كرونيك اليتيمة و رجل الاعمال

كرونيك اليتيمة و رجل الاعمال
عدد الحلقات : 24 حلقة (كاملة)

الحلقة 01

_ في فيلا طويلة عريضة بحديقة تهبل _


دارين : يا ربي معقول هاد فيلا انا نخدم فيها نن اكيد راح ندير موصيبة و يطردوني
قاعدة مسهما في الفيلا وجمالها حتى جبدتها مديرة الخدم هي تمشي و تحكي و دارين وراها

مديرة الخدم : اسمعي ميسيو مراد ميحبش قهوة تكون سخونة بزاف يحبها تكون دافئة برك قشه كل يوم يكون محدد و فوق طابلة عنده حتا برفان نتاعو انتي تخيريلو على حسب القش و زيد انتي مش قلتي انك متخرجة و خبيرة عطور معنتها كل لبسة بعطر و ستيل يا ريت تكوني عند حسن ظني و دروك طلعي فيقي ميسيو مراد شومبوا نتاعو في علية و متطلعيش في درج هاهوا اسنسور الي للخدمة تحتاجي حاجة اهنيا

دارين طالعة وتخمم كيفاه هادا مراد واش طويل ولا قصير وقف اسانسور نزلت منه راحت لشومبرة و كأنها خايفة دخلت لشومبرة كولها ظلمة تتمشا بشويا حتا زدمت في سرير و في ثانية كان مراد شادها و جايبها تحتو و شعل ضو

دارين : اااااااا طلقني ميسيو مراد عيب الي راك ديره
مراد : شكون انتي وين تعرفيني

سرح مراد في عنين دارين رجع يقرب منها اكتر ونفسو يتخلط بنفسها غمضت عنيها لحضة حتى حست بشفافو على شفافها فاقت بروحها دفعاتو لبعيد ونادت

دارين : عيب عليك ميسيو مراد تستغلني

الحلقة 02

راحت و خلاتو يخمم نزلت دارين تجري لتحتا لعد رئيسة الخدم تطلب منها واش دير تاني

طلبت منها انو تاخد ليه القهوة رجعت لعندو لشومبرا من باب الي مفجج شافتو متكي على فراش و يخرب في شفافو لسات حاس بيه على شفافو شافها بنصف عين ورا باب تشوف فيه تشوف في عضلات بطنه الي مطراسيها و سموريته حتى نطق

مراد : تفضلي ياا اسفة منعرفش اسمك
دارين : اسفة ميسيو مراد انا دارين خدامة جديدة هنايا
مراد : سبحان الي خلقك جمالك و بياضك كي الملاك

دارين من كلامو شرقت و رجعت تسعل و هوا طبعا ممنعش الفرصة باش يقرب ليها ناد يجري يحك على ظهرها و يشوف في عنيها الي يهبلو

مراد : سلامتك واش بيكي شرقتي غير خير جامي قالولك هاد لكلام ولا
دارين : ايه مسيو مراد اول مرا نسمع هاكا من شخص غريب

حطتلو قهوة و جات خرجة حتى عيطلها مراد

مراد : يا دارين مش ناسيا حاجة

تفكرت انو لازم تجهزلو القش دخلا لخزانتو الي عبارة عن غرفة صغيرة فيها بدلات من كل مركات و الوان و احذية نوع و شكل خيرتلو بدلة زرقة بشوميز بيض مع عطر زهرة قرنفل كانت حاطة فولار على رقبتها وقت كانت في خزنة طاحت ليها بدون متنتبه خرجت من خزنة تحط القش و تتصادف عينها بمراد الي كان خارج من دوش بفوطة برك و جسمه مشمخ عيونها قلبو قلوبا و ريقها سال غير شافها تبسم

مراد : بسسسسست وين مسهما
دارين : ااا اسفة ميسيو تحتاج حاجة انا تحتا

خارجة بزربة تجري طاحت مراد مشا يجري ليها هزها

مراد : ياو واش بيك مزروبة تقول جارو موراك

مخلاتوش يكمل كلامو و هربت مراد غير يضحك عليها و راح يبدل في قشه لما نتها من لبس خرج و من طبعه ديما قبل ميخرج يحب ياكل راح للكوزينة ...

الحلقة 03

كانت دارين تماك تجهز في طبق سلاطة بفواكه لمراد غيو شافتو ريقها نشف


دارين : ااا ميسيو مراد سلاطة ن ن نتاعك جاهزة

حلت فمها في اناقته رغم انو هي خيرتلو القش تشوف فيه من تحت لفوق و هو تانيك مش محايد عليها يخمم كيفاه بنت شابة كيفها تخدم خدامة لاكن جات في وقتها اصلا هو جامي حب ولا كان راح يفكر يرتبط فكر في فكرة

مراد : واش رأيك تخدمي عندي
دارين : هههه سلامتك عقلك ميسيو مراد انا اصلا نخدم عندك
مراد : هههههه هبلة اقسم بالله هبلة حابك تخدمي سكرتيرتي و هنا تانك براتب اربع اضعاف
دارين : ااناااا اكييد ميسيو

وافقت دارين و كانت فرحانة براتب نتاعها مي مراد فرحان اضعاف اعليها لانو راح يشوفها يوميا قدامه في شركة و في دار حاتا جات مديرة الخدم

مديرة الخدم : صباح الخير ميسيو مراد
دارين شومبرتك جاهزة تقري تجيبي القش نتاعك هنا و ثلاجة كدالك تحت امرك واش ما تشهتي قدامك
دارين : مرسي سيدتي منيش عارفة اسمك ممكن اسمك
مديرة الخدم : انا حنان تقدري تناديني حنان
دارين : مرسي حنان ممكن نروح نجيب قشي مسيو مراد

مراد كان ياكن مش سامعه حتى لمساتو دارين حس و كانها كهرباء لمساتو

مراد : ااا اسف مسمعتكش شا قلتيلي
دارين : ممكن نروح نجيب قشي من دار
مراد : نن بعد متكملي شغلك معيا في الشركة راح نروحو مع بعض نجيبوه
دارين : نن ميسيو مراد انت مش من مقامك شارع الي نسكن فيه
مراد : منحبش نعاود الهدرة واش فيها عيب هادي شارع شارع يالاهي لشركة

خرجت ريم بجنب مراد وصلو لطومبيل حبت تركب قدام شيفور مي هو منعها قالها تركبي قدامي ركبت قدامه و طول الطريق تشوف فيه بنصف عين و هو حاط عنيه في مستندات حتا تكلم

مراد : ديري موعد ليوما مع فيروز رئيسة مجلس ادارة لمجلة نور لو سمحتي

نفت كلامه و هو ساكتا حتى وصلو لشركة طويلة حوالي 30 طابق دارين رقبتها تكسرت معها دخلو لشركة كلهم يحتارمو كلهم يوقفو ليه وصلو لاسنسور كان معمر دخل مراد و دارين لاسنسور و دارين قبل مراد و مراد وراها حست بنفسه السخون في رقبتها و هو مقرب منها يشم في رحتها و في يشوف في شعرها الاحمر عنيه عليها راح يطيرو حتى سارو في طابق نتاعهم نزلو و دخلو لشركة مكاتب يحبلو كله بلون الابيض مثل الجنة نادا مراد على سكرتيرته

مراد : فهمي دارين واش برنامج نتاعي و انت تم نقلق لمديرة اقسام مالية

الحلقة 04

فهمت سكرتيرة دارين على شغل و راحت دارين دخلت لمكتبها كلها زجاج و كاين تاقة تطل على مراد ريحت تخدم و تقلب في المستندات حتى زدم واحد على مكتب يزعف و يعيط و دارين خايفة

علي : اااااه ياربي غبية انتي خسرتيلي كامل البرنامج
دارين : ااا مسيو انا
علي : اا الا نن مش انتي وينها سكرتيرة مراد الغبية مرادو حبيبي شوف سكرتيرتك الغبية

خرج و يهدر و دارين لحقاتو يجري غير دخل لمكتب مراد دخلت وراه تهدر

دارين : و الله ميسيو مراد انا مدرت حاجة
مراد يضحك : ههه صافي صافي يا ولد عمي راك ركبت الخلعة للبنت

ناض لعندها يمسح بيديه على خدود دارين

مراد : شششش اهدي يا اميرة متخافي
علي : اميرة اسمك اميرة انتي ااا ااا انت و هي
مراد : لاا هادي دارين السكرتيرة نتاعي جديدة دارين هادا علي مصور خاص بشركة

خرجت دارين و هي لساتها ترجف من خلعة

_في غرفة مراد_

مراد : نعم علي احكي شا كاين
علي : ااا حياتي هااد البنت تهبل اااا لتكون حبيبتك
خبط مراد في طابلة : عليييييي بلاش لكلام هادا

دارين غير تشوف في مراد متعصب و هي خايفة يكون معصب منها ...

الحلقة 05

فهمت سكرتيرة دارين على شغل و راحت دارين دخلت لمكتبها كلها زجاج و كاين طاقة تطل على مراد ريحت تخدم و تقبل في ميتنادات حتى زدم واحد على مكتب يزعف و يعيط و دارين خايفة
علي:اااااه ياربي غبية انتي خسرتيلي كااامل البرنامج
دارين:ااا مسيو انا
علي:اا الا نن مش انتي وينها سكرتيرة مراد الغبية مرادو حبيبي شوف سكرتيرتك الغبية
خرج و يهدر و دارين لحقاتو يجري غير دخل لمكتب مراد دخلت وراه تهدر
دارين:و الله ميسيو مراد انا مدرت حاجة
مراد يضحك :ههههههه صافي صافي يا ولد عمي راك ركبت الخلعة للبنت
ناد لعدنها يمسح بيديه على خدود دارين
مراد:شششش اهدي يا اميرة متخافي
علي:ااا اااا اميرة اسمك اميرة انتي ااا ااا انت و هي
مراد :ااااا لاا هادي دارين سكرتيرة نتاعي جديدة دارين هادا علي مصور خاص بشركة
خرجت دارين و هي لساتها ترجف من خلعة
في غرفة مراد
مراد:نعم علي احكي شا كاين
علي:ااا حياتي هااد البنت تهبل اااا لتكون حبيبتك
خبط مراد في طابلة:عليييييي بلاش لكلام هادا
دارين غير تشوف في مراد متعصب و هي خايفة يكون معصب منها

الحلقة 06

حتى جا وقت يروحو للمطعم باش يتلاقو بفيروز راحت لعندو للمكتب داخلة و رجليها يرجفو بالخوف منه غير دخلت وجهو رجع يضحك
دارين:ميسيو مراد موعد لقاء مع فيروز هادا وقت
مراد:حاضر دارين سبقيني لطموبيل اني جاي ولا نن استناي نخرجو مع بعض
راحت دارين لمت سوالحها و جات عند خرجو مع بعض وقفين يستنو اسنسور و هي جاات
ميس:مرااااااد حيااتي مرااااااااد
مراد غير سمع صوت ميس كرازا داريم مع حيط و بدون ميخليها تنطق كلمة غير شاف ميس طبق على شفافها بشفافو دارين ترفس و تحاول تهرب منه لاكنه اقوة منها خلاها تستسلم ليه ذابت معاه في بوسة وهو تانك بعد ما كان غير يمثل رجل يذوب في بوسته ليها و يتفنن ميس غير شافتو هاكك راحت زعفان مراد فاق على روحه بصوت اسنسور طلق دارين الي كانو شفافها تنفخو من بوسته حلت عيونها تشوف فيه و هو يمسح بيدو على شعرها
مراد:اسف دارين ميس كانت جايا و انا طريت نبوسك
دارين:ياعني بستني غير لما هادي,ميس جايا اكي مكااانش مش مشكل
راحت دارين لاسنسور و مراد حاسها غايرة عليه نزلو و راحو للمطعم طول الطريق وهي مش تشوف فيه اصلا مدورا وجها و هو غير يمس في شفافو و يتفكر طعم شفافها

الحلقة 07

و سلو للمطعم و دارين متشوفش ابدا في مراد طلبو قهوة و دارين عصير فراز مراد حال فمه فيها و في شفافها الي روج راح منهم قربلها شويا و قالها
مراد:روج كامل راحلك ههه
دارين:بعدد الي درته عينك تضحك نايدة نعدلو
جات نايدة جبدها من يدها و قعدها في حجره
مراد:واش بيك متعصبة
دارين: ميسيو مراد طلقني واش راك دير طلقني ناس كامل تشوف فينا
مراد:راح نطلقك بشرط
دارين:حاضر حاضر
طلقها و هي راحت تجري لحمام وجها حمر و قلبها يخبط الفين في دقيقة عدلت ميك اب نتاعها و رجعت لطابلة كانت قاعدة مع مراد بنت طويلة و سمرة شعرها صفر و لابسا غير لقصير جات ريحت معاهم
مراد:مدام فيروز هادي دارين سكرتيرتي و اكتر دارين هادي فيروز تقري تقولي شريكة في مجلة نور
دارين:اهلا مدام فيروز تشرفت بمعرفتك
فيروز:و انا اكتر دارين علا فكرة انتي اول وحدة تريحي معنا في اجتماعة مراد ميحبش حد يتعرف على خصوصياتو
مراد :دارين بليز جيبيلي قهوة بارد من ألة
راحت دارين تجيب القهوة لمراد و مراد يحكي مع فيروز غير جات راجعة و عاسة كاس خايفا يطيح حتا زدمت في واحد كامل قهوة طاحت اعليها
محمد:اااااا آسف اسف انسة
دارين:مش مشكل انا غالطة
مشفتكش

الحلقة 08

مراد يشوف فيه و متعصب عارف محمد نتاع بنات و راح يديها منه دارين مشغولة بمسح قشها و محمد يساعدها فيروز تحكي و مراد مش دايها فيها شاد في كاس ناع ماء و مزير اعليه حتى نتبعتلو فيروز
فيروز:مراد شريك غير بالعقل كاس راح يتهرس مراااد ااااب
و بدون سابق إنذار تكسر الكاس دارين سمعت صوت كاس سمحت في قشها و محمد و راح تجري لمراد
دترين:ميسيو مراد ميسيو يدك يدك دم دم
و دارين تخاف من دم و لو تشوفو يغما اعليها زوج كلمات قالتهم و بعدها اغما اعليها مراد مش بس تفزع ناد مثل مجنون نسا يده و كلش هزها و داها مشفى عينه غير معها و مراد يراقب فيها و هي تفتح عيونها و هو أول واحد شافتو نادت مفزوعة
دارين:مراد يدك يدك كانت تنزف و مجروحة
مراد:ششششت رتاحي مافيها والو خيطوني زوج خيطاتا و خلاص غير كنت معصب و تهرس كاس في يديا
دارين:اووووف حمد الله كنت خايفة اعليك و انا كي نشوف دم يغما اعليا
مراد:هههههه مش قتلك هبلة
قرب منها و حضنها و هي تشم في ريحته تدخلها لداخل روحها حتى دخل عليهم محمد
محمد:اوووب شكلي ازعجت العشاق
مراد:بارا محمد بااارا
خرج محمد خاف من عياط مراد عليه طلب من دارين ترتاح و خرج لعنده محمد متعصب
مراد:مش خدمة هدي كل بنت تقرب منها دارين خط احمر فاهم
محمد: منسمحلكش تعيط اعليا فاهم منيش خدام عندك
قعدو يدابزو حتى جا الامن خرجهم و دارين تشوف في مراد من طاقة معصب و يدور برا و امن مس مخليه يرجع يدخل حتى دارين ختفت من ‘طاقة و مراد تقلق حسابو رجعت طاحت و بقا يعيط حتى يد مساتو من ظهرو
دارين: شششششت فدحتو المسكين
مراد: اووووف و أخيرا راكي مليحة حسبتك طحتي أميرتي
دارين:ااا اميرتك واشتا شكون انا
مراد:ايه اميرتي و فوق امرتي ملكتي جمالك هبلني
دارين راحت و خلاته مراد طول ليل قدامها يشوف فيها و هي راقدة و هي تخمم اكيد مثله مثل غيره يلعب بيها و يقيسها

الحلقة 09

صباح فاقت و مراد قدامها راقد تشوف فيه مثل ملاك راقد قربت منه شمت ريحته و تكات قدامه تحكي بسمع و هو مكانش راقد
دارين:مش عارفة مالي انت اول واحد يبوسني يقربلي انتوما الأغنياء طبعكم مش مثلنا و انا خسرت كامل عيلتي والديا و ناس الي نحبهم خايفا نبغيك و نتعلق بيك و في لاخر تروح اعليا او تلعب بايا خايفا يسرالي كيما مريم خايفا بزااف مراد رغم حابة نكون في حظنك
مراد دار بروحو يفيق و هي رقدة عرفها راقدة و حب يفهمها انو جامي يسمح فيها
مراد:لو بس تعرفي انو مليا حد قريب لو بس تعرفي اني عشقتك من نهار ارل يا ريت لو تعرفي انو انتي ملاكي و اميرتي يا ريت لو تعرفي انو لما نقربلك نحس براحة شفتك غير بارح و ووقعت في غرامك يا أميرتي فعلا أميرة
راح و خلاه و دارين تخمم في كلامو يتارا كان فايق و سمعني و لا فعلا راه يبغيني نجري حظي معاه مش راح نخسر حاجة اكتر معاد عندي والو
اخدت اذن الخروج و خرجتمن مشفى مع مراد طول طريق يشوف فيها و مام هي تشوف فيه حتا نطق
مراد:عنيك اميرتي فيهم حاجة
دارين:فيهم حزن و الم فراق و كل هم اسود
عيونها غرغرو بدمعة دورت وجها اعليه

الحلقة 10

مراد شاف دمعتها ذاب
مراد:شششت منحبش دمعة منك طيح دمعتك اغلا من الماس و لؤلؤ احكيلي ديريني بئر غاامق قيسس فيه كل همون و الامك
دارين:لو سمحت ميسيو مراد خاليني دروك لو سمحت
مراد محبش يزيد يزعجها حتى وصلو لي فيلا راحت دارين لغرفتها بدون كلام و مراد كان حيموت و يرجع يقربلها قعد في حديقة يخمم في دارين

الحلقة 11

قاعد و يشوف في شجر و غرفة دارين حتى شافها واقفة في بالكون تبكي و تتفكر في كلشي راح ليها حكمها من يدها
مراد:اسمعي دروك تحكيلي واش ساريلك واش بيك
دازين:ااه يدي مسيو مراد يدي وجعتني
مراد:خرجي نحكو ولا نقولك انا نجي عندك
نقز على سور بالكون و دخل معها لشومبرتها و دارين تحكي و هو يسمع ليها كل دمعة تنزل منها تقتلو مئة مرة
دارين: من 6سنوات كنت مع والديا مثل كل ناس عايشة انا من عائلة فقير بابا كان عنده محل مواد غذائية و ماما خياطة كان حالنا ميسور عدنا دار و طوموبيل في عيد ميلادي 18 كنت فرحانة بزاف و والديا تانك كنت ربحت باك و راح ندخل ندرس فنون و والديا اكتر مني فرحة خويا اصغر مني كان كي مجنون يجري و يقول اختي صارت فنانة خرجنا نتعشو بارا يومها و حنا في طريق رجعة كانت شتا بزاف و طريق تزحلق درنا اكسيدو دخلتني في غيبوبة بشهر ونص و والديا و اخي لانهم كانو في اول و اخي الصغير في حجر ماما ماتو لساتني متفكرنا دارنا شحال باردة و عمامي داو حقي في درنا ضحكو اعليا و داولي حقي و دارهمي و انا كنت صغيرة مش فاهمة حاجة كملت دراستي و كنت نخدم في وقت فراغ في مطعم باش نعين روحي و صحبتي نسكن معاها و مع والديها ندخل دار وقت نحب نرقد برك
مراد عيونه مدمعين و يشوف فيها و هي تحكي و تبكي قلبو وجعو اعليها قرب ليها و حضنها طلبت منها يحضنها و يخليها في حضنه تكاو على سرير و عقدت معنقاتو و راسها فوق صدره ريحتها و دفاها و حزنها خلا دارين ترقد و هو تانك يرقد قعد راقدين حتى سمعها في ليل تهترف
دارين:بابا ماما با با بابا طريق طططريق
ناد و شعل دو كلها عرق و سخانة تجبد فيها

الحلقة 12

مش قادر يخليها هاكك مريضة جاب كمدات باردة يعالج فيها يشوف فيها و في شفافها و شهوة كلها تملي جسمه متحكم في جسده بسيف قرب لشفافها يبوسها بس قرر يحكم نفسه قعد قدامها يداوي فيها حتا لصباح دارين بفيقتها صبحت على اجمل وجه قبل متقوله صباح خير قربت من خده و باستو
دارين:صباح النور شكرا
مراد:اووروووه صباح الفل و ياسمين ما احلا هاد صباح بي بوسة منك راح تجنني يا أميرتي
قرب منها باه يبوسها هربت و طلبت منه يجهز نفسه باه يروحو يديرو السبور لبست دارين و مراد و خرجو بجرو قعدة هي وهو مدة شهر و هوما نفس شي ترقد قدامه و سبور خدمة و مع بعض حتى واحد نهار دارين في دوش تدوش و مراد دخل لشومبرتها حط فستان قدام سريرها و ورقة و خرج بسرعة جرخت دارين لقات فستان احمر يشبه لفساتين زمان منفوش و من فوق بيدين ثروا كار قرات ورقة (أميرتي حياتي ثمنة تكوني واجدة دك تجي كوافوز ليك تجهزك مستناكي و شيفور راح يوصلك لبست دارين و جات ليها كوافوز مشطت و دارتلها مكياج سامبل و شباب لبست كعب عالي اسود مع بوشاات سودة و خرجت لقات شيفور يستناها فتحلها باب و هي ركبت داها لمطعم من افخر مطاعم البحرية في مدينة نطعم خمس نجوم دخلت من باب ورود حمراء في ارض و شموع موسيقى هادئة مش قادرة تعطي فرحتها لحد وقف وراها مراد يهمس في ودنها

الحلقة 13

مراد :أميرتي توحشتك
دارين:مش مصدقة هادا كامل ليا راني في حلم ولا علم
مراد:تستاهلي اكتر
ريحت دارين مع مراد يتعشا حتى وقفت قدام مراد مرا كبيرة شويا شعرها اصفر ميس ايه ميس جات لعند مراد
ميس :مراااد حياتي مش معقول مطعم انت حاجزو كامل و الله غير عيب اعليك
مراد تعصب منها و ناد شد دارين من يدها و جا خرج حبساتو دارين
دارين:حبس شكون هادي دروك تفهمني دروك
مراد:واشبي ربك ايا لدار نحكيلك واش صاري
دارين خافت من مراد و مشات معاه غير دخلو لدار مراد راح لمكتب نتاعو و قعد يكسر في سوالح دارين تسمع فيه و خايفة طلعت لعنده تسمه في باب تسمع في عياطو
مراد(يعيط):وااااش بي ربهااا && مك منما نرووح تخرجي ل##ي كرهت من --و الله حياتك ندعها انتي و بنت --++بة رقدة معاها و نداميت ++ي دارهااالي ياااا رب هااا
دخلت دارين عليه تهديه لقات يدييه كلها دم خافت مي غمضت عيونها و قربت منه مراد شافها خاف عليها لا تطيحلو من منظر الدم عيط اعليها
مراد(يعيط):خرجي دارين خرجي
دارين(تحكي و خايفة منه) :مراد بجاه ربي رواح عندي مش شايفة حاجة رواح مراد متخوفنيش اعليك
مراد ندام بزاف و قرب من دارين عنقها و زير عليها
مراد:توحشتك و توحشت ريحتك اسف عيطت اعليك و مسختك سمحيلي بزاااف دارين انتي روحي انت انقا مني بالااااااف المرات نموت عليك

الحلقة 14

دارين :روح نروحو مشفى
خرجاتو بسيف ركبو طموبيل و هي لساتها مغمضا عنيها خائفة تفتحهم و دوخ و خايفة على مراد طول طريق دمعتها تنزل و مراد مش قادر يحكم نفسه من قلق قرر انو يحكيلها كلش وصلو مشفى و خيطولو يدو في طريق طلب من شوفير يديه لمكان الي متعود يروحله وصلو و طلب من شيفور يروح و يدي طموبيل ريح مراد و ريح دارين في حجرو.....
مراد:هاديك اكتر مرأة نكرها في عالم كنت مع بنتها كانت حبيبتي و غلطت معها مرة و رقدة معاها و رفدة الكرش مني
دارين :ااااه عندك طفل
مراد:اسمعني دازين ايه و ولدي عندو عام و نص يماه داتو اعليا محبتش تعطيهولي لاكن ميس راهي غير تلحق فيا حابتني نتزوج بي بنتها و انا جامي بغيتها
دازين:حابة نتعرف بام ابنك
مراد:هبلة انتي جامي شفت كيفك قبلك بيض و نحبك و نموت عليك
دارين: ادا تحبني صح ديني لعنده
مراد:اكي دقيقة
تصل مراد بشركة طيران و حجز لرحلة لباريس رجع عند دارين الي كانت تستنا خبر منه
مراد:اميرتي يلاه نروحو غدا على سبعة لازم نكونو في مطار
راحو هو وهي يتمشا للفيلا لانو جبل قريب من فيلة مسافة 2كلم

الحلقة 15

رجعت دارين و مراد لدار مش فرحانة بالي عرفاتو عن مراد مراد دخل مكتبه يخمم و دارين في شومبرتها تبكي و تندب على زهرها راحت تتصل بصحبتها زينب في هاتف بيت و طبعا هاتف متصل لكل لهواتف الي في دار اي تلفون يتهز يسمع واش يكون يحكي لاخر عيطت لزينب ردة اعلبها
دارين:حبيبتي توحشتك يا كلبة
زينب:توحشك كلبة مكلوبة يا... وينك حسبتك متي من نهار رحت لهاد دار ميسيو بطيخ موليتيش والديا حسبوك نحرفتي ديجا هاهوا بابا معاك
دارين:خاضر
اب زينب(مصطفى):بنتي دارين وينك يا بنتي
مراد شاف في تلفون لقا في صورة شاشة مشغول هزه يسمع فيه
دارين:والو عمو مع عمل دار الي خدامة فيها راني بي زوج خدمات خدامة و سكرتاريا على بيها نبات عندهم
مصطفى :ياااا بنتي انتي وصية رفيقي الغالي و الله توحشناااك و خفت عليك حتى رحت شكيت مي صاحب عمل نتاعك ردنا خبر مع شيفور نتاعه من شهر انك عنده في دار خدامة و بخير عليك و بعتنا صورتك

الحلقة 16

دارين:اااا مراد دار هاكا ممكن عمو ثحا تعطي تلفون لزينب محتاجتها
زينب:ايه دارين احكي
دارين :روحي لوحدك نحتاجك
غير زينب سكرت الباب و قاتلها سيبون و دارين طرطقة بالبكاء
دارين: توحشتكم زينب توحشت طاطا و عمو الي يخافو اعليا توحشتك انتي حابة نروح لقبر والديا
زين:واش بيك يا طفلة تبكي هو ياك ما سجنك عنده قوليلي نجيب بوليس و نجي
دارين :نننن زينب مراد يحبني و يموت عليا مي انا خايفة منه يوما عرفت انو عنده طفل من علاقة غير شرعية و هو مش حابة البنت و(حكات لزينب واش حكالها مراد)
زينب متشوكيا من كلامها و ساكتة حتى كملت دارين و خبرت صحبتها انها مسافرة غدا مدعت صحبتها و سكرة تلفون معاها مراد في مكتب ياكل في ظفارو بلينار لاكن دارين قررة تصارحو بخوفها و تروح عنده في درج سمعت صوت تلفون مراد يصوني وقف عند تسمع ليه
مراد:توووشي حبيبتي دارين مك ... يا ... راك تسمع الو الو
دخلت تجري عندو
دارين:مراد حياتي واش بيك علاه معصب
شد دارين من يدها و يد اخرا درها في رقبتها قربها ليه نفسهم مع بعض
مراد:وعديني متسمحيش فيا وعدني تكوني ليا و بس حد ميقربلك حتى ما يمس شرفك غيري شرفك ليا انا الي نديه و انتي شارفي و تاح راسي
دارين عيونها دمعو من كلامه و عيونه الي حمرا من قلق رغم هاكك و لقلق الا انو عيونه تقوله نحبك الف مرة حوطاتو بيديها حول رقبتو قربت من شفافو باستو حطها فوق المكتب زيرها عندو قريب ساعة في بوستهم حتى صونا منبه وقت خرجتهم من دار للمطار مراد طلق دارين بسيف شاف فيها وجها حمر من حشومتها باسها من راسها و طلب منها تبدل قشها راحت دارين

الحلقة 17

دخلت دارين دارت دوش
مراد:اااه يادارين ما درتي فيا هبلتني شفافك تقول منطلقهمش
لبسو قشهم و دارين لبست جيبا طويلا للارض محلولا من جناب و شوميز بيضاء مع صاكودو خرجت مراد لابس سروال ابيض و شوميز و تريكو نوار و نواظر كبار جات هي و هو يهبلو خرجت يدها في يدو ركبو طموبيل طول طريق و دارين و مراد عينهم في بعض وصلو للمطار دارين خايفة من طيارة ركبو في درجة اولا دارين شادة مراد من يده و ظفارها غارسين في يده طيارة قلعة و هي تقرا في قرآن من خوفها مراد متغاشي بضحك اعليها حتى وصلو لسماء شاف فيها
مراد:يا قطتي طلقيني مش مكفيكا القبش الي في رقبتي
دارين مصدقتش حتى شافت قبش في رقبتو من يديها
مراد:اااحححح و انتي ترعشي بين يديا كنت حن نموووت نحكيلك قشك مش حابة تكوني ليا في حرام
دارين حمااااارة و رجعت مثل طماطم
دارين :مراااد ششششش خلاص اسكت
مراد:ولا شفافك تقتلك ورني ندوق
قرب ليها لاكن هي دفعاتو حلك تاقة و قعدة تتفرج من فوق نعست و دارت راسها على كتفو رقد هو و هي مع بعض حتى فيقتهم المضيفة نزلت دارين مثل طفلة صغيرك هتجري

الحلقة 18

دارين مش علبالها انو مراد مجهز ليها مفجاء وصلو لموقف صيرات حات سيارة هامر من هادو لعليين و لكبار في اسود ركبت من قدام قدام مراد و هو يسوق بيها وصلو لي فيلا شويا صغيرة مي تهبل نزلو هو و هي جات تنزل امتعة نتاعها مخلاهاش عرفت انو بيت ولدو دق على باب خرجت ليهم خدامة دخلتهم دارين تشوف في دار من داخل مش عجبتها حتى جاات نازلة مرأة الي شافتها في مطعم ميس و وراها بنت شقرا شابة لابسا قصير و في يدها طفل صغير يهبل
ميس:اهلا حياتي مراد
مراد:اهلا مدام ميس ممكن تعطيني أياد هاد نهار نديه معيا و غدا نرجع
ام اياد (رسهم) :اكي ديه
دارين:مرحبا يا حبو انا دارين رواح عندي
ميس:تتتتتت شكون انتي ااااااا انتي سكرتيرة مراد خدامة
مراد(يعيط):ميس لو سمحتي نحب نعرفكم بخطيبتي
رهام:الف مبروك ااا مليح جيت
عيطت لخدامة جابت ليهم دعوة زواجها يمات رهام وجها تبدل مراد دا ولدو و راح هو و دارين

الحلقة 19

دارين طول طريق في كرسي تالي تلعب مع اياد و تبوسه تقول مراد غير هادا ملاك مش فاهم حاجة وصلو لدار صغيرة و تهبل ب حديقة و لونها ابيض غير طوموبيل حبست جات دادا دات أياد عن دارين و شنط رفدوهم الخدم دارين في باب دار نحاص كونفارس نتعها و بدات تدور في دار راحت لعرفة اياد مطبخ و في علية غرفة مراد نزلت لعندو
دارين:مممم ميسيو مراد كانو دار من غرفة نوم وحدة
مراد(يضحك و يقربلها):لاه امرتي حابة تبعد اعليا
دازين:مراد حترم نفسك
دفاعتو و راحت تجري شد تيو تاع ماء و فتحت الماء قعدة ترش مراد في اول هرب لاكن بعدين بدا يقرب منها دارين قاست تيو و راحت تجري موراد وراها دخلت لدار طلعت لشومبرا تخباتلو مور الباب مراد يحوس اعليها و هابل لو بس يلقاها طلع لشومبرا شافها وراء الباب محبش بينلها انو شافها سكت و دخل راح لدوش نحا فوطو على وسطه و خرج دارين مزالها مور الباب مخبية مشفتوش لانه دخل غير بلعقل دون حس ولا صوت بلع باب شومبرة و وقف قدام دارين دارين مشوكيا وين تهرب وين بيها باب مبلع و مراد في باب بفوطة برك جات تهرب حكمها من رقبتها عضها دارين مش قادرة تبعدو تتوجع و هو طلقها رفدها وحطها فوق سرير قالها دروك ننتقم منك دارين خافت و حاولت تبعدو شدلها يديها كرزاهم مع سرير شاف في عنيها
مراد:شششش جامي ناخد شرفك بحرام حاب نبوسك و نشع من شفافك
قرب لشفافها

الحلقة 20

مهم صرا واش صرا حتى صباح دارين فاقت لقات مراد جنبها تفكرة واش سرا بارح فيقاتو مزروبة
دارين: نووود نووود
مراد:وااش بيييك مقلق خير اووووف
دارين:صبااااح نوووور
مراد:صباااح العسل و اااخر مرا تفيقيني هاكا اميرتي منيش حاب نموت بخلعاتك
دارين نادت دارت دوش و خرجت كان مراد لساته في سرير متكي و يستنا خرجت تنشف في شعرها و فوطة على جسمها مراد غير نتبه للفوطة طاحت غطا وجهو بيديه و دارين حشمت دات قشها لدوش و دخلت تبدل تمانك لما خرجت سولا مراد على‘اش دار هاكك
مراد:لو مدرتش هاكك كنت حنشوفك عريانة و انا و اني لابسة ديما .. اعليك ما بالك عريانة
درباتو دارين لكتفو و خرجت لحديقة تتفرج في وردة حتى حست بمنديل على نيفها اول مشمت داخت مراد كان فوق يلبس و شاف زوج رجال ملثمين رافدين دارين خرج يجري كانو داروها في طموبيل و راحو بيها مراد ركب طموبيل نتاعو و لحقهم لاكن ختفاو بعد ساعتين مراد لساته يدور في شوارع و دارن في مصنع قديم بدات تفيق تفتح في عيونها تسوف في سقف مسدي و غير حديد

الحلقة 21

دارين:مراااد وينك ساعذوووني يااا نااااااااس وينك مراااااااااد
حتى سمعت صوت ضحك راجل و مرآة حتا شافتهم و كااانت فجأة ميس و محمد
محمد:و اخيييرا بياض الثلج عندي
ميس:هههههههههه تتتتت مممم دارين بنت الفقراء الغبية الي كل ليلة في حظن مراد ماكيش إنسانت
دارين:بلعي فمك يا خامجة و انت يا كلب و الله مراح تعيش مراد ي‘قتلك بيدو تفوووووو
ميس خلاتها و راحت محمد يحل في قميصو و يقرب منه
مراد كان غ‘في هداك وقت يتبع في تلفون دارين الي كان في جيبها و عرف مكانها و من حظه كان قريب ليه بزاااف
محمد نحا ....... حتى زدمت للمصنع طموبيلت مراد و شرطة مراد نزل يجري ليه شدو ر قعد يدرب فيه شرطة تسلك باش تطلقو منه و هو شاد فيه و دارين كانت فتحتلها لحبال شرطية ر‘نادت تشري م‘لمراد تهديه خافت يقتلو
دارين:حبيبي انا هنا متخافش مدارلي والو مخليتوش
مراد هدا وشدها ليه دارين شافت دم في محمد و اغما اعليها هزها مراد و داها لطموبيل رقدها و داها لدار

الحلقة 22

فاقت دارين و هي في حضن مراد تشم في ريحتو و تخرب في لحيتو سافت بعينها لقات علبة بيضاء كبيرة قامت ليها تجري لقات فيها غوب بلونش تهبل نقزت على مراد تبوسه من شفافه و تزير و مراد فاق على بوستها
مراد:اوووووه ما احلا هاد الصباااح اوووووه زيديني بوسة اخرا
و طار اعليها يبوس فيها حتا دارين كانت راح تتخنق نودها تشوف حديقة كلها زينة بيضاء و بالونلت طاولة كتب الكتاب و طولات بويض كتار ورود في ارض هبلت من منظر شباب عنقاتو و دارت نيفها في عنقه تشم ريحته
دارين:اااخ تسلملي هاد الريحة نهبل بلا بيها طبعت ليها بوسة في عنقه
حتى وصلو خدم و ماشطة نتاعها دوها لشومبرة و بدو يعدلوها دارين نش عاطيا فرحتها لحد حتا باب ندق طلب دارين من الي على باب يدخل كانت احلا مفاجأة في نهار

الحلقة 23

كانت زينب صديقتها و يماها داخلا زينب و يماها يزغرتو و دارين فرحانة
دارين:ااااه مش معقول و الله مراد احلا انسان شفته في حياتي و نموت عليه
زينب:الف مبرووووك حبيبت قلبي
فرحو مع بعض حتى كملو ليها المكياج و لبسوه جا وقت تنزل لعند مراد و ضيوف كلهم متشوقين شكون الي خلات مراد حجرة يتحرك
نازلة من درج ومراد يحكي مع مصطفى حتى شافها تجمد مكانه اميرة بالفعل فستان منحوت على جسمها و مكياج يهبل جات ملاك و نازلة من سماء مراد عيونه دمعو من منظر يشوف فيها و يبكي و مصطفى يبكي اكتر حتا وصلتو عندهم مراد هزها و قعد يدور بيها دارين و حبابها ميتين بفرحة خرجو لبرا هي وياه على صوت موسيقى رومنسية وصلو لطاولة كتب لكتاب مراد ميت بالفرحة و دارين اكتر
كاتب العدل:انسة دارين.. . هل تقبلين الزواج من سيد مراد.... على سنة الله ر رسوله
دارين:ايييه قابلة اكيد
كاتب العدل:السيد مراد... هل تقبلالزواج الآنسة دارين......سنة الله و رسوله
مراد:ايه و الف ايه
نادت زينب و يماها يزغرتو و مراد و دارين يضحكو حتى اعلن كاتب العدل زواجهم

الحلقة 24 و الاخيرة

تزوجو و جاز العرس رقص و فرح و مراد و دارين مريحوش دقيقة غير شطيح و رديح حتى كمل العرس مراد رفد مرته و راحو بطموبيل للمطار
دارين مسهما مش عارفة وين رايحين ركبو في طيارة رايحة لروسية فاتت ست ساعات و هوما في جو و مراد غير يمدح في جمالها و جسمها و يقولها راح ناكلك اليوم وصلو لروسيا ركبو طاكسي و راحو لكوخ صغير و شباب يهبل نزلت دارين بغوب بلون نتاعها و ناس يشوفو فيهم و يصفقو ليهم عارفينهم عرسان دخلو لشومبرة و مراد درب باب وراه دارين حمارت و صفارت عرفت انو خلاص ليلتها ليلة، حظنها من ظهرها يبوس فيها و بدات سهرة تاعهم
مراد : يااااا ياما و على زهري بلونش ناج عندي و صرا لي صرا حتى بدات تبكي مراد ندام على الي دارو رجع يحلل فيها

مراد : ننن حياتي خلا فريناها رجعتي مرتي حياتي
و دارين سكتت رجعت مرته و جوزو شهر عسل نصه في شومبرة حتى فاتت خمس سنين ... دارين راقدة في حظن راجلها مراد و باب تفتح اقدام صغيرة داخلة لشومبرة طلع فوق سرير ينقز
ميسون و سليم : ماما بابا فيقو فيقو

ولاد دارين و مراد توأم

النهاية