومبيل تحرك

طارق : واش بيها هك واش صار

ايمن : نحكي معى ربك جيب طوموبيل وبلع

قلع ايمن كي المجنون وقلبو راح يحبس من الخوف عليها كانت يموت في الدقيقة الف مرة

وصلو لسبيطار وبدا يعيط قلب الدنيا بالعياط

ايمن : دكتور وينك

جاء الطبيب والفراملة دخلو ايمان للشمبرة وبقي ايمن يستنى فيهم

ايمن : تمنيت نموت ومانشوفهاش في الحالة هذي ... كون تفيق نصارحها بكلش

دكتور : ايمن خويا نصارحك نزفت بزاف وجسمها تعب ...

ايمن : دير المحال خليها تعيش والا والله نقضي عليكم كامل

دكتور: ايمن ذرك نعمل المحال لكن لازم نعرف واش صار

ايمن تقلب وجهو : هذي مرتي و ...

الدكتور : فهمتك ايمن ذرك نعيط لطبيبة تكشف عليها

خرجت الطبيبة وجها مبدل

الدكتورة : معليش تتفظل معايا ياسي ايمن

ايمن : ok

الدكتورة : انت حيوان ... ماعندكش ضمير... لدرجة هذي غريزتك تتحكم فيك هك تحولك لوحش

الحلقة 14

ايمن مافهم والو ...

ايمن : واش بيها

الدكتورة : عمرك ماسمعت بالغشاء المطاطي

(ايمن مافهم والو وبقى حاير)

الدكتورة : مرتك عذراء لكن الغشاء المطاطي وانت عاشرتها بالقوة

ايمن كي سمعت هدرة الطبيبة ماعرف نفرح والا نحتقر روحي ... ايمان ماكذبتش ... انا اول راجل في حياتها...

ايمن : نقدر نشوفها

الدكتورة صعيب شوي حالتها خطيرة وحطينها مراقبة 24 ساعة

جازو نهارين على ايمن تقول عامين

ايمن : توحشتها ... الدار بلابيها ظلمة

طارق : boss

ايمن :واش صار ايمان صرتلها حاجة

(طارق وجهو تبدل وعرف انو كاين حاجة بيناتنهم)

طارق: لا مراد ....

ايمن :واش بيه مراد تاع لخرا

طارق :حالف انو يقضي عليه ويقضي اسمك

ايمن : كي يحكمني اومبعد ساهل

خرج ايمن راح للسبيطار باه يشوف ايمان لكن ...

الحلقة 15

دخل للسبيطار كي المجنون يحوس عليها من شمبرة لشمبرة لكن مكانش

ايمن : كي مالقيتهاش حسيت انو روحي طلعت

قلب السبيطار لكن والو راح للمدير وجبد عليه السلاح

ايمن : اليوم نقتلك وينها ايمان

المدير : جاو رجال داوها وقالو انهم رجالك ومعاهم طارق

ايمن راح يهبل وجهو دبل عروق تاع يديه خرجو

ايمن : طااااارق اليوم نقضي عليك ... اليوم نقتلك

ايمن : الو احمد هز الرجال وارواحو لسبيطار ذرك

ايمن راح يهبل حاب يعرف شكون لي عندو مصلحة في خطف ايمان وكيفاه عرف بلي يحبها

طارق : الوووو boss

ايمن : وينك ياولد العاهرة

طارق : اعصابك boss

ايمن : وينك ومعى شكون متفاهم عليا

طارق : اذا كنت حابة تشوف كلبتك وولدها ارواح للغابة على 00:00

وجه ايمن تبدل كي قالو طارق ولدها

(راح يجري للطبيب)

ايمن : ايمان اونسانت

الطبيب : نعم و ...

ايمن : علاه ماخبرتنيش

الطبيب : انت ماخليتش ليا فرصة

ايمن قعد حاير ... كيفاه حامل ... وبعد بقى يتفكر الشهر لي كانت قاعدة معاه وتفكر كل ليلة وكل ساعة

وصلو الرجال للسبيطار قلع ايمن صاروخ من الغش تعمات عينيه

طارق : وصلت كيما توقعتك ياروميو

ايمن : وينها ايمان

ايمان : ايمن تعيشي عاوني

ايمن : متخافيش عمري محال نخليك

طارق : ماتوقعتكش حنين الله غالب عندي طيارة راح تقلع ولا قعدة معاكم

ايمن :يا خاين مع من تخدم ... ياحيوان ... ولد الحرام

طارق : تتفكر كريم ... لي رقد معي حبيبتك اسماء

ايمن وجهو تبدل تجمد في بلاصتو

الحلقة 16

ايمن : الكلب الغلطة مني لي ماقتلتوش معى اول فرصة

طارق : ماعنديش وقت للخرافات تاعك

ايمن : اختصر واش تحتاج

طارق: كل لي تملكو الكل مقابل ايمان و ولد الحرام لي في كرشها

ايمن : معليش لكن كاين شرط

طارق : هههههههه شروطك خليهم عندك شد الورق امضي علي التنازل

ايمن : نمضي ومانمدش الاوراق حتى تسلملي ايمان

طارق : معليش مانعرف على جال كلبة ضحيت بكلش

ايمن : قول لكريم قاتلك قاتلك اليوم والا غدوة

طارق : ههههههه عس على روحك انت مزال دورك

في هذيك اللحظة تضرب الرصاص جات رصاصة في ايمن جيهة قلبو

ايمان : ايمن ... ايمن ... ايمن تعيش حل عينيك... يعيشك حبيبي

ايمن : ايمان سامحيني ... نعرف بلي غلطت معاك ... نوعدك اذا ... كتبلي عمر جديد راح نسيك لي فات كامل

ايمان : نعرف حبي لازم تقاوم ... على خاطر ولدنا ...

ايمن حط يدو على كرش ايمان والدموع تسيل : نوعدك وليدي انك راح تتربى في الحلال ومستحيل نخليكم

جات الاسعاف لكن ايمن دخل في غيبوبة

الحلقة 17

بقات ايمان كل يوم تبكي وتدعي جازت 20 يوم فطن ايمن لقا ايمان راقدة والدموع تسيل

ايمن : حليت عيني شفت ملاك اول مرة نشوف ايمان هك براءة وخوف وحب او بالاحرى اول مرة نشوفها بعيون ايمن الانسان الحنين تمنيت نبقى غير نشوف معاها

ايمان : حبي cv حبي توحشتك

ايمن : وانا اكثر روحي توحشت صوتك ولمستك وشواربك

ايمان : حتى وانت في للحالة هذي ماتقعدش عاقل

ايمن : بالعكس رجعت من الموت محال نقعد عاقل ولي يشوفك يعقد عاقل

طبيب : الحمد لله على سلامتك

ايمن : يسلمك

الدكتور : للحمد الخطر زال قلي تحس بسطر

ايمن : ايه يادكتور

الدكتور : وين

ايمن : ماتقلقش روحك انا نداوي روحي

الدكتور : ايمن انطق

ايمن : بلاصة ماتقدرش تعالجها

الدكتور: ايمن محال تصفى انت

ايمن : ههههه الله غالب لي ذاق البنة مايتهنى

الحلقة 18

ايمان : ايمن وين نروحو

ايمن : راح نديك لبلاصة لثم تعرفي كلش عليا اولا نروحو لسي الهادي

ايمان: شكون سي لهادي

ايمن : ذرك نقلك كي توصلو

ركبو وطول الطريق ايمن يتغزل بايمان

وصلو لبلاصة في جبل

ايمان : واو بلاصة شابة شكون يسكن هنا

ايمن : هنا الحقيقة تاعي حبيت نبدا معاك من جديد

خرجت من الدار عجوز تبكي : ايمن ولدي توحشتك ... ايمن كنت خايفة نخسرك كيما خسرت الناس لي حبيتهم

ايمن : متخافيش جداتي عطيتك وعدك وعمري مانخلفو

ايمان : بقات حايرة مافهمت والو لانها اول مرة تشوف ايمن الضغيف ايمن الحنين

ايمن : نعرفك جداتي هذي ايمان حب عمري وراح يكون عندنا حفيد

الجدة خديجة : جاء اليوم لي راح نشوفك فيه اب ياريت والديك كانو حاضرين معانا

ايمن : الله يرحمهم ربي حرمني من عايلتي وعوضني بيكم جداتي ايمان امانة عندك عندي دين راح نصفيه

الحلقة 19

ايمن رجع للبلاد، بقات ايمان والحاجة خديجة

ايمان : جداتي معليش نسقسيك

الحاجة خديجة : تفضلي بنتي

ايمان : معليش تحكيلي علي حياة ايمن

الحاجة خديجة : ايمن ولد ولدي باباه كان بوليس في مكافحة المخدرات .. .هو كان عميل متخفي عاون الشرطة باش حبسو المجرمين لكن في ليلة كشفوه كان ايمن عندي دخلت العصابة قتلت امو ولدي وخوه واختو كبر ايمن وفي قلبو الحقد

ايمان : يعني ايمن ماش يخدمش السلاح والمخدرات

الحاجة خديجة  :لا ايمن ضابط شرطة عندو 10 سنين معاهم

باش ينتقم لعايلتو

الحلقة 20

فاتو نهارين صونا تيلفون ايمان : الو نعم شكوم معايا

الحاجة كريمة (مديرة دار الايتام) : ايمان بتني عرفتيني

ايمان : ماما كريمة توحشتك

كريمة : لازم نشوفك

ايمان :غير الخير ماما كريمة

كريمة : عندي لي خبر بعد غدوة لازم تجيني للميتم

ايمان : حاضر اكيد

ايمان والحاجة خديجة كانو مڨصرين حتى دخل ايمن وسي لهادي (سي الهادي هو هو مدير تاع ايمن)

ايمن : تفضل سي لهادي

الهادي : السلام عليكم

ايمان والحاجة : وعليكم للسلام تفضل

الصدمة كانت كبيرة لسي لهادي كي شاف ايمان

ايمن : هذي ايمان لي حكيتلك عليها

سي لهادي تبدل وجهو وخرج

بقاو كامل حايرين فيه وعلاه تصرف هك

فاتو نهارين والهادي معى ايمن يخططو باش يقبضو علي كريم وطارق وفي هذيك الفترة لاحظو انو سي لهادي اهتمامو كبير بايمان و هنا ايمن ركبو الشك

ايمن : لاحظت سي لهادي مهتم بإيمان الغيرة قتلتني حبيت نعرف علاه هي بالضبط

الحلقة 21

وصل نهار المهم في حياة ايمان وايمن وسي لهادي

ايمان مارقدتش وحتى ايمن راحت لايمن وحكاتلو علي كريمة مديرة الميتم

ايمن : متخافيش حبي ممكن غير توحشتك برك

ايمان : ماشكيتش ممكن عندها معلومة على والديا

ايمن : متخافيش حبي انا راني معاك مهما صار لقيتي والديك والا لا راح نبقي نحبك لاخر نفس ليا

ايمان : وانا تاني نمووووت فيك

طلع النهار ايمان راحت للميتم وايمن وسي لهادي راحو لدار كريم (كريم ومراد اخوة)

وصلت ايمان للميتم لكن قلبها راح يحبس من الخوف

كريمة : صباح النور بنتي ايمان

ايمان : واش صار ماما كريمة

كريمة : متخافيش بنتي لكن قبل كلش سامحيني

ايمان : على واه ... واش صار

كريمة : انتي عندك اب

ايمان تبدل وجهها وكانت راح طيح من الصدمة

ايمان : ش ..ش..شكون هو وينو هو....عايش ....

كريمة : نعم خلالك جواب معايا

(ايمان قرت الجواب تصدمت وطاحت تغاشات)

الحلقة 22

ايمن : سي لهادي نوصيك اذا صراتلي حاجة ايمان وجداتي و ولدي امانة عندك

سي لهادي : لا لا ايمن لازم تعيش

الشرطي : حضرات كل القوات في مراكزها وجاهزين للهجوم

ايمن : ربي معانا

سي لهادي : امين

بدات المواجهة من طرفين مراد تقتل لكن طارق وكريم حاولو يهربو لحقوهم ايمن وسي لهادي بعد مواجهة كريم ضرب سي لهادي بزوج رصاصات طاح وهرب ايمن لحق طارق لكن طارق وهو يجري في الظلمة طاح في واد مات وكريم منع وتواجه هو ايمن في نفس اللحظة ايمان لحقت عليهم لقات كريم حط السلاح على راس ايمن ايمان ماتحملتش رفدت السلاح وضربت كريم و راحت تجري تحوس على سي الهادي ايمن كي شافها استغرب علاه عملت هك وعلاه لحقت لحقها لقاها تعنق في سي لهادي وهو غارق في دمو

الحلقة 23

ايمان : حل عينيك احكي معيا وين كنت السنين هذي ... ويني ماما ... انا شكون (ايمن كي سمعت ايمان تحكي هك تجمدت في بلاصتي مالقيت مانحكي والا ننطق)

ايمن : ايمان واش لي قاعدة تهدري فيه شكون باباك

ايمان : بابا هو سي لهادي

ايمن تشوكا : كيفاه باباك؟

سي لهادي وهو يلفظ في انفاسو الاخيرة، سامحوني خاصة انتي ايمان لكن مكانش حل اخر نهار لي ولداتك امك انتي واختك كانت اختك مريضة بقات مع امك وانتي خرجتك وبحكم خدمتي كانو عندي اعداء

ايمن وايمان: شكون هوما واش صار

سي لهادي : بو كريم قتل امك واختك وبو مراد قتل عايلتك يا ايمن انا كي سمعت تفاهمت مع كريمة انها تخليك في الدار ومتوقعتش اني راح نعاود نتلاقك كي شفتك الايام لي فاتو تقول شفت امك، سامحيني حب الانتقام عمالي قلبي

ايمن ولدي اوعدني تتهلا فيها ومتاخليهاش

(سي لهادي وهو يشوف في عين ايمان) : انتي ماكيش بنت حرام ايمان انتي بنتي وهذي اخر كلمة قالهالها ومات

وبعد شهر تزوح ايمن بايمان فاتو شهرين

ايمان : ايمن هيا نروح نشوف جنس البيبي

ايمن : اولا نوريلك انا الجنس الحقيقي 😘

ايمان : والله ماتحشم

ايمن : الحشمة وصلت عندي وماتت

بعد الماتش تاعنا كملنا و رحنا للطبيبة

ايمن : واش دكتورة طفل ولا طفلة

ايمان : طفلة تشبهلي

ايمن : طفل يشبهلي

الطبيبة : معليش تسكتو ونقلكم

ايمان وايمن: ok خلاص

الطبيبة : مبروووك توام طفل وطفلة

ايمن : احلفي

الطبيبة اديني للجامع نحلفلك احسن

ايمان خرجت من الفرحة تجري حفاينة في الكولوار تاع سبيطار وتزغرت وايمن لحقها يصرفق👏، سبيطار قاع يتفرجو عليهم

_بعد 5 شهور_

ايمان : ايمن ... ايمن نوظ راح نولد

ايمن : شكون

ايمان : بركا ماتتبهلل بيا

ايمن : عمري ربع ساعة ونوض

ايمان : ايمن نوظ والا نولد هنا

رفدها ايمن وقلع للسبيطار يجري

الطبيبة : واش بيها خويا

ايمن: والو ماقينا مانعملو جبتها تعيط هنا ... تتمسخري بيا المرا راح تولد

بعد نص ساعة خرجت الطبيبة : مبروك توام

ايمن : الحمد لله يارب وايمان

الطبيبة : لباس عليها تقدر تشوفها

ايمن : مبروك حبي جاونا 2 ملايكة

ايمان : الحمد لله وينهم

ايمن : لكن كاين مشكلة

ايمان مخلوعة : واش كاين انطق

ايمن : مايشبهوش ليا يشبهو ليك

ايمان : ايمن ماعنديش مطبعة

ايمن : المرة الجاية نكثر الحبر ههه

ايمان : اخرج عليا والا نباصي عليك

فات سنوان كبرو الاولاد اسيل وادم ومسكينة ايمان تعاني من ايمن لي غار من ولاد


النهاية ...