عدد الحلقات : 30 حلقة
الحلقة 01
كانت نص الليل في نص الغابة تجري و تبكي معلبالهاش وين تروح صوت الكلاب لي يجريو من وراها زادو خوفوها كتر تجري و طيح رجليها يشرشرو بدم و الكحل سايح على عينيها خرجت على الطريق تشوف في اكل اتجاه تحوس على شي واحد يقدر يعاونها حتى تسمع في صوت فران قاوي دارت لقات طموبيل كحلة واقفة شارلها السائق باش تركب زادت في البكاء تاعها و طاحت على الارض
فلاش باك
سمر يلا قومي مشبعتيش رقاد
ااااوووو عيشوشة خليني نزيد نرقد
قتلك يلاه قوم عندك ما تعمل اليوم عرس اختك قوم عاونها
عرس اختي ماش عرسي انا
ومي فمك و نوض
اليوم عرس فاتن اخت سمر رح تزوج بصديق طفولتها حاتم من لي كانت صغيرة و هو في وجها قراو و خدمو كيف كيف سعادة فاتن اليوم ما تتوصفش و اخيرا راح يتجمعو تحت سقف واحد
حاتم: الو لعميرة وينك مزال ماكملتش
فاتن: راني عند الحفافة مع سمر ما بقاليش و نكمل
حاتم : غاولي عمري راني نستنى فين
دخلو للقاعة حاكمين في يدين بعضهم كانت كيف الملاك تمشي تبسيمتها لي كانت مليانة فرح حاتم لابس بدلة نواغ مع بابيون حمرة كل لي يشوفهم يحل عينيه سمر كانت و راهم هازا سنية و ترمي عليهم في الورد كان عرس خرافي كل شي فيه متحوف و ما ناقصو حتى شي
طاهر: مبروك علينا سي توفيق شوف الاولاد شحال راهم فرحانين
توفيق : الحمد الله كي شفت هاد النهار و شقتي وليدي الوحيد عريس
طاهر : ما تقولش هكا فارس هو تاني وليدك و ...
توفيق: ما تحكيليش على داك الهامل لي تبع مو و طيشني
طاهر : ما تنساش شي لي درتو فيهم
توفيق: اليوم عرس ماش حاب نتفكر شي بحال هدا
طاهر : امشي معايا نزهيولهم العرس و نوريولهم كيف يكون شطيح على اصولو
قرب طاهر و توفيق للولاد لي كانو زاهيين و يشطحو كانو الكل فرحانين عرس اسطوري صحافة رجال الاعمال و حتى شخصيات سياسية كانو في داك العرس
عائشة : سمر بنتي اخرجي جبيلي من سيارة كادو نتاع ختك راني نسيتو التم
سمر : امي تعيشي خليني نشطح في هاد غناية و نروح
عائشة : يلاه روحي و كي ترجعي اشطحي
سمر: اوووووووف حاضر
مشات سمر للباركينغ تغرتك على الكادو سمعت صوت رجال يحكيو قربت تصنت واش راهم يحكيو من الفضول
.....: كل شي ساجي
.....: ايه نسناو من عندكم الاشارة
.....: اليوم راح نتهنى منهم و نوريلهم كيف تكون الخيانة
....: كون ما تعبتش روحك سي منير و جيت
منير: كان لازم عليا نشوف هاد النهار لازم نشوفهم كيفماه تحرقو قدام عينيا اصدقاء طفولتي العزاز
سنر كي سمعت هاد الهدرة من غير ما تفكر راحت تجري تخبر والدها كانت تجري و تبكي الخوف متملكها خوف خسارة عايلتها هي تعرف انو وادها عندو اعداء بحكم خدمتو الا انها كانت تحس بامان عمرها ما خممت انو شي بحال هدا راح يصير معاها كانت تطري و تعيط على قد صوتها اهربو اهرببوووووووووو الا انو صوت الغناء كان قاوي مع قربت للباب انفجرت الصالة كاملة الزجاج في كل مكان النار لهبت الدنيا سمر طارت في السماء تخبط راسها في الحجرة و فقدت الوعي
مات كل من كان في الصالة منير كان يشوف مع العرض لي قدامو و الفرحة متملكة قبلو
منير: من اليوم راح نخدم شغلي في راحة تامة اكبر اعدائي لي هوما كانو في وقت خاوتي راهم يتحرقو قدام عينيا واحد مراح يوقف في وجهي من اليوم انا هو كل شي
منير كان يحكي و انعكاس النار كان ضارب في عينيه عاد بحال الشيطان كي كمل و برد قلبو هز روحو و راح بكل برود
سمر كانت مرمية عدا قدامها وحد السيد لابس كل شي في الاسود هزها بكل برود ركبها في سيارتو و راح بعيد
غدوا من داك احلام و فارس قاعدين يفطرو و يفرجو في الاخبار
حدث امس البارحة انفجار كبير في قصر الجنرال توفيق بن ... الدي كان يقام فيه عرس ابنه حاتم و ابنة صديقه الجنرال طاهر بن ... الحادث خلف موت جميع المدعوين . السلطات تقوم بالتحقيق و على الارجح الهجوم كان من قبل مافيا المخدرات و معنا الان على المباشر الشرطي المسؤل عن التحقيق
.....: سيدي هل من جديد في قضية الانفجار
شهاب : لا يوجد اي جديد خصوصا و انه جميع من كانو في الحفل ماتو لا يوجد اي شاهد لكن التحقيق لا يزال قائم
فارس كان يسمع في الخبر لي نزل عليه كي صاعقة رغم انو مكانش يتفاهم مع باباه الا انو كان يحبو و يعتبرو مثلو الاعلى احلام: فارس راك تسمع واش راهم يقولو
فارس:....
احلام : فارس ولدي راني نحكي معاك شوف فيا
ناض فارس خرج و خبط الباب وراه
في جهة خلاف سمر كانت في حالة خطيرة وجها تخسر وضربة لي في راسها كانت صعيبة كانت في مستشفى خاص
.....: خير طبيب كيف حالتها دك
طبيب: حياتها في خطر و مام كون نقدرو نوقفو نزيف وجها ماش راح يرجع كيف ما كان مستحيل
.....: دير شي لي تقدر عليه حياة هاد طفلة راها مهمة عندي
طبيب : معليش مي محتاج طبيب تجميلي
....: دير لي لازم
بعد اسبوع قدرت سمر تتجاوز مرحلة الخطر كي فاقت لقات روحها في غرفة تفكرت ديك الليلة بدات تبكي بشهقة و تخبط حكمها انهيار عصبي بدات تخبط و تعيط حتى جاوها عطاوها ابرة مهدئة
↚
الحلقة 02
تعدا شهر حالة سمر النفسية كانت ماش مليحة خصوصا مين شافت روحها في المراية و ملقاتش روحها كيف ما كانت ما قدرتش تتقبل الواقع الجديد لي راهي فيه حاولت الانتحار شحال من مرة الا انهم كانو ينقدوها في اخر نفس
كانت قاعدا و تدكر فشي لي صرى و هدوك رجال لي كانو يهدرو خممت في روحها و قررت انو لازم تنتقم لعايلتها ملازمش تضعف و طيح ملازمش تموت حتى تقتل بيديها الي كان السبة في موت عايلتها اما لازم تخرج و تختفي وقت و تتحرى مليح على هداك المجرم
هزت روحها و خرجت من داك المستشفى من غير ما يحس بيها حتى واحد كانت خايفة يشلقولها و ما يخليوهاش تخرج لين تدفع تكاليف المستشفى و هي مكانتش حابة يعرف حتى واحد انو حية الا انو كان ديما في عينين يتبعو فيها هو لحد الان ما ضهرش و ما بينش روحو قدامها مزال الوقت للمواجهة بحقيقتو شكون هو و واش راه حاب منها علاه كان لتم داك نهار
سمر ما فكرتش تعرف شكون هو كي سقسات الممرضة قاتلها جابك واحد ومين عرف انو صحتك لباس راح هي حطت في بالها يكون شي واحد مر من تم كي لقاها حب يعاونها
رجعت لدار دخلت من وحد القبو يدخل على الكوجينة كل شوكة عندها فيها حكاية طلعت لبت والديها هزت كل حاجة ثمينة تقدر تبيعها هزت الاوراق و دوسيات و البوم الصور و خرجت من نفس القبو
تعداو الايام كرات سمر بيت بعيدة على عيون الناس كانت كل يوم تحوس على داك المجرم المعلومات لي كانت عندها انو صاحب باباها و اسمو منير عيات باه تلقى حاجة توصلها ليه ما لقاتش مام في الدوسيات تفكرت بابات حاتم خاطر مام هو كان صاحبو مي المشكل دارو كامل لهبت و كل شي تحرق
طاحت فوق السرير غمضت عينيها و رقدت مبعد حلت عينيها بزربة و وقفت
سمر : اييييييييه صح مرتو مرت عمي توفيق اكيد تكون تعرفو مي وين راح نلقاها هي هجت من البلاد من بعد ديك الحكاية هي و ولدها ... يا ربي كيف اسمو ...... ااااه فارس اسمو فارس لازم اول شي نلقاهم هوما لي راح يوصلوني لعند هداك ك.....
عند سب منير
كان قاعد فوق الكرسي حال رجليه في يدو سيقار و يد اخرى كاس
منير : ارواحي عندي يا فرخة ارواحي
.....: حاضر سب منير
منير : ايجا عندي اليوم راح ن..... و نزهي روحي اليوم راح تكون ليلة غير نتاع ن....
قربت لعندو طفلة تاع 16 سنة و لا قل حليب امها مزال في فمها كانت خايفة منو بزاف و عايفتو حطها فوق حجرو و بدا يلمس فيها بكل حنية و سرعان ما تحول ل وحش بدا يقطعلها في قشها و يبوس و يمصلها في شفايفها بيد يقطعلها في قشها و باليد الاخرى حاكملها شعرها في يدو حللها رجليها و حط يدو فوق .... و بدا يعدي فيه لتماك طلع يدو لصدرها يعصر فيه و هي تبكي ما تقدرش تهرب خاطر كان تهرب يقتلولها والديها حكمها من شعرها هبطها للارض هبط سروالو و دخلو .... في فمها كانت راح تتقيا و هو في فمها مبعد هزها و طيشها فوق سرير و خدا اعز ما تملك هاد شي اكل كان قدام عينين واديها كي خلص هز مسدس و رما عليها في راسها و مشى والديها كانو يعيطو و يبكيو على قد ما يقدرو حتى انهارو كي شافوها ماتت دخل كنير عليهم خرج مرت داك الراجل و هي تعيط داك الراجل كان مربوط ما قدر يدير حتى شى خرجها و عرها علقها في سناسل و بقى يتلمس فيها مبعد قرب ليها و بدا يغتصب فيها بكل وحشية و هي تعيط مبعد دخل رجال تاعو زادو تعداو عليها كي كملو دخل رجال معاهم كلاب هايجين و جيعانين قرب لديك المراة و قالها
منير : في يدك 2 اختيارات يا تقبلي تخدمي عندي و تعطيني كل الملفات لي مخبيهم راجلك يا راح تكوني طعام لهاد كلاب
قربت ديك المراة ليه و تفتلو في وجهو طلعلو العصب قرب ليها و هز كولاب نحالها راس نتاع سدرها و رماها للكلاب
منير : هدا با المراة الجاية تفي عليها يا ق.....
قربت ليه المراة و الدم يسيح زادت تفت عليه حكمها منير بغش كبير و دزها للكلاب لي كلاوها و نهشو لحم تاعها رجع لراجل ديك المراة و شاف فيه كان قاعد و حاط يديه على ودنيه صب عليه سطل ماء و شاف فيه
منير : من الاخر وين راهم دوك الملفات
الراجل:.......
منير : الر...... وين رراهم ز....
الراجل :......
منير : رح تبقي محبوس عندي لين ما تقولي وين راهم و نشوفو يا انا يا انت خرج و خبط الباب و راه
عند فارس
فارس : امي راني طوعت في لابوليس من غدوة راح نبدى نقرى
احلام : غير هدي لي ما تصراش خسرت باباك و خوك ماش راح نزيد نخسرك انت تانيك
فارس: ما جيتش باه نطلب منك اذن راني جيت نخبرك لمي قشك من اليوم راح ترجعي للبلاد تعيشي عند خالتي لين ما نكمل
احلام: عيش ولدي ما ديرش فيا ااحلامما نقدرش نتحمل نزيد نخسرك
فارس: ماش راح تخسريني لين ما نعرف شكون لي كان السبة و نحاسبو
تعداو الايام و العوام سمر كل يوم تخطط كيف راح تنتقم من داك المجرم بدلت اسمها و كنيتها رجعت جنة دارت كوارط مزيفين و دخلت لجامعة نتاع طب قرات لتم خاطر كان حلم باباها انو تكمل بنتو طب جنة دخلت لوحد السونتر تتعلم كيفية دفاع على النفس تهيا نفسها للمعركة
↚
الحلقة 03
فارس دخل لشرطة ترقى و رجع قاضي تحقيق كان كل يوم يتقرب من شخصيات الكبار لي مشكوك في امرهم يخدمو مع المافيا دخل وسطهم و رجع واحد منهم كان يساعدهم و يمشيلهم امورهم حتى يوصل لراس الكبير هو كان منقم على امو عليها قدر يتحرك و بلا ما يشك فيه حتى واحد
تعادو 8 سنين سمر قدرت توصل لدار اخت احلام وين راها ساكنة احلام كي شافتها في ساع عرفتها الزمن ما بدل والو فيها بقات بنفس الزين تاعها عرفت سمر روحها على اساس انها صحفية و باغية دير حوار مع احلام على اساس انها مرت شخصية بارزة في المجتمع ماتت في ضروف غامضة في الاول ترددت احلام اما قبلت في الاخير
سمر : احكينا على قصتك مع المرحوم و كيف تعرفتو على بعض
احلام : كانت قصة حب طويلة تعرفت عليم مبن كنت نفود السيارة بسرعة حكمني باراج و انا تقلقت بديت نضرب و نعيط عليهم كنت طايشة بعد هداك شجار داوني للمقر و لتم تلاقيتو كان مع 2 صحابو
سمر : شكون هوما
احلام : سي طاهر و ....
حست سمر بارتباك احلام و عرفت بلي تعرف سب منير
سمر : سي منير ؟؟
احلام بفجاة: وووووين ووووين امبالك
سمر: عملت تحرياتي قبل ما نجي
احلام : ايه كان معاه داك الهم
سمر : دكريني في لقبو
احلام باشمازاز : منير بن ...
سمر تفاجاة كي سمعت لقبو نفس اسم المستشفى لي كنت فيه هادا بزاف
احلام : فين رحتي جننو جنننننننننة
سمر: لا تدكرت عمل مهم لازم نروح مدام احلام اسمحيلي نكملو الحوار نهار خلاف اسمحيلي
خرجت سمر تجري ما فهمت شي مستحيل تكون صدفة كانت تمشي بزربة و مهبطة راسها ما شافتش سيارة خرجت فجاة حتى دخلت فيها
سمر: ااااااااااه رجلللللللي
فارس : واش بيك عمية علاه ما تشوفيش قدامك كي تمشي
سمر: انا و لا انت اااااه ممما رجلي ااااااه
فارس : ممكن تكون تكسرت امشي معايا نطلعك للسببطار
سمر: لا ما تكسرتش اااااااااه
فارس: راكي تتوجعي اكيد تكوني تكسرتي امشي معايا
سمر : لا انا طبيبة و امبالي ما تكسرتش رجلي
فارس : معليش امشي قدامي نديك لسبيطار
قرب باه يهزها تلاقات عينيهم مع بعض حسو برعشة في جسدهم قلبهم خفق بالقاوي حسو كلي يعرفو بعضهم من قبل
سمر: معليش وصلني لسيارتي راها غير هنا
فارس: مستحيل شوفي روحك كيف
سمر: معليش وصلني
وصلها فارس وين سيارتها
فارس: ما تعرفناش انا اسمي فارس
سمر : انا سمر 😨😨😨😨😨
فارس : متشرفين انسة سمر
سمر بتوتر : يييعييششششك ااانا نخليييك ممعرفة خير
ركبت و مشات تضرب في فولون
سمر: كيف قتلو اسمي كييييييييف . لاكن ما يخالفش كاش غادية نلقاه مرة خلاف
رجع فارس لقا دوسي تاع سمر في الارض هزو و ركب لقى فيه من غير ورقة بيضة مكتوب فيها اسم منير بن ..... اسم ماش بعيد عليه و يعرفو حق المعرفة هو الشخص الاول المشتبه فيه انو قتل باباه قعد مع روحو يخمم تفكر بلي بنت سي طاهر اسمها سمر اما هي ماتت في الحادثة صحيح ما لقاوش جثتها اما من المحتمل انو داية في النار كان لازم يتاكد من الموضوع خاطر كون تكون نفسها سمر راح تكون دليل و شاهد الوحيد على ديك الليلة راح للمقر دخل للارشيف بلا ما يشوفو حد هز cd متاع حفلة لي بالرغم من انو شافو قداه من مرة و ما لاحظ حتى شي دخل و ىجع يشوف فيه و يتبع في سمر لقاها كيف تشطح و تتمهبل تبسم حتى لقا امها قربت ليها حكات معاها مبعد شاف سمر كيف خرجت و ما بقاتش تبان هدا هو الشي الوحيد لي تبقى خاطر الكاميرات تلفت و هاد هو المشهد الوحيد لي تبقى عاود شافو و حبس فيديو وين سمر كانت تبان بقى يشوف و يتمعن هدي ماش نفسها لي شفتها اليوم مستحيل تكون تبدلت 10 سنين كان رح يطفي pc الا انو جدبتو وحمة كانت في فخضها وحمة كبيرة و تبان غلق حاسوبو و رجع لدار دوش و رقد
في الصباح كانت سمر قدام داك المستشفى حاملة cv تاعها دخلت و عينيها تحوس على داك دكتور و الممرضة ادا مزالو لتم ما لقاتهمش راحت لي في الاستقبال قاتلهم انها تحوس على خدمة لي في الاستقبال قاتلها باه تروح لمكتب سي محمد
سي محمد : اتفضل
سمر دخلت كان منير قاعد لتم يجري في فحص متاعو كي العادة كي شافها تسحر من زينها
سمر: اسمحلي ما كنتش امبالي انو عندك ضيف
منير :ههههه انا منيش ضيف انا هو لي حاكم هاد المستشفى معاك منير بن.....
سمر مع سمعت صوتو و كي عرف روحو قلبها تمغص دمها فار تفكرت داك النهار نفس الصوت نفي الضحكة ابه هدا هو هدا هو لي قتلهم هدا هو يوقف قدامي بكل وقاحة
محمد: انعم واش تحبي
سمر كان صعيب عليها باه تتحكم في روحها ما كانتش واجدة لهاد اللقاء و بهاد السرعة دخلت طفلة لي كانت في الاستقبال للمكتب
.....: اسمحلي هاد الانسة راها تحوس على خدمة
محمد: معليش تقدر تخرج
منير: راكي تحوسي على خدمة ياك
سمر: عملت براسها ايه
منير: طلبك مقبول من اليوم راح تبداي تخدمي عندي انا محتاج طبيبة معايا في الدار
سمر جاتها فرصة ما تتعوضش بالرغم من شوفات منير لي كانت تعري فيها الا انها كانت الوسيلة الوحيدة باش تنتقم
قرب منير لسمر حط يدو فوق يدها و قالها راح نستمتعو بزاف
↚
الحلقة 04
تبسمت سمر و قاتلو في قلبها اكككيد راح نستمتعو
غدوة من داك سمر لبست غوب قصيرة في النواغ مع طالون لمت شعرها و راحت لدار منير لي كان مجمع مع فارس و اعضاء خلاف يحكيو على الشحنة الجديدة لي لاوملعا تدخل شحنة نتاع سلاح هادي تعتبر اكبر عملية راح يقوم بيها منير كون حياتو متعلقة بيها كون تفشل هاد العملية مافيا تاع روس راح تقطعلو راسو بالطبع هاد شي ما قالوش لحد خاطر كون يفيقو راح يحاولو اعداؤو يمنعو دخول هاد شحنة باي طريقة باه يتخلصو منو وصلت سمر دخلت للقصر بخطوات واثقة بقات واقفة تسكاني في الدار لين ما حست بحال نسمة خفيفة تعدات قلبها بدا يدق لين سمعت صوت فارس لي كان يطمن في منير على جال العملية لي راح تكون بعد شهرين مع دار لقاها قدامو بشحمها و لحمها جمد في بلاستو لين شافها زاد تفاجا لين شاف نفس الوحمة في فخضها راحولو الكلمات حبس مخو قلبو غير يدق
منير : اهلا بيك انسة جنة
سمر: صباح الخير سي منير راني جيت في الوقت كيف ما تفهامنا
منير : شحال نبغي لي يلتزمو بموعدهم
فارس كان مصدوم فهم انو سمر هنا باش تنتقم خصوصا كي سمع منير يقلها جنة خاف عليها منو
منير: ايا جماعة كيف تفاهمنا موعدنا اليوم على 8 كيف العادة في البار
خرجو الكل فارس لي كان يشوف معاها ما هبطش عينيه سمر خافت يزيد يكشف امر تاعها و تقلقلت لين شافتو معاه كانت حاطتو طيب اخر حاجة توقعتها انو يكون يد اليمنى لهداك ا.....
سمر: سي منير من اليوم راح نبدالك في رجيم جديد خاطر كولسترول و السكر نسبة تاعهم عالية في دمك لازم علينا نهبطوها خاطر هاد الشي راح يضرلك قلبك
منير : كان شي حجات خلاف راهم يضرولي في قلبي من بينهم انت
سمر في قلبها اااااااو فاقلي شكون نكون
منير: عمري ما شفت طفلة زينة و مغرية كيفك
سمر: خجلتني سي منير
منير : اااه يا قلبي صبرني باه ما نوكلكش
سمر هبطت راسها و شدت يدها لقاتو قربلها و عدا يدو على كتافها و قالها راح تكوني ملكي اما ماش دك باسها في راسها و خرج هي كانت رح تطربق دموع تعمرو في عينيها مي في ساع حكمت روحها باه ما تضعفش راحت للكوجينة عطات لطباخ واش يطيب و فهمتو على رجيم جديد كيف راح يكون كملت شغلها و راحت دوشت و بدلة قشها لبست غوب نواغ كحلة لاسقة في لحمها مع نواضر دارت ماكياج و راحت وقفت بعيد لين شافت سيارة نتاع منير خرجت لحقتها بلا ما يحسو عليها شافتو دخل كي حبت باه تدخل ما خلهاش الحرس قالها انو البار محجوز سنات في سيارة لقات بنات ق... داخلين و كل وحدة لازم تمد وحد لاكارت بعد شوي لقات مجموعة خلاف داخلها قربت ليهم و قدرت تجبد وحدة فيهم ضربتها على راسها ربطتها في طوموبيل لبست قشها و راحت مدت لاكارت دخلت
بدات تتفقد في المكان في كل بلاسة كاين راجل حاكم وحدة لين حست بيد جات فيها و غطاتلها فومها و دخلتها للبيت دارت مخلوعة لقاتو فارس
فارس: واش راكي تعملي لهنا هبلتي سمر
سمر:.....
فارس : راني نحكي معاك اني عارف شكون انت بالرغم انو راكي تبدلتي
سمر: فففاش تتتقصصصصصدك
شاف فارس معاها و حط يدو فوق فخدها و قالها نحكي على هاد الوحمة
سمر: شكون انت
فارس : انا فارس بن...
حلت سمر عينيها ماش مصدقت لي تسمع فيه
سمر: فاااارس
فارس: ايه فارس و راني هنا على جال نفس الشي لي جيتي ليه
سمر مصدومة ما لقات واش تقول ولد اعز صديق لباباها راه قدمها و راهو هنا باه ينتقم على جال باباه نفس الطفل لي كانت تعشقو من لي كانت صغيرة راه واقف قدامها عينو في عينها
سنر: ااانا مصدومة ما لقيت واش نقول
فارس: بلعي فمك واش جابك لهاد بلاصة نتي هبلتي
سمر: كي سمعت بلي راح يكون في لقاء معاكم تبعتو و جيت
فارس: ما خفتيش تجي هنا و كفاه دخلتي لحياتو و في نص دارو
سمر :عندما تكون البداية صعبة جداً ، عليك أن تتأكد بأن النهاية تستحق التعب .... كان لازم عليا نحي الخوف من هداك النهار...
سمعو حس جاي من الباب زرب قدم فارس ليها دورها ليه هز رجلها لي خصرو حط يدو عل رقبتها و قرب قالها اسمحيلي و قدم يبوس فيها تحل الباب
....: اااه اسمحلي سي فارس ما كنتش متوقع نلقاك هنا
فارس: واش تسحق
.....: سي منير لغى الموعد تاعكم بعتني فاش نخبركم
فارس: علاش
.....: جا وفد اجانب راهم عندو دك في المكتب
فارس: ماشي اخرج دك و خليني نكمل
هبط فارس مع سمر لقاها حمرة باه تطرشق
فارس : اسمحيلي كان لازم ندير عك
سمعك ايه ايه عارفة
فارس : لازم نلقاو حل كيف نخرجوك من قبل ما يخلص منير اجتماع تاعو
سمر: مستحيل نفوت فرصة بحال هادي لازم نعرف فاش يحكيو انا جاية على هاد الشي
فارس :نتي جنيتي امبالك كون يفيقو بيك راح تكون اخرة تاعك
سنر: لازم نخاطر
بعدت عليه و جات خارجة حكمها من يدها و قالها من الصغر و نتي راسك كاسح امشي معايا رجلي على رجلك خرجو لقاو كل واحد لاتي مع لي في يدو لي يشرب لي ي..... في ق.... طلعو لقاو راجل في الباب طويل و عريض
فارس: شفتي قتلك مستحيل نقدرو نسمعو شي
شافت سمر معاه عدلت روحها طلعت الغوب لفوق
↚
الحلقة 05
طلعت لاغوب لفوق و هبطتها جيهة صدرها عدلت شعرها و قاتلو انا رح نلهيه مهما يصير ما تبحقنيش اسمع واش راهم يقولو و غمزتلو و تقدمت بخطوات لداك الحارس لي كي شافها قلبو دق و حس روحو سخن قربت ليه تتمايل حطت يدها فوق صدرو شافت معاه باغراء عضت على شفتها و قاتلو بصوت كلو اغراء : حاجتي بالحمام تقدر توريني وينو
الحارس: راه لتحت
سمر: معليش اهبط معايا 😉
الحارس : ما نقدرش لازم نحرس الباب
هبطت سمر يدها لكرشو دخلت يدها تحت سبة و حكمتها و قاتلو : صدقني واحد مراح يجي لهوني كلهم مشغولين بغيرنا انا و انت 😉
فارس كان يشوف معاها و قلبو راح يخرج حس بشي غريب الغيرة تملكتو و هو يشوف فيها بين يدين راجل
الراجل: سخنتيني ا وحد الق... امشي قدامي
هبطت سمر معاه و غمزتلو باه يقدم للباب و يسمع عقلو كان معاها خلف كشما يديرلها اما هي قاتلو ما يلحقهاش
جون: ميسيو منير هده العملية مهمة جدا لنا ادا فشلت تاكد من انه سوف تكون في عداد الموتى لن نرحمك ابدا
منير: حاضر حاضر و تاكد من ان العملية ستنجح
سمر كانت بين يدين داك الخانز قرب ليها حل شوميز و هبط السروال حط يدو على خصرها و قدم باه يبوسها بعدت عليه بشوي نحا سليب تاعو كي شافت ... طلع قلبها هز يدها وحب يخطهالها فوقو غمضت عينيها حتى حست بالباب تحل كان فارس لي زرب هبط لين سمع صوت رجلين يقدمو ليه
فارس: ااش راك تعمل هنا و مخلي خدمتك
الحارس: اااه اسمحلي هاني رايح طلع قشو ويخطهالهاق
سمر: ااش عملت مخي قتلك ما تبحقنيش
فارس بعصب: ااش عجبتك حبيتي تكوني معاه و انا قاطعتك اسمحيلي ا لالة اما انا جيت باه نعاونك خفت عليك
سمر: ااش راك تخلط ما نسمحلكش تهدر معايا اكا انا كنت راح نرش عليه بخاخ هدا يدوخ مستحيل نخليه يمسني لما انت شوف راك فزدت الخطة كامل
فارس مشوكي منها و من قوة تاعها مكانش متوقع ديط الطفلة البريئة لي خلاها تكبر و تولي بحال هكا دكية
فارس: شي لي كنت محتاج نسمعو سمعتو العملية لي بعد شهرين كون ما تنجحش حياتو راح تكون في اللعب
سمر: ملازمش تنجح 😉
تبسم فارس و قالها امشي قدامي نخرجك من خرجو داها لسيارتو جات راخ تركب
سمر: ااااااه الطفلة
فارس: واش من طفلة
سمر راحت تطري لقات طفلة مزالها مغمي عليها
فارس: شكون هدي 😮
سمر: واحدة تخدم في البار ضربتها و خديتلها قشها و لاكارت باه نقدر ندخل
فارس: واعرة و الله واعرة
سمر: ايا بعد خليني نخرجها و نرجع نلبس حوايجي
دور فارس مبعد شافخا في المراية تاع سيارة و هي تبدل في قشها باقي يغزرلها مبعد هبط عينيه
سنر : انا خلصت يلاه نروحو
فارس: ايجا معايا نوصلك
سمر: لا سيارة لازم ناخدها من
فارس: معليش دك نخلي سيارتي انا و نوصلك مستحيل نخليك من بعد اليوم وحدك
سنر: ما تخاف اكشن لي عشتو اليوم يكفي
ركب فارس عطاتو عنوان دارها طريق كامل و هي تحكيلو على حياتها كيف كانت من ديك الليلة حتى اليوم حكاتلو على لي انقدها و داها لهديك المستشفى و كي راحت زارت امو و كيفاه عرفت اسم الكامل لمنير كلش حتى هو حكالها كيف دخل للمافيا و على مخططات تاعو وصلو لدار
سمر : ايجا اشرب حاجة طريق كانت طويلة
فارس: في الصح انا فيا الجوع ما كليت والو من فطور
سمر : ايجا ايجا معايا
دخلو لدار هي راحت باه تيدل قشها و هو بقى يشوف مع الدار كيفماه خرجت كانت لابسة شورط و مريول طايخ من جهة حاكمة شعرها كعكة
سنر: اليوم راح نطيبلك مقارون ادا حبيت
فارس راحولو الكلمات مين شافها هكاكا قالها ايه براسو و تبعها للكوجينة حط يدو على خدو و قعد فوق الكرسي يتبع فيها و في كل خطوة ديرها حس روحو حبها اما ماش قادر يعترفلها تزيد تصدو ولا تفهمو ناقص سمر كانت تخدم و متش مركزة معاه
سنر: هااااي طابت كول و اعطيني رايك
فارس: ااااححححم ندوقو و نقلك
مقارون كانت سخونة مع اول مغرفة تحرق بدا يعيط قربت ليه و بدات تنسفلو في فمو تلقات عينيهم من جديد فارس نسا هداك الحرق سمر كان قلبها يخبط هي تحبو من لي كانت صغيرة و كي سافر خبات حبها ليه في بلاصة من قلبها مع رجعت شافتو هداك.الحب رجع ظهر
سمر : اااه تفضل كاس ما
فارس: ااه شكرا
كملو عشاء في هدوء ما قدرو يهدرو حتى شي بعد شي لي صرى كل واخد فيهم يخمم في الاخر خايفين يعترفو بحبهم كملو غسلو و قعد قدام tv
سمر : زعما راح نقدرو نتقمو لعابلتنا
فارس: اكيد مدامنا مع بعض مستحيل يقدر علينا
سمر: راني عايشة غير على جال داك نهار من بعد نموت و ما يهمني شي
فارس: حتى انا .... خرجت من فمو بلا ما يشعر
سمر: ....
فارس : انا رح نقوم راح الحال
سمر : بات هنا
دار فارس مكانش متوقع تقولو داك شي
سمر: يعني ادا راك حاب
فارس : اوكي
رقد فارس فب صالون و سمر في بيتها في نص الليل قامت تشرب الماء لقاتو راقد قدمت ليه حطت يدها فوق وجهو قربت باستو بجنب فمو و فاتلو بصوت خافت نحبببببك 😊 نحبك من لي كنا صغار ... نحبك من نهار شفتك فيك .. نحب كل حاجة فيك عينيك لي كا مت نشوف معاهم يسحروني لحيتك لي زايدة فيك النص صوتك رجولي لي يدخلني في بعضايا كل ما نسمعو
↚
الحلقة 06
قربت ليه باستو من فمو بكل حنية قاتلو نحبك و مع جات توقف حكمها فارس هي جمدت في مكانها عرفت بلي سمع كلشي و عرف باحساسها كان وجها في الارض طلع حمر عينيها و فمها تحلو من صدمة قربها ليه و قااها في ودنها بصوت فيه بحة زاد دوخها : حتى انا نحبك سمر نحبك و نعشقك باسها من رقبتها و دورها ليه
فارس: نوعدك بعد ما يسال هاد شي راح نرفدك نتي و امي و نبعدو من هاد شي بمرة نروحو لمكان واحد ما يعرفنا فيه
سمر: حضني فارس ما تخلينيش وحدي
قرب ليها فارس حطها بين يديه و تكاو على فوتاي كان نفس تاعو يضرب على رقبتها هي حاكمتلو في يديه خايفة يبعد عليها باسلها راسها و قالها
فارس : من اليوم ماش ؤاح نخليك وحدك
سنر : ايجا كل يوم بات عندي ما تخلينيش وحدي فارس
فارس: مستحيل نخليك وحدك بعدما عرفتك
سمر: لازم نخبيو طاطا احلام اول شي ما نخاطروش بحياتها
فارس: دبرتلها دار صاحبي والديه ماتو و خلاوهالو دار بعيدة في نص الغابة حد ما يعرفها ديك بلاصة مستحيل يقدرو يوصلو ليها منزورهاش خلاص حتى تكمل هاد لحكاية
سمر : مليح كب امنت على كياتها
غمضو عينيهم و رقدو احلى رقدة معانقين بعضهم قلوبهم تخفق في نفس الوقت في صباح قامت ما لقاتوش قدامها تخلعت حطتو راح و خلاها سمعت حس في الكوجينو لقاتو هو يدير في الفطور راحت تجري عنقتو من الور تبسم و قالها
صباح الخير
صباح النور مرسي كي ما رحتش
ما عندي وين نروح راح نرجع نسكن معاك هنا
ااااه بالحق
هههه ايه بالحق من بعد ليلة البارح مستحيييييييييل نخليك
نحبك فارس
نمممممموا عليك و دابا يلاه تفطر
قعدت فوق كرسي و كانو مقابلين بعضهم رجليهم لاصقين في بعضاهم يوكلو و يشوفو مع بعض
فارس : يلاه لازم نقومو كل واحد لخدمتو
سمر:اااااااه ايين يلاه
لبست سنر قشها و راحت للقصر وين كان سي منير يسنى فيها على احر من الجمر كيف شافها داخلها قلبو رفرف من مكانو وقف و قرب ليها باسها من خدها هي عافتو و عافة روحها معاه
منير: صباح الفل و الياسمين على احلى جنة في هاد الارض
سمر بابتسامة مزيفة : صباح الخير شربت دواء سي منير
منير : يما قلبي على لي يخاف عليا .. ايه شربتو و راني متبع الحمية تاعك
سمر : dcr اااه سي منير انا شريتلك كادو و انشاء الله يكون قد المقام
منير مات فرحة : ااااه شريتيلي انا
سمر : ايه هو راه ستيلو لقيتو في وحد المعرض يتباع مع شفتو حسبتو تصنع على جالك
منير : يعيشك عزيزتي هدا راح يبقى قريب من قلبي
خرج منير معلبالوش بلي داك ستيلو هو جهاز تنصت يقدر يوصل الهدرة و الموقع تاعك وين ما كنت هو موصول مع pc تاع فارس اصلا كانت الخطة تاعو باه يقدرو يعرفو جميع تحركاتو
تعداو الايام منير كان كل يوم يتحرش ب سمر لي كانت تهرب منو في اخر دقيقة غدوة راح يكون يوم تسليم الشحنة كانت اعصاب منير هادئة كان متاكد بلي العملية راح تنجح محطش في بالو بلي راح تفشل و تكون نهايتو فارس كان كل يوم يسمعو كيف يتحرش بيها كان قلبو يغلي كي ترجع سمر لدار يحكمها و يحضنها و يطلب منها سماح على جال انو مخليها تعيش هاد الشعور
قبل تسليم الشحنة بيوم
منير : جنة اليوم راح ندير سهرة و محتاجك معايا
يمر: مكان حتى مشكل سي منير راح نبقى و نشرف على الاكل و الشرب تاعك
منير : اني شريتاك غوب حطيتها فوق السرير تقدري تروحي تجربيها
راحت سمر للبيت لقات لا غوب كانت باهية و تقيلة قفلت الغرفة من داخل و لبست لاغوب من غير ما تعري روحها كانت ماخدا احتياطاتها خايفة يكون مركبلها كاميرة في البيت لبست دارت ماكياج و شعرها لمتو و جات هابطة كانو الماس بداو يجيو مع شافوها حلو فمهم فيها فارس لي كان يشوف فيها من بعيد عجبتو و ما قدرش يحيد عينيه منها و في نفس الوقت ما قدرش يقرب شافها راحت لتولات لحقها بلا ما يشلق عليهم حد دخلت تعدل ماكياج و هو دخل من وراها و قفل الباب
سمر :اااههه واش بيك راك خلعتني
فارس: ما قدرتش نصبر حتى الدار باه نقلك انك جيتي تفتقي
سنر:ممممم عجبتك
قرب ليها و جبدها لحضنو حط يدو على خصرها و هي دورت يديها على رقبتو كان حاصرها ليه لين ما حست ب.... قرب ليها حط راسو فوق راسها و يتنفس بزربة حتى هي قلبها بدا يخبط قرب شفايفو و باسها ثاني بوسة ليهم جبد روخو لقاها مغمضة عينيها زاد قرب و غطس فيهم كانت متفاعلة معاه حاكمتلو في شعرو و هو حاط يديه في خصرها هبط يديه و حطهم من لور يمس فيها و هي متفاعلة دخل يدو تحت لا غوب وبدا يمس هي بدات تعض فيه من شفايفو و هو زاد شحل هبطت يدو تمسلو في صدرو مبعد هبطت لرقبتو تمص فيها طلع يدو و هبطلها لاغوب من على كتافها صونالو تلفونو حبسو لقاه رقم مجهول بيبالو مبعد سمع صوت جاي من برى باسها من فمها و خرج من الطاقة كان سي منير حاكم ق... مديها لبيتو عدلت روحها و خرجت لقات السهرة خلاصت هزت سبارة و رجعت للدار في طريق كان فارس يتبع فيه ساعات يسبقها ساعات تسبقو و وين ما يتلقاو يبعتلها بوسة في الجو
عند منير كان حاط ديك شابة في حجرو
↚
الحلقة 07
كان حاطها فوق حجرو و يتلملها في سدرها وقفها و قالها نحي قشك و نتي تشطحي قدامي كان حال رجليه و قاعد و هي كل تشطح باغراء و تنحي في قشها نحات كلش وقف دزها في السرير ربطها فيه و طلع فوقها نحا قشو بدا يرضعلها في سدرها و يقرص في لي من تحت و كي جا باه يضاجعها ما قدرش شافت معاه و فهمتو حكمها عطاها طريحة مبعد قتلها
عند سمر لي مع وصلو للدار بداو يتباوسو بكل قوة ( هاد الايام ما صرى شي بيناتهم رغم انهم كان بايتين ديما مع بعض اما اليوم نهار ماش عادي اليوم راحو اتزوجو دارو الفاتحة لكن من دون عقد ) نحالها لاغوب لي كانت لابستها قعدت ب 👙 نحاتلو شميز و سروال بقا باليوكسور هزها و رماها في السرير و طلع فوقها كان سدرو فوق سدرها لي كان يتنفض بقوة مرر يدو و حللها سوتيان هبط يبوس و يعصر في سدرها و هي متفاعلة معاه طل ما يسمع صوت اهاتها كل ما يزيد يسخن باقي يهبط لين ما وصل للتحت نحالها سليب بكل هدوء قدم ليه باسو تنطرت من بلاستها من الرعشة زاد قرب و بدا يبوس و يمص فيه و يديه فوق صدرها كان صوتها غير يعلا مبعد نحا سروالو دخلو غير بشوي لين ما ساح الدم كانت ليلة نتاع العمر عمرهم ما راح ينساوها كملو رقدو و هما في حضن بعضهم في الصباح قامو في نفس الوقت كي تلقاو عينيهم تبسمو و قربو باسو بعضاهم بكل حنية
فارس): صباح الخير لعروسة تاعي
يمر : حبس بلا ما تحشم فيا
فارس: راكب مرتي على واش تحشمي
سمر: فارس راني عريانة 😶😶😶😶😶
فارس: اااأه يما قدمي قدمي ليا
قدمت ليه و زادو دارو ماتش خلاف من فوق لفوق مبعد ناضو دوشو كيف كيف و راحو للقصر حبو يشوفو نضرة منير كي يسمع الخبر
كانو قاعدين اكل في صالون منير يشرب و فرحان مع رجال تاعو سمر و فارس غير يسناو في الخبر لين صونا تلفون و سمع داك الخبر وجهو صفار و طاح في الارض من الصدمة فارس و سمر كانو ميتين فرحة تحققت اول بارتي من خطة تاعهم ناض منير بكسر و يعيط في كل حاجة كانت قدامو و حاوزهم من القصر رجعت سمر لدار مع فارس و هوما فرحانين عداو ديك الليلة بالضحك عليه و على شكلو كيف تبدل غدوة من داك رجعت سمر للقصر كان قلبها مقبوض مع وصلت لقات منير يسنى فيها و عينيه حومر
منير : جنننننننة شكون انت
سمر جمدت في بلاصتها مكانش لازم يعرف بهاد السرعة
منير : شكون انت راني نحكي مع ..... ن..... امك
سمر : سرية امي ما تطبدهاش على فمك الموسخ حاب تعرف انا شكون اوكي انا سمر بنت اعز صديق عندك لي قتلتو
منير : ماش عارف كيف ق.. كيفك عقبتهالي اما ماشي مشكل راح تسلكي هاد شي
فلاش باك
كان منير قاعد مدمر صونالو تلفونو من الخراج هز و يديه يرجفو
جون : لقد منحتك المنظمة فرصة اخرى يوجد خائن ادخلته لقصر يجب عليك احضاره الينا
منير : من ؟؟
جون: تلك الفتاة الدكتورة تبين لنا انها ابنت صديقك الدي قتلته انها تلزمنا كثيرا خصوصا و ان كل املاكه ترجع لها احضرها لنا اليوم و سوف نعفو عندك
منير من سمع داك خبر حس كانو بحال شي حمار قدرت فىخة بنت البارح تلعب عليه
في لحظة حاوطو سمر رجال خبطوها على راسها تغمات هزوها و طيشوها قدام بيت داك الراجل لي عندو ملفات تقدي على سي منير ممين ما سمع بلي كاين شي عبد جابوه لتم وقف و حط راسو يسمع فيه شكون
بعد ساعات فطنت سمر و بدات تخبط حتى سمعت صوت جاي من جهة الحيط
سمر: شكون هنا
الراجل : شكون انت يا بنتي و علاه جابوك هنا
سمر : بدات تحكيلو على قصتها على امل انو يمكن يقدر يعاونو داك الراجل مين ما سمع قصتها و راها بنت طاهر تصدم
الراجل : انا هو الطبيب لي عالجك مبن صرى الانغجار
سمر: بحق قولي شكون لي جابني لتم و علاه جابني بتحديد لتم
الراجل : كل ما نقدر نقولهولك انو مزال حد من عايلتك عايش و لازم توصليلو و تمديلو الملفات لي راح نقلك وين راهم مخبيين هاد ملفات راح يجيبو اخرة منير و الجماعة لي يخدم معاهم لازمك تشوفي طريقة و تهربي
سمر : كيف راح نلقاه انا هدا
الراجل : ماش راح يكون بعيد عليك راه يتبع فيك و راح هو لي يلقاك
سمعت صوت جاي من بعيد بعدت على الحيط و دارت روحها مغمية جاو ليها رجال هزوها و طبعوها لغرفة منير و خرجو كان فطنت مع جات توقف باه تهرب دخل منير
منير : بصراحة فاجاتيني ما كنتش متوقع انو راح تكوني انت بنت طاهر برافو عليك انا كون جات ليا اني قتلتك اما دك في ناس لي من غوق يحتاجوك حية و انا باه ننتقم خممت لين لقيت انو الاغتصاب راح يكون اصعب عقاب
حلت سمر عينيها جات باه تقوم حكمها و هي تتخبط باه تبعدو عليها لين عيط لرجال كتفوها خاطر مقرش عليها
في دام الوقت وصل تلفون لفاري من نومرو مجهول
....: الحق سمر منير فاق بكلشي و راه ناوي يغتصبها من بعد يعطيها للمافيا
فارس: وااأشششنننننووو واش راك تقول شكون انت
طيط طيط طيط
خرج فارس يجري كانت الضلمة بدات الطيح كان خايف ما يلحقش عليها
في الغرفة كان منير يشوف معاها و ساكت كي وقف تنطرت من مكانها قرب ليها نحا قشو و طلع فوقها كانت عايفتو و تبعد في روحها اما ما قدرتش
↚
الحلقة 08
يديها كانو مكتفين و رجليها تانيك قدم ليها طلعلها لا غوب و نحالها سليب و هي كانت تتخبط قدم ليها و حط يدو و بدا يلمس فيه حاولت تشبح رحها اما ما قدرتش خاطر كانو حالينها رجليها كان يلمس فيه و يلحس في صوابعو كان منظر تاعو مقزز مبعد حكم قطعلها لاغوب و نحالها سوتيان قرب .... في .... اما مقدرش حط يدو فوق سدرها و بدا يعصر فيه قرب لسانو حطو فوق راس تاع سدرها يلحس فيه من بعد بدا يرضع و يرضع و هي تبكي و تدعي ربي باه يخلصها منو من بعد حس بمفعول الدواء بدا يمشي فيه سمر كانت تتخبط لين لقات قدام يدها موس صغير ما فهمتش كيف وصل لتم هزتو و قطعت الخيط تاع يديها دزت منير و دربتو من .... كان يتوجع سدتلو فومو و رجعت لبست قشها لاشتا مقطع و ربطتلو يدو و خرجت تجري ماش عارفة وين تروح طلقو عليها الكلاب منين عرفو انها هربت حتى تلاقات بديك طومزبيل السوداء ركبت فيها كانت تبكي بشهقة كان راكب شوفير و واحد من لور حتى نطق لي من لور
انيس: سمورة يزي من البكاء عينيك راح يخمارو
سكتت سمر و بقات تعاود في ديك الهدرة مهيش مصدقة مستحيل يكون خوها انيس لي قالو مات من 20 سنة مزالو حي دورت ليه نفس عينين زروقة هبطت عينيها لقاتو لابس نفس السنسلة
سمر : اااااننييس
انيس : بشحمو و لحمو
صوطات سمر على انبس تحضن و تبوس فيه ماش مامنة شي لي صرى
فلاش باك
قبل 20 سنة انيس كان صغير حاول منير يقتلو على جال باه يبعد طاهر من طريقو دزو من فوق جبل الكل حطوه مات الا انو طاهر كان قدر يحكمو و يرجعو ﻻحياة الا انو اصبح مشاصبحخفى هاد الحقيقة باه ما يرجعش منير يكرر عملتو و مين شاف منير طاهر كمل في خدمتو عرف بلي قادر يتخلى على الدنيا الكل على جال خدمتو على هاد شي دور تخمامو لتوفيق وين خلاه يشك انو مرتو على علاقة بيه خطفها و خدرها و اغتصبها و صور فلم و بعتو ليه احلام كيف فاقت و لقات روحها هكاكا و شافت منير كرهتو و حلفت باه تنتقم منو عيات في توفيق ياه يامنها الا انو ما تيقش و رماها خارج قصرو فارس كان صغير داك الوقت مين شاف مو هكاكا راح معاها و ماحبش يزيد يحكي مع باباه حتى نهار كبر شوي حكاتلو مو شي لي صار بالتفصيل كان راجع يحكي لباباه لي صرى من ورى عرس خوه الا انو مات قبل
انيس كان حاضر نهار الانفجار كي شاف ختو طارت في سما قال لسائق تاعو باه يحملها خير مستشفى اداكا باه بعطي طرف الخيط ل سمر كان عارف انو راح تطلب الانتقام على بيها داها لتم و تقاهم مع داك الطبيب لي وافق من دون نقاش من نهار خرجت من مشفى و هو يبع فيها عاونها باه بدلت اسمها بعتاها رجال لي زيفولها الوراق تاعها و زاد عاونها باه تلقات ب احلام لي كان حكى معاها عرفها بروحو و قنعها باش تقبل تعاونها نهار البار كي شاف ختو راح يقيسها داك الحارس عمل ديك الضجة باش يخاف و يرجع كيف كيف نهار كانت مع فراس في توالات عيطلو بالماسكي و اليوم زادا عيطلو باش يقلو يلحقها خاطر خاف ما يلحقش و في اخر لحظة عيطلو باه يتلقاو في دارها و قالو بلي راها في امان بعد ما تاكد انو الشخص لي زارعو لتم رمالها الموس خاطر فارس يعتبر ورقة رابحة خصوصا انو مزال ما فقوش بيه
وصلو لدار مع حلت الباب لقات فارس لندتم جرى ليها حضنها و هي تبكي بشهقة كي شاف قشها مقطع طلعلو الغاز كان رايح ليه يقتلو اما حكموه ما خلاوهش يروح بدا يعيط و يخبط و يتهدد باه يقتلو يمر زادت في البكاء كي شافها هكاك حضنها و طلب منها السماح بعد شوي لقاها هدات دخلها لدوش حممها و رقدها فوق صدرو من بعد.خرج عند انيس
فراس : انا لي راح نقتلو داك ................
انيس : كلشي بالعقل راني نحتاجك دك خاطر نتا الوحيد فينا لي تقدر تدخل و تخرج من القصر و واحد.ما شاك فيك سمر تلاقات ب راجل الوحيد لي عندو الملفات لي تقدر تجيب راس اكبر زعيم مافيا اما للاسف ما فدرتش تعرف وين راه مخبيهم هاد المهمة عليك لازم تدخل و تحكي معاه كي توصل قولو كلمة السر لي بيناتنا با يعرفك بلي رامي باعتك
فارس : واش هيا
انيس: ما قد يؤلمك اليوم حتماً سيكون سبب قوتك غدا
عون فارس انيس باش يتمد هاد النهار كان صغيب عليهم دخل فارس لعند سمر باسها فوق راسها و وعدها باش ينتفملها منو اشد.انتقام قربها ليه حضنها و رقدو في الصباح فطن بكري من غير فطور راح لقصر منير و من غير ما يشوفو حتى واحد دخل و هدر مع داك الراجل لي مع عطالو كلمة السر قالو مكان الملفات شاف منير فارس خارج يجري اما ما عارلوش اهتمام همو الوحيد يلقى سمر حياتو متعلقها بيه خرج فارس هز الملفات و دفعهم عند المخابارات تاهبو السلطات و لقاو القبض عليهم
عداو الايام حالة سمر مكانتش مليحة رغم انو فاري و انيس معاها اما داك شوك ما قدرتش تنساه كل ما يجي يقرب منها فاري تتفكر داك.النهار تبعدو عليها و تكمش روحها و تبفى تبكي فارس ما عرف واش يعمل معاها خمم يديها لطبيب نفساني اما ما حبتش بعد محاكمة منير و افراد العصابة حكمو عليهم بالاعدام الا انو منير قدر يهرب من السجن و دك راهو مطلوب من الانتربول
↚
الحلقة 09
كان ميتحيل يقدر يقدم من سمر و لا فارس خاطر كان ضعيف و يخاف يرجعوه للسجن فارس ما حبش يقول ليم على هروب منير خاف عليها من صدمة اخرى انيس مكانش عمبالو حتى هو اما انو شك خصوصا بعدما قرر فارس انهم يبدلو الدار و يعيشو في دار بعيدة
سمر ما اعترضتش خصوصا مين شافت الدار كانت فيلا صغيرة طل على نهر صغير فيها حديقة خضرة جوانب الدار كاملة مغطية بالشجر سمر كان لزمها مكان بحال هدا تريح فيه
انيس : فارس كاين شي خبر تحب تشاركني فيك
فارس: منير
انيس بعصب : شبييييييييييييه
فارس: قدر يهرب ما السجن و لحد الان ما قدرناش باش نلقاوه
انيس: داك ...... كيف قدر يهرب
فارس: اكيد كاين لي ساعدو من خارج السجن
انيس: في رايك هاد مكان امن
فارس: ايه امن بزيادة راني حاط حرس في كل مكان و جبت 2 متاع قناصين محترفين
انيس بغضب: كون ما جيتش في هاد الكرسي
فارس: لا ما تقولش هك راك ساعدتنا كتير انت يا انيس ادكى واحد كان بينها قوتك كانت في تفكيرك و هدا هو الاهم
انيس: واش احوالك مع سمر تريقلت الامور
فارس: ما تريقل والو ما قدرتش تخرج من الصدمة كل ما نقربلها تصدني ما لقيت واش ندير معاها و فكرة طبيب نفساني رافضتها
انيس : سمر بنت حساسة بعد موت عايلتنا حاولت تنتحر شحال من مرة ما قدرتش تتحمل فراقهم و دك بعد شي لي صرالها لازملها وقت كبير باه تقدر تخرج من هاد الحالة ساعفها و متخليهاش وحدها
فارس: انا راني ديما معاها اما هي تصد فيا و مقبيل قاتلي باه كل حد ينام في غرفة في وحدو راني خايف عليها
انيس : معليش خليها على راحتها
السائق : سي انيس راه عيطلك مختار و قالك بلي...
انيس: ماتشوفش فيا نحكي مع السيد
فارس: شكون سي مختار
انيس بتوتر : لللللا ماش مهم هدا جاري كنت نعيش قدامو و اكيد يكون لاحظ غيابي على بيها سقسى انا راح نروح نزورو
فارس حس انو في شي غريب خاطر من قبل كي حكى معاه قالو انو كان عايش بعيد على الناس منين خرج دابا هاد سي مختار اما ما اعرالوش اهمية كان همو الكبير منير و سمر
في الليل كان كل حد في غرفتو يخمم ناض فارس و راح لبيت سمر لقاها راقدة قرب ليها مسك خصلة من شعرها شمها من بعد حط يدو على وجها يتلمس فيه قرب باسها بوسة خفيفة على شفايفها و خرج سمر كانت فاطنة كي شافتو بديك الحالة قررت انو تتعالج عند شي طبيب نفسي دخلت للانترنت و حوست لين ما لقات طبيبة ( نسرين بن ....) حكمت RDV عندها في الصباح ما حبت تقول لحتى حد خرجت بسرقة بعد ما قفلت بيتها بالمفتاح و قاتلهم حد ما يزعجها كي وصلت سمر كانت عيادة صغيرة استقبلتها نسرين بابتسامة عرفت حكايتها و حبت تعاونها بشي لي تقدر كانت كل يوم سمر تروح عندها حالتها تحسنت نسرين كانت تعامل سمر كيف اختها حتى سمر تقربت منها و ولاو صحابات
اليوم نهار جديد قامت سمر بحيوية دخلت تحممت و راحت عند فارس لي كان قاعد مع انيس يفطرو
سمر : صباح الخييييييير
فارس و انيس بابتسامة : صباح النووور
سمر : فارس عندي طلب
فارس : من عيوني اطلبي و اتمناي
سمر: حابتك تروح لوحد المطعم تتلاقى بشي طفلة تجيبلي من عندها شي دوسيات انا ماش قادرة نروح خاسة روحي ماش مليحة
فارس: خيير اش بيك نروحو لسببطار امشي قدامي نديك
سمر: لا ما فيا شي اما عندي صداع
فارس : ماشي راح نروح نجيبلك دوسيات و كي نجي ادا ما حبسلكش راسك نديك
سمر: اوكي اوكي قوم و استناها حتى تجي
فارس : و كيف راح نعرفها
سمر : هي لي راح تعرفك بروحها اما ما ترجعش غير ادا جبتلي دوسيات يلا قوم
ناض راح فارس بلا ما يشك بحتى حاجة
سمر : انيس خويا العزيز نعرف انو عندك دوق هايل
انيس : اش تحب ختى صغيرة
سنر: انا من شحال و انا نتعالج عند طبيبة نفسانية و راني الحمدالله رجعت كيف ما كنت اليوم حابة نفاجا فارس
انيس: بحق تعالجتي الحمدالله يا ربي اطلبي من خوك شي لي تحبيه
سمر : دك شوي يجيو رجال يعدلو الحديقة و انا حابتك توقف معاهم و توريلهم اش يعملو انا اليوم راح نفاجا فارس و نعقدو تفاهمت مع العدول يجيني لدار هدا العدول لي كتب كتاب بابا و سي يوسف كيف عرف انو انا بنتو قبل يجيني لدار
انيس : اااه منك واش خرج منك
سمر: هو فاجاني كيف درنا الفاتحة و انا ليوم راح نفاجؤ
انيس: ربي يتمملكم على خير فارس انسان مليح
سمر : يلاه عندنا خدمة تستنى
قامت سمر و راحت عند الحفافة راحت معاها نسرين مخلاتهاش وحدها من بعد راحت لدار عاونتها باش تلبس لاغوب فارس عيط لسمر تبسمت و هزت عليه
سمر: جبتلي دوسيات
فارس : راني هنا عندي 3 سوايع ما جات حتى طفلة
سمر: اووووووف تكون نسات الموعد ماشي ارجع لدار
فارس: ايه ا لالة ايه راني راجع
سمر: كيف تفرب روح منين النهر انا نستنى فيك لتم
فارس: علاش ما فهمتش
سمر: حبيت نقعد لتم ارواح لتم برك
فارس: اوكي راني جاي
كوبات تلفون و دورت لنسرين
نسرين : فرحة راها خارجة من عينيك
سمر: راني متحمسة بزاف نسرين حاسة قلبي راح يخرج زعما راح نعجبو
نسرين : تتمسخري راكي جيتي تهبلي
نسرين 27 سنة كانت بنت ليلة يتيمة الوالدين عاشت ظروف صعبة لين تلاقات مع شاب بدللها حياتها كان شرطي قدر يخرجها من الشي لي كانت فيه و خالاها تكنل قرايتها و ترجع طبيبة اما المافيا قدرت توصلو و تقتلو على بيها راح يكون ليها دور كبير في هاد الحكاية
↚
الحلقة 10
وصل فارس و راح وين تفاهمو كان يشوف مع النهر حتى سمع صوت دار يشوف شكون لقاها قدامو ب روي بلونش كانت بحال الاميرات كانت تمشي و جايا لعندو تتبسم هو بقى مصدوم من زينها ما فهم حتى شي قربت سمر ليه
سمر: اش رايك في المفاجاة
فارس: ما فهمت حتى شي سمر واش هدا
سمر : اليوم راح نطلب منك طلب
فارس: لكان كيف تاع صباح
سمر : هههه لا ماش كيف تاع الصباح اما لازم تقبل ممنوع ترفض
فارس: سمر ماني فاهم حتى شي واش كاين علاه راكي لابسة هكدا و علاه بعتيني نجيب دوسيات و مجاتش ....
قاطعت سمر كلامو ب قبلة طوييييييلة من بعد جبدت روحها و هبطت على ركبتها حكمتلو يدو و قاتلو
سمر: فارس بن... تقبل بسمر بن ... زوجة ليك
فارس عينيه تحلو قلبو كان راح يخرج من الفرحة عينيه دمعو من الفرحة حل يديه و طلع راسو لسماء و قال بصوت عالي
فارس: اييييييييييييييييييييييييييييييييييه
بداو les feux d'artifice يطربقو في السماء خرج انيس و نسرين و بعض اصحاب فارس من الموثوقين احلام و خالتو بداو يصفقو و يزفرولهم قرب فارس لسمر هزها و دار بيها كانت حاكمة فيه و تضحك باعلى صوتها
فارس : نحححححبببك نحححححبببببببببببك
سمر: نححححححببببببببببببببببببببك
حطها في الارض من بعد راحو للحديقةة وين كان العدول يستنى انيس و راجل خالة احلام كانو شهود قعدو في طاولة و بدا العدول يهدر
العدول : انت انسة سمر بنت طاهر و عائشة تقبلي تكوني مرت سي فارس
سمر : ايييييييييييه
العدول: و انت سيد فارس ابن يوسف و احلام تقبل ب سمر ....
قاطعو فارس و قال : اييبيييييه نقبل
ضحكو لي كانو في الحفل و بداو يصفقولهم من بعد حطو الموسيقى و بداو يشطحو انيس حفلة كاملة و هو يسوف مع نسرين خرجو عينيه معاها عشقها من اول نظرة كملت الحفلة و المعازيم راحو بقات احلام لي قبل ما تروح وصاتهم على بعضاهم
هز فارس سمر و داها للبيت حطها قدام الباب حل الباب و كان راح يروح لبيتو اما انها حكمتلو يدو و دخلتو مع دخل لقاها مزينة بالورد و الشموع
سنر: فارس انا هاد الوقت خبيت عليك شي انا كنت قاعدا نتعالج عند طبيبة نفسانية نسرين لي جات للعرس و الحمدالله قدرت نتعالج و نخرج من ديك الصدمة
فارس : يعني هاد الوقت اكل و انت تلعبي عليا
سنر: سامحننننني انا كنت حابة نعملك مفاجاة
فارس: هي بالحق مفاجاة اما لازم نعاقبك
سمر: اوكي راني قابلة اي عقاب من عندك
فارس : من اليوم ما راح تخبي عليا والو راح تبقاي ديما معايا و تحبيني انا برك
سمر : اوكي راني موافقة 😊😊😊😊😊😊
قرب فارس لسمر حط يدو على خصرها باسها من راسها ومن بعد عينيها و خشمها من بعد غطس في شفايفها كانت حاطة يديها وراء رقبتو من بعد بعدت عليه
فارس : شبيك سمر
سمر : ولا شي اما لازم ندخل لدوش و نحي ماكياج ...
قرب فارس باسها و يهدر
فارس : من بعد و ديري هاد شي ماش قادر نصبر
سمر : نو لازم نروح فارس
بعدت عليه و راحت لكوافوز نحات لافوال و تشوف معاه من المراية قرب ليها و حكمها من لور و يبوس في رقبتها هي كانت تمسح في ماكياج من بعد بدات تمسخ في غوج كي شافها هكاك زاد سخن
سمر تحكي بكل انوثة : فارس تقدر تعاوني نحي لاغوب
قرب فارس بعدلها شعرها و باسها حللها سونسور و حط يدو على كتفاها نزللها لاغوب من بعد حكمتها و راحت لدوش هو كان شاعل نحى لافاست حل قفايل لولين نتاع شوميز بقى يستنى فيها من بعد خرجت كانت لابسة نويزات نواغ معري كنر من المغطي كانت شفافة و كلشي يبان كانت لابسة 👙 في غوج و حلت شعرها تبسمت معاه و قربتلو حكمها من خصرها يبوس في شفايفها بكل رغبة حلتلو شوميز نحاتها من بعد سروال طاحو فوق السرير نحالها نويزات كان يمرر في يدو على جسمها نحالها قشها بقات تحتو عريانة هبط يمصلها و يعصر في سدرها كانت صورة منير تروح و تجي من بعد نحا بوكسور و بدا يضاجع فيها من رغم انها كانت ساعات تتفكر في منير كيف كان معاها الا انها قاوت هداك شي كي خلصو رقدو في حضن بعضهم
عداو الايام علاقة سمر و فارس كل يوم تزيد تقوة نسرين كانت تمر على سمر لاحظت شوفات انيس ما رتاحتلوش كانت تحسو ماش نظيف من داخل
نهار جديد و مليئ بالمفاجات راح يعدي على سمر و فارس كانو قاعدين يفطرو مع بعض و يتمعشقو انيس خرج صباح و معلباهمش وين راح سمعو طبطيب حلو الباب كان الراجل لي كان محبوس عند منير لي عاونهم باش يلقيو القبض على منير وجماعتو سي حازم سمر ما كانتش تعرفو خاطر ما شافتوش انا فارس شافو و يعرفو
حازم : صباح الخير عليكم
سمر كي سمعت صوتو تفكرتو و عرفتو دخلتو لدار كي شافو فارس عرفو سلمو على بعضهم و دخلو
حازم : اسمحولي جيت عندكم ما لقيت حتى واحد نروح عندو بعض ما تحكم منير و انقدتوني من داك الحبس خرجت و رحت لداري اما بعد هروب سي منير و محاولتو باه يقتلني ...
سمر : وشنننننننو منير هرب وكتاه
شاف حازم مع فارس لي هبط راسو
سمر : فارس كنت امبالك
فارس : خفت عليك ...
سمر : علاش ما قتلييييييش عللاااااه هدا شي يتخبى اااا
↚
الحلقة 11
حازم : يا الاولاد ماش وقت تعاتبو بعضكم منير راه زاد قوى و رجع خطر عليكم كيف السابق و راه عرف شكون انت مين عقدت على سمر راه حالف انو ينتقم منكم راه فدقالي هاد الشي قبل ما يحاول يقتلني ربطني في حجرة و رماني في البحر و راح اما ماعرفتش شكون داك الشخص الي انقدني على اخر نفس كي فطنت لقيت روحي في الشط و في يدي ورقة مكتوب فيها عنوان بيتكم
فارس: ما لمحتش داك الشخص الي انقدك
حازم : لا كنت فاقد الوعي ما عرفتش علاه عطامي عنوان داركم
فارس : ما عرفتش اما اكيد في كاينة حكاية
حاوم : وينو انيس عندي شحال ما شفتوش بغيت نشوفو قبل ما نسافر من هاد البلاد
سمر: وين راح تروح
حاوم : عندي خويا يعيش في اليونان هو خويا من امي راح نروح و نكمل حياتي تماك
شافت سمر من طاقة لقات انيس قاعد يحكي مع سائق ديالو و وجهو باين فيه العصب
سنر : اهو جا و عملت راسها لطاقة
حازم وقف بخوف و دار ليهم وجهو ما يتفسرش
حازم : هههدا ههدداا واش دخلو لداركم فينو انيس
فارس: هاد هو انيس
حازم : راكم طحتو في فخ كبير هدا ماش انيس كون يشوفني هنا راح يصير شي ماش مليح لازم نتخبى
سمر ما فهمت حتى شي و مع شافت انيس يقدم للباب خافت فارس حكم حازم طلعو لبتهم و انيس دخل
انيس : صباح الخير ختيتو راكي مليحة
سمر كانت باهتة كان لازم عليها تتاكد من انو خوها و لا لا
سمر: انيس اليوم راني فرحانة حابة نديرلك الماكلة لي تحبها
انيس : اااوووو مليح عندي الزهر اليوم
سمر : متفكر ااش هي الماكلة المفضلة عندك
انيس سكت من بعد قالها : اكيد متفكر كنت نحب نوكلها بزاف اما نسقسيك انت مزالك متفكرها
سمر : اكيد
انيس : سمورة راح نعمل اتصال خفيف و نجي نكمل راهو ضروري
تبسمت سمر و قاتلو ايه
بعد مدة ماش طويلة رجع
انيس : اهيه ا لالة مزالك متفكر اش ماكلتي المفضلة
سمر : اكيد اما قولها انت تعرف كنت نحبك تقولها ديك الكلمة من لي كنا صغار و كنت نهبلك باش تقولهالي
انيس : ههههه متدكر متدكر كلمة تكتوكة كانت ضحكك بزاف
مين سمعت سمر ديك الكلمة تصدمت عرفت انو داك ماش خوها خاطر خوها كان يكره تكتوكة و ما يحبش يشم ريحتها حست انو خوها بعتلها msg انو مزال حي و راه بين يدين هاد الكداب ما حبت تبين حتى شي خافت على خوها كشما يعملو و ما تزيدش تشوفو خافت على روحها و على فارس تفكرت نظرة الرعب الي شافوها في عينين حازم نبسمت و دخلت لبيتها قفلت الباب و قعدت خرج فارس من الدوش قرب ليها
سمر : مهوش خويا فارس مستحيل يكون خويا كفاه قدر يضحك علينا كفاااه
فارس : هدي نفسك حياتي ملازمش تضعفي لازم تكوني طبيعية لين نلقاو وين راه مخبي خوك
سمر : وينو سي حازم لازم يقلي اش يعرف
فارس: راه حكالي كلشي راح نهبط عند انيس نقعد معاه و انت ادخلي عندو راه في الدوش
دخلت سمر عند حازم لي كان من وجهو باين الخوف بدا يحكيلها على هاد الراجل شكون هو
حازم: هدا وهاب الولد الغير شرعي لمنير بعد ما قام بعلاقة مع امو لي كانت تخدم هي تانيك مع المافيا كي عرفت راها بالحمل قالها باه طيحو اما هي ما قبلتش رغم انو قلبها كان بارد بحال منير تفاهمت مع مافيا باش تكمل خدمتها في روسيا قبلو طلعت لروسيا وين زيدت تماك و رباتو مع صحاب المافيا هز الكابوس و قتل امو من غير ما ترفلو عين مين عرف انو ولد حرام معروف في الوسط انو مختل كيف باباه اما اكتر منو كان يغتصب البنات و كي يخلص يرمي فوقهم الاسمنت و يخرج منهم تمثال و يحطو في غرفة سرية عندو كان يغتصب حتى الاطفال و الرضع اختصاص تاعو المخدرات كان يبعتهم في نص النساء يحطهم في سدرهم و يدخلهم للبلاد لي يحب كي عرف بقصة بوه رجع للبلاد باش ينتقم منو اما مستحيل يقدر يقتلو خاطر منير يخدم مع المافيا المنافسة للمافيا لي معاها هو كون يقتلو راح يشن حرب عليهم و هما صعاب بزاف و جياتو راح تكون في اللعب انا ماش عارف كيف تلاقى بخوك اما متاكد انو تلاقى بيه من وراء ما جاني و انا محبوس اي قبل عامين
سمر: واش قالك؟؟؟ و علاه جاك ؟؟؟كيف كان ؟؟؟
حازم : حكالي عليك و انو يتبع فيك و قاعد يعطيك في معلومات باش تلقاي راس الخيط كان صعيب عليه يدخل للقصر و هو بالكرسي اما انو قدر يدخل وقت ما كان منير في البار قدر يرشي حارس لي من يعس فيا و دخلو عندي كنت راح نفولو مكان الملفات اما هو ما حبش خاطر كان امبالو انو يقدر يفلت منها كان يعرف شخصيات كبار و حاكم عليهم فديوات و هما في اوضاع مخلة بالحياء كان حاب يخليه تحت عينو خير ما يهرب و ما يقدرش يعرف اخبارو
سمر: ما تفهمش قصدي ماش مليح اما كيف تعرف هاد شي الكل
حازم : انا كنت طبيب و نخدم مع سي طاهر كنت نتجسس علي منير و نعطيلو اخبار كنت اليد اليمنى ليه و انا لي عالجت انيس مين حاولو يقتلوه عيشتو عندي مع بنتي كان طفل دكي بزاف سمستو على اسمي و دخل كمل قرايتو سي طاهر كان كل اسبوع يجي عندو و يحكيلو عليكم اخباركم كانو يصلولو اول باول كان يعرفكم و شحال من مرة يجي حتى لدار يشوفكم و يرجع نهار العرس كان يتفرج من بعيد
↚
الحلقة 12
لين ما شاف الانفجار طاح من على الكرسي و بدا يصيح و يبكي اما ما قدر يعمل شي و هدا الشي لي حطمو كان معاه صديقو شهاب رقيب المسؤول على التحقيق في قضية نتاع الانفجار هو لي هزك
سمر: داك لي ظهر في تلفزيون ؟؟؟
حازم : ايه هو بدات كان لازم عليه يقول داك شي و انو مافي حتى شاهد باه يطمن منير انو خطتو نجحت خاطر كون يشك انو مزالك عايشة كان راح يلقاك و يقتلك
سمر: خويا لعزيز طول داك الوقت و هو يحمي فيا اما دك طا وقت اني نحميه لازم نلقاه
حازم : وهاب خطير قد ما تتصوري كون يحس انو فقتيلو ماش راح يخليكم راح يقتلكم ابشع موت
سمر: ااش هي نقطة ضعفو
حازم : ما عندو حتى نقطة ضعف
سمر: مستحيل لازم تكون عندو نقطة ضعف
حازم : عندو خالو عايش هنا يخدم في المافيا اما متقاعد سي مختار مدمن مخدرات كي قلت لفارس عليه تفكرو خاطر سمع خطرة سائق قال لوهاب عليه و قالو انو اتصل بيه
سمر: راح نبدا ب سي شهاب لازم نلقى عليه شي خبر منو ننجم نوصل لخويا
حازم : موضوع شهاب خليه ليا انا نعرف وين نلقاه اما مختار كا لزمش نتلاقى بيه خاطر يعرفني ماش حاب نخاطر
سمر: تعيش سي حازم الله يخليك راح نشوف كيف نخرجك من
انيس كان في بيتو قام من على الكرسي و تكسل بانو عضلات تاعو نحى قشو و دخل للباننيو غمض عينيه و يتفكر في نسرين شهاتو بزاف و حبها تكون معاه ليلة تفكيرو كان خامج على تفكير باباه قام لبس و راح عند سمر لي كانت تعملو في تكتوكة كي سمعتو وراها تمنات تهز الموس و دخلو فيه
وهاب : سمر عندي طلب منك
سمر : من عينيا اامر
وهاب : ديك صحبتك نسرين ما نخبيش عليك عجبتني و حبيت نهدر معاها و نتعرفو
سمر كي سمعت هاد الهدرة جاتها فكرة اما خطيرة راح دخل فيها نسرين و قادر تكون عواقب وخيمة
سمر : بصصصصح اييييه صحبتي راح تدي خويا راني فىحانة اما لازم نهدر معاها و نعرف ادا مكاش حد في حياتها
وهاب: عندها و لا معندهاش متهمنيش ........ اااه نقصد انو كي تعرفني راح نسيها في الناس اكل
شافت سمر معاه و قاتلو نحيلك معاها و نىجعلك الخبر
غدوة صباح راحت للعيادة و خبرت نسرين بكل شي لي خافت مع الاول مي من بعد قررت انو تحط يدها مع يدهم باه يقديو على هاد المجرم . نسرين كانت بنت جريئة بزاف و تحب المخاطرة عرضتها سمر للعشاء وين يبداو باول خطوة ليهم لازم نسرين تلهي وهاب و سمر تهز تلفون وتنزل عليه تطبيق موصول لتلفون نتاع فارس و اي اتصال ولا msg يوصل لفارس بالصوت و الصورة
دخلت نسرين لي كي شافها وهاب تحلو عينيه كانت لابسة غوب غوج قصيييرة و طالقة شعرها قربت ليه سلمت عليه ريحة بارفانها زادت دوختو تعشاو و خرجو قعدو في صالون كانت سمر قدام وهاب مقابلة في نسرين و فارس
نسرين: اييه بالحق انيس ما عنديش num تاعك تقدر تمدهولي
انيس: اييه 05
نسرين : ااه نسيت تلفوني معليش دخل num نتاعي و من بعد عيطلي
سمر كانت تشوف معاه و حفظت كلمة السر لي دارها مين خلصت نسرين و ملاتلو num حط تلفون تاعو فوق الطاولة
فارس: يلاه سمر قوم خليهم ياخدو راحتهم
سمر: ايش رايكم تروحو للحديقة و تحكيو الجو راه مليح
نسرين : اييه موافقة
زربت قدمت لعند وهاب و طابست عليه بان سدرها داخ من.لي شافو و نسا يهز تلفونو قربت ليه و دزتو بالكرسي و خرجو سمر زربت حطت داك تطبيق
وهاب : نسرين في بالي حكاتلك سمر عليا و على وضعي كيما تعرفي انا ...
نسرين : من اليوم تعيطلي سوسو و ما تحط حتى حاجة في بالك انا حبيتك من اول نهار تلاقيتك بيه كنت لابس نواغ و حاط بابيون حمرة ( شافو فديو نتاع عرس و على داك اساس حكات باش تبان انها كانت مهتمة بيه ) من داك اليوم و انا ندير سبايب باه نجي و نشوفك مين قاتلي سنر قلبي طار من الفرحة
وهاب: ااه صحيح علاش ما قتيليش
نسرين: كنت خايفة ترفضني
قرب وهاب لنسرين تخلطو انفاسهم خافت يقربلها و لا يمسها خصوصا انها عرفتو انو مختل جات سمر في اخر لحظة تنقدها
سمر : اااه اسمحولي قاطعتكم
وهاب : كاين شي حاجة ختيتو
سنر : لا اما فارس راح لبيتو يرقد و انا قعدت وحدي و مجانيش رقاد قلت نقعد معاكم
نسرين: حتى انا نروح الوقت تاخر و لازم نرجع لدار
وهاب: معليش باتي اليوم هنا
نسرين : ما نقدرش و زيد عندي خدمة غدوة تصبحو بخير و غدوة نجي نشوفك انيس
وهاب كانت الفرحة ماش سايعتو ديك الفرخة طيحها في الشباك راح تكون تمثال رائع خصوصا و انها عندها قوام يهبل
قربت نسرين ليه و باستو قريب من فمو خلاتو شاعل و راحت
رجعت سمر لبيتها كان فارس قدام pc يستمى شي اتصال قربت و قعدت في حجرو و حطت راسها فوق راسو دور يديه عليها
سمر: راني خايفة قارس
فارس: نتنننتنتنتنتنتنتنت ما تخافيش و انا معاك راح نلقاو بلاصة انيس و نرجعوه و نقديو على هاد المختل
في بلاصة خلاف فيلا سي خالد اكبر قمارجي كان منير قاعد في طاولة نتاع قمار مدور عليه بنات شقروات
منير : ههههه جوكر
خالد : ااااااوووه منين لك هاد الحظ
منير : هاد هو اللعب اما هاد المرة راح نلعبو على على ديك الطفلة لي قاعدة وحدها
↚
الحلقة 13
خالد : اما ديك بنتي وراها مزال صغيرة
منير : هدا اش نحب انا رح نحط جميع الاموال لي ربحتها اليوم و انت بنتك
خالد: موافق
بعد مدة
منير : هههههه ربحت جيب بنتك لعندي و اخرج انت من الدار كي نعيطلك ارواح
خالد: اوكي
قدمت ليه ديك البنت لي كانت تبان من وجها كانو مريضة
منير: فهمك بابك اش راني باغي
طفلة: اكيد و انا هنا حتى نزهيك
قدمتك ديك الطفلة لعندو بدات تنحي في قشها بطريقة مغرية منير كان شرب دواه قبل حس روحو سخن وقف دزتزو و رجعت قربت ليه و تبوس فيه بكل وحشية و تعدي في يديها عليه لين وصلت ل.... هبطت خرجتو و بدات تمص فيه من بعد دخلتو فيها منير ما فهمش علاش عملت هكدا و ما خلاتوش حتى يقيسها و الي حيرو طفلة صغيرة اما مهيش فيارج كي خلص بعدت عليه هزت قشها و راحت عيط ل خالد لي جا و كان فرحان تفاهمو على نهار خلهموباش يقمرو
في الصباح فطنو على صوت تلفون
فارس: جاه اتصال من رقم مجهول
سمر: اش يقولو
فارس : راح يتلقاو بعد ساعة لازم نلحق
سمر: نروح معاك
فارس: مستحيل راح نخليك تروحي لتم المكان خطير عليك
سنر: انا الي مستحيل نخليك
فارس: سمر اسمعي الكلام انت حابة باه نلقاو خوك لازم تتعلمي الصبر و ما تخاطريش بروحك
راح فارس للمكان لي حكاو عليه يستنى فيهم يوصلو شاف راجل من بعيد واقف من الممكن يكون مختار يبان من وجهو مدمن مخدرات زاد شوي وقت لحق انيس نزل من السيارة يمشي عادي
في نفس الوقت حازم عيط ل سمر و قالها بلي شهاب لقاوه مقتول عندو عام و نص
سمر:😢😢😢 خويل مسكين عام و نص و هو مسجون عند دةك الكلب
حازم : جاتني وحد الفكرة في راسي اما معرفتش ادا صحيح و لا
سمر: ااش هي
حازم : وهاب شخص دكي و ما يحبش يبين روحو في الساحة ممكن يكون راه يستعمل فيكم باه ينتقم من باباه و من غير ما يلطخ يديه اكيد يكون عندو حتى هو جواسيس يوصلولو اخبار سي منير و يمكن يكون شاف انيس نهار جا لعندي خاطر نشفى على داك النهار قالي انيس انو اليوم يوم ميلادي و على حساب ما حكاولي شهاب لقاوه مقتول نفس داك النهار
سمر: ما عرفتش اما تحليل منطقي يمكن يكون صح و دخل لحياتنا فاش يقدر يعرف تحركاتنا و يساعدنا باش نقديو على بابه
عند فارس كان بشوف من بعيد اما ماش قاعد يسمع كان وهاب منرفز و مختار مهبط راسو قرب ليهم سمع مختار يتكلم
مختار: وهاب الحمل ولا تقيل عليا داك الطفل كل ما حبش يركح رغم انو مشلول الا انو قوي بزاف مع نقربلو باش نمدلو فطور و لا ينقض عليا كون ماش رجال كون راه قتلني شحال من مرة نهرب على اخر نفس و زيد صوتو راه عالي و تعرف انو رانا قدام بار في صباح مكانش الموسيقى يقدر يسمعو اي حد يمر من تم
منير: مكاش اتفاقنا هكدا قلت انك راح تخليه عندك وقت لي نبغي و انا في المقابل راح نعطيك باش تشم
مختار: جبتلي اليوم
منيى: اكيد راها في سيارة تقدر تروح تهزها
مختار راح يجري مع حل الباب تيرا عليه على راسو طاح مات تصدم فارس مين شاف اخر دليل عندو باش يعرف بلاصة انيس راح واش راح يقول ل سمر
وهاب: روح للمكان و ابقى عندو حطلو حاجة في فمو و اربطوه مليح انا ماش راح نجي وقت مافيا راهم شاكين فيا ماش حابهم يعرفو بحكايتو
....... : مدام صونيا اتصلت ليك وراها حابة تشوفك
وهاب : اوووووف واش راها حابة مني ديك ق..... نقلك عيط لصونيا و قلها تسجي روحها غدوى عندي ليك زبون جديد اديها عند ك... نتاع انيس و خليها ت...... اربطوه مليح برك
فارس مين غدوىداك شي تصدم شي لي شافو في خدمتو عمرو مشاف امراة تحب تغتصب الرجال عيط لسمر تلقاو عند حازم مبن خبرها بداك شي بدات تبكي و تعيط
سمر : فارس عيشك عيشك جيبلي خويا الله يخليك انقدو فارس
فارس : سمر بالعقل ركحي روحك راح نلقاوه قبل ما تنقاس فيه حاجة نوعدك
حازم : قلت انو حابسو قدام بار هكدا
فارس : اييه
حازم : عندي فكرة انا خايف تبعدنا على الحقيقة
سمر: قول اي شي
حازم : دابا كون نفتشو على بار لي يكون بعيد على الناس و في نفس الوقت يكون يبعد على المكان لي تجمعو فيه بساعة واحدة
فارس : ايه انت فتش مع سمر على مكان بحال هدا و انا رح ندور في ملفات كاشما نلقى دوسي نتاع وحدة تغتصب الرجال و اسمها صونيا
سمر : ايه و انا رح نعيط لنسرين تروح عندو تبات معاه و تقولو انو سمر و فارس خلاونا وحدنا باش نوخدو راحتنا
فارس : اشنو و ادا عمللها شي
سمر : لا اليوم بدات ماش باش يقدي يراحتنا
طبطب الباب راح بالكرسي حل لقاها نسرين لابسة كلشي في الابيض استغرب مين شافها و فرح
نسرين قربت منو باستو و قاتلو بلي راخ تبات معاه حس انو سمر بالحق فتاة غبية الي ما شكتش فيه و دابا خلاتلو دارها و صحبتها
داتو نسرين لصالون قعدتو وهو طايح فوقها عامل نفسو بجد مشلول قعدت قدامو طلعت رجلها فوق رجلو كان ديجا بدا يسخن هزت يدها و بدلت تلعبلو بلحيتو و تتغزل فيه و هو كان دايب و
↚
الحلقة 14
حاطها طاحت فيه هز يدو و حطها فوق فخضها بدا يلمسلها فيه شافت معاه و تبسمت قربت ليه و غطست تبوس فيه طلعت و قعدت فوقو تبوس فيه بكل شهوة من بعد بعدت عليه و وقفت راح تجيبلو كاس لقا دم في لاغوب
وهاب : ااش لي راه فيك
تبسمت نسرين على جنب و قاتلو اااااه راني بالحيض
وهاب : اووووف و هدا وقتهم
نسرين : ماش عارفة اما انا هكدا كيف نتفاعل مع حاجة يجيوني
وهاب : يعني ما نقدرو نعملو شي الليلة
نسرين عملت روحها حزينة و قاتلو ايه
وهاب : معليش قومي لبيت سمر بدلي قشك و اروحي راني نستنى فيك
طلعت نسرين لبيت سمر حستو يراقب فيها هي تعرف انو ماش مشلول زربت قفلت الباب لبست قش سمر و خرجت لقاتو قاعد يستنى فيها
عند فارس ما لقى حتى وحدة بهاد الاسم اما سمر لقات بار و المفاجاة لي حاكمتو اسمها صونيا قرر فارس يروح لداك البار و يتلاقى بيها و ادا قدر يحط جهاز GPS باش يتبعها عدل فاىس روحز مليح لبس مشبوح باش يقدر يغري صونيا سمر هاد المرة لصقت مستحيل تخليه ليها وصلو للبار كل واحد قعد وحدو ستناو ساعة اتنين والو بداو البنات لي لتم يشكو في سمر خاطر ماش قاعدا تشرب من غير عصير ناضو حطولها حبة في العصير و عطاوهولها فارس شافهم و قدر يبدل الكيسان في اخر لحظة خاطر مام هو كان يشرب في عصير بعت msg لسمر و هي فهمت بعد شوي قربو منها البنات يستدرجو فيها بالهدرة قاتلهم على اساس انها تستنى في راجلها لي خانها امنوها عيطو لصونيا باش تدخل مع دخلت دارت مسح للمكان واحد ما عجبها من غير فارس لي كان قاعد و متكي على الكرسي و حتكم عصير يشوف معاه قريت ليه
صونيا: سلام نقدر نقعد معاك
فارس: هيا عزي بعضاك من ماش قاعدلك
صونيا: اعرف واش راك تخكي انا هي مالكة هاد المكان
فارس: اييه و من بعد راني نشرب بصواردي
صونيا عجبها فارس و حست فيه رجولة : معليش انا رح نقعد معاك و نحيلك على خاطرك
فارس: ماكش راح تفدري تنحيلي على خاطري راني مضرور
صونيا : معليش جربني
فارس : اوكي تشربي كاس
صونيا كان لازم تبقى فاطنة باش تقدر تغتصبو : لا اما نقدر نشرب امن العصير تاعك
بدات صونيا تشرب اما الحبة ما عطاتش مفعول في ساع فارس باقي يلهي فيها بالهدرة و هي كانت قاعدة و تلمسلو في صدرو سمر كانت قاعدة ميتة بالغيرة قرب فارس لصونيا و حط يدو على فخضها و مررو لين ... و قرصها منو هي شعلت حكمتو و داتو للبيت و قفلت الباب ربع ساعة و مزالو ما خرجوش شعلت النار في سمر و هي تخمم واش راهم يديرو كان معدي قدامها سيد هاز شراب نحاتهولو و بلا ما تشعر شربت دبوزة دار راسها و سكرت كانت تمشي بخطووات مترنحة رايحة لديك البيت مع جات تحل لقات فارس خرج
فارس: فاش راك تعملي هنا
سمر : بععععععد خليني نشوفها ديك ق... بنت ....... ........... اليوم ............. ك.......ق............
فارس : ااااش امشي معايا
سمر: ماش ماشية حتى نشوفها اش كنت تعمل مهاها اااه كنت ت...... فيها يا خاين تفو عليه
هز فارس سمر لي مع السكرت بدات تضحك حطها في سيارة و مشا شافت معاه
سمر : اش عملت لداخل
فارس : ما عملت شي
سمر : خليتك دقيقة لقيتك رحت مع ديك .......
فارس : انا الي خليتك دقيقة لقيتك سكرتي
سمر : حبيبي قرب ليا راني مشتاهيتك
فارس: ههههههههه انشي نروحو لدار من بعد
سمر : ننننوووووووووو دك دك دك
حطت يدها في الفولون و بقات دور فيه لين حبس
فارس : انت هبلتي كنت ر......
قاطعتو ببوسة طويلة كانت تعض فيه من بعد طلعت فوقو هبطت الكرسي ببوس فيه ترجع ترد النفس و تزيد تغطس عليه هو كان عاجبو الحال ناسي انو في نص الطريق من بعد وقفت و ضربتو
سمر: اااش كنت تعمل عندها ها و زيد كيف تخليها تقيسك
فارس : ههههههههههههههههه و الله مهبولة يلاه قومي خلينا نروحو للاونال و نفهمك
سنر شافت معاه من بعد طاحت فوقو رقدت رجعها للكرسي و كمل للاوتال دخل حجز لليلة وحدة طلعها للبيت دخلها لدوش من بعد نشفها و داها للسرير بعد شوي سمع الباب يطبطب كان حازم
حازم : اهيه اش عملت
فارس
فلاش باك
هزتو و دخلتو للبيت كانت ظلمة شعلت الضوء و بدات تلمس فيه في كل جهة من بعد دزتو لسرير هو ما عمل شي كان امبالو راح دوخ في اي لحظة طلعت فوقو و قعدت على ...... بدات تتحرك فوقو تصدر في اصوات من بعد قربت ليه حلتلو شوميز بدات تبوس فيه لين ما وصلت ل..... حلت سونسور و جبدتو بقات تتلمس فين حطت راسها راح دخلو في فمها اما داخت بعدها عليه عايفها لبس قشو جبد بحال المسدس حللها رجليها نحالها سليب و دخلو فيها كان في هداك المسدس جهاز تنصت يبعتو لداخل وشي المليح مستحيل يهبط مهما كون تروح لتوالات ولا تعمل علاقة كمل نحالها قشها باش كي تنوض تامن انو عملت علاقة مع داك الشاب كن بعد خرج
حازم : سمر كانت معاك
فارس : ايه اما ما علبالهاش ايش صار لداخل متقولهاش سي نو تهبل عليا
في الصباح قامت تدكرت ايش صرى راحت تجري لقاتو يفطر
سمر : ايش صار لبارح مين دخلتو للبيت
فارس : اااااااه صرى ما صرى
سمر : انطططططططق
فارس : اااش نقلك
↚
الحلقة 15
سمر: قول اش صرى بينك و بينها
فارس: ههههههه ما صرى شي ىاني عطيتلها عصير لي كنتي رح تشربيه انت المراة داخت
سمر: يعني ما صرى شي مي علاه طولت
فارس : كان لازم نزرع فيها جهاز
سمر : اااه اوكي طمنتني
قعدت سمر وبدات تفطر من بعد حلت عينيها
سمر : كيف زرعتو زين زرعتو
فارس : ايا بصحتك انا نروح نشوفها وين راها
سمر : فاارس ارجع راني نهدر معاااااااك فااااااااررسسسسسسسس اووووووووووووووووف
خرج و راح لبيت حازم يستناو وقتاه تبدا تتحرك عدا الوقت سمر و فارس و حازم على اعصابهم يستناو في صونيا وقتاش تتصل تلفون تاع وهاب ما وصل منو حتى اتصال كان يعقب في نهارو مع نسرين لي راها تعمل في المستحيل باش تقدر تشغلو تفكيرو وصلت 6 لقاو صونيا بدات تتحرك خرج فارس مع حازم و خلاو سمر تستنى فبهم على احر من الجمركانو يتبعو فيها لين ما وصلت لوحد المستودع كبير دخلت هي وصلت قبلهم كان مستودع مهجور فيه 2 رجالبرك ختطر انيس كان مشلول مستحيل يالجمركانو
صونيا : فينو سجيتوه
.....: انعم ايه
صونيا : يلاه تقدرو تخرجو
خرجو دوك الرجال و خلاو صونيا وحدها معاه انيس مبن شافها بقى يغزىلها ماش فاهم اش راح تعمل فيه الرجال كانو عرلوه و ربطولو يديه و رجليه و غطاوه فربت ليه نحاتلو الغطاء بالعقل لين نحاتو خلاص شافتو عريان قدامها شعلت حطت يدها فوق ..... هو بدا يعبط اما ما قدرش خاطر فمو مقفول ما قدرش يتحرك من غير يديه لي كان يحاول يخرر فيهم مسكتو و بدات تحرك فيه دخلتو في فمها تمص و تبنن فيه لين وقفتهولو كان يشوف معاها نظرة تاع موت اما هي ما عطاتوش اهمية خاطر شوفة هدي قداش من مرة شافتها نحات عبايتها و طلعت روحها ليه قعدت فوقو باش يمصهولها اما هو كان يبعد في وجهو طابست و حكمتو قرصتو من .... كان يتوجع نحاتلو اللصقة من فمو و قعدت عليه حاكمة في صدرها و تحرك في روحها
حازم و فارس وصلو لقاو زوج رجال واقفين في الباب و يتفرجو في المشهد و يضحكو جاهم من لور دارلهم داك تريسيتي طاحو دخولو بالعقل ضربوها على راسها طاحت
انيس : عمي حازم فارس خرجوني من هنا
فارس قرب ليه غطاه بالغطاء و هزو على ظهرو حازم هز صونيا و دوك رجال حطهم في سيارة و داهم بعيد فارس بعد ما انقد انيس و شافو في ديك الحالة حشم و طريق كاملة و هو ساكت انيس كان تحت الصدمة حس رجولتو تقاست حبس قدام بوتيك شراله قش و عاونو باه يلبسو
انيس : يعطيك الصحة خو اما راح مطلب منك شي
فارس : ما صرى حتى شي انا لحقت و لقيتهم رابطينك خرجتك من تم و جبتك
انيس : سمر كان تفيق راح تنهار هاد المرة
فارس : مستحيل نخليها تفيق نوعدك بهاد شي
سمر كانت قاعدة على نار سمعت الباب تحل دارت و عينيها تعباو دموع لين شافت خوها حي راحت تجري عندو تبوس و تبكي ساعات تضحك حتى هو كان يبكي
سمر : على سلامتك خويا العزيزة توحشتك ا خويا توحشتك
انيس : سمورة يكفي ما البكاء عينيك راح يحمارو عزيزتي
طرشقت سمر بالبكاء حضنها خوها بين يديه قعدو وقت و هوما هكاك
عند حازم ربط دوك لي خطفهم و هز تلفونات تعهم يستنى كاش اتصال من عند وهاب
وهاب كان يعقب في وقتو مع نسرين لي مخلاتوش دقيقة وحدة هو كان فرحان ماش عارف اش راه يمشي تحتو
سمر: اش نعملو دك
فارس : حازم راه مع رجال وهاب و راه قالي انو قنعهم باش يبقاو يحكيو مع وهاب كانهم مزالو حابسين انيس
سمر : و زعما يحكيو الصح
فارس : وهاب مختل اي واحد.يخدم عندو يكرهو كانو راح يهربو الا انو ما خلاهمش و قتل عايلتهم قدامهم حبو يتتقمو منو و هاد هي الطريقة الي راح ينتقمو بيها
انيس: ايه صح سمعتهم يحكيو وحد النهار هما حطوني راقد انا انا كنت نسمع في كلشي
سمر : و صونيا قبلت تانيك
انيس شبح يدو مين تفكرها اما ما حب يبين والو
فارس: ايه قبلت بشرط
سمر : فلوس ؟؟؟
فارس : لا شي حاجة خلاف ماش مهم مقدور عليها
دك الخطوة الثانية درناها و انيس راه معانا
انيس : اش هي الخطوة تالية
فارس : لازم نحميكم و نخبيكم انت و حازم امي و سمر راح تروحو لصحراء تتخباو لتم دبرتلكم دار لتم راه تقعدو فيها لين نكمل شغلي مع منير و وهاب
انيس : مستحيل نخليك هنا وحدك
سمر : و انا تاني
فارس : معليش اما اسمعولي هدرتي راني عارف واش راني ندير
سمر : اييه و نسرين طفلة عاونتنا بزاف
فارس : هي مزالني نحناجها تعمل اخر عملية و نبعتها معاكم
سمر : اش من عملية
فارس : تزرعلي جهاز تعقب في وهاب
سنر : ااااااه دكرتني حسابك معايا بعدين
فارس : هههههه اوكي اوكي يلاه هليكوبتير راها تسنى فيكم
راحت سمر و احلام حازم و انيس لصحراء سمر كانت تبكي و تبوس في فارس تقولو راح نتوحشك و خوها يصبر فيها
نسرين المهمة تاعها كانت صعيبة صحيح انها كانت بنت كباريهات اما انها تابت راحت لدار لقات وهاب و فارس قاعدين فارس قنع وهاب انو سمر راحت عند امو تقضي يامات معاها كي شاف نسرين قرر بلي اليوم راح يبات معاها و الي صار ييصير
وهاب: فارس خويا ما تقوليش ما توحشتش سمورة
فارس : اااه يا خويا دار بلا بيها صامطة
↚
الحلقة 16
وهاب : ايه امالا قوم روح زورها و خودلها باكي شوكولا راهي تحبها بزاف عقب معاها اليوم
فارس : اااه عيب نخليك وحدك لهنا
نسرين : و انا وين راني راح نبات معاه اليلة كونك هاني
وهاب: يلاه و بلغها سوالي
فارس : يعطيكم الصحة فرجتوها عليا
خرج فارس بعد ما حط دواء فوق الجوز و اللوز الحبات الكبار فيهم اما الصغار و المكسرين ما فهمش
نسرين : حبوبي نطلع نبدل قشي و نجي حطتلو صحن نتاع مكسرات قدامو غمزتلو و طلعت لحقها اما هاد المرة خلات بالعاني الباب محلول بدات تنحي في قشها و تتمايل باش تغريه نحات سروال كانت لابسة سترينغ هبطت و بقات مطابسة تنحي في السروال مين كملت بدات تحل في قفايل شميز بالوحدة من بعد نحاتها بكل هدوء و رماتها وراها من بعد نحات بوستي طاح شعرها على كتفها حكمتلو و لمتو من بعد قامت بحركة خلات سوتيان يتحل دورت لمحتو واقف اما ما بينتش هبطت باش تهز شوميز طاحلها سوتيان في الارض قامت طلعت و نحاتو من بعد حكمت سدرها بيديها بدات طلع و تهبط فيه على اساس انها تعمل في تدليك هو لتم حس ب....... راح يخرج من سروالو حلت الساك و جبدت منو شوميز بيضة حطتها فوق السرير من بعد هزت بوماد و بدات تدهن في رجليها و يديها من بعد حطت في سدرها و بدات تمسح فيها و هي مطلعة راسها نحات سترينغ و دورت حطت بوماد من لور و بدات تمسح بكل هدوك من بعد دورت ليه و قعدت في كرسي مقابلو حلت رجليها و طلعت رجل و بدات تحط في بوماد و دلك و تعاود بكل هدوء هو كان حاكم في ..... و يحرك فيه هاج و ما قدرش يقرب ليها خطط تاعو يفشلو هبط لتحت يتنفس بالفاوي كان متمني هو لي يحطلها ديك بوماد قامت لبست ديك شوميز على لحم و هبطت ليه كانت مغطية نص سدرها و بلا درعين و ميني مغطية من دوم شي لي يلزم هبطت لعند مين شافها زاد سخن كان راس نات سدرها يبان مع ضوء الشمس لي ضرب فيها قدمت ليه طابست و هو بان .... هزت صحن و قربت توكل فيه بالحبة هو كان هايج و العرق يتصبب منو هز الصحن و حطو كامل في فومو هي تبسمت و قامت عاونتو فاش تديه لبيتو دخلتو حطتو قوق السرير نحاتىو قشو بالعقل خلاتو بالسروال قالها نحي ر.........
ضحكت و نحاتهولو بالعقل لقات بوكسور سارد كملت نحاتو هو حس بالدوخة قامت جابتلو كاس شريو بزربة زادتلو واحد خلاف لين كمل القرعة من بعد حلتلو رجليه و بقات تلمس فيه بكن هدوء و من الخبرة تاعها تعرف نقاط ضعف الرجل قربت يدها و حكمتلو...... و بدات تمص و هو كان متفاعل وصلتو لشهوة تاعو اما حبس هو لي يقيسها قالها نحي لاغوب قربت و حطت ..... فوق ..... من بعد قعدت عليه طلعت لاغوب و نحاتها حط يدو فوق سدرها يعصر فيه من بعد جبدها و بدا يمص فيه و حاكمها من لور و يدخل في صبعو بشوي بشوي حس روحو بدا يدوخ لين فقد الوعي قامت لساك هزت ديك الالة و راحت ليه دورتو اما ما قدرتش تدخلها طلعتلو رجليه و دخلتها لداخل و رمات ديك pièce كي خلصت عيطت سقسات فارس ادا راهي تخدم قالها ايه لبست قشها و كتبتلو رسالة زعما انها عقبت احلى ليلة في حياتها و انها لازم تسافر لكندا عندها خدمة و كي ترجع يعاودو ديك الليلة
في الصباح فاق لقى روحو هكاك تفكر ليلة لبارح تبسم و حك لحيتو كي قرا رسالة فرح قال انو يقدر يكمل خدمتو قبل ما تجي و كي تجي يديها معاه لروسيا و يعاود ديك الليلة الي راح تكون الاخيرة
منير لي عاد يحس بتعب شديد ما يقدرش يروح لسببطار خاطر يحكموه خرج يشري شي دواء من عند صيدلية اما ما قدرش طاح و اغمى عليه لقاوه الناس هزوه و داوه لسببطار كي دارولو تحاليل لقاو عندو ايدز كانو لازم يخبرو شرطة كي جات الشرطة لقاو القبض عليه هو كان مزال فاقد الوعي فتح عينيه بالعقل لقى فارس قدامو تخلع جا باش يقوم لقى يديه مربوطين
فارس : واخيرا طحت في يدي يا .......
منير : اطلقني و راح نعطيك ما تتمنى راح نغنيك
فارس : كيفاش قدرت تحط يديك موسخين على مرتي اااه
منير : و الله ما كنت امبالي سامحني سامحني
فارس : راح نخليك تتحاسب على الشي لي درتو اما على طريقتي نخليك تحس بنفس الشي لي حستو هي و غيرها من البنات لي اغتصبتهم .... صونيا ادخلي
دخلت صونيا لي كيف شافتو تفكرت اول نهار كيف اغتصبها و كيف كان اول واحد يلمسها كيف ضيعلها شرفها و خلاها تدخل لداك المستنقع هي انتقمت منو من ولدو لي كيف كان عمرو 10 سنين جا مع مو للبلاد هي كانت تعرف امو و حكايتها مع منير عرفت اداكا بلي ولدو حكمت اغتصبتو بكل وحشية اما هو عجبو الحال و كان ساعة ساعة يعبطلها و يباتو يغتصبو في بعضهم
منير : صونيا هدا انت
صونيا : ايه و راني جيت البوم باش ننتقم منك على شي لي درتو فيا قدمت ليه و بدات تغتصب فيه هو كان لازم يشرب الدواء قبل اما هي ما عطاتلوش فرصة كي كملة حكمت عود دخلتهولو من اللور و هو يتوجع الدم كان يسيح و هي كانت باردة من بعد هزت ربطتلو خصية تاعو و خلاتها مدلية بوحد الحجرة هو كان يعيط من الوجع اما حد ما رح يعاونو تعداو عليه البنات الكل لي عدبهم كان يبكي و يعيط خرجت و خلاتو
↚
الحلقة 17
دخلو الطبة عند منير لي اثر شي لي صرالهو دارو نزيف حاد دخلوه للعمليات باش يوقفو النزيف و ينقدولو حياتو كان لازم عليهم يستاصلولو الخصيات تاعو
خرجت صونيا تشعر بلدة الاانتقام تلقات بفارس
فارس: مدتم صونيا راكي رهن الاعتقال بسبب محاولتك ااغتصاب المدعو انيس بن ... و اغتصابك لسيد منير بن ... صونيا : فاش راك تخرف يخي انت الي قتلتي انو راه هنا
فارس: انا متش عارف واش راكي تقولي هاد هي اول مرة نشوفك و نحكي معاك
صونيا : ن.... يا ك............ ............ جاي ت.......... حتط روحك طيحتني في الفخ انا صونيا دخلني على روحك دك اما كون متاكد اني راح نخرج و ننتقم منك يا ..... تفو عليه يا ....... ....................
فارس: ادا بقيتي عايشة منا لداك الوقت
صونيا : فاش راك تهدر
فارس : منير يا لالة عندو الايدز و انت راكي تعديتي منو
صوميا بصدمة : اااااكييييد رراااك تككدب فاش تخوفننني اوكي اوكي ماش راح ننتقم منك اما قلي بلي هاد شي كدب
فارس : هاد شي صحيح انت الي وصلتي روحك لهاد شي في البداية كنتي انت المظلومة تعاداو عليك و ما قدرتيش دافعي على نفسك عشتي داك الشعور و خليتي رجال كبار نساء و رجال يعيشي نفس الشي لي عشتيه و هوما ما عندهم حتى دنب انت لي حبيتي هاد الطريق كنتي قادرة تكوني انسانة احسن ما هكدا ماش انت اول ولا اخر وحدة تعداو عليها كان لازم عليك تكوني انسانة قوية و ناجحة في حياتك اما انت خيرتي باش تكون ق.... خامجة
صونيا كانت تسمع في داك الكلام لي يدخل في قلبها كي السكين تتفكر الناس الي تعدات عبدليهم بالواحد هبطت راسها ندمانة على كل نهار و كل دقيقة في حياتها جات الشرطة و داوها للمركز
تعداو 3 سوايع بدا سي منير يفطن كي حل عينيه لقى فارس قدامو
منير: واش راك حاب مني تانيك يخي عيشتني في شي لي عيشتو لمرتك و دك ندخل للحبس و نكنل حياتي تماك اما حط في بالك راح نرجع و نحكم ديك ق.... نتاع صونيا نخلف تاري منها و نرجع ليكم نفرجكم فشي عمركم ما شفتوه و انا منير
فارس : جيت نعطيك خبر جديد و راني متاكد انو ما تعرفوش
منير: اهدر
فارس : دك باش ترجع كيف ما كنت حاجة صعيبة خصوصا و انو مبقيتش راجل بعد ما استاصلولك خصية تاعك
تحلو عينين منير و حط يدو من تحت حس بالوجاع و لقى اثر نتاع عملية
منير: اااااااااااااااه واااااااااااااش عملتووووووووو صوووووومييييياااااااا اننا قتتتتتتتتاااااااااالك
فارس: مزال ما كملتش اصبر
منير: فاااارس ما تلعبليش ب ز..... اعصابي انطق واش تعرف
فارس : نتا فيك الايدز و ما بقالكش بزاف و تودع اما حبيت بشرك راك قدرت تتنتقم من صونيا كيف اغتصبتك انتقلت ليها العدوى هيا تانيك يعني راح تموت مرتاح
منير كانت الصدمة قويية عليه بدا يخبط و يعيط على قد ما يقدر ما قدرش يتحمل داك شي تفكر ديك ليلة مع خالد كي بعتلويك الطفلة بدا يخبط و يعيط حاول يخنق روحو و يموت اما ما قدرش من بعد ولا يضحك بهستيرية حيو فارس دخل في عقلو عيط لطبيب اكدلو الخبر خرجوه و داوه لبيطار المهابل داك هو مكانو
عند وهاب لي كي وصلو خبر منير الدنيا ما سعاتوش بالفرحة عيط لدوك الرجال و قالهم يقطعو انيس طراف طراف و يرموه في البحر .. استغل غياب سمر و فارس كتبلهم ورقة على اساس انو مسافر يتعالج في روسيا و انو لقى مصحة مختصة في مثل حالات تاعو هز قشو و حكم طيارة و راح فارس كان يتبع فيه ما حبش يلقي عليه القبض حتى يحكمو بالجرم المشهود
هبط لصحراء و عطاهم خبر منير و صونيا كانت فرحة انيس و سمر ما تتوصفش خداو جزاهم بابشع طريقة قالهم بلي لازم يروح لروسيا باش يكمل شغلو مع وهاب
سمر: غييييير انسى هاد المرة رجلي على رجلك سي نو ماش راح نخليك
فارس: سمر لازم تبقاي هنا ماش حاب نعرضك للخطر
سمر : و انت راح تتعرض للخطر كيف انت تختف عليا انا نخاف عليك مستحيل نخليك
فارس: انيس احكي معاها
انيس : ختيتو هو عارف شغلو مليح و قادر يحمي روحو اما كون تروحي معاه وهاب يعرف نقطة ضعفو الي هي انت راح يعمل المستحيل باه يحبسو من خلالك دك رانا في امان و واحد ما يعرف مكانا
سمر: ما نقدرش قلبي ما يطاوعنيش
فارس : سمر حبيبتي شوفي معايا نوعدك باش نرجع اوكي
سمر : راك وعدتني فارس
خرج فارس و ركب في اول طيارة تدي لروسيا باقي يتبع في وهاب لين لقى مكانو كانت دار كبيرة مخيفة كحلا بيبانها بالحدبد حديقتها معمرة اشجار شافو خرج لسوبر ماركت يقدي شي حاجات دخل لدار على امل يلقى شي دوسيات يقدرو يطيحوه دخل للمكتب تاعو لقى des cd بدا يتفرج فيهم لقاهم نتاع بنات يغتصب و يعدب فيهم وجهو مكانش يبان فيهم غير وجه البنات من بعد لقى جاه e mail دخل كان بانجليزية كان سيد يطلب فيه فاش يبعتلو فيديو اما هو ما فهمش تعواه فيديو دخل تطبيق في جهاز تاعو و وصلو لاجهاز تاع فارس باش يقدر يدخل للpc تاع وهاب و يفتش فيه
قبل ما يخرج لمح انو في كامرات في كل مكان مسح لقطات لي يبان فيهم و خرج راح لاوتال قريب لدار وهاب عيط لسمر طمنها عليه
↚
الحلقة 18
طمنها عليه تمعشقو شوي و راحت ترقد هو دخل للpc و بقى يقرى متفاجا كان يعمل فديوهات يعدب الناس بنات رجال يصورهم و يبيع ديك الفديوهات لاشخاص كانو مهتميين بهاد فديوهات جاه e mail خلاف من عند واحد اسمو طوني كان باين انو يخدم في مافيا بعتلو قالو باش يتلاقاو كيف العادة عندو ليه خدمة بعت فارس داك شي لانيس باش يخلي نسخة عندو كان ما عندوش ثقة في لابوليس خاطر ممكن يكونو بينهم جواسيس انيس كان يقرى و مشوكي انو كاين شي ناس بهاد القدارة
رقد فارس و في الصباح تبع وهاب الي راح شاف طوني ما قدرش يقدم يسمع واش راهم يحكيو بعد مدة راحو فارس قام يتبع في طوني اما ما قدر طوني يتخطاه رجع للاوتال فتح كاميرة لقى وهاب قاعد مع رجل و طفلة كانت الطفلة باين عليها الخوف كانو يحكيو بالروسية
الرجل : اريدك ان تفعل معها نفس الشي الدي شاهدته في داك الفيديو
الطفلة: ارررررجووووك اعفو عني ارجوك لن اخونك مرة اخرى اررجووووووك
وهاب : مادا فعلت الفتاة
الرجل: هده العاهرة خانتني مع صديقي كانت في فراشي لما وجدتها معه
وهاب : مادا فعلت بصديقك
الرجل: انه محجوز عندي عند الانتهاء منها اريدك ان تحضر لي اشد عقاب لدلك الخائن
وهاب : تكلفت هدا سوف تكون غالية
الرجل :مثلما تريد
فارس كان يتفرج تمنى انو يقدر ينقد ديك الطفلة اما ما يقدرش خاطر راح يفيقلو
وهاب حكم ديك الطفلة من شعرها و هي تعيط و تبكي هبطها في الدروج و دخل لديك البيت اما مكانش كاميرة لداخل
عند وهاب كي دخل علقها في سناسل بعد ما لبسلها وحد البسة كانت عبارة على بوستي نواغ جاي مشبوح جاي كوير فيه زوج فتحات مخرج منو سدرها و شورط من نفس ماتياغ اما منقوب من تحت و من لور غطالها عينيها و فمها بعد عليها و عدل الكاميرة ليها راح جاب المعدات و شغل الكاميرة قرب ليها و بدا يلمسلها في سدرها و هي تبعد قرصها من سدرها بكل قوتو بدات تبكي من الوجع حكم وحد الة فيها تريسيتي و بدا يحط فيها في لحمها و هي تبكي و تعيط اما هو كان يضحك حط يدو في ...... دخل صوابعو بكل وحشية فيها من بعد هز ديك الة و حطها لتم يكهرب فيها كيف خلص جاب ابرة سخونة دخلهالها في راس سدرها من بعد دخل وحد سيلان فيها من بعد بدا يجبد فيه ديك الطفلة كانت حالتها حالها دم نازل و الوجع يقتل و وجع لي في قلبها اكثر
ربط داك السيلان في عيار و باقي يدلى من بعد جاب وحد كرات لاسقين في بعضهم و بين كرة و كرة كاين خيط دورها للحيط و حكم دوك الكرات دخلهم من لور كل مرة يدخل و هي تعيط هو كان يضحك من بعد هبط سروالو و بدا يضاجع فيها بكل قوة الطفلة كا بقاتش تقاوم فيه خاطر ما بقات فيها حتى قوة كي خلص حطهولها في فمها هي عضتو تعصب و حكمها جبدها من دوك سيلانات لين قطعهم من بعد جبد دوك الكرات بكل قوة و دخل ..... هي كانت تعيط و تبكي لين اعمى عليها حكمها حطها في وحد الفرن و صب عليها الماء فطنت من بعد تبسملها و شعل الفرن كانت تتحرق قدامو لين ولات فحم هز داك الرماد حطو في وحد البلار داك الراجل كان يفرج في الفلم لي قدامو فرحان بانتقامو خرج و رجع معاه داك الشاب دخلوه بسيف للبيت هو حطو في وحد الطاولة فيها فتحة في النص قعدو و خرج ...... من تماك و ربطهولو بعيار كان الراجل يتوجع و يعيط و يسب فيهم خرج وهاب و استلم من عن الراجل دراهمو حسبهم و عطالو ديك البلارة
الرجل : كيف رح تعمل معاه
وهاب : نحتاج تمثال تاعو
الرجل : تمثال ؟؟؟؟
وهاب : ما تحوسش تفهم بزاف تقدر تروح غير لكان حاب يصير فيك شي لي رح يصير فيه
الرجل خاف هبط راسو و خرج يجري فارس مين سمع تمثال جاتو فرصة باش يعرف مكان ديك التماثيل و يحكم عليه دليل
دخل وهاب عند داك الرجل نحالو العيارات و حكم ..... كان يحكلو فيه لين وقفهولو قرب وقف ديك الطاولة و داه لوح الالة و خرج راح لدوش تحمم تعشى من بعد رجع للبيت خرج دااك الرجل لي تحول ل تمثال على هياتو كيف كان من بعد طلعو و خرجو فارس مبن شاف تمثال لبس و هبط.باش يلحقو وين بروح و داك لي صرى وهاب دخل لوحد المستودع دخل التمثال بعد مدة خرج و رجع لدار دخل فارس لداخل شعل الضوء تفاجا كان مكان معمرة بتاماثيل لناس كلها عريانة و باشكال مختلفة كان فيهم رجتل نساء اطفال و حتى مسنين هز تصاور و بعتهم لانيس من بعد اتصل بالسلطات و خبرهم بشي داك هوما بدورهم اتصلو بالانتربول و راحو لداك.المستودع هزوهم و راح يعملو عليهم تحاليل وهاب سمع بالخبر تفاجا كيف قدرو يوصلو لداك المكان هز حوايجو و هرب
فارس راح تبعو لين عرف مقر المافيا ما حبش يدخل لين يزيد يجمع معلومات عليهم خاطر ما يقدرش يثبت حتى شي و حتى الفديو لي يبين خروج وهاب مع التمثال و د وك les cd ما يقدرش يمدهم خاطر تحصل عليهم بطريقة غير قانونية
رجع فارس للاوتال كان متوحش سمر و حاب يتكلم معاها و يشوفها عيطلها فديو كان يحكي معاها و هي تبكي
سمر : اههي اهههيييي توحشتك فارس يلاه ارجع
فارس: هانت يا عمري ما بقاش كتر لي فات
سنر : راه عدى شهر و و انت بعيد
↚
الحلقة 19
فارس: عيشك ما تبكيش تعرفيني ما نقدرش نشوف دموعك
سمر : و انت تعرفني ما نقدرش نرقد.بلا بيك
فارس: يلاه قومي روحي لسرير و ادي معاك pc راح نرقدو اليوم كيف كيف
سمر: متشي قوم انت تاني
فارس : تعرفي اني توحشتك بزاف بعد ما تخلص هاد المهمة راح نقدم استقالتي
سمر : يكون احسن هاد الخدمة ما تجيب غير وجاع القلب
فارس : ايه اما لازم نلقى عمل
سمر : اااام ايش رايك نحلو شركة صغيرة انا و انت و انيس
فارس: يعني فكرة مليحة اما تعاش هاد الشركة
سمر : انا كيما تعرف قريت طب و انيس علاقات عامة واش رايك نحلو شركة نتاع تصنيع الدواء
فارس : مليح هادي فكرة مليحة راح نكونو فريق ممتاز
سمر : اييبيه واش رايك نبدى ندير في الاجراءات
فارس : اوكي حبي ابداي و كشما تسحقي قوليلي فلوس راكي عارفة وين تلقايهم و راني عاملك وكالة يعني تقدري تتصرفي فيهم
سمر : اوكي
رقدت سمر و فارس و هما يحكيو و يتخيلو في المستقبل كيف يكون في صباح قام فارس لقى وهاب مزالو في نفس مكان ما تحركش راح لتم و باقي يعس فيهم اسبوع فات و ما جرى شي لين وصل اليوم الي راح يغير كل شي شاف رجال بزاف داخلين للمستودع بعد مدة جاو شاحنات كبار نزلو منهم كراطين و نساء بسرعة اتصل فارس دخلت الانتربول
...: سلمو نفسكم المكان محاصر
طوني : وهاب ايش صاري
وهاب : و انا وين امبالي
طوني : انت انت لي بعتنا
وهاب: ايش راك تقول
طوني : انت الوحيد الي تعرف بخبر هاد السلعة
وهاب: طوني اعرف فاش تقول انا كستحيل نخونكم
بدا ضرب الرصاص الدنيا تخلطت البنات هاربين و كل خطرة طيح وحدة طوني كان يضرب من بعد دار ل وهاب تيرا عليه على راسو من بعد جا رح يهرب تقاس هو تانيك و مات الرجال كيف شافو طوني و وهاب ماتو سلمو نفسهم فارس كان لازم يتاكد من موت وهاب قدم ليه لقاه مزال قلبو يدق عيط لشرطة باش يجببو الاسعاف الا انو وهاب قدر يضربو و يهرب خرج يجري و فارس وراه كان وهاب مقيوس من صدرو كل ما يجري كان ينزف كتر باش ما يبقاش فارس يتبع فيه رما عليه بالرصاص على رجلو فارس طاح الا انو بقى يجري دخل وهاب لوحد الغابة كان يجري حتى خرج قدامو مجموعة من الديابة الي شمو ريحة الدم دارو عليه وهاب كان يرمي علبهم بالرصاص خلص الرصاص هجم عليه واحد طيحو في الارض و بدا يوكل فيه و هو حي كان يتالم و يتفكر في صوت الناس الي كان يقتل فبهم من غير رحمة و لا شفقة وصل فارس لعندو لقى الديابة دايرة عليه توكل فيه ما قدرش يقدم باش يعاونو
وهاب : ففففاااااااااارس ففااااااااررررررس انقدني ربي بخليكككككككككك
دار فارس و راح بلا ما شاف فيه صوت وهاب كان عالي و هو يطلب في النجدة اما واحد ما يقدر يعاونو رجع فارس و خبر الفرقة الي كيما وصلو لقاوه ميت كلاوه و خلاوه ما بقى فيه من غير راسو و عضام تاعو
رجع فارس عند سمر و عايلتو لي كانو متوحشينو بزاف بعد مدة رجع فارس للبلاد شرا فيلا جديدة قريبة من الشركة لجديدة انيس فارس كان المدير العام انيس كان حاكم العلاقات العامة و سمر كانت حاكمة المصنع نسرين كملت حياتها وين حبست احلام رجعت للخارج و حازم راح عند خوه لي في اليونان
اليوم افتتاح الشركة فارس كان مشغول مع المعازيم لي كانو فيهم بنات سمر كيف شافتهم حبت تقتلهم خصوصا و انهم كانو يقربولو و يضحكو معاه انيس رغم انو كان في الكرسي الا انو هو تانيك كان محاوط بالبنات قدم وحد الراجل عند فارس و كان معاه 2 من بناتو حنان و مرام
فارس: اهلا بيك سي خالد
خالد: عمري ما توقعت راح نشوفك تحل شركة
فارس: ههههه حتى انا
حنان : بابا ماش راح تعرفنا
خالد : ايه نقدملك بنتي مرام قرات صيدلة و هادي حنان قرات لغات
فارس: متشرف بيك
سمر : و انا سمر زوجتو
دور فارس ليها و حسها غارت عليه تبسم و حكمها من خصرها و حط راسو مع راسها
فارس : زوجتي و صديقتي و امي و اختي و كل شي في حياتي
حنان حست بالغيرة مين سمعت هاد الكلام و قررت انو تفزدلهم علاقتهم مهما كان الثمن
سمر : سمعتكم قلتو انكم وحدة قرات صيدلة و الاخرى لغات
خالد : ايه صحيح و راهم اللولين في الدفعة تاعهم
سمر : ادا حبيتو حنا محتاجين عباد كيف نتوما الا قبلتو تخدمو معانا
حنان : اوكي مافي مشكل انا على نفسي موافقة
مرام : انا كملت هاد العام قرايتي
سمر : مليح مالا راح تبداي معانا الخدمة
خالد : هيا بالبركة عليكم
فارس : من غدوة تقدرو تبداو الخدمة
رجعو للدار و كانو كلهم عيانين انيس راح طول لبيتو عاونو فارس باش يبدل و رقد سمر كانت قاعدة وتتفكر كيف دوك البات لاصقين فيه دخل فارس نحا لافاست و كرافاط و رمى روحو فوق السرير
فارس : عييييييئييت
سمر: بيان سور تعيا و انت كل مرة مع طفلة
فارس : هههههه غرتي
سمر : لا ليش نغار اصلا دوك البنات متش من مستوى تاعي
فارس : مدام عارفة مستواك علاه راكي مغششة
سمر : ماش مغششة
وقفت و راحت لدوش لبست شورط و بوستي و خرجت لقاتو رقد قربت لعندو و حطت راسها فوق صدرو
فارس : اااااممممممممممم حياة جيتي
حلت سمر عينيها و ناضت
↚
الحلقة 20
سمر : اااااااااه شكون حياة هادي قوووووووووووم
فارس : هههههههههههههههههههههههههههه
سمر : راني نحكي معاك شكون حياة هدي اكيد شي وحدة كانت في الحفلة
فارس: هههههههههههههههههههههههه
سمر : حبس من الضحك و قولي 😠😠😠😠😠😠😠😠😠
فارس: مكاينا حتى وحدة اسمهت حياة اما حبيت نشوفك ادا غرتي عليا ولا نو
سنر : 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢
فارس: يااه مهبولة قاعدا تبكي واش بيك راني نتمسخر معاك برك
سمر: ما تزيدش تتميخر معايا في شي حاجة كيف هادي اني ما نقدرش نعيش شعور كيف هدا فارس
فارس: خلاص خلص سامحيني ما نزيدش نعاود
سمر : بوسني 😻😻😻😻
فارس : ههههه و الله مهبولة ارواحي عندي ......
قامو صباح جهزو روحهم اليوم اول يوم في الخدمو ما لازمش يتاخرو فطرو و راحو لشركة حكاو مع العمال لي تم و فهموهم الخدمة لقاو مرام تماك تشرحلهم كيف يعملو و كيف تكون راح يبداو يصنعو خوايج الخفاف كيف براسيتامول .... كانت واثقة من نفسها و دقيقة في حساباتها سمر كانت تبع فيهها ادا تغلط اما هي كانت فاهمة مليح خدمتها خلصو طلعو للبيرو فارس انيس و سمر و و مرام و حنان
فارس: راح نستناو موافقة الدولة من بعد نبداو الخدمة
انيس: اليوم راح يبعتولي ادا راهم موافقين اما لا
سمر: ايش نعملو ادا ما قبلوش
حنان : ههههه لا فيك النية اكيد راح يوافقو تفائلي
سمر شافت معاها و دورت وجها
انيس: انا راح نروح للبيرو تاعي نستنى الرد تاعهم انسة كرام تقدري تجي معايا على جال الوصفة لازم نسجلها عندي
حسمر : انسة حنان تقدري تروحي كي نحتاجوك نعيطولك
حنان : 😠😠😠😠😠 اوكي
فارس : سمر علاش عاملتي الطفلة هكدا
سمر : واش حاب تقعد معانا كتر
فارس : لا ماش هكدا اما
قاطعتو سمر ببوسة طويلة
سمر : انا قتلها هك خاطر كنت راح نبوسك ادا حابها تشوفنا عادي دك نروح نعيطلها
جبدها فارس و قدمها ليه حط يدو على وجها
فارس : لا خلينا وحدنا خير 😉
عند انيس
مرام : هاي ليك الوصفة
انيس : تقدري تجي تكتبي انت الكلمات العلمية نخاف نغلط
مرام : اوكي
انيس: جيبي كرسي حدايا و ارواحي
فدمت مرام قعدت حداه جاتو ريحتها تسحر بيها قعدت و ردت شعر على ودنها
مرام: يلاه نبداو
بدا انيس يكتب كتن سريع بزاف تفاجات فيه كيف كان يكتب كانت تشوف معاه تسحرت بيه رغم انو مشلول الا انو كان وسيم و كان جسمو متناسق من بعد عطالها pc باش تكتب الكلمات العلمية تخبطو يدبهم في بعضاهم حسو بتريسيني ضرب فيهم بقاو يشوفو مع بعضهم حتى سمعو صوت e mail كيف وصل
مىام : اااه او جاك e mail
انيس: اييه ايييه
مرام : اييه اقراه
انيس : اااااااوووو راهم وافقو باش نبداو نخدمو
مرام : ااااه بصح كلشي مبروك عليكم
انيس: علينا نسيتي انو راكي تخدمي معانا
مرام : اييه صح كلشي مبرووك عليننننا هههههه
فارس كان مع سمر حطها فوق البيرو مدخل يدو تحت مريولها غاطس في شفابفها هي كانت حاطة يديها على صدرو صونا تلفون تخلعو
سمر : اوووووف شكون صامط هدا
فارس : ههههه خوك ..... الو انيس
انيس : يلاه اعطيني البشارة راهم وافقو على الطلب
فارس: اووووو اطلب واش تحب
انيس : ماشي من بعد نطلب
سمر : وافقو ؟؟؟
فارس : اييييييييه
بدات شركة تصنع في الادوية مرو شهرين كملو التصنيع و عملو التجارب تاعهم لقاو النتيجة ممتازة عملو الاشهار تاعهم لي جابلهم زبائن بزاف
كانو في الاجتماع
فارس: كاينة مناقصة كبيرة راح يدخلو فيها شركات كبار لازم نربحوها
انيس: انا عملت تحريات تاعي مع الشركات المنافسة كون نقدرو نحطو اليد في اليد مع شركة ستار star راح نقدرو نربحو المناقصة
سمر: شركة ستار على حد.علمي حاكمها مروان بن .... راه جزائري الاصل
مرام : ااااه مروان راه كان صديق طفولتي و قرينا كيف كيف
فارس : ممكن تتلقاي بيه و تقدميلو العرض تاعنا
مرام : اييه ما عنديش مشكل راح نسافر غدوة منو نتلاقى بيه و منو خدمة
سمر : انيس لازمك تروح معاها
انيس : ايه ايه لازم ايه
فارس : ادا ماكش قادر نقدر نروح في بلاصتك
انيس : لا راني قادر راح نروح معاها
مرام: هيا اوكي نتلقاو غدوة مالا
سمر : انا راح ندبرلكم تداكر روحو وجدو روحكم
غدوا الصباح راحو سمر و فارس يوصلوهم سمر كانت حاكمة في يد انيس و عينبها بالدموع
انيس : سمورة خلاص اسبوع و نرجعو
سمر : اسبوع راه بزاف انا نتوحشك
انيس : حتى انا ختيتو اما لازم نروح خدمة
سمر حضنت انيس و بقات تبكي مرام كانت تتبسم و تشوف فيهم كيف يحبو بعضهم تمنات كوم جةت علاقتها بحنان كيف علاقة سمر مع انيس
سمر : مرام تعيشي اختي اتهلايلي فيه
مرام : كونك هانسديا راه في عينيا
قالت مرام ديك الهدرة من غير ما تشعر حشمت و هبطت راسها ... ركب انيس و مرام في طيارة كانو في درجة رجال الاعمال كانو قاعدين كيف كيف
مرام : انيس ما تخافش راها غير طيارة اوكي
انيس : هههه لا انا ما نخافش ركبت فيها شحال من مرة
مرام و توتر باين عليها : اااه مليح انا تاني ركبتها شحال من مرة اما ما عرفتش علاه ديما نتوتر
↚
الحلقة 21
حط انيس يدو على مرام تبسم معاها و قالها مرام ما تخافيش راني هنا معاك ابقاي شوفي معايا و انساب وين راكي
مرام نسات على روحها بقات نشوف معاه تغزرلو في عينيه قلبها يدق لين قاطعتهم المضيفة
المضيفة : استاد كشما نجيبلكم
انيس : لا لا ولا شي تعيشي
حمارة مرام و هبطت راسها من الحشمة
عند فارس كان مع سمر يريقلو شي وراق حتى دخلت عليهم حنان
حنان :فوووفففوووووو اني جيبييت
سمر حلت عينيها و خزرت فيه : فوفو
حنان : اااه اسمحلي كنت حاطتك وحدك
سمر : كيما راكي تشوفي راه مع مرتو تقدري تروحي دك
حنان : واشبيك سمر تبانيلب ماكش مليحة
سمر بعصب : تقدررىررري تخخخخرججججججي يلااااااااه
خرجت حنان تبسمت ابتسامة نصر و راحت
فارس : واش هاد تبهديل لي ديري فيه
سمر: تتمسخر بيا انت ولا كيفاه طفلة داخلة عليك و المعري كتر من المغطي و تقلك فوفو
فترس :اااااااااو سمر وكتاش تحبسي هاد الغيرة لي بيك راكي تخنقي فيا
سمر : راني نخنق فيك اوكي خود راحتك معاها
خرجت سمر و طربقت الباب لقات حنان تش ف معاها و حاطة ستيلو فب فمها و تضحك غزرة فيها و راحت لدار حنان استغلت الفرصة و راحت عندو
حنان : اسمحلي ادا سببتاك مشاكل معاها
فارس . هي ديما هكا الغيرة تاعها راح تخنقني
قربت حنان ليه و بدات تدلكلو في ظهرو
حنان: اسمحلي مي هادا من قلة الثقة ادا جات عاملة فيك ثقة اكيد ما راحش تغير عليك
حكم فارس يظيها و بعدها عليه وقف و قرب ليها
فارس: سمر مدايرا فيا الثقة و كي راها تحبني لي تعمل هكدا ما تحملش اي طفلة قريبة مني هاد الشي ما دخلوش في الثقة
حنان : انا طفلة و نفهم النساء اما انت خود راحتك افهمها كيف تحب
شاف فيها فارس و خرج ما حبش يرجع لدار في داك الوقت كانت نسرين عند سمر الي قاعدا تبكي و تشكيلها
سمر : قالي راكب تخنقي فيا
نسرين : اسمحيلي مي انت دابة في عوض تقرببه لبك انت قاعدا تبعديه عليك و تقرببه ليها حنان باينة عينها فبه و راها دير هكدا باش تغيرك و تخليكم تتقابضو
سمر : الي في بالها صار 😢😢😢
نسرين : قومي الحمارة راح نعلمك كيف تكسببه اول حاجة قومي اغسلب عليا وجهك هدا من بعد ىاح نخرجو نشريو شي حوابج
سمر : اش هوما
نسرين : من بعد نفهمك قومي
خرجت سمر مع نسرين شراو نويزات جدد عداو على كوافيرة صبغت شعرها دارت ماكياج و رجعو لدار عدلوها و دارو الشمع من بعد عيطت نسرين لفارس
نسرين : اااااه فارررس فاااارررسس اججرررري لييييناااااا سمرر رانا في الدار اجري لينا ااااااااااااااااااا و كوبات
فارس مين سمع ناض يجري ادار كان خايف يكون صار ل سمر كاش حاجة
سمر : ههههههههه اش عملتي دك يجي كيف المجنون
نسرين : و هدا هو المطلوب يلاه انا نخليك و كيف وصيتك اعملي متل ما قتلك
وصل فارس لداى فب لمح اابصر دخل لقى الظلمة جبد المسدس و يمشي بالعقل لين شاف شموع و لقى في الارض بالون مكتوب فيه سامحني تبع طريق الورد لين وصل ليها كي شتفها نصدم دارت لوك جديد زاد حلاها قربت ليه نحاتلو فاست حكمتو من يدو و بداو بدونسيو
سمر : فارس سامحني على قبيل كي سمعتها قالت فوفو ما تحملتش
فارس : انت الي سامحيني حتى انا كون جيت في بلاصتك نعمل كتر من هكدا
سمر : صح انا كنت نخنق فيك
فارس : نونونونونونو عمرك ما خنقتيني كانت لحظة غضب
سمر : انشاء الله ما تتعاودش
قعدو في الطاولة قاعدين يتعشاو و يضحكو من بعد حكمتو من يدو و داتو للبيت الي كانت مزينة بالورد بعدت عليه و قاتلو دك نجي كان داير يشوف مع الليت الب كانت تحفة من بعد سمع باب دوش تحل تبسم و دارر كان راح يهدر اما كلماتو خانوه كي شافها كانت لابسة من دوم سليب غوج بدونتال من فوق مغطية سدرها بشعرها قربت ليه تحلو في شوميز بالعقل نحاتلو شوميز و طبعتلو بوسة في صدرو و بقات تهبط قعدت على ركايبها و تحلو في السروال و طبعلو بوسات من بعد طلعت و غطست تبوس فيه طاحو فوق السرير يبوسو في بعضهم ساعات يطلع فوقها ساعات بقاو ساهرين حتى 3 باش رقدو ناضو متاخرين راحو للخدمة على 10 كي شافتهم حنان جايين و ماسكين يدين بعضهم العصي طلعلها لراسها راحو عندها
سنر : صباح الخير
حنان : ااممم
سمر : اسمحيلب البارح عليت صوتي عليك كنت قلقانة
حنان : نو معليش مكانش بروبلام رغم انو من ماش كليح تفرغي غشك في ناس خلاف
فارس: معليش مرام ما جابتلك حتى خبر ما اتصلتش بيك
سمر : نو فوف ما تصلتش
سمر خكمت روحها من بعد شافت مع فارس
فارس : ما قتلكش انيس اتصل بيا البارح و نسيت نخبرك خاطر كنا مشغولين داك الوقت 😉
تبسم و قىبها ليه
فارس: مام قلتيلي ما شكيتش نتفكر
حنان كانت واقفة بيناتهم و الغيرة ماكلتها ماكلة خلاتهم و راحت للبيرو تاعها تبسمت سمر بخبث و راحو للبيرو
كان بيرو تاعها و تاعو بيناتهم باب يدخلو على بعضهم كانت قاعدة تخدم شافت حنان جايا لعند فارس راحت تجري حتى لقاها داخلة لعندو
فارس : اااش هاد المداهمة قاطعتو ببوسة هزت يدو و دخلتها تحت مريولها و اليد الاخرى في خصرها كانت قاعدة في البيرو و هو
↚
الحلقة 22
و هو في الكرسي دخلت حنان و شافتهم هكاك عاودت خرجت
فارس : شكون لي جا
سمر : ماش عارفة يمكن شي خدام و مبن شافنا ماش قاعدين عاود خرج
فارس : تبهدلنا قدام الخطابة
سمر : ايش فيها راك راجلي قربت ليه و دارو ماتش في البيرو حنان كانت تستنى فيها تخرج اما هي طولت راحت حلت الباب لقاتها تلبس في مربولها و هو يقفل في الشوميز تغششت و خرجت
عند انيس
كي هلطت الطيارة راحو ديراكت حطو فاليزات و خرجو يحوسو في كل مكان كانت فرحة مرتم و هي معاه باينة من عينيها حتى هو حس روحو يحبها اما ما يقدرش يعترفلها على جال وضعو
مرام : انا جعت امشي نوكلو شي حاجة
كانو قاعدين و مرام تول بكل عفوية من بعد مسحت فمها و قاتلو مرام : اييه اسي انيس قلي حبيت من قبل
تبسم انيس و قالها ايه و راني نحبها دك كي سمعت مرام الخبر تمغص قلبها كانت متمنية يقول لا
مرام: ايه اما جامي لا شغتها معاك
انيس : ما علبالهاش ما صرحتهاش
مرام: ليبيييش
انيس : شكون الطفلة الي راح تقبل بيا و انا هكدا
قلت منار في نفسها اننننننا من بعد قانلو
مرام : راح نسقسيك حاجة اما ما تتغشش
انيس: كانت قبل 20 سنة كيف طحت من على تلة على ظهري حاولت نتعالج شحال من مرة الا انو فالو بلي مكاش علاج
مرام : اااخ طيف فقت اني راح نسالك هاد ةلسؤال
انيس: خاطر شفت نظرة الشفقة فيك دك نفس النظرة لي نشوفها في الناس كي يشوفوني و انا شاب صغير مشلول
مرام : اسمحلي
انيس: لا انا متعود
مرام : من 20 سنة الطب طور ممكن يكونو لقاو دواء لمثل حالتك علاش ما تجربش
انيس : خايف نتمسك بامل من بعد يضيع ماش خاب نعيش في وهم
مرام : لازم تجرب ماك خاسر والو انا نعرف مصحة عالجو بزاف ناس كيف حالتك و مدامنا هنا اش رايك نروحو نديرو معاينة
انيس : ما حبيتش
مرام : يلاه على وجهي معاينة برك
داتو مرام للمصحة بسيف دارولو معاينة و قالولها غدوة تخرج النتيجة باتو في 2 يخممو كيف رح تخرج النتيجة لين ثونا تلفون انيس كانت مرام
مرام : اكيد راك تخمم دك و ما جاكش رقاد
انيس : لا انا راني متاكد بالنتيحة مستحيل نمشي علي رجليا
مرام و انا حاسة انة نتيجة راح تكون ايجابية
انيس : ما تتوقعيش حاجة ماش راح تكون
مرام : اوكي ايش رايك نتخاطرو و الي يربح يطلب حاجة من الخاسر
انيس : اوكي دك نخمم اش راح نطلب من عندك يلاه تصبحي بخير
غدوة راحو للمصحة الخوف و التوتر كان باين عليهم
الطبيب : من وقتاه و انت في هاد الحالة
مرام: 20 سنة
الطبيب : مممممممم
انيس : شفتي قتلك مكاش حل تعبنا روحنا برك مكاش لازم نجيو اسمحنا دكتور
مرام : اما طبيب مزال ما قالنا الو اصبر
الطبيب : نتائج الفحوصات تاعك ماش مليحة اما كاين حل و هو عملية هي صعيبة بزاف ممكن تخرج منها تمشي يا اما ميت
تصدم انيس ملي سمع الخبر كاين امل انو يرجع يعيش وقفت مرام و قاتلو اسمحنا تعبناك معانا اما ماش راح نعملو العملية
انيس : علاش راه يقول ممكن نرجع نمشي
مرام : و راه يقول ممكن تموت
انيس : اما لازم نخاطر
مرام : مستحيل نخليك تخاطر بهاد الحاجة
اميس : اما لازم نخاطر على قبل الطفلة الي نحبها
مرام: راها ما تعرفش حتى يعيشك انيس خلينا نروحو من
انيس : دكتور راني موافق ايمتى نقدر نعمل العملبة
الطبيب : لازم نزيدو نعملو تحاليل خلاف و ادا نتيجة مليحة غدوة ديرها
مرام كانت مصدومة خايفة ما تنجحش العملية ما تقدرش تقول لسمر خاطر حلفها ما تخبرهاش ما قدرت دير والو حست بيديها مربطين راح تخسرو فب اي حالة ادا نجحت راح يروح عند الطفلة لي يحبها و ادا فشلت راح يموت ندمت كي داتو للمصحة
انيس : راه خبرني طبيب العملية بعد 13 ساعة
مرام : ايه في اخباري
انيس : مرام شوفي ادا مت
نرام : بعيد تلشر ما تفولش هكدا
انيس : ادا مت متحطيش في بالك انك السبة انا لي حبيت نختطر اوكي
مرام : اما كون ما جبتكش للمصحة مكاش ....
انيس : انت قدمتيلي معروف كبير ماش راح ننساه حياتي كاملة دك شوفي روحي عند مروان اعطيلو العرض و سيي تقنعيه
مرام : تفاهمنا نحكية معاه كيف يف ما نقبلش
انيس : على وجهي مرام روحي احكي معاه ما نقدروش نطولو كتر من هك نخاف يحكموه شي شركة خلاف
مرام : اوكي دك نروح و نرجع قبل العملية نشوفك
خرجت من بعد دخلت
مرام : انا لي ربحتك ياك
انيس : ههههههه ايه هيا اطلبي واس راكب تحبي راح نفدلك
مرام : لازم عليك بعد العملية نروحو انا و انت نتعشاو على شط البحر
انيس : اما ...
خرجت مرام تجري راحت لعند مروان لي كي شافها فرح بزاف و قبل بالعرض تاعهم عيطت ل فارس و بشرتو قالها دك يبعتلها اوراق باش بسنييهم رجعت لاتيس تخبرو لقاتهم بداو العملية
مرام : اما مزال 7 سوايع للعملية
ممرضة : سي انيس لي قالنا خبروها بلب نزال 13 ساعة قالنا ماش حالبك اشوفيه و هو ضعيف راه خلالك رسالة قالك ادا صار فيا شي اقرابها شافت مرام مع الرسالة حلتها و بدات تقرا
هههههههه كنت عارف انك ماش راح تتخملي و تقرايها مرام انت هي الطفلة لي كنت نحكيلك عليها ابه انت
↚
الحلقة 23
ايه انت الطفلة الوحيدة لي حبيتها و انت اخر وحدة محابيتكش تشوفيني و انا داخل للبلوك خفت عليك تنهاري على بيها كدبة انا ماش عارف لكان راح نزيد نشوفك الا انو راح نعمل المستحيل باه نرجع لعندك انت و اختي و فارس لكان صار شي قلها بلي خوها يحبها و قولي لفارس يتهلى فيها
طاحت مرام في الارض تبكي بشهقة كانت فرحانة انو يبادلها نفس الشعور و من جهة خلاف كانت خايفة يروح و يخليها حكمها انهيار جاو ليها عطوها ابرة مهدئة رقدت
فاتت 3 سوايع حلت عينيها لقات روحها في غرفة المستشفى تدكرت انيس قامت مفجوعة تجري في اروقة المستشفى قلبها يخبط كانت تجري و طيح لين لقات الطبيب
مرام : كيفو
طبيب : راها نجحت العملية راني كنت عندو و عطا اول ردة فعل
من الفرحة خرجت تجري و تسوطي تبوس في الناس من بعد تفكرتو رجعت عندو لقاتو حال عينيه و طبيب معاه كي شافتو راحت تجري عندو باستو الطبيب تبسم و خلاهم مع بعض
انيس : هههه قريتي رسالة
مرام : اييه قريتها و انا تاني نحبك انييس نحبك ا عمري و نموت عليك
فرح انيس و حس الدنيا بدات تضحك معاه تفاهم مع مرام يزيدو يقعدو شهر لين يكمل العلاج الفيزيائي تاعو و قررو يخبرر سمر و فارس على اساس انهم يكملو يقعدو حتى موعد الصفقة
تعداو شهرين سمر قامت راحت تجري تتقيا عندها بزاف و هي فب هاد الحالة و مين تاخرت الدورة شكت انها بالحمل ماتت فرحة اول شخص خبرتو هو انيس فرح بيها بزاف بلاك كتر عليها و حب يرجع للبلاد و يزيد يفاجاها انو رجع يمشي
قررت تعمل مفاجاة لفارس قامت عدلت الدنيا كي دخل تبسم حطها عملتلو سهرة كيف العادة حط كارطابل و قدم لقى باطة حلها لقاها كاتبتلو نحبك تلسم زاد مشى لقا باطة خلاف مكتوب فيها نعشق فيك باطة خلاف حياتي بلا ببك ظلمة زاد لقى باطة شكرا ليك عطيتني احسن هدية في العالم هو ما فهمش واش تقصد زاد قرب لقا باط كبير كيف فتحو لقى فيه بالون بيض و لاصقة فيه تصويرة ايكو و كاتبة بالاحمر راح تصير بابا كي قراها دار لقاها قدتمو تتبسم
فارس . صصصصصححييييييح
سمر عملتلو ايه براسها راح يجري هزها يبوس فيها و يعيط و يبكي من بعد نزلها و حضنها كانو في زوج يبكيو من بعد سمعو صوت المفتاح قربو لقاو الباب قاعد يتحل بالشوي خبا شدفارس سمر من وراء ظهرو و بقى يغزر مع الباب كيف شاف انيس داخل و واقف على رجلبه حكمو شوك بقى يشوف و ساكت سمر شافت بشوي شكون مع شافتو حلت فمها و عينيها تعمرو دموع راحت عندو تجري تحضن و تبوس فيه قرب فارس سلم عليه حضنو
انيس : اسمحولي تبانلي قاطعتلكم سهرة
سمر : كيف وقع هاد شي كيف
بدا انيس يحكيلها على شي لي صار حكالها على مرام و كيف عاونتو من بعد في علاج فزيائي كانت سمر فرحانة بزاف اليوم اجمل يوم في حياتها
مر الشهر الاول كانت علاقة انيس و مرام تطور كل يوم يحبو و يعلقو ببعضهم اكثر الا انو علاقتهم كانت في السر هدا كان طلب مرام ما حبت حتى ولحد يعرف الا انو سمر و فارس كانو حاسين انو في شي بينهم اما ما حبوش يقولو خلاوهم على راحتهم
في الشركة كانت سمر من بلاصة لبلاصة تجري بعد ما ربحو المناقصة كان عندهم عمل كتير و اليوم راح يجي سي مروان باش يشوف المصنع سمر بدات تحس بوجيعة الا انها بقات واقفة على رجليها تكمل في اللستعدادات وصلت سيارة كحلة نزل منها شاب كان كيف العارضين طول و عرض و حظور الخدانات لي كانو لتم اعجبو بيه كان فارس و مرام و انيس و حنان يستناو فيه سمر كانت وراء فارس الوجيعة قاعدة غير تزيد قدمو سلمو عليه
فارس : مرحبا بيك سي مروان عندنا
مروان : رانا شركاء قلي مروان حلف
مرام : مروااااااان توحشتك
مروان : ههههه اهلا بيك حتى انا توحشتك
انيس تغشش بقى يغزرلهم و هوما يسلمو على بعضهم خس بالغيرة
انيس : مرحبا بيك
مروان : اكيد انت انيس دور لمرام كيف ما وصفتيه بالضبط
انيس : مرام حكيتيلو عليا
تبسمت مرام و عملتلو ايه براسها
حنان : مرحبا بيك عندنا
فجاة سمعو صوت سمر تعيط على قد طولها حاطها يدها في كرشها و تبكي
سمر:: اااااااااااااااااااااه فااااااااااأاارس
دورو كلهم يشوفو معاها فارس قرب ليها حكملها يدها
فارس : وشبيك سمر واش بيك
سمر : ولدي فااارس اااااااااااه
حنان كانت واقفة تشوف معاها مكانتش امبالها انو سمر بالحمل
مرام : فارس اجري بيها للسبيطار طفل مزالو صغير
حنان زادت تفاجاة مين عرفت انو حتى مرام عمبالها و هي ما تعرفش تمنات ديك الدقيقة تموت سمر و ولدها
مروان تفاجا مين شاف سمر عمرو ما قدرت طفلة تحركلو مشاعرو كيف شافها تتوجع ما فهمش علاه خاف عليها
مروان : سيارتي راهي برى امشي نهزوها لسبيطار ركبت سمر و فارس مع مروان لي كان يسوق بجنون انيس و مرام وحنان راحو وراهم
مروان كان كل دقيقة يدور يشوف معاها
سمر: 😢😢😢😢😢 ولدنا فارس ولدنا
فارس.: كلشي راح يكون مليح متخافيش
سمر: و ادا صارلو شي
فارس: هدا راه ولدنا سمر اكيد راح يكون قوي
وصلو للمشفى دخلوها يكشف عليها طبيب كان فارس في حالة يبكي خاف يصير شي عليهم
↚
الحلقة 24
فارس يهدي في روحو : كلشي راح يكون مليح راح نرجعو اليوم لدار كامل ... مستحيل يصير شي ... مستحيل
مروان : فارس هدي روحك كلشي راح يكون مليح
وصل انيس
انيس: فارس ويني
فارس: دخلوها لدلخل و للطبيب مزالو ما خرجش راني خايف علها ا خويا رامي خايف عليها
انيس: سمر قوية مستحيل تستسلم
خرج الطبيب طمنهم على صحة سمر و طفل فرح فارس و دخل يشوفها لقاها راقدة
فارس: خفت عليك بزاف ا عمري ما تزيديش تخلعينا عليك
دخل الطبيب قالو يلحقو للمكتب باش يهبرو على صحة مرتو
طبيب: مرتك راها في الاشهر الاولى تاع الحمل لازمها راحة و يستحسن تبعد على كل شي فيه تعب و stress وتبعد ما ديروش علاقة حميمية لين تعدي الاشهر الاولى
كانت حنان تسمع في الهدرة تاع طبيب و تعمل في الخطط
عند سمر لي بدات تحل عينيها لقات انيس فوق راسها هو و مرام و مرزان
سمر: فين راني اش وقع
انيس: تعبندتي شوي و جبناك لسبيطار
سمر: ولددددددي
انيس : راه بخير سمورة راه يخير
مروان : على سلامتك مدام سمر .
سمر: شكون انت
مرام : سمورة هادا مروان شريك الجديد
سنر: ااه سمحلي ما عرفتكش
مروان : لا مافي مشكل
دخل فارس عند سمر بقاها فطنت قرب يحضن و يبوس فيها
فارس: على سلامتك حبي على سلامتك
سمر: كان راح يروح ...
قاطعها فارس
فارس: اااااششششششش ااااششششش متقوليش هك راهي عدات حبي راهي عدات
خرجو من المشفى فارس كان هازها ما خلاهاش خلاص تمشي حنان كانت تشوف معاهم و تغزر نظرة شر لاحظ مروان نظراتها ليهم
سمر: اوووف فارس خليني نمشي
فارس: اووووش ماش راح نخليك تمشي
انيس.: من اليوم لازمك راحة اكي سمعتي واش قال طبيب
فارس: انا رح نطيبلك اليوم شربة توكلي صوابعك وراها
انيس : و انا رخ نعملك عصير
سمر: مرام ختي الله يسترك ارولحي معانا لدار خايفة نبقى وحدي بين يديهم
مرام: ههههههههه حتى انا قلت هك مستحيل نخليك وحدك معاهم
رجعو لدار وحطها فوق السرير بدللها قشها مشطلها شعرها و قعد يحكي معاها على شي لي قالهولو الطبيب
سمر: واشنو كيف يعني متش راح نقرب ليك
فارس: لين تعدي شهور الولة برك
سمر: اما ما نفدرش تعرفني
فارس: حتى انا اما لازم نحاولو سمر
سمر : اوووووف
قاطعهم انيس .
انيس: يلاه سي فارس قوم خليها تريح و انت حضرلها الشربة تاعك
سمر: اوووووف انيس علاش فكرتو
فارس: اااش اششش حاطتني ما نعرفش نطيب
سمر: لاا موش حاطتك انا متاكدة
مرام: يا درى عصير نتاع انيس كيف يجي
انيس: فارس يلاه نهبطو لازم نورولهم اش نقدرو نعملو
فارس : يلاه يلاه
هبطو بزوج للكوجينة
انيس: خويل تعرف صح طيب
فارس: عمري ما طيبة حاجة اما مرسي عليك حطيتنا في موقف مليح منين خرج التحدي تاعك دك
انيس : امبالي امبالي ما تزيدش عليا امشي نشوفو في النت كشما نلقاو
عند سمر
سمر : مرام راني خايفة كشما يديرونا دوك الزوج في الكوجينة
مرام : ههههههه حتى انا خايفة اما حابة نشوف اش يقدرو يعملو
سمر : نحسك قريبة بزاف لخويا
مرام بحشمة اييه رانا اصدقاء و
سمر و واش تحبو بغعضكم هكا
مران : اااه نو كنت راح نقلك نتفاعمو مع بعض
سمر: مرام انا نعرف خويا و راني متاكدة من انو يحبك من نظرتو ليك و انا طفلة كي شفتك كفاه تشوفي معاه غرفت انو حتى انت عندك ليه مشاعر
مرام : سمر عيشك اختي ما تخبري حتى حد بهاد الحكاية يعيشك
سمر: لكن علاش راكم تخبيو
مرام: كاش نهتر نقلك دك مستحيل
سمر : اوكي
عند فارس
انيس : اخويا واش هاد شي لي خلق
قارس: ماش عارف دك كي يطيب يبان
انيس: هات داك الكاس من قدامك
طاااااااخ
انيس: ااووووووه راحت الشربة
فارس : ينعل ........ راح تعبي هكداك
سمر : خييييير اش صرى راكم ملاح
مرام : انيس راك مليح
فارس: اش نزلك انت من بيتك
سمر: سمعت الصوت خفت كشما يكون صرالكم
انيس: لا ما صرى شي الشربة برك راحت
سمر: ااااااأع واش هدا لي كنت راح توكلهولي
فارس: سمر راكي جرحتيني ديجا ما يهمش الشكل يهم الدوق
مرام : ههههه ما شكيتش الدوق راح يكون مليح خاطر على حساب الشوفة راك حطيت سكر في بلاصة الملح
فارس: انننيس زعما قتلك اعطيني الملح
انيس : و انا وين نعرف بزوج بويض
مرام : كانو راح يوخدوك سمر ختي
سمر : اني نشوف و دك انا فيا الجوع واش راح توكل كنت مسنيا الشربة تاعك
فارس: الحمد الله كي طاحت و مكليتيهاش يزيد كشما يصرالك
مرام : اااه هدا عصير تاعك انيس دك ندوق ........
انيس : لااا عندك
مرام اااااااااااه واش هدا لي شربتو
انيس : كيف غلطت مديت لفارس السكر انا حطيت الملح في العصير
مرام : هههههههههههههه مزيا مرام هنا كون اني شربتو انا
فارس: يلاه يلاه لبيتك نشوف فيك ستحليتي القعدة دك مرام طيبنا كاش حاجة
سمر: اووووف تعرفني ما نبحبش نقعد في البيت
فارس: يلاه قتلك هزها و طلعها لبيتها
انيس: زعما تعرفي طيبي
مرام : دوق و احكم
لمت مرام شعرها نحات الفاست كانت لابسة بوستي سدرها كان نصو يبان مين شافها انيس حس سخانة طلعتلو مزية لبسة الطابلية بدات تقص في الخضرة
↚
الحلقة 25
و انيس يتفرج معاها و يتبسم من بعد حطت الخضرة على النار
مرام : اش رايك نزيد نعملو كيكة
انيس : اييه سمر تحب الفراولة نعملوها بيها
مرام : ايه مي راح تساعدني
انيس : حاضر شاف
مرام : يلاه اجبد البيض و خلطهم
انيس: اوكي
جبدت مرام فرينة و بدات تحضر في الكيكة مين كملو زينتها بالفراولة من بعد شافت مع انيس و رمات عليه فرينة حكمها و بداو يلعبو بيها هي ترميه و هو يرميها لين ما هز عضمة و كسرها فوق راسها تسمرت في بلاصتها
انيس : هههههههههههههههههههههههه كون تشوفي شكلك
مرام: .......
انيس: اش بيها حبيبتي تغششت
مرام : .......
قدم ليها و شاف معاها
مرام: هههههههههههههه كون تشوف انت شكلك زيماه جيت تخوف
انيس : يلاه نروخو نغسلو
دخل انيس لدوش يغسل و هي تشوف معاه نحى مريول تاعو يغسل قي صدرو لي دخلت قيه الفرينة مرام لي كانت واقفة تتفرج في عضلاتو و تتبسم
انيس: يلاه قربي فاش تغسلي
نخات الطابلية و قدمت فاش تغسل هز و رما عليها الماء
مرام : اااااااح بارد
انيس : دك تتعودي عليه حكمها و بدا يرمي فيها حتى هي كانت طرش فيها من بعد غلبو حبسو شاف انيس مع مرام لي كان مريولها لاصق في سدرها لي كان مغري من غير نا يشعر قرب ليها و حط شفايفو فوق شفايمرامرام كانت متفاعلة معاه غمضو عينيهم و غطسو في شفايف بعضهم من بعد دخل يديه من ظهرها حللها سوتيان رجع يديه لسدرها بكل حنية و هدوء يلمسلها فيهم حط صوابعو فوق راس تاع سدرها يقرص فيه بالشوي هي كانت متفاعلة معاه عضتو من شفايفو من الرغبة هبط يدو يلمس فيها مت تحت حلت رجليها من غير ما تشعر فاق انيس بوضعو بعد عليها خاف يزيد يغلط معاها كتر تبسم و قالها فاش تكمل تغسل و تلحقو للكوجينة خرج و خلاعا حمرة شافت مع المراية تبسمت نحات قشها فاش تتحمم و انيس دخل باش يمدلها قش ختو سمر مكاش متوقع لنو يشوفها بداك المنظر سكت و حل فمو كلن سدرها كبير و واقف جسمها ما فيه حتى شعرة و بيض يشعل هبط عينيه شاف من تحت لقاه زي الشمعة حس السخانة حكمتو هي حشمت حطة يد على سدرها و اليد الاهرى على من تحت ما عرفش كيف حط داك القش و خرج يجريدهي كانت ميتة حشمت كيف راح تزيد تقابلو
خلصت دوش لبست قش سمر و رجعت للكوجينة لقاتهم كلهم قاعدين
سمر: اسمحيلي ما ستنيتكش طيعانة بزاف و ريحة الماكلة مل قدرتش نقاومها
مرام : معليش بصحتك
فارس: يعطيك الصحة الماكلة ينينة بزاف سعدو الي راح يديك
و شاف مع انيس لي كان مهبط راسو
سمر: يلاه اقعدي بجنب فارس
مرام : اوكي
قعدت مرام قدام فارس كان مقابلها انيس شافو مع بعضهم و اتفكرو شي لي صار حشمو و كملو يتعشاو سمر كانت مقابلة في فارس كان لابس شوميز و حال قفايل من فوق مين شافتو شتهاتو بدات تتوحمي عليه برغم من هدرة الطبيب الا انو كيما يقولو كل ممنوع مرغوب هزت رجلها و حطتها فوق فخضو طلع راسو ليها غمزتلو حل عينيه فيها نتاع رانا قدام ناس عملتو بكتافها ميهمنيش بقات تحرك في رجلها و تقيسلو في ... هو ما قدر يدير والو كان عاجبو الحال و من جهة خاف يشوفوهم حتى قاطعتهم مرام
مرام : اسمحولي لجماعة انا نروح راح الحال
فارس دز رجل سمر شافت فيه بغزول من بعد قالها
فارس: راه راح الحال و الطريق خاليا و داركم بعيدة باتي عندنا اليوم
مرام: لا ما نقدرش
سمر : اااه شوفي شتاء راهي تصب
انيس : باتي اليوم هنا و انا راح نتصل بسي خالد نخبرو انك بايتة هنا
مرام : ااااه لا لا انا انا نتصل
انيس مستغرب من ردة فعلها مين سمعت اسم باباها : اوكي معليش
سمر : فارس شوف الشتاء يلاه خلينا نخرجو
فارس : مستحيل نخاف تمرضي
سمر : يعيششك خليني ن...
قاطعها بهدرتو كيف هزها و قالها يلااااه دك وقت تشربي دواك و ترقدي
طلع فارس للبيت و سمر تحاول فيه اما هو طافيها بقات مرام و انيس
مرام : انا رح نغسل الماعن
انيس : ااه دك نعاونك
وقفو و بداة يهزو في الماعن و يتهربو من عينين بعضهم
مرام : معليش اقعد نتا و انا رح نكمل
قعد فارس فوق الكرسي يشوف معاها و يتفكر فيها كي شافها في الدوش طاحلها سكين في الارض طابست و هزتو بان سدرها تدكر كيف كان يلمس فيه بدا يسخايل فيها تحتو من بعد حرك راسو باش ينحي دوك الافكار
انيس : انا رح نحضرلك غرفتك
مرام : اوكي
راح انيس حضرلها غرفتها دخلت ليها لقاتو خارج تبسمت معاه و قاتلو تصبح بخير خرج و بقى قدام الباب يخمم يدخل و لا لا من بعد راح لبيتو قعد يتفكر فيها عريانة ناض راح لدوش كشما يبرد روحو مرام كانت قاعدة فوق السرير حاطو يدها فوق فمها تسترجع في الاحداث من بعد حطت يدها فوق سدرها تسختيل فيه ميف كان يمرر قي يديه طلعت يدها ما لقاتش سنسلتها الدكرى الاخيرة من امها تدكرت كي نحاتها كيما كانت تدوش راحت للبيت لقاتها الضلمة حطتو انو ماش لتم زربت رايحا لدوش حلو الباب مع بعضهم كان واقف قدامها شعرو مبلول و جسمو كامل يقطر ريحة جال دوش صرعتها هبطت راسها من الحشمة و ياريتها ها طبطتهاش خاطر كان عريان بحكم دوش قي بيتو خرج عريان خاطر نسى حوايجو
↚
الحلقة 26
بقات تشوف معاها عينيها خرجو كان كبير بزاف اول مرة تشوفو قدامها هو كيف شافها دكرها كي شافتو قبيل حط يدو على خصرها و جبدها يبوس فيها بكل رغبة كان يمص ة يعض فيهم هبط يدو لي كانت في خصرها خكمها من لور و زاد دخلها فيه حست ..بحاجة يابسة هبطت راسها هزهولها و كمل يبوس فيها دخل لسانو مع لسانها من بعد حبدو و بدا يمص فيه يدو كانت فوق سدرها يعصرلها فيه من بعد نحالها مريولها حللها سوتيان هطو من على كتافها و قربها ليه طلعت يديها على رقبتو لصق سدرو و سدرها هبط يديه من ظهرها لين وصل لمن لور بدا يحركلها فيهم من بعد دهل يديه عصرهملها بقى يقدم فيها حتى وصلو لسرير طاحت فوق سرير شاف سدرها كيف تحرك باغراء هبط ليها و بدا يمص فيه كانت حاكمتلو راسو من بعد هيط هبط لين وصل للتحت نحالها سروال و سلييب قرب و باسها من ... طلعت و هبطت من الرعشة قرب و زاد باسها منو من بعد رجع يمص فيه و يتبنن و مطلع يديه لسدرها كانت حاكمتلو راسو بيد و الاخرى حاطة يدها فوق يدو جبد روحو انيس
مرام : واش بيك
انيس : مستحيل نقدر نكمل هديك الحاجة مزال وقتها باش نديها قرب ليها و باسها من راسها و غطاها باش ما يبقاش يشوف معاها خاف ما يقدرش يتحكم في روحو كتر مرام كبر في عينها و زادت حبتو اكثر
عند سمر
سمر : فارس حابة نبدل قشي
فارس : علاش راكي مليحة هكا
سمر : ماهههها حابة نبدل
فارس : اوكي اوكي واش نجيبلك تلبسي
سمر بخبث : جيب داك الشورط القصير الاحمر و بوستي لي معاه بلع فارس ريقو خاطر يعرفها تخرج مثيرة بيه بزاف
فارس : هاكي
سمر : وين رايح يخي قالك طبيب لازملها الراحة ارواح لبسلي قشي
قرب ليها قارس و قعد مقابلها طلعت يديها نحالها مريولها شاف سدرها حب يمصهولها اما ما قدرش تفكر كلام الطبيب
سمر : حابة نحي سوتيان وجعي
حط يدو وراها و نحاهولها كان قلبو قاعد يخبط و هي كانت مكرة تعمل فيه هكداك باش تسخنو و يقربلها لبسها بوستي لي كان مبين سدرها كيف ما راهو مرسوم من بعد هبطت فيزو لي كانت لابستو
سمر : اووف ما حبش يهبط عاوني
بلع ريقو و حس بالعرق يقطر منو نحاهولها كانت مطلعة رجليها في السماء من بعد قامت و عي كانت لابسة سترينغ تمشات قدامو راحت عملت ريحة و رجعتتزرب لبسلها الشورط و غطاها بالغطاء و قام يرجع في نفو تغششت كيف عملها هكاك خطت راسها فوق المخدة هو راح لدوش تحمم و خرج لبس شورط قرب سمعها تبكي قعد و دورلها وجها
فارس : حبيبتي واش بيك دارلك لوجاع
عملتلو براسها لالا
فارس : مالا واش بيك علاش راكي تبكي
سمر : خاطر ما بقيتش تحبني 😢😢😢😢😢😢😢😢
فارس: انا علاش راكي تقولي هكدا
سنر: خاطر كنت ديما مين تشوفني بهاد القش اقرب ليل اما دك ما قربتش
فارس: سمورتي حبيبتي ياك امبالك واش قال طبيب
سمر : ايه و قال نفدولها واش تهدر و كي تتوحم جيبولها واش تحب
فارس: واش راكي تتوحمي دك نجيبلك
سمر : اككيد احلف
فارس: و الله نديرلك واش تحبي
قربت ليها و قاتلو في ودنو
فارس : سمر راكي سمعتي واش قال طبيب
سمر :اااااااااااع ما بقيتش تخبني ااااااااعععععع
فارس: اوف منك سنر اووف
طلع فوقها بدا يبوس فيها بالعقل هي بدات تعض فيه من بعد دزتو و طلعت فوقو حطتلو يديه من لور و غطست تبوس و تعض فيه ترجع تاخد نفس و تزيد تكمل بظات تهبط و تمص فيه لين وصلت لتحت نحات مريولها و قدمت تبوس قي ..... لين حست فارس بدا يسخن قدنت نحاتلو شورط و حكمت ..... بين يديها هو كان يعيط من الشهوة قربت و حطتو في فمها لين وقفتو حكمها لين ظورها و حطها تحتو نحالها شورط و سترينغ كلالها سدرها من بعد هبط لتحت يبوس و يمص فيه و هي تعيط من بعد دخل .... في .... بالعقل ما طولش ة نحاه
طاح فوق السرير يلهت
فارس: هكاك و عملتي رايك
سمر: ههههه ايه
قامت الصباح متاخرة لقات ورقة كاتب فيها انو راح لشغل و انو خدالها اجازة يعني ما تقدرش تروح لبست قشها و راحت راسها كاسح
لين وصلت للبيرو جات راح تدخل شافت فارس من بعيد تخبات باش ما يشوفهاش مروان شافها و ضحك على هبالها
مروان : ااااااش راكي ديري هنا
سمر : اااااااه خلعتني
مروان : هههههههه نظن انك في اجازة
سمر : ايه اما ماش حابة نقعد في الدار و كون يفيق فارس راح يتغشش مني
مروان : على بيها راكي مخبية
سمر : ايه
.....: استاد مروان نحتاجو امضاء تاعك على شي ورق
مروان : اوكي دك نلحقكم تبسم مع سمر و راح طلت لقاتو ما كانش قربت للبيرو لقاتويواقف في الخزانةيفتش على دوسيات هبطت تحبي في الارض لين وصلت للباب حلتو بشوي دخلت و زربت قفلت الباب
سمر : اوووووووووف و اخيرا قدرت نوصل زعما كون يفيق واش راح يدير
مع دارت لقات انيس مرام حنان و فاررررس و لجنة اجانب يشوفو معاها كانو في اجتماع فارس راح جاب دوسيات و دخل من الباب لي بين الغرفتين حتى لقاها داخلة جاتو الضحكة كيف شافها هكاك
انيس: سمر يخي راكي في اجازة
سمر : ااه هيه راهم عيطولي باش نحضر للاجتماع
حنان : ايه و علاش دخلتي كيف السراقين
سمر 😬😬😬😬😬😬😬😬😬😬😬
↚
الحلقة 27
لا طاحلي الحلق تاعي كنت ندور عليه
ححنان : ااااممممم لقيتيه
سمر: ايه
قدمت للطاولة الاجتماع تشوف مع فارس و تضحك معاه
فارس : ايه فاه كنا
بداو الاجتماع سمر كانت تشوف مع فارس كلي اول نهار تعشقو فيه حبت تهبلو دخلت يدعا تحت طاولة ة خطتها فوق ... تبدل وجهو و راحتلو الهدرة حنان كانت تشوف معاهم و فهمت واش راه صاري حكمها العصب و اجتماع كامل و هي تتحلف انها تفرقهم دخل مروان نحات سمر يدها خافت لا يشوفها خاطر قدم ليهم بدات سمر تحكي هلى الادوية شافت حنان مروان كيف كان يشوف معاها و عرفتو انو معجب بيها قررت تستعملو باه تفرقهم كي خلاص الاجتماع حكم فارس سنر و دخلها للبيو و غلق طوايقي انيس راح مع مرام مع الاجانب بقات حنان و مروان
حنان : تعجبك
مروان: انعم
حنان : نهدر على سمر تعجبك :؟؟
مروان : ماش فاهم
حنان : انا انسانة واضحة راح نعطيك اقتراح راح يعاونا بزوج انت تاخد سمر و انا فارس
مروان : تفضلي راني نسمع فيك
بدات حنان تشرحلو في الخطة كيف راح تكون ما عارضش خلاص بالعكس قبل و عطالها اقتراحات جدد كانت متفاجاة كيف من يومين حبها ما كانتش عارفة انو راح يستعملها فاش يوخد بتارو من فارس
مروان هو ابن زنة باباه كان واحد من ضحايا صونيا هزت بالكرش منو كيف ولدت عطاتهولو يربيه هو كان يحب امو الي كانت حنينة معاه خبرتو انها تخدم بعيد و ما تقدرش تقعد في الخارج و انو باباه مطلقها على جال الخدمة تاعها كي سمع انو فارس دخلها للسجن راح يزورها قبل كا تموت خبرتو واش عمل فيها اما ما خبرتوش واش دارت باقي يتبع في فارس و الاعمال تاعو مين عرف انو راح يحل شركة نتاع صناعة الادوية راح هدر مع سي خالد باش يتعرف على فارس و يتقرب منو و يدخل مرام صديقة طفولتو لي كانت تحكيلو كل شي للهدمة معاهم و ترجع عينو في داك المكان سي خالد نا قبلش اما كي قالو انو يعرف خدايمو ز انو السبة في مرض منير خاف يفضحلو امرو و قرر يعاونو حنان ما كانتش امبالها بهاد شي خلاص مام مرام سي خالد كان مخبي عليهم كلشي
خطة مروان كانت باينة كان رح يجيب شاب مريض بالسيدا و يخليه ينقل الفيروس لسمر من خلال اغتصابها قدام عينين فارس و كيف سمع انو راها بالحمل حب يزرب الفيلم باش حتى الطفل يتقاس بيه و هك يكون انتقم منو شر انتقام
عند فارس
فارس : يخي قتلك ما تجيش علاه راسك كاسح
سمر : و انا قتلك نجي تعرفني نخاف نفعد وحدي في الدار
فارس : دك راح ترجعي للدار بلا نقاش و كون ما تقبليش منزيدش نرقد معاك خلاص و نروح لبيت خلاف
سمر كيف سمعتو قال هكداك راحت تجري عندو باستو من فمو حضنتو و خرجت تجري شافت حنان داخلة عندو اما عندها ثقة فيه رجعت لدار
كانت في الدار قاعدة تتفرج في فلم صونالها تلفون لقاتو رقم غريب هزت
سمر : الو شكون معايا
....: انا فاعل خير حبيت نقلك راجلك راهو مع طفلة دك في اوتال ..... في الغرفة 340
سنر : اشنو واش راك تقول
طيط طيط طيط
سمر مين سمعت بلا ما تخمم خرجت تجري لداك الاوتالراحت للغرفة لقات حنان فوق عريانة و هو تانيك عريان و ضاجع فيه
فلاش باك
حنان : فارس راني تفاهمت مع دوك الاجتنب و راهم وافقو على العرض اما حابين يديرو سهرة في الاوتال ...
فارس : اوكي دك نخبر سمر اني راح نطول
حنان : ما تشقاش راهي كانت معايا مبن خبروني و راها امبالها قاتلي رح تروح ترقد
فارس : اوكي يلاه نروحو
انيس كان مع مرام يحكيو لقاو فارس خارج مع حنان
انيس : فين رايحين
مرام: اكيد لسهرة حنان مقبيل كانت تقنع في الاجانب باش يسهرو
انيس: و احنا ما نسهروش 😉
مرام: يلاه نروحو لوحد المطعم راه مليح
انيس: يلاه يا لالة
وصلو للاوتال لقاو الجماعة قعدو يتعشاو هداك الوقت مروان عيط لسمر باش تجي حنان قدرت تحط حبة في كاس تاع فارس حس فارس بدوخة قاتلو نروحو نريحو ما حبش الا انو ما كانتش عندو القوة باش يبعدها طلعو للغرفة كلاتو مع الحيط نحاتلو قشو و رماتو في السرير نحات قشها و بدات تبوس فيه هبطت ل .... ترضعلو فيه هو كان دايخ ماش حاسس بشي من بعد دخلتو فيها لين جات سمر و شافتهم في ديك الحالة خرجت و دموع يجريو في عينبها عمرها ما حطت انو يقدر يخونها كيف قدر يديرها على بيها كان يبعد فيا على الشركة باش يقدر يكون براحتو معاها كانت تجري و تبكي لين تخبطت في مروان
مروان : سمر واش راكي ديري هنا وواش هاد الحالة
هربت سمر منو تجري للاسف فزدتلو الخطة تاعو كانت راجعة لدار و هو ما يقدرش يقربلها و هي لتم هبطت حنان لقاتو
حنان : اش راك تعمل هنا ويني
مروان : قدرت تهرب اما راح تجيني برجليها
فتح فارس عينيه لقى حنان راقدة قدامو عريانة و تلعبلو بالسعر لي في صدرو
حنان: صباح النور قربت باش تبوسو بعدها
فارس : واش راني ندير هنا واش راه صاري
حنان : اووووووووووووووووه البارح ليلة ما تتنساش
فارس: اش راكي تقولي
حنان : هي كانت مليحة اما خسرتها سمر كيف جات و شافتنا ن.......
فارس : واشنو واش راكي تهدري
حنان : اما نقلك راك متوحش بزاف
↚
الحلقة 28
فارس تعصب حطها تحتو و خنقها كانت تنخبط تحتو وجها حمار لين حيت روحها رايحة تموت
حنان : محلاها موتة بين يديك و حنا عريانين فوق بعض
فارس حس بالاشمازاز منهت طلقها لبس حوايجو و راح لدار كانت سمر في حالة دموعها ما مشفوش و انيس و مرام يصبرو فيها بعد ما حكاتلهم واش جرى هما كانو راطعين لدار يقدية وقت كيف كيف الا انهم مع الباب لقاو سمر وصلت و كانت في حالة هزوها و دخلوها طيف حكاتاهم تفكر انيس فارس مين كان خارج مع حنان الا انو ما قنعش انو يعملها تفكر هدرت مرام كيف قاتلو انو حنان كانت دبر في حكاية السهرة هو كان يشوفها كيف دير كي تشوف فارس اما فارس كان ديما يطفيها و يبعدها عليه همرو ما عطاها وجه دخل فارس لقاها تبكي عينوها حمورة كيف الدم
فارس: سمر انا
سمر: اخخخخخخخخخررررررررررجججججججججج ما نشوفكش قدامممييييي يا لموسخ يا ..... اخررررررج
فارس: و الله يا سمر ما خنتك
سمر : هههههههه و تزيد تحلف ياك و تزيد تحلف شفتكم كانت فوقك
فارس: و الله ماني عارف كنت في الاوتال من بعد عرفتش اش صرى
سمر : اخرج عليا اخخخخخخرج
فارس عرف انو مستحيل تسمعو طا خارج عيطت عليه فرح قال بلاك تكون فهمت انو خاطيه بالرغم من انها حاجة مسكستحي
دار فارس لقاها وقفت و راحت ليه تشوف معاها بطريقة غريبة ما فهمهاش
سنر: طلقني
تصدم انيس و مرام مين سمعو واش تقول كيف سمر تطلب منو حاجة بحال هادي و هي لي كانت تحبو و تموت عليه
فارس كانت صدمتو كبر عليهم حس كلي من جى و خرجلو قلبو من بلاصتو
فارس: سمر راكي امبالك فاش تقولي
سمر: ايه
فارس : ككيييييف تقدري تكوني مقتنعة اني نكون خنتك و انت امبالك قداه انا نحبك
سمر : نكدب عينيا
فارس: اييييييييييييه كدبيهم ايييييييييه
سنر : ادا ماش راح طلقني انا رح نخلعك
فترس: مستحيل تكوني انت سمر لي حبيتها سمر قلبها حنين و عمرها ما تحط قرار من غير ما تتاكد
سمر : انا راني متاكدة ماش حابة نزيد.نشوف الرقعة نتاع وجهك راني عايفتك
فارس: ماش راح نسامحك على هاد الهدرة حياتي الكل و حطيها في بالك انا عمري ما خممت حتى قاش نخونك راح نبينلك اني ما خنتكش و نجيبلك دليل و في داك.النهار راح نروح و ما تزيديش تشوفيني خلاص
سمر : ما نحتاج حتى دليل و ماش حابة نزيد نشوفك افهم و كون راجل و طلقني اني عااااااايفتتتتتتتتتتتتتتك نككككرررررههههههك
فارس كان مصدوم من الهدرة لي خرجت من فم حبيبتو و مرتو لي كانت تقولو ما تقدرش تعيش دقيقى بلا بيها قرب ليها و قالها بهدوء
فارس: كيفما تحبي يا لالة ماش راح تزيدي تشوفيني مرة خلاف نوعدك بهاد الشي و برائتي راح نبعتهالك مع ورقتك طلاقك
راح و خبط الباب وراه سمر كانت واقفة مصدومة من شي لي قالهولها حستو انو بريئ اما كفاش تكدب عينيها انيس خرج يجري باش يحكي مع فارس
انيس: فاررس استنى نحكي معاك استنى
فارس: ما بقات حتى هدرة اك سمعت واش كانت تقول كيف قدرت تشك فيا بعد كل شي لي مر علينا حاربت المافيا على قبلها درت المستحيل عرضت حياتي للخطر غير باش تكون هانية و في الاخر راك تشوف
ايس: تهدن خويا شي لي شافتو ماش قليل راها ماش عارفة واش راهي تهدر
فارس: انيس قلي خويا راك شاك فيا نقدر ندير حاجة كيف هادي
انيس: شوف خويا انا ماش شاك فيك اما متاكد انو كاينة حاجة في الموضوع
فارس: ماش قادر نحكي انيس لازم نستجمع نفسي راح نروح لدار القديمة
انيس: اوكي خويا اتهلا في روحك و ما تعمل شي حتى نفهمو اصل الموضوع
رجع انيس لدار شاف مع سمر لي كانت مشوكيا ما قدرت تبكي ما تتهدر ما والو مرام حاولت تهدر معاها اما ما كانتش تسمع فيها وقفت و راحت لببتها كانت جيد من غير روح مرام دخلت لدوش تبكي لحقها انيس حضنها
انيس:ااااااششششش انت ما عندك حتى دخل
مرام : راهب اختي انيس راهي اختي
انيي: هاكي قلتي اختك اما متش انت
مرام : سمر ماش راح تسمحلي
انيس: لالالاالالا سمر ما تفكرش هك كل واحد.يتحاسب على أخطأوا دك لازم نفهمو اصل الموضوع احكي مع حنان و حاولي تفهمي منها شي لي جرى
رجع فارس لدار كل شوكة عندهم فيها حكاية خرج لنهر تفكر نهار زواجهم كيف مر بدا يبكي و يكسر في الحوايج لين ما غلب و رقد مرام لي راحت لدار و كانت رح تحكي مع ختها سمعتها تحكي مع شخص في تلفون ماش عارفة شكون كانت تقول بلي المخدر دار مفعولو و الي لازم تلقى طريقة باش تزيد تعاود معاه ليلة خلاف خاطر توحشت جسدو كيف سمعت هبطت تجري راح تخبر انيس وين حكمها باباها
خالد: سجي روحك اليوم باش تباتي عند سي ايوب
مرام : واشنو انت هبلت يخي قتلم مستحيل نبيع شرفي
ويند: شوفي يا بنت راح تبيعيه و رجلك فوق رقبتك ماش ربيتك 25 سنة ماكلة شاربة راقدة باه نهار نطلب منك هاد شي ترفضي
مرام : انا ماش راح نبيع شرفي و راح نروح لدار راجلي فيارج حاب ادي اي وحدة ق.... لعندو
خالد: هو طالب وحدة تكون فيارج و راح يعطيك 200 مليون كيف ترفضي هاد.شي
مرام : وكون يكون مليار ماش راح نروح
حكمها من شعرها و كركرها للبيت و قفل عليها كانت تصرخ
↚
الحلقة 29
كانت تصرخ على قد صوتها اما هو ما حبش يسمعلها جا ايوب كان رجل عجوز اما خامج يحب ديما يدير علاقات مع بنات فيارج دخلو عندها و قفل الباب كانت ترجع على لور و هو يقرب يقرب لين طاحت فوق السرير هجم عليها كانت تقاوم فيه ضربتو من تحت و هربت كبدا يعيط وقفت مع الباب ستنات بوها يدخل دزتو طاح على الارض و هربت ركبت في طموبيلتها و راحت تطري ماش عارفة وين تروح لقات روحها عند انيس عيطتلو هبطلها حكاتلو كل شي كان راح يروح يكسرلو وجهو الا انها حاولتو و حلفتلو كون يهدر معاه ميزيدش يشوف وجها حضنها دخلها في سدرو لين ما هدات و دخلها لدار سمر كانت في بيتها مزال ما خرجتش
مرام : انيس سمعت حنان تحكي في تلفون و خبرتو بكل شي تعرفو
انيس : لازم نخبرو فارس بهاد شي
مرام : اما انيس سمر حالتها ماش مليحة
انيس : ايه اني عيطت لنسرين طبيبتها النفسية راها جاية تحكي معاها
جات نسرين خلاوها معاهت و راحو عند فارس لقاوه في الارض
انيس : فاااارس قوووم فااااااارس
فارس : ماش راح نفوم خلاص حياتي راحت
انيس : ما راحت ما والو رانا لقينا طرف خيط قوم
حكالو انيس واش قاتلو مرام
فارس: ههههه في رايك راح تامن هاد الهدرة انا خلاص انيس حياتي ضاعت خلاص ما نقدرش نطلق منها عليها راني مستني في الموت تديني و نتهنى
انيس: واش راك تخلط انت هبلت اكيد كاين شي حل راح نروحو للاوتال و نشوفو تسجيلات الكاميرة ممكن نلقاو شي حاجة
فارس بدا يدوخ و يقولو : عييييييييييييت انيس قولها اني نحبها و عمري ما خنتها و لا رح نخونها
مرام: انيييييييس شوف هاد الدواء راه فارغ اكيد يكون شربو
انيس : فااارس فاااارس مرام ارواحي عاونيني نخليوه يرجع
مرام : نخليوه يرجع في طوموبيل لازم نوصلوه للمشفى في اسرع وقت
انيس : عاونيني نهزوه
سمر كانت قاعدة مع نسرين لي قدرت تخليها تحكي و تفرغ من قلبها
نسرين : خلاص حبيبة يكفي من البكاء دك نقوم نديرلك شي ماكلة راكي بروحين
سمر: اااااه
نسرين :واش بيك
سمر ماش عارفة حسيت بغصة في قلبي
نسرين: هادا كلو من البكاء نوضي اغسلي و اهبطي لتحت نكون العشاء جاهز
عند انيس
مرام : انيس غاول نبض فارس راه قاعد ينقص
انيس: ياااا رببيييي الحيوان هدا هدي عملت يعنلها كي يفطن راح نتحاسب معاه
وصلو للمشفى دخلوه دارولو غسيل معدة و خرج
طبيب: على سلامتو كانت حياتو في خطر راه نجى باعجوبة المريض لازملو طبيب نفسي خاطر حاول ينتحر
انيس: يعطيك الصحة دكتور
مرام : على سلامتو
انيس : لازم نروح للاوتال ونشوف التسجيلات كل ما يضيع الوقت حياتهم في زوج تكون في خطر
مرام: اوكي يلاه روح و انا رح نبقى معاه
راح انيس للاوتال مد شوي دراهم باش دخلوه وين كاين تسجيلات لقى التسجيل لي حابو اما شاف شي مطانش متوقعو مروان كان بحكي مع حنان اما نا عرفش واش هو هز نسخة من تسجيل و راح عند سمر عطاهولها و بينلها بلي فارس كان مظلوم
سمر :😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢 كيف شكيت فيه كيف
انيس: سمر بعد الشي لي قلنيه لفارس ما قدرتش يتحمل راه حاول ينتحر
سمر . ااااااااااااااااااااه واشنو كلشي بسبتي كلشي بسبتي قالي ماش راح تزيدي تشوفي وجهي قالي
انيس: سمر هدي روحك فارس راه مليح
سمر: تكدب عليا تكدب علييييييييياااا قلبي كان مقبوض حسييييت
انيس: سمر فارس راه في سبيطار و كون تبقاي تهدري هك راح يموت صح بركاي مراكي تفايلي عليه
سمر: اديني لعندو انيس اديني
راحت للسببطار لقاتو راقد و الخيوط دايرة بيه انيس خرج هو و مرام خلاوهم على راحتهم قربت ليه باستو على جبينو و طيحت دمعة سخونة عليها بدا يحل في عينيه بشوي
فارس : هههههه راني في الجنة
سمر: حبيبي راك مليح
فارس: اكيد مليح كي راكي حدايا دك
سمر: سامحني حبيبي سامحني
فارس : ما امنتينيش سمر
سمر : سامحني فارس
فارس : قلتيلي تعافيني و نكرهك
سمر ما كنتش عارفة واش راني نقول
فارس: طلبتي مني الطلاق و حبيتي تخلعيني
سمر : كنت زعفانة منك
فارس: وعدتك انو نهار تظهر برائتي راح نطلقك اما ماش قادر نخرج ديك الكلمة
سمر: لا فارس ما تقولهاش فارس ما تقولهاااااااااش
فارس: سمر احرجي روحي من هنا روحححححي
خرجت سمر و هي تبكي قلبها يوجع فيها ماش عارفة كيف بين ليلة و نهار تبدل كلشي تلاقات بنسرين داتها لدار بالسيف لا قدرت ترقدها
انيس حكى واش شافو لمرام لي كانت صدمتها كبيرة في صديق طفولتها و ما حبتش تامن . انيس بحكم شي لي صرى معاه في الماضي عاد يشك في كلشي حب يعرف اصلو و فصلو
انيس: مرام احكيلي كلشي عليه
مرام: هو باباه و مو مطلقين عاش مع باباه و امو كانت مرة على مرة تروح تزورو
انيس: كيف تلاقى بيك
مرام: قتلك كان صديق طفولتي كنا نقراو كيف كيف
انيس: كيفاه اسمو باباه و امو
سمر: باباه حسين بن .... و امو صونيا ما نعرفش لقبها
انيس مين سمع صونيا تفكر داك النهار لي عمرو ما راح ينساه كبس على يدو و الشك كلالو قلبو زعما يكون ابنها
انيس:كون تشوفي امو تعرفيها
مرام: ما نقدرش نزيد نشوفها خاطر راهي ماتت
↚
الحلقة 30 و الاخيرة
اما كون نشوفها نعرفها
راح انيس عند فارس لي كان قاعد و الهم و الحزن ماكليلو قلبو خبرو كلشي قام فارس و اتصل بصديق ليه مزال يخدم تماك قالو بلي صونيا ماتت و بلي اخر واحد شافها كان بنها كانو لازم يتاكدو بعتلو صورة ليها وين شافتها مرام عرفتها بلي امو الخزف تملك فارس و انيس عيطو لسمر ما كانتش تهز حتى هز عليهم مروان
فارس : سمر وين راكي
مروان : راها عندي
فارس +: مروان شغلك ماش معاها خليها
مروان : بالعكس معاها راح نخليك تفهم واش معناها تخلي ك.... مريض بسيدا يتعدى على مراة و يمقللها العدوى راح نخليك تشوف ابنك خالق و هو مريض
فارس : مروان مراك فاهم شي امني الحكاية ماش هك
طيط طيط طيط
قامت نسرين راسها يوجع فيها لقات سمر مرمية في الارض بدات تتدكر اش صرى
طبطب الباب حلت لقاتو مروان مين شافتو حستو دخل في قلبها عشقتو من اول نظرة عرف روحو و دخل لدار طلع عند سمر لقاها راقدة حطلها وحد المادة في خشمها دوختها هزها و جا مهبطها لقى نسرين قدامو كانت هازة سنية تاع القهوة طيحتها و راحت باش تنحيلو سمر الا انو دزها جات في الحيط تخبط راسها خرج ركب سمر اما ما فهمش علاه رجع عند نسرين حطلها شاش في راسها و هزها داهاهي تانيك
حطت يدها في سدرها تشوف ادا تلفون مزالو تماك لقاتو مزال عيطت لفارس و قاتلو واش صرى هو عيط لصاحبو باش يتبع الاتصال تاعها منين جاي عرفو المكان هز روحو فارس و انيس رايحين ينقدوها مرام ما خلاوهاش تروح معاهم الا انها قدرت تغفلهم و ركبت في صندوق السيارة بلا ما يفيقو
عند مروان كان الرجل لي متفاهم معاه وصل تفاهم معاه و عطالو حقو داك الراجل كان كاره جميع النساء و حتلف ينتقم منهمخاطر طفلة كانت سبة في انو يمرض
دخل مروان لقى نسرين فاطنة مين شافتو هجمت عليه تضرب فيه الا انو قدر عليها سمر بدات تحل في عينيها مبن شافتهم ما فهمت حتى شي دخل داك الرجل لي كان من دو البشرة السوداء كانو عينيه يقدحو شر بدا يقرب ل سمر و نسرين تعيط و تحاول تروح تنقدها سمر من الخلعة ما قدرتش باش تقوم
مروان : حبس
الرجل : علاش
مروان : لازم نخبرها بكلشي بدا مروان يحكيلها واش راح يدير فيها و هي مصدومة
سنر بصح علاش انا واش درتلك
مروان : ماش انت اما فارس عمل حكالها واش قاتلو مو كان يبكي و هو يخبر فيها
سمر : مروان الحكاية ماش هكدا امك في الحقيقة .. بدات تحكيلو على امو و واش كانت دير اما ما قدرش يامنها كانت بالنسبة ليه ملاك مستحيل يامن شي بحال هدا
مروان مد الاشارة لداك الرجل باه يبدا شغلو نسرين كانت تتخبط و تبكي داك الرجل قدم و حط يدو على رجلها غمضت عينيها حتى سمعت صوت الرصاص و حست بداك الراجل كيما طاح فوقها دزتو تشوف شكون لي قتلو لقاتو فارس مين شافتو طاحو دموعها
فارس دز نسرين على فارس و راح هز سمر و حط مسدس في راسها
فارس : اطلقها مروان اطلقها
كروان : مستحيل لين مت ننتقم منك
فارس : مروان صونيا ماش كيف راك حاطها
مروان : ااااااسسسسسسككككككت ما تعاودش تحكي نفس ديك الهدرة
فارس : اما هاد هو الصح
مروان مكانش حاب يصدق داك شي فارس كان يلهي فيه لين يقدر انيس يدخل من طاقة و يجيه من لور و داك هو الشي لي صار في لحظة كان انيس دخل و حكملو يدو لي فيها المسدس سمر راحت تجري عند فارس
مروان : اطلقننننننننييييييييييييييي
انيس : ماش بعد ما تشوف الفيديو كان فارس حط كاميرة في بيت منير مين دخلت صونيا باش تغتصبو على جال يحطو دليل في المحكمة جاب فارس داك فديو من صاحبو كان مروان يتفرج و عينيه بالدموع مشوكي من مو كيف دير زينو داك الملاك لي كان مصورو في مخو وينو بعد تلفون من وجهو و حط يديه فوق راسو يحاول يستوعب كان منهار في لحظة هز مسدس من عند انيس و حطو في راسو كان حاب يموت و يرتاح
مرام : مروااان عندك لا ديرها مرووان
انيس تشوكا كيف شافها منين خرجت هدي تانيك
مروان : ما نقدرش نكمل مرام ما نقدرش
مرام: لا تقدر مروان لي نعرفو ماش ضعيف شكون لي كان انقدني نهار حاولت انا الانتحار كيف ما شفت بابا باعني في طاولة نتاع قمار و الحمدالله قدرت تهربني في اخر دقيقة اتدكر واش قتلي كيما طان الموس في يدي اتدكر
مروان : ما نفرطش في حياتي على جال ناس ما يستاهلوش حياتي غالية عليهم
مرام : ايه حياتك غالية مروان
طاح مروان على ركايبو زرب انيس نحالو المسدس من يدو داك الرجل هزوه و حرقوه رجعو كامل لدار حتى مروان رجع معاهم كانت حالتو النفسية ماش مليحة قالو لنسرين باه تحاول تخرجو من ديك الحالة فارس تصالح مع سمر و وعدها ما يزيدش يخليها حتى كون تطلب هي
تعداو الايام خالد دهل للحبس حكموه يقمر في دارو و مدخل بنات يخدم بيهم حنان عد ما شافت باباها دخل للحبس خافت كشما يديرولها ركبت في اول طيارة و هربت مرام و انيس اتزوجو بعد طول انتظار سمر زيدت جابت توام طفل و طفلة سماتهم فاتن و حازم فارس كان فرحان بزاف زاد طور في الخدمة تاعو مع مروان لي قدر يخرج من ديك الحالة بفضل نسرين بعد شهر زواج تاعهم
النهاية ...