كرونيك الوصية

كرونيك جزئرية بعنوان الوصية

عدد الحلقات : 65 حلقة

هذه الكرونيك كاملة

الحلقة 01

في قصر عايلة بومدين كامل افراد العايلة مجتمعين طاولة لفطور اللي على راسها الجد الاكبر للعايلة سليم بومدين اللي عمرو سبعين عام بصح لي يشوفو يقول عمرو فلخمسين سليم عندو 3 اولاد واحد منهم مات و هو في مقتبل عمرو و خلى موراه بنت لي هي رح تكون بطلة قصتنا خلاها في عمرها 5 سنوات بعد ما ماتت امها و هي تزيد فيها

جنة عمرها 17 سنة هي عبارة عن كتلة تاع زين مع عينيها الزرق كيف لون لبحر لي يقدر اي واحد يغرق فيهم و شعرها الاصفر كيف سنابل فلحقل و بشرتها البيضاء كيف لحليب

 جنة طفلة حشومية بزااف و متحبش تختلط اي معتزلة على الناس

اكبر ولاد الجد سليم هو فارس عندو 33 اولاد عاصم لي هو اكبر اولاد فارس عمرو 33 سنة طويل و اسمر شعرو شاتان يهبل كور و ديكور بقلاووة معسلة يخدم فشركة تع جدو بعد ما تقاعد هو و باباه

حازم عمرو 25 عام زين عين يتعشق يحب يضحك هو زهو العيلة و يحب بنت عمو من بعد تعرفوها

براءة عمرها 20 عام زينونة و بوقوصة و صحبة جنة تان يموتو على بعض

الابن تاني لسليم هو محمد عندو بنت اسمها نور عمرها 22 هي تان تحب حازم وليد عمها و صاحبة براءة و جنة

 زياد قل من عاصم بعامين و هو صديقو المقرب مام هو بقلاوة هههه و هو ميامنش بالحب خلاص

يمكنك الإنتقال الى الحلقة التالية او السابقة بواسطة ازرار (السابق / التالي) في الاسفل او الإنتقال مباشرة الى حلقة محددة عن طريقة إستخدام زر (قائمة الحلقات)

الحلقة 02

الجد سليم : عاصم وليدي سمعت بلي راك عصبي فوق اللازم تحكم فروحك شوي ملازمش تبقا هكا.

عاصم ( بلعياط) : يعني راك داير لي يعسني ولا واش ديجا نقلق كي نلقاهم مش يخدمو خدمتهم مليح تسما كي شغل يخلصو باطل ولا واش.

فارس : عاصم ( يلض على سنيه) كي تكون تحكي مع جدك نقص حسك و حكي بادب

عاصم : سمحولي

سليم : خلاص معليش المهم نتا نقص من القلقة برك

سليم لجنة : و انت كفاش راكي دك حكاتلي زهرة بلي راكي تعبانة و لبارح دختي لاه ما تتلهايش بروحك بنتي

عاصم (بقلق) : كيفاه وش صرا لك جنة؟؟

جنة مع جدها : ااا مكان والو جدو شوي تعب برك.

عاصم : انا نحكي معاك لاه مش تردي علي انا(و ناض رايح ليها)

غير شافتو جنة نايض عطات الريح لرجليها و طارت لشمبرتها ههه

عاصم بقا مسمر في بلاصتو حتى لض على يديه و خرج غضبان و عمو و جدو ميتين ضحك عليه ديراكت لطوموبيلو راح للشركة

ڨارا طوموبيل و بقا قاعد يفكر و فشي لي صرا قبل 15 سنة كي كان عمرو 20 سنة

الحلقة 03

مراد (اب جنة) و الجد سليم : عاصم وليدي نحتاجوك في موضوع

عاصم : خير جدي عمي وش كاين؟؟!!

مراد : وليدي انا عندي سرطان و بقا لي شهرين و نموت و حاب نتهنا على بنتي جنة

عاصم : بعيد الشر عليك عمي اطمن على جنة راها كيف ختي براءة نديرها في عينيا حاجة ما تخصها

مراد : بصح جنة مش اختك و منيش حابها تكون ختك

عاصم : مفهمتش؟؟!!!!

مراد : عاصم وليدي حاب نطلب منك حاجة،

عاصم : تفضل عمي لحاجة لي نقدر عليها نديرها.

مراد : حابك تتزوج بجنة.

هبط عليه الخبر كيف الصاعقة ...

عاصم : كفاه هذا عمي راها قل مني ب155 عام و كي تكبر مشكيتش تقبل..

سليم : انا و عمامك حابينك ليوم تتزوج بجنة و حنا كامل موافقين

عاصم : كفاه نتزوج ها عمي طفلة راها صغيرة عندها خمس سنين راها كي بنتي.

مراد : علابالي بلي نتا لوحيد لي رح تحافظ على بنتي و هدي وصيتي ليك

عاصم : بصح كفاه هك عمي

مراد : حنا درك رح نكتبو كتابكم على لورق برك و كي تكبر جنة و ترجع في عمرها 18 سنة فهداك لوقت تخبروها المهم انا نموت مرتاح دك

عاصم : كان كي تكبر متقبلش تكمل معايا؟؟

مراد : انا واثق فيك

عاصم : اوك لي تحبوه

الحلقة 04

سليم: مدام قبلت دك روح عيط لعمك و باباك و جيبو الامام و ارواحو

عاصم: اوك

خرج من شمبرة عمو بش يروح يعيط لعمو لاخر و باباه هو ماشي و تتخبط فيه طفلة صغيرة تجري و تبكي.

عاصم(بحنية): وشبيك جنة شكون ضربك؟؟!!

جنة: ذياد(زياد) خذالي مثاثتي و محبش يعطيهالي.

عاصم: خلاص متبكيش دك نجيب لك وحدة خير منها

جنةتحضناتو بقوة و تحكي : صح عاصم تجيب مثاثة ههه نحبك بذااف و هي تخرج فلسانها لزياد ولد عمها من بعد خلاتو و راحت تلعب مع لبنات

عاصم (يحكي مع روحو): يا ربي كفاه نتزوج انا هادي دك يا درا كي تكبر تتقبل ولا لالا

و مشى نفذ لي طلبو منو جدو

و تم زواج بلفاتحة و على لورق و جنة رجعت مرت عاصم

بعد شهر من زواج توفا العم مراد و رجع عاصم هو المسؤول على جنة

الحلقة 05

بعد ما مات العم مراد جنة رجعت من مسؤولية عاصم حتى جدو و عمو و باباه ما تدخلوش فيه

بعد ما كمل قرايتو في كلية الطب اللي كانت الحلم نتاعو جبرو جدو بش يخدم فشركة العايلة و رجع هو لمدير قاسي القلب

فاق عاصم من تفكيرو و لقى جنة تعيط له.

عاصم: الو جنة غير الخير؟!

بصح مش جنة لي حكات كانت ختو براءة

براءة:الو عاصم انا براءة

عاصم(بقلقة): و نتي لاه تحكي من تليفون جنة؟؟!!

براءة: ديزولي بصح انا و نور رايحين رحلة و جنة حابة تجي معانا بصح خايفة تقلك ولا تحكي معاك .

عاصم بصوت عالي و يخوف: براءة اعطي تليفون لجنة نحكي معاها .

براءة: اوك

و هي ترتعد و مدت لجنة تليفون

براءة: هاكي عاصم يحوس عليك

جنة بدات تترعد بلخوف منو

جنة : لالا منحكيش معاه انا دبري راسك خلاص منروحش

براءة: عاصم جنة مش حابة تحكي معاك.

عاصم: لاه حنا نتمسخرو ولا قاعدة تدلل علي هاني جاي و كوبا

نوض طوموبيل تاعو و رجع للقصر

الحلقة 06

نوض عاصم طوموبيل و طار بيها خلى غبار من وراه وصل للقصر دخل ديراكت للحديقة وين كانت جنة و نور و براءة قاعدين و زياد يواسي فجنة لي كانت تبكي

عاصم(بغضب): جنة

غير سمعاتو طارت من بلاستها تخبات ورا زياد و شدت له في حوايجو

زياد: بلعقل برك عليها عاصم وش صرا حتى دير لها هكا ياك مكان والو

عاصم تقلق كي شاف جنة تتخبى ورا زياد مش وراه هو

عاصم: و نتا وش دخلك ديجا لاه راك مخلي لخدمة و قاعد هنا

و راح لجنة شدها من يدها و جبدها بقوة و دخلها للقصر وراه و هي تجري و المشية راحتلها و تخزر فزياد و نور و براءة تحاول فيهم بعينيها بش يعاونوها بصح لا حياة لمن تنادي

زياد: عاصم هذا هبل خلاص

براءة: مسكينة جنة معلابالهاش علاه عاصم راه يدير هك حرام عليه الطفة ولات تسمع صوتو تخاف .

نور : انا نعرف علاه راه يدير هك

زياد و براءة: صح تعرفي ؟؟ قولي لنا.

نور: ساهلة بسكو عاصم يحب جنة و يخاف عليها

زياد: اواه امبوسيبل مكاش منها

براءة : نن مستحيل عاصم يحب و شكون تان جنة مشكيتش.

نور: ركزو معايا تفهمو شفتو كي تمرض جنة مشفتوش عاصم كي يدير ولا كي يقرب ليها شي واحد واش تكون ردة فعلو؟؟

براءة: نورمال عاصم يدير معانا كامل هكا كش غير جنة

الحلقة 07

نور: الدليل انو عاصم شافنا انا و نتي مع زياد ما تقلقش غير على جنة نتي ختو و انا بنت عمو كي جنة و ما دار والو

براءة: هبلت نتيا ولا زياد راه خوك و عاصم مش رح يغير منو يا حابسة

نور: اوك زياد خويا معليش ميغيرض ونتي ياك مش خوك لاه ما يغيرش منك؟؟

براءة: نورمال لاخاطر زياد ولد عمي.

نور: وليد عمك برك مممم

نور حابة تقرب زياد من براءة و تخليه يحبها

زياد شاف نور كفاه تحكي

زياد: وش تقصدي نور؟؟!!

نور: مكان والو انا رايحة نشوف حازم خطيبي

شعلت النار بين براءة و زياد و جات هاربة و قالت له: براءة دك تقلك وش نقصد

زياد خزر فبراءة لي كانت ميتة و تلعن فنور بين شواربها حتى زياد شاف وجها حمار و عينيها بداو يدمعو.

زياد: وشبيك براءة

براءة: نن مكان والو انا رايحة ماما من قبيل تحوس علي

حكمها زياد من يدها و رجعها هدوين لاحظ الجمال تعها و زينها لمخبي

زياد: وشبيك براءة علاه كانت تحكي نور؟؟؟

براءة: مكان والله والله نور تتمسخر برك

حسها خايفة و يديها باردين و ترعش

زياد(بخبث) : خلاص دك لاه خايفة هكذا؟

براءة شادة البكية بسيف: لا والو لاه نخاف

زياد فهم وش كانت حابة تقول ختو و حس بشعور غريب اول مرة يحسو تجاه براءة .

زياد: هو يقرب صح مش خايفة؟؟

الحلقة 08

براءة خافت: ز ي ا د تعيييش بعد خليني نروح

زياد: ياك انا كيف عاصم و حازم خاوتك ولا لالا؟.

براءة: لالا مش كيفهم

زياد حكى هكا بش يطيحها فلفخ تاعو و صح طاحت

زياد: مالا انا واش ؟؟!!

براءة: بلبكا منعرفش بعد علي خليني

زياد بدا يقرب منها حتى لصقها فشجرة و تغطاو رجعو ميبانوش حد ما يشوفهم

زياد: وشبيك براءة ؟؟

براءة: بلبكا مكان والو خليني نروح

زياد حزن كي شافها خافت منو هك

زياد: براءة خايفة مني انا؟؟

منطقتش بقات تبكي و تخزر فلرض .

زياد مقدرش يحكم فروحو و قدم جا رح يحضنها و هي تخلعت و زادت قوات فلبكا تعها بعد عليها بزربة

زياد: تعيشي متبكيش براءة انا زياد ولد عمك برك

براءة: معليش نروح؟؟

زياد: براحتك براءة روحي

بصح مقدرش يشد روحو و باسها بوسة سريعة على وجها و هي هربت تجري

بقا زياد يخزر فيها من بعيد و يحكي مع روحو : وش درت انا لطفلة زعمة نحبها و انا معلاباليش

تبسم بعدها و راح

الحلقة 09

عاصم و جنة بعد ما دخلو للمكتب تعو طلق يدها حتى طاحت فلرض و غلق لباب ناضت جنة و هي تبكي و تشهق و هو راح قعد فلمكتب تاعو

عاصم: لاه عطيتي لبراءة تحكي معايا وش كنتي حابة و لاه محكيتيش معايا نتي ؟؟

جنة مهبطة راسها للرض و تحكي: ديزولي منحوس على حتى حاجة.

عاصم: قتلك احكي كي مش حابة والو لاه تعيطو

جنة: تبكي و تحكي ااا ن و ر و ب ر اءة رايحين لرحلة و دموعها هابطين و هي تمسح فيهم بيديها كي دراري صغار

عاصم يتفرج فيها و شاد روحو بسيف كان جات بيدو راه عنقها و رجعها مرتو و التهم لها شفايفها لوردي و لي تلحس فيهم بلسانها بصح مش فيدو بسكو عاصم يعشق فجنة من صغر و يموت عليها بصح قاعد يقاوم فنفسو بسكو مزال ها صغيرة و مش رح تقدر تتحمل رجولتو و عشقو ليها

جنة: خلاص دك منيش حابة نروح

الحلقة 10

عاصم : نتي دك شحال عمرك؟؟

جنة استغربت من سؤالو: بقا لي على 18 ثلاث شهور

عاصم غمض عينيه و من بعد ناض و رايح لجنة لي ماتت بلخوف و زادو دوموعها

جنة: ههءهءهءهءه خلاص والله ما نروح هى هى هى و بدات توخر و تبكي

و عاصم تسمر في بلاستو كي شافها هكا

عاصم: خلاص روحي و انا نفكر و نشوف ( قالها بحنانة)

جنة تعجبت من صوتو لحنين بصح غير سمعاتو قلها روحي عطات الريح لرجليها تقول كانت فلحبس

عاصم يحكي مع روحو : وش درت لك حتى تخافي مني راكي صغرونتي نخاف عليك حتى من نفسي بصح مبقاش غير 3 شهر و تولي ليا

خرج من المكتب و راح لجدو

سليم: عاصم وليدي نحتاجك فموضوع.

عاصم: جدي معليش تخلي لليل عندي شغل نكملو و نجي

سليم: معليش وليدي فليل و نحكيو ربي يسهل

الحلقة 11

جنة كي خرجت من المكتب تع عاصم راحت تجري تقول شافت جني توالها حتى تتخبط فسمية يمات عاصم

سمية : وشبيك بنتي غير الخير كشما بيك ؟

جنة تحضنتها و تبكي لانو تحبها و تموت عليها حاطتها في مكان امها حكات لها وش صرا بين ها و بين عاصم

سمية: معليش بنتي نتي تعرفي بلي عاصم يخاف عليك برك و داتها لشمبرتها باه ترقد و راحت تجيب لقهوة لراجلها فارس و هي مقلقة من بنها

فارس: وشبيك سمية وش كاين؟؟!!

سمية: عاصم يا فارس عاصم

فارس: و شبيه

سمية: بنك راه خانق الطفلة رح يقتلها بلخوف منو و هي صغيرة غير تسمع صوتو تجمد في بلاستها كفاه حاب يقولها بعد 3 شهر بلي راها مرتو كفاه تقبلو؟؟

فارس: والله ما علابالي انا و تعبت معاه كثر من جنة

سمية : احكي معاه

فارس: يرحم والديك هذاك لمن يسمع راني هدرت مع جدو و يحكي معاه.

سمية : ربي يجيب الخير ان شاء الله

الحلقة 12

في شركة بومدين غير دخل عاصم للشركة دخل زياد لمكتب عاصم

زياد: هاد لوراق لازم تمضيهم

عاصم يضحك: اوو جاي تتحلف ولا بعقل برك حقك علي متزعفش

زياد: لا انا راني نورمال غير نخمم فطفلة كانت رح تموت بين يديك و انت مش حاسبها

عاصم بحزن: خلاص هات وش فيدك نرجعو للخدمة

زياد مقلق: قولي برك وش بيك اول مرة نشوفك هكا لاه تدير لطفلة هك علاه

عاصم: مبقاش بزاف و تعرف

زياد: عاصم تحب جنة قول الصح متكذبش

عاصم: وي نحبها

زياد: بصح لاه دير معاها هكذا هي تسمعك برك تموت منك

عاصم: نعرف بصح سيف علي .

زياد: كفاه سيف عليك هادي

عاصم : نخاف عليها من روحي نعود نقيسها كي نزعف ولا نتقلق على هديك نعاملها هكذا

زياد: مفهمتش عليك عاصم

عاصم تخنق و حس بلي لازم يحكي لزياد و قص عليه وش صرا كي كانو صغار و بلي هي مرتو

زياد: تتمسخر صح

عاصم: لا والله والو

زياد: يعني جنة مرتك!؟

الحلقة 13

عاصم : ايه

زياد : بصح ب طريقة هادي محال تقبلك راك تتعامل معاها بعنف بزاف عليها

عاصم بغضب: بسيف عليها راهي مرتي

زياد: بصح كفاه يعيشك راك خانقها

عاصم: الله غالب نحبها

زياد: وش نقلك انا ربي يكمل لكم ان شاء الله

عاصم: ان شاء الله

زياد:بصح نقلك حاجة انا طلب القرب منكم (يناسبو)

عاصم: في شكون؟؟!+

زياد: اكيد مش جنة متخافش

عاصم:بغضب زياااااد

زياد: وش بيك ابن عمي نضحك معاك يعني ربي يكون فعونها انا راجل و نخاف منك هههه المهم نحوس نخطب ختك براءة.

عاصم: كفاه يعني؟؟!!

زياد هو يقلد فعاصم و حط يدو على قلبو هههه يحب الدراما: نحبها والله و نخاف عليها من روحي

عاصم طرشو بدوسي لي كان فوق المكتب

عاصم: اخطي جدي منقبلش

الحلقة 14

زياد : المهم انا قتلك بش كشما صرا تجاوز حدود بوسة ولا هك اك علابالك و خرج يجري من المكتب هههه

عاصم يحكي وحدو: عايلة مهابل

من بعد قعد يتفكر في جنة كي كانت تبكي و يخمم وش راهي دير

بعدما كمل عاصم و زياد الخدمة كل واحد ركب طوموبيل تاعو و رجعو للقصر و هوما يخممو فصغروناتهم لي توحشوهم

فلقصر كانت قاعدة براءة و نور و حازم فشمبرة براءة

نور: براءة روحي جيبي جنة تقعد معانا

براءة: نن

نور: لاه نسيتي الخير لي درتو فيك اليوم

براءة: نور بلعي علي خير لك (بغضب)

حازم: انا المهبول لي قاعد معاكم انا رايح نرقد غدوة مسافر على روحي

نور: عجبك هكا هاو راح

براءة: احسن هه

نور شافت زياد واقف توال لباب تع شمبرة براءة بصح هي مشافتوش

نور: ايه قوليلي كي رحت و خليتك نتي و زياد وش حكيتو؟؟

براءة ضربتها بلمخدة : تتمهبلي بيا اصلا خوك هذاك قليل ادب مش مربي

زياد بغضب: انا مش متربي ؟؟؟

الحلقة 15

براءة: اههه

زياد : دك نوري لك لي مش متربي وش يدير و حكى مع نور

زياد: نور روحي لشمبرتك

نور: اوك هاني رايحة

براءة: ااا والله ديزولي تعيش سامحني

نور كانت خرجت و هو غلق باب الشمبرة

زياد بخبث : مممم ايه انا مش مربي ياك و قليل ادب ياك؟؟ (و هو يقرب منها)

براءة بقات تمشي لورا حتى لصقت فلحيط ولو وجوهمم مقابلين بعض شد لها يديها طلعهم لها بيد وحدة و لخرا يعدي فيها على خدودها و شفايفها قرب بش يبوسها و هي غمضت عينيها و و بدات تحس فقلبها رح يخرج من بلاستو

براءة ترجف و تحكي : تعيش زياد بعد

قدم لراسها باسها و بعد

زياد : متخافيش براءة عمري مناذيك ولا نقيسك و طلقها و خرج و هي قلبها رح يطير مش مصدقة هذا زياد لي تحبو من صغرها زعمة راه يحبها دك؟

الحلقة 16

نروحو لجنة لي مخرجتش من شمبرتها شدتها الحمى مسكينة

على مايدة العشا العايلة كامل مجموعة غير جنة مكاش

محمد: فهيمة روحي قولي لجنة تجي تتعشا

(فهيمة هي مربية جنة من صغر)

فهيمة : حاضر سي محمد

و طلعت بش تعيط لها

حازم : جدي انا دك منيش حنتزوج ؟؟ عندي 33 سنين خاطب حاب ندير لعرس

سليم: مزال لحال لاه زارب روحك هك؟

نور: ايه ايه جدو خف شوي قبل ما نعنس انا

زهرة: (امها) اسكتي نتي عيب عليك

سليم : ههههه شفتو ولاد اخر زمان ولا خلاص رح نزوجك بصح مع زياد غير هكدا مكانش عرس

حازم(مخلوع) : لالا جدي تعيش اصلا زياد حالف على الزواج كيف عاصم و حابني حتى نتقاعد ترضاها لي جدي نتزوج و انا ما ننفع لوالو اصلا هذا عيب فحق عايلتنا و غمز لنور ( مسوفج الله غالب)

نور : ااا وينها جنة نطلع نشوفها و نجي و طلعت تجري

حازم يحكي و معلابالوش بلي كامل يسمعو : اهربي ابنتي اهربي يجي نهارك

و يطرشقو كامل بضحك

الحلقة 17

زياد : متخافش حازم مام انا دسديت نتزوج

زهرة : صح ؟؟ و اخيرا رح نفرح بيك

محمد : ممم و شكون هدي لي طيحاتك على راسك مالا ؟؟

حازم : راك تحكي صح ؟؟ قول والله

زياد : وي والله

سليم: شكون هدي وشكون عايلتها لازم تكون محترمة و متربية برك

حازم : من جهة بنت ناس الله يبارك و خزر فبراءة بصح محترمة منعرفش

هو خزر فيه عاصم خزرا تع موت

زياد : خلاص ابن عمي متربية و بنت ناس و محترمة و متخلقة يحكي و يخزر فبراءة لي حمارت ما الحشمة و حصلت للها الماكلة

سليم : يعني راك حاب تقول براءة بنت عمك صح ؟؟

زياد : يحكي و مزال يخزر لها مذا بيا

طرشقو كامل بضحك و هي حشمت

سليم: انا موافق بصح لازم نسمع موافقتها حتى هي .

براءة بحشمة : ااا وينهم جنة و نور نروح نشوفهم و نجي و هربت

زياد : بففف بنات لعايلة هادو الكل مهابل

زياد يحكي مع حازم

زياد : شوف نتا كان متقبلش ختك منمدش ختي

الحلقة 18

حازم: شكون قال متقبلش حتى و هي رفضت دك نتزوجك انا

كامل ناضو يضحكو الا عاصم لي كان تايه يفكر في جنة وكتا ترجع ليه

بعد ما طولو لبنات راح عاصم يشوفهم

في شمبرة جنة

نور: يا حبيبتي راكي شعلت بلحمى لازم نقولو لعاصم و حدو يدوك لوبيتال

جنة: لالا تعيشي نور متقولي لحتى واحد دك من بعد نولي لاباس

براءة: خلينا على الاقل نخبرو عاصم ياك هو طبيب مهم متقعديش هكا

جنة : ربي يخليك متنطقيش خليني هك اني مليحة

نور: و عاصم كي يسقسينا عليك وش نقولولو

جنة : قولي له راها راقدة برك

عاصم و هو توال الباب

عاصم : بصح اكي قاعدة

خافت جنة و تخبات ورا براءة

عاصم: نور براءة وش كاين هنا؟؟!!

لبنات مع بعض : ااا والو

عاصم بغضب: قلت لكم وش كاين

نور: اااا جنة برك تعبانة شوي

عاصم بصوتو لحنين قلقان عليها: وشبيك جنة ؟؟

براءة: طلعت لها سخانة شوي برك

الحلقة 19

قرب عاصم لفرح بش يمسها و يشوف لها سخانة هو يقرب و هي تبعد حتى حط يدو عليها لي حستهت كيف لاقلاص طارت و تحطت من لبرد

عاصم: براءة نور روحو خلونا

و جنة شادة فلبنات باش ميخرجوش مي هوما ميقدروش يردولو كلامو خرجو و خلاوها

عاصم: فهيمة روحي جيبي لباطة تع الاسعافات تاعي .

فهيمة : حاضر

جنة: اا تعيشي ميمة متروحيش

عاصم بغضب: ازربي جيبيها

راحت و خلات هم

عاصم: وش راكي حاسة و هو يجرب بش يشدها من يدها

بصح هي جبدتها و ضمت يديها لبعضاهم و تشهق من الخوف

عاصم حس قلبو يتقطع عليها بسكو هو لي قسى عليها ملي كانت صغيرة و خوفها منو

عاصم : وشبيك جنة علاه هاربة قوليلي وش حاسة ؟؟ و هو يقرب ليها

هي ماتت بلخوف منو. بدات تبكي و هو مقدرش يشد فروحو و تحضنها بقوة

عاصم: خلاص تعيشي لاه ديري لروحك هكا لاه

هي شهقت شهقت حتى تغلقو عينيها و داخت

الحلقة 20

عاصم تخلع عليها زاد شاف سخانتها زادت حملها بين يديه و داها ديراكت لدوش حطها فلبانو و طلق عليها الما البارد

غير قاسها زادت فقوة تعنيقتها لعاصم تحت الما

جات فهيمة

فهيمة: هاهي فاليز تاعك مسيو عاصم

عاصم: حطيها على السرير و حطي حوايج لجنة و روحي

فهيمة: حاضر

غير ما نقصت سخانة جنة خرجها من الما و راح بدللها حوايجها و شربها دواها رقدت ما حاسة بشي و هو خرج من شمبرة يجري حس روحو معادش يحمل كثر كان زاد شوي كان راه اغطصبها

وصا فهيمة تجيب لها العشا و راح بدل حوايجو لي تشمخو و راح لجدو بش يحكي معاه

راح دق الباب و دخل

سليم : تفضل ابني

كفاش راك ليوم

عاصم: لاباس الحمد لله

سليم : و جنة

عاصم : لاباس عليها هدوين شربت دوا

سليم : لالا جنة مش مليحة ابدا

الحلقة 21

عاصم: علاه ؟؟

سليم : يعني مكش شايف براءة و نور كفاه و جنة كفاه؟؟ انت راك تدمر فيها راه باقي 3 شهر برك زعمة رح تقبل بيك؟؟ و انت تعامل فيها بهاد القسوة و العنف الطفلة غير تسمع اسمك تترعد كفاه حابها

تكون مرتك اه يعني هادي هي " الوصية" تاع عمك ليك ؟؟!! انطق

عاصم : يا جدي راني نحب جنة و مستحيل نقيسها

سليم (بغضب) : و انا هذا لي مهبلني علابالي تحبها لاه تبعد فيها عليك لاه متقربهاش منك و تعدل من روحك؟

عاصم : خايف عليها

سليم: من واش خايف ؟

عاصم: خايف عليها من روحي جنة مرتي ملي كان عمرها 5 سنين قاعدة تكبر قدامي يوم مور يوم يزيد حبي ليها نخاف و هي قدامي نتهور و منشدش فروحي نخاف نجرحها و هي متحبنيش هي بنسبة ليا مزالها طفلة كفاه حابني نطلب منها تكون مرتي و انا غير نشوف دموعها نبغي نموت و انا نتمنى نحضنها و هي خايفة مني عرفت دك لاه راني نتعامل معاها هكا ؟؟

الحلقة 22

سليم : ااه يا وليدي تحبها هك كامل يعني عمك مراد ربي يرحمو عندو حق كي خيرك نتا بصح نقلك جرب تحببها فيك بش تقدر تقبلك .

عاصم: ان شاء الله يا ربي

مالا انا نروح ليها نشوفها دك كي ولات

سليم: ربي يسهل و كشما جديد قولي

خرج عاصم من عند جدو و فراسو الف سؤال و سؤال و من بينهم كفاه يخلي جنة تحبو و يتقرب منها .

دخل شمبرة جنة لقاها غاطسة فنوم و لقى فهيمة قاعدة توالها

عاصم: كفاه راهي دك فطنت ولا مزال ؟

فهيمة: والله يا بني ما فطنت مي كانت تهوتر فنومها برك

عاصم: معليش روحي نتي ريحي

و انا نبقا معاها

فهيمة : حاضر و كشما احتجت حاجة عيطلي

بقا عاصم توالها كل دقيقة يقيس لها سخانة و نبضها مسكين ما فاقش كيفاه رقد على الكرسي

بعد مدة يفطن على عياطها بكاها فنوم

جنة : لالا عاصم منيش حنخرج والله ما نزيد نعاود

تحضنها عاصم و يهدي فيها

عاصم : خلاص جنة متخافيش

الحلقة 23

بصح جنة زادت فرعشتها و خوفها و هو بقا متحضنها و يهدي فيها حتى غفاو في زوج

فاق هو قبل طمن عليها و راح قبل ما تفطن و خلى فهيمة جنبها

بدات جنة تفطن و عينيها تدور على كامل لبيت خايفة بصح كي شافت فهيمة رتاحت

فهيمة : صباح الخير بنتي على سلامتك.

جنة : الله يسلمك خالتي ااا وش صرا لي ؟؟!!

فهيمة: يا بنتي طلعت لك سخانة و عاصم داواك بقا معاك الليل بطولو

جنة تخلعت و نن بعد تم تم خزرت فلبستها لقاتها مبدلة

جنة : و شكون بدلي حوايجي ؟؟!

نور و براءة من توال الباب : عاصم .

خزرت جنة للبنات و وجها حمار من الحشمة

جنة : صح خالتي ؟؟

فهيمة : هو كي سخنتي نتي عاصم لاحك فدوش تحت لما و لبارد و زرب بيك بدل لك

جنة تبكي : لالا باينة تتمسخرو

نور و هي تغيض فيها : ممم عادي يعني هادي مش اول مرة

الحلقة 24

براءة: ااا نسيت نقلك بلي عاصم دخل معاك للدوش تان

و ضحكت نور و براءة عليها

بصح جنة تقلقت منهم و غضبت حتى ولات حمرا و بدات طيش عليهم فلمخاد

براءة و نور : خلاص جنة رانا نضحكو معاك برك

جنة : بصح وش معناها هادي قايم بيا و يتحكم فيا تان براءة انت اختو و ميديرش معاك هك

براءة: عادي عاصم يخاف عليك برك

جنة تحكي و تعيط : من واش و علاه وش معناها يتصرف فيا كيف ما يحب حتى جدي ميقدرش يحكي معاه انا كرهت حياتي كان جا بابا عايش ميصراليش هكا

نور حبت توصل لها فكرة تع عاصم يحبها و تقربهم من بعض

نور : ممكن عاصم يحبك

جنة: تبكي و تحكي منحتاجش ميحبنيش انا نخاف منو نموت كي نسمعو يا ربي يموت و نتهنا منو

جنة كانت تحكي و معلابالهاش بلي كاين واحد راه يسمع فيها

الحلقة 25

خرج عاصم من القصر يجري ما يشوف في حد حتى من باباه و جدو لي يحوسو يحكو معاه ما سمعش ليهم ركب فطوموبيل تاعو و نوضها دارت حس قاوي خلا غبار من وراه حتى من البنات

لي كانو فشمبرة تخلعو من الصوت و ناضو يجرو للبالكون يشوفو وش صاري

نور: مش هذا عاصم لي خرج؟ اول مرة نشوفو يسوق هك

براءة: والله صح ربي يستر ان شاء الله اكيد كاينة شي مصيبة

اما جنة كانت ساكتة خلاص متعرفش علاه حست هك كي خرج عاصم بطونوبيلو بلي حاجة فقدتها

و بدات تحكي مع روحها وش دخلني انا فيه يروح على روحو ياك انا حابة نتهنا منو و كرهت تحكمو فيا

من بعد ركزت على كلام نور زعمة صح يحبني و هي تتمنا انو يكون هاد شي صح

غير فكرت هك حكات بصوت عالي : لالا مستحيل

نور و براءة: وش هو المستحيل

جنة: ااا والو

الحلقة 26

اما عاصم كي خرج من القصر كيف الثور الهايج و ركب طوموبيل يسوق و يتفكر في كلامها انا منحبوش يا ربي يموت و نتهنا منو

عاصم يحكي و يعيط : لاه يا جنة وش درت لك لاه

يحكي و متولهش للكاميو لي كان جاي مقابلو حاول يتحكم فطوموبيل بصح مقدرش و تقلبت بيه .

في السبيطار

الفرملية : دكتور اجري الحالة مهمة

دكتور: شكون

الفرملية : عاصم بومدين

دكتور: ازربو دخلوه و عيطو للسي فارس

عند فارس بعد ما رد على تليفون

فارس : الو شكون معايا

دكتور: السي فارس؟)

فارس: ايه شكون معايا

دكتور :انا دكتور احمد من سبيطار بومدين بنك سي عاصم دار اكسيدون و راه عندنا

فارس: اا ه وكتا وش صرا له ؟؟؟

دكتور: اا مفهيش والو اطمنو غير جروح و ضربات خفاف

فارس : خلاص اني جاي

الحلقة 27

بعد ما كوبا فارس

سليم : وش كاين عاصم وشبيه؟؟

فارس: عيط طبيب و راه يقول بلي دار اكسيدون و راه فسبيطار

سمية : يا سما على وليدي

محمد: ايه و طبيب وش قالك

فارس: غير ضربات خفاف اني رايح لسبيطار نشوفو.

محمد : اصبر نروح معاك

سمية حتى انا نروح

سليم: عيطو لزياد يجي و نتي زهرة ريحي مع لبنات

زهرة: كي تشوفوه طمنوني عليه.

لبنات فهاد لوقت كانو قاعدين فلجنينة تع لقصر غير ما شافو كامل لعايلة خرجو يجريو راحو يسقسو فزهرة

نور: ماما غير الخير وش كاين

زهرة: اا مكان والو

براءة : طاطا احكي لنا

زهرة: ايا اسكتو علي نتي وهي لا دك ندخلكم للكوزينة تطيبو و تديرو شغل كامل

نور: ااا وش من شغل؟

براءة: خلاص منيش حابة نعرف والو

جنة: حتى انا طلعت لي سخانة

و هربو في ثلاثة

زهرة: ربي يعين ولادي عليكم برك

الحلقة 28

براءة: انا لازم نعرف وش كاين

رح نعيط لحازم و نسقسيه .

نور: يا حابسة حازم وش رح يعرف لك يخي راه مسافر .

براءة: خخخ نسيت دك نعيط لعاصم

جنة : يا بنتي تحوسيه يقتلنا و يدفنا ولا ما تعيطي له ما والو

براءة: اوووف نور عيطي نتي لزياد

نور: لاه متعيطيش نتي رح يقلك بلخف يخي ما يرفض لك حتى طلب

براءة: حشمت: بلا تمسخيرك دك نتي

جنة: ههه وش صرا مورايا

براءة: يعني طحتو علي نتوما دك

نور: الطفل يحوس يخبطبك و نتي زربت هربت نتو .

براءة: والله حشمت زيدي خوك جريء بزاف ميحشمش

ضحكو لبنات لكل

نور: ممم بصح جنة نتي عندك عاصم

جنة: لاه يا ختي صمت صمت و نفطر على عاصم؟؟

براءة: شوفو وين كنا و وين رجعنا هههه

نور: خلاص انا رح نعيط لزياد و امري لله

الحلقة 29

نور:الو

زياد: الو خير ان شاء الله وش كاين.

تور: اا بابا و عمو و جدو خرجو كامل وين راحو؟

زياد: عاصم دار اكسيدون و راه فسبيطار.

نور: اهه عاصم دار اكسيدون ؟؟!! كفاه؟؟!!

اما جنة غير سمعت كلمة اكسيدون شهقت و تغم عليها داخت

نور فزعت ليها: جنة جنة و راحت لها

زياد: نور شبيها جنة

شدت براءة تليفون و حكات معاه

زياد: براءة وشبيها جنة و نتي لاه تبكي

براءة هئ هئهئ معلاباليش بصح غير سمعت بلي عاصم دار اكسيدون داخت قلي عاصم وينو؟

زياد: يا بنتي عاصم لاباس بيه و هاو قاعد معانا نص ساعة هكك و نروحو و نتي عيطي لطبيب يشوف جنة حتى نجو

براءة : اوك و كوبات

عاصم بغضب: زياد وش كاين؟

زياد: منعرفش كنت نحكي مع براءة قاتلي بلي جنة كي سمعت بيك درت اكسيدون داخت

عاصم تخلع و جا نايض: و دك كفاش راهي ؟؟

فارس: وين رايح يا بني استنى

بصح عاصم ما سمع لحتى واحد خرج ديراكت من سبيطار راح للقصر تع العايلة وصل ديراكت راح لشمبرة جنة تلاقا طبيب خارج من عندها.

عاصم؛ دكتور وش بيها ؟

دكتور: خير ان شاء الله مكاش والو الطفلة تعرضت لصدمة عصبية برك راني وصفت لها دوا تشربو .

عاصم: مرسي دكتور

و دخل لشمبرة جنة لي غير شافتو حتى راحت تجري ليه تحضناتو و تبكي

زهرة نور براءة فهيمة فارس كامل تشوكاو فيها

الحلقة 30

عاصم فاق من صدمة و هي محضنتو و بقا يخزر فنور و براءة و فهيمة عمللهم بعينيه بش يخرجو بلا حس خرجو كامل و غلقو لباب من وراهم بعدها عاصم همس لجنة فوذنها

عاصم: بلعقل برك هاه شوفي راني معاك

بصح جنة كانت دايخة فحضنو و مش فايقة وش تحكي

جنة: لا راني هنا مليحة

عاصم : يعني مش خايفة؟؟

جنة : لا علاه نخاف

عاصم فنفسو يعني طبيب هذا ميكونش عطاها شي دوا دار لها هك بدا مخو يتسوفج عاصم: لازمني نستعقل انا دك

عاصم : جنة بصح انا دراعي يوجع

جنة : الف سلامة عليك يا حبيبي .

عاصم مع نفسو: نهار كحل باينة طبيب عطاها حاجة فسدتها هك من بعد قرر يبعدها عليه لانو كون تبقا فحضنو هك رح يغطصبها هههه

عاصم بصوت عالي: انا مليح جنة .

تخلعت جنة منو و جبدت روحها عليه و فاقت من سرحتها لقات روحها فحضنو و وحدهم فشمبرة

جنة : اه وش كاين

وجهها حمار و عينيها دمعو

عاصم بصوتو الرجولي : خير ان شاء الله قالولي دختي ليوم

اما جنة فكانت تايهة تفكر كفاش مخافتش منو و تحضناتو و قربت منو فيقها غير صوتو

عاصم: جنة

جنة : ااا لالا مكان والو راني لاباس

الحلقة 31

عاصم حس روحو فقد سيطرة على نفسو خلاص قدام عينيها اللي بلون السما قرب منها حضنها بكل قوتو من بعد طبع بوسة مرصوووصة على خدهاا بصح هي مقاوماتوش استحلاتها و مكانتش خايفو منو كانت هادية علخر

خلاها عاصم و خرج يلهث و يجبد فنفس بسيف فلخر هو راجل و يحبها لدرجة الجنون كان زاد معاها شوي كان باتت مشركة

دخل لشمبرة تاعو و ل بسمة على فمو تكا على السرير و بقا يفكر فيها من بعد حس بلي جنة تحبو كيما يحبها هو بصح علاه قالت هذاك لكلام

من بعد حكى بصوت عالي : بصح نتا لحمار لي ملي تشوفها نبدا تعيط عليها و تزفر يعني وش لازم تقول

بصح من اليوم لازم كلش يتبدل ،

من بعد تفكر حضن ها و قال : نحبك جنة

الحلقة 32

اما جنة بعد ما خرج عاصم من عندها ترمات فوق سرير تعها حطت يدها على خدها و بدات تتحسس فبلاسة البوسة و تتبسم تتفكر فلمسة تاعو كيف كانت حنيينة هي مشافتش منو القسوة كيما مالفة ولا خافت منو اما تمناتو برك ليها

جنة: لالا اكيد راني نوم برك

هي هكا و تهد نور و براءة عليها فشمبرة

نور: جنة

جنة: اه

نور: شبيك

جنة : ااا والو

براءة: متقوليش عاصم كشما دار لك برك

جنة سارحة و حاطة يدها على خدها و مش منتبهة لواش راهي تقول

جنة: لالا باسني

نور و براءة بصوت عالي و صدمة: ااااه وشنو؟؟؟!!

جنة فاقت من سرحتها: اه اه وش بيكم وش كاين؟

براءة : على سلامتك هدوين فقت ايا ازرعي احكي وش درتو.

جنة: مدرنا والو .

نور: شوفي يا تحكي يا نروح نسقسي عاصم .

جنة حشمت على روحها و زادت تفكرت كي حضناتو

جنة: لالا متروحيش دك نقول

و حكات لهم كلش من لول

براءة: هههه باينة طاح على راسو

نور: نن في زوج طاحو مش غير هو

براءة: يعني نتي مخفتيش منو؟؟

جنة: لالا مخفتش

نور: يعني هادي اول مرة متخافيش منو؟

جنة: منعرفش بصح هادي اول مرة نحس روحي مش خايفة من عاصم

براءة: جنة انتي تحبي عاصم مش هكا؟

جنة: منعرفش والله.

نور و براءة: يعني كفاه متعرفيش مشفتيش روحك كفاش رحت تجري و حضنتيه يعني على شعرة و قلتي له هات بوسة

نور: بصح يستاهل حتى هو داير اكسيدون بوسة قليل عليه و زيد بوقوص يقتل

براءة: هههه كان غير جيت فبلاستو

زياد: توال لباب و يحكي اني حتى انا بوقوص

تخلعت براءة

براءة : ااا تصبحو بخير انا نعست

الحلقة 33

غير خرجت براءة لحقها زياد هي جات تدخل و هو جبدها من يدها و داها لشمبرتو لي متبعدش بزاف على شمبرتها و غلق الباب

براءة: اا وش كاين و علاه جايبني هنا حرام عليك خليني نروح تعيش افتح

زياد قاعد و يقرب ليها خطوة خطوة

زياد: انا عاجبني الحال هك و مش حتخرجي الا اذا حبيت انا

براءة غضبت و ناضت تعيط: انت قليل ادب و مش محترم افتح لباب خير ما نعيط و يجي بابا يخرجني .

زياد قرب منها حتى لصقت فلحيط

زياد : اوكي عيطي

و شوفي شكون رح يخرجك من زاد قرب لوجها و يحكي انت نتاعي انا برك من بعد

قرب منها باش يبوسها و هي رجفت و ناضت تعيط بهستيريا

براءة: تعيش زياد بعد علي راني براءة بنا عمك متنساش روحك

زياد دهش كي شافها هك

زياد: بلعقل برك منيش حندير اي حاجة تضرك ولا توجعك

بصح هي زادو شهقاتها حتى بعد عليها

معلابالوش وش دارت فبالها كي قرب ليها هو مكاش رح يضرها حابها برك تقبل عرض الزواج تاعو

زياد : خلاص هاني بعدت متخافيش

براءة هدات شوي كي بعد عليها

براءة: خلاص افتح الباب

زياد حط المفتاح فيدها و يحكي: هاكي ديزولي براءة مكنتش ناوي نخوفك مني هك القصة اكل غير حاب نعرف اذا قابلة تتزوجيني ولا نن ( هبط راسو بحزن) نوعدك منزيدش نعاود هاد الجاست و عمري ما رح نقيسك و خبر لها في وذنها : مش علاجال انك براءة بنت عمي نن بسكو نحبك حتى لو انك متحبنيش

اما براءة كانت تلعن فروحها هذا هو زياد لي تمناتو هو حب الطفولة تعها بصح هي حسساتو انها متحبوش خرجت تجري من شمبرتو دخلت لتعها و سكرت لباب و تتفكر زعمة هاديك الحادثة اللي صرات من قبل مزالت ماثرة عليها و متفكرتها ؟؟؟

الحلقة 34

ليلة الحادثة كان زياد ساهر مع صحابو لي ميحبولوش كامل الخير خدعوه و عطاوه مخدر بش يغلط مع وحد الطفلة على اساس انو يغتصبها و يتزوجها حتى انها ركبت كاميرات فشمبرتو بعد ما اتفقت مع الخدامة بسكو كان كامل العايلة مسافرين الا براءة لي بقات فدار لانها كانت في فترة امتحانات هي لدك مزالت تتفكر هديك الليلة كي دخل زياد للدار و حالتو ما تعجبش خلاص و كان نص الليل و عاصم ما رجعش راحت براءة لشمبرة زياد تسقسيه على خوها لي لدك ما جا

غير دخلت شهقت فرد شهقة شمبرة كامل مقلبة و زياد عينيه حوووومر و غير شافها ما عرف لا راهي مرا ولا طفلة صغيرة قرب منها رح يعتدي عليها ما خلصت منو حتى دخل عاصم لشمبرة طاح فيه بضرب خلاه مدمدم طاح دايخ و راخ لف براءة فلغطا و داها لسبيطار طيارة

عاصم: خير يا دكتور وشبيها ختي؟؟؟!!

دكتور: الحمد لله انت لحقتها بصح لازم تبقا هنا ايام تحت المراقبة و العلاج النفسي .هك بش ما تتعقدش فلمستقبل عليهام: لي تشوفو مليح ليها ديرو

و نزيدك منحبش حتى مخلوق يسمع وش صرا كلش يموت هنا

دكتور: تهنا سي عاصم

اما عاصم رجع ديراكت لدار بلا ما يسقسي على زياد ديراكت عيط للخدامة و جبرها و حكات له كل شي و حاوزها من الخدمة

محبش يخبر زياد بلي صرا كامل و زاد تاكد مليح من الشي اللي قالتو الخدامة

راخ خذا الفيديو لي حطوه فلكاميرات و داوا جروح زياد و فرز شمبرة كلي حاجة ما صرات

و راح لختو حاول يفهمها بلي هاد شي لي جاز عليها كامل مقلب بسيف باش قنعها و قلها ما تخبر حتى واحد من الدار

خاصة زياد بسكو عاصم مكانش حاب المشاكل فلعايلة و تتشتت

هذا كامل فات قدام عينين براءة كي شغل اليوم

حتى كبرت و فهمت بلي راهي تحب زياد وين فهمت وش صرا كي كانت صغيرة و راحت لعاصم تلوم فيه لانو مخذالهاش حقها

اما عاصم فهمها فلحكاية بلي مام زياد ضحية كيفها و محبش حتى واحد يخرز لها خزرة تع شفقة براءة تفهمت بصح مقدرتش تنسى وش جاز عليها ملغري حبها لكبير لزياد

بصح غير تشوفو تتفكر وش دارلها

قالت فنفسها: ديزولي زياد مقدرتش ننسى شدت بلاستها تبكي حتى دخلت فسبااات

الحلقة 35

اما زياد غير خرجت من عندو براءة

بقا يحكي مع نفسو

زياد: يا درى وشبيك زعمة لاه خايفة مني و دايرة فبالها بلي ممكن ناذيها ولا نقيسها مستحيل تخاف هك بلا سبب

بصح لازم نعرف وش لي خلاها هك

عند نور و جنة بعد ما خرجت براءة و زياد

نور: يعني كامل مع حبابهم نتي مع عاصم و براءة مع زياد يا درى يا انا حبيبي حازم وش راه يدير

جنة حبت تقلقها

جنة: باينة راه مع شي زلة ولا ولا مضيفة تع طيران نسيتي بلي هو طيار و زيدي بقلاوة من فوق

نور بقلق: بلعي نتي لا ندخل فيك ب طريحة

جنة : ههه غير جربي برك والله نقول لعاصم

نور: الله الله من حضن لبوسة و دك حتقولي له يضربني ارواحي هنا تشوفي

ناضت جنة و خرجت من شمبرة تجري و ما تولهتش حتى دخلت شمبرة عاصم

نور: استناي امهبولة وين رايحة

وقف عاصم

عاصم : وش كاين وشبيكم

جنة واقفة موراه و شادة في تريكوه و تحكي

جنة : تعيش تعيش اي رح تضربني متخليهاش

نور: تتكسل بش تشد جنة : والله غير ليوم نشدك و تشوفي

عاصم: وش كاين جنة وش درتي حتى تجري عليك

جنة: (ببراءة) والله ما قلت لها والو غير قتلها حازم كان راه مع شي مضيفة لانو هو طيار و بوقوص

نور: اطلقهالي تشوف ليوم نقتلها هي و حازم هذاك

عاصم تقلق

عاصم: نور اخرجي ولا نبطل عرسكم و نهنيكم

نور بخوف: ااا لالا خلاص جنة حبيبتي تهلاي فروحك و خرجت تجري

بعد ما خرجت نور تنهدت جنة و طلقت عاصم جات خارجة حتى شدها عاصم و جبدها عندو

عاصم: اهيه وش كنتي تقولي قبيل بوقوص و بقلاوة و منعرفش تان

جنة: اااه شكون بقلاوة و البقوص

لاه كشما كاين واحد بوقوص خير منك نتا ولا

عاصم بدا يقرب منها : ممم تحكي صح اه

الحلقة 36

عاصم يقرب لجنة

عاصم: ممم منك صح

جنة حمارت و حشمت و جيدت يدها منو و خرجت تجري من الشمبرة

ضحك عاصم عليها و قال

عاصم: و اخيرا بديتي تحسي بيا

اما نور راحت للكوزينة باش تشرب و تفكر في كلام جنة و تحكي وحدها بصوت عالي

نور: باينة جنة عندها الحق و هو راه مع شي وحدة يتمعشق معاها ان شاء الله برك يدير ها و شدت الموس فيدها

ما حستش و هي تقول والله نوريك يا حازم

حازم توال لباب

حازم: اا اجري ليا يا يما ليوم رح نتقطع و نتحط في صواشي و حد ما يحس بيا

نور بخلعة: يااا حازم عمري وكتا جيت

حازم دخل و قالها : ملي كنت نتمعشق مع شي وحدة

نور تضحك: ههه توحشتك عمري

حازم: منك صح ولا انا غير قبل شوي كنت حنتقطع و نتحط في صواشي و الموس لي فيدك شاهد على كلش

نور حطت الموس و دارت ليه

نور: وش ندير انا جنة هي لي قالت لي هك

حازم يضحك: يقرب منها و نتي تصدقي كلش يعني انا نقدر نحب وحدة غيرك؟؟

نور بحشمة: اووك

حازم قرب كثر : مممم مالا واش نديرو

نور: ااا وشنو

حازم: توحشتك

نور: مرسي

حازم بدا يقرب بش يبوسها و هي شدت الموس تهدد فيه

نور : والله غير دك تبعد علي

حازم بعد عليها: ااا خلاص خلاص

و نور هربت تجري لشمبرتها

سمعت حازم يعيط: بصح نحبك يا مجنونة

نور فشمبرتها: و انا تان نحبك حزومي

صباح جديد على مايدة لفطور كامل قاعدين و اول مرة كامل يضحكو و فرحانين

زيد زهرة مرت شيعت لكامل لي فدار كي حضنت جنة عاصم و خافت عليه

غير براءة لي كانت تخزر فزياد و حزينة و هو مش فاهم هاد الخزرة لي جامي شافها فيها

الحلقة 37

سليم: كيفاه راك عاصم؟؟

عاصم و هو يخزر لجنة: الحمد لله يا جدي

سليم: الحمد لله

و دار عند جنة

سليم : و انت يا بنتي وش دايرة فيها؟

جنة : والله لاباس جدو يعيشك

و حازم و نور غير يتناقرو و هوما يضحكو عليهم

عاصم: جدي يعني مش رح تزوجهم و نتهنا منهم؟؟

حازم: يعطيك الصحة على داك الفم

فارس: لم فمك و احشم شوي

حازم: اسمحلي بابا تعبت انا و بقا يخزر لنور لي حمارت من الحشمة

سليم: عندك الحق حازم طولنا بزاف

حازم: يا سلام هاي الناس اللي تفهم

سليم : بضحك هههه خلاص خلينا دك نحكو

و وجه كلامو لبراءة

سليم: براءة

براءة: نعم جدو بعد ما خلعها لانها كانت في عالم اخر خلاص

سليم : زياد ولد عمك طلبك مني و راني موافق و نتي وش رايك؟؟ كامل يخزرو فبراءة يستناو جوابها بما فيهم زياد

براءة: ديزولي جدي انا حابة نكمل قرايتي قبل و منيش نفكر فهاد الموضوع كامل حتى نكمل جامعتي

سليم: هذا رايك بنتي

فارس: وش من رايها هذا انا لي نقول رح تتزوج وليد عمها و لقراية سهل

ناضت براءة تبكي و لحقتها نور و جنة

زياد: لاه هكا عمي انا طلبت و هي براحتها تقبل ولا ترفض و انا جامي نتزوجها بلغصب

ناض زياد و راح لشمبرة براءة بش يحكي معاها و يفهمها

دق الباب و دخل

الحلقة 38

زياد: براءة معليش نحكي معاك؟؟

براءة: اخرج علي ما تحكي معايا ما تتزوجني هىء هىء هىء متغصبونيش اخطوني

حازم غير سمع براءة تحكي هك حس بغصة فقلبو

زياد: غير هدي روحك واحد ما رح يغصبك على حاجة متحبيهاش مدام راني حي

و خرج و خلاهم الا انو بقا توال لباب يسمع فيها تبكي و تشهق

نور: لاه عليك هك براءة

براءة : اخرجو خلوني وحدي

نور: منيش رح مخرج نتي طول عمرك تحبي زياد لاه كي طلبك رفضتيه

براءة تعيط: قلت لك خليني وحدي

نور و جنة: خلاص اهداي

براءة: تعيشو حابة نقعد وحدي

نور: براحتك و خرجت مقلقة على خوها اما جنة بقات لحقت توال لباب و لقات خوها تم مكسور من لي سمعو

جنة :وشبيك براءة تعيشي

براءة: خلاص مكان والو

جنة: خلاص اذا مكيش قابلة حاجة ما تجي بزور هدي روحك

بصح نتي تحبي واحد اخر حتى مقبلتيش بزياد؟؟

براءة: ننن جامي ما حبيت غير زياد

زياد مزال توال الباب يسمع بصح حاير كفاه نحبو و رفضاتو

خرج راح للشركة و يخمم فشي لي خلاها ترفض

جنة: كفاه هذا تحبيه و مكيش قابلة بيه

براءة: منيش قادرة نحكي دك .

جنة: خلاص اللي يريحك و كي تحبي تحكي تعرفي بلي نسمع لك فاي وقت

خرجت جنة و تخبطت فحيط شعرة طاحت بصح لقات ذراع حضنتها

عاصم: جنة مكيش تشوفي ولا ههه

جنة : هههه

عاصم: هه وشبيك

جنة بحشمة: هه والو انا نروح و مشات

وقفها صوت عاصم

عاصم: جنة

جنة: انعم

عاصم: راني قابل تروحي للرحلة بصح نجي معاكم انا و زياد و حازم

الحلقة 39

جنة رجعت ليه و نسات خوفها و حشمتها منو

جنة: قول والله

عاصم: هه والله

ناضت تنقز و تفرح لانو هادي اول مرة يخليها بش تسافر و تنحي على خاطرها

اما عاصم شد يديها و قالها زيدي من وهك قولي لي احلف تشوفي هههه يعني مالف نتمسخر انا

جنة: ههه خلاص

عاصم : ديري في بالك اني كبير عليك ديجا تعرفي شحال بينا؟

جنة : غير 15 سنة حسستني نحكي مع بابا ولا جدي

عاصم: بصح انا لي ربيتك راكي بنتي

جنة: اه كيفاه مربيني هذا منيش بنتك

عاصم : مالا واش ؟)

جنة : بنت عمك

عاصم: ههه يا بنتي انا كون تزوجت بنتي راها قدك

غضبت جنة و راحت تمشي و تمتم

جنة: حقا حقا بنتو قدي

و عاصم يسمع

و من بعد دخل لشمبرة براءة

الحلقة 40

عاصم :كيفاش راكي ؟

براءة بحزن : الحمد لله

عاصم : معليش نحكي معاك؟

براءة: تفضل

عاصم: لاه راكي رافضة الزواج بزياد

طرشقت براءة بلبكا

براءة: غصب علي والله منيش قادرة ننسى

تحضنها عاصم و يهدي فيها

عاصم: خلاص اهداي واحد ما رح يغصبك على حاجة

براءة بفرحة : صح

عاصم: ايه و دك ارتاحي

خرج من عند ختو و مقرر يروح يحكي كلش لزياد

راح عاصم للشركة و فات المكتب تع زياد

عاصم : زياد

زياد: انعم

عاصم: وينهم وراق المناقصة

زياد: ديتهم لسكريتيرة دك تجيب هم لك

عاصم: اوك و نتا كمل خدمتك و ارواح نحكو

زياد: معليش تاجل الهدرة شوي راني مسافر ليوم حاب نحي على خاطري شوي

عاصم: بصح كي تعرف وش رح نحكي لك مشكيتش تروح. و زيد غير نكملو المناقصة نسافرو كامل

زياد: غير الخير

عاصم: خير برك بصح رح تعرف لاه براءة مش موافقة عليك ليوم

زياد: قول والله صح قلي و ريحني يرحم باباك

عاصم : كمل لخدمة و ارواح نحكو

زياد: يحرق الخدمة هادي براءة اهم

عاصم دخل و ريح مقابل زياد

عاصم: اغلق لباب مالا منيش حاب حتى حد يسمع لكلام لي رح نحكيه لك

ناض زياد يجري غلق الباب

زياد: هاه غير الخير

تنفس عاصم مليح و حكى الحادثة لي صرات كامل و زياد مصدوم مش قادر يحكي

عاصم بعد ما حكى له

عاصم: على هدي مش قابلة ملغري راني فهمتها بلي نتا ضحية و مش بقصدك الا انها كبرت و ولا تحاسبني لاه مخذيتلهاش حقها منك

زياد بصدمة: انت تتمسخر صح درتها مقلب بيا نتا و براءة ياك

عاصم : لا والله والو انا علابالي بلي نتا ضحية و زيد تحبو بعض محبيتش ندير مشاكل بينكم حبيتكم تتقربو و تنسيها فلي صرا

زياد: وينو الفيديو

عاصم: لاه نتا

زياد: من حقي نشوف الشي لي صرا و انا مش واعي لوالو

عاصم: زياد اخطيك منو

زياد: تعيش متزيدش علي يعني خبيت علي و خليتها تتعذب وحدها تعيش اعطني نشوفو

عاصم جبد مفتاح من جيبو

عاصم: هذا مفتاح الخزنة لي فشمبرتي روح افتح ها تلقاهاكثر

راح زياد يجري

دا لفيديو و شاف كلش بعينيه كيفاه كانت براءة تترجى فيه و هو كيف الوحش تصدم اكثر و اكثر

خرج للحديقة بش يتنفس شوي يلق براءة قاعدة على كرسي تم و الهوا يلعب بشعرها و دموع على خدها

زياد يحكي: ديزولي براءة مكنتش حاس بيك و بشي لي تفوتي بيه

من بعد دخل لشمبرتو و قعد مهدود حتى جاز فسبات

الحلقة 41

نور و جنة راحو لبراءة يونسوها و يحكو معاها

نور: براءة

بصح هي مردتش

نور: تعيشي ختي ديزولي والله غاضني خويا برك و حالتو

براءة: خلاص انساي

نور: ايه خلاص خير من نجرجر خوك حازم كيف ما درت لخويا

جنة شافت حازم من ورا نور

جنة: اصلا نتي تخافي من حازم و تترعدي منو

نور: اه كيفاه ابنتي اصلا هو يخاف مني و يدير لي الف حساب

حازم شدها من شعرها

:وش تحكي نور

نور : ااا حبيبي حزومي كنت نحكي عليك قداشك قوي و شخصيتك القوية كيفك

حازم: اوو متزدنيش

نور:براءة جنة احكو له ( و غمزتهم )

براءة قعدت غير تضحك

جنة : ااا لالا تكذب عليك مقالتش كامل هك قالت

قاطعتها نور

نور: اسكتي نتي يا ام لسانين و بقات تتوجع ااا ي شعري

جنة تضحك عليها و مخرجة لها لسانها

جنة : متقدري ديري والو

حازم : هيا اطلقو رجليكم حا نحكي مع ختي شوي وحدنا

نور: هاي ليك ختك اشبع بيها

حازم: وش راكي تمتمي

نور: ااا والو قلت برك نحبك حزومي

مشا حازم و براءة

و جنة بقات تقلد فنور

جنة: نحبك حزومي هههه

نور: ارواحي لهنا يا حمارة و جرات من وراها

نور تلهث من الجري: يا بنتي رح نموت ارواحي برك و نضربك بشوي

جنة تخرج فلسانها: هههه والله ما توشيني

نور: ااا هذا مش عاصم دك تروح نقلو بلي كنتي رح تموتي بسعادة كي باسك و راحت تجري ليه

جنة: نور خلاص ارواحي حقك علي تعيشي

نور: هههه مستحيل حنقول له يعني حنقول له

عاصم واقف قدام نور

عاصم: نور وش رح تقولي

نور جات تحكي و جنة زربت غلقت لها فمها

جنة: ااا لا مكان والو كانت برك رح تسقسي على موعد الرحلة

نور نحات يد جنة و حكات

نور: ااا تكذب والله مكنتش رح نسقسي كنت رح نقول و غمزت لجنة لي مخلتهاش تكمل

جنة: والله ما كاين منها كذابة

ضحكت نور عليها و مشات و خلاتهم

عاصم: وش هي لي مكاش منها؟؟

حنة: وش هي لي تحكي عليها

عاصم يقرب منها و يتبسم بخبث : وش لي مكاش منها

جنة: ااا جا جدو

الحلقة 42

تخطف عاصم و خزر من وراه ما لقا حتى واحد من بعد رجع يشوف فجنة لقاها تجري هاربة ضحك عليها و قالها: يخي فرخة يخي

جنة: نووور

نور: ايما خلعتيني وشبيك

جنة: والله ليوم نوريك تشوفي

جنة تجري و نور تان حتى وصلو توال جدهم وين كان قاعد معاه عاصم

نور: سلكني يا جدو ليوم تقتلني

سليم: وش كاين جنة

جنة: بعد عليها ليوم نحيها

سليم: بصح علاه؟

جنة: ترضاها لي يا جدو كانت رح تقول لعاصم

قاطعتها نور بش تلفتها بلي عاصم تم

نور: اا عاصم وش راك من وكتا قاعد هنا

خزرت جنة لقات عاصم يخزر فيها بنص عين يستنى فيها تكمل تحكي

سليم: اهيه وش حتقول له

جنة: ااا انا جعت مزال ما وجد لغدا ؟؟

نور: دك دك هيا ناكلو

خرجو لبنات و خلاو جدهم ميت بضحك عليهم

اما حازم و براءة

حازم: يعني هذا اخر كلام عندك؟؟

براءة: ايه و سامحوني

حازم: لالا هذا مستقبلك و واحد ما يغصبك و رح نحاول نحكي مع بابا و نقنعو ديجا دك راه يحوس عليك

براءة: ربي يخليك ليا

و راحت تشوف باباها

الحلقة 43

دقدقت الباب

فارس: ادخلي

براءة: اني جيت بابا احتجتني؟؟

فارس ببرود: ايه ادخلي و احكي لي لاه مش قابلة بزياد

براءة: بابا حابة نكمل قرايتي قبل

فارس بغضب: هاذي مش حجة مقنعة يا تعطني سبب يصلح يا تسكتي

براءة بلبكا: مش حابة

فارس بلعياط: مكاش مش حابة هدي رح تتزوجي زياد ولد عمك و رجلك فوق رقبتك

خرجت براءة من المكتب تجري و تبكي هي هكاك و تخبط في شخص كانت رح طيح كان مش اليد اللي شدتها

زياد و هو يشوف ل عينيها و هو مجروح لحالتها : بعقلك براءة

براءة: خليني نروح

بعد عليها

زياد: ديزولي

بصح براءة ما سمعتلوش غير بعد دخلت لشمبرتها

فاتو ليامات و زياد يتجنب فبراءة قد ما يقدر

و براءة حالتها تازمت و بعدت على الناس بصح جنة و نور ما خلاوهاش وحدها ديمة يحبو يخرجوها من حالتها لي ما علابالهمش وش سببها

حازم و نور كيف العادة كي القط والفار

اما عاصم و جنة بداو يتنحاو الحواجز بيناتهم عاصم يتقرب منها قد ما يقدر و هي راحلها الخوف منو و حتى هي تتقرب منو و تحشم

ليام تفوت بلخف حتى جا النهار تاع الرحلة لي تفاهمو عليها

سليم: خلاص عاصم قررت تخبر جنة بزواجكم؟؟

عاصم: ايه لازم لاخاطر ما بقاش و تكمل 18 سنة غير شهر و نص و هذا حقها

سليم: المهم شوف طريقة مليحة تخبرها بلخبر متخلعهاش

عاصم:ايه ان شاء الله

سليم: اهيه وكتا تسافرو؟

عاصم: بعد نص ساعة

جنة: تعيشي براءة انا ما صدقت خوك خلاني نتي بطلتي مكيش رايحة ؟

براءة: خلاص بطلت

نور: يا بنتي كنت رح تموتي بش تروحي لاه بطلت )

براءة: انا حرة مش بسيف

زياد: ايه تروحي و بسيف

تخلعت براءة

براءة: وشنو لي بسيف

زياد قرب لوذنها و همس لها

زياد: يا تنوضي للرحلة نروحو يا نتزوجك بسيف

براءة بغضب: وش راك تحكي نتا دك نقول لعاصم

زياد و هو شاد لها يدها: مهمنيش تحبي تعيطي عيطي و اذا حابة نقول لنور و جنة يعاونوك تان

جرها لطونوبيل و ركبها

و نور مع حازم في طوموبيل تاعو

اما جنة خافت شوي انها تركب مع عاصم خاصة كي شافت زياد يعامل براءة هكاك تفكرت معاملة عاصم ليها

عاصم: هيا اركبي

جنة : لالا حابة نروح فطيارة

عاصم: واش من طيارة دك ياك تفاهمنا كامل نروحو فطوموبيلات

جنة: خلاص بطلت منروحش

عاصم بغضب: جنة خلينا من دلال تاعك و جرها من يدها و هي تحاول فيه

جنة: هىء هىء هىء منروحش

عاصم تخلع كي شافها تبكي هك

عاصم بحنانة: وشبيك جنة لاه تبكي

جنة: عينيها دامعين والو بصح مش حابة نروح

عاصم زاد تعصب: منيش ناقصك دك هيا لينا و طلعها

عند براءة و زياد

براءة: تبكي منيش حابة نروح هبطني

زياد بصرامة: مكاش هبطة خليتك بزاف على راحتك

براءة : نكرهك نكرهك

زياد:و انا نحبك نمووووت عليك

دورت براءة وجها لزجاج و محبتش تحكي معاه ولا تاكل حتى كي يهبطو يستراحو متهبطش تقلق زياد منها و ڨارا

زياد بغضب: وشبيه ر... نتي ماكليتي ما شربت حتى الهدرة و مكاش

براءة ما خزرتش ليه خلاص زاد قلق و خبط لفولون و قلع يحرق فطريق و محبسش خلاص

عند نور و حازم

نور: حزمي حبيبي جعت

حازم: مش هدوين كليتي و هزيتي معاك خلصتيهم ياك مفيكش الدود برك

نور: و انا لاه جعت جعت

حازم تبسم بخبث

حازم: نجيب لك تاكلي بصح نتي تان تعطيني ناكل راني صابر عليك بشعرة وش رايك

نور: ااا نن شبعت و نعست شوف شوف عينيا هاه نرقد كي نلحقو نوضني

و دارت بجهة

كمل حازم طريق و هو يضحك لانو يعشقها و يموت على برائتها

عند عاصم و جنة لي مزالت تبكي و جسمها يرعش

عاصم: وشبيك نتي لاه راكي تبكي

غير جرب يحط يدو عليها طارت و تحطت

عاصم بفزعة: لاه مخلوعة هك مش هدي هي الرحلة لي كنتي ميتة بش تروحي لها

جنة: لالا منيش حابة نروح حتى براءة و داها زياد بسيف و هاي تبكي حابة نروح لها

عاصم فهم لاه صرا لها هكا بسكو تفكرت معاملتو ليها

عاصم برقة: يا جنة زياد مدارش هكا بش يخوفها منو هو يحبها و يحوس منها تقبل الزواج منو

جنة: ميهمنيش منيش حابة نروح

عاصم قرب من وجها حتى عادو يتنفسو نفس الهوا

عاصم: جنة اكي خايفة؟؟

جنة : اها لاه نخاف

عاصم: اوك

و كمل طريق حازن و ساكت يعني شي لي دارو كامل ليام لي فاتو راح هكك و بقا يخمم

وصلو لاوتال و كل واحد شد شمبرتو

عاصم: وش درت فيها زياد

زياد:مكاش امل

عاصم: يعني رح تستسلم من اول مرة؟

زياد:لا مستحيل رح نحاول مرة اخرى و نتا وش درت فيها

عاصم: منيش كفاه رح نقلها يعني هكك فرد مرة نقلها راكي مرتي ملي كنت خمس سنين و دك بعد مدة ترجعي مرتي رسمي صعيبة

زياد: ربي يجيب لك الخير انا دك نروح نرقد و انتا تان روح ترتاح

الحلقة 44

عند نور و حازم قررت تدير له مقلب كي دار لها ديك جاست عيانة فطوموبيل

راحت للاستقبال تع الفندق طلبت مفتاح شمبرتو و كي عادت خطيبتو و قالت لهم حدير له مفاجئة عطاو لها راحت دخلت الشمبرة لقاتو راقد و مغطي كامل غير رجليه برا قربت منهم

شدت ورقة و دارتها بين صباعو و شعلتها هي لحقت لي سخانة و يطير و يتحط

حازم: ناار نار نار خلات

نور كانت ميتة بضحك من بعد بلعت ريقها

حازم لابس غير بوكسوور

حازم: صار هذا نتي جيتي تحملي نتيجة فعلك

ناض يجري وراها

نور: اااخطيينيي

حازم: لاه نتي خليتي فيا عقل ولا

نور تجري حتى دعثرت طاحت على سرير و حازم فوقها

حازم: و اخيرا طحتي بين يديا

نور: ااا وش رح.دير

حازم: يعني نتي في رايك واحد يلقى وحدة شابة و زينة فشمبرتو فوق سريرو و فحضنو يخليها تروح بلا ما يشبع منها

نور: وش تقصد خليني نروح

هي تحكي و هو يطيح على شواربها بلبوووس يتفنن مع كل شفة عطاها حقها

مع لول كان حاب يخوفها مي مقدرش يشد روحو معاها

زاد هبط لرقبتها يمص و يعض فيها بعنف استحلى الوضع شفايفها يسيلو بدم حوايجها قطعهم

مافاق غير فيها تضرب و تبكي فاق لروحو و ناض عليها

حازم : ديزولي عمري

بصح نور مجاوباتوش و بقات تلم في حوايجها لي قطعهم لها و تبكي

قرب منها حازم بش يحكي معاها بصح تنفضت و جات هاربة .شدها قبل ما تخرج بهاد لمنظر

حازم: ديزولي حبيبتي والله غلطت

نور: بعد علي كرهتك اخطيني

حازم: خلاص والله يا ربي نموت قبل ما نزعفك

نور مع لبكا: بعيد الشر

حازم : خلاص وريني ضحكتك الشابة

تبسم بخبث: بصح نحتاجك فموضوع

نور: لالالا. و جات هاربة

حازم: هاي هاي خارجة هكا ولا هاتي مفتاح شمبرتك نجيب لك حوايج

راح جابلها لبست و رجعت لشمبرتها

بعد مدة ناضو كامل قررو يخرجو

الحلقة 45

هبطو كامل بش يخرجو

نور: جنة وين راهي براءة ؟؟

جنة: محبتش تهبط

عاصم: لاه؟

جنة: منعرفش.

زياد: خليها على راحتها

خرجو كامل حتى ليوم الثاني الثالث الرابع و براءة مش حابة تخرج

زياد: يعني براءة ليوم و مش خارجة؟؟

جنة : ايه

زياد : عاصم اخرجو نتوم و انا مش خارج

زياد محبش يخرج بش يحكي مع براءة

زياد دق الباب

براءة: شكون ؟

زياد؛ براءة هذا انا زياد افتحي

براءة : لاه وش كاين باه نفتح

زياد: منيش رح ناكلك عاصم بعثني نجيب لك حوايج

حلت براءة الباب

براءة: وينهم؟

غير تفتح لباب دخل زياد و غلق الباب

براءة: خايفة وش كاين وش تحتاج

زياد يقرب منها

زياد: حابك نتي

هو يقدم و هي توخر

براءة: ااا وش باغي مني

لصقت براءة فلحيط و زياد جسمو عليها

زياد: و لي يحب حبيبتو كفاه يديها

براءة ناضت تبكي: بعد علي والله نقول لبابا

زياد : وش حتقولي ؟؟

براءة تضرب فيه بهستيرية و تبكي

براءة: بعد يا حيوان والله نحكي لعاصم

زياد وجعو كلامها و عرف بلي الحادثة مزالها ماثرة فيها كيما قالو عاصم بصح محسبش بش تكون لهاد الدرجة

شدها حضنها و همس لها غي وذنها: تبان لي تتفرجي الفيلمات بزاف حابك يعني حاب نتزوجك نتي تفكيرك منحرف يا حبيبتي

هدان براءة شوي بعد زياد و ناض يقلد فيها

زياد : بعد علي يا حيوان

و جا ماشي بصح رجع لها

زياد : شوفي غدوة يا تخرجي فغرضك يا نجي نخرجك منا و نتي مرتي حتى انا نتفرج فيلمات بزاف

خرج و خلاها في دوامةتفكر في كلامو من بعد حكات

براءة: ااا نن باينة يتمسخر وشنو مرتو هادي

تفتح لباب و رجع زياد

زياد : منيش نتمسخر

براءة: ااا والله نخرج

ضحك و راح

عند جنة و عاصم

جنة : عاصم حابة نعوم

عاصم: نو

جنة : كفاه هذا نور هبطت مع حازم و انا لا كانت تحكي و تعيط

عاصم تقلق

عاصم؛ نقصي من صوتك خير لك و قتلك مكاش عومان

جنة بلبكا: اااي ايدي خلاص منعومش

نحى يدو و حكا عاصم: نور و حازم هبطو يعومو مع بعض بسكو راهم مخطوبين

جنة تتبهلل: يعني انا منعومش حتى نتخطب؟

عاصم : ايه

جنة : انا دك وين حنلقا عريس نخطبو مالا دك نمشي و نعيط كشما نلقا عريس

خنزر فيها

عاصم: وش قلتي؟

جنة : والو

سكتت مدة

جنة : عاصم

عاصم: نعم

جنة : نقلك حاجة عصوم

عاصم بدهشة : هاه

جنة: شوف انا ما لقيت حتى واحد يخطبني

عاصم : ايه و الحل دك

جنة : شوف بما اني بنت عمك شابة زلة و بوقوصة مام نتا شباب و بقلاوة ما خاطب ما والو وش رايك نتخطبو ساعتين قيس ما نعومو شوي

عاصم ميت ضحك: شكون قالك حاب نخطبك ؟

الحلقة 46

جنة: لحق علي لي حلبتك كنت رح ندير فيك مزية منخليكش باير

عاصم: انا باير؟؟

جنة : ايه راك في ثلاثينات و مزال ما درت فيها والو شوف حازم 25 سنة رح يتزوج

عاصم : والله

جنة: والله

عاصم: خلاص كي عدنا هك هيا نديك لبحر

جنة قاعدة تسوطي بلفرحة

جنة: ربي يخليك

من بعد قربت لوذنو و حكات : وش رايك نتزوجو و تركبني فديك اللعبة فرد مرة و تشور له على لعبة مائية

عاصم تفلق ضحك و خبرها: بصح مش لي يتزوجو يديرو دخلة قبل من بعد يركبو فالالعاب

جنة مش علابالها وش يقصد: يعني كي نديرو الدخلة تركبني فلعبة؟؟

عاصم: ايه وش رايك ؟

جنة : ايه هيا نديرها ( خخخخ دابة مش علابالها وش يستنا فيها حابسة)

عاصم مقدرش يشد روحو امشي امشي

جنة : هيا نزربو نكملو دخلة و نلعبو

عاصم: ههه نن نروحو لشط اخر خير

جنة: لاه يعني منروحوش مع حازم و نور؟

عاصم: يعني حازم يغيرش على خطيبتو بصح انا نغير عليك

هيا خلينا

ركبو فطوموبيل لحقو لشط هادي فارغ مافيه حد

جنة: يعني هنا نديرو دخلة و نعومو ياك؟

عاصم: امشي لا ندير فيك جريمة

جنة شافت شط تخلعت

جنة: او فارغ حنا لاه جينا

عاصم: بش تعومي و واحد ما يشوفك

جنة : اوك

عاصم ي نحي في حوايجو و يحكي : هيا ازربي نحي

جنة : نتا قليل ادب

عاصم: حابسة نحي بش تعومي

جنة : نن نعوم هك برك

عاصم : براحتك

هي غمضت عينيها حتى هبط للما و لحقاتو بسيف بسكو اول مرة تشوفو عريان من بعد شوي نسات حشمتها بقات تسبح و تلعب فلما

حتى جات موجة قوية فرقت بين عاصم و جنة

الحلقة 47

جات موجة قوية فرقت بين جنة و عاصم

الا انو عاصم سبق لموجة و تحضن جنة فلحظة هادي سرات قشعريرة فبدنها جسمها على جسمو و الما يهز فيهم و هي عينيها على صدر عاصم العريان تبهرت فيه اما هو مقدرش يشد روحو عليها طلع لها وجها بصوابعو و خزر فعينيها من بعد هبط لشواربها باسها بحنية تاااامة تمتم تحولت قبلة وحدة لقبلات بزاف لي توزعو على كامل وجها شفافها رقبتها ملاحظش بلي كانت تبكي و ترعش محسش كفاش حتى كمل يحرك فيدو على كامل جسمها و يحاول يلصق فيها و ينحي لها حوايجها هي تنفس تعها قريب يتقطع و لبكا تاعها يعلى مي هو مش حاس حتى جات موجة اخرى فرقتهم جا يلزها ليه مرة اخرى حتى عيطت عيطة من اعماقها

تم وين فطن عاصم لواش كان يعمل

لقاها شادة حوايجها تهبط فيهم بيد و يد لخرا تدز فيه و تعيط بصوت مكتوم و دموعها يجرو (مع ما لبحر ههه)

عاصم: جبدها ليه و يحكي خلاص انسي انسي كلي ما صرا والو وش رايك نديك لهيك (يحاول ينسيها)

جنة:(تبكي و تشهق اغلب كلامها مش مفهوم) لالا منحبش نحوس نروح لجدو

بصح كلمة وحدة كانت واضحة هي نكرهك عاصم

شدها خرجها و لفها فلمنشفة و هي تشهق طريق كامل حتى وصلو للاوتال

هبطت تجري و هو وراها

عاصم: جنة استني

بصح هي ما سمعتلوش كملت حتى لشمبرتها دخلت و غلقت لباب

عاصم: افتحي جنة والله ديزولي حقك علي

بصح ما سمع حتى رد غير شهقاتها

عاصم بلعياط: افتحي خير ما نكسر لباب

جنة: اخطيني نكرهك

غير سمع ديك لكلمة جمد مسكين حار كفاه يفهمها بلي مقدرش يسيطر على نفسو قدامها كيفاه يخبرها بلي راه يحبها و يعشقها كيفاه يخبرها بلي يحبها من صغرها

خلاها ترتاح و دخل لشمبرتو

بدا يعيط: كفاه درت لها هك كفاش خليتها تكرهك و تخاف منك من جديد بقا يعيط و يكسر حتى تعب و قعد فلرض

اما زياد شافهم كي كانو داخلين يجرو راح لعاصم بش يفهم منو

دقدق عليه

زياد : عاصم افتح

عاصم: زياد اخطيني منيش حاب نحكي

حل لباب و دخل لقا لحالة مقلبة و يد عاصم تنزف

زياد: وش صرا شفتك قبيل نتا و جنة يعني نتا خبرتها و مقبلتش

عاصم: لا

زياد بلخوف: وش درت فطفلة

عاصم:مقدرتش نحكم روحي عليها والله عييت

زياد شادو من حوايجو: كفاه مقدرتش تشد فروحك وش درت لها

حكى عاصم لزياد كلش من لول

عاصم: عييت هكا والله

زياد فهم كلش و حاس بيه حتى هو مر بنفس تجربة مع براءة

زياد: بصح لازم تطلب سماح

عاصم: بصح هي كرهتني خلاص

زياد: لالا جنة تحبك و حكى له على لبنات كي كانو يحكو فلقصر كي تحضنها

عاصم: منك صح قول والله

زياد: والله كيما نحكي لك

عاصم : يعني هي تحبني و انا حمار دك نروح لها

زياد: نن خليها ترتاح شوي من بعد احكي معاها

عاصم: اوكي

الحلقة 48

عاصم: و انت وش درت مع براءة

زياد: والله ختك مجنونة صح

عاصم: هيا طير من تشوف

زياد: هاني رايح بلا ما تحاوز و عيط لهم يجو ينقو هاد لكارثة

خرج زياد و عاصم طيش روحو على السرير .

عاصم: يا ربي و تسامحني جنة يا رب

اما هي بكات حتى شبعت و رقدت.

عند نور و حازم

نور: حبيبي جعت..

حازم: معندكش نص ساعة من كليتي .

نور: مش بيدي

عطاها ذراعو

حازم: هاكي كوليه يالله

نور بحزن: يعني مخسر فيا حاجة ناكلها؟)

حازم: يا عمري راكي تاكلي فايت عشر مرات فنهار ما نجي نديك حتى تولي باب ما يدخلكش

من بعد حب يغيضها

و نولي نشوف فلبنات برا تان

نور: يعطيك ضربة برك هاه من دك و نتا تتفرج انا رايحة

حازم بفزع : اااا خلاص قوليلي وش تاكلي

نور بضحك : ايوه صحيت ههه

و ظلو هك نهار كامل يتناقرو

الغدوة ناض حازم و راح ينوضهم

راح دقدق على نور

خرجت له تحك في عينيها كي دراري صغار و لابسة روب تع نوم قصير عللخر

نور: خير حزومي لاه نوضتني بكري

بصح هو كان غايب على الوعي فقد حواسو قاعد يتفرج على كتلة من الانوثة توالو

نتابهت نور لنظرتو و تفكرت لبستها غلقت الباب قي وجهو

حازم بعد ما فاق: ااا مجنونة حلي لباب نحتاجك ايرجون

نور: نننن روح روح

حازم: هيا البسي و روحي نوضي لبنات و انا نشوف الدراري

نور:: اوك

راح يدق على زياد

زياد: اني نضت روح شوف عاصم حازم: اوك .

هو جا رايح و شاف عاصم جا

حازم: خير وش بيها يدك

عاصم: لا متخافش عادي

تلمو لولاد

حازم: هيا لبنات كان راهم ناضو اني نوضت نور قلت لها تروح لهم

بصح هوما هكك شافو نور جاية و مغششة

نور: محبوش يخرجو

زياد: انا نروح نخرج براءة و نتا عاصم جيب جنة و نتوم استناونا لتحت

هبطو و زياد و عاصم راحو لهم

زياد عند براءة

يدقدق

زياد : افتحي براءة

براءة: روح منفتحش

زياد: كان متخرجيش والله نكسر لباب ندخل و نحي الشوق تاعي كامل فيك

براءة بثقة: لباب مسكر بلمفتاح متقدرش تدخل

زياد كان علابالو بخدايمها جاب دوبل ل مفتاح من الاستقبال بعد ما عطاهم شوي دراهم حل لباب و دخل

تفاجئت براءة منو كي شافتو داخل

زياد: يعني حابة تكوني مرتي ليوم

براءة كانت لابسة و واجدة بسكو علابالها بيه

براءة: ااا لالا هيا نخرجو

خرجت و لحقها

عند جنة و عاصم

عاصم: افتحي جنة تعيشي.

جنة: لا اخطيني

عاصم: ديزولي والله انا لحابس .

جنة: لالا حابس و حمار

و هو ناض يضحك

جنة : نخرج و اوعدني مديريلي والو

عاصم : نوعدك والله منزيدش نقيسك و تمتم وحدو غير برضايتك ههه

فرحت هي كي سمعتو وعدها و زادت تفكرت بوستو قعدت تقيس في شفايفها

عاصم: هيا لينا

جنة: استناني لتحت دك نجي

راح عاصم قعد معاهم و هي راحت توجد روحها

لبست روب نوار فوق الركبة بينت لها رجليها البويض و سيبت شعرهت الذهبي على طول ظهرها اول مرة تتجرا هكا فلبست كملت و هبطت هادي كانت اول تجربة تبان امراة كاملة الانوثة مش طفلة صغيرة

الحلقة 49

في المقهى تع الاوتال

نور: احم سبحان مغير الاحوال كفاه حتى تنازلتي و هبطت

براءة تخزر فزياد : الله غالب حكم القوي على الضعيف

زياد: احم وش تحكو

براءة: اااا لالا والو قلت نحوس نشرب شي حاجة

نور: والله عندك حق مام انا جعت

عاصم: وش نتي متشبعيش ولا كفاه؟؟

حازم : يا بن عمي خليها تاكل وش تحب و وكتا تحب كولي عمري كولي متلعبش على مستقبل خوك نتا تان اسكت

عاصم حار فيه: علاه هذا

حازم: فوتها فوتها (شاف نور حشمت)

حازم فقلبو : نحبك يا لحشامة ديالي

من بعد عم السكوت و ينطق حازم

حازم: وش هاد الصارووووخ متخيلتش كاين ناس هك

نور غضبت من بعد خزرت وين كان يشوف حازم تصدمت من بعد قالت : جنة

غير سمع عاصم اسمها دار يشوف معاها

بصح ملقاش جنة الصغرونة لقا مرا متكاملة الانوثة تشع منها بطريقة متتقاومش

عاصم يحكي فنفسو: الطفلة هدي مش حتخليني عاقل حابتني نغتصبها بسيف من بعد بدا يلعن فشيطان

جنة وقفت قدامهم كامل داهشين فيها حتى عاصم مقدرش يحكي بلع لسانو

جنة: خير لاه تخزرو هك

براءة: نتي جنة ولا نتخيل

جنة : هه لا جنة برك

نور: احم بصح اكي حاطة لحطة صباح ربي ليمن

جنة: حنخرج انا و عصوم

كامل حارو فيها شكون عصوم هدا

من بعد خزرو فيه

شداتو هي من يدو و نوضاتو

بصح غير ما قاستو رعشت و حتى هو حس بيها

عاصم داخ من جاست تعها مشاو مع بعض

نطق زياد : عصومي عندك فبنت عمك هههه

قحر له عاصم و دارو راحو

عاصم : وش جاك ليوم؟

جنة : خلاص وعدتني منحكوش فلي فات هيا خلينا

عاصم بحزن: ايه

جنة فرحانة: خلاص انا واثقة فيك بصح نعاقبك نهار ليوم كامل نجوزوه برا .

عاصم بش يطير من الفرحة: وين تحبي نديك

جنة: ممم ندورو فلوتال هدا نشوفو كامل

عاصم : اوكي هيا

مشاو يدورو و يضحكو حتى جات ليهم مراة بملامح اجنبية تجري تحضنت عاصم و تبوس فيه

الحلقة 50

عاصم: كريستين

كريستين من ام فرنسية و اب جزايري تعيش في فرنسا و تحكي عربية المهم قنبلة جمال

كريستين: توحشتك عاصم

عاصم خاف تعود جنة كشما تحط فبالها و خبرها تحكي فرنسي عمبالو جنة متفهمش

حوار بلفرنسي

كريستين: حبيبي عاصم توحشتك وين غايب من بعد خزرت لفرح شكون هدي؟؟

عاصم: هادي مرتي

كريستين: هدي هي لي حكيت لي عليها و قتلي بلي باباها غصبك تتزوجها و هي عمرها 5 سنين

عاصم: وي هي

كريستين تغري فيه : ممم شابة بصح راهي تفرحك كيفي ولا نن

عاصم بغضب: ما عندو ما دخلك

كريستين: انا تبان لي ضعيفة كفاه تتحمل رجولتك عليها و قوتك😉

عاصم كون جاو عينيه سهم كون قتلها بخزرتو

عاصم: مدخلكش

كريستين: اااه وش توحشتك و ليالينا مع بعض تعرفت على بزاف رجال بصح كيفك مكاش و واحد ما لبا رغبتي و خزرت فجسمو علابالك نحب العنف

شدها من ذراعها و يهدد

عاصم: كريستين لي بينا خلاص

دفعها و مشا

نطقت كريستين موراه

كريستين: عاصم اذا مرتك مش تشبع فيك تعرفني و غمزاتو

جبد جنة و مشاو قعدو فمقهى لوتال

جنة تحكي مع نفسها

جنة: كفاه انا مرتو و لاه حكى هكا زعمة لي دارو لبارح معايا حاسبني كريستين

عاصم: كشما تشربي

جنة فاقت من شرودها: الالالا

عاصم خذا القائمة يخير

جنة بعينين مدمعين: شكون هدي لي كنت معاها

عاصم: كانت تقرا معايا

جنة غضبت كي كذب عليها حاساتو يستغبا فيها و يستغلها

جنة بلفرنسي: منك صح؟؟

عاصم : ااا نتي..

قاطعاتو

جنة: نعم نحكي فرنسي هيا احكي معايا بها

عاصم: متفهمنيش غالط

جنة تحكي بدموع: لا مفهمتش غالط هدي حياتك بصح قلي صح انا مرتك؟؟

عاصم مهبط راسو: ايه

جنة : كفاه هادي دك تفهم ني

حكى لها عاصم كلش و بلي يستنها تلحق 18 و اذا حبت تكمل معاه ولا نن

جنة : خلاص نتا قتلي و انا خذيت قراري

الحلقة 51

عاصم: وش قررت

جنة : نلحق 18 سنة طلقني ناضت من تم و خلاتو تبكي و تشهق وصلت لشمبرتها و قررت تروح حجز لها لفندق فطيارة

اما عاصم بقا مصدوم مقدرش يلحق عليها مكانش حابها تعرف بهاد الطريقة

بقا يتفكر وش صرا بينو و بين كريستين قبل 3 سنين جنة كانت 15 سنة كانت شابة واحد ما يقدر يبعد عينو عليها خاصة كي هو يحبها لقا كريستين تحب غير على لعلاقة لجأ ليها بش ميقيسش جنة

تخيلها جنة و عمل معاها غير مرة و كي رجع لدار شاف جنة ندم عليها حلف بلي ميزيدش يقيس غيرها حتى لو ستناها 100 عام

من بعد نطق

عاصم: مستحيل نطلقك والله نتزوجك بسيف تان لازم تعرفي شحال نحبك

عند براءة و زياد

زياد: معليش نمشيو شوية

براءة: لا حابة نقابل لبحر

زياد: مالا نقعد معاك

براءة: تفضل

كانت حاطة لينات تخبي فعينيها بصح غير مين قعد نحاهم لها

زياد: لاه تخبي فعينيك

براءة: درتهم علاجال شمس برك

زياد: اوك معليش نسقسيك؟؟

براءة: ايه

جا رح يشد لها يدها بصح بعدتها خايفة

زياد: متخافيش زيد رانا لبرا ما عندي ما ندير لك

براءة: اوك

زياد : معليش نعرف لاه مش حابة تتزوجيني؟

براءة: ااا غير حبيت نكمل قرايتي

زياد: كان نقولك نستناك تكملي؟

براءة: لا

زياد: علاه يعني انا برك مرفوض ولا اي واحد

هبطت راسها

زياد : معناها غير انا لاه زعمة

براءة: اسباب خاصة

زياد: يعني مش من حقي نعرف

شكلي مش عاجبك تربيتي اخلاقي عقليتي ولا تحبي اخر ولا نتي عندك مشكل

براءة بغضب : قلت اسباب خاصة و وش معناها مشكل فيا

زياد يحب يقلقها بش تنطق له كلش

زياد : قلت بلاك كشما حبيتي واحد و غلطتي معاه نورمال اني وليد عمك نستر عليك

براءة بغضب اكثر:شكون هدا لؤ حنغلط معاه علابالك نتي قليل احترام و تربية

زياد بهدوء: مالا عندك عقدة من حادثة قديمة

براءة ناضت تعيط: ايه عندي عقدة و العقدة هدي جات من الحيوان لي قدامي معرفش وش راه يدير و مع من يغلط و لي راني فيه اكل بسبتك كل ما نشوف نتفكر تقول صرات لي لبارح

عاصم قلي مقلب بصح مكانش هكك لاه كان يديني طبيب نفسي بلا علم بابا و ماما لاه مخلانيش نحكي لهم لاه كل يوم يجوني كوابيس نوض نعيط حتى كبرت بش فهما بلي انا كنت ضحية

الحلقة 52

تخيل تكون ضحية شخص طول عمرك تحبو و حاول يعتدي عليك و المشكل مكنتش عارفة السبب و حطت يدها على وجها و قعدت تبكي

زياد : هذا كامل فقلبك و ساكتة فرغي قلبك كفاش حابة تدي حقك مني هاني توالك ديري لي تحبي.

اما هي حست كي شغل حجرة كانت على قلبها و طاحت

حطت عينيها فلرض لانها جامي خزرت فيه

براءة: حاباتك تبعد علي و تخليني وحدي .

زياد : غير هدي لي لالا منقدرش اني نموت بلا بيك شوفي كون جا كاين غير نسبة واحد بلمليون بلي متحبنيش راني بعدت بصح رح نتزوجك بسيف عليك

خزرت فيه و عيطت: نكرهك و راحت لشمبرة و حجزت فطيارة بش ترجع

زياد فقلبو : ديزولي بصح لازم تخرجي لي فقلبك

عند حازم و نور

نور لاحظت بنت تشوف فحازم بجرأة

نور: اعدل روحك نتا

حازم:وشبيك

نور: لا روح عندها خير

حازم: شكون هدي؟؟

نور: تتمسخر بيا طفلة حتاكلك و نتا تقلي شكون؟؟

حازم بغضب: وشبيك نتي وش دخلني فيها علاباك نحبك غير نتي و منشوفش فغيرك كون منحبكش منخطبكش من بعد ناض و خلاها راح لشمبرتو مام هي راحت لشمبرو تعها من بعد عرفت بلي كثرت عليه و راحت لشمبرتو بش تراضيه فداك لوقت كانت هديك الطفلة رايحة لشمبرة حازم كانت سرقتهم من الاستقبال دخلت للشمبرة وخلات لباب مفتوح هو كان فدوش ينحي فلقلقة تع نور خرج لاف منشفة على نصو لقا لبنت منحية حوايجها و قاعدة على السرير

حازم : شكون نتي و وش جابك هنا

البنت :انا مروة شفتك تتهاوش مع خطيبتك قلت نجي نحي لك على خاطرك شوي ناضت وقفت توال كي شغل مش لابسة و باستو على شفايفو هوما هكك و يسمع فعيطة موراهم لقا نور تبكي و حاطة يدها على فمها

البنت : اوبس مقاليش بلي اكي جاية

حاوز حازم البنت بصح نور جمدت فبلاسة ها

حازم :والله يا نور ما بينا شي و كنت حنعيط للامن يدوها

اما نور ما سبت ما عيطت ما والو غير نحات لخاتم حطاتو فيدو و خرجت راحت حجزت فنفس الطيارة مع براءة و جنة

الحلقة 53

زياد عاصم و حازم كل واحد راح لشمبرة حبيبتو ملقهاش تجمعو عند الاستقبال تع لوتال علموهم بلي لبنات رجعو فطيارة

اما لبنات حلفو بلي مش رح يسامحوهم ولا يتزوجوهم

كي عرفو بلي لبنات رجعو كل واحد ركب طوموبيل تاعو و رجعو

وصلو لبنات للقصر ما حكاو مع حتى حد حتى جدهم و مسلموش عليه دخل لشمبراتهم و غلقو لباب على رواحهم و بقاو يبكيو على زهرهم

سمية(يمات عاصم علابالي نسبتوها ) : لبنات وش بيهم هك

زهرة : والله ما نعرف وش رايك نقولو لفارس

سمية: لالا والله يسمع بشي حاجة غير تخلى استني يجو دراري و نفهم منهم

زهرة: ربي يستر برك جامي شفت لبنات هك ديمة يضحكو و يلعبو ليوم متبدلين

سمية : ان شاء الله خير

الجد سليم : محمد عيط لي لعاصم

محمد: نموت و نعرف وش صرا هاك نتا احكي مع عاصم و انا نروح نحكي مع لبنات

سليم: لالا خلي لبنات نحكي مع رجال الدار قبل

محمد: اوك من بعد دار له رقم عاصم و عطاه تليفون

الجد: الو عاصم وش صرا معاكم

عاصم: لبنات جاو ؟

الجد: ايه وش درتو

عاصم : نلحق لدار و نحكو

الجد : شحال مزالكم ؟

عاصم : ساعتين هكك

الجد : اوك غير توصلو اطلعو عندي ديراكت

بعد ساعتين كانو فلقصر و طلعو لشمبرة جدهم

الجد: خير وش صرا فرحلة؟

عاصم: جنة عرفت بزواجنا و طلبت طلاق

الجد : كفاه حتى حبت تطلق وش درت ؟؟

هبط عاصم راسو و حكى له على كريستين

الجد : هذا نتا لي كنت حاطك راجل عندها لحق تطلب طلاق اخرج و عيط لزياد يدخل خرج عاصم رايح لشمبرتو بعد ما خبر زياد بش يدخل فات على شمبرة جنة لقاها تبكي حزن على الطفلة لي حبها كانت كيف روحو ميقدرش يدخل ليها و يسكتها ولا يراضيها

عند زياد

الجد: نتا تان خير وش درت ؟

زياد : براءة محبتش تقبل تتزوجني

سليم: لاه

زياد: مش قادرة تنسى يا جدي

سليم: وش تنسى ؟.

زياد هبط راسو و حكى له الحادثة حتى كمل بلبكا والله ما كنت فوعيي

سليم: اخرج علي لا نرتكب فيك جريمة جيل فاسد متحشمش و تعاود فيها عادي روح روح عيط لحازم نشوفو تان لخلا

دخل حازم مهبط راسو و حكى له تان كلش

سليم: اخرج و بعثلي باباك يجيب دوا لاتونسيو و لقلب و سكر و عمك بدوا الشلل لي رح يجيني منكم زعمة نتوم رجال العيلة

خرج حازم و بعث باباه و عمو لجدو

الحلقة 54

محمد و فارس: خير بابا

سليم : نهار لخميس عرس عاصم مع جنة و عرس و زياد و براءة و حازم و نور لازم الثلاثة في نهار

محمد و فارس: لي تحب عليه يصرا و خرجو

الجد خذا القرار هذا بش ميزيدوش يتفرقو احفادو اكثر هك يجمعهم بسيف

فصباح عيط لهم كامل جنة نور براءة و عاصم زياد و حازم

الجد: جنة ياك عرفت بلي راكي مرت عاصم

جنة: ايه

الجد :وش قرارك دك؟

جنة: مش موافقة عليه

الجد: عندك سبب؟

سكتت و خرجها و دخلت براءة

الجد: علابالك بلي زياد حاب يتزوجك

براءة :ايه

سليم: وش رايك؟

براءة: مش قابلة

سليم: السبب

براءة سكتت زاد خرجها و جات نور حتى هي ملقاتش سبب تحكيه

الجد: بما انو واحد فيكم ما عندو سبب نقلكم بلي عرسكم نهار لخميس

لبنات: عرس من؟؟

الجد: جنة و عاصم براءة و زياد نور و حازم لولاد سمعو ماتو بلفرحة اما لبنات غضبو و رفضو القرار

الجد: هذا اللي كاين كي تعطوني سبب نفكر و هذا قراري

حشمو لبنات وش يحكو نطقت غير جنة

جنة: منقبلش انا

الجد: انا قررت هيا اخرجو خلوني حنرقد

الحلقة 55

زهرة: تبان لي رح تقوم لقيامة

سمية : ربي يستر شفتي لبنات كي راهم ؟

زهرة : عيطي لبنتك سقسي ها

سمية: لا عيطي لبنتك انتي

زهرة: خلينا منهم في زوج

عاصم كان يمشي مور جنة

عاصم: جنة استناي

جنة :نعم وش كاين

عاصم: علابالك بلي قرار جدي انا خاطيني

جنة : مالا غصبك كيفي

عاصم: مكاش لي يغصبني انا

( هذا كامل سمية و زهرة يتفرجو)

جنة بلعياط: صح عندك حق مكاش لي يغصبك نتا غير انا معنديش حتى واحد يدافع علي ولا يفهمني من صغري كنت كي نطلب حاجة لازم باذن عاصم حابة نخرج لازم يسمع عاصم حابة نلبس باذنك حتى كان نمرض يفحصني عاصم اما نتا حاط روحك كلش مخليتنيش نعيش طفولتي كيف نتاجي حتى شخص لي نتزوجو مخليتنيش نخيرو كنت ديمة نسقسي روحي لاه براءة و نور مش كيفي كانو يقولولي يخاف عليك عيشتوني فحبس و دك تقولولي راهو راجلك

هو عايش حياتو و انا حارمني من كلشي عندو حق مزوج طفلة يربيها كيما يحب و يمشيها كيما يحب يعرف بنات و يرقد معاهم ايه بسكو انا يستناني حتى نوجد له و يدير لي يحب

بصح دك خلاص كبرت و نتا تقدر تدير لي تحب لاخاطر نتا الراجل حتى كان مكفيتكش كريستين كاينة ياك بكات و كملت تحكي لاه يعني يا بابا لاه حتى النفس قريب ندي فيه الاذن منو لدرجة اني كي بلغت قالولي سيقسي عاصم نخافو اكثر منكم اكل و دك تقولولي راجلك لالا مستحيل نقبل

راحت تحت نظراتهم و خلاتهم مصدومين

اما عاصم ما نطق والو مكانش يعرف بلي حبو اثر عليها هكا كامل

لبنات تاثرو بيها و قعدو يبكو حتى جدهم تصدم و جاتو ازمة قلبية من حزنو على جنة

الحلقة 56

الكل تخلعو و راحو يجرو للجد

في السبيطار

فارس: خير دكتور وش بيه؟

دكتور: مش انا حذرتكم من اي ضغط ؟؟ للاسف عندو ازمة قلبية حادة

فارس: و دك كفاه راهو؟

دكتور : لازم نستناو 24 ساعة ان شاء الله يزول الخطر عليه

فارس: يعني رح يكون مليح ياك

دكتور: حنا درنا لي علينا و الباقي على ربي

عيط فارس لعاصم فتليفون

فارس: الو وينك؟

عاصم بنبرة مكسورة: فلمطار

فارس: لاه

عاصم: مسافر ايام و نجي

فارس: وين تسافر جدك فسبيطار بين الحياة و الموت و نتا تقلي نسافر

عاصم : كفاه وكتا صرا هذا؟؟

فارس: دك تطير من تم تجي لسبيطار.

علق عاصم و رجع يجري لسبيطار دخل لقا عايلة كاملة تم واقفين توال شمبرة يبكو

عاصم: وش كاين ؟؟ بابا وشبيه جدي؟؟

فارس: ربي يستر برك

الممرضة: معليش تمشو من تريحو تحت لانو مكاش فايدة من قعادكم و رح تقلقو لمرضى لخرين

فارس: اوك و دار ليهم

فارس: سمية زهرة ادو لبنات و ريحو بجهة و حكى مع رجال نتوم هيا روحو لتحت فجهة

و عندكم نسمع بلي تهاوشتو و نتا(عاصم) متحكيش مع جنة ابدا

عاصم: حاضر

سمية و زهرة و معاهم لبنات و لولاد مقابلينهم يخزرو فيهم بلا حتى كلمة لمدة طويلة

عاصم: الو وي بابا

فارس: جدك ناض و يحوس على لبنات طلعهم توالو

عاصم : حازم قول للبنات جدي ناض يحوس عليهم

حازم: شوف اسيدي لقيتني غير انا شوف نور كي تخزر فيا حاسها رح تقتلني

عاصم: خلاص روح نتا زياد

زياد: اخطي جدي يرحم باباك

عاصم: يعني زعمة انا جنة ميتة علي

محمد : خلاص بلعو علي

ناض راح للبنات

الحلقة 57

محمد: يا بنات جدكم ناض و راه يحوس عليكم

غير سمعو هاد لكلمة ناضو يجرو لوين حاطين جدهم قبل ما يدخلو شدهم طبيب

دكتور: اسمعوني متقلقوهش حالتو مزالت مش مستقرة و متفوتوش خمس دقايق

البنات: اووك

و دخلو لجدهم

الجد: بناتي حبوباتي

لبنات: الحمد لله على سلامتك جدو

الجد: الله يسلمكم يا شيطانات لعايلة وش حسبالكم رح نموت هه مزلت عايش و عارف وش دار حازم و زياد و عاصم و فاهم كلش و انا علابالي بيكم شاطرات تتزوجوهم و تنشوفلهم ريوقهم عليكم و تجرجروهم بش يعرفو قيمتكم خاصة نتي نور خرجي عينين حازم

نور بابتسامة و دموع: حاضر جدو

الجد :يعني خلاص بناتي قابلين

لبنات : ايه

الجد: معليش تخلوني مع جنة وحدنا

خرجو

جنة : سمحلي جدو انا السبب فلي راك فيه

الجد: لا نتي سامحينا ظلمناك بصح عاصم يحبك.

جنة: منقدرش جدو

سليم: يا بنتي ذهب كي يطيح عليه تراب يتغبر بصح يبقا ذهب

جنة : مفهمتش

سليم: تزوجي عاصم

جنة: بصح هي مكملتش كلامها حست جدها تعب و تكلمت ايه ايه نقبل ريح نتا برك

الجد: تخرجي من تروح لعمك محمد يديكم كيما راكم نتي و لبنات و لولاد تكتبو كتابكم

جنة : اوك

خرجت من شمبرة كامل يستفسرو على حالتو

جنة : الحمد لله لاباس عليه عمو محمد قلك جدو دك نروحو كامل نكتبو كتابنا

فارس : اه كيفاه هذا

جنة : هك قال

فارس: ونتي قاطعاتو

جنة : قابلة

براءة وانا موافقة

نور و انا تان

كامل كانو مكسورين من داخل

الحلقة 58

اما لولاد كانو حايرين

فارس: كل واحد يدي مرتو و يسبقا للامام دك نلحق كم انا و محمد

سمعو لبنات لكلام و مشاو جنة مع عاصم نور مع حازم و براءة مع زياد كانو كامل فطوموبيلات مش فارحين بهاد شي السكوت سيد الموقف

عند براءة و زياد

براءة: معليش تحبس هنا

زياد حبس مخلوع: خير ان شاء الله وش كاين .

طرشقت براءة بلبكا منقدرش منقدرش تعيش زياد منيش حابة

زياد: وش مش حابة ؟؟

براءة: تعيش منيش حابة نتزوج علابالك محبيتش غيرك بصح زواج لا

زياد:محضنها ديزولي متخافيش منحبش نغصبك حتى كان تزوجنا كلش برضايتك نموت و منغصبكش

براءة : بعيد الشر خلاص موافقة

شدها من يدها و باسها

زياد : نوعدك طول مراني عايش عمري منقرب منك غير اذا حبيتي

براءة: وعد

زياد: ايه

كملو مشاو للامام فتحو و تكلم فارس: كل واحد يدي مرتو و يروح و بلاكم واحد فيك يتوشيهم العرس نهار لخميس هذاك هو يخرج جدكم

راحو للقصر و كل واحد شد شمبرتو

في صباح قلهم محمد كل واحد يهز مرتو يشريلها روب للعرس

نور نسات خلافها مع حازم ولات فرحانة

راحت خيرت روب عريان على اصدر

نور: ندي هدا.

حازم: لا

نور: يعني عرس بلغصب حتى روب و منديش وش نحب؟

حازم: شدها من يدها و يلض منيش مخليك تدللي علي شوفي عريان و من بعد ناس يبقاو يخزرو فيك و انا لي يشوفك نمحيه

نور: ااا خلاص فهمت

طلقها : دك خيري وحدة خلاف

دخلت نور لاصال ديسياج تجرب حتى سمعت صوت سمعاتو من قبل و بقات تتنصت

البنت: يا بنتي غير بوسة و دخلت خطيبتو

البنت 2: يعني مدرتي والو

بنت: ايه بصح يبان يموت عليها

بنت2: كفاه

بنت: شافني عريانة و ما تحرك فيه والو و حاوزني

نور كانت تسمع و مش مصدقة هدي نفس البنت لي لقاتها مع حازم مصدقتش وذنيها خرجت طلت و تاكدت بلي هي ظلماتو و هو يحبها خرجت ليه تجري

حازم : وشبيك

نور: منيش حابة ندي من و ناضت تبكي

حازم: خلاص خلاص هيا

الحلقة 59

جاو خارجين تحضناتو

نور: اوعدني جامي تخليني

حازم: علابالك نحبك و مستحيل نخليك و قلها بصح عندك مدة مقلتليش جعت ههه مشاو شراو روب و رجعو فرحانين بعرسهم.

اما براءة و شرات روب هبال جرباتو و بقات تدور بيه كي صغار و هو دايخ فيها

عند عاصم و جنة

كان شاد روب يوريلها فيه

عاصم: وش رايك فهدا

جنة ببرود: مليح

عاصم: كفاه مليح هدي عالاقل اخزري شوفيه و قيسيه

جنة: منقيسش

عاصم: دك نتي لاه راكي ديري هك

جنة بغضب و تحدي: هيا روح سلك و خلينا من تضياع لوقت

لغاشي كامل بقا يشوف معاها

خزرت جنة شافت بنت لابسة روب كيف تعها فرحانةو خطيبها هازها يدور فيها عكسها هي لي حابة تبكي شاف عاصم نضرتها المكسورة

حنة حابة تتحكم في دموعها: هيا حابة نخرج

خذات لمفاتح و راحت

هو راح سلك و خرج لقا زوج متعرضين لها محبوش يخلوهت تجوز جنة كانت تترعد هز واحد يدو غمضت عينيها حتى سمعت صوتهم يتوجعو فتحت عينيها لقاتهم مرميين فارض مدمدمين عاصم كان حمر و عروقو خارجين و عينيه حيطرطقو و هو يضرب و دمهم يطير حبسو غير صوت شهقتها و دموعها شدها داها طوموبيل و هي تتفكر كفاش ضربهم و تفكرت كلام كريستين كي قالت عليه عنيف فلفراش زادت تخلعت

الحلقة 60

حبس فطريق بلاسة فارغة و هادية جاب لها ما شربها و يهديها جنة: لاه جبتني هنا

عاصم: اشربي و ريحي

جنة بشك: لا

عاصم ؛ متخافيش منشربش مرتي حاجة تدوخ ولا

خلاص دك نشربو و اذا دخت بلاكي تستغلي الموقف و كشما ديري لي راني ولد ناس و زيد شرف الولد كيف الكبريتة

ما جنة مقدرتش تشد روحها بضحك

عجبو لحال رجعو لدار و فاتت ليامات بلخف خرج الجد من سبيطار جا نهار لعرس لبسو لبنات لي روب نتعهم و مشطو و بقاو يستناو فعرسانهم

طلعو لولاد خرجو نساهم و جاو هابطين فدروج جوزو لعرس كيف ما تمناوه حتى لحق الليل كل واحد خذا مرتو و راح لشمبرتو

زياد و براءة غير دخلو بدات تترعد خافت ينسى وعدو .

زياد: براءة تتعشاي

براءة: لا

زياد: انا نروح ندوش و نرقد تعبت تصبحي بخير

تنهدت و رتاحت راحت دات بيجامة غوز راحت تدوش و هو متكسل فوق كنابي خلا لها سرير

خرجت مرعوبة بصح كي شافتو فكنابي فرحت راحت باستو فخدو و طلعت لسريرها

هو تبسم و رقد

عند حازم و نور

قعدو و حكات له وش عرفت كلش

حازم: جعت

نور ببراءة: هاو لعشا كول

بدا يقدم ليها بخبث

نور: ريح تم ولا نقول لبابا

حازم: ههه تزوجتك انا مخطفتكش

قدم ليها و بدا يبوس في وجها بوسات حنان و يهبط لرقبتها و يدو تلعب على كامل جسمها و بدا ينحي لها فلاروب رجفت تحتو

حازم: متخافيش عمري ما نضرك كمل نحالها هزها و حطها فوق سرير يبوس و يعض و كمل مهمتو بنجاح باسها على جبينها و داها يحممها

الحلقة 61

عند جنة و عاصم غير دخلو شمبرتهم

عاصم: معليش نحكو شوي؟؟

جنة : نن

عاصم: علاه

جنة: مش حابة (حمارة هدي معرف كفاش حاملها)

عاصم: متقلقنيش

جنة: وش رح دير مثلا اكثر ماني متزوجتك غصب عليا

عاصم كبس يدو و خرج و ضرب لباب من وراه هبط للحديقة قعد على كرسي تم حتى غفى عليه

غير خرج حتى طاحت منهارة تبكي و قررت تتخلى على حياتها و قطعت شرايينها حتى لاروب لي كانت بيضا رجعت حمرا من الدم بقات هكك للصباح

الحلقة 62

فالصباح ناضو حازم و نور براءة و زياد

حازم يلعب على وجه نور: صباح الورد حبيبتي

نور بحشمة: صباح الخير

حازم : ممم انا جعت على صباح

نور: مام انا جعت

ضحك بخبث و جا يحضنها و تخطفت دخلت للدوش و هو خرج ديراكت كملت دوش و لحقاتو

نور: اا مش هذا عاصم؟؟

حازم: اففف داك زهر عندو جنة شنشفاتو

نور: عندها الحق

حازم: ارواحي نوريك الحق وينو و دخل بيها لشمبرتو

عند زياد و براءة

فطن لقاها واقفة فلبالكون

زياد: صباح الخير

براءة بحشمة: صباح النور

ناض شاد ظهرو و يتوجع و يضحك

زياد: الله يهديك يا بنت ناس كش واحد نهار عرسو يرقد على كنابي؟؟

براءة: نتا راك مليح ارواح تشوف

زياد: اوو هذا مش عاصم؟

براءة: وي

زياد: ربي يهديك اجنة

براءة: لالا خليه يتعذب كيف ما عذبها معاه

زياد:نحبك يا شريرة

براءة: ههه

زياد: معليش جيبيلي تليفوني من داخل

جابتو براءة عطاتولو

زياد: اصاحبي يزيك رقاد برا ادخل دك

عاصم: والله ما حسيت على روحي اني طالع

ناض عاصم طلع لشمبرتو غير دخل لقا جنة تعوم في دمها عيط باعلى صوتو دار تهزت و رفدها و خرج

براءة: اجري زياد

زياد: خير

براءة: هدي مش جنة؟؟

زياد:انا نروح نلبس و نلحق

براءة: اديني معاك

زياد: خفي البسي

عند حازم و نور

نور : سمعت لعياط؟

خرجت للبالكون لقات عاصم خارج و رافد جنة

نور: اجري عاصم هاز جنة معبية دم

حازم: انا لاحقهم

نور: مام انا نروح راحو كامل لسبيطار

في سبيطار

عاصم: خير دكتور ؟؟

دكتور: محاولة انتحار دارت لها نزيف نحتاجو متبرع و زمرة دمهت نادرة دمها

دكتور : يالله مالا

راحو نحاو له دم بش يديروه لها

زياد: متقليش استرجلت على الطفلة

عاصم : حبت تنتحر

زياد: لاه

عاصم : تكرهني لدرجة مش حابة تعيش معايا

براءة: متحكيش هك هي تحبك و حكات له كي تلاقاو كريستين و بلي تغير عليه

خرج طبيب خبرهم بلي فاتت مرحلة الخطر

عاصم : انا عندي نفس دمها

الحلقة 63

دخل عاصم عندها

عاصم: الحمد لله على سلامتك هكا تخوفيني عليك ضحك و حكا ممم كنت سخفانة على شوي دم من عند بش تقتليني تتهناي

جنة حطت يدها على فمها

جنة: لالا بعيد الشر

عاصم: خايفة علي؟؟.

جنة: هه لاه نخاف عليك خفت نترمل و انا صغيرة

عاصم: اوك انا خارج نخدم ورق خروجك كان يسمع جدي يقتلني

جا خارج عيطت له

جنة: عاصم

دار ليها و رجع حط يدو على جبينها

عاصم: وشبيك غير لخير حبيبتي كشما يضرك

قدمت جنة باستو من خدو

جنة : نحبك و خبات وجها بلمخدة

عاصم: انا نروح.دك بسكو كان نقعد منضمنش وش ندير فيك ههه

اما هي قعدت تتفكر كي كان توالها يتبرع لها فدم و يحكي شحال يحبها و انو قاس كريستين مرة برك بش يحميها من نفسو هي كانت تسمع هو حاطها راقدة و فرحت عللخر

خرجوها بعد ما تاكدو من حالتها و رجعو للقصر

الحلقة 64

بعدما رجعو للقصر قررت جنة ترجع عاصم راجلها و تعوضو على حبو ليها لبست نويزات بيضاsoooo sexy مش مغطية والو كلش على برا قصيرة عللخر وجدت اجواء رومنسية و قعدت تستنا حتى دخل عاصم

عاصم دخل هبل من المنظر لي يشوف فيه كتلة انوثة قاعدة

عاصم: و هو مش مصدق راح يقيس لها فسخانة وشبيك يا روحي ياك مكيش مريضة

جنة: لاه عصومي مش انت راجلي

عاصم: والله 😍

جنة: احم هات لي بوسة

عاصم: غير امشي قبل ما ننقض عليك

جنة: ياخي انقض شكون حاكمك ....ختم ليلتو ببوسة معزة على جبينها اما هي داخت تخلع عليها مات فجلدو

عاصم: جنة جنة

ينوض فيها فطنت هي

عاصم: سمحيلي وجعتك

جنة: تتبسم نحبك بصح كريستين عندها حق

عند زياد و براءة

حالتهم ما تبدل فيها شي شهور و هوما هكك ما يقربش منها

الحلقة 65

ديسيدات تروح لطبيب نفسي ينحي لها هاد العقدة لي عايشتها كانت تحزن كي تشوفو يخزر مع حازم و عاصم مع نساهم فرحانين

دخل زياد لقا براءة تحكي فتليفون فلبالكون

براءة: اوك ساعة وحدة يكون زياد يخدم نجيك

غير حست بيه كوبات

زياد: براءة مع من تحكي!؟؟

براءة: حتى واحد هدي صحبتي تفاهمنا نخرجو غدوة

زياد: مش كثرو خرجاتك هاد ليامات؟

براءة: اا يعني عادي وش فيها

زياد: كي عادي لاه متوترة هكا

براءة: انا نعست حنرقد تصبح بخير

زياد يحكي مع نفسو: يا درى وش راكي مخبية

فاليوم الي بعدو راحت لطبيب لي بشرها بلي رتاحت خلاص و راح الخوف و تقدر تعيش حياتها عادي خرجت من عند الطبيب و الفرحة باينة من عينيها

اما زياد كان توال العيادة في غداء تع خدمة شافها

زياد: زعمة وش راهي دير هنا و وينهي صحبتها هدي استاذن و خلى عاصم يكمل و لحقها لدار

فشمبرة زياد و براءة

زياد: تلاقيتي صحباتك ؟

براءة: ايه

زياد:وين رحتو

براءة: رحنا للمول شرينا حوايج

زياد: تكذبي علي مشي كنت في ....

براءة: كنت تعس فيا؟؟

زياد: متبدليش الموضوع مع من كنتي تم و اصلا مزلتي فيارج ولا نن

براءة بغضب: هبلت نتا ولا واش.

زياد: ايه هبلت انا مستحملك حاطك خايفة بصح نتي حسبتيني مش راجل

براءة: مهبول طلقني دك دك

زياد: اكيد رح نطلقك بصح حتى نوريك رجال وش تعمل

بدا يقرب منها و ينحي فقشو

هي تولي لور تبكي و تدفع فيه لصح هو لا حياة لمن تنادي

براءة: بعد علي والله ما درت حاجة

فجأة بعد لقا عليه ليغاقل مصدقش يعني كان غالط جبد روحو منها بزربة و هي بدات تلم فحوايجها و تبكي

براءة تعيط: كنت عند بسيكولوغ

زياد: علاه

براءة : حبيت نتعالج بش نعيش حياتي نورمال مع لي نحبو بصح لي نحبو شك فيا

جبدها ليه بقوة و حضنها

زياد: سمحيلي بصح انا نغير عليك احم يعني دك رتحت وليتي نورمال

براءة: ايه

زياد: ايه و لالة هدي وكتا تروح

براءة: اععع احشم على روحك ههه

بعد شهور

فلمشفى

نور: حنقتلك والله نقتلك احازم اه اه

حازم: غير اولدي و سهل

نور: نتا درتهالي

حازم: ياك مكنتش نغتصب فيك

جنة بخوف و شادة فعاصم

جنة: وش راهم يديرو لها يعني انا هك يصرا لي ؟؟

عاصم: نن اصلا نتي مزلتي غير في السابع

جنة تعيط: ايما كرشي

عاصم مخلوع : وشبيك

جنة: اييي حنولد

عاصم:عيطو لطبيب يجي

جنة:يا حابس مكش طبيب تع نسا و توليد

بعد مدة زيدت نور جابت عاصم

و زيدت جنة جابت حازم

و كبرو و ترباو كي الاخوة


النهاية ...