القائمة الرئيسية

الصفحات

كرونيك اليتيمة ورجل الاعمال

كرونيك اليتيمة و رجل الاعمال

الكاتبة : مجهولة
عدد الحلقات : مجهول

الحلقة 01

_في فيلا طويلة عريضة بحديقة تهبل_


دارين : يا ربي معقول هاد فيلا انا نخدم فيها نن اكيد راح ندير موصيبة و يطردوني
قاعدة مسهما في الفيلا وجمالها حتى جبدتها مديرة الخدم هي تمشي و تحكي و دارين وراها

مديرة الخدم : اسمعي ميسيو مراد ميحبش قهوة تكون سخونة بزاف يحبها تكون دافئة برك قشه كل يوم يكون محدد و فوق طابلة عنده حتا برفان نتاعو انتي تخيريلو على حسب القش و زيد انتي مش قلتي انك متخرجة و خبيرة عطور معنتها كل لبسة بعطر و ستيل يا ريت تكوني عند حسن ظني و دروك طلعي فيقي ميسيو مراد شومبوا نتاعو في علية و متطلعيش في درج هاهوا اسنسور الي للخدمة تحتاجي حاجة اهنيا

دارين طالعة وتخمم كيفاه هادا مراد واش طويل ولا قصير وقف اسانسور نزلت منه راحت لشومبرة و كأنها خايفة دخلت لشومبرة كولها ظلمة تتمشا بشويا حتا زدمت في سرير و في ثانية كان مراد شادها و جايبها تحتو و شعل ضو

دارين : اااااااا طلقني ميسيو مراد عيب الي راك ديره
مراد : شكون انتي وين تعرفيني

سرح مراد في عنين دارين رجع يقرب منها اكتر ونفسو يتخلط بنفسها غمضت عنيها لحضة حتى حست بشفافو على شفافها فاقت بروحها دفعاتو لبعيد ونادت

دارين : عيب عليك ميسيو مراد تستغلني

الحلقة 02

راحت و خلاتو يخمم نزلت دارين تجري لتحتا لعد رئيسة الخدم تطلب منها واش دير تاني

طلبت منها انو تاخد ليه القهوة رجعت لعندو لشومبرا من باب الي مفجج شافتو متكي على فراش و يخرب في شفافو لسات حاس بيه على شفافو شافها بنصف عين ورا باب تشوف فيه تشوف في عضلات بطنه الي مطراسيها و سموريته حتى نطق

مراد : تفضلي ياا اسفة منعرفش اسمك
دارين : اسفة ميسيو مراد انا دارين خدامة جديدة هنايا
مراد : سبحان الي خلقك جمالك و بياضك كي الملاك

دارين من كلامو شرقت و رجعت تسعل و هوا طبعا ممنعش الفرصة باش يقرب ليها ناد يجري يحك على ظهرها و يشوف في عنيها الي يهبلو

مراد : سلامتك واش بيكي شرقتي غير خير جامي قالولك هاد لكلام ولا
دارين : ايه مسيو مراد اول مرا نسمع هاكا من شخص غريب

حطتلو قهوة و جات خرجة حتى عيطلها مراد

مراد : يا دارين مش ناسيا حاجة

تفكرت انو لازم تجهزلو القش دخلا لخزانتو الي عبارة عن غرفة صغيرة فيها بدلات من كل مركات و الوان و احذية نوع و شكل خيرتلو بدلة زرقة بشوميز بيض مع عطر زهرة قرنفل كانت حاطة فولار على رقبتها وقت كانت في خزنة طاحت ليها بدون متنتبه خرجت من خزنة تحط القش و تتصادف عينها بمراد الي كان خارج من دوش بفوطة برك و جسمه مشمخ عيونها قلبو قلوبا و ريقها سال غير شافها تبسم

مراد : بسسسسست وين مسهما
دارين : ااا اسفة ميسيو تحتاج حاجة انا تحتا

خارجة بزربة تجري طاحت مراد مشا يجري ليها هزها

مراد : ياو واش بيك مزروبة تقول جارو موراك

مخلاتوش يكمل كلامو و هربت مراد غير يضحك عليها و راح يبدل في قشه لما نتها من لبس خرج و من طبعه ديما قبل ميخرج يحب ياكل راح للكوزينة ...

الحلقة 03

كانت دارين تماك تجهز في طبق سلاطة بفواكه لمراد غيو شافتو ريقها نشف


دارين : ااا ميسيو مراد سلاطة ن ن نتاعك جاهزة

حلت فمها في اناقته رغم انو هي خيرتلو القش تشوف فيه من تحت لفوق و هو تانيك مش محايد عليها يخمم كيفاه بنت شابة كيفها تخدم خدامة لاكن جات في وقتها اصلا هو جامي حب ولا كان راح يفكر يرتبط فكر في فكرة

مراد : واش رأيك تخدمي عندي
دارين : هههه سلامتك عقلك ميسيو مراد انا اصلا نخدم عندك
مراد : هههههه هبلة اقسم بالله هبلة حابك تخدمي سكرتيرتي و هنا تانك براتب اربع اضعاف
دارين : ااناااا اكييد ميسيو

وافقت دارين و كانت فرحانة براتب نتاعها مي مراد فرحان اضعاف اعليها لانو راح يشوفها يوميا قدامه في شركة و في دار حاتا جات مديرة الخدم

مديرة الخدم : صباح الخير ميسيو مراد
دارين شومبرتك جاهزة تقري تجيبي القش نتاعك هنا و ثلاجة كدالك تحت امرك واش ما تشهتي قدامك
دارين : مرسي سيدتي منيش عارفة اسمك ممكن اسمك
مديرة الخدم : انا حنان تقدري تناديني حنان
دارين : مرسي حنان ممكن نروح نجيب قشي مسيو مراد

مراد كان ياكن مش سامعه حتى لمساتو دارين حس و كانها كهرباء لمساتو

مراد : ااا اسف مسمعتكش شا قلتيلي
دارين : ممكن نروح نجيب قشي من دار
مراد : نن بعد متكملي شغلك معيا في الشركة راح نروحو مع بعض نجيبوه
دارين : نن ميسيو مراد انت مش من مقامك شارع الي نسكن فيه
مراد : منحبش نعاود الهدرة واش فيها عيب هادي شارع شارع يالاهي لشركة

خرجت ريم بجنب مراد وصلو لطومبيل حبت تركب قدام شيفور مي هو منعها قالها تركبي قدامي ركبت قدامه و طول الطريق تشوف فيه بنصف عين و هو حاط عنيه في مستندات حتا تكلم

مراد : ديري موعد ليوما مع فيروز رئيسة مجلس ادارة لمجلة نور لو سمحتي

نفت كلامه و هو ساكتا حتى وصلو لشركة طويلة حوالي 30 طابق دارين رقبتها تكسرت معها دخلو لشركة كلهم يحتارمو كلهم يوقفو ليه وصلو لاسنسور كان معمر دخل مراد و دارين لاسنسور و دارين قبل مراد و مراد وراها حست بنفسه السخون في رقبتها و هو مقرب منها يشم في رحتها و في يشوف في شعرها الاحمر عنيه عليها راح يطيرو حتى سارو في طابق نتاعهم نزلو و دخلو لشركة مكاتب يحبلو كله بلون الابيض مثل الجنة نادا مراد على سكرتيرته

مراد : فهمي دارين واش برنامج نتاعي و انت تم نقلق لمديرة اقسام مالية

الحلقة 04

فهمت سكرتيرة دارين على شغل و راحت دارين دخلت لمكتبها كلها زجاج و كاين تاقة تطل على مراد ريحت تخدم و تقلب في المستندات حتى زدم واحد على مكتب يزعف و يعيط و دارين خايفة

علي : اااااه ياربي غبية انتي خسرتيلي كامل البرنامج
دارين : ااا مسيو انا
علي : اا الا نن مش انتي وينها سكرتيرة مراد الغبية مرادو حبيبي شوف سكرتيرتك الغبية

خرج و يهدر و دارين لحقاتو يجري غير دخل لمكتب مراد دخلت وراه تهدر

دارين : و الله ميسيو مراد انا مدرت حاجة
مراد يضحك : ههه صافي صافي يا ولد عمي راك ركبت الخلعة للبنت

ناض لعندها يمسح بيديه على خدود دارين

مراد : شششش اهدي يا اميرة متخافي
علي : اميرة اسمك اميرة انتي ااا ااا انت و هي
مراد : لاا هادي دارين السكرتيرة نتاعي جديدة دارين هادا علي مصور خاص بشركة

خرجت دارين و هي لساتها ترجف من خلعة

_في غرفة مراد_

مراد : نعم علي احكي شا كاين
علي : ااا حياتي هااد البنت تهبل اااا لتكون حبيبتك
خبط مراد في طابلة : عليييييي بلاش لكلام هادا

دارين غير تشوف في مراد متعصب و هي خايفة يكون معصب منها ...


هل اعجبتكي الكرونيك؟