كرونيك زطايلي

كرونيك زطايلي
عدد الحلقات : 460 حلقة (كاملة)

مقدمة

انا ملاك، بنت عشرينية عايشة مع امي في وسط حي شعبي، توفى بابا و انا في عمر الخمس سنين، امي تزوجت بعدو بواحد اسمو عمر لي هو رجل سلافي و متعصب، كان متشدد معايا لدرجة انو خنقني، كل الناس تعرفو بطيبتو اما بالنسبة ليا فهو الإنسان لي نهار نجوز الباك و لي حلم حياتي كان أنو نربحو و نغير من حالي حرمني نخرج حرمني بعد كل التعب لي تعبتو و المراتب الأولى لي حققتها في قرايتي حبسني في غرفتي خمس ايام حتى الأمل لي كان باقيلي تنحى عملي الخيمار على ثمن سنين عمري لبست كيف البنات في دارهم كنت اذا لبست شي فنلبسو في شمبرتي حتى امي و صارت بحالو مش محستني و حتى شوية من الحنانة بعد موت بابا لي كان يلعبني و يداعبني و يشريلي واش نحب كنت كي الأميرة في مملكة بابا تعبت و انا نتستر على ما بيا اما الكاس فاض انا مش عجوزة يمر عليا كل هذا الشي و حتى ومن الهدرة صوتي بح منتكلم منجادل و اذا جادلت و لا ناقشت فأمي تكافئني بالعقاب.

خالتي و لي هي عايشة في وهران طلبت من ماما اذا مش قادرين على مسؤوليتي و مش متحمليني نروح نعيش عندها بما انو معندهاش لبنات اما واش هذاك السلافي قال واش عندك الولاد حرام تعيشيها معاهم.

نتحمل نعيش مع الكلاب و لا نزيد نهار معاهم كرهت البيت لي تربيت فيه كرهت فرشي قشي حتى من الماكلة و كرهتها كلش يربطني بيهم صار يخنقني نعيش مع خالتي و ولادها و لا نعيش مع ناس مش حامليني، و هنا بدات خطة لي راح تسلكني من العذاب لي عايشه فيه رايح نخليهم يكرهوني رايح يندمو لي رفضوا عرض خالتي خالتي لي هي شافتني مرتين عمري شفتها غير في عرس امي و اليوم لي جات طلبت تاخذني بعد هدرة الجوارين عليا عندها انو معيشيني المر بما انو انا محبوبة الحومة الكل يحبني يوم جات حسيت بعد ما حضنتني انو هي رايح تكون دوا لجروحي اذا حالفني الحظ و تيسرت خطتي.

الحلقة 01

آدم : اخرج ااا الخرا خليني ندخل راني مزير
موح : خرجت صايي كل يوم كي الجن فوق راسي صباح ربي التوالات و ماندخلاش كي الناس
آدم : تبلع فمك و لا نهرسهلك
فاطمة : علاه متنعلش بليس نتا و هو و تحبسو الدبايز
موح : نتي غلطتي نورمالمو نهار لول تزيديني انا لول مش هو حقار التوالات و يحكم فيه
فاطمة : ههه مكتوب ربي ارواح تفطر خلوني منكم تاليتها تولوا متحابين نعمة الأخوة
موح : اففف مش جايني فطور راني خارج للقهوة و قوليله ميقعدش كل شوية يحشمني قدامهم فهميهاله قبل ما يخرج
آدم : راني فالتوالات مش تحت لرض نخرج و نربيك على يديا
موح : انا نروح عضامي راهم مكسرين مش حاب نزيدهم

خرج من التوالات يضحك

آدم : ههه خواف ولا ساجي غير في صحاب القهاوي
فاطمة : علاه تعمله هكا ا مسكين مهبله
آدم : هه خليني نزرع فيه الخوف صحا شفتي وجهو كيف يولي مين نارفيه حمر جمر ههه
فاطمة : الله يدومها ضكحة يا ولدي كل يوم تفيق على ضحكة و ترقد عليها
آدم : انشاله انشاله
فاطمة : اجلس تفطر
آدم : لالا عندي امور نقضيهم و نروح للقهوة نهبل ولدك و عشية نكون فالدار نفطر مع ميمتي
فاطمة : الله يحفظك ا ولدي و يبعد عليك العين

خرج يتمشى لي يفوت عليه يبقى يشوف ليه آدم وليد فاطمة و لا نقولو الزطايلي تاع الحومة فعمرو 29 سنة عينين كحلين كيف الصقر جسم رياضي وتفاحة آدم لي زايدة في طابع رجولتو قصت شعرو كلش مكمل بعضو كامل بنات حومتو هابلين عليه اما هو فالبنسبة ليه البنات كيف الڨارو يكمل واحد نشعلوا واحد.

الحومة كامل تخاف منو بطبعو هادي مع الهاديين و عصبي مع لي ميفهموش من اول كلمة و اذا كان زاطلها فميهموا لا هادي لا شي كلش يخطلوا في بعضو.

موح الأخ الصغير لآدم 26 سنة بوڨوص حليات وجهو كيف آدم اما شعرو ابيض و عليه ضربات في وجهو زايدين منو النص كل يوم في عركة الا مش فالسطاد فالمرشي و الا مش فالمرشي فالقهوة المهم معندوش يوم كان فيه مستعقل و مش من الرجال لي يجروا ورا النسا اصلا مش عاطيهم قيمة الشي المهم في حياتو البالون و المولودية و حلموا يحرق يتهنا من لالجيري.

الحلقة 02

ملاك : ماما
خديجة : وشمن ماما من وين جبتي هاذ الكلمة الناس المتربية تقول أُمي مش الكلام المعفن لي تقوليه
ملاك : فهمت المهم حابة نخرج نشري ايدا مكانش مانع قشي كامل صغار
خديجة : مهبلتيش ا طفلة و لا حابة تهبلي وشمن قش حابة يسمع بيك عمر و الله الى قتلك طلعي عليا موتي في شومبرتك و الا و الله غير يدخل نخبرو
ملاك : خبريه رايح تخلعيني ما أصلو انتي و هو من نفس التفكير المنحط فولة و نقسمت و مين يجي سي السلافي لي مش حابني نشري القش رايح نلبسلوا السروال ديال البيجاما لي صار شورت مش سروال مليحة هكا
خديجة : ههه مش مهبولة كنت راح نسكت على عملتك اما و الله و ما يجي عمر غير تخلصي القديم و الجديد و توا اطلعي نحط من يدي و نجيلك رايحة تتمناي الموت و متلحقيلهاش طلعي يا الهم لي سلطو عليا ربي

دارت طالعة رغم انو رايح تخلصها غالية الى انو لازم تكرههم فيها لازم ينقمو اليوم لي منعوها انو تروح، طاحت دمعة يتيمة من عينها مسحتها في سع مش حابة تضعف عمرها ضعيفة اما مش دوك لازم تتمرد باش تخرج من العذاب.

دخلت غلقت الباب حابة تهرب من الواقع مش حابة تزيد يوم كرهت من شي اسمو الحياة البنات بعمرها عيشين حياتهم و هي كل يوم تنسى معنا الناس و الخرجة.

بعد مدة حست الباب تخلع ناضت مفجوعة مش اول مرة عارفة وش راهو يسنى فيها، كانت واقفة بين يديها سبتة تاع السروال غمضت عينيها تسنى نفس العقاب نفس الجروح و الخدوش ستنات تجي فيها اما لا حلت عينيها بشوية شافة شي مش رايح تتحملوا.

شيماء : واش رايحة تعملي
خديجة : عقاب كل مرة مش نافع معاك رايح تخلصيها على طوال لسانك رايح تتفكري هذا اليوم باش متعاوديش تتلاعبي عليا

حملت اليد الحديدية ديال السبتة و حماتها على البريكي لين يدها نحرقت من السخانة

ملاك : لا اه اه عيشك متعمليهاش متحسيش انتي واش عملتلك بربي
خديجة : ههه واش عملتيلي ميهمنيش واش عملتيلي رايح تخلصي على الكلام لي خرج من فمك باش من اليوم تعملي حساب لواش تهدري
ملاك : اه اه اه ربي ينتاقم منك مش الأم لي تعمل في بنتها هكا انتي مش ام عمرو بابا يسامحك على لي عملتيه فيا
على كلماتها كانت حطت الحديدة على ظهرها حاكمتها من يديها لين ما تهربلهاش

بقات تأن في صمت معملتش حساب لهاك نزلت دمعة و بعدها دموع في سكات يعبرو عن الشعور لي تحسو عن الضياع لي تواكب فيه

الله ينعلها الساعة لي فكرت انو رايح يكرهو من تعذيبها

الحلقة 03

فاطمة : الو
جميلة : الو واه ختي فاطمة جميلة معاك
فاطمة : اااا جميلة واش حوالك حبيبة
جميلة : الحمد لله و نتي ا ختي واش حوال لولاد و حوال وهرن و ناسها
فاطمة : الحمد لله و نتوما كفاش راكم

جميلة : الحمد لله
فاطمة : خير انشاء الله ياك معندك والوا
جميلة : ااا فاطمة ختي هديك المغبونة بنت اختك ملڨيتولهاش حل يا ختي الطفلة بيتها لاسقا ببيتي كل يوم نسمع رغاها ترقد على دمعة و تصحا على دمعة
فاطمة : اااايييه واش نعمل يا ختي قلتلها مش حابتها طيني نربيها لعندي محبتش
جميلة : والله يا فاطمة ختي البنت كون تسمعي لبكيها دوك تقولي راهم يذبحو فيها

فاطمة : رايح نعاود نسقسيها و ناخد راي ملاك و اذا هي وافقة فراح نطلب من ولدي آدم يدبر راسو بقالي غير هذا الحل مش راح نخلي بنت بحال القمر تتغبن بين يديهم
جميلة : اييه عندك الصح اما أهل بوها مكانش
فاطمة : كاين و ملاك مين كانت صغيرة اختي مخلتش واحد منهم يرعى و لا يتكفل بيها و هوما بعد ما فشلوا يقنعوها تركوها على حالها
جميلة : و الله يا فاطمة و سمحيلي على كلامي غير اختك مريضة و لا ما نعرف بنت ملايكة معاملتلها شي حابة تقتلها
فاطمة : و علاه نزعف ياك لي تحكي فيه صح و بإذن الله نسلكها من عذاب الدنيا لي عايشة فيه

جميلة : انشاء الله ايا ختي انا نخليك
فاطمة : انشاء الله
غلقت عليها تخمم فلي حكاتو رايح تنزل للعاصمة تعاود تسال اختها الى مش حابة رايح تاخدها بالقوة
موح : سلام
فاطمة : سلام حبيبي
موح : مكانش شي يتكل جعت

فاطمة : كاين اماا مالك تعاركة مرا اخرى
موح : لا هذاك لي ميتسماش خويا يدير فالنش فالقهوة حاب يخرجني من رحمة ربي وين ما نروح يخرجلي كي النمس
فاطمة : هههه خوك و الى مخافش عليك خوك شكون باش يخاف عليك
موح : يخاف علبا مش يعملي النش وسط كامل الحومة و اصلا علاه يخاف عليا عندي عامين نرضع في صبعي مين يدخل نهدر معاه مراحش يدخلني سبيطار مجانين
فاطمة : اووف منك نتا و هو اصلا مين يدخل حابة نهدر معاكم لتنين محتاجتكم فشي ضروري

موح : واااش وش هذا السوجي ياك ما تعافرتي مع الجوارين و اللله نكتله لي يخربلي في ما اصلا جيبي البوشية نفوت عليهم كامل
فاطمة : هههه وشمن بوشية ههه موضوع متعرفوش مين يجي خوك نهضرو
موح : خويا ههه خويا محال قاع يجي الا العشا
فاطمة : علاه شا عندو
موح : راه يدراڨي في بنت سعيد الكوافار ههههه

فاطمة : اففف منك نتا و هو يتبع في بنات الناس ميخافش يشوفوها خوتها و لا هو يسلك راسه و هي اه قول هي عادي يقتلوها
موح : و انا واش دخلني ياك انا البنات في جيهة و انا في جيهة روحي هدريله ليه انا علاه تهبلوا فيا وحطيلي ناكل جعت
فاطمة : ربي هناك من النسا و بلاك بالدبازي و الماكلة تاكل ليل نهار
موح : الماكلة و حستوني عليها نحلف و الله ما ناكل
فاطمة : احلف تشوف احلف

موح : لا هي راني جيعان ااا ناكل و بعدها نحلف
فاطمة : هههه ربي يهديك
موح : اميييين

الحلقة 04

مجمعين يتعشاو في سكات سمعوا صوت الباب
آدم:لميمة بصحتك
فاطمة:هذا وين ا ولدي
آدم: كان عندي امور قضيتهم ياك قتلك الصباح الفايدة واش كاين عشا
موح:هه الامور قضيتهم مع بنت سعيد ههههه
آدم: نتا فمك رايح نهرسهلك و عن قريب كول و بلع
فاطمة: اسكت موح و نتا حبس عليا النسا راك كبير و جمع تاكل راني عاملة المعقودة لي يحبها خاطرك
آدم: هي كنت حاب نزعف و كلش اما مين سمعت المعقودة بطلت هههه
موح:كول كول باينة بنت السعيد كملتلك الجهد
على كلمته التالية جاته مغرف بين العينين
موح :ههههه قريب ما عميتني
فاطمة: علاه متاكلوش نهار في سكات
موح: ااااو انا نصحته ضربني ههههههه انا نقوم ندوش و نهبط تحكيلنا واش من موضوع هامك
فاطمة: اطلع اطلع
آدم: وش من موضوع
فاطمة: كمل العشا بعديها ساهل
ناس راقدة و ناس فرحانة ناس مسجونة و ناس مهمومة دار ناسها فرحانين و أخرى قرحانين
ناس تاكل من كل خير و أخرى تسنى في شفقة غريب الكل لاتي في همو و هي مغلوق عليها في بيت يتسمع صوت شهقاتها لي كيف صوت البيبي شعرها الغارق بين مواج دمعة عينيها الناس الكل ليهم الحق ياكلو حتى و من الفضلة اما هي فما يفوت في عروق جسمها شي من غير الما يوم تغلط رايح تتعاقب ثلث ايام بدون ماكلة من غير الما
خديجة:و ردت عليا الكلام صارت ما تخافش من يوم جات السمية ختي زرعت في ىاسها الخرجة من الدار الطفلة نڨلبت
عمر:عمرها تحلم تخرج تخرج نهار تكون على ذمة راجلها غير هكا باش تعفن لهنا
خديجة:ههه امشي نتعشاو تاكل الرهج يرهجها بالناقص منها
عمر:هههه هيا بركانا منها

الحلقة 05

آدم :فواش محتاجتنا ياك ما عندك والو
فاطمة:ااايييه يا ولدي الحمد لله مش انا المغبونة تعقل على ملاك بنت اختي
آدم:اختك لي فالعاصمة واه نعقل عليها واش بيها
فاطمة:عندها بنت صغيرة اسمها ملاك لي ديتك معايا يوم ما مات بوها
آدم:ااا ايييه واه واااه ايا مالها
فاطمة: اختي مش مقيمة بنتها تضربها و حابستها كامل جوارينها شكاولي من اختي انو البنت عايشة لعذاب و زيد
آدم:اما يااا ما هدي بنتها حنا واش دخلنا
فاطمة: خليني نكمل و هاو جا خوك نفهمكم بالعقل
موح:بديتو بلا بيا
آدم: تقعد و سكت خليها تكمل
فاطمة: ملاك عندها عشرين سنة يوم الباك منعها راجل خديجة تجوزو و حارمها من الخرجة و تتضرب كل يوم البارح جارة ختي قاتلي باتت البنت ترغي من الضرب و باين ما يعطوها تاكل لا تشرب
موح:هه مزال كاين عباد شواطين لهذي الدرجة
آدم:افففف عباد كي دايرين
موح:الشيرة راهي تتعذب روحي هدري معاهم و قوليلهم باش تعيشيها لعندك
فاطمة: ايييه حي عليا ا ولدي هدرة و هدرة و شقيت للعاصمة اما راجل امها رفض و تا امها و انا كون لقيت الحل علاه نشطن ولادي بغيتكم تروحو معايا نلڨاو حل
آدم:اففف وشمن حل و أصلا علاه امها تعمل فيها كامل هذا الشي ما تكون كاش ما عملتلها البنات مينضمنوش
فاطمة: ههه ملاااك تعمل لختي شي البنت من كثرت السكوت معادش صوتها يتسمع و نتا تقولي كاش ما عملتلها و اذا مش حاب تروح قولي متبقاش تعمل فالأعذار
موح:انا باش نروح منجمش نشوف بنت تتضلم و زيد بنت من دمنا و نخلوها تتعذب
فاطمة: هاااه الله يحفظك ا ولدي
آدم:احم احم اينتا ناويين تروحو
فاطمة: غدا مع العشية انشاء الله على وجهك تبان وافقة
آدم:ايييه باش نروح معاكم و نفهم منهم و اذا ظالمينها باش نديها بالزور
فاطمة: الله يحفظكم ا ولادي عمرها ملاك تنسى خيركم
عند ملاك
واقفة تشوف لظلام الليل حاطة كف يدها على جنب ظهرها مش متحملة الحرق لي تحس بيه حبت تجرب حظها اما كانت ظاهرة انو باش ما تنجحش عمرو زهرها واتاها نزلت طاحت دمعة يتيمة حتى و من الحرية حتى من الهوا لي فالزنقة محرومة تاقة مملية بالزجاج باش ما تهربش عليها حديدات يخلوا من أملها كل مرة يزيد ينقص
ملاك:يا ربي اه اه يا ربي كون معايا يا ربي حابة نعيش كيف كامل البنات يا رب نلقا حل نخرج من هذا العذاب اه اه اه مقديتش شوية أمل لي باقيتلي تمحات يا رب اه اه اه

الحلقة 06

اصبحنا و أصبح الملك لله
ناض و لأول مرة يبكر ما حس غير بكرعين موح يتمشوا فوقوا
آدم:نزل ااا الن**#"
موح :نتا من الناس لي متنوضش بالمسايسة واش حاسبني مدامتك أدومي نوووض حبيبي آدم ههههههه نوض قود نوض
آدم:نتا غير لز على ظهري و تشوف الهدرة المسخة ا وحد الكلب ليوم تع صح رايح نهرسلك عضامك
موح:دوماااج مش ليوم قوم رانا رايحين لآلجي
آدم:اففففف شعال راهي الساعة
موح:التسعة و نص
آدم:شواااالااااا انا اينتا نضت تسعة
موح:روح فهمها لفاطمة مش ليا هههه و نوض نتا راقد و بنت الناس مش عارفين واش صاريلها
آدم:الإنسان مكفاهش همه زادت خرجة هاذ المخلوقة منعرف اسمها
موح:نوض نوض
فاطمة:مزال ما وجدتوش
آدم:قولي للخانزة لي راه فوق من دهري ينوض
موح:ارواحي شديه نهرب و بعدها ساهل
فاطمة:يااا ربي الله يجيبلكم ما تتمناو نوضو و بركاوني من الدبازي هيا ولادي. نتا نوض من على خوه
ناض عليه و دخلوا لثنين عملوا روتينهم و خرجوا تحس انوا في عرض ازياء من كثرة الحلاوة و الوهرة الطاغية على كل من شخصياتهم
فاطمة: تبارك الله عليكم
آدم:هه متحشمينيش ااا ما
فاطمة: انعم
آدم: رايح نقضي صوالح فالخفيف و نجي
موح:حبيبته كملت
آدم:موووح
موح:غير نزعق معاك متزعفش و الى زعفة نشريلك كوجاك
فاطمة: موووح
موح :هههه
خرج عينيه حمرين
آدم:صباح الخير
خير الدين:صباحو بووس
آدم: كاش سلعة
خير الدين:مدخلتش لبارح و اليوم اما مخليلك طرف عارفك تتمونكا
آدم: طرف هه طرف راك تحشيلي
خير الدين: واش نعملك الله غالب راهم في حراسة
آدم: افففف جيب جيب و منا لعشية عندي خطرة و نجي نتلاقا من سما و لا لرض دبرلي
خير الدين: مكانش مشكل منا لعشية يحلها ربي
راح للدار شاف الطاكسي واقفين يقارعوا فيه ركب من القدام بالساكت الطريق كامل غير موح لي يهدر هو و فاطمة
تحرك الطاكسي يدور بين حومات و الأحياء الشعبية لين نطقت فاطمة
فاطمة:حبس هنا خويا وصلنا

الحلقة 07

آدم :هذي هي دار اختك
موح:لي هي خالتنا لي بنتها بنت خالتنا هذي هي دارهم
فاطمة: واه علاش
آدم:هي انسان عايش فدار كيف هذي منضنش مظلوم هه باينة عاملينلها من الدنيا دنيتين طغات عليهم حبوا يربوها
فاطمة:هااااه كون غير هكذا هذي الدار لي راك تشوف فيها ورث ملاك من باباها و يماها و راجل يماها من كامل هذا الخير عندها شومبرة و آش من شومبرة راك تشوف انتا و هو ديك التاقة المصدية لفوق
موح:انعم
فاطمة:هديييك بيت ملاك و تمشوا ندخلوا جبتكم باش توقفوا معاها و اصلا مين تدخلوا تعرفوا
طب طب آدم مرة و زوج
خديجة:اففف شكون على صباح ربي
عمر:قومي شوفي قومي
خديجة:زعما لي نتا الراجل انا نقوم
عمر:خديييجة
خديجة: صاي نضت
تحركت للباب تطل شكون على صباح اول ما شافة طاحة عينها على اختها و ولادها
خديجة: يااا وخظي عمر ياا عمر اجري
عمر: وااش شاكاين شكون يطبطب
خديجة: اختي نع ولادها اجري روح نوض المصفارة لا يقولوا معذبينها و تزيد الشوايع
عمر اجري انتي ليها انا نحل
حل الباب بالشوية
آدم:صباح الخير
عمر: اااا آدم محمد ولدي صباح الخير ختي فاطمة كيراكي ادخلوا عاش من شافكم
آدم:يزيد فضلك
فاطمة: واااش خديجة و ملاك مش هنا
عمر:ااا ايه هنا ااا راهم اا راهم رتقدين درك نوضهم
فاطمة:امممم انتا راك غايا
عمر:الحمد لله نشكرو ربي قولي آدم كاش خدمة ولدي
آدم:هه غير هي و نتا كاش ما عامل
عمر:ااا نحمدو ربي
عند ملاك
خديجة:نوضي ملاااك نوضي
ملاك:واااش واش كاين شا صرا
خديجة:نوضي بدلي قشك و هودي خالتك هنا
ملاك:هه خالتي فاطمة
خديجة: ايييه خالتك فاطمة مكان من غيرها قومي بلا صداع و انطقي بكلمة قدامها رجليك نقصهملك ا تفكري انوا انتي تحت مسؤوليتي مش راح تقدر تخرجك من هنا على جثي
ملاك :.......
خديجة: سمعتيييي
ملاك:اممم
نزلت بالشوية تشوف فيهم جالسين بعد ما أمها دخلت و جمعت معاهم كل من فاطمة اما ما ضهرلهاش آدم و موح لي كانوا جالسين في مكان ميبانش توجهة جيهتهم عينيها الحمرين منفوخين شواربها ناشفين اما يبقاو شابين و شعرها النازل شعرات منوا عاملتلوا طوماطيشة و لا البدعية لي زايدتها النص
ملاك:سلام
فاطمة: سلام بنتي ادخلي
دخلت مهبطه راسها تبسيمة صغيرة على شفافها مش حاسة للعينين لي ختارقة جسمها
آدم:مووح راك تشوف اح اح اح
فاطمة:مالك آدم اشرب الما موح اعطي لخوك الما
موح:ااا واش من ما انا لي الأوكسيجين كملي

الحلقة 08

عمر :ملاك خيمارك وين
ملاك:شي كنت حاسبة خالتي برك
فاطمة:معليناش هذو كيف خوتك ارواحي جمعي يعدها نهدرو
خديجة:روحي جيبي القهوة
فاطمة: لا لا و الله ما تشقي روحك بنتي
كامل يهدرو غير هي ساكتة مش متحملة نضرة آدم لي كان كاليها
#آدم يحكي
هاذ الملاك صح ملاك كامل النهار مع الهوايش نصهم ماكياج و مش شايف البقلاوة لي من لحمي ااا يا ملاك زينك رباني اليوم حتى و مش ظالمينك غير رجلي على رجلك
فلحظة هود نضروا من على وجها طاحة عينه على مارة حمرة على ظهرها بقى مركز و جنونو ظايرين بيه يعني صح لي يقولوا انوا معذبينها و توا يعملوا انوا هوما و الملايكة واحد
آدم:ملااك
ملاك:....
آدم:شوفي فيا متحشميش
عمر:ااا هي اصلها متهدرش بزاف
قحرله كأنو مسمعوش
آدم:نحكي معاك متخافيش اهدري
ملاك: امم
آدم:شكون عملك في ظهرك هكا
عمر:لا غي
آدم:بلع رب فمك مهدرتش نع رب#*#
فاطمة:آدم اسكت ملاك مالكي من ظهرك
بقات هدرة امها تتعاود حتى من هدرة آدم و فاطمة
ملاك:غير طحت
آدم:قلت لربك راني معاك علاه خايفة هوما ياااك هوما عملوا فيك هكا
موح:ملااك شوفي هدري و متخافيش مش رايح يعملوا شي
ملاك:اه اه اييه اه اه ايييه هي عملتها
فاطمة: خديجة عملت فيك هذا الشي
خديجة: متعانديهاش تكذب راهي
آدم:قلتلكم بلعوا ....ملاك هي عملتها ياااك
ملاك:اييه هي
خديجة: اصلا امها معندكمش الحق تدخلوا بنتي و حرة فيها
آدم:و بنتك تعملي فيها هكا بأي صفة اصلا انتي و الأمومة متعاكسين
عمر:و نتا واااش دخلك بنتها حد ما يدخل روحو
آدم:شوف مرانيش نضوي تزيد كلمة قبرك تحفرو بيديك
موح:مننصحكمش تشوفوه خايب هه
فاطمة:ملاك بنتي باش تروحي معايا الى موافقة فميخوفوكش نديك برضايتهم و لا بلا
ملاك:اه اه حابة نروح خالتي كل يوم نتضرب و كل يوم نبات جيعانة حتى انوا فيومين ما كليت

الحلقة 09

ملاك:اه اه حابة نروح خالتي كل يوم نتضرب و كل يوم نبات جيعانة حتى انوا فيومين ما كليت شي حابة نعيش بين عايلة مش شي صعيب حابة حنانة حابة اه اه
آدم:افففف متحشموش من ربي ما تحشموا شيعتك سلافي تفوووو ماا طلعي لمي معاها صوالحها كنت حاب نسايسهم اما درك رجلي على رجلها كفاش بنت عاملين فيها هذا حرق واش حسبتوا انكم ربي تحرقوا و معلاباليش نتوما شكون ااا اففف لمي صوالحك
عمر:تتحركي من تم نشكي بيكم
موح:هه تشكي بينا ههه ضحكتني
قبل ما يتحرك عمر كان جاه بوكس و ثنين و ثلاثة لين طاح هود عليه آدم يضرب وين ما جات لين حب يدوخ
آدم:اششششت مزااال مزااال كامل لي عملتوه رايح تخلصوه بالعرض و انتي يا لي منعرف وسمك كون مجيتيش اخت امي هدرة أخرا
حكم القارو من جيبو و شعلوا جبد جبدة بعدها حطو على كف يدو
آدن:اليد لي ضربتها هاااه كويتها حسيت بلي حساتو اااا قوووول
ملاك:حمبوك خويااا اه اه حبس اه اه مش حابة لا مش حابة هااك
آدم(ببرودة):مش خوك انا سمعتي و طلعي لمي رب القش
فاطمة: طلعي بنتي متناقشيش مراهش في حالوا
موح:آدم تهدن رايح يخلص بعديها مش قدام الطفلة مش راح تتحمل نروحوا و حسابهم يخلصوه
خديجة: مش من حقكم تدوها مش من حقكم
موح:ااااااي ربي مزالكييي تهدري خلي القدر بيناتنا لي ننسا شكون انتي
خديجة: هاااك يا فاطمة جايبتلي ولادك يتعدوا عليا في داري و يدولي بنتي
فاطمة: بنتك كون قمتيها بنتك كون كنتي حنينة عليها مش فأول فرصة تهرب منك و مش غير الحرق كل مرة يشكولي الجوارين وردة غذرا خليتي منها نيتة مشوكة و الله متحشمي
سكتت مش حابة تزيد معاها و تعصب ولدها
تعدا الوقت شافوها نازلت بدبشها كل ما تنزل خطوة آدم يحس قلبوا يدق مع كل حركة تعملها
آدم:اففف استغفر الله الرب العالي قلنا بالحجاب بلاك زينها ينقص زادت على ما بيا
موح:هه تا انا زادت على ما بيا
آدم: ااا نتا واش تعمل قدامي و متفهمش بالمقلوب
موح:لا نفهم بالمقلوب و نفهم بالقلوب يا جدك اما منكذبوش تخيل هذي معاك في دار ااااه استغفر الله وااش راني نقول
آدم: سقم فمك واش راك تهدر من على بنت خالتك
موح:لي هدرتو نتا عليها متكذبش عجباتك
فاطمة: واش راك نتا و هو تيو تيو كي الفلالس
ملاك:خالتي فاطمة جبت كلش
فاطمة: هيا ا بنتي نخرجوا ملا نخرجو من العذاب لي كنتي فيه من اليوم الماضي محيه صحا
حركة براسها فرحانة حتى من غمازتها ضهرة
موح:ااااه قلبي على الغمازة شفتها .... آدم
كان في عالم آخر معوج راسو حس انوا تهدن من حركة وجها رما القارو
آدم:اااااه ربي

الحلقة 10

خرجت تاركة من الماضي احزان دمرت عمرها تركت ام صنعت من عذابها صنعه و راجل ام حرمها من القراية لي حبة تحقق بيها واش حبت من صغرها اما شي واحد كان مآلمها انوا تاركة الدار لي تفكرها بذكرياتها مع احن شخص عليها الشخص لي تركها و هي صغيرة اما خلاهالها ذكرة و توا هي رايحة و تاركتها
فاطمة: علابالي ا بنتي مراحش تكون ساهلة عليك اما ارحم انوا تعيشي غريقة لين لهموم
موح:متخافيش معانا مش راح ينقصك شي
ملاك:كتر خير خالتي الله يحفظكم عمري ننسى خيركم
فاطمة:مكانش مشكل من اليوم انتي وحدة منا
آدم:و لينا
فاطمة: واش قلت آدم
آدم:لا لا شي غير نحكي وحدي
#بعد مدة وصلوا نزلت ملاك و موح و فاطمة للبيت اما آدم فخلاهم و كمل للقهوة
فاطمة:شوفي ملاك تطلعي الفوق مع موح يوريلك البيت لي باش تكون ليك و حاجاتك ترتبيهم بيها
موح:و طلعي ريحي ما ديرلنا فطور فالشباب و نروح نشريلك بوماد للحرق باش ميبقاش
ملاك:مش عارفة شعال من مرة باش نشكركم هه نبدل خالتي و باش نجي نعاونك
فاطمة: يعني ما تكوني متعرفيش تطيبي
ملاك: نعرف نعمل كامل الي تجي علا بالك
موح:نشوفو شطارتك علابالك نعملوا تحدي نشوفو الا تربحي
ملاك:واش من تحدي هه
موح:آدم افضل طبق عندو هو المعقودة و ما ياكل من غير من تع ما فاطمة
ملاك: هه متقوليش
موح:باش نشوفو الا صح تعرفي طيبي الا كلا من معقودتك فربحتي و الى مكلاش فانتي و الطياب كل حد في طريق
ملاك: واضح انو مراحش نلحق طياب خالتي اماا نجرب و الرابح ليه شرط عند الخاسر
موح:تفاهمنا
فاطمة: ههه الله يبارك على المفاهمة هههه موح ولدي الشيرة كامل الطريق و نتا مهبلها تا فالدار من دخلة حاب تحدي و منعرف
ملاك:معليش خالتي موح الله يبارك باين ناس ملاح فات لقلبي
موح:اااه ياا موح ااا يا موح الكلمات هذو لازم نعملهم نغمت التلفون ااا
فاطمة: هذا ناس ملاح ااا مزال ما شفتي والو غير مين جديدة نما من غدوة و روح تنخلعي الدبازي و العياط برا و الدومينو في اليل ما ينوضو غير للضهر و يرقدو على الصبح سطاد عابدو يا بنتي
ملاك: هههه

الحلقة 11

موح:بديتي ما هااا خلينا من التمنشير نروح و هدري فيا بخاطرك امااا بحضوري لا
طلع موح ورا لملاك بيتها و خرج رايح للفارماسي و بعديها للسطاد عندو ماتش اما من آدم
عند آدم
آدم:خيرو
خير الدين:ااا آدم راني جاي صاحبي نشوف هذو و نجي
آدم: راهم لي كليو سما كاين سلعة
خير الدين:اهه صاحبي فالشباب
آدم: انا بروحي راني مونك
سعاد:آدم كراك
آدم: عايش راكي تشوفي
سعاد:توحشتك راني فسيمانة مسمعة عليك شي
آدم: هه ونتي شكون باش نحوس عليك قيمتك نهار حابة داصريني ؟؟
سعاد:تاعش نهار آدم رانا في ثلث شهر راك في عقلك
آدم: بلعي فمك حاسبتني ديوت انا ندور مع وحدة في ساعة سلمتلي روحها راكي منيتك و لولتك و تاليتك نلقاك في طريق و تهدري مع رب#*##
سعاد: هاااو باينة لقيت وحدخرة تلعب بيها هذا هو لي فالح فيه ولد فاطمة خامج و قاعد توهم فيا متحشمش
آدم:قلت لربك روحي و لا ناوية نكشفك قولي نسيتي تصاورك ولا نفكرك و غدوة نقبل خمس ميات ألف على لي جبتي اسم ما على فمك الخامج و على تصاورك و لا و ربي غير نكشفك خلي خوتك يدبحولك رب*#
سعاد: اه اه انا مين نجيبلك خمس مياتلف علاه آدم تعمل فيا المنكر مين راح نجيبلك سمحلي صايي آدم سمحلي
آدم: تجيبيها مين كنتي تجيبيلي هذو الشهرين و نص و متغير شي كنتي تجيبي برضايتك واليوم بلا بيها غير هذا لي تبدل
خير الدين:آدم
آدم:قارع خيروا درك نجي ... صايي فهمتي و مسحي عليا دموع التماسيح و قلعي لداركم غدوة بهاذ الوقت نقبل الدراهم فهمتي
راحت تبكي كامل قالولها على فعاله و عملت روحها ما تسمعش تواا تتحمل فعايلها
خير الدين:ههه واش صاحبي مالها بنت السعيد
آدم: ههه امنت انوا باش نحبها و نعرسوا و نعيشوا الحياة الزوجية هههه مهبولة هذي مش عارفة انوا آدم البنات في حياتوا كيف الحلوة ميفوتش وقت و تذوب ههه
خير الدين: هههه بهلولة هه ايا صاحبي شعال حاجتك مني
آدم: خصني كونتيتي منا لغدوة
خير الدين: واش صاحبي لا تكون شريت من بلاصة خلاف
آدم: لا لا اما مش حاب نكمي بزاف عندنا ضيف فالدار مش جاية (ااه تخاف نزطل و تبانلي كيف الفراز ناكلها كاملة ااا )
خير الدين: اااصحا هههه معليش يروح و بعدها ساهل
آدم: بالظاهر مش راح يروح و اصلا مش راح نسيبوا يروح حتى و غصب عليه

الحلقة 12

خير الدين: مشمن ضيف حاب تربي عليه الكبدة هههه
آدم: و نتا علاه تحوس ياك راه في دارنا مش في دارك
خير الدين: متزعفش صاحبي متزعفش غير سقسيت
فراا اموروا و هود يتفرج على موح فالسطاد بعدها بشوية شعلت عركة بين ليزيكيب دخل آدم يضرب مع موح لين ولا كامل قشهم دم تعدات العركة طلعوا للدار
آدم: دخل دخل الرب تاعك محبيتش كامل تنعل الشيطان خنز
موح:ااا هوما بداو ولاو يغشواا و زيد مش انا لي يطلعوا عليا ريشهم انا الريش تاعه نحرقه
آدم: واه واااه بلع بلع لا نفرعك و ادخل قعد ساحي غير فالبزوز تع السطاد
دخلوا بعد ما حل آدم الباب بالمفتاح يتمشوا بشوية خايفين امهم تشوفهم و يبقاو في نتا و نتا لين حسوا حد في الكوزينة
خرجة الجبة طالعة و الطابلية لي زايدة النص شعرها النازل على خصرها كانت متبسمة بعد ما شافتهم بهديك الحالة تحولت لنضرة حسرة تقدمت ليهم
ملاك:موح آدم واااش وااش بيكم
آدم :غير عركة بركاي ما تطوعي تسمعك ما ديرلنا شرع
ملاك:اماا وجهك كفاش راه
آدم:هااا الفرخ يموت على ولاد *#*#*
ملاك: استغفر الله علاه تقول هكا ااا جلس نروح نجيب نداويك
آدم :اودي انا شفتك داويت اففف
ملاك: انعم واااش قتلي
موح:اناا كيشغل جمل
آدم:بلع رب فمك راني اما لي الدم يسيلي اكثر
ملاك: رايحة نجيبلكم لثنين بلاما تتدابزو
آدم: اااه غير ما تخافيش في وجهك بربي ما راني مدابزوا غير روحي لبيتي جيبيلي تريكو الى ما غبنتكش و ارواحي القلب
ملاك: مالوا قلبك (بتبهليل )
آدم: راه يزغرت خههههه نزعق ما بيه شي غير هدرة غلطة ايا زينة امشي جيبيلي

الحلقة 13

ملاك:هه حاضر اما وسنها شومبر
آدم:بحدا الدوش
ملاك:مقابل بيتي لي فيها يااك؟؟
آدم:موح
موح:مالك
آدم ؛ملاك باش تبات فالبيت لي مقابلتني
موح:هاا وين عندكم ثلث بيوت و صاله لفوق حابني نحطها فالدوش و قال هديك البيت تقول كامل قصر السلطان سليمان
ملاك:ههه تسمعك خالتي ههه
آدم: محلاها الدحكة
سكتة ملاك حشمانة حاب يدخلها فحيط من اليوم لول
موح:احم احم ملاك اجري جيبيلوا
طلعة مش عارفة وين تحط رجلها من الحشمة دخلت حلت للخزانة جبدت تريكو و خرجت حاسة انوا فوق لرض من كثرة لي تجري حتى من قلبها
ملاك:ااا آدم هااو ليك نروح نسقسي خالتي على الدوا و نجي
آدم: وين رايحا وين ا بنتي معندكش عقل انا نقولك مش حابها تعرف و نتي تقوليلي نروح ليها اصلا تكون راقدة
ملاك: (مهبطة راسها)مش بلعاني عملتها نسيت
موح:علاه تزعفلنا فيها اياا ملاك كيصرالها المعقودة
آدم: معقودة؟؟؟؟
ملاك: شوية و نبدا نقلي هه نشاء الله تجي شابة
موح:هههه انا راني موجد شرطي ههه
آدم:وش راكم تهدروا
ملاك: شي بعديها نقولولك معليش تقلع التريكو عليه دم
موح:انا نطلع نجيب قشي انا مش بنادم ميجيبوليش
ملاك: ايييه نسيتك موح درك نروح نجيبلك
آدم:خطي خطوة لين نكسرهلك طلع جيب قوادتك وحدك
جمعي حاب داويلي يااك
ملاك:اما
آدم: شراني نهدر
راحت جايت الدوا و ولاتلوا لقاتو بلاش هبطت نضرها من عليه جلسة بحذاه
آدم:ضربة فصدري و ضربة فالرقبة و عيني شوفي كفاااش
ملاك: ضارينك؟؟
آدم: اشششت و خدمي
حطت البابيي فالماء بعديها على صدرو تمسح فالدم و اليد الثانية راكزة عليهللحظة غاسة بين يديه محست غير بيده تفوت على ضهرها بشكل خلى جسمها ينمل لين زيرة بيدها على يدها
ملاك:ااا آدم
آدم:اشششت كملي بلا كلامك
على كلمتوا حسوا بصوت باب موح لي نازل بعد من عليها و كأنوا ما عمل شي عكسها لي كانت مزال ساهية لين قرصها من خدها يتبسم على حالها قامت على صوت موح
ملاك:اا رايحة نشوف العشا

الحلقة 14

موح:هه عجبها الكور
آدم:موح متروحش تقود راهي كيف ختك
موح:لا لا متحشيليش
راحت للكوزينة تمسد على رقبتها من الحرارة لي تغلغلت وسط جسمها شوية وقت وخرجت شافتو لبس تريكوه و موح يخرب فالتلفون جلست بحداهم ساكتة تلعب بيديها حتى ملت حد فيهم ما تكلم معاها طلعت لبيتها عملت دوش و لبست و نزلت توجد المايدة لقات فاطمة تزڨي عليهم
فاطمة: لا نتا لا هو تحشموا واااش عاجبكم حالكم هكا زرقين من كل بلاصة
آدم: صحا صاايي و نتا خطينا من هاذ العفايس مش كل مرة نعاودها لربك
موح:تا تقيل نتا النسا انا بولا مش كل يوم راقد مع وحدة
آدم: رايح*#*#*ااا الفرخ
موح:قدم ااا الجايح
تلاح آدم على موح ببونيا عاود ولالوا موح من ضربة لضربة و فاطمة بيناتهم كيف البالون نزلت تجري ليهم بقات تسلك مع خالتها لين هود آدم شوية حاب يغافلهم و يضرب موح ببونية اوووب جات في كرش ملاك
محست غير بش نازل عليها حكمت تحت كرشها بيدها
ملاك: اااح اه اه اااي ماما اه اه اه
فاطمة: ملاااك واااش بيك ملاااك
تنبهوا على صوت ملاك لي على و عياط فاطمة كانت طايحة في لرض حاكمة كرشها بيديها دموعها عاملين ويدان
آدم: ملااك
موح: ملاك وش وش بيك
ملاك: خالتي اه اه مضرارة اه اه ااااي مش متحملة الوجع
سكتت فاطمة مخلوعة فيها عكس آدم لي نزل حملها بين يديه من شدة لي موجوعة كبشت فيه خايفة
آدم:اششت متخافش مش راح نطيحك
مطلعها لبيتها لاحقو موح لي يلهث من الخوف
ضرب الباب لين نحل برجلوا حطها على سريرها متبع حركات وجها لي تعمل فيهم
ملاك: اه اه اه اه
آدم: وين موجوعة هدري ملاك شوفي فيا هدري
ملاك: كرشي آدم تتقطع
حس كيف الكورو ضربوا لمخوا سكت مهبط راسو خرج نده على فاطمة لي كانت دخلت للكوزينة تجيب الما
آدم: اا ما
فاطمة: يااك ما بيها شي ندوها للسبيطار
آدم: ااا نضن ااا هديك
فاطمة: شنو هي هدي
آدم: اففف تع لبنات منعرف اسمها
فاطمة: واش هي تع لبنات واش تهدر
آدم:الرب العالي ديك الخرا لي تجيهم من شهر لشهر منعرف جدها كي سموها وقسلا جاتها
فاطمة: تفوووه على الحشمة بلعوا عليها في كاس عندك و زيد الشيرة نهارها اللول هكا تقابلوها حشومة و الله غير حشومة
رايحة نشوفها

الحلقة 15

آدم: افففف
فاطمة: موح خرج خليني مع الطفلة
خرج موح مخليها معاها عطاتها شربة و قالتلها انو ياماتها و مع الضربة جات بكري دخلت بدلت و خرجت معندهاش مين تجيبهم لأنوا فاطمة بعد ما كبرت راحتلها
ملاك: ااا خالتي عفاك مين نجيب و لا نروح نشري معليه
فاطمة: نقول لموح يشريلك ما فيها عيب
ملاك:لا لا معليش نحشم خالتي
فاطمة: علاه تحشمي ما هوما عملوها بيديهم
نزلت فاطمة ليهم لقات موح خرج راحت لآدم
فاطمة:قوم تشري
آدم: مفياااش لشري
فاطمة: نتا لي عملت لشيرة هكا قوم تشريلها حاجاتها
آدم: مرضتي نتي وقيلة نروح لحانوت نقولوا طيني الخرا و حنا معدناش بنات فالدار يقولوا آدم راه من المشبوه فيهم (106😂)
فاطمة: قوووم آدم لا نخرج فيك جني قوم
آدم :افففف رايح رايح
خرج يشريلها طلع تا للفارناسي البعيد على الحومة و ركب خاتمه في يده ليصرا و دخل شرالها كاش كاش متزوج و هود راجع للدار اول ما دخل شاف امو تصلي طلع يعطيهملها
اول ما فتح الباب كانت راقدة بالمقلوب كيف البيبي من الوجع عينيها مكمشين مش حاسة للعينين لي حابين ياكلوها
تقدم على صوابع رجليه حط الساشي و قدم ليها
كانت تتوجع ما حست غير بيد تمسد على كرشها بحنية كبيرة بطريقة دائرية خلاتها تظن انوا تحلم حست باليد الثانية تمسح على شعرها حلا عينيها دمعة طاحة كانت محصورة
آدم: اشششت بلا ما تبكي عارف مضرارة اما سمحيلي مش بلعاني اوكي القلب
ملاك: موجوعة آدم
لز ايديه و طلع على الفرش حملها كيف البيبي راسها على صدرو يمسح على شعرها و اليد الثانية على خصرها
آدم: و هكا شوية
ملاك: اممم
آدم: جبتلك امورك شوية و روحي بدلي الشابة صحا
لحظة تفكرة هدرة موح (من مرا لمرا )(غير تع نسا )
لزت بنترة من يدو نازلت من الفرش
ملاك: معليه تخرج حابة نبدل
آدم: واش بيك نضتي هكا كون توجعتي
ملاك: آدم عيشك اخرج
آدم: ما رب*# تتحولي درك كنتي عادي و اصلا كون مش مريضة انا علاه نعملك هكا
ملاك: مش حابة هكا آدم انا لهنا باش نتهنى من العذاب لي كنت فيه مش باش نخصر شرفي على ولد خالتي
على كلمتها اللخرة جاها كف ارض جو و كف آخر خلاوها طيح على الفرش
آدم: ندمك المرة الجاية تسمعي حمد ربي مريضة وش نعمل بربك انا حاسبتني ديوت لدرجة بنت خالتي نغلط معاها
ملاك: اه اه اه اا بنت اه خالتك شي و اه بنات الناس شي اه اه اه حرام عليك كلهم كيف خواتاتك
آدم: مدخليش روحك عندك حد توقفي عندو و الا من هدرة موح فحياتي و حر فيها مش طفلة مش خارجة من العش تعلمني كفاش نسير فهمتي

الحلقة 16

نزل معصب على لخر هو الحمار يلاعب فيها و على هواها الا مشربها المر خرج ظارب الباب موراه لين حب يتكسر
فاطمة:واش بيه بنتي علاه معصب
ملاك: اا منعرف خالتي
فاطمة: واش بيه خدك ياك راه حمر معملك شي آدم
ملاك: لا لا ما عمل شي انا لي مين نمرض وجهي يحمار هه
تحركة عملت العشا تعدا الوقت لا من موح و لا آدم تعشت هي و فاطمة و راح كل واحد لبيتو بعد يوم طويل
دخلت ملاك لغرفتها تكسلت على فرشها هي صح عصباتو اما واش تعمل خافت على روحها هدا من اليوم لول يعمل هكذا اما قلبها ضرها عليه محست بروحها غير فالصالو مجمعة تسنى
عدا الوقت لين جات الزوج تع الليل حست بالمفتاح يدور ناضت من سهوها
موح:ملاك؟؟
ملاك:موح
موح:واش مفيقك لدوك
ملاك:شي مجانيش النعاس قلت نقارعلكم نحطلكم تتعشو مين تجو
موح:هه متشقيش روحك معانا و لا راح نوالفوا
ملاك: ههه معليه ادخل تاكل المعقودة لي تشاؤطنا عليها
موح:والله يا ملاك مش قاد نروح نرقد اصلا كليت برا سمحيلي تعبتك
ملاك: ه معليه تعبك راحة غدوة انشلء الله نذوقك شي آخر ههه
موح:ههه ايا تصبحي بخير و روحي ترقدي آدم ميجيش دوك و اصلا ننصحك متقابليهش فالليل طلعي ترقدي
ملاك: ااا ه لا لا مش عليه قاعدة مجانيش النوم لين غيرة الفرش هه دا مكان
موح:اااا صحا ايا غدوة انشا الله
جمعت في الكوزينة و بدات بلا ما تحس تلم و تنقي فالحالة لين حست بالعيا جلست على الكرسي داها النوم ما حست غير بيد كا تنوض فيها
آدم: نوضي نوضي ترقدي
ملاك:ااا احم آدم ...جيت شعال الساعة
آدم: الربعة و نص و جيت راني قدامك و درك طلعي ترقدي
ملاك:اا آدم حبيت نقولك شي
آدم:واشش
ملاك: سمحلي زودتها علابالي مش راح تآديني اما انا لي نخاف من كلش اسمحلي
آدم:......
ملاك: عفاك متتجاهلنيش مش بلعاني و علابالي تخاف عليا كون غير هكا مكنتش وقفت فوجه لي ضلموني عفاك سامحني
آدم: اااي ربي ارواحي لهنا
تقدمت عندو عينيها فلرض ما حست غير ببوسة مرصوصة على جبهتها هود يديه لخصرها مقربها كثر

الحلقة 17

آدم:وهذا الزين كامل يزعفوا منوا و زيد مزلتي نايضة على جالي باينة نسامحك
ملاك: عملت معقودة
آدم: اممم معقودة امالا كنت كالي بصح على جالك ناكل و نتي كليتي
ملاك: امم كليت نحميلك. نجي
آدم: لا متحميش ناكلها هكا المهم نتي متبعديش
تحرك حاطها فالكرسي لي مقابلوا ياكل و يشوف فيها عينيه يمشو مع كامل حسمها لين حشمت من نضراتو
ملاك:علاه
آدم: وااش
ملاك: حشمتني آدم
آدم: علااه
ملاك: تاكل و تشوف فيا
آدم: راني ناكل فيك معجبكش الحال؟؟
ملاك:ههه قولي عجباتك
آدم: اممم بزاف تعرفي طيبي و مقالوليش هه شكون قالك نحبها
ملاك :موح هو لي قالي .....نسقسيك
آدم: تسقسي بزاف
ملاك :نتا و موح مش مداري تدابزو هو يحبك بزاف لدرجة كل دقيقة يهدر عليك
آدم: علاه انا نكرهو تا انا هذاك خويا بصح ينارفيني و زيد حنا كل يوم ندابزو خمس مرات ستة هههه متخافيش غدوة نوضو عادي
ملاك: هه حمد لله
آدم: فرحتي
ملاك: ايييه فرحة الله يخليكم لبعض كملت
آدم: امم كملت
ملاك: امالا انا نقوم نرقد تصبح بخير
جات نايضة لين حست بيدو جبدتها طاحت على حجروا
آدم: و انا مقتلكش روحي حاب نشبع منك
ملاك: آدم نعست خليني نروح نرقد تعبانة
بقا يشوف ليها بعديها حشا نيفوا لرقبتها يطبع في سلمات لين زير على يدها
ملاك: ااا آدم دريتني
فاق على واش يعمل توا زاطل محال يسمح لشهوتوا تتحكم فيه
آدم: نوضي
ملاك: تااا
آدم: قلت لرب"""*#اطلعي لا نعاشي فارعلك جدك لهنا مرانيش في عقلي و نتي سلعة فلوريجين طلعي قو#*#
طلعت تجري لبيتها قافلة الباب لين حست عليه واقف موراه
آدم: تصبحي بخير القلب عقلي مش في بلاصتو اما قلبي مش كذاب الا مجاكش النوم غرفتي مقابلاتك ههههه
ضحكة بلا متستوعب على هدرتو مش متيقة من اول نهار يصرا ليها كامل هذا الشي

الحلقة 18

اصبحنا و اصبح الملك لله
الكل راقد غير فاطمة لي خارجة تعمل السوق مكان شي فالفريجيدار
تعدا الوقت ناضت ملاك مش شابعة نوم للدوش غسلت و بدلت دبشها شافة الساعة اوووو
14:00واش رقدة كامل هذا
ملاك:اليوم خالتي طردني اففف تفو عليك ا ملاك من يومك لول يقولوا فنيانة تفوو
خرجة تجر في بلغتها تجري اول ما حطت رجلها مكان حد حتى من الدار مش نضيفة تفكرة هدرة فاطمة وقت العشا قالتلها انو باش تمشي غدوة تهز القضيان
ملاك:اااووو الحمد لله باش نلم قبل لا تجي
بدات تغسل و تنظف قبل لا تجي فاطمة و بالحق اول ما حطت روحها فوق الفرش نحل الباب تنفست براحة
فاطمة: صباح الخير بنتي
ملاك: صباح الخير خالتي هاتي نرفد عليك
فاطمة: هاكي ... واش نقيتي كلش تبارك الله ساجية اما علاه عييتي روحك
ملاك: هه معليش واش نعملوا لفطور
فاطمة: ههه فطور على الثلاثة ههه انا فطرة انتي اعملي شي ليك و للشاشرة شوية و ينوضو انا راح نروح نصلي الضهر راه معلق و نجي
بدات ملاك طيب عملت ڨراتا بطاطا خلانه يطيب و جمعة فالصالة
شوية و شافتو نازل شعروا علو وجهو و عينيه الحمرين الكور المخدوم لا تريكو لا شي من غير الشورط
آدم:صباح الخير
ملاك: صباح النور
تحرك رايح للكوزينة شافت ليه ما عمل شي من غير صبح عليها
دخل عمل قهوة فالكافيتيار و خرج طالع بدل و نزل و هي على نفس قعدتها
رفد الكاس و خرج غالق موراه الباب
بقات حايرة في خلق الله لين نزل موح تانيك و يا ليلي هذو معندهمش تريكويات
موح:صباح الخير العسل
ملاك: هه صباح النور
موح :تعمليلي قهوة من يديك
ملاك: على عيني و راسي هه
موح:جرح تع لبارح راه كاتلني يده راح تنقطع و زيد شمختو
ملاك:ااا وشمن جرح موح ياك ميكون معقمتوش

الحلقة 19

طلع موح يده لي كانت مجروحة لدرجة لازم تتخيط مش جرح عادي
ملاك:اووووو واش هذا موح و رقدة هادي ماش تجي عندي تقولي قعدت ساكت
موح:اا شفتك لاتية مع آدم انا مكنتيش معايا خالص
ملاك:متقولش هكا ارواح جلس شوية و نجي
راحت للصالة لوين حطت الدوا لبارح و رجعتلوا
ملاك: اعطيني يدك
مد موح يدو لملاك لي بدات تنضف فيها بالآركول و تنسف عليها مين كا تحس انوا ضروا
موح: الرب العالي راكي داوي فيها و لا تزيدي تخربي فيها
ملاك: هههه هو يعمل هكا اسكت موح خليني نكمل .....توا لباس بقالك أعملوا الضمادة و متشمخوش موح عفااك
موح: ااا قلبي الصغير هه امشي حطلي نتقهوا نسيتيني باش متحطيليش يااك
ملاك: ههه لا لا باش نمشي نحطلك
تحركت عملت زوج كيسان قهوة هو كحلة و هي بالحليب
موح: يعععع تشربي بالحليب راكي صغيرة
ملاك: علاش ههه مزالني صغيرة
موح:امممم لا مزالكي صغيرة اما القهوة الكحلة خير
ملاك:يعق مش كامل شابة مرة
موح:ارواحي لهنا تدوقي مش مرة غير نتي متعرفيش دوقي
ملاك:لا مندوقش مش شابة
تقدم ليها موح شادها من يدها
موح:بركاي ما تتحركي يدي ضرني جمعي دوقي و قوليلي من يدي مش كيف دوقيها كيف كل مرة
جمعت ساكت قدم حط الكاس على فمها شربة شوية
ملاك: اااا مش شابة
موح: زيدي شوية تعرفي واش نقول القهوة مش من الرجفة اللولة يحكموا عليها
تي زادت الرجفة الثانية لين حس بيدها محطوطة فوق يدو على الكاس عرف انوا عجباتها
نحى الكاس من على شفافها مقابلها فوق الطابلة و هي على الكرسي فوت صبعوا علىهم مسحهم و دخل صبعوا في فمو
ملاك: هه مهبول
موح: هه عجباتك
ملاك:اممم شابة مكنتش نعرف انوا دوقها يتبدل
موح: مش هي شابة مين شربتيها من يديا شابة ههه
ملاك: ههههه
#كان واقف عند الباب يشوف ليهم عينيه حمرين مش حاب لي يصير قدامو لدرجة حب يقتلهم
آدم:موح
موح:صباح الخير آدم صفا شوية
آدم: حمد لله
ملاك: ياا تصالحتو ههه
موح:علاه ضنيتي نبقاو هاكا حنا عمرنا نبقاو متحاقدين كل يوم ندابزو ولالنا روتين
ملاك:الله يدومها محبة
آدم: موح مش تقوم تسڨم تجميعتك تخلي الطفلة تريح عادي
موح:اا هه نيشان نسيت كامل كنت نذوقها متعرفش دوق
آدم: وااااش دوقها رب#*# خرجي قود نتا و هي لا نعاشي مهرسلك راسك
موح: مااال رب*#* صباح ربي مكلوب
آدم: ستف روحك الطفلة راهي كيف اختنا خطينا من لعب الذر
موح:هدرها لروحك هدي الهدرة اصلا خارج صباح ربي مش حاب نبقى نهدر و نتي ملاك ما حاجتك بشي
ملاك: لا لا والو لا

الحلقة 20

خرج موح رادخ الباب وراه
ملاك: علاه عصبتو
آدم: و نتي شا دخل جدك ياك خويا و حر فيه وش راحلك
تحركت خارجة مخلياتو لين شدها من إيدها بالقاوي
ملاك: اااه دريتني طلقني
آدم: هذ العفايس مش معايا فهمتي إنتي بنت خالتي و راح تبقاي بنت خالتي متطمعيش من نهارك لول تفسدي بين الخاوة و توا تقدري تطلعي
ملاك:...... علاه انا واش عملتلك ...
آدم: اشسشت سكتيني مش ناقص و تقعد من قدامي
تحركت لبيتها طالعة و الدمعة على شفر عينيها لين دخلت غلقت الباب طرطقة تبكي لين داها النوم
آدم يحكي
مش باش نخلي فرخ*#* جات لبارح تخصر لي بيني و بين خويا حابة تفرق بيناتنا و من اول ليلة هههه والله ما تكون ليها هي بنت خالتي و رح تبقى في مقام اختي من اليوم راح نخلي بيني و بينها قدر البنات نفس التخمام نطيحك و نطيحه مش ملاك هذي الملاك راحو مع وقتهم بنات دوك كيف كيف
*تعدات لعشية و فاطمة خرجة عند الجارة تريح مع حبابها
ناضت ملاك عينيها كيف الكسلان منفوخين غسلت و بدلت لبست بدعية آخره و هودة تعمل العشا و تلم الماعين
اول ما حطت رجلها شافت موح يكمي في قارو في الصالة
موح:ملاك
ملاك: ممم (بهدوء)
موح: كنتي تبكي تا عينيك منفخين
ملاك: لا شي غير رقدة شوية دا مكان
موح: سوور
ملاك:ااممم ...ا باش نروح نعمل العشا مش عينك فشي
موح: اعملي لي يريحك و ااا القراتا بحح كمل
ملاك: هههه معلييه بصحتك
دخلت للكوزينة لاتية مع الميناج لين ضلامة الحالة دخلت فاطمة
فاطمة: اا ملاك عملتي العشا
ملاك: اممم عملتو
فاطمة: الله يحفظك بنتي جيتي يومين وخرتي عليا كلش
ملاك: ههه مش مشكل على العين و الراس روحي ريحي شوية و نحط نتعشو مدام موح هنا
فاطمة: ايي و الله عييت تا بنت فايزة جارتي باش تعمل حنتها عرضتني و قاتلي جيبي الضيفة لي عندك نتعرفوا عليها
ملاك: ايمتا باش تكون
فاطمة: بعد يومين
ملاك: اممم انشاء الله
كملت الشغل و حطت الطابلة يتعشو على سكات لين تكلم موح
موح: ما فايزة عرضاتك

الحلقة 21

فاطمة:لييه عرضتني و حكيتلها على ملاك قاتلي جيبيها معاك
موح:مليح تبدلي شوية
فاطمة:ملاك باك عندك وااش تلبسي
ملاك: اا لا معنديش اما معليش ندبر على روحي
فاطمة: هه معليه ابنتي نتي وحدة منا توا متحشميش بعد باش يديك موح تشري لي حبيتي عليه
ملاك: بلاش خالتي مش حابة نزيد عليكم لي عملتوهلي يوفي و يوفى
موح: ه مش كامل هدرة هذي نتي بنت الدار مراح تزيدي و لا تنقسي فشي
ملاك: هه مرسي الله يحفظكم
كملوا عشاهم و كل ةاحد طلع لبيتوا ما عاد موح لي خرج تا هو
تعدا الليل و طلع النهار و هي ولا حوست عليه بعد كلامو ميهمهاش اصلا هي جات عنظ خالتها و صح لي صرا من اول يوم حشومة مش من عوايدها و لا من تربيتها
ناضت تتململ غسلت و بدلت سيبة شعرها لحرير على ضهرها و نزلت تلاقت بفاطمة تتقهوا
فاطمة: صباح الخير على الخير
ملاك: هه صباخ النور على النور
فاطمة: ههه اللله يحفظك بنتي واش نضتي بكري كون زدتي رقدتي ما عندك ما تعملي كلش نظيف
ملاك: هه معليه نتقهوا مع اجنل خالة و نجمع نفوة الوقت مش من عوايدي نرقد بزاف
فاطمة: ههه مغليه روحي جيبي قهوتك و ارواحي ساميني
راحت ملاك عملت قهوة كحلة اما معجبتهاش بقات ساهية لين ضحكة على كلام موح
فاطمة: مالكي ا بنتي تضحكي وحدك ما يكون الحب عماك
ملاك: ههه لا ا خالتي تفكرة شي
فاطمة: ا ما قوليلي شكون
ملاك: ههه تا واحد يا خالتي
تحركت تنفض افكارها دخلت شمرة على يديها نقت الفريجيدار و اي حاجة عاودتها باش متجمعش و بعديها عملت الفطور لين سمعت كحات جايين من الفوق
آدم:صبا الخير ما
فاطمة: صباح الخير ولدي راك مبكر
آدم:عندي صوالح نفريهم
فاطمة: انزل تقهوا و لا فطر قبل وبعديها ساهل
نزل لاتي مع التلفون عينيه مزالوا مغمضين دخل للكوزينة بلا ما يتكلم من غير حتى انوا يشوف فيها
حتى منها بادلاتوا نفس التصرف تحس انوا جابرينهم يعيشو فنفس الدار
آدم: ااا ورااه الحليب
ملاك ".....
آدم: نهدر معاك وراه الحليب
ملاك: فباب الفريجيدار
آدم: ولا نقلك كبيلي نتقهوا راكي فير قاعدة
تقدمة للفريجيدار جبدت الحليب سخناتو و زادت القهوة و خلطت حطتهملوا و راحت وقفت على شغالها عند البوطاجي
طلع راسو يشوف ليها بقا حال عينيه شعرها الهابط على خصرها و البدعية لي مطلعتها و زايدة الطابلية ناحتة من جسمها نحت
آدم: احم احم احم
ملاك: ولش بيك ياك لباس
آدم: اممم لباس كون حميتيش الحليب كامل هاك كون راني لباااس
ملاك: امااا
آدم: النحس صباح ربي منشربش بطلت
ناض مرهوج من ريحة عطرها لي اسراتو مش حاب تكون بيناتهم اي صلة من غير القرابة
موح:صباح الخير
ملاك: صباح النور
موح: مالك آدم
آدم: بنت خالتك حمات الحليب لين نحرقت ..عمية
موح: كولها خير
ملاك: موح قهوة
موح: واه الا منغبنكش .... آدم ياك ليوم رايح ندي ملاك تشري قش خاصها
آدم: و علاه تديها نتا
موح: واش
آدم: شي مديرش عليا مش صاحي اعملوا لي تحبوا الله يسهل
تحركت تقحر لآدم بتشناف عملت زوج كيسان كحلة و جلسة معوجة راسها تبسمتله
ملاك:موح نتقهوا معاك ياك؟؟
موح:ههه واه أصلا عارضة روحك قبل لا تقوليلي
ملاك: اا يعني زعفة
موح:لا لا هههه نزعق
آدم: افففففف لعب الذر
تقدم ناحيتها شرب من كاسو بعديها عطاهلها شربة تضحك حتى من موح ضحك عليها
آدم: متقدريش تشربي من كاسك
موح: ههه تحب قهوتي اصلها متحبهاش اماا من عندي تحبها
آدم: افففف التبزبيز أاااا ملاك
ملاك.....
آدم: منعاودهاش
موح: علاه تزقي هدر بشوية
ملاك: انعم
آدم: انا باش نديك تشري نسيت انوا اموري اجلتهم و موح عندي ليه ماتش مش حا انا نلعبه هو يلعبه سما نتي تجي معايا
ملاك: اماا...
آدم: قلت مكان ني اماا ني ختها و تا نتا متهدرش بزااف

الحلقة 22

سكتت مش حابة تناقشو
موح:خارج نعمل دورة و نجي الوقت لي يوجد الفطور
حركت ملاك راسها بلاإيجاب و تبسمتلوا لين شافتوا خرج
آدم: علاه تتبسمي مش مهبولة و لا راجلك لازم يخرج بالضحكة و يدخل بيها
ملاك: ااا ضحكة و لا ممنوع سمحلي
آدم: اففففف خلي ما تكمل الفطور و طلعي لبسي عشر دقايق نلقاك تحت
ملاك: نفطروا و نروحو
آدم: قتلك اطلعييي دووك
طلعت تجري كاره كامل هذا اليوم لبست بالخفة لباس فلوغي و خيمار و اديداس و نزلت
ملاك: جيت
آدم:ما فاطمة معندكش عجار و لا حاجة
فاطمة: خلي الشيرة ربي رزقها بالزين علاه حاب تخنقها
آدم: بطلت منخرجكش
فاطمة: متخرجهاش يجي موح يخرجها
آدم: افف لا نخرجها امشي قدامي امشي
ملاك: منفصم
آدم: سمعني صوتك واااش قلت
ملاك: ما قلت شي غير خممت بالصوت
آدم: مريضة تمشي بالساكت و نلقاك شفتي هاك و لا هاك
خرجة هي وياه كامل يشوفو ليهم شكون هذي الفتنة لي معاه اول مرة يشوفوها كاين لي سمع بيها و لي حاسدها لي تمشي مع آدم
ملاك: آدم
آدم: امممم
ملاك: علاه يشوفو لينا
آدم: عجال رب*#* حابين ياكلوك ريحتي تواا تمشي لا نعاشي فارعلك جد مك
ملاك:......
آدم: ههه خوافة
تحركوا ل أول حانوت شرات بدعيات و بيجامات اما مش بدوقها كلوا ختارو آدم لي ترفدها يقولها لا تا كرهت خلاتو هو يخير
خرجو من الحانوت لول لتاع قش العرس عجباتو غوب بانتلوا مستورة
ملاك: مش شابة آدم تي كحلة معجبتنيش
آدم: وشكون قالك اعطي رايك باش تكون كحلة و مستورة و تزيدي عليها الخيمار فهمتي
ملاك: امممم
آدم: سمعني صوتك
ملاك: انعم فهمت
آدم: هكا وااه
توا نخلصوه و نروحو
ملاك: مقستهاش
آدم: و ربي حابة نفرعك تقيسي فالحانوت لا نتي هبلتي ياااك خرجي قودي خرجيي
دفع حقها و خرجها كون يصيب يدفنها حد ما يشوفها و كل ما يفوت على حد يقحرلوا من نضراتهم ليها لي تزيد تعصبوا غير بالشوية
ما حس بروحو غير شاد يدها لازها ليه مدور يدو علو رقبتها
ملاك: وجعتني
آدم: بلعي و تمشي
ملاك: اطلق يدي آدم راهي ضارتني
آدم: لا قلت لا و لا وربي نخليك هنا نشوفو الا وليتي لدار تقعدي كيف راكي و لا و الله نعملها

الحلقة 23

ملاك:آدم
آدم: متسكتيش
ملاك:اا الغوب مش مهودة فاليدين
آدم :و علاه متقوليش فالحانوت تا قربنا للدار
ملاك: كنت حابة نقولك و نسيت اما العرس غير بنات مفماش رجال
آدم: اممم غير للبنات ....اما لالا ارواحي نولو نبدلوه
ملاك: لا عفاك عييت مراحش نقوم اصلا منعرف حد
آدم: امم مليح هكا متعرفي حد و أصلا مش محتاجة تعرفي حد
كملوا يتمشوا كل ما تحب تنزل يدو يقرصها لين قربوا للباب
ملاك: اححح صايي وصلنا طلقني
آدم: عاودي اعمليها لا نفرعك
ملاك: ااا
آدم: اففف حمارة
ملاك: مش حمارة تي انا انسان
آدم: حمارة انا عجبني انك حمارة حابة شي آخر
ملاك:.....
آدم: زعفتي هههه
ملاك:...........
آدم: هه ممم زعفتي ..متزعفيش نتي اجمل حمارة هه و لا نقولك نتي حمارتي هههه
ملاك: هه
آدم: ورينا ديك الضحكة مش بالدراهم
ملاك: ههه مهيول
آدم: مداصرينيش و دخلي
ملاك: تي منفصم
آدم: سمعني
ملاك: اا المفتاح اا المفتاح عندك
حل عليها الباب يضحك اول ما دخل لقا امو و فايزة ام لعروسة
آدم: سلام عليكم
ملاك: سلام
فاطمة:مرحبا مطولتوش
آدم:رحنا غير لهنا شرينا و جينا
فايزة:سلام ولدي كيراك
آدم: حمد لله و نتي بالبراكة على ختي
فايزة:يبارك فيك عقوبة ليك انشاء الله
آدم: ههه نشاالله
فايزة: واش متعرفونيش بالزينة
ملاك: هه انا ملاك متشرفة بيك طاطا
فايزة:تا انا بنتي يااك مقلتيليش فاطمة بلي عندك بنت اختك زوينة هكا لا كنت خطبتها لولد ختي
آدم: مش للخطبة
فايزة: واش قلت آدم
آدم: ااا قلت مزالت يعني مزالت صغيرة على الزواج
فاطمة: ههه ارواحي ملاك تجمعي معانا
ملاك: نبدل و نجي خالتي
فايزة: قبل لا تطلعي يااك جاية للعرس
ملاك: اييه انشاء الله
فايزة: تزيني و تجملي هنا كامل حاسبين رواحهم ههه
آدم: و هوما من اللولة ل التالية كي القنة
فاطمة: هههه آدم احشم
ملاك: هههه...طالعة
آدم: قارعي
طلعت ملاك تجر في كرعيها مش قادة من التعب
آدم: مترفديش كرعيك راسي ضرني منك
ملاك: علاه تزڨي عليا
آدم: خاطر راسك يابس
زربت داخلة لبيتها رمات روحها فوق الفرش تشوف لي شرالها اول شي قاست الغوب بعديها لبست بدعية و سيبة شعرها و بلغة و نزلت

الحلقة 24

فاطمة: الله يحفظك من العين
ملاك: امين ههه
فايزة: ايا ملاك واش عاملة في حياتك قبل لا تجي لعند فاطمة
عرفة ملاك انو خالتها حاكية كلش لفايزة
ملاك: كنت نقرا من القراية للدار مش شي آخر حياة روتينية
فايزة: اما علاه خديجة كانت متحبكش
فاطمة: فااايزة يزينا من هذا الموضوع قولي ملاك واش شريتي
ملاك: اا شوية قش و لبسة للحنة
بقاو يتحاكاو لين سمعو الباب
موح:سلام
الكل:و عليكم السلام
موح: اا ملاك معليش دقيقة محتاجك
ناضت ناحيتو تبعاتو لين دخلو للكوزينة
ملاك: خير موح وااش كاين فجعتني
موح:شي غير حبيت يظنو اني منارفي علابيها مهدرتش معاهم هذي المرة منحبهاش جملة
ملاك :هههه تي فجعتني ...قول فطرة
موح: والله ما فاتتلي لقمة آدم الكذاب قالي كاين ماتش رحت شقيت و جيت غير يكذب
ملاك: ههه مديرش عليه هبل تا انا ما كليت شي نحطو ناكلو
موح:اييه حطي منقولش لا
حطت و جلسو ياكلو و يهدرو في لي جات لين دخل كيف العسكر
آدم: جيت نتا
بقا يشوف ليها مفاش فاردة شعرها. تضحك زير غلى يدو من العصب
موح: اييه جيت و علاه تكذب مكان لي ماتش ني شي
آدم: بانتلي نكذب و نحشيهالك عندك مشكل و اصلا انا مش بنادم ما ناكلش كامل النهار
ملاك: جمع نحطلك
آدم: مممم
قامت حطتلو ياكل بقا يشوف ليها كفاش تتكلم مع موح
آدم: اا ملاك واشش قستي قشك
ملاك: اييه تا هذي لي لابسة منو الله يحفظك آدم تا ستيلك الله يبارك
موح: اممم نتا خيرتلها
آدم: ممم انا خيرت حبيت تلبس على الستيل لي انا حبيتو
موح: ايا مليح انا كملت كملوا بصحتكم
ملاك:نزيدك ولا معجباتكش كليت موية
موح:كلش من يديك عسل متخافيش غير شبعت هه
ملاك: ههه
آدم: احشم
موح: طالع
.....
آدم: قال واش ماكلتك عسل
ملاك: علاه معجبكش معليه نطيبلك شي آخر
آدم: لا عجبني اما مش كيف ماكلت ما
ملاك:علاه انا قلت انو كيف خالتي تي باينة مش كيفها
آدم: نسقسيك علاه طالقة شعرك معندكش لي يلموه بيه و لا نشريلك
ملاك: عندي لي يلمو بيه على قوالك اما انا حبيتو مطلوق
آدم: و انا محبيتوش
ملاك: و واشش نعملك
آدم: باش تلميه كي العاقلة
ملاك: ااآه مش حابة
ناض من بلاصتو تقدم ليها جبدها من يدها لين ضربت في صدرو خركها مدورها عاطياتو بالظهر نفسو عند وذنها خلى من جسمها يقشعر
آدم: امم واش قلتي مش باش تلميه
ملاك: ااا
آدم: اشششت باش انا نلمو ....اااه على البقلاوة

الحلقة 25

آدم: امم واش قلتي مش باش تلميه
ملاك: ااا
آدم: اشششت باش انا نلمو ....اااه
بقا يلم فيه و دورو على يدو حاط نيفو عليه لين جبد النفس مليح
آدم: علاه متعمليش لس نقولك
ملاك: لانك قتلي ما بينا غير السلام
آدم: متكذبيش مقلتش هكا انتي حابة تجنني ولا وااش
ملاك: وش عملت تان
قدمها ليه اكثر محاوط يديه على خصرها دقات قلبخا كل ماتقوا
آدم: هه واش بيه
ملاك: شنوا
آدم: لي يضرب
ملاك: منعرف
آدم: ما تعرف اممم مليح ايا قولي يا شابة قستي قشك
ملاك: بعد قبل خنقتني
آدم: تأ تأ تا تقولي
ملاك: اييه قست و جاوني نيشان
آدم: امم اما انامشفتهمش
ملاك: آدم درك خالتي تجي
آدم: ههه خالتك الا جات فايزة متسمعش كامل بيك
ملاك: اما كنت تهدر هدرة و دوك هدرة ابعد آدم
آدم: لا تي زطلة فالشباب مش حنفرط فيك
ملاك: وشمن زطلة تي تتكيف ...ابعد آدم ابعد من نيتك مين تكون بعقلك تكرهني و مين تتكيف الرهج تجي لعندي
نترة منو لين عملت صوت
ملاك: نقولها صح انا ضعيفة و كامل فوق راسي اما منسمحش نكون سلعة تفوت بيها وقتك
آدم: ههه بلعيييي رب فمك لا نهرسه و توا نقولك زوج كلايم انتو لبنات نفس النمط مش تلعبيهالي شريفة مكة فهمتي ههه انتو البنات كيف تعملوا الفتنة و تتصنعوا البراءة عليها خالتي كرهاتك هههه منتعجبش
ملاك: ربي وكيلك فهمت ربييي وكيلك
فاطمة: واااش كاين علاه صواتكم لبرا
ملاك: خالتي حابة نقولك شي
آدم: خهههه ايه قوليلها ما قتلك نتو البنات كيف كيف
فاطمة: بلع آدم هدري بنتي واش كاين متخافيش واش عملك آدم علاه مدابزين
ملاك:.. لا مش عليه ما عملي شي حبيت نقولك يكثر خيرك و لي عملتيه معايا عمري ننساه
موح: ملاك
ملاك: خليني نكمل.... فوت وقت شباب الله يخليكم لبعضاكم اماا حابة نرجع لدارنا
فاطمة: وش من داركم ابنتي حابة ترجعي للذل ياك شكون خصر معاك و لا عايرك كيفك كيفنا و لا خير حتى من موح و آدم والفو

الحلقة 26

موح: ملاك
ملاك: خليني نكمل.... فوت وقت شباب الله يخليكم لبعضاكم اماا حابة نرجع لدارنا
فاطمة: وش من داركم ابنتي حابة ترجعي للذل ياك شكون خصر معاك و لا عايرك كيفك كيفنا و لا خير حتى من موح و آدم والفوك
آدم: ملاك بركاي من هذا اللعب مش لدرجة دي تكبريها
موح: واش من تكبرها وااااش عملتلها
ملاك: ما عملي شي انا قراري كنت غالطة انو خرجة من دارنا و زعفة امي و توا حابة نرجع
موح: مكانش الرجعة سمعتي مكاااانش
فاطمة: مووح خلي البنت متغصبهاش بلاك توحشت امها
موح: مش متوحشتها تكذب توا كانت تضحك و نلعبوا عادي واااش. صرالك ملاك
ملاك: اه اه خليني حابة نرجع لدارنا اه اه اه
آدم: اففففف خارج
فاطمة: وييين خارج تا نتا و علاه كنت نسمع فيكم مدابزين هو السبة ياااك قولي متخافيش
موح: هدري
ملاك:....... لا ..مش هو ما عملي شي
آدم: علاه تكذبي علااه خايفة خايفة مني تي قوليلهم قوليلهم الصح علاه الكذب
ملاك: مش انتا وين حااب توصل
موح: آدم
آدم: تهدري و لا نهدر
ملاك:......... هو ضربني بكف
موح: واااش
فاطمة: علاااه عملت هكا آدم
ملاك: انا لي عصبتو اما متوقعتش يضربني مش من الضرب للضرب
آدم: اااااا
فاطمة: اما مش لدرجة تطلبي ترجعي لداركم اعملي في راسك انو كيف خوك مش لازم تزعفي منو
آدم: مش خوها أنا
موح: نتا علابالي مالك و واش دوااك
ملاك: مش على هذا و خلاص حابة نرجع
آدم: على جثي ترجعي سمعتييييي الرب ما راكي معتبة جيتي لعندنا مش راح تخرجي من عندنا
موح:تا انا معاك مش لعب
ملاك: اه اه اه مش من حقك تتحكم فيا مش من حقك اه اه اه
آدم: بلعي ربك مين جيتي كان ليا الحق و توااا لا
ملاك: اه خالتي اهدري معاه
فاطمة: آدم موح خلو البنت تعمل لي فراصها
نطقو لتنين :لا
آدم: سامحني توا ريحت و ذرك امشي اطلع و امحيها فكرة نرجع لدارنا تبقي هنا نضربك كل يوم و لا حد من غيري يضربك سمعتي رب*#*
موح: ماااا تزودهااش نتا مش لهاذ الدرجة اما شي واحد متفاهمين عليه عمرك تحلمي ترجعي لهذاك الدار

الحلقة 27

طلعت تجري دمعتها عل خدها تي غلط و يزيد يعاير و يأمر مهبول انسان
ملاك: ربي وكيلك آدم ربي وكيلك
تعدا الوقت و هي على دموعها صار السكون سيد الموقف حست انو عينيها تعبو لين داها النوم غفات لين حست بيد تلعب على شعرها ناضت مفزوعه
ملاك: ااا
آدم: اشششت
ملاك: آدم..... اخرج قتلك اخرج
آدم: بلعي فمك
ملاك: اه اه اه علاه واااش عملتلك تي خليني انا بنت مش مليحة خليني نرجع لبيتنا
آدم: كنت مش فعقلي
ملاك: اه اه علاه بارد كل لي عملتو بعدها واش تخسر مكنتش في عقلي
آدم: اشششت قتلك مش انا لي نآديك انتي متفهميش
ملاك: اه اه خليني
آدم: عمري و كي تولي شابة مين تبكي اااه تا لبكا و راح نمنعولك هه
ملاك: بارد
آدم: غالطة توا تتلمسي تلقايني غير لي تقولي ههه
حلت عينيها على وسعهم
ملاك: اااا قوم ...قوم آدم قتلك قووم
آدم: هههه مش قايم و وااش قلتي فكريني (بدا يحكي بصوت رقيق)ايي خليني آدم خليني توحشت ماما
ملاك:...
آدم: كذابة و مين تروحي حابة نفرعلك جد مك هنا
ملاك: احشم
آدم ؛من عمري تي نتي القلب و الكبدة هههه
ملاك: ما كالي والو
آدم: تأ تأ اما إذا حبيتي تخليني ناكلك
ملاك: آااادم
آدم: ههههه تسامحنا
ملاك: لا مسامحتكش
قدم طبعها تحتو يلعب بيدو على نيفها
آدم: امممم قلتي مش مسامحك
ملاك: ااا لز خنقتني
آدم: هههه كذااابة و توااا قولي سامحتيني و لا لالا و لا نعمل شي نخليك تسامحيني بسيف
ملاك: لا لا لا تي سامحتك و نص
آدم: لا و ربع ههههه فكرتيني مش ناوية تلبسيلي واش شريتلك
ملاك: لاا
آدم: تلبسي بالعقل و لا بالعصب
ملاك: احشم ما نلبسش
آدم: صحاا قيسيلي غير ديك تع العرس
ملاك: الغوب
آدم: اييه هي و لا منعرف وش اسمها
ملاك: مش باش نقيس تا لغدوة العرس تشووف
آدم: لاااا انا ليا حق نشوفهم قبل
ملاك: لا خليني على راحتي و قوم تخنقت
آدم: كيما نتي حابة تبقي على راحتك تا أنا كيف راني على راحتي
ملاك: وااش ناوي تبقى هكا
آدم: امممم بشرط
ملاك: وشنو
آدم: بوسيني حبي بوسيني
ملاك: تأ لا احشم
آدم: منحشمش و توا اعمل و لا نبقى هكا
ملاك: على خدك و متناقش بلييز مترغمنيش
آدم:امممم مرات تشفيني مممم خليني نفكر
ملاك: آاااادم
آدم: هههه صاي سلمي مش تنقبيني
حطت يديها الصغار على وجهو و باستو بوسة طويلة عملت صدا خلات منو يزير على خصرها لين تأوهت
ملاك: اهههه
آدم: اشسشت متعملش هيكا
ملاك: عجباتك توا اطلقني
آدم: تأ و نتي شكون قالك عجبتني مش كامل شابة
ملاك: اااا آدم خليني عفااااك
ذبلت عينيها كيف البيبيوخلات منو يتبسم لا اراديا على ضرافتها
آدم: بوزينو البيبي تاعي
ملاك:....
آدم: بيبي و زيد حشااام اححح نموت على هذي الريحة كون نلقى نديرك في قابسة نحملها معايا كل شوية ندي سلمة هههه

الحلقة 28

ملاك:لحشم آدم
آدم: من واش نحشم
ميلاك:عيب لي تعمل فيه
آدم: لا مراني نشوف في تا عيب ههه
قام من فوقها يمسح على وجهو بعدها دار ليها يشوف بنضرة تقتل
آدم:نازل شوية ولحقني و بدلي عليا هذي الحية
ملاك:تي مبيها والو شابة و زيد عجبتني
آدم: علاه تبغيني نهدر و نعاود قلت بدليها بدليها
ملاك: صحا اخرج خليني نبدل كيف راك تقول
خرج مخليها عل راحتها نزل لقا موح و فاطمة جالسين
موح :كنت طل عليها ولا بت عندها
آدم: و نتا شا دخل رب*#* بت و لا مت نتا شا خصك
موح: اممم شا خصني ... مرانيش ناقصك فهمت
فاطمة:اسكت عليا نتا و هو و قول آدم هدرت معاها
آدم: اممم باش تبقا غير كانت منارفية
فاطمة: و نتا علاه تضربها
موح: خاطر رخيس يضرب النسا
آدم: موووزح بلع مغمومك
موح: علاااه غلطة ساجي غير فالنسا من مرا لمرة و حاسب مسمعتش ببنت سعيد شا عملتلها اماااا متنساش الدنيا دور تا حنا راهي عندنا طفلة توا فالدار الى مش هايف عل روحك خاف عليها
فاطمة: واااش كاين شاا عملت لبنت السعيد
كانت تبدل لين سمعت صوت العياط عرفت هوما لبست بالزربة و نزلت مع الدرج
موح: ولدك طلب من بنت السعيد خمس ميا و لا يقول بلي كانت معاه و يهددها بفوطواتها و هي جاتني لبارح تبكي قال خونت لمها و خايفة يعرفو
ملاك: وااااش
آدم: ملااك
فاطمة: و علاه تعمل هكا فالبنات علاه متحشمش كل مرة نفس الموضوع
فلاش باك
سعاد:موح
موح: وييي سعاد كيراكي ختي
سعاد: حمد لله واش فارغ
موح: مالكي مقلقة معندك والو
سعاد: تي عندي و نص اه اه خوك ا موح خوك
موح: ا لا سوجي بينك و بين خويا مدخلنيش تعرفيني مش تع نحبو و يحبني
سعاد: مش هكا الله لا يجيب نهار نعود نشوف فيه
موح :اياا مالكي
سعاد: خوك هدظني بخمس ميات الف و قالي نحط تصاويرك و نكشفك و ملقيتش مين نجيب خونت لماما
موح: عاودها ....و نتي علاه توصلي روحك و تتصوري و معلاباليش ديرو الغلطة و تقعدو تتنادبو
سعاد: اه اه اه خايفة ا موح خايفة امي تعرف و الله منبقى فالدتر يوم علابالي غلطة علابالي امااا وااش نعمل اه اه
موح: اففففف يا رب روحي روحي و دوك نشوف معاه روحي هذا ما كان ناقصني
سعاد: الله يحفظك خويا موح ربي يخليك
موح: اديي طلعي قد*#خوك موح يبانلك غير مين تباصو

الحلقة 29

فلاش اند
فاطمة: علاه متحبسش علاااه
آدم: آدي الله يسهل عليها شركت فمها خلصت على تشراكها
موح: خلصت عل تشراكها و الطفلة كووون بوها و معا يفيقو لي خونت الدراهم واااش تبات فالزنق على رقبتنا
آدم: اففففف عييتوني
موح: علاه متحبسش رب النسا علاااه و نتا ناقصك دراهم واااك راك تقيس فيهم هنا ولهيه
آدم: سعاد مانت بالنسبة ليا هي التالية مكنتش ناوي نعاود و نتا بركا ما تزڨي متأمنش روحك
فاطمة: خوك صغير عليك عندو العقل و نتا من النسا للكيف للؤهج لي يرهجك
آدم: وللااااات هكا ياااه آدم في الفرصة اللولة دورو عليه نقولك حاجة خليتهالكم
فاطمة: ما تعتب الباب عليك دعاوي الشر مش كيف تبغي مش راح نسمعوك غير لي تحبو بنت الناس تعمل فيهم هكا
آدم: ااااااا ربي ما درتلها والو خربت فيااا متفهموووش *#*#
خرج رادخ الباب مش هاماتو هدرت تا واحد تمشى لعند الإنسان لي يريحو
آدم: اشششش
خير الدين:خهه صاحبي صفا
آدم: متكثرش معايا الهدرة و عطيني صوالحي خلي جدي نتلع
خير الدين:وااش غي الخير مالك شكون قلقك
آدم: و نتا علاه تحوس على ربي طيني صوالحي خليني مليح معاك
خير الدين: ااا اوكي هااك و متصرطهاش كاملة و نقص من القلق
آدم: اممم ايا مبعد
هود نازل يتمشى لين وصل للبحر بما انو قريب للدار جمع يتكيف و يغني عكس لي كان عليه و عكس لي يحسو بيه غيرو
كانت جالسة كل كلمة تتعاود ألف مرة صح كل مرة من لي جات املها يضيع فيه تحركت عل. صوت موح لي ناداها
موح :ملووكة
ملاك:...اا نعم
موح: متخافيش مداري تصرا ههه نتي مش معودة مع الوقت توالفي
ملاك: يعني هو راح رغم انو خالتي دعات عليه راح
موح: مش اول مرة تي فالليل يرجع و خالتك لي يعملوا يبقى ولدها انا مكنتش حاب نهدر فالموضوع اما هو نرفاني
ملاك: عملت مليح لي هدرة
موح: وااش
ملاك: شي نهدر وحدي
موح :مش جيعانة
ملاك: تسديت مش قادرة
موح: تا ما مش منجمة ناكل وحدي انااا. لا وااش صحا ارواحي غير جمعي معايا
ملاك: هه اوكي
راحت جمعت معاه ساهي. فيه في حركاتو هو عكس آدم بالضبط بقلت تشوف لوجهو لين فيقها
موح: وااش عجبتك نعطيك تصويرتي
ملاك: هههه شعال مسمعتش هدي الجملة هههه كنت نشوف للضربة لي على وجهك
موح: مالها مش شابة
ملاك: بالعكس محليااك
موح :ههه اممم هكا امالا راح نغمل وحدخرة باش كل يوم تولي تسهي في وجهي ههه
ملاك: ههه مهبول

الحلقة 30

تعدا الوقت طلعت ملاك لبيتها مخلية موح لتحت. فاطمة لي دخلت لبيتها
بقات جالسة على وضعية وحدة لين نزلت دمعتها هي صح مهندهااش كامل الزهر مين تقول تسقمتلي تزيد تعوااج و من دمعة لدموع تعبر عز جزء من لي تحس فيه
ملاك: اه اه يا ربي ساندني ياا ربي كل ما نقول هااي تحلت تزيد تتغلق حابة الموت و مش ساعيتها اه اه نعرف حرام لي نقول فيه امااا اه اه مش قادرة نزيد نكمل نتحمل هذا الإبتلاء اه اه
بقات تبكي لين نشفو دموعها نزلت من الفرش غلقت الباب مش ناقصاتو يجي زاطل يبقى يتمعشق عليها و هي النضرة مش حاملة تشوف فيه
رجعت لبلاصتها غامة روحها مستسلمة للتعب لي فيها
يوم جديد على ايطالنا
فاقت مالة غسلت و بدلت قشها و نزلت تجر في رجليها جران
ملاك: صباح الخير خالتي
فاطمة: صباح الخير بنتي رقدتي مليح
ملاك: اييه مليح حمد لله موح ناض
فاطمة: لا مزال اما شوية و نوضه عندو ماتش واش ملاك متروحيش تشريلي غير هنا
ملاك: اماا منعرفش الحوانيت
فاطمة: ااييي غير لهنا راح غير تخرجي يضهرلك الحانوت
ملاك: اوكي نطلع نلبس جلابة و خيمار وننزل
بعد هذاك الملل لي حساتو راح تخرج تشم شوية هوا من شعال متمشتش فالزنقا براحة و يوم لي خرجة خنقها هذاك لي ميتسماش تحسب شي زومبي دات الدراهم و خرجت شافت الناس تمشي و تهدر تمشات تحوس بعينيها على حانوت مش منتابهة لنظر لي جاي و لي رايح لين زدمة فشي حيط
حسام:اا سمحيلي
ملاك: احح معليه انا لمكنتش نشوف نتا سمحلي
حسام:اللهم بارك هه تي مش من الحومة
ملاك: لا ضيفة
حسام: اووو لأنو عمرو فتنة كيفك شفناها لهنا
ملاك: اا اسمحلي مرة اخرى رايحة
حكمها من يدها مدورها ليه
حسام: ويين بيها مش راح ناكلك و اصلا علاه خارجة لروحك و نتي متعرفيش
ملاك: اطلقني اللولة و ثانيا منهدرش مع الغريب زدمت فيك و طلبت السماح حاجة اخرى مسحلي
حسام: ههه باش نسمحلك مليح هدي ههه اصلا انا مش من هدوك لي ساكنهم التحلاب
ملاك: اياا خليني نروح
حسام :قوليلي عندمن ضيفة
نترة يدها من يدو
ملاك: و شكون نتا باش نقولك و اصلا تنحى من طريقي
راحت مكملت طريقها لين لمحتةالحانوت دخلت شرات الخبز و البيض و حاجات اخرين و خرجت تتمشى بالزربة مين لمحاتو مزال تابعها ستغفرة من الحالة لي فيها فالدار و فالزنقة نفس الشي
طبطبت بالزربة لين حلت فاطمة الباب دخلت حطت الحاجات و طلعت بدلت و نزلت تكمل القضيان
فاطمة: خلي نعاونك بنتي تعبي في روحك
ملاك: معليه نتي لي لازم تريحي
فاطمة: يااك نفطرو و نوجدو رواحنا للحنة الليلة
ضربت ملاك يدها براسها ناسيا انو الرغوة على يدها
ملاك: ايي نسيت كامل العرس ههه
فاطمة: نسيتي العرس و وسختي راسك ههههع
ملاك: هههه توا نكمل و نوجدو رواحنا انا نستيكيك
فاطمة: ايااا خفي باش نروحو شوية بكري

الحلقة 31

بقات تكمل لين حست بحد يدغدغ فيها تلفتت تضحك هاربة
موح: صباح الخير بنتي
ملاك: هههه صباح الخير
بقا يدغدغ فيها
موح: امممم مكانش علابالي بلي تدغدغي ههه حكمت عليك عفسة نهبلك فيها
ملاك: هههه حبس هههه مش هه مش قادرة حبس موح
جات تلز تلوت رجلها شوية راح طيح لين حست بيديه على خصرها لازها ليه نفسو لي خلى من ضغط دمها يزيد همس بصوت بح بحذا وذنها
موح: علاه متشوفيش اممم قولي
ملاك: نتا السبة
موح: اممم انا السبة مالا بصح مصرالك شي بسبتي قولي
ملاك: تأ ما صرا شي
بلا ميحس عضها من لحمة وذنها خلاها تشبك فيه مزيرة عليه
ملاك:ايي مووح
موح: سمحلي ضراتك
قام مسقم روحو اما مزالو لاز ليها يشوف لوجها نضرة غريبة و كأنو اول مرة يحس هذا الإحساس بعذ سنين
ملاك: تي شا عملت
موح: بانتلي عجبتني وش ممنوع
ملاك: احم خالتي جاية
موح: خوااافة هههه
ملاك: اشششت موح
موح: ويييو خوافة خوافة
فاطمة: واش بيك موح هبلت
موح: لا والو هههه
فاطمة: بسم الله الدار كامل نجنت
ملاك: خالتي طالعة نجبد قشي و نجي نلبسو و نروحو
موح: ايييه حقا اليوم تروحو للعرس ااا ملاك مش ناسية شي
ملاك: لا مش ناسية
موح: اممم امالا منتقهواش انا حد ما يتفكرني
ملاك: اييييه متقهويتش ههه جمع نحطلك
فاطمة: علاه معندكش يدين قوم اعمل روحك
موح: والله ما ني شارب غير لا ملاك دارتلي
ملاك: رايحة نعملك
راحت عملت القهوة و جابتلو تي شرب شويو و عطاها الباقي ههه تشرب كيف البيبي و تتبنن لين غاس فيها فيقو صوت من وراه
آدم: ورااااه رب الحليب
فاطمة: ناس تقول صباح الخير و لا شي كلام حلو
آدم: انا مش من الناس مليح
ملاك: خالتي طالعة
آدم: مرانيش نهدر وراه الحليب رب*#*
ملاك: فالفريجيدار باينة
آدم: مسقسيتكش
ملاك: ااااا
موح: مديريش عليه مريض
آدم: حتى نتا و مهدرتش معااك بلع مغمومك
فاطمة: مووح اسكت مش ناقصين هدرة و دبازي عيش ولدي

الحلقة 32

طلعت مش سامعة بيه شادة وذنها تضحك وحدها مش عارفة هبلت و لا نضربت دخلت جبدت الغوب ديالها
عملت دوش و خرجت تنشف في شعرها لي مين ينشف يولي كي الحرير نشفت تا روحا و بدات تلبس لين كملت عملت عوج خفيف من لي شراتولها فاطمة مين خرجة لبست الصندالة بقات تشوف لروحها فالمراية اووو عمرها كامت بحال هكا رسمة ضحكة تقتل و و رفدت خيمارها و ملايتها في يدها نازلت للتحت اول ما خطات خطوة بقات فاطمة تصلي على النبي و منحكوش على موح و آدم لي بقاو كيف الكادر جامدين
فاطمة: اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد يا ربي يحميك من عين الحساد يا بنت الله يحفظك اليوم الى كتلوك
ملاك: ههه اللله يحفظك خالتي
بقاو مركزين معاها لين نطقو في زوج
موح ،آدم:مكانش المروح
سكتو بقا اللول يشوف لزاوج و هي جامدة من هدرتهم
فاطمة: و علاه انشاء الله
موح: احم ااا الرجال اا الرجال يعني
آدم: اييه كيف يقول الرجال راكي فاهمة زعما منا و ملهيه المهم متحوسيش تفهمي مكانش المروح
موح:في هدي لبغا رانا مدابزين الا انو راني معاك
ملاك: امااا انا حابة نروح
آدم: و حنا شارانا نقولو
فاطمة: اياا بلع نتا و هو كبرتو و وليتوتحكمو الطفلة خنڨتوها فالدار ملقات تهنات من داك الحبس حابين تعاودو تحبسوها
آدم: اماااا شوفي كيفاش تبان لا لا مكانش مكانش المروح
فاطمة: وانا نقول كاين حبيت. محبيتوش نتحرو
موح: متروحش لا
فاطمة: ملاك حابة تروحي
ملاك: سمحلي موح اما حابة نروح
آدم:يسمحلك موح انا عنب هنايا مش بنادم باش يسمحلك موح
موح: اففف علاه تعملي لوجهك هذا الشكل نحس قلبي يضرني كون نقولك لا
ملاك: نروح
موح واه
آدم لا
فاطمة: تمشي بنتي تمشي هذو هبلو انا لي نقرر
آدم: صحا حابة تروحي و الله غير رجلي على رجلكم تا للباب
موح: تا انا
فاطمة: ياربي الصبر
تقدمو لبسو و خرجو يتمشو على راسها واحد منا و واحد ملهيه تحس شي حراس و هي كيف العبد المأمور
(امشي من )
(متشوفيش من )(لزي من )
لين راحت لصقت في فاطمة هاربة منهم لثنين

الحلقة 33

فاطمة:خلو الطفلة هبلتوها
آدم:دخلي شعرك راه يبان
ملاك:افففف
موح: تمشي نيشان
ملاك:خاالتي
فاطمة:تروح نتا و هو و لا لا هانا وصلنا
موح: لا أنا وآدم باقيين لين نشوفو صح مكانش الرجال و لا شا قلت آدم
آدم: اممم كيف راه يقول
تجاهلتهم مش ناقصة اصلا خرجوها من رحمة ربي راحت شدت في فاطمة داخلين
فايزة:مرحبا بيكم
فاطمة: كيراكي فايزة بالبراكة على بنتي
ملاك:سلام طاطا بالبراكة عليها عقوبة لعمارة الدار
فايزة:يا عمري انشاء الله تي فمك كيف العسل ادخلوا متبقاوش واقفين
اول ما دخلوا كانت صالة معبية نسا وبنات بعمر ملاك و لا اكثر تعدات سلمت على كامل الكبارات في صمت و الكل يشوف ليها
فاطمة: نعرفكم ملاك بنت اختي جات تقعد عندي
الكل بدا يستقبل فيها بضحك كاين لي منقلبو و لي نصها مصطنعة
وعباد كشرة في وجها تي هي البنت لي ساكنة مع حلم كل واحدة فيهم
فاطمة: فايزة ياك شا بقالك ملاك تعاونك
فايزة: لا معلبه انا نكمل متغبنيهاش
ملاك؛مفيهاش غبينه غير دليني على واش ندير
سهيلة:الله يبارك هاه البنات مش مجمعين لاصقين فالتلفون و صورني و نصورك
فاطمة: اااحي وقتهم واش نعملولهم
سهام:سلام ملاك انا سهام بنت سهيلة
ملاك: سلام متشرفين انا ملاك
سهام: هه شعال فعمرك
ملاك:عشرين و نتي
سهام 23سنة
ملاك:الله يبارك
سهام:ارواحي نقولك في وذنك
قدمت ليها مستفهمة
سهام: كامل لي هنا كون يطلقوهم يقطعوك بسنيهم
حلت عينيها على وسعهم تشوف ليها نضرة حسرة
سهام: ههه معرفتيش علاه
ملاك: علاه
سهام: ههه نتي عايشة مع زوج رجال حلم كل بنات الحي من غيري انا كامل ميتين عليهم خاصة آدم مكانش لي متحبوش رغم انو كامل علبالنا انو هو زطايلي اما قلبو كبير مش كيف يبان
ملاك: اما انا علااه وش عملتلهم
سهام: اشششت بعديها نحكو ارواحي نعاونو خالتي فايزة
ملاك: اممم

الحلقة 34

تحركت مش فاهمة كلامها آدم قلبو كبير و حتا دخللها شك انو تكون سهام تا هي كامت مع آدم
ملاك: نسقسيك باش نموت الى مسقسيت عفاك
سهام: ههه هدري متحشميش انا ميحشموش مني
ملاك: ااا نتي و يعني آدم زعما مكنتوش
سهام: اووو لا لا كفااه بعيد الشر
ملاك: اوووف قلت بلاك
سهام: ههه آدم كان صاحب خويا إسلام كان انتيمو
ملاك: ااا اوكي اما خوك عمرو حكا هليه
سهام: لأنو مات ربي يرحمو
ملاك: اا سمحيلي الله يرحمو مكانش علابالي كون مجبتش عليه
سهام: ههه بالعكس جبدنا عليه بالرحمة كان يحب آدم و حتى من آدم كانو كيف الخوة هه تي اكثر من موح
ملاك: هه متزعفيش اما خوك عقليتو كانت كيف آدم
سهام: ههه متشوفيش للناس من المضاهر المظاهر خداعة و لي يبانلك عوج مش لأنو حاب كل إنسان من وراه حكاية خلاته ميلقى روحو غير فالكاشي ميلقا روحو و راحتو غير و هو مش فعقلوا
ملاك:عن آدم تحكي
سهام: ههه خلينا نكملوا بركانا من الهدرة دوك يجو الناس
ملاك: صحا نقولك شي التالي
سهام: اففف انطقي
ملاك: بوزينو عجبتيني و الله تا من وجهك تباني حلوة
سهام: ههه سلمك تا منك ايا راح الحال
تقدمو يعاونو في فايزة بما أنو راح تزوج بنتها الوحيدة معندهاش لي يقومها من هذي لهاذي يدا الليل يطيح و النسا يجو وقفت عليهم ملاك و سهام و بنات اخت فايزة الكل يرقص غير هي واقفة على الكوزينة لين كملوا كلش تحركت دايرة على صوت فاطمة
فاطمة: ااا بنتي ليوم فات عليك هرس مش عرس كون نعرف هكا كون ما جبتكش من الأصل
ملاك: معليه خالتي المهم ضيوف الخالة فايزة راحو راضيين ما حنا وحدين من الدار يااك
فاطمة: فمك و كي عسل ا بنتي الله يحفظك توا قومي ڨلعي ديك الطابلية و ارواحي جلسي معانا
ملاك: اا حبيت نجمع انا و سهام فالحوش نشمو لهوا
فاطمة: ااا صحا اما وين راهي
ملاك: راحت تبدل وسخت قشها
فاطمة: اياا صحا

الحلقة 35

سنات لين نزلت سهام خرجو جمعو برا فالحوش يتحاكاو ضحكهم واصل لبرا عمرها لقات شي بنت ريحتلها كيفها
سهام: ههه ه قالي قالي عطيني نيميروك ههه قتلو حنا في وهرن منمدوش نيميرو باطل ههه أمن مسكين طاني خمس مياتلف ههه عطيته نيميرو تع جداتي في جيجل شبعاته دفال في التلفون
ملاك: خههههههه اي ربي مقديتش ههه مهبولة و الله متخافيش
سهام: ههه هي نخاف اما معليش مرانيش نخون غي نسترزق هه
كملوا هدرتهم لين سمعت شي حد يعيطلها من وراها تحركت دايرة
آدم: ملاك
ملاك: اا آدم
آدم: معليه دقيقة
ملاك: لا منجيش روح آدم اصلا شكون خلاك تدخل العرس للبنات
سهام: ههه هذا القط ميدخلش
آدم: هههه سهام هاا هدري معاها ختي
سهام: نوضي تحركي بركاي من التقلاش
ملاك: مش نتقلش اما منروحش مش عارفة واش عمل علابيها تدافعي عليه
سهام: لي يعملوا آدم عندو سبب و نوضي لا نهرس الكرسي عليك
ملاك: تي مالكم لي يجي يهرس عليا
آدم: ارواحي
ملاك: جاية
تقدمت ناحيتو مهبطة راسها عاملة تكشيرة انو زعفانة
آدم: مالها مولات قلبي زعفانة
ملاك: متهدرش معايا هكا مش مولات قلبك انا سمعت
سهام: تي نقصي حسك لا يسمعووك انا رايحة عند الباب نعس شي حد
ملاك: واش حاب تقول خليني نرو...
قبل لا تكمل كان لازها ليه مدخل راسو في رقبتها
نفسو لي رهجها و تنهيداتها خلات من جسمو يكهرب
آدم: سمحيلي ملاك مش غرضي
ملاك: اه اه كذااب مل مرة مش غرضك انت كل مرة تلعب عليا لين نطيح لشوشتي و بعديها نعرف شي يصدمني أكثر اه اه
آدم: اشششت حبي متبكيش و الله غير مش بغرضي اسمحلي
ملاك: مين مش بغرضك علاه تعمل في بنات الناس هكا ااا قول ااا علاه
آدم: ههه بنات الناس لي عملتو في بنات الناس تا هوما مين كنت صغير كانو يعملو بالمثل
ملاك: كفاش
لزها من عليه حاط كفوف يدو على وجها مقرب راسو من راسها
آدم: تا انا مين كنت بالعشرين كنت نقول نحب و نتزوج لي نحب و نعمل دار و ولاد ههه اما لي حبيت خاينة آدم جيبلي آدم فليكسيلي آدم خصني دراهم آدم بابا جاب فريجيدار ارواح طلعها للطابق العشرين بلا أصونصار ههه و وآدم يعمل لي تقول عليه و

الحلقة 36

مش وحدة و لا زوج كامل يعملوا هكا لأنو انا كنت بهلول نجري مور حلم الطفولة هههه دراري مرا دار تي كلشي شكيل
ملاك: مين شكيل علاه لاحق
آدم: هه من كلش هذا ما حكمتي ههه خليني نكمل
جا اليوم لي كرهت و مين شفت لجيبي لقيتو فارغ ههه كلش كمل لا خدمة لا دراهم و طايح في بنت متسمعش بيا كامل بديت الدروق و الزطلة اما من امي فاطمة وقفت معايا حبست الدروق اما لهاكا ماريحت ما كمل الحرقة لي في قلبي
ههه كيف ما عملوا فيا نعمل فيهم و بنت السعيد كانت كيف اللفعة بزوج وجوه لعبة على الدراهم و ندي واحد شباب و منعرف و مش نكذب و نقولك غير هيا تا مالبنات كامل لي يعملوا بغيري هكا و نعرفهم روحي شوفي كفااه ولاه لي جاتو الدعرة عمرو يعاودها
صح نهدد و نعاير و نعمل لي نحب اماا كفاه نحط تصاور طفلة انا كنت نخوفهم و نأكذلك انو حتى و لا كرهتني إلا انو راح نبقالها ماضي ميتكررش
ملاك: اه اه شيطان اه اه
آدم: ههه تاعش شيطان
ملاك: اه اه شيطان و كبير
آدم: و الدموع علاه ا عينيا
ملاك: كاين حلول آخرين بانتلك غير الحل تبات معاهم و تعمل العجب بعدها تقولي لمصلحتهم و انتقام و منعرف
آدم: بلعي ربك لا ناكلك و اركحي هادووو كانو قبل لا نعرف العسل لي فعايلتنا اما توا تجيبيلي شهرزاد تع الف ليلة و ليلة و متبانش مع عمري
ملاك: صح (بتبهليل)
آدم: نزعق نكذب
ملاك: اه اه تي كذاب اه اه
آدم: ههههه بهلولة و علاه نكذب ااا ناكلهم هذو العينين لي على والو يدمعو ناكلهم
ملاك: كول عينيك تاكلي عينيا انا
آدم: تا تا تشهيت عينيك ا جدك
ملاك: ههه مهبول
آدم:بيك ههه سهااام سهااام
ملاك: اشسشت يسمعوك
آدم: تي بقرة دايرين الغنا شا يسمعو
ملاك: نسيت هههه
سهام: واااش ااا الحب راه هنا طلق الشيرة آدم
آدم: ههه مكانش المروح منا بين يديا تكمليها اليوم
ملاك: احشم آدم
آدم: هه علاه نحشم سهام ختي و أكثر
ملاك: علابالي حكاتلي
آدم: اا راكم تتهادرو مور ظهري و زيد كاش ما منشرتيلها فيا
ملاك: ملي بدات و هي فاعل و قتال و شيطان و
آدم: تاااااااا
سهام: واااش
ملاك: هههه نزعق قالت ما يعمل شي غير ما يكون ليه سبب زعما كنتي تمعني على هذا الشي

الحلقة 37

سهام: كلش في حياتو ليه سبب و نقولهالك في وجهو تي هو خويا الى يحبك صح عمرو يفرط فيك
آدم: صحااا سهام زطلة كيف هذي تتفرط يامات و نشوف الى تولي كوكايين نولي نسنيفيك صباح و عشية هههه
ملاك: ههههه
آدم: محلاك
ملاك: بصح كفاه
آدم: واااش لي كيفاه
ملاك: مكنتش حاب تهدر معايا و كنت الصباح تاكل فيا واش غير من حالك تا من موح
آدم: فيا الجنون هههه يااا جدك قلت بلاك نخليك يخف عليا الحال تا والو لين رسلتلي سهام جبدنا الهدرة من من لين قاتلي جالسين انا و بنت خالتك وحدكم و بما انو انا طرزان ههههه نخلي حبي زعفانة و الله متصرا
ملاك: ههه علاه حاكيين عليا من قبل
آدم: فواش نحكي معاها حاسبتني ديوت نهدر مع خت حبيبي فكل وقت جبدنا سوجيك قلتلها جاي
ملاك: متزعفش صاي
آدم :ااا متعطيني والو
ملاك: ااا فكرني موح وين
آدم: ههه نسيني نسيني و زيد علاه تحوسي
ملاك: غير هكا مش شي
آدم: اممم قولي مندي والو
ملاك: ههه والو مكانش
آدم: برضاك و لا لا قولي
ملاك: شاا خصك
آدم: شوفي مش بزاف سلمة فالخد و عضة من الوذن و الرقبة امممم و زيد
ملاك: وااش تزيد حاسب سلايم أنا تعض و تقرص و ناكل انا لحم مش بلاستيك
آدم: اممم مكانش علابالي بلي لحم تشو نشوف وحدي
قرب عض قرب رقبتها و طالع سلمة مور أختها
سهام: اعلاه روح شعب مراهش يحشم هههه
خلتهم على راحتهم لين شبك يدو مع يدها يلعب على الوتر الحساس
آدم: حبي عسل مقطر
ملاك: آدم اهه لز آدم

الحلقة 38

آدم:تا تا منلزش مش قادر ههه
عاود راجع يسلم بحنانة لين محملتش تكبشت عليه مزيرة
آدم: اممم عجباتك زدتي قربتي
ملاك:....
آدم: حشامة ردي
مالقا جواب منها لين طل عليها لقا الطفلة فعالم آخر من التعب داها النوم
آدم: يااا عمري على بنتي القمر
نادا بشوية على سهام حامل ملاك بين يديه لين جات سهام
سهام: متقولش ماتت من الشوك توااا واش نعملو ااه آ ربي لا زهر لا دلاع
آدم: بلعي تكتليلي في مرتي رقدة باين كتلتوها بالتعب
سهام: هي فالحق كتلوها تع صح هههه
سهام: اما نوضها حاب دخلها هاكا حاسب الأمير تع القصص
آدم: على جثي ماني منوضها تي شوفي كيف الملاك
سهام: اففف التمعشيق و ما دار فيكم
مرت بنت بحال القمر من عليهم كانت هذا وين جات لابسة لبسة الله الله
سهام: اااا هايلي اكرام
آدم: و انا واش نعملها
سهام :نقولها تديرنا الطريق لكاش شومبرة تحطها تكمل رقادها لتم لقيس ما يروحو و متخافش صحبتي كونفيونس
آدم: اوكي
سهام: اكراااموش
اكرام: سهام كيراكي اا خويا آدم كيراك
سهام: حمد لله
آدم:حمد لله
سهام معليه ختي ااا بنت خالة آدم رقدت و حبيت نديها لكاش شومبر بيت خالتك علابيها قلت تشوفيلي شومبر خاوية
اكرام: راهم النسا لتحت واش يشوفوكم
سهام: ههه عملينا طريق بب
آدم: شوية و تنوض تعبة بزااف
اكرام:اييه كلشي عملاته هيا مشاء االه المهم ارواح لحقوني طلعوها للفوق
تمشى لاحقها لين وصلوا للفوق حطها يشوف لوجها طبع سلمات على كامل وجها سابقتهم ابتسامة خلات منها تتبسم وسط نومها
ما قامت غير على صوت فاطمة تنادي عليها و سهام و اكرام واقفين على راسها
ملاك: بسم الله وين راني
سهام: كنتي راقدة
ملاك: و ....
سهام: ههههشكون ههه لي وين راه ههه كنتي تحلمي
ملاك: اييه خههههه واه نحلم نحلم
فاطمة ؛مالك نتي و هي هبلتو
اكرام: الجنون لعبو عليهم
ملاك: شكونك
سهام: اكرام بنت خت خالتي فايزة مبعد نحكيلك عليها و الى ملقيتيهاش كل يوم في حياتك
اكرام: سهااام
ملاك: خلي الطفلة متشرفين
سهام:تي يا ملاك هدي اكرام اكبر لصقة على وجه الأرض ههه اما لصقة حلوة
ملاك: محلاكم
اكرام: مرسي
تلحلقة40
فاطمة: نوضي لبسي جيتي للعرس تهرستي و رقدتي
ملاك: هههه احلى رقدة
سهام: اياا ملاك آدم و موح لتحت
ملاك: مووح
سكتت على تفكيرها تي لبارح في موقف مع موح و يوم التاني معا خوه جمدت تستوعب واش تعمل تي هبلت غير طالقة روحها على لي جا التبهليل و الصورة البريئة لي مبنية عليها خلات من الوقت ترجعها سلاح ضدها
سهام: ا

الحلقة 39

فاطمة: نوضي لبسي جيتي للعرس تهرستي و رقدتي
ملاك: هههه احلى رقدة
سهام: اياا ملاك آدم و موح لتحت
ملاك: مووح
سكتت على تفكيرها تي لبارح في موقف مع موح و يوم التاني معا خوه جمدت تستوعب واش تعمل تي هبلت غير طالقة روحها على لي جا التبهليل و الصورة البريئة لي مبنية عليها خلات من الوقت ترجعها سلاح ضدها
سهام: اوووو وين رحتي
ملاك: لا هه غير لهنا
نزلت تجر في كرعيها هي توا فالحقيقة مع آدم اما موح علاه فكرة فيه علااه بقاة ساهية لين ضرب نسمة الهوا وجها
موح: الزينة
تبسمة ليه بعدها لآدم لي يكمي في ڨارو
فاطمة: نتوما واحد يعطي للبنت فيستتو مراهيش مدفية روحها و خرجة
بلا ما يحسو كان بين يديها الفيستات لزوج بقات مشوكية توا كل دقيقة شكها يزيد يكبر بقات ساهية في وجهم لثنين بعدها حملت الفيستات و عنقتهم لزوج
آدم: احم كون خليت انا نعطيها
موح: معليه نتا لي كبير انا لي نعطيها ايا ملاك لبسي وحدة
ملاك: لا لا هكا معنقتهم احسن ههه
موح: كفاه عطينالك باش تعنقيهم توا برد عليك لبسي الفاست تمرضي
ملاك: لا خليني على راحتي هكا احسن اصلا قريب الدار
آدم: كيف تحبي
نتر الفاست تاعو من يدها و راح حاب يلبسهالها
ملاك: آدم رلنا برا مش حابة نلبس
آدم: تلبسي بلا عزاك عليا لبسي
موح: آدم خلي الطفلة على راحتها
تقدم يلعبها يلبسلها حط فمو قريب وذنها
آدم: الى مش حابة تدفاي هكا ندفي عمري بشي آخر
حلت عينيها على وسعهم تشوف ليه بدهشة
ملاك: اااا البرد يااك وااه البرد اا نلبس لز آدم نلبس لز
نحركت دخلت يد من الفاست تع موح و يد من الفاست تع آدم
ملاك: اهههه متنخلعوش كيف الجوكر نص نص
موح: هههه البنت هبلت

الحلقة 40

فاطمة: نوضي لبسي جيتي للعرس تهرستي و رقدتي
ملاك: هههه احلى رقدة
سهام: اياا ملاك آدم و موح لتحت
ملاك: مووح
سكتت على تفكيرها تي لبارح في موقف مع موح و يوم التاني معا خوه جمدت تستوعب واش تعمل تي هبلت غير طالقة روحها على لي جا التبهليل و الصورة البريئة لي مبنية عليها خلات من الوقت ترجعها سلاح ضدها
سهام: اوووو وين رحتي
ملاك: لا هه غير لهنا
نزلت تجر في كرعيها هي توا فالحقيقة مع آدم اما موح علاه فكرة فيه علااه بقاة ساهية لين ضرب نسمة الهوا وجها
موح: الزينة
تبسمة ليه بعدها لآدم لي يكمي في ڨارو
فاطمة: نتوما واحد يعطي للبنت فيستتو مراهيش مدفية روحها و خرجة
بلا ما يحسو كان بين يديها الفيستات لزوج بقات مشوكية توا كل دقيقة شكها يزيد يكبر بقات ساهية في وجهم لثنين بعدها حملت الفيستات و عنقتهم لزوج
آدم: احم كون خليت انا نعطيها
موح: معليه نتا لي كبير انا لي نعطيها ايا ملاك لبسي وحدة
ملاك: لا لا هكا معنقتهم احسن ههه
موح: كفاه عطينالك باش تعنقيهم توا برد عليك لبسي الفاست تمرضي
ملاك: لا خليني على راحتي هكا احسن اصلا قريب الدار
آدم: كيف تحبي
نتر الفاست تاعو من يدها و راح حاب يلبسهالها
ملاك: آدم رلنا برا مش حابة نلبس
آدم: تلبسي بلا عزاك عليا لبسي
موح: آدم خلي الطفلة على راحتها
تقدم يلعبها يلبسلها حط فمو قريب وذنها
آدم: الى مش حابة تدفاي هكا ندفي عمري بشي آخر
حلت عينيها على وسعهم تشوف ليه بدهشة
ملاك: اااا البرد يااك وااه البرد اا نلبس لز آدم نلبس لز
نحركت دخلت يد من الفاست تع موح و يد من الفاست تع آدم
ملاك: اهههه متنخلعوش كيف الجوكر نص نص
موح: هههه البنت هبلت
آدم: ضاهر هبلت

الحلقة 41

لحقو للدار دخلت تجري طلعت لبيتها نزعت الحبوبة لي لبسوهالها و بعدها الغوب بدلت و غسلت وجها و تسطحت تخمم هي حمارة تع صح كفااش منتابهتش بصح بلاك غير شكوك لازم تتأكد و إلى صح لي تخمم فيه مش لازم تخلي عداوة بين الخوة آخر شي تتمناه تفرق شمل الهايلة الصغيرة الحلوة لي عاملينها
تحركت ماحية كلش من راسها تا من آدم و محبتش تفكر فيه لين داها النوم
13:30
قامت مكسرة حتى و الرڨاد مريحهاش تمشات تتجرجر لدوش غسلت و لبست غوب فلوري بما انو الحمان و زادة رفدة شعرها بلا متمشطو كان شباب اصلا و شنڨلة و نزلت تتاوب
ملاك:صباح الخير
فاطمة:صباح النور
ملاك:على منوضتينيش خالتي نعاونك
فاطمة:قليل ما تعبتي البارح شافوك ساكتة و حلوة حطو كلش عليك
ملاك:ههه معليه تي عرس و فات زدت عرفت منو سهام مشاء الله هديك البنت
فاطمة: اييه مشاء الله خير البنات فالحومة متعرف مداصرة متعرف شاشرة راسها و راص القراية الصلاة متهدر غير مع موح و آدم
ملاك: ااا الله يبارك عليها ..... نروح نشرب كاس حليب
موح:صباح الخير القطة
ملاك:صباح الخير
موح: مالها النعسانة دايرة شنوفة
ملاك: هه شي غير خمرة بالرقاد
موح: اممم انا نضت قبلك
ملاك: ههه انجاز كبير
موح: متتقهويش
ملاك: رايحة نشرب حليب
موح: شا قتلك الحليب للصغار نشرب النعسانة كاس قهوة عينيك يلعبو عليه
نازل عينيه حمرين من النعاس لا تريكو لا والو شورت و ديك السنسلة زايداتو وهرة
آدم: صباح الخير
الكل:صباح النور
آدم: ملاك تديريلي كاس قهوة الله يسترك
موح: هه تا هي و كنت رايح نعملها متقهواتش
ملاك: ااا
آدم: كنت نتا رايح تعملها
موح: وااه
ملاك: شي موح خلي نعمل انا و نشربو كاملين
آدم: وااه هدي فكرة شابة نتلايمو كيف كيف على كاس قهوة ههههه
فاطمة: صباح ربي القهوة عملتو عليها محاضرة
موح: ههههه
دخلت ملاك الكوزينة و هوما تابعينها عملت ثلث كيسان قهوة و جمعت من جيهة موح و الحيهة الثانية آدم
ملاك: ااا حبيت نقول شي
آدم: اممم قولي
ملاك: لبارح رحت شريت فالحومة
موح: واااش
ملاك: اا غير فالحانوت و الله مبعدت و محبيتش نقعد بلا من قولكم انا في داركم و لي نعملها لازم ليكم العلم
آدم: افففف مكانش لي هدر معااك و لا
ملاك: لا اصلا رحت وجيت بالزربة
موح: اممم متعاوديهاش
ملاك:ااا مرانيش نبعد و اصلا كامل ولاو يعرفوني مين متكونوش هنا انا نروح و اصلا حجابي ميتنحاش و عينيا من لرض منطلعهمش

الحلقة 42

موح: افففف بدينا
ملاك: بلييييز
آدم: شوفي ملاك هدي مش حومة كيف لخرين هنا مكانش الحرمة و الحشمة هنا عباد حبوسة و طرافيك انا ميهمونيش النسا هنا قد الرهج تع الرجال
ملاك: منهدر مع حد وعد آدم و الله غير ياش نشم شوية هوا
موح: وااش قلت آدم
آدم: اوكي اما مش كل دقيقة تخرجي غير للحاجة و تحرزي روحك
ملاك: ييي قول و الله هه ربي يحفظكم
موح: متتحمسيش بزاف متتحمسيش
آدم: هيا تشريو نخرجو موح
موح: اوكي
كملوا قهوتهم ناض آدم هو لول
آدم: رايح للتوالات شوية و نجي
موح: سابقك للحومة
خرج آدم و موح رقد صوالحو خارج
موح: ايا ملاك حرزي روحك القمرة
ملاك: احم هه اوكي الله يحفظك
خرج على وجهو ضحكة منورة وجهو لمت الميسان تغسل فيهم لين حسة بيدين حاوطو خصرها و ريحة رجولية خلات منها تغلق عينيها
آدم: بنتي الشابة
ملاك: هه مالك هبلت درك خالتي تشوفك
آدم: ههه خليها تشوف باش نولي نعنقك بلا ما تخافي هه
ملاك: وين بيها
آدم: غير هنا عندي خدمة خفيفة مع الستة نكون هنا
ملاك:اممم اي خدمة
آدم: غيارة
ملاك: لا غي
آدم: قتلك غيارة فاقو
ملاك: هههه امم غيارة
آدم: متعطيش لراجلك سلمة يكمل بيها نهاره فالشباب
ملاك: هههراجلي ههه تاعش راجلي
آدم: غمي فمك راجلك سي راجلك علاه تتبهلي اا
ملاك:هه سمحلي ا راجلي
آدم: لا منسمحش تا ندي صوالحي
حطت شفافها على خدو باستو سلمة لين عملت الصدا
آدم: اا كشفتينا ههههه ااحححخ بصح سكر
ملاك: امم مش عسل يعني
آدم: اودي سكر و عسل و كراميل و لي حبيتي هههه ايا انا نروح نحبك وردتي
ملاك: ههه بسلامة و تهلى في روحك
آدم: هه الزوجة الصالحة
ملاك: ههه
خرج تا هو ضحكة على وجهو عكس ملاك لي نقلبو ملامح وجها من ضحكة لقنطة حبت تبكي اما علاه و لواش تي كليوم تبكي و اليوم بدا يتأكد شكها
ملاك: يا ربي وريلي الطريق لي باش تفيدني يا ربي انا عبدك وريلي الطريق لي تسلكني
عند آدم
موح: كون بت بلت و لا تزوجت في التوالات
آدم: ههه تي خطرة جاية ندخلك معايا نوريلك شا ندير باش تريح
موح: هههه وسخ
آدم: هيا لا نطولوا

الحلقة 43

موح: اما بغي نفهم نتا حاب تخدم انا علاه باليني راني عايش غاية انا منقدش كليوم نوض صباح نروح نخدم و نجي كي الكلب
آدم: هه نبقو تاكلين على الحڨرة و الخيانة و دراهم فاطمة رانا كبار حشومة حا الوقت لي نخدمو فهمت مراحش تكمل كامل حياتك هكا باش نزوج خويا ههه
موح:زوج روحك انا مش تع زواج انا راسي راسي مخسنيش ....
آدم :مالك
موح: ااا شي احم احم
آدم: اهدر مالك
موح: قتلك والوا هيا مدام معول ايا نروحو الى مكتوب علينا نخدمو فراح نخدمو
تحركو رايحين لحانوت كبير تع قش و كلش(سونتر كومارسيال )
خرج آدم من الحانوت لول
آدم: كي الخرا قال واش خصو بنات اللله*#*#
موح: ههه من الحانوت لول كرهت نكملوا و يحلها ربي غم فمك
كملوا يحوسو لين تقرقو اول واحد دخلوا موح قبل بيه و قالو من غدوة يبدا اما آدم تا فات ربع خمس حوانيت قبلوا واحد فيهم بخلصة الله الله
آدم: يا جدك انا خلعني غي الخلصة على عام نحل حانوت وحدي هههه
موح:خهههه مام انا خلصة الله الله بصح مع الشهر نتا تاني
آدم: وااه باينة
تحركو خارجين حاط يدو على ضهر خوه الضحكة على وجهم باينة من بعيد
دخلوا اول شي سلموا على امهم و عينيهم نين فرحانين كيف لبيبي

الحلقة 44

فاطمة :وين كنت نتا و هو تا الفرحة كاتلتكم لا تكونو كتلتو شي حد و لا
آدم: لا الحمد لله مزال مغواناش الشيطان هه
موح: ههه الى حابة نديروها نديروها
فاطمة: تفو عليكم قول نتا و هو بركاو من التمسخير قول
آدم: رايح نفرح ميمتي نقولك
فاطمة: تي قلبي طار قوووول
آدم: انا و موح دخلنا نخدمو
فاطمة: تكذب ياك ما تكونو تخدمو في التجارة بالنسا و منعرف ولادي و ديروها
موح: مالكي وليتي منحرفة هاك نخدمو نبيعو في حانوت
فاطمة: ههه منأمنكش ياااربي الى نحلم و لا هوما يحلموا خليهم على حالهم ليوم الدين
موح: هههه متخافيش متحلميش صح نهدرو
فاطمة: ارواح نتا و هو نعنقكن تي تستاهلوا ولادي السبوعة الله يحفظكم و الله غير فرحتوني و الله اه اه اه
موح: ااا قلنالك باش تفرحي و لا تبكي
فاطمة: دموع الفرحة ههه
آدم يحكي
باش نغير من روحي اذا حبيتها تكون ليا لازم نيدا نغير من نفسي نوا لازملي خدمة حتى من موح مش حابو يوصل لي وصلتلوا حاب نخدم و نلايم نعيشها هي و أمي كيف الأميرات راح يكون آدم جديد حاب نحبس السهرات نحبس النسا اما شي واحد منقدرلوش لي هو ابتلاء من سنين مش راح نقدر نحبسها اما راح نتحكم في تصرفاتي لين ما نأديهاش مش غير هي كل شخص يحبني اما عمري باش نبينلها انو هي كانت السبب مش انا لي مرا تطلع عليا صح ميت عليها اما رجلتي عمري نستغني عليها لخاطر مرا
فاطمة: ههه ملاك رايح تموت بالفرحة
آدم: اا وااه وين راهي
فاطمة: طلعة دوش نظن شوية وتجي
آدم: طالع نبدل و نجي
موح: مام انا نريح عييت و نهود نڨصرو شوية
طلعوا كل واحد لغرفتوا
عملت دوش ريحة بيه اعصابها و خرجت تلبس في قشها لين سمعت الباب
ملاك: اسنوا جاية
لبست الغوب بلخف و خلاة شعرها كيف ما هو و راحت اول ما فتحت الباب قابلها راكز عليه قريب ما جا على فمو دخل يجري
ملاك: اا بشوية عليك
آدم: قريب ما طحت ههه
ملاك: هه جيت
آدم: لا جابوني ارواحي لهنا توحشتك

الحلقة 45

حاوط يديه على ضهرها راسو على راسها تي قزومة عليه ساكت قعد على هديك الحالة مدة بعدها هود على طولها باس جبينها بوسة عملت صدى و بعديها لخدها
آدم: مش ناوي نخليك لحد اممن تي عمري حبيت بهاذ الطريقة ههه
ملاك: مالك آدم مبيك شي
آدم: انتي لي بيا ااا بنت الخالة انتي
ملاك: هه قولي واش عملت اليوم
آدم: اممم رحت حوست على خدمة كنت بلاش
ملاك: هه صخ لقيت خدمة يا كي غاية
تلاحة معنقاتو عاودة بعدة
ملاك: احم ااا
آدم: ههه عمري الحشامة
ملاك: احم ايي مام موح لقى خدمة
آدم: وااه تا هو فؤحتلو تا هو فرحلي مسكين الله يحفظه مون فرار
بقات تشوف فيه لين غرغرو عينيها بالدموع مقدرتش تتحمل و هودو كيف الويدان و لي زاد رعبو شهقاتها لي ملات البيت
آدم: ملاك يا ملاك ا حبي مالكي شوفي فيا علاه تبكي كنتي ما بيك والوا ....صحا كاش مقلت بلا منفيق تي و الله الى غلطة مش بلعاني و الاه
ملاك: اه اه الا انا اه اه
آدم: واشش بيها بنتي قولي اا
ملاك: محلاك انتا و موح محلاك
آدم: متقوليليش عل ى هذا كنتي تبكي
ملاك: اه اه محلاها الخاوة الله لا يفرق بيناتكم من قريب و لا من غريب
آدم: متخافيش مش راح يفرق بيناتنا انا موح خويا و ولدي نستغنا على كلش في قبل فرحة خويا هذاك انا ربيتو بعد ما مات تلوالد كبرتو خويا و صاحبي و شريكي كلش هو فالدنيا متخافيش انتي مسحي عليا دموعك ت ا خلي هذيك الضحكة تيان و نشفي شعرك لا تمرضيلي و تبردي و نظل نحمي فيك ههه
ملاك: اا وااش اا حرام لي تقول فيه حرام ا
آدم: ههه بهلولة و شابة و عاقلة هههه
ملاك: ههه اخرج لا تجي خالتي شوية و ننزل
خرج يرمي في البوسات حل بابو مقابلاتو على بابها كل واحد يشوف لآخر و يضحك بلا سبب
هودت للتحت تعمل العشا لين لمحت موح داخل
موح: القمر
ملاك:اممم
موح: جيتك بخبر فالشباب
ظنا ليها طابع سلمة على خدها خلات من عينيها ينفتحو صفاخي بقات كيف الجليد واقفة
موح: اااح سكر ..لقيت خدمة انا و آدم
ملاك....
موح: ملوكة ااااي اششت
ملاك: اهه وااش وش قلت
موح: ههه سهيتي هه قتلك لقيت خدمة و آدم تاني
ملاك: واااه قاتلي خالتي بالبراكة هطعليكم تتهناو انشاء الله هه فرحة من قلبي
موح: هه نعرفك من قلبك و شكون عندو بحال قلبك
ملاك: اا شي رايحا نسقسي خالتي على العشا
جات خارجة ؤجها بيدو لين زدمت فيه طبع سلمة وحداخرة لين تقوات و دزاتو
ملاك: موح احشم مش هكا
موح: هلاه شا عملت سلمة عليك عادي و لا منسلمش على بنت خالتي
تربتت من جوابو لي سكتها من جيهة مش فاهمة و من جيهة مش فاهمة لزلت هليخ بضحكة
ملاك: نزعق معاك تا انا هههع
موح: ضنيتك صح

الحلقة 46

تحركت خارجة تي شكها راه يزيد لازم اذا مع آدم متعطيش الفرصة لموح يتعلق بيها
ستنات لين خرج من الكوزينة دخلت تكمل شغلها لين طاحت الضلمة وجدت الطابلة ندهت عليهم فاطمة للعشا هودو كيف القط و الفار
موح:زك*#*مشي رايح نروحله تا للحداعش من قدش نوض بكري انا
آدم: ههههه ختك تعرفها يااو نهارك لول يعري عليك ههه
موح: خرا مشي انا منقدش
فاطمة:تقد تقد نتا غير رقد بكري و تشوف كفاش تنوض بكري
ملاك:بقا الخبز نجيبه و نجي
موح: خلي انا نجيب عليك من الصباح راكي واقفة
ملاك:هه معليش انا نجيب
موح: و انا قتلك انا نجيب ريحي شوية
ملاك:امااا
آدم: اااو تناڨرتو على الخبز نتا و هي انا رايح نجيبه ريحتو توا
راح يحيب جلسة بحدا فاطمة يسنو يقطعه و يحطه
لين جمع بحدا موح ياكلوا في صمت
آدم: بصح الطياب يعطينا رضاك اا ملوكة تي ينة تع الملوك
موح: اانا حشمت نڨولك زيديني ههه مكفانيش راح ناكل الطبسي
فاطمة: ههه ااا كسبتي كرش موح و آدم هوما ياكلوا غير ماكلتي ههه اما ماكلتك ا بنتي مشاء الله خمسة و خموس عليك
ملاك: عمرها تتقارن بماكلتك تي نتي الشاف
موح: هههه هااا خطينا من المدح و معلاباليش هاا زيديني ا ملوكة
آدم: ملاك وش دي ملوكة
فاطمة: نتا حلال و هو حرام
ملاك: قايمة
موح: بطلت متزيدينيش قايم
فاطمة:موح مالك زعفة
ملاك: موح

الحلقة 47

موح: شي غير تسديت خارج برا مع شاشرة
آدم: متطولش غدوة خدام تبكر
موح: اممم
خرج رادخ الباب موراه مش فاهمين شا صرالوا كان بخير لين نقلب
بقات تشوف فالفراغ عرفة انو تنشع منها
آدم: ااا انا شبعت اااوووه و الله غير تا نضريت هه
فاطمة: بصحتك ا ولدي ايا امشي طلع دوش و رقد تريح غدوا خدام انشاء الله
آدم: منعرف وين مشا موح كون غير ميطولش
عند موح
خرج ملقاش معامن يجمع اصلا كره من الدبازي تي هو خشين فعقلوا ميحبش لي يعاندو في رايو تمشى لين وصل للبحر جمع يشم للهوا لين ريح شوية مش فاهم علاه خرج علاه مقبوض من جيهة قلبوا بقا ساهي لبعيد مواج اابحر كانت كافية تهدي نفسو ناض من الرملة يمسح في روحو طالع للدار تي هو باش يخدم لازم عليه يرقد بكري
عند ملاك
غسلت الماعين و سڨمت الحالة طلعت للفوق ترقد تريح شوية اول ما خطات للفوق و قربت من بابها حست يبد نحطت على خصرها جابدها ليه لين ضرب ظهرها في صدرو العريض
ملاك: اا خلعتني
آدم: ههه الخوافة هه
ملاك: علاه تعمل هكا و درك خالتي تشوفك اطلق مني
آدم: ههه اححح و الله منطلقك تا نشبع منك
تغرغرو عينيها بالدموع تشوف ليه نضرة اسى
آدم: مالها عمري تي نشبع من عينيك ا جدك علاه تخمي هذاك التخمام و تحاولي تعصبيني
ملاك: انتا افهم واش تقول اصلا شابعة بكا مش نتحكم فيهم
آدم: اااه على البكاية مسحي دموعك لا ناكلك و عطيني سلمة نرقد عليها و اجري ترقدي تريحي شوية ا حبي
تلاحة باستو سلمة خفيفة من خدو لدرجة محسش بيها و تنترة داخلة لبيتها
ملاك: تصبح بخير
آدم: تي مسلمتيش اصلا اوحد العفريتة
ملاك: ههه باي باي
آدم: اهههههه نخلصها متخافيش تصبحي بخير قمرتي
12:30
حل الباب بشوية لين ميسمعو حد كانت الضواو طافية و باين الكل راقد تحرك طالع بالشوية لين سمع صوت باب تحل ضار يشوف كانت خارجة باين كانت راقدة عينيها مزال مغمضين عليها غير البيستي و الكولو لي زاد فتح عينيه عليها
موح: ملاك(بصوت خافت )
ملاك: اا مم موح اااه
موح: واش بيك نايضة
ملاك: شي غير نحتاج الما
موح: نجيبلك
ملاك: متعبش روحك وين رحت قبيلة اااااااه

الحلقة 48

موح: ديري يدك مين تاوبي و ثانيا كنت برا باينة
ملاك: اممم روح ترقد غدوا خدام
موح: احم احم مش جايك البرد
حلت عينيها متفكرة واش لابسة غمضت عينيها تستوعب لين لمحاته قرب ليها عاض على شاربو التحتاني
ملاك: موح
تقدم لين وصل ليها وهي لي حست بالفشلة مقدراش تتحرك حست كيف حط يدو على البيستي و نزلو
موح: كان كامل طالع كنتي راقدة و لا تحاربي
رمشة شعال من مرة لين حست روحها هبلت شافة فيه مين هود مرا خرا للتحت
موح: انا نجيبلك روحي ريحي ملوكتي
بقات تشوف مش عارفة واش تعمل رايح يهبلها
بقات كيف العسكر جامدة لين حست كيف جبد يديها حاطهم على الكاس جبدها ليه اكثر و شرب رجفة بعديها رجعو ليها و يديه عل. يديه حطو على فمها يلمحلها بعينيه تشرب قربة مستسملة شربة رجفة و بعداتو على وجها شاف فيها شوفة تفتن يشوف لجيهة خلات من خدودها يحمارو كانت عينيه على الشق الضاهر من صدرها عض شفتو يحرك في راسو كيف المهبول
ملاك: احم تصبح بخير
تنترت رايحة لين شدها لازها ليه طبع سلمة على خدها و نزل بيديه على خصرها
موح: تصبحي بخير ملوكتي
لزت ناترا روحها من بين يديه لين تألمت
ملاك: حبس موح هذا الشي حبس مش كيف هكا
دنا مرة اخرا مذبل عينيه لين حبت دوخ في لمعتهم حط يدو على كتفها لزت منو حابة تفلت لين قرصها من يدها
و عاود سلم عليها
موح: قتلك تصبحي بخير ا ملوكة واش يقولو لوليد خالتهم اا
ملاك:........ تصيح بخير
رخف عليها رايح لبيتو لين وقف مغمض عينيه عاود فتحهم
موح: رقدي مليح ختي الشابة
بقات تشوف مش مصدقة عينيها لصقو هذا يعني مش يعني مش سلم عليها على اساس شي آخر تي قال اختي
ملاك: هه تا نتا

الحلقة 49

ضهرت الفرحة على وجها تي قال اختي حمل و نزاح عليها حتى و سلم عليها اي اخ يسلم على اختو دخلت فرحانة اما شي مزيرها في قلبها تقلبة ضحكتها وقت تفكرة القهوة و الما الضحك
ترمات راخية روحها على الفرش لين داها النوم
صباح جديد
08:00
فاطمة: آدم آدم نوض آدم
آدم: ااممم
فاطمة: نوض ا ولدي من الستة نوض فيك
آدم: علاه متخلوش رب العربي يرقد
فاطمة: تفو عليك و على الكلام لي تقول نوض لا نجيب كاس ما نوريك التنواض على اصولو
تحركت من عندو لشومبرة ملاك طل عليها لقاتها خاوية سمعت صوت الما عرفة انو ناصت
عند ملاك
ناضت بكري دخلت للدوش غسلت مين خرجة شافة الباب مفتوح طلت تشوف شكون
ملاك: خالتي صباح الخير
فاطمة: صباخ الخير بنتي ااا راني نوض محبوش ينوضو
ملاك :ههه نعاونك فيهم هه
فاطمة: وااه ا بنتي الله يرضا عليك
ملاك: نبدل قشي و نجي نوضهم
فاطمة ةنازلة نعمل قهيوة
بدلت قشها لابسة غوب سوية مزيرة عند الركبة طالقة شعرها مش لابسة على رجليها تي الحمان مش وثت الشناڨل (نعالة )
دخلت لآدم لي كان غير بالشورت تي الحمة طلعتلخا من شوفتو بقات تستغفر متقدنة ليه
ملاك: آدم نوض آدم
آدم: افففففف متخلوووووونيييش نرقد
ملاك: علاه تزقي نوض تخدم راك روطار هيا ادومتي
حل عينيه على وسعهم يشوف ليها الدرا مخربش عليه
آدم: اااه ههه واش قلتي
ملاك: شي قوم قوم اغسل و بدل الحال راح
آدم: اففف قايم قايم امااا تا تعاوديها
ملاك: افف هه ادومتي هيا قووم
قام يجري طابع سلمة على خدها حطت ايدها على خدها لين شاف واش لابسة بقا مركز معاها و مع كمية الإغراء لي تتمتع بيه حك رقبتو مولي ليها طابع سلمة آخرة داخل للدوش
آدم:اخحححح سكر على الصباح سكر و زاد عليه سكر
ضحكت على كلامو بعديها تفكرة موح ناضت رايحة ليه اول ما فتحت الباب قابلها راقد على ضهروا صدروا طالع هابط راحت ليه نفسها يخرج بسيف من منضروا اي بمت بحالها راح تهبل زوج زل في نفس الدار و مهبلينها

الحلقة 50

ملاك: موح موح موح
موح: اممم
ملاك: قوم
موح: هااا هليني ا ما مش شابع
ملاك: هه انا ملاك مش امك قوم هيا قوم تا آدم و ناض
موح: اففف قلتلكم منقدش نوض مأمنتونيش اففففف
ملاك: معليه توالف توا قوم
حل عين وحدة يشوف ليها كامت متكية على السرير كامل صدرها هابطنزل عينه المفتوحة
موح: اخححح عيان
ملاك: مرقدتش بكري يااك
سها لحظة فيها مش حاب تفيق لصدرها تي هو عحبو الحال لين محسش بروحو حط يدو على يدها لازها ليه
موح:ملوكتي اففف و لا لا
ملاك: وااش بيك موح قول اما توا الى باش تعملها بلعاني باش تزيد ترقد غير نوض
موح: اااه*#*#* مقديتش وين شنڨلتك
ملاك: ههه منحبهاش فالصيف
موح: اما تمرضي ههه زيد كرعيك يولوا كي الفلوكة
ملاك: ههه مهبول تي قوم بركاك من السبايب دوك تتعطل
موح: ااااه عاوني مش قاد ههه
تحركت شاداتو من يدو لي لامسها منوضاتو تي هو ناض لروحو اما بسنلها انو عاوناتو
ناض بالزربة لين هي حبة طيح رجعخا ليه يدو على خصرها بقا يشوف ليها و صدرها لي كان لاسق فيه
نسف بفدة مهبط يدو ليدها و نازل بوجهو على كامل جسمها يشوف ليه نتر يدو و تنحى
موح: مارسي الزينة لي نوضتيني
بقات واقفة تشوف ليه تي عندو انفصام الشخصية اما لي تعمل فيه غالط هي توا مع آدم اما علاه موح مهبلها و متقدرش تبعدو لا هو لا خوه نسفت كارهة من الحالة لي فيها تهنات من عذلب الضري تبلات بعذاب التخمام تي مخها راح يخمج اما هو ما قال شي و ما عمل شي كان تصرف عادي حبت طيح عاونها علاش مكبرة الموضوع هو اصلو لبارح قال اختي يعني عادي هو ساعد اختو و هي كيف اختو
ضريت راسها من الأفكار و الماص لي يضرب فيها تحركت نازلت شافت آدم تا هو نازل هبط ايدو باس يدها على الدرج
آدم: باش نتوحشك اليوم ا حبي ن صيك توا الى خرجتي وااش
ملاك: الخسمار و منشوف ني هاك ني هاك اذا سقساوني و لا هدرو معايا منهدرش خاصة للرجال و زيد وااش
آدم: ههه حافضة درسك بيا ا بب
ملاك: ههه ايا ننزلو لا يشوفنا حد
نزلوا هو قبلها بعديها هي تلثاو فاطمة موجدة الطابلة جلسو لين لحق موح صبح عليهم مش شايف فملاك يتاتا تقهواو و بدات فاطمة تملي عليهم فالدرس
فاطمة: روحو الله يخفظكم و حرزو تسخفوا على صوالح الناس و متتنارفوش تعامل بالحسنة و بلاكم من الهدرة فالمعلم و ويد ..
موح: ااا ما هاا رايحين لبلجيكا غير هنا لالجيري لالجيري هذي
آدم: ههه متخافيش مش باش نعملوا شي
موح: ههه غير نقتلوا مول الحانوت هذا ما كان
آدم: خههههه
ضحكو تلكل عليه ودعوهم لاعشية

الحلقة 51

عملت قضيانها و بعدها للفطور لين سمعت الباب يطبطب راحت تحل و هي تمسح على طابليتها
ملاك:جاية
حلت الباب لقاتها واقفة قدامها
سهام:صايي وليتي صحبتي رايح كل يوم تشوفيني هههه
ملاك:ههه دخلي مرحبا تا انا كرهت
سهام:خالتي مش فالدار
ملاك:راحت للمرشي تقضي
دخلت جمعو يهدروا هدرة تجيب هدرة لين نحل الباب دخلت فاطمة
فاطمة:مرحبا مرحبا ببنتي سهام
سهام: هه كيراكي خالتي (تدنات تسلم عليها )
جمعوا يهدروا
فاطمة :ملاك ينتي شا نعملوا فطور
ملاك: رايحة نشوف واش جبتي نعمل على حسابه
تبعتها بعينيها لين دخلت للكوزينة و قامت جمعة مقابلة سهام
فاطمة: اححم شوفي سهام بنتي حابة نهدر معاك فأمر و يبقى بيناتنا
سهام: واش من أمر و علاه نوضتي ملاك
فاطمة: لأنو يخصها لدرجة كبيرة و لازم لي نهدر معاك فيه حد نيسمع بيه حتى من ولادي
سهام: خوفتيني اهدري
فاطمة: اوعديني قبل
سهام: نوعدك ما نهدر لحد
فاطمة :آدم و موح
سهام: واش بيهم
فاطمة: خليني نكمل كل يوم يتعلقو في ملاك و هذا الشي واضح نتبهتلهم مرة و زوج كل واحد يحكم فيها متخرجيش متعمليش اشربي من قهوتي هي صح غيرت منهم ولاو يخافو على بنات الناس حيت عندهم بنت فالدار لقاو خدمة حتى هي قايمتهم من كلش في وقتو اما خايفة ولادي يحبوها لزوج و تكون سبة فقراقهم مش حابة على كبري و لادي متكارهين ا بنتي سهام
سهام: اغفف و الحل
فاطمة: الحل هو نتي ا سهام

الحلقة 52

سهام: ههه انا انا مدخلينيش ا خالتي بنت ختك جمعيها و قوليلها بعدي على ولادي نتي تفهمك متكسبينيش العيب مع البنت. و اصلا مش راح تزعف منك نتي كيف امها
فاطمة: مش فاهمتني ا بنتي انا مش حابتها تبعد عليهم لزوج شكون بزهروا لي يدي ملاك كنة ليه حابتها لواحد منهم ا
سهام: اياا خطبيها لواحد فيهم و هني روحك
فاطمة: ههه متلعبيهاش متعرفيهاش ولادي الى حطو واحد في راسهم رايح يكون ليه تخيلي نفس المرا واش باش يديرو كأنو متعرفيهمش
سهام: اممم مش راح يسكتو باينة
فاطمة:لازم واحد يديها و تاني لازم يلها بوحدخرة
سهام: ههه متقوليليش لي في راسك ههه لا منقدش نأمن انك باش تعمليها
فاطمة: انتي و آدم تعرفو كلش على بعض من الصغر و كانت وصية اسلام تبين انو طلب من آدم يحطك بين عينيه راح تتوالمو ...
سهام: لا ممنوع غير هدي لي لا خالتي غير هدي
فاطمة: اششت لا تسمعك
سهام: كلشي نعملوا ا خالتي اما باش ... و اذا اصلا ملاك تحب آدم اا واش تقوليلها ادي موح بسيف
فاطمة: اا علاه هي قاتلك نحب آدم
سهام: ااا
فاطمة: انطقي
سهام ؛قلت بلاك و اذا صح واااش
فاطمة: كلكم تعرفو انو موح مر بتجربة صعيبة و مش كل واحد يمر بيها حاب مش تتعاودلوا و اكثر انسان نعرف انو خليتو بمأمن ليه هو ملاك فهمتي ااا سهام بجاه النبي فكري مش نقولك جاوبني توا اما فكري بنتي وو
ملاك: قريب يوجد الفطور ارواحو للكوزينة خليتوني وحدي
سهام:.... احم باش نروح لدارنا
ملاك: مالكي سهام منكون عملتلك شي
سهام:اااا هه لا شي غير تعرفي ماما نڨراشة تبقى تهدر نروح خير
جات جارجة بعد ما ودعتهم حبستها فاطمة بزوج كلمات
فاطمة:متنسايش لي قتلك
تعدات خارجة بلا متشوف موراها و الهدرة تتعاود في وذنها هي آدم عمرها شافتو من نضرة اخ و اصلا تعرف انوا يحب ملاك جنون تا من موح كبف خوها و لي فات عليه الكل يستحق وحدة مشاء الله كبف ملاك تعرف تصونوا بقات فدوامة لين محست بروحها عند الباب نفضت الأفكار من راسها داخلة و الى مها باش تديرلها شرع

الحلقة 53

_ عند ملاك _

فطروا في سكات و هذا لي لاحضاتوا ملاك انو بعد لي مشات سهام حتى من الهدرة ومهدرتش معاها
ملاك:خالتي ياك غير الخير ما نكون درتلك شي حاجة زعفاتك نتي و سهام
فاطمة: لا شي غير عيانة شوية تا من الماكلة و مش قادرة على خاطرة هه و اصلا واش تعمليلي نتي ا بنتي متقلقيش روحك
قامة لمت كلش و راحت لبست خارحة تشري صوالح الحلوة فال لآدم و موح
فاطمة: مطوليش ا بنتي يلحق عليك المڨيل و يبلعوا عليك الطريق بعيد الشر
ملاك:ه ميف داك النهار غير لعند هذاك الحانوت اصلا منعرف من غيرو
خرجت عينيها على الأرض مش مدقة فالناس لين دخلت للحانوت بقات تسنى دورها لأنوا الحانوت معمر ناس لين حست بنفس و يد حكمة يدها الصغيرة كيف البيبي
حسام:الشابة نشوفوك من عام لعام
بقات تشوف مصدومة تحاول تنزغ يدو من يدها لين زير عليها عرفة مفماش حل غير تخليه
ملاك: اطلق يدي دريتني
حسام:ابقاي رايضة نخليهالك
شافة ليه بعيون مدمعة
حسام :حرزي تبكي عينيك نڨلعهملك علاه البكا قلت شي يبكي
ملاك: خليني نشري و نروح لدارنا
حسام: اممم نفكر هه شا حابة تشري
ملاك:.....
حسام: مش نهدر مع *#*#
ملاك: نشري صوالح نعمل حلوة
حسام: اممم مدوقنيش ضاهر مش من وهرن حنا نقولولها الڨاطو
ملاك:نعرف قلت بلاك نتا متفهمنيش ااا معليه نروح الرحمة على والديك
حسام:لا مكانش عجبتيني مش ناوي نخليك
ملاك: امنت نتا واقيلا خليني نروح و لا و الله غير نلايم عليك الحانوت
حسام: هه فمك طوال ياك حاليلك العينين نتي ايااا لمي عليا الحانوت باش منا للسبيطار يلمولك عضامك
ملاك: اه اه خليني بربي خليني
حسام: شوفي زوج كلمات نقولهم و ديري عكسهم تري و تخرجي نقارعلك برا و عملي غير هكا حلها عندك و شوفي لي تخرجك
ملاك: امااا اه
حسام: مكانش لي عندي قلتوا اجري تشري
مسحت دموعها بكفوف يدسها تقارع لين شرات و خرجة مخست غير ييدها لاصقت في يدو
ملاك: اهه ضريتني
حسام: احم وين
ملاك: مدخلكش

الحلقة 54

حسام: تبلعيه لا نبلعهلك بروحي و لا نهرسهلك خير
ملاك: درك خالتي تتقلق عليا حمبوك خليني نروح
حسام: امم خالتك شكون خالتك
ملاك:.....
حسام: مش نهدر علاه تسترطني نطقي *#*#
ملاك: فاطمة مت آدم و موح
حسام: واااش نتي بنت خالة آدم
ملاك: امم و موح
حسام:ههه تكذبي نتي لي قالوا جيتي تعيشي معاهم
ملاك: امم انا و توا اطلقني نروح بليز
حسام: تأ تأ علابالك ولاد خالتك و لا شاهه انا و ياهم كيف الشرق و الغرب ههه
ملاك: ايا طلقني لا تعاشي في مصيية
حسام: ههه خافي عليهم مش عليا ههه قال واش تعاشي في مصيبة
ملاك: اففف صحا اطلق يدي دوك يشوفنا شي حد
حسام: و يشوفي
ملاك: علاه لي يجي يتحكم فيا يا ربي شايفيني حيط قصير اه اه حالة لي معندو حد في كتافو اه اه اه
حسام: علاه على كلمة زوج تنوحي و اصلا عندك في كتافك هي ولاد خالتك صح خنز و نكرهم اما منكذبوش رجال وزيد انا ماشي حلاب قلتهالك و نعاودها و نمشي معاك و واش راح لناس فينا تهنيتي ت ا و بلعي عليا داك المشروم من لي عرفتك و نتي اه اه خرااااا
ملاك:.........
حسام: نتوما نسا تبغو لي ياكلكم
اكرام:ملاك
ملاك: اااا نتي
حسام: اكرام صفا شوية
اكرام: اا ملاك علاه خارجة توا و زيد
ملاك: رحت نشري نسيت الطريق ااا الأخ يوريلي
نترت يدها منو بالزربة لحمها مشوك
اكرام: اممم ااا ارواحي انا نديك صحيت خويا
ملاك: اا صحيت خويا هادي نعرفها تكملي الطريق
خلاها لين مشات مزير على وجهو حكم القارو يغص فيه بين يديه
حسام: خوك دوك نشوفوا خوك وين توصلك ا ااا منعرف اسمك هههه
تمشات قلبها يخبط كأنو راح يخرج
اكرام: ما عملك شي هذاك الكلب
ملاك: لا لا علاه مقالي شي علاه كلب
اكرام: هه كون شافك واحد من ولاد خالتك يذبحوه هو يكرهم و هوما يكرهوه
ملاك: اما علاه
اكرام: عراك حومات معندنا شغل فيه و متحوسيش تفهمي لا يفهموك بطريقة اخرى احنا النسا للدار هذا قانون فالحومة تعلميه اما علاه مسكلك يدك
ملاك: ااااا طحت عند الحانوت خاف لا نڨرت مسكين اا واه

الحلقة 55

اكرام: امممم مش من عوايدو ولد احمد
ملاك: هيا انا وصلت صحيتي ختي ااا
اكرام: اكرام اكرام
ملاك: اكرام ربي يحفضك
دخلت تتمشى كيف المهابيل كرعيها مخالفين من الخوف لقات فاطمة في بيتها حابة ترقد تمشات للكوزينة حطت القضيان لبيتها طالعة تبدل و توجد الڨاطو
بدات خدمتها لين حطاتو في الفور يطيب نضفت روحها و سقماتو مع البلا تع القهوة و كلش
فاطمة: مرقدتيش
ملاك: وجدت الڨاطو و القهوة باش نتقهوو
فاطمة: ساجية بنت ختي ساجية
ملاك: خالتي حابة نسقسيك شي لازم نعرف جوابو
فاطمة: انعم
ملاك: علاه ماما متحبنيش و مش عاملتني كيف بنتها
فاطمة:..... اا لا هي تحبك غير اا
.ملاك: متكذبيش عليا خالتي الى تعرفي حاحة قوليلي متخلينيش نحوس عقلي يطرطق
فاطمة: استغفر الله ا بنتي و ك ن نعرف علاه نخبي عليك اما هي غير من راجلها مزير ولات كيفو علابيها متخميش فشي آخر ا بنتي و الله غير تهبلي راسك مكانش ام متبغيش بنتها
ملاك: اما هي متبغينيش
فاطمة :متقوليش هكا بلاك ضروف ...
موح: سلام عليكم هانا جينا شكون توحشنا هه
آدم: سلام عليكم
تدنى موح و آدم لفاطمة سلموا على راسها
فاطمة: الله يحفظكم ا ولادي
موح: ااا الطابلة عامرة ليوم العيد و معلاباناش
ملاك هه غير حبيت نديرلكم الفال على الخدمة الحديدة
موح: متقوليليش نتي طيبتي ااه
ملاك: اممم انا
آدم:يبان شباب و منعرف ههه بلاك تحشينا و لا شا ڨال الحاجة فاطمة
فاطمة: اااه واش قلت اولدي
موح: مالكي ما لا تكوني شينتي و انا نڨول نزوج ما هههه
آدم: هههه ارواح ارواح نبدلوا و نجو نتقهووا راني ميت بالجوع ا ر*#*

الحلقة 56

ملاك: متسحقو شي
آدم: الى منغبنكش قشي وجديهلي الله يحفظك
فهمت قصدو انو باش يهدروا وحدهم
ملاك: طالعة نوجدهلك
طلعة بخطوات خفاف وصلت لبيتو حلتها تشوف لكل شبر فيها شعال من مرة اما منتابهتلهاش حلت الماريو تحوس لين سمعت خطوات جايين اول ما دارت وقف مقابلها راكز على الباب بعدها تقدم ناحيتها الضحكة مش مفارقة وجهو
آدم: و تعرفي شعال توحشتك هذا اليوم لول شوفي شا صرالي حارا ليام الحايين انا منقدش
ملاك: ههه اممم امنتك
جبدها ليه محاوط خصرها معوح راسو يشوف لعينيها
آدم: و علاه متأمنينيش قولي واش عملتي اليوم نشوف بلاك نسيتيني
ملاك: اممم
حطت يديها على شوميزو تشوف ليها
ملاك: جات سهام هدرنا بعدها راحت فطرنا و خرجت شريت باش نعمل الڨاطو
آدم: وين خرجتي
ملاك: مالك تعصبت غير لهنا اصلا منعرفش لخرين
آدم: اااممم شا لبستي
ملاك: ملايتي و خيمار و شنڨلة ههه
آدم: ما قاطعك حد فالطريق
ملاك:......
آدم: نحكي معاك
ملاك: اا لا الا صلا لقيت وش اسمها ايييه اكرام جيت معاها و الزنقة كانت خاوية اما الحانوت تحسب راحو الكل عندو
آدم: اممم احم حرزي روحك و صايي
ملاك: نتا دوك قولي شا درت كاش بنات كاش اممم
آدم: امم بالحق كاين و تشوفي كيفاش دايرين ااححح نتي و يعجبوك
ملاك: هاااك يااك هكا اطلقني اطلقني و روح لليعجبوك
آدم: خهههه ارواحي هنا الشابة تاعي و انا نخلي عينيا و باش نشوف اا قولي خههه الغيارة عمري الغيارة
ملاك: اممم
بقات تلعب بالشوميز لين زيرها ليه اكثر
آدم: الى مش عاجبك ڨلعيه و هني روحك منه
ملاك: اا شي احم احم
آدم: ههه الحشامة هه جبتيلي واش نلبس و لا لا
ملاك: اممم لا رايحة نجبد
قدم راسو مدخلوا تحت رقبتها يطبع في سلمات ذوبوها مع يدو لي تمشي و تروح على ضهرها خلاتها طير
ملاك: اا آدم
آدم: اششششت توحشتك ا رب خليني لا ناكلك اليوم

الحلقة 57

قدم راسو مدخلوا تحت رقبتها يطبع في سلمات ذوبوها مع يدو لي تمشي و تروح على ضهرها خلاتها طير
ملاك: اا آدم
آدم: اششششت توحشتك ا رب خليني لا ناكلك اليوم
ملاك:اا آدم اففف
آدم: علاه تأفأفي عليا هااه سيبتك هااه العربي كامل نهار جيعان يجي ياكل متخلوهش
ملاك:عههههه اما ياكلوا الماكلة مش ياكلوا ملاك ههه
آدم: و انا حبيت ناكل ملاك
بوز شفافو كيف الدراري
ملاك: يااا عمري ههه
آدم: اه واش قلتي و الله تقولي و الله غير تعاودي
ملاك: ما قلت شي غير يعني غير ااا
آدم: بلاصتي عندك غير تعاوديها لا ناكلك تع صح
ملاك: عمري
آدم: احم احم رايح نموت ا بنت الخالة حابة تكتليني و انا شير صغير ا القمرة
ملاك: سيبني رايح نطرطڨ
آدم: هه السخانة السخانة ههههه
ملاك: احشم آدم
آدم: الحشمة خليتهالك اااه شوفي روحي لا يجونا لهنا و بعديها نهدرو ا حبي
سلم عليها من خدها مخليها تخرج اول ما خرجت قابلها موح خارج من بيتو تبسمتلوا و نزلت بالزربة فخطوتها
ستنواهم لين نزلوا محبتش تركز معاهم لين جمعوا

الحلقة 58

موح:كيف مداري ملاك كحلة
آدم: مام انا
فاطمة:حطيلنا كامل كحلة
كبت و بداو يحكو على نهارهم بين سب و شتمان و هي عقلها اصلا مش معاهم هذا الشي لي نتابهلوا الكل بقا في راسها غير صورة هذاك البنادم تخيلة لو شافهم شي حد آخر و لا حتى يعرف آدم و موح بلي صرا خاصة آدم باش تصرا مجزرة و هي السبب
فاطمة:ملاااك
ملاك: اا واش خالتي علاه تصڨي
فاطمة: في ساعة نهدرو معاك وين راح عقلك
ملاك: ااا والو غير غست
موح:فوااش
ملاك: لا غير هكا هه
آدم: اممم
تعدا الوقت بين هدرة و جماعة لين خرج آدم و موح للحومة يجمعوا شوية تعدات العشية كيف كل يوم الدراري برا و الخالة فاطمة هرجة تجمع عند الجارة و يتحاكاو بقات غير ملاك فالدار تعمل العشا
عملت العشا و طلعت دوشت و بدلت لبست غوب قصيرة لمة شعرها طوماطيشة و خرجة شعرات القدام و نزلت تحط الطابلة

الحلقة 59

عند آدم
خير الدين:صااااحبي
آدم: شريك صفا
خير الدين:حمد لله
آدم: كاش سلعة تكون فالشباب راني مونك
خير الدين: ااا خيرو ڨاع و معندهش ههه منتفاهموش هكا هه
آدم: ايا صاحبي طيني زوج طروفة
حسام:سلام خيرو
خير الدين: اا السلام
حسام:آدم عاش من شافك صفا
آدم: حيين ايا خيرو سربيلي خليني نروح
حسام: مام انا خاصني صاحبي عطينا نمعاك
خير الدين: ايا هاك نتا و نتا وقت الخلاص
خلص حسام تا من آدم و طلع آدم راجع لعند خوه
آدم: هذاك الفر*# تع حسام نهاره معايا
موح: علاااه شا دارلك يااك نهودولوا ندبحولو رب*#*
آدم: رحت نشري اموري (سلام آدم عاش من شافك لاعبها ناس ملاح
موح: خطيك منه و هيا وقت العشا نطلعوا نتعشو معاهم
آدم: ههه موح خرجة عليه الخدمة تربى
موح: ختك علاه قالولك مش مربي
آدم: ههه مقالوليش شفت بعيني
موح: على تربيتك نتا مشاء الله هههه العيب فيا و نعاير فالناس
آدم: ههه هيا هيا لا نعاشو مدابزين ههه يقولك هبلوهههه
موح: لا هي صح هبلنا راك فاهم
طلعوا يضحكو للدار قربوا يوصلو شافو فاطمة طالعة تمشاو مع بعض لين دخلوا على الظلمة سمعوا حس فالكوزينة هه بتينة و هي حياتها لاصقة فيها
موح: وراهي ملوكة
ملاك: هاني
آدم: ملوكة تاع ختك
موح: ملوكة و نص هههه
فاطمة: اشششت نتا و هو كبار يااك
ملاك: غسلو و ارواحو تتعشو العشا واجد حطيت فالصالة ليوم
طلعو يتجاراو كيف الغرايين و عينين فاطمة لي طايرة في ولادها لي كيف المجانين طايحين فيها اما انشاء الله يكون غير اعجاب عادي
(مش دارية ا فاطمة تلشعب يحلب في دارك 😂😂)
جمعو يتعشو
بثاو ياكلوا في صمت و ملاك مش مرتاحة من نضر موح و آدم و اهتمامهم الزايد خصك ملح خصك الما شبعتي زيدي
فاطمة: اووو انا هبلت في بلاصتها كولوا تعرف تاكل الشيرة من الخشمة رايحة تصوم الدهر
ملاك: ههههه الله يحفظك ا خالتي

الحلقة 60

موح: انا ما عملت شي
آدم: مام انا شي عادي بلاك تحشم متحبش تاكل
فاطمة: في سيمانتين عدنا ليوم تحشم راهي وحدة منا علاه تحشم هذي دارهم ياك ملاك
ملاك: وااه ا خالتي
موح: شوف شوف جات معاها
آدم: وااه راني نشوف ا ولد حومتي
موح: ختك مشي ختك تعرفها
ملاك: ههههه
كملوا على الضحك بين آدم و موح حتى من ملاك دخلت فالجو
ملاك: هيا قلعو خلوني نلم
موح: ههه يا سيدي راهي طرد فينا
ملاك: قوم نتا و هو هههه خلوني نديباراسي باش تمشو ترقدو غدالحلقدمة
آدم: نوض نتا والفة الراحة ارواح نحطوهم فوق البوطاجي الشيرة راهي طايبة
ملاك: معليش منغبنكمش روحو ريحو
موح: معليش غير ليوم متوالفيش هههه هذا اايوم خليه فالتاريخ
ناضت رايحة للكوزينة و هوما يجيبولها عند البوطاجي لين حست بشفاف تحطو على خدها
آدم: حلوة عمري
حط الكيسان و راح ضحكة و بدات تغسل لين حست بشفاف مرة اخرة
موح: سكر بنت الخالة
بقات داهشة كيف الثلج من لي عملو تا هو
حط لي في يديه و راح ولا آدم و عمل كيف لول حتى من موح اما طولها لين عملت مارة على وجها من الحمورية بعدها تمشى رايح
موح: تصبحي بخير ملوكتي
ملاك: اااه ااا
دخل آدم بعدها لين شاف خدها لحمر
آدم: ملاك واش بيه خدك
ملاك: ااا ههه ااا يعني نتا ااا نتا طلعتلي الحمة و زدت حاب حظ يشوفنا مش حق عليك اا
آدم: نطلڨ البوسة يا علاه سقسيت علاه و زيدي قوليلي واش طلعتلك هههه
ملاك: احشم و الله و اطلع ترقد باش تنوض شابع رقاد
أدم :حاب نشبع شي آخر
ملاك: آااادم
آدم: صحا سلمي عليا خليني نروح نرقد بمورال طالع
سلمت عليه تتبسم لين شافتو تبحر كملت شغلها و دخلت ترقد تعبانة من هذا اليوم مش حابة تفكر

الحلقة 61

الناس كامل راقدة و لي مهموم و لي دمعتو على خدو و لي يفكر في حياتو
كانت جالسة مربعة يديها تخمم
(شكون بزهروا لي يدي ملاك كنة ليه حابتها لواحد منهم)
(تعرفو انو موح مر بتجربة صعيبة و مش كل واحد يمر بيها حاب مش تتعاودلوا و اكثر انسان نعرف انو خليتو بمأمن ليه هو ملاك)
سهام:ملاك توالم موح لأنو عاقل و خاطيه و سهام يدمروها لراس اللفعة ملاك العاقلة و الرزينة يديها موح و سهام لمنعرف واش شافو عليا تدي آدم الكلوشار النسواني بنت ختها خيرتلها الهادي لي مش باش يغبنها و سهااام ااا سهام شكون يستعرف بيها تدي آدم لي مش اصلا معبرها هو يحب ملاك و نشوفو ا خالتي فاطمة مش سهام لي يخيروها مع البنات
تحركت نايضة النار شاعلة عينيها شربت الما و رجعت حاطة راسها على المخدة تخمم في كاش حل يساعدها
اصبحنا و اصبح الملك لله
8:15
قامت على البكرة و مش كيف كل اليوم قامت بنشاط جديد بأمل جديد بواقع لازم توصلوا من اليوم قررت تقوي من شخصيتها شوية عارفة انو مش باش تكون كيف هدوك البنات القادات اما لازم تكون عندها و حتى شوية مش لي يجي يلمس و لي يجي يضرب كفاها من الحڨرة هذي لازم تتقوى و تخليهم يعملولها قدر من اليوم
عملت دوش خفيف و خرجة نشفت شعرها لبست بدعية صيفية ڨرونا و لبست الطابلية و نزلت لقات الكل جالس ستغربت تي ناضو بكري
ملاك: صباح الخير
الكل:صباح النور
ملاك: مبكرين مش عوايدكم
فاطمة:ههه دوشتلهم على صباح ربي مششش كليوم نبقى نتعدب من اليوم لي مينوضش بالملاحة ينوض غارق
ملاك: هههههه
آدم: ضحكي ضحكي ا الباردة
ملاك:........
موح:ارواحي تتقهوي
ملاك:ش دوك مبعد و نتقهوى
موح:اىواحي بركاي من التقلاش ههه
ملاك:لا لا و الله مش حاجتي نتقهوى تا مبعد و ساهل
آدم:اممم
فاطمة:ايا نتا و هو خفو باش توصلوا مع الوقت
موح:تا للتسعة يحلوا الحوانيت مزال تلوقت
فاطمة:عمرك تشد فمك ديما سابقك غي للريكلام
موح: ههه

الحلقة 62

رفدو صوالحهم خارجين مخليين ملاك تغلق الباب و فاطمة تكمل قهوتها
آدم :موح ندخل توالات و نجي ملاك متغلقيش الباب
ملاك: هوالا خليتهلك محلول
موح:روح روح بول لا تبولنا فالطريق انا سابقك هههه
آدم: تفووو خنز مش متربي
آدم: حسن التربية و الأخلاق لي عندك نتا مشاء الله
دور راسو لين ملمحهاش
طلعة تجري لبيتها اول ما دخلت غلقت الباب وراها ركزت هليه بضهرها
آدم:ملاك
ك
ملاك: امممم
آدم: حلي توحشتك ا حبي
ملاك: تأ نبدل و مبغاش نشوفك من اصلو
آدم:هااااااه و علاه ا لالة
ملاك: حراام و متفهمنيش بالغالط اما لي نعملوا فيه مش خصارة فحق الكونفيونس لي دايراته فيا خالتي و الثقة مجيتك نتا و موح
آدم: مووح علاه شا عملك موح
ملاك: اا ما عمل شي غير زعما فهمتك
آدم: و المطلوب اا لي بين ليلة و نهار هبلتي
ملاك: مش هبال هذا هذا سموه ديرلي قيمة ياا آدم مش لي يجي يتقوى عليا تا أنا عندي شي أسمو قلب عندي إحساس
آدم: و شكون لي باش يتقوى عليك و انا معاك ا حبي هيا حلي الباب خليني نشوفك
ملاك: نعرف انك ماش تخلي تا واحد يتقوى عليا بصح نتا اول واحد هاااه دوك مش مخليني على راحتي و متزعفش من لي قلتو تعرف قيمتك عندي تا نتا عملي قيمة ا آدم
آدم: افففف كيما تبغي بصح متنسايش نتي و والديا و خويا موح مكانش لي يوصل لمقامكم في قلبي و انتي ديما مقامك عالي متنسايش هذو الكلمات ا ملاك اوكي حبي و دوك رايح باش نخليك على راحتك تفاهمنا
ملاك: ههع تفاهمنا مرسي آدم و بليز متزعفش مني بليز
آدم: و نتي يزعفو منك ا ملوكة باي عشية انشاء الله
ملاك: انشاء الله
خرج لاحق خوه مش عارف التغيير و شكون لي يتقوى عليها هو صح مهبلها اما مش من مداري تعتارض قربو بصح عندها الحق شخصيتها ضعيفة لازم تقوي منها و الى لي يجي يطلع فوق راسها
نفظ الأفكار لي ملات راسو
موح: انا كرهت و الله هذوك الزب*#*# (يهدر بصوت نسائي)
خويا خصني تريكو قصير
نتا خصني سليب بيض
خويا معندكش من هذي و من هذي
موح: زبل و صايي مين تبغي تهبل روح خدم في حانوت تع نسا هبلوني من النهار لول وحدة قاتلي طيني خيط تع بدعية
ايااا انا مين نجيبلها خيط تع بدعية طرازان انا عندي الخيوطة جبدتلها العائلة في جملة مفيدة وااااش حانوت تع قش و لا تع خيوطا

الحلقة 63

آدم: هعههههعهههع معليش تحمل ههه بصح شابة تع خيط مووح عطيني خيط تع اديداس ههه
موح: متروحش تق*#* نتا تاني مع الصباح ااااو نتا نسيت روحك تبيع السليب*#*# هههع تع الرجال (وااي صاحبي خصني سليب طاي Lههههههعععع. كشفة
آدم: بلع فمك مشي تع سل*#* قش تع رجال و متخلينيش نقولك نتا شا يڨولولك خيرلك
موح: احم احم
آدم: كحكح كحكح و االه تزيد كلمة نكشفك
موح: ههه لا نتا خويا كفاش تكشفني
آدم: جايح درت هكا خفت
موح: ايييه نسيتك انا ليوم نقول للمعلم نخرج بكري عندي ماتش فالحومة منفوتهش
آدم: متتسڨمش نتا
موح: لا كلشي و لا السطاد كامل منراطيش ماتش زيد راه خاصنا جوار متجيش نتا
آدم: لا محال خدام و اصلا صامط هذاك السيد ليق يكون عندك موت و لا باش يخليك تخرج الكلب
موح:اااا نديرو حاجة مليخة
آدم: صايي مخك الشيطاني يدا يخدم
موح: ههه ......................
عند ملاك
فاطمة: خلي هدوك انا نديرهم
ملاك: اا معليش انا نديرهم جمعي ريحي شوية
فاطمة: الاه يحفظك ا بنتي شعال راهي الساعة
ملاك: ااااا العشرة و ربع
فاطمة: نخرج نشري شوية صوالح للفطور و الخيز و نفوت على فايزة
ملاك: خالتي نطلبك
فاطمة: وااه ا بنتي قولي غي الخير
ملاك:(تلعب بصباعها) نروح معاك معليه
فاطمة: هههه هااا صحا ايا خفي كملي لي في يديك و طلعي لبسي
كملت تجري فرحانة و طلعت لبست جلابة و شنڨلة و فولار و نزلت
ملاك: مطولتش عليك ا خالتي
فاطمة: لا لا اصلا هذا وين نزلت انا
خرجو مكبشت يدها فيها لي يفوت تهدر معاه لين حست بلي بعدو على الدار بقاو يمشو و يهدرو و فاطمة تعرف فيها على الحوانيت و الزنق لين دخلوا لمرشي كبير (مرشي ميشلي 😂😂)بقاو يدورو
فاطمة: خيري البصل ا ملاك راه ملهيه ولدي عطيها بورسة تعمر
الولد:هااكي ختي ....ايااا البصل كيلو بدوميل ايا
بدات خير و هي مرة مرة تشوف خالتها
فاطمة: ملاك اوزني و جيبي البطاطا هيالا عنده داخلة عند البوشي صحا
ملاك: صحا لاحقاتك
اول ما غبرت فاطمة حست ملاك بأنو شي حد يشوف ليها و لا تابعها بقات تعمر و راحت حطتها على الميزان لين حست حد لسق فيها من الورا
حسام:خويا الفلفلة شعال
الولد: ساميل
حسام:امممم .....شابتي توحشتك

الحلقة 64

ملاك:ااا نتا
حسام: كيراهي عمري
حكمها من يدها لازها من عند الطابلة تع الخضرة
ملاك: خالتي معايا خليني نروح
حسام: ااا خالتي فاطمة هنا هه مشاء الله مزية ڨلتيلي ....نتي مش مريضة انا شا نجي ندير للمرشي كون مشفتش قلبي هي و خالتها جايين ههههع امنتي باش نشري الفلفلة ههههههه
ملاك: خليني نروح
حسام: تأ تأ شوفي ا بنت الناس وحد الدرس لازم تحفظيه مين نتلاقاك اما لي نقرر وقتاه و ايمتا نخليط تروحي فهمتي و الحاجة الزاوجة و لي كل خطرة نڨولهالك مش انا لي نلعب ببنات الناس فهمتي و الى مش عاجباتك هكا نجي من الباب الواسع
ملاك: واااااش من باب ا منعرف وسمك لي يجي يدخل من الباب ااواسع اياااا بزاف و الله بزاف
. اصلااا بعد لا نلم عليك وهرن لز من طريقي
حسام: طوال لسانك ا القطة ميسمونيش ولد حمد كون منقصهلك نتوما النسا العجب ما يعجبكمش نخطباااك الا نخرج مع رب*#* الا و ويد تهديني ا الفرخ"*#*
بااش تخلعيني ديري لي تقدري عليه نتي اصلا النملة تخافي منها ههههه شوية و امنتك بلعي لا نحرڨلك جدك هنا
ملاك: هااو هذا لي وصلت ليه لي يجي يحكم فيا انا نخاف من النملة دوك نوريك
ملاك: ياااااا ناااااااس عاونوووونيييييي اه اه اه
تلايمو الناس عليها و هي دمعتها نازلة
بقا حسام مخلوع في الجرئة لي تملكتها لين حس بيدين شدوه يجرو فيه
الولد:لز على الشيرة متحشمش تتبلى في بنات الناس
ملاك: اه اه شافني برانية يتبلا فيا اه اه اه
حاجة:متخافيش ا بنتي متخافيش مش راح يزيد يتبلاك وين راهي مك و لا معامن جيتي لهنا
ملاك: اه اه مع خالتي ا ميمة منعرف وين راهي تودرتلي فالبوشي
حاجة: ارواحي ندلك على البوشي راه غير هنا موراك مسحي دموعك و روحي ا بنتي الله يحفظك
ملاك: الله يخليك ا خالتي اه اه
تمشات شوية لين بانت تبسيمة على وجها مسحت وجها بكفوف يديها تضحك بتبهليل
ملاك: تهنيت منو الشر مش راح نخلي لي يجي يحكم فيا مش سلعة انا لي يجي يشريني ضعفي خلا منهم يعفسو عليا اما علاه انا عبد لي يجي يستضعفني

الحلقة 65

فاطمة: ملاك مالهم عينيك
ملاك: ههه والو كتلني البصل شي هذا الراجل بصله صح تع صيف يبان شباب مام البطاطا
فاطمة: واه باينة شابة راهي مرملة كامل ايا بنتي نروحو
ملاك: هاتي نرفد عليك
فاطمة: خلي عليك ا بنتي مترفديش كلشي
ملاك: لا مش تقال هاتي
في رجعتهم لدار كانت خارجة من الحانوت مع اكرام لين سمعت يعيطو باسمها تلفتت تشوف شكون
فاطمة:سهام بنتي
سهام:اا سلام خالتي فاطمة ملاك
اكرام:سلام
فاطمة: كراكم ا بناتي كيراهي مك
سهام: حمد لله و نتي
ملاك: كيراكي اكرام سهام صفا
سهام: حمد لله
ملاك:توخشتك هه
سهام: تا انت و الله
فاطمة: ارواحي تونسو نتي و هي حتى نتي اكرام بنتي و قوليلي واش مك ريحت شوية
اكرام: شوية شوية ا الكبر ا خالتي فاطمة
ملاك: هيا تروحو معانا
سهام: معليه تا منبعد و نتلاقو و لا نتي ارواحي اندي
ملاك: حمبوووك ا سهام ايا اكرام نتي قابلة
سهام: افف.....ههه اوكي هيا
اكرام: تا انا قابلة هه
ملاك: كون مش فالزنقى نزغرت ههههه
فاطمة: ههه ملاك نتو طلعو و انا نروح عند فايزة نطل عليها
ملاك: صحا ا خالتي
تمشاو يهدرو و يضحكو لين وصلوا لدار بقاو يعاونو فيها يحطو الفطور عيطت فاطمة قالت انو فايزة حكمتها للفطور بقاو من هدرة لهدرة ملاك عجبتها اكرام و محبتش تخبي عليها
ملاك: سهام محكيتلكش
سهام: بقا شي ما قلتيهش هههه
ملاك: اكرام وحدة منا توا امم
سهام:وااه هدري ه
ملاك: آدم ههه

الحلقة 66

ملاك: هه هبلته ليوم مخليته يهدر معايا ما ...
سهام: اا وعلاااه
ملاك: ه ه مالكي سهام هه
سهام: اا شي يعني زعما علاه مش تهدري معاه
ملاك: باش ميقعدش يتحكم فيا شوية احترام لي يجي يعفسني
سهام: ااا صحا
اكرام: علاه نتي و آدم كيف كيف
سهام: وااه راهي معاه و هو يبغيها موت ياك ا ملاك
ملاك: هه واه
اكرام: .....مش مليح هكا هو اصلا نسونجي مش تع سيريو
سهام: مالكي اكرام نطلڨتي ديراكت لعنداك ا ملاك آدم عمرو ما خدم و على جالك يخدم و منيش نشوفو يشري بزاف هذاك تلرهج مراهش يدابز حبس النسا متخلطيش افكارك تي باين من عينيه يبغيك و اكرام مين مشافتش نضرته و معاملته ليك قالت هكا يااك ا اكرام
اكرام: اممممم
بقات ملاك تشوف لإكرام لي حست انو تغيرت من بعد لي هدرة حبت يرجع الوقت و متقولش قدامها قلبها مرتاحش لريياكسيو تاعها
ملاك: ايا نفطرو شيرات
سهام: ها كملي شا كنتي تقولي
ملاك :شي والو اصلا جعت من بعد و نحكو وقت الفطور
سهام حست انو ملاك تنشعت من هدرت اكرام محبتش تعاندها و راحو يفطرو
سهام: ملاك بغيت نسقسيك
ملاك: امممم
سهام: موح راه يخدم مع آدم
ملاك: لا كل واحد في حانوت آدم غي تع صوالح الرجال و موح تع يبيع صوالح النسا القش روايح كلش
سهام: امممممم مليح يخدمو على رواحهم
ملاك: وااه بصح يهبلو سيرتو موح مهبلني هههه
سهام: اممن ههه مليح هو دايرك كيف ختو ياك
ملاك: هه ااا وا اا واه واه ههه هو بروحو عاقل اما علاه
سهام :لا غي تفكرتو
ملاك: اممم غي تفكرتيه ههه
سهام: تي بلعي ههه مش هكا هه
ملاك: قيييو فاقو هههه

الحلقة 67

سهام: لا و الله ما هاك
ملاك: هه اوكي هه
كملوا في ضحك و لعب لين جات فاطمة جمعو معاها شوية تا للثلاثة
فاطمة: اييي خصنا لاتاي للعشية توحشته مراناش كامل نديروه خير من هديك القهوة
سهام: حنا نروحو و نتي ملاك ارواحي روحي معانا شري في طريڨك
فاطمة: وين تروحو زيدو ڨعدو شوية
اكرام: معليه ا خالتي ماما باش قنعتها و كون مش نتي و الله متخليني نقعد ههه
ملاك: و الله فرحة بدلتو عليا
سهام: ههه متخافيش نعاود نجي تا نتي ارواحي مش غير انا
ملاك: ههه اوكي
فاطمة: ايا روحي لبسي تروحي معاهم
طلعت ملاك تبدل و هنا ستغلت فاطمة الفرصة
فاطمة: يا درا سهام خممتي فواش قتلك
سهام: مزال اخالتي متعجليش عليا حمبوك مش عارفة واش نعمل
اكرام: واش كاين
فاطمة ؛والو ا بنتي غير خصني صوالح و سقسيتها عليهم
اكرام: ااا صحا
هودت و بعدها خرجو يهدرو لين وصلو للحانوت شرات و رجعو فاتت اكرام و سهام بعد ما ودعوها و كملت طريقها وحدها تمشي مهبطة راسها تلعب بالقابسة تع اللاتاي لين ضربت فحد طلعت راسها و يا ريت ما طلعت قابلها قالب عينيه
ملاك: نتا
حسام: فكرني واش كنت عملت الصباح ا القطة
حبت تهرب لين شرها من يدها و الزاوجة على فكها
حسام: حد مراح يسلكك مني ت ا الزنقا خاوية اعمل تشو كيف الصباح باش نوريك شكون حسام تع الصح
ملاك: اطلقني اطلقني اه اه اه
حسام: اااا دوك اطلقتي هههه علابالك ا القطة و الاه غير تشفيني نقولك شي انا نبغيك راح نعرض عليك شي و الى وافقتي باش نخليك تروحي ا عمري اوكي

الحلقة 68

ملاك:اطلقني ا ااا
حسام: حسام ا حبي حسام ....شوفي اعطيني نمرتك و نتعرفو مراحش تندمي اوكي و بعدها حكمي عليا كيف تحبي ا عمري
ملاك:.... لا منعطيكش اصلا معنديش تلفون
حسام :مش انا لي يكذبو عليا ااا القطة
عند موح و آدم
كان خدام و الغاشي كيف النمل لين سمعو صياح قاوي
موح: اااااا ي ا قلبي
رشيد(مول الحانوت)موح مالك ولدي
موح: اااه قلبي هاااه هاااه هاااه
(بنت تخدم معاهم ):موح تنفس موح خويا عمي رشيد قلبه اه اه
رشيد :نوضي عيطي للومبيلونس نوضي
عند آدم:
آدم: حاج راني خارج نشري الما ڨضب الحانوت بيلاما جيت معليه
....:مطولش ااا و لا نقسها من الخلصة
خرج يطيح دخلاني تمشى مجيت ااحانوت لي يخدم فيه موح لقا الناس ملمومة قرب بالشوية لين شاف خوه في لرض و وجهه زرق
آدم: موووح لز رب*#* موح ماله موووح
رشيد: كان عادي قلبه ضره طاح معرفتش واش نديرله
آدم :ووااااش رااك تسنى موووح شوف فيا شد روحك موح نعرفك راجل عيطتو للومبيلونس
رشيد: هذا وين عيطنا
آدم: كفااه منقارعش نتا خويا و لا شوفلي طاكشي ولا لوطو برا
قلع لموح تريكوه مطلعله راسه يروح عليه و الناس الكل مخلوعين لين عيطلو الشير انو الطاكسي عند الدخلة تمشى حاملو و واحد معاونو
آدم: رايح بيه لسبيطار و خويا رشيد قول لاحاج حمبوك ميبقاش يخمم و نتا شوية و نعيطلك عليه ... ايا صاحبي نروحو
رشيد :دوك نقولو غي عيطلي عليه خويا صحاا
تحركو رايحين للسبيطار و آدم مرة على مرة يتفحصو لين وصلوا خلص الطاكسي و طلب منو يروح و حمل موح مدخلو لين دخلوا قاسو من السما للرض

الحلقة 69

موح: احححخ بالشوية علياا ڨردني خير
آدم: ربك و طالڨ روحك كامل
موح: بصح يادرا سيناريو كي داير هههه فالشباب ههه
آدم: عمايل الكوليج ولينالهم هههه
موح: وااه هه ايا نطلعو للدار تأمن ڨعدت نحبس فالنفس باش نحمار هههههو
آدم: شيطان ههه
طلعو يتمشو بعدها ركبو طاكسي آخر رايحين للدار
اول ما وصلوا للحومة
آدم: موح رايح نشري صوالحي و لاحقك كملولي و متحلبش ما صحا
موح: اوكي سابقك مطولش
عند ملاك:
حسام: ااا قولي تلعبي عليا
بقات تشوف ليه بعدها طارت عليه بعضة اللحم ڨلعاتهله و راحت تجري خايفة انو يحكمها
دموعها عاملين ويدان على عينيها تجري بكل ما عندها
حسام: تااااا الفرخة اححح ارواحي لهنا
لحقها يجري وراها محستش كيف طاح منها الخيمار حبت تردو اما شافتو قريب ليها نسات الخيمار و مداتهاش فيه بقات شوية و توصل لدار لين حبست تشوف قدامها كان موح واقف يشوف ليها بدهشة كبيرة بعدها لمح حسام لي وقف وراها جامد اول ما شاف موح تحرك خطوات للرول و بعدها قلع هارب تمشى موح يجري لملاك لي كانت جامدة من الخلعة

الحلقة 70

موح :شا عملك
ملاك :شي موح ما عمل شي
موح:قلت لرب*# واش عملك
ملاك :اه اه علاه تزڨي قتلك ما عمل شي
موح:لا عمل و ربي إلا ما تكلمتي نخلطك بيك بيه
ملاك:اه اه سالني على اه ...
موح: انطقي آ ربيي انطقي
ملاك:قالي نعطيه نمرتي
موح:و شاه تاني
ملاك:اه اه والو
موح:هدري رب*"##*
ملاك:قال عاجباتو و منعرف واش حاب بخطب مسمعتوش ملييح
موح:امالا اليوم يرحم على روحو بربي الى قتلتو اليوم تاليته ولد حمد يخطب واحد مخصر كامل بنات الحومة حاب يخطب خاربها و يحوس يدي الشريفة فيهم مليحة
ملاك:بجاه النبي الله يخليك مش ناقصة مشاكل موح الى عندي قيمة عندك بناقص نمرضوا خالتي
آدم:سلام واش تعمل نتا و هي برا و نتي كي صرالو خيمارك طلعي ربّي للدار
موح:ولد حمد قال واش عجباتو و حاب يخطب
آدم:هه يخطب حاب نفرعوا واشش و نتي شا هدر جد مك مها هذاك الهامل
ملاك:اه اه و الله ما كلمتوا تي هو لحقني من الحانوت لباب الدار و هذي المرة لولة حتى من الخوف معرفتش خيماري وين طاح اه اه
آدم:متقدريش تكملي نهار و لا شي دقيقة بلا ما تسمعني نديبك و طلعي قو*#*للدار مراحش نغنيهالك و نتا تبعني نوريله يخطبها ليزم انا لي رايح نتزوج بيه
موح:هيا و نتي بلاش تخبري يما فهمتي و هيا
طلعت دمعتها على خدها واش باش يعملوا و إذا عرفوا انوا مش اللولة لي يهدر معاها برا باش تكون موصيبة على راسها

الحلقة 71

ملاك:اه اه باش يقتلو و انا تابعاتو علاااه زهري عوج هوالا النهار خرج فيا اه اه اه
دخلت بلا متوري وجها لفاطمة طلعة تجري
فاطمة:ملاك ؟؟؟
ملاك: وااه انا داخلة لتوالات و جاية اخالتي
فاطمة:ااا صحا
طلعت تجري شهقاتها يزيدو غير بشويالحلقة7 وجها و ن لت كاتمة جرحها عقلها عندهم باين رايح يقتلوه
عند موح و آدم
آدم: يخطبها هه قاله نخطبها و الله غير نتزوج بيه ليوم
موح:اما شاك ا آدم شاك انو مش لولة يعملها مش لولة هدي ا آدم
آدم: و نعرف انو تكذب عنرها نخرجهالها تتستر على حلاب كيف. هذاك و الله غير نحرڨها
موح: خلينا نفهمو و الى صح حسابها غالي مش راح نسكت انو بنت من دارنا تهدر مع راجل من الزنقة
كانو يتمشو بلخفة لين لمحوه مور السطاد يجري و يشوف موراه اول ما لمحهم قوا فوتيرة جريو
موح: اروااااح ااا الفر*#*
آدم: ليوم ن*#*#
كملوا موراه كل واحد خذا طريق آخر لين حس بكول شوميزو تنخز و موح لي وقف قدامو شدو آدم من الكول دامرو لجيهة موح
آدم: نتا تلعب مع بنت من داري
عاود رماه موح لآدم
موح:و قتل واش نخطبها
عاود نفس الشي آدم
آدم: و قال واش عطيني نمرتك و كون محكمناكش تكمل في عماك ااا
موح:شعال من مرة نقولولك ا ولد حمد متلعلش في البحر لي يغرقك متلعبش مع الكبار عليك
آدم: لعب الكبار مش ليك و راح تخلص طول و عرض
حسام:انا جيت من الباب الواسع و قلتلها نخطبك
موح: و شكون قالك ارواح من الباب الواسع احنا معانا متدخلك معانا كامل لا من باب واسع لا من باب ضيق حاجتنا و لي في دارنا عمرك تحلم تتلمسها

الحلقة 72

حسام: اما تلمستها
اول ما كمل كلمته طاح عليه آدم بالبونيات لين طار الدم من فمو و كل وجو زراق و موح لي دار غير بالركلات لكرشو رماوو في لرض و بداو في تعدابو هاااو بانو ولاد فاطمة من جديد هاو جا لي يرجع من جنونهم يخرجو
موح: ااااا مسيتها ا الكلب باش نڨطعلك اليد لي مستها تسمع باش نحرڨك و نتا حي
آدم: موتك على يدي اا الكلب موح طلع عند خير الدين جيبلي البوشية تاعه و ليصونص ليوم اا وحد الكلب ا المسخ موتك رحم على روحك لا يفوتك تلوقت
حسام: اا اااااا احم احم ااااا
موح: موت تلله ينعلك ...طالع دوك نجي
بقا مقابلو كل دقيقة يبسق عليه لين شاف موح جاي و فيدو لي طلبو منو و وراه خير الدين
آدم: جيب لهنا و ارواح وقفو
موح: منمسش لخنز انا و على بنت خالتي رايح تخلص
آدم: اراااح شد رب*# واحد يجي لهنا
خير الدين: هاني انا نشده
حسام: خي...ر ال...دي.....ن عاا..و.ن......ي
خير الدين: ااا درتها بيديك حد ما يخرب في ضيوف آدم و موح و هذا الشي معروف جيت نتا من التالي ههه مهبول نتا واقيلا
موح: و نتا وين تعرف شا صرا انا محكيتلكش
خير الدين: ااااا
آدم: نطق رب*#

الحلقة 73

خير الدين: ادييي وصلولي هدرة بلي راه يدور بشيرة و هي بنت فاميلية و عاقلة شافوه رجالي راك فاهم و اليوم صباخ اصلا كشفاته في المرشي حب يتبلاها لمت عليه الناس و ما سلكتها ايا قاتلي بلي ولد حمد يتبلا في بنت الناس برا
موح: سماااا
آدم: مش برضايتها
خير الدين: وااه باينة هذي و هذاك لي يعس لابوليس عندي ڨالي بلي يڨريسيها و يخوفها و هي مسكينة قالولي ....
موح: متنحلش نتا تاني
آدم: لا دوك نزوجهالك بلع لا نزيدك بحذاه
خير الدين: ااا انا خاطيني انا غير عبد ضعيف و اصلا لله لا يلاقيني بيكم بهاذ الحالة اصلا منوصلش روحي ا صاحبي
آدم: علاه راك تهدر بزاف ليوم علاااه شد و سكت
خير الدين: صحا هاني شديت ....لا مشي غي سييت السلعة الجديدة لي جبتها ساعا مشاء الله هههه لذة و قواام
آدم: اا نكملو معاه و فكرني نذوقو اللذة و القوام
خير الدين: هههه
موح: تبداو و لا نيدا
آدم: بلع نتا
ڨدم آدم نحا تلباقي من الشوميز و رفد الخدمي يمشيه على كل بلاصة على جسمو بعدها وڨفو مقابل قلبو و هود شوية لين لحق لكرشو و زيد شوية لين بدا الدم يسيل بالشوية و بدا آهات حسام تطلع و آدم كأنو مت يعمل شي و حتى شعرة ما تحركت فيه حتى من موح كيفو
دقا يدخل غير بشوية مستمتع و بعها خرجو كانت كيف الثقب في كرشو و الدم عامل حالة طلع بيه و باليد الزاوجة رفدلو يدو
آدم: قتلي مسيتها اااه
خير الدين: لا آدم مديرهااش صاحبي لا و الحاجة ا آدم كي يصرالها و تسمع
موح: مدخلش روحك نتا
طلع الخدمي على نفس الوضعية لين وصل لكف يدو تنفس خير الدين براحت معليه يڨطعلو صبع و لا زوج المهم مش كامل يدو اما لا مش هذا لي عملو آدم
لين وصل لراحت يدو غرس الخدمي لين خرج من الجيهة الزاوجة صاح حسام بصوت خلى اي فالسطاد يتنبهولو
آدم :مين تشوف الثقبة لي فيدك تتفكرني و تتفكر متقربش بحاجو آدم

الحلقة 74

لز مخرج منو الخدمي و موح لي كان على احر كن الجمر قدم عطاه كف دورو و بعدها حكم هذاك ليسونس و حطولو على يدو لي تقبها آدم لين تشمخ كامل
خير الدين: موح
موح :تسكت و لا تلحقو
بلع خير الدين ريقو لين شاف كيفاش جبد آدم البريكة و مدها لموح
لي شعلها و حكم التريكو تع حسام في جيهة و البريكة في جيهة
اوووب شعلوو يدو بالكامل بعدها غطاها بالتريكو باش تخمد المار و خلاه يلصق في اللحم المحروڨ تع حسام
مقدش حسام يعيط حتى من شفافو تكمشو من الضر
حب موح يعاود يشعلها بيها بالتريكو لين لمحو الشاشرة لي فالسطاد جايين يجرو و الكل مخلوع في حالة حسام اما من موح و آدم فيعرفو انو يعملوا كثر
آدم: صايي بزاف عليه
موح: يجي واحد يرفده يدي الخنز منا
صالح :بصح شا دار تا عقابه كبير هكا
آدم: لي يلعب مع واحد من عايلتنا تاليته هكا و الحاضر يعلم الغايب مش غبنا سيمانة تنسو رواحكم لمو عليا الخنز و تفركتو و نسمع امو ما سمعت اليوم نحرڨ الحومة على ريسانكم و تعرفوني نديرها و نتا خيرو مسحقك
خير الدين: ااا هههه هااو جا الصح
تمشى موح السطاد كلي ما صرا شي طاوه الما غسل و آدم راح مع خير الدين يتمشو
آدم: شا قتلي قبيلة حاجة فالشباب
خير الدين: ا ودي راني من العشرة ضاربها مزال عقلي مرجع هههه
آدم: ههه مليحة اماالا جيب وحدة بونيس نسيي و نرجعلك الخبر
خير الدين: بصح
آدم: جيت رب*#* و متنارفينيش قلنا اللولة كادو و الى عجبتني ساهل
خير الدين: .....صحا
دا صوالحو و طلع لسطاد لعبو الماتش عادي مش لاتيين لي صرا في حسام و لا لملاك لي قلبها طاير

الحلقة 75

تأتت هي و فاطمة و بعدها جمعو شوية تهدر و عقلها مش معاها اصلا خايفة لا يكونو قتلوه و خايفة لا يقتلوها تا هي حاسة انو مش راح تجوز على خير
تعدا الوقت و ناضت فاطمة تصلي و تروح تتكسل في بيتها
لمت ملاك الماعين و عملت العشا على بكري باش تطلع تريح اول ما حطت رجلها على الدرجة لولة سمعت قفل الباب يدور رفدت بدعيتها و طارت ريح لرجليها
دخل موح و آدم غير حطو رجلهم سمعو باب بيتها تغلق عرفو انو هربت دهل هو و موح غسلو في سكات و بلا حس و بدلو قشهم و راحو عند فاطمة و هذا الشي لي ستغرباتو ملاك مين حلت الباب و طلت انو بلاك مقالهمش انو مش لولة يهدر معاها عاودت رجعت لبيتها تدعي تخمامها يكون صح فات شوية وقت لين حست طبطيب في بيتها تحركت دموعها على شفارها القوة لي حبت تتصنعها راحت في رمشة عين
حلت الباب اول ما فتحاتو قابلتها فاطمة
فاطمة: ملاك بنتي كملي العشا انا خارجة عند مت سهام قالي موح شوية مريضة اييه و الشاشرة جاو راهم في بيوتهم
عرفتها ملاك تاليتها خواو الدار باش يكملو معاها بخدمي و بداو السيناريويات يدخلو لراسها لين ضربتها فاطمة على راسها بشوية
فاطمة:اا وين رحتي
ملاك: علاه نتڨعديش ا خالتي غدوة و روحي معليش
فاطمة: علااه اصلا منأجلش على الحاجة شوية و نجي ا بنتي
كان عليها غير ترضا بمكتوبها خلاتها نزلت و عاودت غلقت الباب اول ما طلت من التاقة لمحت خالتها برا بدات تشهد و شوية و حست انو الباب تخلع من بلاصتو

الحلقة 76

شافت جيهتهم كانوكيف الثور الهايج عينيهم حمرين جمر بلا متحش بقات تشهد بالصوت اول ما قرب آدم دمرها على الحيط لين ضهرها تكسر
موح: واااش قلتي اول مرة يحكي معايا
آدم: و منعرفووووش
موح: و يليتي تكذبي و فرحانة
آدم: و تتستري عليه اااا قولي
ملاك: اه ااا اه اه و الله اه اه (من كثرة الخوف و شهقاتها مقدرتش تحكي )
موح: هدري
آدم: مكيش تسمعي قتلك هدريييييي
حست انو النفس يتقال عليها و كل ما يقرب واحد فيهم كل ما قلبها و جسمها يدخل بعضو محستش غير كيف جاها كف و موح و الثاني مت آدم
آدم: انتي فرخة يسمعو كامل المرشي بلي عملتي صباح
موح: حياتنا الناس تخاف منا تجي نتي مبنتيش من لرض تحطينا كامل الناس تهدر علينا اااا
شدت راسها من الضر لي حكمها فيه عيطت بصوت اما ما تحرك كنهم شي كانو في عالم آخر عاميهم
تكلم غيها كف و زوج و ثلاثة من الأول و الثاني لين نتبهو امو طاحت في لرض مكمشت تتجر من يديها على راسها كأنو راح يطرطق

الحلقة 77

ملاك: اه اه ماما اه اه يا ماما اه اه يا ربي ارحمني اه اه يا ربي اه ااااي اااا اااااااا
بقاو يشوفو ليها تتألم في لرض الدم عامل ويدان كان من نيفها و فمها و كل بلاصة و خواتم لي فيديهم مع كل كف تعمل خريطة على وجها
شافة ليهم بنضرة الم نضرت تأنيب
ملاك: يا ربي رحمني يا ربي حابة الموت ااااا ماما اااااااا يا ربي اه اه اه اه يا رب بابا وين رحت و خليتني لذياب ا بابا بنتك اااا بنتك كامل اااي اا
قبل لا تكل كلماتها كانت كيف الجثة
علا عياطها و كلماتها فاقو على رواحهم و انو مش كيس بوكس هذي بنت مش حيوان تنحو لزوج ليها يشوفو لنفسها و الثاني يحرك في وجها
جاب آدم قرعة ما كبها عليها و موح لي نزل جاب الليم
تولهو انو مكانش فايدة و للحظة نتابهو للخرايط لي على وجها لي ضيعت كامل هذاك البيوضية و الغمازات و كل شي
آدم: موح شعل الدوش اجري اجري
تمشى موح حل الدوش على الما بارد و دخلوها بيها بقشها بدا آدم يضرب فيها ضربات
آدم: متعمايهاش ا ملوكتي متعمليهاش ا قلبي نوضي نوضي
موح: ملااااك نوضي نوووووضي ملااااك نوضي
بثاو على نفس الحالة لين حس بيدها لي شبكت في تريكوه المشمخ شاف لعينيها لي نحلو شوية و نضرت العبد الضعيف لي تصورت على وجها قالت زوج كلمات خلات من قلوبهم تنحرق
ملاك: ارحمو ....من في....... الأ...رض يرحم..كم من في السّما..ء
طاحت دمعة من عين كل واحد فيهم حسو صح كانو طغات كانو همجيين ناحيتها
دخلها آدم لازها لصدرو كيف البيبي تا من شهقاتو علات و لا موح لي جمع على لرض دموعو عاملة ويدان شكون تخيل توصل بمحبوبتهم لهنا شكون قال لي عاونوها تسلك من عذابها باش يكونو طريق لعذابها الكبير

الحلقة 78

بقاو مدة حكا و هو يتحس في شعرها. جسمها مش هامو خوه لي اصلا مش معاهم تأنيب الضمير قاتلو
فاق من غفوتو حاملها بين يديه حطها على الفرش و هي كلها تترعد و جروحها بانو كثر بقا نفسها الضعيف عامل لحن حزين يزيد من خوفهم لا في دفيقة يحبس صح بقاو بحذاها كيف المهابيل يمسحو على راسها و يديها يحلو عينيها كلش عملوه لين حشو برجفتها لي قوات
موح:: اااا ربي روحها راهي تخرج ااا ملااااك اه
آدم: لا كفااه لا لا مش هكا لا ملوكتي ملوكتي شوفي فيا حلي عينيك كتليني ضرييني عايريني و متروحيش و تخليني ا قلبي
موح ؛اه يا ربي يا ربي
حركت يديها مطلعتهم حاكمة كتافها تما تفكرو انو قشها مشمخ
تمشى آدم ناحيتها
آدم: لا بردت لا بردت بردت مش تموت بردت ا موح بردت متعاودش تجبد الموت ا موح سمعتني متعاودش
راح جاب لي جات قدامو من الخزانة و جا ليها بقا واحد يشوف لخوه
آدم: ملاك ملاك سمعيني تقدري تبدلي ا عمري و لا ..
ملاك: اممم اممم
شاف في موح براحت لي سمعاتو واش قال حط القش و دار هو موح واقفين عكسها كيف العقوبة
موح: تحتاجي شي قولينا نبقاو هنا بلاك كاش ما يصرالها
آدم: اا عندك الصح نتا روح جيبلها الما و لا حاجة حلوة
نزل و موح و آدم بقا على حالو مش حاب يعارضها و خايف من ردة فعلها عليه
حس بيها كيفاش عاودة رجعت لبلاصتها بسيف و يديها و رجليها لي مش قادة تحملهم اول ما قرب سمع صوتها المبحوح كأنو مش موجود
ملاك: ابعد خنقتني ابعد

الحلقة 79

آدم: ملاك
ملاك: منكم كرهت اسمي عمري نسامحك لا نتا لا خوك عمري
بقا يشوف ليها ودمعة تحرق نازلة من عينيه دمعة راحل بكاتو مرا
شاف ليها وهي تغلق في عينيها لين دخل موح محمل كاس جو قالو آدم لي رقدت
شوية وقت فطنت حالة عينيها لي وحدة زرقة و الزاوجة بالسيف لا نحلت
وقفو على راسها كيف العمود
مطلعتش راسها حتى و شافت ليهم كانت جامدة بمعنى الكلمة
غير كوت اهاتها من الضر
موح: نعاونوك تجمعي
آدم: مش جيعانة تاكلي
ملاك........
موح: ملااك يا ملاك
آدم: مكناش في راسنا
مهدرة ما تكلمت مش هامها كلامهم اصلا حبت تقوم ركزت على السرير اول ماحبو يقدمو رفدت يدها بالرفض
ناضت متقوية على روحخا دخلت لتوالات و غلقة الباب
شافت للمراية و حالة وجها و ضحكتها و نهارها لحلو لي فوتاتو ليوم بالضحك كامل خرج فيها
طلعت يدها تتلمس بشوية في جروحها و الخرايط لي على وجها غسلت بالما و مسحت بالشوية من الضر لي حاساتو و خرجت و نضرها للرض
حلت باب البيت نازلت لنحت
كل واحد منهم يشوف ليها و مش قادر يعمل شي واش هو تبريرهم حتى غلطها مكانش يستاهل كامل هذا الضرب كامل لي عملوه استهتار و حڨرة في حق عبد ضعيف
تمشاو تابعينها شافوها كفاش نزلت للكوزينة طفات النار و طلعت مارة عليهم للصالة لي لفوق بما انو هرسولها باب بيتها كيف الهمج
غلقتها على روحها و دموعها كيف الواد زايدين من حرقت جروحها تا من البكا و ت ا محرم عليها
شعال توحشت حضن بوها خوفو عليها الضحكة لي ترسمها و هو بحذاها
الشمس لي غابت من حياتها بعد لي راح
كون بقات تتحمل ضرب امها ايييه تتحمل تنضرب من عند امها لأنو تلقا عذر و تقول معليش امي و عنذها الحق اما صعيبة تروح من عند لي تلقالها عذر على ضربها لعند لي يضربوك و حاطينك وقحة اكثر من لي عملاتو فيك امك عرفت انو الشيرة بلاصتها في دارهم حتى و مذلولة طاحت دموع لي ولات شهقات بصوت مبحوح
ملاك: حالت اي ميحمدش ربي اه اه انا هي لي محمدتش ربي اه اه حابة نرجع لأمي مش حابة ناكل مش حابة نشرب حابة ننضرب كل يوم مش حابة نلبس نش حابة نعيش نندفن اما و انا عند امي حابة نموت و اما عند امي
نتعذب و نقول امي عذبتني مش لي يجي يعذبني نتحملها من راجل امي نتحمل يهينيو يحبسني قرايتي و لا نتحمل ننضرب من عند ناس عرفتهم غي شهر
نرجع لضارنا و عمري نهدر اما اع اه رجعوني لدارنا رجعوني انا نعاقب روحي اه اه اا ربي حابة نرجع لأمي اه اه انا لي محمدتكش ا ربي اه اه

الحلقة 80

رقدت على دمعتها لين فاقت على صوت الدق على باب الصالة
فاطمة:ملااك ملااك حلي بنتي
معرفتش واش تعمل تقول لخالتها ولادك ضربوني واااش تقول ولادك تهموني في الباطل و لا تقول انا لي شخصيتي ضعيفة لي يجي يسرسبني سكتت قايمة تحل الباب
اول ما فتحاتو قابلتها واقفة غير شافتها تحلو عينيها على وسعهم
فاطمة:ياا حوجي على بنتي واااش بيه وجهك ا حوجي وااش صرالك
ملاك:......
فاطمة: احكي علاه خالعتني متقوليليش الكلاب متقوليليش هوما عملوا فيك هكا
ملاك:اه اه مش هوما انا انا ... السبة
كانو واقفين ورا فاطمة على الباب يشوفو ليها و حالتها
فاطمة: يااا ولاد فاطمة و شا عملوا في الطفلة وياااا ولاد فاطمة جبت الطفلة تعيش حياة تفرح بيهاااا رحتو زدتو على ما بيهاا ااا واش نقول و واش نخبي في وجهي
ملاك: (بصوت مبحوح )مش هوما انا اي غلطة ا خالتي انا مش هوما و لي بيا انا سباب روحي اتهدني ا خالتي اه اه انا انا عملت اه هذا الشي في وجهي بيديا انا مش هوما
شافو بصدمة حالين فامهم فلي عملت و زاد تأنيب الضمير بعد كامل لي عملوه مزال ساكتة عليهم
فاطمة: تكذبي تأ تأ تكذبي و نتي علااه تعملي فروحك هكا .. متتستريش عليهم و متكذبيش عليا

الحلقة 81

حكمتلها راسها بيديها
فاطمة: متخافيش ا بنتي مش راح نسيبك وحدك رايح نوقف معاك غير قوليلي و متخافيش
بقات تشوف ليها بصمت حبت تقولها ايييه ولادك ضربوني اييه ولادك حقروني ولادك ضلموني ولادك استحقروني
اما مش حابة تخصر من عايلتهم
ملاك: انا هدرت مع اه اه اه مع ولد في الحومة و اه اه حب يتعدا عليا و كذبت عليهم اه و ااا اول ما زڨا عليا اه اه آدم اه ا ديمة كنت ندخل فهذي الحالة في بكري و منحسش مين نآذي نفسي
شافت فاطمة ليهم بنظرة تقتل
فاطمة: راك صغير انتا و هو ااا صغار ملاك مش في دارك و لا في دارك ملاك في دار فاطمة و مين تعمل ملاك حاجة غير فاطمة لي عندها الحق تحاسبها لا نتا لا نتا عندكم الحق الرجلة الخاربة هذي هكا مليح هكا و عارفة انو مش غي غوتو عليها ولاد كرشي انتو من عينيكم نقراكم انا نتا و هو مليح هكا ااا
بقاو ساكتين اول مرة يحسو بالذل حبوها تهدر حبوها تقول الحقيقة و تدي حقها اما معامن
مع انيسانة كيف قال حسام تخاف على النملة
ملاك: خالتي اه اه اسمحيلي
فاطمة: و علااش ا بنتي انتي مش غالطة و عارفة هذا الشي و شكون لي تبلاك ا بنتي
ملاك: اه اه (تمسح في عينيها بكفوف يديها)ميهمش توا ا خالتي
فاطمة: ياا قومي معايا نداويهملك لا يبقولك طراس على وجهك
ملاك: تأ مش حابة اه اه اه حابة ماما اه اه مش حابة حد حابة ضارنا اه اه اه اه
فاطمة: اا على بنتي واش من ضاركم توا فالليل و انتي صاي مش على عملت باش تخلي خالتك وحدها ااا يسمحلك هذاك الخاطر ا بنتي قولي ااا و هاذو زوج باش يخلصوها من عندي عجبك ايا بنتي استغفري حابة ترجعي لهذاك الهلاك

الحلقة 82

طلعة ملاك عينيها جمر تشوف لعينيهم مباشرة معرفتش مين جاتها القوة عكسهم لي تحس انو الضعف كلالهم جسمهم كمية التعب لي ضهرت على وجوهم و الحسرة لي كلات نفسيتهم
ملاك: نتحمل الهلاك من عند امي و في دارنا ا خالتي مقامك كبير اما باش نرجع لدارنا مش متوالمة مع الحو و لا الناس ا خالتي اعذرني
بقا يشوف ليها لين جبدت على الرحلة لدارهم بظون نا يوعى بقا يحرك في راسو كيف المجنون حتى من قبضت يدو تزيرت
لين رفعها و ضربها على جهدو تلفتت فاطمة لي كانت عاطية بالضهر و ملاك لي كانت تشوف ليه هو خوه مباشرة
آدم: لا لا لاااااا مكانش متقدريش ممنوع ممنوع ا ملاك ممنوع
حط راسو بين يديه يحكي بصوت بح رجولي يا دوب يتسمع
آدم: لا متعمليش هكا متحرمينيش منك ا ملاك عذبيني و متحرمينيش منك
بقا موح لي كان في دهشة و هو يسمع لكلمات خوه لي واقف بحذاه يتكلم بصوت خافة الرجفة حكماتو من راسو لساسو حط يدو راكز على الحيط حس انو جسمو تقال عليه مش قادر يستوعب لي سمعو يعني
موح:كفااش لا لا علاه لا لا مش صح آدم مش صح لا مش صح ملاك مش صح ياك مش صح لا لا
بقات واقفة تشوف ليهم مرة لولادها مرة لملاك
فاطمة: واش لي مش صح وااش انطق
موح: لا لا آدم لا تكذب ا آدم تكذب لااا ا ربي لا
شاف آدم لخوه لي سمعو بنضرة تعجب
فاطمة: مااالكم اليوووم ا ولادي شكون حط عليكم ا ولاد كرشي و نتي ا ملاك ا بنتي واش بيك على ضاركم شا تغير من الصباح اقعدي والفناك راكي فرد من عايلتنا صعيب عليا و حتى على هذو الهامل*#* يخلوك والفناك بينا بين ليلة و نهار تحوسي تخلينا ااا قولي

الحلقة 83

بقات تشوف لحالهم فهمت لي يقول فيه موح و حالة آدم عرفة لي هي صح غلطة و غلطة غلطة كبيرة مش باش تسمح لروحها تعاودها من جديد
تي حتا وفحالتهم هذي مش حاسة بذرة شفقة عليهم صح ضميرها مأنبها لي مصدتش كل واحد فيهم عليها مخلاتش لثنين يتقربو منها اما لا حتى و مش بنيتها لاكنها عرفة و كان لازم تبعد اما لا غلطة و غلطة كبيرة تاني
ملاك: خالتي قراري خذيتو و نتمنى تتقبليه ا خالتي و سمحيلي اه اسمحيلي الى ضريتك و لا غبنتك و لا قسحت عليك من جيت ما زعفتيني ما حسستيني بالنقص اما وفيتي و كفيتي معروفك عمري ....
قبل لا تكمل كلماتها نسمع صوتو القاوي المترجي
آدم: لااااا مكانش لااا قلتتتت ممنوع ممنووووووع تأ تأ مكانش الخرجة مكانش لا لا لااااااا
فاطمة: آدم آاااااادم تهدن آدم
طلع يدو واقفة قدامو فاطنة تهدن فيه رفد صبعو يشوف لأمو و بعدها ليها
آدم'فهمها فهمهااا يا ما قولها قولها ممنوع لا لا
وجهو كلوا حمار و عروق رقبتو و يديه برزو يتنفس بالصوت و هي ورا فاطمة تشوف لحالتو دموعها على الساكت غير من شهقاتها تبان تحرك راسها تشوف لثاني مجمع في لرض حاط يديه على راسو دموعو عاملين ويدان هااو ليك لثاني مرة يغلط فاختيارو طلع راسو يشوف لعينيها كانو الكل عينيهم كيف الجمر عوج رڨبتو شاف ليها شوفة شخص حابها تسامحو حاب يوصلها بتعابير وجو انو تبقى متروحش متروحش بعد لي كانت كيف النور لي دخل لحياتهم ترجاها لين طاحة دمعة تدل على انو صاي مش حامل هذا الشي

الحلقة 84

لزت نضرها من عليه مهبطة راسها
نلضت فاطمة تمشي في آدم تهدي فيه جمعاتو في الصالة داخل و راحت لموح تا هو شافت انكسارو حملاتو معاوناتو يقوم تمسح و تسلم علبه في لحظة دارها و ولادها تا من ملاك كلش فلحظة تغير خيم في ثانية الحزن عليهم
تمشات مجمعاتو و راحت لملاك
فاطمة: شوفي ا بنتي مش باش نحتم عليك العيشة عندي انتي ليك القرار لي يريحك
بقات ساكتة و دموعها على نفس الحال تنفست ترجع في الهوا
ملاك:..... باش نروح ا خالتي
فاطمة:.... شا بغي نڨولك قرارك و باش نحتارمو غدوة على الصباح نرجعك و عرفي انو ايمتا حبيتي ارجعي الباب محلول ليك و مفتاح الدار يقعد معاك تا هاذي داركم
ترمات في حضنها تشهق تمنات انو كانت امها تمنات تبقى اما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن
فاطمة: الله يحفظك ا بنتي عمرك تزعفي روحك و ديري انو حنا ديما وراك داعمينك اااممم
حركت ملاك راسها وسط حضنها تبسمة وسط دموعها على خالتها لي كانت كيف السند معاها
لزت من عليها داخلة لبيتها تلم صوالحها و حاجاتها مودعة هذي الشومبرة و هذي الظار و ناسها تا من الحي و كل شي في هذا الولاية
تخركت فاطمة للصالة تشوف ولادها كان موح راكز ضهرو على الفوتاي و آدم واقف عند التاقة ياهي تا حد فيهم مش قادر يتكلم
فاطمة: علااه عاملين في رواحكم هكا اا صح غلطتو اما نتا و هو راجل و هي بنت قرىت تروح لدارهم حتى و تخلينا اما لازم نوقفو معاها لآخر العمر نتو توا وليتو سند لضهرها و عارفة انو لي حكاتو مش صح مش ضربات عاديين هذوك اما راح تخلصوها مش مني من عند لي خلقكم حتى و وولادي و نقولهالكم و قومو عمرو الراجل يبكي غدوة باش تروح راح نروحو معاها و باش نخلوها على انو متعيش الظلم لي كانت فيه كأقل شي نديروهلها
قرارها و مش باش نعرضها فيه

الحلقة 85

بقا كل واحد يسمع لكلامها
غمض آدم عينيه دموعو محبوسين لين مقدرش شهق شهقة تهز لجبال حاس قلبو تقطع حس كأنو خرب في دقيقة كامل واش حلم مش هذا هو لي كان متمنيه حبو ليها خلى منو اعمى خلا منو يغلط في حقها محبش يزيد عليها و لا يزيد على حالتها عاود غمض عينيه و فتحهم و دار لأمو شاف ليها و حرك راسو بالإيجاب
تبسمت فاطمة ليه عارفة مش باش يكون بالساهل عليهم خاصة ملاك مش كأي بنت عادية عندها شخصية تدخل لقلب اي شخص
دورت راسها لموح لي كان مش معاهم اصلا
ترا هي تان تحبو علاه نطق خوه بهذاك الكلام علاه و هو لي كان ......
رجع راسو للقدام يشوف لمو و تحرك نايض عاطيهم بظهروا نطق و نفسو يتاقل
موح:اعملوا اي يريحكم
خرج مخليهم فايت على بيتها وقف كيف العمود يشوف للباب و بعدها تمشى خارج للحومة يفوج على روحو شوية كيفو كيف آدم لي بعد شوية لحقو خارج يريح راسو من الضغط لي عايش فيه تا من تأنيب الضمير

الحلقة 86

5:30صباح
الناس كامل راقدة تا تحل باب الدار طالع يتمايل ريحت الدخان ملات البيت يتمايل من حيط لحيط الڨارو تع الزطلة شاعل و فاليد شاد فالحيط
رما روحو على الفوتاي لي لتحت في الدخلة يضحك بأقصى ما عندو لين مقدرش دخل يدو في جيبو و جبد حبة كاشي كيف لي متعاطيها بقا يشوف ليها و يضحك كيف المهبول قام مسڨم روحو شوية و جبد القرعة تع الما المحطوطة عالطابلة
فتحها و اوووب ضربها تا هي و شرب الما حاط راسو مستمتع عكس لي عايشو قلبو مش لاقي شي آخر يحبس عليه الوجيعة لي فقلبو نزلة دمعة من عينيه خلات الضباب يتلم عليهم و صورتها تضهر كيف صح
تبسم تبسيمت تقطع القلب طلع يدو حاب يمس هذوك الخدود هذاك الفم اول ما علاها ختفات الصورة نزل يدو محطم تا و مش فعقلو باقية تابعاه
شوية وقت و تسمع تا من الباب تحل دخل موح رافد تريكوه حاطو على جروح يدو و فمو كيف المسلخة من الدمومات شاف لخوه لي كثر منو عارف انو حتى هو مدمر خاصة بعد لي شاف الغلاف تع الكاشي على الطابلة عرفو غالقها فال16
آدم: هه جيت على سلامتك
موح:ه ه ه و سلامتك
آدم: ا لا يكون عضوك الكلاب ميكول هكا
موح:عركة فالخفيف
آدم: امممم عوايدك هه مشاء الله شوية و ننساك مزية فكرتني
موح: هه تا منك على شوية و نعاود نظرتي في تربيتك الفاسدة اححح
آدم ؛ضاراتك
موح: شوية غي جرح خفيف
آدم: ديرلها الجافال تروح
موح: نهار تنجرح دير لروحك الجافال مش حاب ننحرق في الدنيا قبل لاخرة
آدم: ههه محروقين محروقين انا وياك هه
موح: هههه رانا خادمينها كحلة هههه
آدم:هه روح روح غسل

الحلقة 87

بقا موح يشوف لخوه مدة تي هو واش ذنبو حتا من روحو واش ذنبهم هو حس باحساس اتجاهها و تا من آدم حاس بعد كلامو انو تا هو عندو شعور مجيتها
هه بين ليلة و نهار رجعو لطبايعهم بعد اول مشكل رجعو للعمى لي كانو فيه اما هي رايح تروح مش لازم يخسر خوه مش لازم الثقة و الحب لي بيناتهم يروح معاها مع مشاهرهم الخادعة مش بنت حتى و غلطو و ظلموها اما حتى و منعرف شكون مش باش تهصر الرابط الأخوي لي بيناتهم هذا احساس مشترك بين الخاوة لي يجي مش راح يسمحولو يدمر الأخوة
تحرك يمسح على شعرو و اليد الزاوجة دنوماتها عاملة حالة
غسل و رجع ليه مجمع راخي روحو يضحك عليه و على الڨريماكس لي يعمل فيهم مش حاس على روحو من الدوا
موح: ههه مريض هه آدم يا آدم
آدم: ما رب*#*
موح: رڨد رڨد غدوة نهار طويييييل رڨد
آدم: ههه واش من رڨاد و انا الكاشي و ما عاملي حاجة هه
رفع يدو عينيه يتغمضو
آدم :غدوة ...غدوة فكرني .... خير الدين .نذبحوه من الوريد للوريد على ...السلعة الخاسرة اي يدغرهالي
على آخر كلمت حط صبعو مستسلم للرقاد
موح: ههههه
تمشى موح نحالوا الأديداس و ريڨلو على الفوتاي و تا هو طلع بالفوتاي لي حذاه راقد مهني راسو من التعب

الحلقة 88

اصبحنا و اصبح الملك لله
ناضت مكسرة من كامل جسمها رقدة رقاد التعذاب رقاد مقطع
غسلت وجها و خرجة بدلت قشها و جلست تفرك في يديها
ملاك:ننزل .. لا لا مننزلش لا تأ .. و لا ننزل .. بصح تأ مننزلش
خالتي تكون زعفانة مني صح و لا علاه مش هي لي تزعف مني
رفدت روحها حلت الباب لي كان اصلا مهرس و نزلت اول ما حطة رجلها في لرض و طلعت عينيها شافتهم راقدين في الصالة ركزت في موح لي كان جسمو كلوا مدمدم
قلبها كلاها تعرف اااش لي صرالو اكيد عركة و لا نا من الطابلة معبية قوابس دخان اكيد تع آدم
نتابهت لقوابس الكاشي لي فوق الطابلة بقات تشوف حالة عينيها صح لي عاملينو في رواحهم محبتش تضعاف
كانت حابة تروح لموح تلومو على لي عاملو في جسمو و العركات لي مخوف بيهم خالتي فاطمة و تمشي لآدم تقولوا انو وعدها و تزعف منو و تتقلش عليه تان اما مش كلش كيف نحبو هي ختارت طريق و لازم تكمل عليها
شافت خالتها كيف خرجة من الكوزينة
فاطمة:صباح الخير
ملاك:صباح النور
فاطمة: ارواحي تتقهوي شوية و نوض الشاشرة باش نوصلو لألجي بكري
ملاك: امممم جاية
تمشات تتقهوى و كيما كان الحال قامت فاطمة تنوض موح و آدم لي ساعة وهي معاهم كانت ملاك في هذاك الوقت نقة و لمت كلش على خالتها
ناض موح هو لول و بعدو آدم يتمايلو لدوش وقفو لزوج عند التوالات (حشاكم)
موح :تفضل
آدم: يزيد فضلك اما تفضل نتا
موح: معليه نشدها باين مزير
آدم:لا مش مزير هه تفضل راه تحاسبك
موح: وش رايك مندخلوش لزوج نبولو هنا
آدم: اوكي مالا
فاطمة: تفو عليك نتا و هو ادخلوا لا ندخلكم ريسانكم في باب و واش لي بيك نتا لحمك كي لي معذبينو رجعت لعوايدك
و نتا شوالا هذاك الرهج لي فوق الطابلة هذ الحومة هذا ما علمتكم لا نتو لا ذاك المصفار تع خير الدين يرهج فيكم و نتو لا جايبين خبر

الحلقة 89

موح: ههه ولدك مشخشخها راني نترشق معاه
آدم: ههه ترشق ترشق
موح:انا منبولش راحتلي الرشقة
آدم: هه فاطمة سمعتي ولدك راه يبول بالرشقة هه
فاطمة: امشو امشو الله يهديكم و خفو وجدو رواحكم البنت حابة تروح لدارهم
ضحكو لثنين بالصوت لين الدار تهزت
موح: هههه ضحكتيني ههههه
آدم: ههه مشاء الله مك دمها واااه خفيف مدام فاطمة خفوفية الدم مين جبتيها
موح :قال وااش ترجع
آدم: ههه ااا نتا تاني سمعت كنت حاسب غير انا
شافتليهم فاطمة مستغربة فيهم
سڨم آدم و موح رواحهم تحسب شي آلي شافو شوفة تخوف لفاطمة لين حست انو مش ولادها
آدم: على جثي سمعتي ااا ما لعزيزة على جثي نحرڨها و منخليهاش تروح من هنا
موح: كيف ما سمعتي انا و خويا غلطنا و رايح نعملوا لي نقدرو عليه نصلحو الغلط تاعنا اما تمحيها من راسها حكاية الروحة
فاطمة: وااااااااش مش نلعب معاكم الطفلة حابة دارهم و زيد لبارح هدرنا و وافقتو وااش تبدل
موح: ههه لبارح كنا في عقلنا و توا لا
آدم: ههه صح
فاطمة :كبرت و راك تهدر و زيد ااا لي مراكش في عقلك نتا و هو انا لي توا حابة البنت ترجع لدارهم خوف نخليها مع واحد يدروڨي ليل و نهار و الثاني من عركة لعركة
آدم: حنا هدرنا لي عندنا
كانت واقفة قدام باب الكوزينة تشوف ليهم اول ما كمل كلماته
ملاك: و انا هدرة لي عندي مش حياتك انتا و هو
بقا يشوف ليها تي هدرة حتا و بالزعاف اما هدرة معاه نهار كامل مسمعش صوتها
آدم: ملوكتي
ملاك: مش حابة نزيد نعيش هنا توحشت امي و دارم

الحلقة 90

موح:تأ تكذبي و حنا ثلاثة نعرفو انك تكذبي اما نوعدوك ا ملوكة غير متتعاود
فاطمة:واش لي مش باش يتعاود احكو انا لي تخبو عليا
ملاك:لا ا خا...
آدم:علاه خايفة اا مش باش ناكلوك قوليلها شا عملنا فيك
فاطمة:يا وخدي شا عملتو في الشيرة
آدم: انا و موح لي عملنا في وجها كامل هذا الشي. نعرف باش تاكلينا و تعايري و من حقك ملاك حتى و مش حابة فهي فرد من عايلتنا و باش واااحد من عايلتنا كل يوم يدراڨيها الكلب لي ميتسماش و تتستر عليه و زيد الحومة كاملة تعرف مش باش نسكتو اما حنا ظلمناها و هي ما عندها ذنب فقبل ما تقولي حاجة فحنا كي لنا كي خويا نطلبو منك السماح و مش راح نعاودو نعطو يدينا عليك
طاحة دمعة من عينيها تشوف ليهم صح هي غلطة و طلبهم منها السماح مكانتش رايح ترفضو اما قبل لا تنطق بحرف جات صورة موح على لرض و آدم لي شاد راسو جات في عقلها شكل خالتها وقت تعرف انو باش تكون سبب يتقاتلو عليه الخاوة غمضت عينيها المدمعين
ملاك: مش على الشي لي صار انا حابة نرجع لبيتنا و مش منكم احم كفيتو و وفيتو مضيعتوني ما نقستولي من شي اما

الحلقة 91

موح:و حنا مش نسالوا فيك احنا نأمر ا فيك مليح توا نهار لي جيتي معانا شا قلنالك انتي توا وحدة منا و احنا عندنا لي منا عمرو نخلوه لغيرنا فهمتي
آدم:تهدن موح ... المهم احنا باش نقبلو بأي شروط ديريهم اما باش تروحي منا عمرط تحلمي و زيد امك اذا شافتك هكا رايح تزيد في تقساح راسها و سي راجلها صح يرفع علينا دعوة و اذا حابة خالتك تدخل لشروعات قوليلي
ملاك:......
فاطمة:حوجي واش من شروعات
آدم: انا و موح سكتناه لمرة لي فاتت خاطر كان غالط في حقك اما الا رجعتي هكا حد ما يقول لحد و النتيجة باينة و كامل نعرفوها
موح:باش نعملوا لي تحبي اما اقعدي يا ملاك فايدة لينا و ليك
بقات تشوف ليهم بما انهم رايح يكون حل يرضي الجميع باش تقعد و تملي شروطها عايهم و زيد تعيش مرتاحة هي صح كون ترجع باش تتغبن اكثر
ملاك:... باش نعمل لي تقولو عليه اما عمركم تحطو يديكم عليا انا صح غلطة و نتا منكم مكنتش نستحق كامل اي عملتوه و مش شيرة يعني كيس بوكس لي تحبو تعملوه فيها
موح: باش منعاودوش نضربوك بصح تا منك انتي باش يكون عندنا شروط عندك
آدم: واه في هذي راني معاك
ملاك: اما نت ما اي غلطتو
آدم: تأ نتي قلتي توا بلسانك انا و نتوما غلطنا كيف ما نتي عندك شروط حنا تاني لينا الحق
بقات تشوف ليهم محبتش تزيد معاهم في الهدرة عاودة دخلة للكوزينة
عمل موح لآدم حركة (يااس )
آدم: هااو نتا ضمنة لي كل يوم يطيبلك القهوة و كلش ههه
موح:........ تا نتا ضمنة ااا
آدم: مبعد مبعد ندوس صاحبي
موح:......

الحلقة 92

آدم :مذام مش رايحة انا نروح نكمل رقادي و زيد منزيدش نروح نخدم *#*# بيه بخدمته داك النق*#* ميادورو يحاسبني عليها
موح: ههه و انا رايح لاحقك طاوني روبو قالك فيا القلب ليق نريح عههههه
فاطمة: تاعش قلب لي مريض منه نتا
موح: هه لا غي قلبي ااااا اي نخدم عنده قالي راك تخدم مشاء الله و باين عييتك ايا خاف عليا تاني و سيرتو لاجوناس راهي تموت غي بالقلب بعيد الشر علينا ايااا
فاطمة: صايي صايي فهمت و زيد باين بلي تكذب نتا عييت و نتا ثلث ايام مكملتهمش تي ولدت الكذابة من كرشي و نتا ا سي آدم روح رفد الرهج من فوق الطابلة هذيك صالة مش زنقا
آدم: ههه رايح رايح
هود موح و آدم يتقهواو قتبلتهم في الكوزينة اول ما دخلوا رفدة روحها. طلعة لبيتها
موح: نجنت هههه راهي تشوف فينا كحلين ا جدك غي بلع بيتك فالليل لا تكتلك
آدم: هههه واه يا جدك بصح متخافش تتراضا ملاك قلبها بيض
موح: ايا متحكيليش
آدم: خليني نتقهوا علاه من صباح ربي نتا و مك كي الجدارمية عند راسي
موح:: كول كول الشهية راهي محلولتلك لا تكون تتوحم ... يا وخدي يا فاطمة اجري اجري
جات فاطمة تجري من الحوش
فاطمة: وااااش كاين وااش موح شكون مات
آدم: ههه
موح: اجري يا فاطمة ولدك جابلنا العار
فاطمة: يا وخدي وااش من عار لا تكون لا قلت متعاودش دور ببنات النا سو زيد تضحك
موح: ولدك بالكرش ا فاطمة يا ختشيي حاب يكشفناا يا ختشي قليل ما ربتي يا فاطمة تاليتها يا عاصي ترفد الكرش بالحراام هكا ربيناك
بقات فاطمة تشوف فيهم لزوج و آدم لي بدا يعمل فلي جاست تع حوامل
آدم: هههه رايح نولد هنا ههه

الحلقة 93

فاطمة: تفووو تفووو نتا و هو اخرج لا نخرجلك روحك ا الخامج متحشمش مركبلي السكر تفووو و نتا زيد زعما لي الكبير الحمل لي يحملولك جمل فوق راسك لا تشوف ضو لا تقشع شمس
موح: دعات عليك دعا في الموزنبيق و ما دعاوهش ههه
جا يزيد يهدر و يتكلم فيه سني تع القهوة شوية و يجي عليه
موح: لا هو اي بالكرش مشي انا راكي غالطة ههه
هرب لعند الباب
آدم: هههههه
فاطمة: تضحك نتا هاااو ضحك كامل العمايل لي عاملينهم و تضحكو ألحقو لا هذا المرة نجيبهلك بين العينين
آدم: لا صحيتي انا نروح نخاف على البيبي ههه
فاطمة: تفووو الخامج نتا و هو
لحق آدم موح لعند الباب خارجيين يتمشو حاسين هرمون السعادة كل دقيقة يطلع بعد ما عرفو انو ماش باش ترجع لدارهم
اما حد ميعرف لواش تطلب شروطها بقاو يتمشو لين لمحو طفل صغير جاي مجيتهم
***:آدم قالك خيرو عمي حمد يحوس عليك و قالهم ي الثار لولدو
موح: هههه روح روح هه قال واش ياخد الثار كون مش مقادره هدرة وحدخرة
آدم: انا هذاك ولده غايضتني غي حية
موح: شا يالا
آدم: كون قلعناله اعضائه التناسلية ههه هنيناه مشي خيرله
موح :ههه و نعطوه الولد لي راك بالكرش بيه يصبر روحه بيه
آدم: ههههه تأمن مش فاهم كيفاه يومين فاتو علينا هكا ههه شفت لبارح كي كنا ا جدك كلاب ههه
موح:عمرك تتخيل بلي حنا .....
آدم: كمل هه ايه هنا ولاد فاطمة الكلوشارة تبكينا مرا علاه سكت ياك مش صح لي نقول فيه
موح :ااااه هذا سموه الدنيا مين دور تا حنا مكناش ساهلين في حياتنا و ظلمنا عباد و عوقنا عباد و شوية ما نكتلوا عباد و جا نهار تا حنا جا لينا لي حسسنا بظلمنا و كتلنا و حنا حيين بمجرد غلطة غلطناها عرفنا انو تلدنيا ضوووور
آدم: تبت وقيلا
موح: تأ غي راني نشعر جاني الإلهام هه هههه تمشى تمشى

الحلقة 94

كانت مجمعة ترجع في صوالحها بعدها قامت شافت وجها في المراية تي خريطة اوروبا و لا هو تمشات للخزانة جبدت بوماد و حطتها عليه بشوية لين كان يحرق
بعدها نزلت لقات فاطمة تتفرج فالمسلسل جات جلست بحداها حاطة راسها على حجرها
ملاك: سمحيلي لي كذبة عليك
فاطمة: مش غير كذبتي عليا قتلك اعمليني كيف امك اما نتي حسستيني لي انا كنت غالطة
قامت تشوف ليها
ملاك: نتا اعز من امي ففترة صغيرة عوضتيني على بزاف صوالح حمبوك متقوليش هكا و زيد خفت تدابوي نتي و هوما و مش حابة المشاكل بيناتكم
فاطمة: ايا تحصلي كلش في روحك
ملاك: هه معليه احسبيها ديتلهم حسناتهم
فاطمة: ا حااي على الحسنات لي عندهم هههه
ملاك: عهههه ضحكتي يعني سامحتيني
فاطمة: و كاين لي ميسامحش هذا القمر كامل
ملاك: قمر مخربش هههه
فاطمة: قمر ضاربينو
ملاك: هه معليش درت بوماد دوك يروحو
فاطمة: اممم
رجعت راسها ليها تمشطلها فيه
كان مجمع مع صحابه لين شاف انو مبقالوش الدخان ناض من حذاهم يروح يشري من الحانوت (غي فلالجيري لي كوسميتيك يبيع دخان 😂) اول ما دخل
كانت واقفة تقارع تشري صوالح نتاع نسا (ريحة ...)لمحاته واقف كان هاطي بضهره تبسيمة ترسمة على وجها تقدم ناحيته حاطة يدها على ظهرو
اكرام:آدم
آدم: وي
اكرام:كيراك كيراها خالتي فاطمة
آدم: حمد لله اما معرفتكش شكون نتي
غمضت بنيها من العصب لي تحكمها عاودت فتحتهم تبسيمة على وجها
اكرام:انا اكرام بنت جمال و خت صافي
آدم: اا ختي اكرام كيراكي كيراها الواليدة كانت مريضة شوية
اكرام: لا حمد لله و نتا كيراك ليك وحشة
آدم: احم احم
اكرام: احرز لا تشرڨ
آدم: اا لا معليه ايا ختي الله يحفظك و سلميلي على الوالدة الوالد كل يوم راني نشوفه
اكرام: امم يبلغ
تمشى يشري و خرج
اكرام: ختك اا دوك نشوفو ختك هذي ا ولد فاطمة ا البقلاوة هه

الحلقة 95

12:30
دخل موح و آدم لدار شمو الريحة الله الله
تمشاو غسلوا راح موح للصالة يهبل شوية فاطمة و آدم طلع بدل كامل قشه و نزل للتحت رايح للكوزينة
اول ما حط كراعه شافها و الطابلية محاوطة خصرها شعرها الطايح عل كامل ضهرها بقا يشوف فيها تي توحشها و توحش يهبلها
آدم:ملوكتي
ظارت مخطوفة تشوف ليه بدهشة لين قدم ناحيتها يتمشى بتثاقل وصل ليها كانت محاصرة مع البوطاجي اول ما حب يحط يدو
شدتها
ملاك: هذا اول شرط عندي منقبلكش تعاود تمسني
آدم: ااا
بقا مصدوم يشوف ليها و هي حاكمة يدو نزلها مستغرب
آدم:مش شرط هذا ا ملاك كفاش منمسكش نتي ڨلبي و روحي و نتي تقوليلي منمسكش نهار شفتي النهار مقدرتش بلا بيك و نتي تقوليلي متمسنيش تأ لا مش باش نقبل
ملاك: امالا اذا نتا متقبلش باش نروح لدارنا و اصلا منروحش لدارنا احنا تفاهمنا اذا حابين نقعد فكل واحد ليه شروطو
آدم: ااا هكا سمالا ايا مليح و متعليش صوتك عليا مين مريضة مش حاب نكثرو الهدرة و امي فالدار انتي ديري شروطك و انا ندير شروطي
ملاك: نشوفو
آدم: اولا مكانش الخروج بلا بيا
ملاك: ااه
آدم: اشششت و ثانيا مكانش هذيك الخنز كي سموها اييه جلابة
و زيد مكانش تروحي عند الجوارين مع ايا ما كان يكون كامل بولادهم

الحلقة 96

ملاك: ياا وسهام
آدم: اوكي باستثناء سهام و زيد ااااا نقولك حاجة مبعد نزيدك ندير ليستا كبيرة نخلوضلك مخك
ملاك: و تش ف انا شا نديرلك رايح نكتب ورقة متكملش
آدم: و متنسايش موح امالا مخليتينيش نمسك و الله نروح لموح نحرضه شوية بلاك كامل نديرولك نقاب هههه
ملاك: كيفاااه
آدم: ههه متخافيش مش توا
قدم اكثر مقرب وجهو
آدم: مين نتزوجو نديرهلك
خرج مخليها مكوانسيا رابح لخوه
فاطمة: متجيش تدي عليا عذا البلوة لي ربي سلطه عليا
آدم: اا ولدك معندي منعملك
موح: آدم هه تخيل ما كيما راهي بلاغوب لونش ههههه
فاع:تفوو
آدم: تخرجي تكتلي ا فاطمة ههه البروبلام العريس وراه
موح: ههه نديرو كاستينڨ الراجل لي خصه مرا تڨراشه
فاطمة: نوض نوض تبهللة كامل
موح: شفت هااه الحقيقة ضرهم هههه
آدم: ايي موح كنت نخمم نديرو لملاك النقاب ههه
فاطمة: وااش و نتا و هو علاه تقرو مليحة هذي
موح: انا تبانلي نلبسولها كرطون خير باش منبقوش فالمشاكل ههههه
آدم: و لا نأومبالوها بالسكوتش تع لومبالاج خهههه
فاطمة: تنوض و لا لا
آدم: ارواح نروحو ملهيه مراهش مرحب فينا في هذي الدار
موح: واه اعداء النجاح
بقات تشوف ليهم كفاش طلعو عارفة انو مش غير على لي ملاك باقية يعملوا هكا قرب اقرب مدة صعيبة على حياة هذي العايلة طاحت دمعة معزة دمعة قهرة من عينيها تم تم مسحتها تشوف لملاك بتبسيمة و هي تقرب منها

الحلقة 97

ملاك: تبكي خالتي
فاطمة: هه علاه نبكي غي ناض موح نفض روحه دخلتني الغبرة في عينيا
ملاك: امممم هيا نفطرو
فاطمة: دوك نعيطلهم بيلاما وجدتي الطابلة
ملاك: صحا
راحت وجدت الطابلة و حطت كلش لين جاو جمعو ياكلو في صمت يتسمع غير صوت المعالق
موح: اححح ذوق و بنة
آدم: سعر و جودة هههههه
فاطمة: هه مهابل
ملاك :....
موح: ملوكة
ملاك: امم
موح: مزلت جيعان زعما
ملاك: هه دوك نزيدك
موح (بصوت خافة)شفت تبسمة ههه او ماي ڨود
آدم: واه شفتها بصح انا راهي عاقدتها مجيهتي
موح: اا معلاباليش
ملاك: هاك
موح: ثانكيو
آدم :متاكلش غام فمك
موح: ختك تعرفها
فاطمة: صاي بديتو ما تجي تطوال محبة بيناتكم لا ياكلكم الدود
موح: تي ولدك خرا
آدم: الخرا خوه شاه باتيسري و بلع صايي رانا ناكلو
ملاك: احم احم احم
آدم: ملاك
كانت لصقتلها قدم آدم: مخلي الكرسي طايح جيهتها ضربلها على ضهرها بشوية لين شاف رجع لون وجها تنفس يشوف لعينيها لي طلعتهم تشوف ليه و قلقوا عليها
كان جالس يشوف للي عملوا خوه زير على يدو تحت الطابلة مدور راسو للجيهة الثانية مخبي احساسو
آدم: صفا
ملاك :امم
فاطمة: كيش حابها تكون مليحة و نتا و هو بلا بلا بلا
موح:......... بصحتكم
فاطمة: موح ....
آدم: موح مالك
موح: لا والو غير خارج مبعد
بقات ملاك تشوف ليه و الدمعة على حافة عينها عرفة من واش راه خارج حست انو تقاس مرة آخرة

الحلقة 98

خرج رادخ الباب موراه جمع عند الدرجة يشوف ساهي بعيد
مش عارف واش صاريلو تا يوضحلهم حتى هو و مش فاهم نفسو علاه هي بالضبط علاه
علاه عقله يقوله شي مرات انو حتى و خوك فهي ليك مش حاب يدمر نفسو مش حاب يدمر عايلتو مش حاب يدمرها هي خصيصا
مرات يبعد لدرجة عند وين ما يشوفها يطلڨ كامل الوحش لي توحشهلها و يغري تفسو و يعقدها على روحو
علاه مين تقربلوا لازم يغمض عينيه يتحلا بريحتها الخاصة ريحة عطرها الخاص
نسف من افكارو مش باش يسمح لأفكارو المنحرفة و لا لي يسميها بالهلوسة انو تدمرو و دمرهم كامل خرجو من سهوتز يدين يلوحو عند وجهو
سهام:موح يا موح
موح:امنم اآاا سهام اا كيراكي
سهام: لباس و نتا مالك مخطوف هكا
موح: ااا لا غي غايس اا تدخلي
سهام: لا لا غير كنت فايتة شفتك تبان عيان قلت ما عندك
موح: لا والو غير عيا دا مكان
سهام: اوكي سلم على خالتي قولهم غدوة و لا نجي
موح: اوكي الله يحفظك ملاك
سهام: ملاك؟؟؟
موح: اا سهام هه تلفتلي هه
سهام: ا هه اممم معليه باي
تمشات رايحة حست بقلبها ضرها بعد جملتو التالية تمشات مكملة طريقها مورالها طايح بعد لي كانت حابة تريڨلوا بيه
عند موح
موح: تي مهبول هاااه وليت تهترف ا موح هااه اا الشيرة حشمتها و حشمت روحي يخي جياحة
ناض نافض روحو مهود يشوف الى السطاد تعمر يلعب ماتش يلهي بيه روحو شوية

الحلقة 99

نرجعوا لملاك:
تهزت منزلة عينيها لآدم باش يفهم روحو نا هو حمحم و رجع لبلاصتو
آدم:ماله موح تبدل هكا
فاطمة؛منعرف يا ولدي اااك تعرفو هه فيه لحوال ه
ملاك:.......
آدم: انا ني خارج بلاك نلقاه و زيد نشوف شاشرة شوية
فاطمة:ناس المڨيل يڨيلوا في ديارهم نتوما لا غي الزنق
آدم: شا بغي نقعد ندير انا كي المريض هنا
قامت ملاك مش دايتها فيه تلم فالطابلة غسلت الماعين و سڨمت كلش و طلعت لبيتها
كانت نفسها مخنوقة اول ما فتحت التاقة لمحاتو من بعيد يتمشى رايح للسطاد بقات مركزة راسها على التاقة تشوف ليه و عينيها مغرغرين بالدموع شوية و سمعت الباب تحت عرفت خونا خرج لزت راسها باش ما تبانلوش اول ما بعد رجعة تشم لنسمة الهوا المختلفة لي فالحومة الجو العائلي لي عاملينو في ما بينهم صح فيها عراكات و كلش بصح تضل كاين علاقة كبيرة بيناتهم
شوية و دخلت غالقتها ريڨلت شومبرتها و جمعت طالڨو روحها على الفرش
كانت عند الباب حابة تذخل و خايفة تقولها و يصير شي مش حاباتو
هدرة مع سهام اما الواضح مش حابة لازم تقولها و لا يصير لي صار لبارح
فاطمة:ملااك
ملاك:خالتي ادخلي علاه واقفة عند الباب
دخلت فاطمة تشمات مجمعة عند حافة السرير
قامت ملاك معدلة من تجميعتها
فاطمة: حابة نهدر معاك ا بنتي في موضوع
ملاك:غير الخير ا خالتي
فاطمة: خير خير
ملاك:....
فاطمة ؛موح و آدم
ملاك: الا على تع البارح ا خالتي فمسامحتهم غير نلعب معاهم شوية تع مشنفة عليهم هه

الحلقة 100

فاطمة: هه نعرفك ا بنتي مش باش تاخدي على خاطرك منهم بصح مش هذا موضوعي
ملاك:اا واش هو خوفتيني
فاطمة: موح كيف هذا الوقت من هذا العام صرالوا موقف خلا من حياتو تتغير 360°
و ااا كفاش نبدالك
ملاك: هدري ا خالتي خوفتيني
فاطمة: عارفة لي موح يعني حاسة لي موح حابك و لدي و نعرفو
ملاك:..........
فاطمة: سمعيني ا بنتي شفت لي انو موح و آدم معاملتهم ليك مكانش كيفها انتي كيف الحاجة الغالية في حياتهم اما شفت قلقهم الزايد عليك و هذا لي رايح يخليهم لزوج يحبوك و مش حابة هذا الشي يصير
ملاك :اااا يعني ا خالتي ا
فاطمة: بلا متكملي خليني انا قبل نكملك الباقي
موح ولدي صح مهبول و كلش اما قلبه حنين و مكانش كيفه ولدي عايش فترة صعيب اي انسان يمر بيها مش حابة يكون كل عام كيف خوه حابة ولدي يفرح حابة يدير دار و ولديدات
تحجرت الدمعة في عينين ملاك تعرف هي الغالطة فكامل هذا الشي
ملاك: و آدم (ببكية)
فاطمة: باش نشوفلوا سهام هو كيف السند ليها في حياتها من مات خوها اسلام ربي يرحموا برحمتوا و زيد تا هي تعرف عليه كلشي و هو بالمثل رايح يناسبو بعضياتهم و هي شوية مهبولة تتناسب مع آدم اما نتي و موح نحس و كامل لي شافوك من الجوارين قالولي كون غير تكون لموح كيف البحر الهادي نتي و هو فهمتيني ا بنتي
ملاك:اما هو كيف خويا ا خاليتي منقدرش
فاطمة:انتي بحال خوك اما هو لا شفتي نظرتوا ليك و حبو الكبير لي يبان من عينيه
ملاك في قلبها
قدرتي تشوفي حب موح و مقدرتيش تشوفي لآدم

الحلقة 101

فاطمة:واش قلتي ا بنتي يقدر هذا الأخوة تولي حب كيف سهام و آدم
ملاك:علاه سهام و آدم يحبو بعض
فاطمة: ايه باينة من عينيهم مشفتيش و زيد حابتها ليه هي تفهموا كثر
ملاك:........ نشوف ا خالتي نشوف
خرجت فاطمة على امل ملاك تلقا حل لهذا الشي لي صاير و و ملاك لي بقات تايهة متقدرش تصارح خالتها بلي آدم يحبها و هو اول واحد تقدم
شوية و نسمع الباب يندق كانت لفوق نزلت مش طبطيبة آدم و لا موح
ملاك: ريحي خالتي انا نحل
حلت الباب تشوف شكون
كانت واقفة راكزة على الباب كانت تقارع فيه هو يحل اما خاب ضنها علات شنايفها مش عاجبها الحال
ملاك: اكرام هه دخلي كيراكي
اكرام:لباس حمد لله و نتي واش بيه وجهك
ملاك:غير طيحة من الدرج
اكرام: اممم سلامات (كون راحتلك كامل لماشوار مش خير ) وين راهي خالتي فاطمة
ملاك:هه مالكي لا سلام لا كلام هه هاراهي خالتك داخل
اكرام: هه نسيتك راني مقلقة شوية
دخلت مشنفة تشوف لملاك بنص عين و ملاك لي كانت مدهوشة في تصرفاتها
اكرام: كيراكي خالتي فاطمة
فاطمة: حمد لله ا بنتي و نتي كفاش راهي مماك
اكرام: هه مليحة عليها جيت عاملين صداقة غدوة قاتلي قولي لخالتك فاطمة تجي
فاطمة: اييه مزيا ريحة واه غدوة نجي انشاء الله
اكرام: نشاء الله .. ايا انا نروح
ملاك:جمعي شوية نهدروا
اكرام: لا معليش نروح لدار عيانة شوية
ملاك: اا سلامتك ختي
قبل ما تنوض من بلاصتها تسمع الباب تنحل
آدم: سلام
الكل :وعليكم السلام
آدم :اا نسيت اسمك ههه كيراكي
ملاك ؛ه اكرام
آدم :امم اكرام كيراكي ختي هه خرجتيلي الصباح و عشية
اكرام: وين تعرف بلاك مكتوب ههه
بقات تشوف ملاك ليها بدهشة و هذا لي لاحظو آدم حب يهبلها شوية
آدم: ااا بلاك

الحلقة 102

ملاك: انا رايحة نوجد القهوة
آدم: هههه ملوكتي
ملاك: اممم
آدم:ديريهالي بالحليب توحشت قهوتك
ضحكة ملاك تشوف ليه لي سكت اكرام لي بقات كيف هذاك الوحش المربوط كون مش عيب تنطلڨ على ملاك تاكلها
اكرام: احممم انا نروح خالتي
فاطمة: صحا بنتي الله يحفظك
خرجت تنفخ تهدر وحدها
تي شيبة النار هي لي عاملة كلش كفاش تخلبها عايشة مع ولادها و سي حبيبنا واااش ملوكتي الله ينعلها لاعبتها الملاك فةق لرض كامل النهار ملاك ملاك تفووو بصح يا آدم هااو وجهي الى بقيت معاها هااو وجهي
عند موح
احمد :انتا
موح: خير عمي احمد
احمد:خير واش من كامل لي عملتوه في ولدي و تقولي خير ااا
موح :و نتا عرفت لي عملوا ولدك باش راك تهدر اا عمي احمد
احمد:هه لي عملوا ولدي هه يعمل لي يعمل اما باش تديرولوا كامل هكا مش متربي انتا و خوك دايرين رواحكم منعرف شاااه
موح: خليني مقادرك و دايرك في مقام الوالد
احمد:حشاك لا نكون في مقام بوك لا نتا لا خوك رباكم تربية صحيحة عمرك تشبهني بيه
بقا مزير على الڨارو لي في يده لين الجمرة حرقاته شاف ليه معوج راسه
احمد عرف روحه زبلها توا الموت يتمناها و متجيهش
كانوا الشاشرة لي فالسطاد كلمل متلمين عليهم الراجل توا تهدوا بأمو ما يقرب منو و هو عينيه ولاو حمرين جمر
موح: ههه نتا خنز و ولدك خنز تشبه روحك بيا انا و خويا هه
ڨدم ليه يشوف لوجهه
موح: تعرف ولدك شا عمل ااا ولدك لي واااو نتا هه نعم التربية يتبلا في بنت من شرفي انا و خويا و زيد ولدك لي مشاء الله يحكم بنت من دارنا و يدراڨيها و يخوفها ااا هدي نتا متعرفهاش بصح انا و خويا تعرف بلي مش متربيين
احمد:ااا مكانش اا مكانش علابالي ااااا مكنتش داير في راسي هكا
موح: اممم مكنتش داير في راسك اممم مليح مليح و معلومة نقولهالك

الحلقة 103

قدم يمسحلوا على كتفوا يشوف لعينيه لي كان باين فيهم الخوف
موح:بويا شفت ظفروا تع رجلوا و متلحقهاش سمعتني كون مش كبير هدرة وحدخرة و حاكم روحي عليك لي القدر مش حاب نكسرو انا صح كلوشار بصح راجل راجل عليك و على ولدك انا منروحش نخربلك في بناتك لأنو حرمتك و تا من آدم هه بنتك بنتك لعبت بخويا في هذو سنين لا نتا هدرة لا ولدك الراااجل هدر و زيد الى على آدم متخافش خويا راجل عليك نتا و وولدك و كون معندوش القلب ميخطيش السوڨ الراشي فهمت
لزو عليه طالع لدار مورالو زبل تع صح اول ما قرب شاف اكرام خارجة من عندهم
فتا عليها مش معبرها كامل هي اصلا تعرفو شعال من تحوس تقرب منو اما شكون يدور بيه
هو ميشوف لوحدة فيهم و كون مش جوارين و الله السلام و ميردهاش
موح:سلام
فاطمة:سلام ولدي ادخل ادخل غسل يديك و ارواح تتقهوى
موح:جاي آدم جا
فاطمة:في شومبرته يبدل شوية وين دخل
موح: اممم
خرجت من الكوزينة حاملة سنية القهوة
فاطمة:موح ولدي شد على ملاك السني تقيل عليها
ملاك:معليش خالتي هااو مش تقيل
قدم جيهتها حط يديه على يديها لي كانو فوق البلا و هي ما تقول عمل هكا تا الفشلة حكمتها من راسها لكرعيها
خدا منها السنية و حطها فوق الطابلة تع الصالة

الحلقة 104

فاطمة: هااك واش شا تشربو كحلة و لاباالحليب
موح: لا انا ملاك تكبلي تعرف قهوتي كي دايرا
بقات ساكتة تشوف لفاطمة لي تلسق فيها موح فكل فرصة و هو لي طالڨ راحتو محبتش تناقش و لا تهدر اصلا مش حابة تهدر معاه لا يقول في نهار لول سامحتنا
شوية و نزل آدم غير بالشورت و شعروا مشمخ بالما
بقات ملاك داهشة و فهمها محلول شبر وااو ما هذا الجمال يا جمال
آدم: ملوكه كبيتيلي
ملاك:ااا اا لا مزال اا رايح نكبلك
موح: مام انا متنسيناش ديرو هكا تنساونا
آدم: بديت فالخطاب تاعك لي ميكملش
موح: واه عندك مشكل
فاطمة: متتقهواش نتا و هو في سكات
سكتو لزوج يتقهوا
شوية و نطقت فاطمة
فاطمة: اا سهام جاية عشية طلبة من مها تخليها تجي تبات مع ملاك تبدل هي وياها شوية
فهمت ملاك قصد فاطمة لبن من الغصة تحجروا عينيها بالدموع
آدم: اييه مرحبا بيها سهام على العين و الراس
موح: هه واه مرحبا
بقات تشوف ملاك ليه كي هذاك البيبي المحڨور تع غادي يدوك مني
موح: ملاك مالهم عينيك

الحلقة 105

ملاك:والو غير عييت شوية هه
موح:امم سوور
ملاك:امم
كملوا قهوتهم مجمعين فالصالة يهدروا و ملاك عقلها مش كامل معاهم تشوف لموح لي مجمع على ليمين و آدم على يسارها
موح عاقل و يخاف عليها و ميحبش لي يخرب فيها
و منا آدم المهبول لي مهبلها معاه تا هو غيار ميحبش حتا حد يمسها يحب كلش فيها و على جالها حبس النسا و زاد راه خدام و تا هو حاب يدير معاها دار و عايلة
و بيناته فاطمة لي حابتها لموح و مش حابة تخصر مع خالتها و لا تغيضها اما فنفس الوقت مش حابة دير قرار تخسر كلشي عليه لازم خالتها تعرف بيها و آدم قبل لا موح يبين و يهدر على مشاعروا لازم آدم يكون في الواجهة و زيد سهام دخلت فالموضوع لي مش مريحها قلبها بعد لي هدراتو فاطمة انوا آدم يحبها
شوية وقت و خرجها من تفكيرها الباب لي ندق
حل موح الباب كانت سهام
دخلت سلمت على فاطمة و ملاك سالتها على وجها واش بيه قالتلها ملاك بلي درج و زادت تصافحة هي و موح عادي و راحة نقزت على آدم لي عنقها بالمثل مش شايف العينين لي تاكل فيه
سهام: كيراكم
آدم :هه مين شفناك باينة رانا غاية
سهام: مزيا قتلي مكنتش نعرف
موح: هه ملاك مالكي ساكتة
ملاك:والو هه غير عيانة
فاطمة: اطلعي ريحي شوية بنتي
موح: واه الى عيانة طلعي ريحي
ناضت ملاك على عينيها دمعة اول ماحطت كراعها على الدرج سمعاتو يهدر
آدم: ارواحي سهام جمعي حدايا نوريلك وحد لي فوطو تصورتهم خيريلي الشابة نديرا فوطو بروفيل
دارت شافتو كفاش راحت جمعت حذاه تضحك و هو لي عنقها مقربها ليه يضحك
طلعت لبيتها تجري و مشافتش العينين لي يحسو بنفس احساسها بنفس الوجع لي تحس بيه قدم طالع لاحقها مش مبين لا ينتابهولوا

الحلقة 106

اول ما دمر باب شومبرتها شافها مسطحة لامة روحها البيبي
دارت تشوف شكون قابلها يشوف ليها قدم ناحيتها حبت تنوض
موح: تأ قعدي مريحة
رجعت على حالتها اما معدرل في روحها
موح :واش بيك ملاك
ملاك: شي والو غير عيا
موح: تأ منعرفكش مش عيا هذا صاريلك حاجة كاش واحد زعفك
ملاك: لا لا ما بيا حاجة موح متقلقش روحك
موح: لا تكونش مزالكي زعفانة من هذيك...
ملاك: تأ تأ صايي قتلكم سامحتكم مش منها متقلقش روحك قتلك موح غير هكا حاسة بالفشلة
موح: متكذبيش عليا ملاك يرحملك فالعزيز متكذبيش عليا
ملاك: واش نكذب عليك ا موح
موح: كون مش تكذبي كون مهيش دمعتك على عينك و زيد مقروصة مالكي ملاك اا انا لي يخبوا عليا الناس اا
ملاك: اه اه عارفة كلش ا موح اه اه عارفة كلش مش قادرة نزيد نتحمل الضغط لي عايشة فيه اه اه اه
موح: واش لي عارفة و واش من ضغط تحكي عليه
ملاك: اه اه والو موح صايي انسى
موح: اا كفااش ننسى هدري ملاك واش لي عارفة و دايرلك هذا الضغط عليك
ملاك: انت و آدم اه اه اه ...... اه اه مش حابة تخسر بيناتكم مش حابة ا موح اعطيني حل حتى الروحة مخليتونيش نروح مش حابة تخسر بيناتكم و نكون انا السبة اه اه اه عييت صاي عييت اه اه مش قادرة مش انا لي نتحمل كامل هذا الشي مش قادرة نزيد عييت و الله غير عييت و قلبي نضر تا انا انسان تا انا الى كثر عليا الضغط مش رايح نتحمل

الحلقة 107

موح:اففف و نتي علااه تعملي لروحك هذا الشي اا نتي لي مدمرة روحك بيديك
ملاك: و نتا علاه عامل لروحك هكا اااه قول علاه اه اه علاه كامل النهار برا اا اه اه علاه تدور راسك مين نهدر مع خوك اه اه اه و تجي تقولي انتي عاملة لروحك هكا اه اه
بقا يشوف لحالتها و دموعها فلحظة نسا كلش فهاذ الدنيا جبدها لصرده ضامها ليه غير شهقاتها لي يتسمعو وسط بدنو
بقا يمسحلها على شعرها و هي ما تقول لقات حظن لقات حد يتبرعلها بهذا الإحساس لي كانت محتاجاتو في مدة
ملاك: اه اه مش مش اه اه مش حابة اه اه علاه اه اه انا ايه انا انا مش مليحة انا هي لي دير بين الخاوة اه اه اما مش بقصدي ا موح مش بقصدي
بقا يسمع لكلامها و بكاها لي بقا يعلا تحس انو كانت على شوية لا تطرطق من الإحساس لي حاساتو
موح ؛اشششت صايي ملاك تا حد ما راح يسيف عليك و لا راح يعاتبك على لي باش تعمليه مني و لا من آدم عارف اما لي غلطة مكانش لازم هذا الشي كامل يصير مش انتي انا لي تعلقت بقلبك النقي مش فالوقت لي حنا فيه تلقا انسانة كيفك
اعرفي انو لي باش تختاريها باش نساندك فهمتي ا ملاك مش تا تحرقي راسك بهذو المواضيع
ملاك: حتا و لاو خيرت خالتي عارفة ليمن تمد كل وحدة (بدون وعي)
لزها عليه مستغرب لهدرتها
موح:واش من وحدة لي تمدها ما
ملاك: اا لا والو غير يعني انسى موح انسى
موح: تأ مننساش قول واش من وحدة ااا هدري لا نروح نستفسر روحي
ملاك: بليز موح اه اه بليز مش وقتها
موح: ننزل اا ننزل نسقسيها خير
تمشى لاعبها رايح عارف رايح تشدو و صرا لي حبو
ملاك: اسنى صاي انا نقولك بصح حابة نسقسيك بالأول اممم و جاوبني
موح: انمم هدري
ملاك: اا يعني سهام ااا هي و آدم يحبو بعضاهم صح ؟؟؟
موح: هههه سهام مع آدم ههههه ضحكتيني واشمن حب هه
ملاك: خالتي قاتلي لي هو يحبها
موح: مش مش هو يحبها هذيك ما مين تبدا تتخيل هههه قال واش يحب سهام
ملاك: امممم
موح: صاي هذا سؤالك توا قول واش لي قالتو ما
ملاك: هذا هو لي آدم يحب سهام و باش تخطبهالوا

الحلقة 108

موح:كملي كلامك
ملاك:....
موح:و تمد ملاك لموح
ملاك:......امممم
موح: و نتي تقبلتي عادي شوفي ا ملااك نقولك زوج كلمات سمعي و متقاطعينيش
موح: شوفي عمرك تخلي انسان يتحكم في قرارات حياتك حياتك و حرة فيها صح وحد الأمور لازم يكون عندها حد و مراكيش صغيرة باش نبقى نقولك بصح امور تهم حياتك زواجك و منعرف هذا لازم انتي تقرريه لا امي و لا انا و لا آدم هذا يبقى قرارك
و اما مش شيطان باش نجبرك على شي انا اكره شي هو نطبق و نخلي من افكاري و قراراتي تتمشى على عبد ضعيف صح غلطة معاك بصح قلتها و عاودتها كانت لحظة غضب و حتى و سامحتيني فمراحش نسامح روحي الى مشي على جالك على جال ضميري مش انا لي نخلي من بنت ضحية بين يديا و مش غير نتي اي بنت في حياتي هذا وعد مكانش لازم نخالفو اما عصبيتي خلاتني ننسى انا شكون
بقات تشوف فيه بعينين مدمعين خايفة تغلط في حقو و تظلمو موح انسان ميتعوضش ابرز مواصفات الرجل لي تتمناه اي مرا عقلية و تفهم و كلش في كلش اما في ساع ما بدلت نضرتها لتساؤل واش قصدو بلي عهد على روحو ميعاود يفرض سلطتوا على مرا
شاف نضراتها عرف لواش حابة توصل في ساع ما بدل لكلام
موح:اممم و انتي مش وقت تصارحيني بوحد الشي صغير يخلي نعرف اذا نبعد و لا لا
ملاك:.......
موح:هدري
ملاك:.. واش حب تعرف
موح: نتي و آدم اا هاذا لي حاب نعرف عليه كلشي
ملاك:......... موح مش وقتها بليز

الحلقة 109

موح:لا وقتها و نص
ذبلة عينيها تترجا فيه نظرة تع بيبي
موح: اففف لمي عينيك تي تستغلي فيا و مسحي ديك الدمعة و خمي فهدرتي و باش نعاود نقولهالك بكل صراحة و تأكدي من لي راح نقولوا
حتى و مكنتيش ليا فراح دايما نكون صاهر على سعادتك و دايما ساندك حتى و مكنتيش ليا فمراح يخسر شي متقلقيش روحك و خلي بالك مرتاح
ملاك: اه اه سمحلي موح
ترمات فحضنو تي هااي ضلماتو معاها و مدرات على روحها
حاوط ضهرها بيديه مزيرها ليه بلاك هذا آخر مرة يقدر يحضنها بهذا الشكل و هو مش خايف الى فهماتو بالغالط مش غير هي لي كانت محتاجة هذا الحظن تا هو عندو سنوات معاش هذا الدفى طبع سلمة على شعرها لازها ليه كثر
طاحت دمعة من عينيه قلبو نقزو و هو يتفكر فيها
.....:تي متحبنيش كامل
موح: هههه واه منحبكش انا غير نعشق فيك دا مكان
.....:ههه شوية و نأمنك لي يعشق يجي لدارنا و لي يبغي يجي من الباب الواسع ا موح
موح: رجعنا لنفس الموضوع افففف
....:ايه رجعنا اييه
موح:نضن تعرفي لي الإنسان لي واقف قدامك عندو عشرين سنة انا مزالني صغير نحب نعيش نحب نسهر مشي نربطك بيا و نبقاو في الدبازي و كلش تا نتي مراكيش صغيرة باش نعاود الهدرة عشرين خطرة في النهار
....:اففف نفس الحجة هااه نفس الرد كل مرة
موح: علاه نكونو ملاح تبداي تخرجي فالمشاكل علاااه
....:اصلا كرهت و عييت طالعة لدار
شافها كفاش زعفانة قبل لا تخطي خطوة جبدها من يدها بنترة قربها عنقها مزير عليها في ساعة ترخات بين يديه تبسم على حالها
في ساع ما رجع للواقع و هو مكبش في ملاك حتى من كثرة لي مزير توجعت منو

الحلقة 110

ملاك: موح؟؟؟؟
موح: اممم هاني لزيت
بقات تشوف لعينيه لي كانو حمر جمر
ملاك: واش بيك موح خلعتني
موح:....... لا والو غير عييت شوية ههه جيت نصحيك رحت انا حاب نرقد
ملاك: ههه
بقا يشوف لعينيها و هذا لي ستغربت منو شوية و جرها من يدها مرجعها لحضنو تحت صدمتها
اول ما حط راسو فوق راسها(طويل عليها)غمض عينيه مستحلي الشعور لي حاسو
شوية و خرجو من سهوو الباب كيف تحل
قابلهم عينيه يقدحو نار من منضرهم
لز موح من على ملاك مخليها واقفة وجها حمر من الحشمة و هذا لي تولهلوا آدم بقا يشوف فيها كون مش عاملة حاجة تحشم خدودها ميحماروش
آدم ؛شراك تدير هنا نتا
موح: هه علاه و نتا واش راحلك
آدم: موووح
موح: خير مالك طير
آدم: سقسيت هدر لا نرب*#* على جدك دوك
موح ؛مايحة هذي منهدرش مع بنت خالتي و لا مفهمتش انا مشي مرضة شوية
ملاك: آدم
آدم: (بقا يشوف فيها هه هي صح حات في بالوا افكار وحدخرة نسا انو حتى موح يقربها اما في سع ما تبدلت نضرتو )
آدم ؛بنت خالتك ااا اممم مليح و واش خلاك تعنق بنت خالتك كيف ما قلت بلا سبة و لا ناقص تعناڨ

الحلقة 111

موح: و نتا شا دخل رب*#* و زيد بنت خالتي كيف ما قلت و كانت قانطة شا باغي نديرلها زعما نقولها روخي قنطي تا تموتي و حنا نڨعدو تحت نضحكو و نلعبو و نتي م تي في سلام
بقيت نسمع ليه اما نتبهت للفرخة و هي تضحك من تحت لتحت ااا بنت الخالة باغية تهبلني و الله ليوم غير ما نتعرى و ندور لالجيري قنت بقنت الى محنتليش هذاك القلب
آدم: على واش تضحكي سيادتك
شافت فيه شادة ضحكتها و قحرتله بنضرة كتلانه خلات منه جامد لين فيقو موح
موح: الى كملت التحقيق معليش تهلينا نهودو العربي *#* راه طايب
آدم: ناا واه هي لا
موح: ههه ضحكتني خلي الشيرة تهود بركا من اللعب السامط
آدم: متنساش كيف قلت حظرتك كيف هي بنت خالتك هي بنت خالتي و دوك تقدر تخرج
موح: اااف ملاك
ملاك: موح شوية و نحي نشوف آدم واش حاب يهدر بعدعا ساهل
موح:اوكي
خرج مربب على لاخر تمشى تحت و هو حاب يعرف واش يهدرو
عند ملاك
ملاك: واش حاب
آدم: موح كنتي تهدري معاه عادي و التعناق و انا (واااش حاب)
ملاك....
آدم: وااش حاب انا خابك نتي كاين مشكل ا
ملاك:مش جواب هذا آدم و موح مش جا باش يعنقني كيف ما تقول حضرتك و افكارك هزهم مش انا لي نعمل لي تخمم فيه ا آدم

الحلقة 112

و انا واش قلت اصلا مانعتني اني نلمسك و تروحي تعنقي موح واش حابة نعمل نرقص مثلا و زيد فوق هذا الشي تا موح و غلط معاك اا موح يتسامح و آدم لا آدم ممنوع
ملاك: علااه كلش تفهمو بالعكس علاه
آدم: لأنو صح بالعكس انتي لي مش دارية بشي تي رب*#* درت كلشي علاجال رب*#* حبست كلشي كلشييي و زدت خدمة و كون تمسك شعرة نقتل و بضمير مهني و ما تتحرك مني شعرة
ملاك: و تقدر في بلاصة ما تقتل و منعرف تعمل شي آخر
تقدم جيهتها قابل بدير اي شي على جالها شد يديها بين يديه يشوف لعينيها
نضرتو سحرتها نسات كامل واش كانت حابة تهدر
ذبلة عينيها بعد كلام موح خذات الأوكي من عندو و لازم لي تخمم فيه يصرا باش متوقعش الخالوطة
آدم: احح على مولات العينين الخضر و شا عملت في آدم و خليقت آدم و قلب آدم
بقات تشوف ليه و لكلامو لي حست من بعدو بضربة جيهة يدها ليسرة هلات من ميانها يتزعزع
ملاك: آدم
آدم: عينين آدم مالها عمري واش حابة تطلب باش ترضى علينا ااا
ضحكت على كلامو لي هبلها بلعت ريقها و هي تشوف لوجهو

الحلقة 113

ملاك: حابني يااك
آدم: شااكة
ملاك: تأ .......
آدم: هدري
ملاك: منيش خابة نبقاو هكا يا آدم الى صح تبغيني هاي خالتي قولها حاسة اني نغدر فيها بلي نعمل فيه
آدم: علااه واش عملتي نتي انا اصلا مشي ديوت باش نمسك و نتي وصية عندنا و الى على ما تا انا خممت ماش باش يطول الموضوع نلم روحي شوية و باش....
ملاك: انا مقلتش نتزوجو قلت على الأقل يعرفو باش منبقاوش هكا فهمتني و مستعدة نسامحك على كلش الى باش توافق على طلبي
آدم: اااه يا ملوكتي كبرتي وليتي تتشارطي عليا اا شا بغي نقولك مراح نكذب عليك مراه نوهمك
ملاك: (بقات تشوف و عينيها مدمعين لا يعني مش باش يوافق)
آدم :خليلي هذ السيمانة تفوت و بعدها نعمل لي تحب عليها ا قلبي
ملاك: و علاه تا للسيمانة الجاية واش كاين
آدم: حاجة مش وقتها و مشي انا لي نقولهالك بصح اوثقي فيا ا عمري غير تعدي السيمانة نعمل لي تحبي عليه اصلا نتي تعرفي لي انا معنديش بروبللم انو تكوني معايا علنا بالعكس انا مشي ديوت باش نخليك لعبة بين يديا
صح انا انسان مشي امام و مشي كاهن بصح انا نعرف معنا تلعب بالناس علابالي غلطة في حق شعال من بنت افففف
ملاك: معليه تخلينا مز هذاك الموضوع بليز
حرك راسو بالإيجاب

الحلقة 114

ملاك: و زيد موافقة على لي تقول فيه باش نسنى تا للسيمانة الجاية
الى قلت عندك ضرف فهذي اليامات فنتفهمك
حرك راسو يتبسم عليها
مهما تحاول تتمرد تبقا صغيرة و قلبها حلو كيفها
آدم: ملاك
شافت ليه مستغربة
ملاك: ايييه؟؟
آدم:عمرك قالولك بلي نتي آية
ملاك: تأ مكانش لي قالي هه
آدم: ههه هكا مليح باش نكون انا لول ههه
ملاك:ههه هيا نهودو دوك يتقلقو
آدم: ملاك
ملاك:واش تاني هه
آدم: سامحتيني
شافت فيه و بعدها رسمة ابتسامة حلوة مميلة راسها
آدم: اااه قلبي لا يتحمل هذا الشوفة ههه هدري
ملاك: هه اممم سامحتك بصح عمري ننسى
آدم: امممم مع الوقت و تنسي
ملاك: لمممممم
نزلت و هو تابعها اول ما طلعت راسها قابلها يشوف ليهم شوفة غريبة تبسمة معاه
تا هو رجع ليها التبسيمة
موح:ملوكة
ملاك: وااه مستحق حاجة
موح:ديريلنا ڨراتا للعشا تشهيتو
سهام:هه واش موح بالكرش ههه تتشهى
آدم: ههه
موح: ضحك ضحك نتا هاو ليك لي راه بالكرش واقف قدامك
آدم: بلع صايي مداصرة
موح: هه نكشفك انا نورمال و نا مداصرة مالا وين كنا ملاك واش قلتي

الحلقة 115

سهام:خلي انا نعمل عليك ملاك واش رايك معندكش بروبلام
بقات تشوف لموح
ملاك: تأ عادي راكي في داركم هه
آدم: ههه كيف قالت ملاك راكي منا علاه تحشمي
موح: بصح
سهام:... واش موح بلاك خايف منكونش نعرف نطيب
موح: لا لا هه انا ولش نعرف المهم ناكل و صايي
فاطمة:تحسب نافسة نتا و هوا كامل نهار تتوحمو حمدو ربي لي ملاك هنا تتأمرو عليها و مقلشتكم
نفكركم بخرايبك نتا و هو جات ملاك طلڨتو لاطاي التوحام لي خرج عليكم تاني دوك
موح: هه ملاك ضارينك و لا معيينك بشي حاجة
ملاك:.....
آدم: متخافيش هدري هه اصلا يا الحاجة فاطمة ملاك فوق العين و الراس و راهي معندهاش مشكل غير نتي تبغي تكلاشينا
فاطمة: واش تكلاشي دي تاني الكلمات البايخين هذو لي تجيبو فيهم
موح: هههه زعما تقصف
فاطمة :علاه احتلال انا نقصف
آدم: ههههه كفاااش نفهمك ههه الفايدة مشي عذا الموضوع
موح: انا كرهت راني خارج
سهام: بصح هذا وين دخلت علاه تعاود تخرج
بقا يشوف فيها و شكون هذي باش تقرر في بلاصته قحرلها تا بلعة ريقها
ملاك: احم رايحة للكوزينة دوك نجي و سهام شوية و نديرو العشا مزال الحال
سهام: اممم

الحلقة 116

شافتها كفاش دخلت للكوزبنة و آدم و موح متبعينها بعينيهم نسفة على المنظر و راحت جمعت مقابلة فاطمة شوية و شافة آدم كفاش ناض للكوزينة متحجج بالما
قيس ما ضارت لثات موح حمر من العصب زام شواربو و مزير على يديه يحرك في رجلو بالقلق
سهام: موح
شاف فيها و هو يهدي في روخو دخلاني
موح: انعم
سهام: تعقل لإسلام مين كان يديك معاه لسطاد تتفرجو بالتخبية هههه
بسرعة ما تمحات العصبية و بدا يتبسم
موح: ههه و كانت ما فاطمة تعصب علينا و هو يحصل في روحو كلش ههه
سهام: و هو و آدم كانو يهرسو الزجاج تع اللواطا و يهربو
فاطمة: ياااا حوحي هوما كانو يعملوها
موح: ااو في رايك شكون ههه بصح و الله لا يامات فوتناهم ربي يرحمه انشاء الله
الكل:ربي يرحمه
عند آدم
قرب منها و هي عند البوطاجي تلم في ماعين القهوة
لين حست بيديه حاوطوها و ريحتو لي عمرة الكوزينة
آدم: عمري
ملاك: آدم بركا من لعبك لز حشومة
آدم: نضن تعرفي انو انا مش لي نحشم ايا علاه تبثاي تعاودي و زيد توحشتك و يجي منعرف شكون ماني مبعد هااه عربي راه كي الحشيش فوق لرض كيما قالك موح
ملاك: هه صحا لز خنقتني
آدم: منلزش عندك مشكل بغي نعنڨ قلبي يا ربي بغي نشم ريحة روحي عندك مشكل
ترخات على كلماتو و تبسمة على جنب محركة راسها بالنفي
هبط على مستواها و حط نبفو عند رقبتها يشم في ريحتها
تكوانسات ملاك من عملتو لين دهلتلها ريحتو لي جنتها
ملاك: علااه علااه
طلع راسو يشوف ليها مخلوع
آدم: شا لي علاه
ملاك: تقدر تخرج بلا متكب كامل القرعة تع الريحة عليك مراحش تموت و لا
آدم: مفهمتكش

الحلقة 117

ملاك: ريحتك من ليبيا تنشم ناس تحط شوية مشي كامل القرعة تي حالة
آدم (يستفز فيها)عادي ريحتي مشي قاوية غير نتي بانتلك و زيد منخرجش بلا منستيكي و نعطرها و لا شا قلنا
ملاك: اااااااا واش قلت تأ تأ مكانش الخرجة نأ مكانش و الله منزيد نهدر معاك
آدم: هه غير هنا نروح نشري و ندرب دورة فالحومة العشية تكون عامرة
نحلوا عينيها صفاحي
ملاك: اعملها اعملها يا آدم و و الله غير منهدر معاك و نهبل و نروح لدارنا هاااه قتلك و اعملها و تشوف اهى اهى و لا نقولك روح شوف الأشكال و الألوان اهى اهى
آدم: ههه تي مالكي تبكي راني نزعق معاك ههه مهبولة و زيد تبكي هههه معمرو عينين آدم يشوفو من غير روحو ملاك فهمتي دوك ااا ا عمري مسحي عليا هذا الدموع و مبعد نتفاهمو على نرجع لدارنا دوك سلكوك هذوك زوج دموع عاوظيها باش نوريك داركم تع صح
مسحت دموعها تشوف ليها بعدها خرجة لسانها بتبهليل
آدم: احخحخ خربي خربي فيا و بعدها تقعدي في ندايمك و تندبيلي هنا لمي لسانك لا نفرعك هنا
شافت ليه مصدومة ههه عقلها راح ديراكت للافكار السلبية شافت ليه حشمانة
آدم: اممم و زيدي كمليها بخدودك مش ناوية تريضي لا نهبل عليك امام ربي و عبادو
ملاك: مش بلعاني
آدم: هه عارف عارف شوفي راني طالع نريح شوية عييت
ملاك: مش خارج ياك
آدم: ههه مش خارج ريحي داك المخ
ملاك: ههه اوكي تسحق حاجة ندهلي

الحلقة 118

آدم: اوكي
خرج من عندها لقا سهام و موح يضحكو و لاتيين و شاف لبلاصة امو ملقاهاش سور طلعة تريح في بيتها
آدم: طالع نريح عيااان
موح: ههه من الكرش
سهام: هههه
آدم: وااه ضحكي ضحكي نتيا داك فاش ساجية هه
سهام: ههه هو راهويضحك فيا ههه
موح: هه لي ديروها تحصلوا فيا
سهام: ههه واه نتا
موح: و يا و نتي شوية كنتي تقوليلي آدم وقيلا راه بتلحمل بشيرة
شافة نظرة دهشة
سهام: انا قلت هكا مديرش عليه آدم يزعق عليك
آدم: هه نعرفو شيطان هذا هههه الفايدة بقا نتا و ياها كيف القط و الفار انا عيان مش ناقص رب*#* عند راسي
موح: ههه الكرش راهي معياته هههه
سهام: ههههه
آدم: غادي نطيحلك نتا و الله روح قود لا نفر*#* جدك هنا هرا
طلع لشومبرتو تمد على ضهرو
ڨلع التريكو و بقا غير بالشورت شوية و دخل يه في حيبه جبد طرف (زطلة)بقا يشوف فيه و في عقلوا ميات سؤال و ميات مشكل
بدا بقتت فيه في الڨارو شوية و حط البريكي يحب يشعلوا
بقا ينسف ينسف لين كمله داه النوم على رشقة
*#عند لخرين
بعد ما كملت جات جظعت معاهم شافتهم شايخين فيما بيناتهم محبتش تهبلهم
موح: ملوكتي مالكي
ملاك: هه والو نشوف ليكم و صايي هه
بقات تسمع فيه و قلبها دارها كان جا هذا الغزل ليها كون راهي باش تهبل من عقلخا تبسمة بغصة
موح: لا يكونو زعفواي بنتي
ملاك: ههه بنتك؟؟؟ ههه ضحكتني

الحلقة 119

موح: شفتي و نتي تضحكي خير ..
ملاك:....
سهع:...
موح: سهام خروي غير تشكلي علينا كاش شكلة فالليل هه نباتو بالشر ههه
ملاك: لا باين سهام ماكلتها خلوة كيفها
تبسمتلها نص تبسيمة و دارت لموك تهدر معاه
سهام: وقت العشا تشوف و نشوفو الى تبقا تهدر هكا ا سي موح
موح: نشوفو هههه ايا ملاك واش درتي فيها
ملاك: واش لي درت؟؟
موح: ههه والو والو هيا انا نخرج شوية و نجي
سهام: بلاش عليك بقا تريح ياك روبو و غدوة خدام؟؟؟
موح ؛واه غدوة خدام بصح لا نخرج نبدل شوية
ملاك: موح ابقا تريح شوية شوف عينيك باين فيهم النعاس دوك ضر صحتك
موح:.......
ملاك: هيا خطيك من الزنقة روح ترقد شوية مين تنوض تعشا و خرج شم شوية هوا
موح:... اوكي مالا طالع نريح شوية
ضحكت ملاك عليه عكس سهام لي حست انو هي معطاش قيمة لهدرتها بصح ملاك بزوج كلايم قنعاته شافة فيها نضرة تقتل و نلضت نافضة روحها للكوزينة
بقات ملاك مخلوعة فيها شوية و فاقة من شرودها لاحقتها للكوزينة تعاونها
ملاك: واش ندير معاك
سهام ؛والو تقدري تريحس دوك انا نتكلف
ملاك: هه اوكاااي ايا كاش جديد
سهام: من عندك و قوليلي صح طحتي كن الدرج و كفاش صرالك هكا
بدات ملاك تحكيلها في الحقيقة قالتهلها على مراضات آدم و موح ليها
ساحر: اممم ايا مليح من دوك ميبقاوش يعاملوك بعنف
ملاك: مشي هكا هوما صح يحبوني و يخافو عليا و انا ليغلطة و مقلتلهمش و هوما بالغو فالرد بصح كلش تحل حمد لله
سهام: امنن ايا و نتي و آدم عاملين
ملاك: ههه كيف مداري و زيد نسيت نقولك
سهام: وااش؟؟
ملاك: آدم باش يقول لهالتي علينا و باش يخطبني ههه
سهام: ههه يت كي غاية بالبراكة عليك انشاء الله تكمل بخير عليكم
ملاك: انشاء الله تكمل بخير و نزيدو نلخقو بموح ههه
سع:شكيت ههه
ملاك: علااه موح راجل و سيدهم الف وحدة تتمناه
سهام: مكنتش نهدر على هذا الشي موح ميحبش الإرتباط و منعرف
ملاك: ياا واه عندك الصح روماركيتو شعال من مرة

الحلقة 120

ملاك:بصح متعرفي الإنسان يتبدل متقدريش تحكمي من المناظر هه
بقات ساكتة هدرة ملاك في جيهة و فهامة سهام في جيهة آخرة
سهام:اممم المهم هيا نبداو
بدات سهام تطيب و ملاك تعطيها فالصوالح لي تحتاجهم
خرجة ملاك من الكوزينة شافة خالتها مهودة من الدرج تبسمتلها و طلعة للفوق
دخلت للدوش تنقي روحها و تقلع العيا لي فيها خرجت بدلت لبسة بدعية تاع صيف جاتها تقتل و خلات شعرها مطلوڨ على ضهرها لبست الطابلية و الشنڨلة و خرجت من بيتها
كان خارج من بيته مور لي رقد بيان شافها كيف خرجة من بيتها الضحكة على وجها و هذاك الشعر لي هبله
شافة ليه تضحك
ملاك: صح النوم
آدم:هه مرسي عمري دوشتي
ملاك:اممم
آدم :بصحتك عمري علاه مقلتيليش نجي ندوشلك هه
بقات تشوف ليه وجها راح الوان و اشكال من الحشمة لي ركبتها من راسها لساسها
آدم: مالها عمري حشمة
ملاك: .....
آدم: ههه غي نزعق نعاك متحماريش دوك تطرطڨي هههه
ملاك: احشم
آدم: بصح راكي غي تزياني ا قلبي راني صابر لوجه الله هههه
ملاك: هه مهبول نازلة تسحق حاجة
آدم:.... واه ارواحي هنا
ملاك: تأ لا
آدم: بصح هذا وين ڨلتيلي تسحق حاجة و دوك درتي عليا
ملاك: هه حاجة من بعيد خير
آدم:هه الخوافة (سڨم ملامح وجهه)ارواحي لهنا مشي لي فراسك
ملاك: ه تحولت
آدم: ڨتلك ارواحي لا نجي انا خير
جات رايحة عنده تفرك فيديها بخوف
ملاك: اممم
في لحظة لزها ليه مدورها ضهرها مقابل صدرو
انفاسو خلات منها تهبل و لحمها يتشوك بقات جامدة لين شافته كفاش طبع سلمة على رقبتها زيرة على يديها و هو نتبه على حشمتها
خافة لا يزيد يتعمق بغات تلز عليه حبسوها يديه لي مزيرين على وسطها رجعها وين كانت و طلع يديه مشيهم على طول جسمعا لشعرها بقا يلعب بيه
لين حست بيه كفاش رفدو كامل و حط اليد الزاوجة قدامها
ملاك:ااا

الحلقة 121

آدم :بواش يشدو رب*#* هذا
ملاك: اااه ...واش قلت
آدم: شعرك شعرك ا بلوة بواش يشدوه
ملاك: هاااه ههه هاو ليك بصح علاه خليه باش ينشف
آدم: لا مدام عندك الخرا هذا علاه متلميهش و زيد ينشف عادي غير نتي تبغي تبدعي
ملاك: ... بصح
آدم: اففف قلنا لا تبغي الالتفلسيف
ملاك ؛هه بصح كان شباب هكا
آدم: تأ نهار نتزوجو تشوفي كي يولي شباب كثر هاتي نلمه لا نلملك عينيك
ملاك: هاا هاك
لمهلها بصح احااي ميعرفش خربشهلها كامل
آدم: اييي تخربش و لا منعرف رب*#* بطلة لميه وحدك
ملاك: هههه هات هات منعرت شا بانلك دوك هه
آدم: نازل تبعيني و يادرا العشا وحد
ملاك: واه صايي ندوقو يديدات سهاموش الليوم
آدم: هه باين تعرف طيب خير منك
ملاك:هه معليش سهام سامحتلها هههه
آدم: حاب نعرف ڨلبك مين جبتيه هااه نظن غالطين نتي عقلك مزاله تع مولات سطاعش سنة هههه تي ملوكتي متحقد متحسد مكانش منك زوج نظمنو رواحنا
ملاك: هاااه كفاش زعما كون كاين كيفي تخليني ياااه
آدم: نموت و منديرهاش نتي لي تفهمي بالمقلوب
ملاك: اممممم

الحلقة 122

نزلت لاحقاته للصالة شافت كفاش سهام تحط ناضت تعاونها
اول ما كملوا كلش هود موح يحك في عينيه شاف ليهم و بلا ميحس توجه نضره لملاك و وجها و بلا ميحس بقا يدقق في ملامحها لين سمع صوت هلاه يفيق من سرحتو
آدم: موححح مالك لسقت
موح: احم احم والو غير غسة هه
آدم: اممم
فاطمة:هيا غسلوا و اروتحو ناكلو ليوم العشا برعاية سهام هه
ملاك: هههه واه من الريحة باين يشهي هه جعت
تمشاو كي الدراري الصغار يغسلو معاداه هو جبد ڨاروه يكمي راخف روحه على الفوتاي
فاطمة:نوض تكيف برا مين جا وقت العشا جاك الرهج هذا
آدم :ه منخرجش راني عيان و دوك نخرج للحوش علاه التفلسيف عييت و الله
فاطمة: علاه متحبسش هذا الرهج علاه ترهج في دمك بيه اهااه
آدم: رجعنا للزيرو انا قلتهالك غير هذيك ڨلعيها من راسكم نحبسها باغيتني ناكلكم هااه ههه انت بلا بيها نهبل عاديي
فاطمة: هاااه شا بغي نقولك ربي يبعدها عليك و تفيق على روحك
شوية و جاو جمعو من غير آدم لي خرج يكمل ڨاروه
قعدو يقارعولوا جمعت فاطمة و على يمينها سهام و ملاك على يسارها
لين جا آدم جمع بحدا ملاك اصلا ميحوسش واش يهدرو و لا نضراتهم المهم حذاه و موح حذا سهام لي كانت على احر من الجمر تعرف رؤيو من ماكلتها عكس آدم لي اصلا يعرف ماكلتها
فاطمة:ملاك بنتي قدميلي نحطلكم
بداو ياكلوا صح ماكلتها شابة يتسمع غير صوت الفراشط شوية و حطو كامل
آدم: هه نستعرف بيك ڨراتا فالشباب
ملاك: اممم سيليمة
فاطمة: يعطيك الصحة بنتي
ي
سهام: الله يسلمك خالتي ...
بقات تسنى فيه يعطيها تا هو رايو و هو اصلا لي عقله مكانش معاه يشوف لنقطة وحدة
يد آدم لي كانت مشبكة في يد ملاك خلات من الدمعة تتحجر في عينيه من الأحاسيس لي ركبوه
وجهة سهام نضرها لوين يشوف شافة متعجبة اما بعد ما عرفة لعلاش عامل هكا حست بدموعها يحرقو في عينيها

الحلقة 123

سهام: احم احم ااا انا نروح طولت
فاطمة: لا كفاش انا تفاهمت مع مك قلتلها باش تباتي
سهام: لا معليش هالتي الخطرة الجاية
آدم: رانا نهدرو ااا قلنا قعدي سي قعدي
سهام: اممم اوكي مالا هه قاعدة
ملاك: اوو كي غاية هه الليلة نخلطوها
شافت آدم كفاش قدم ليها يوشوشلها
آدم: اممم مالا تخلطيها ايا نسمعك عملتي حاجة نوريلك شكون يخلطها اوكي اممم
ملاك: .... علاه تخوف فيا ياك غير انا و سهام
آدم: ترقدي سموك نخلطيها قاتلك
ملاك:.... دوك تشوف هااه
خرجة لسانها
فاطمة:مالك نتا و هي تيو تيو كيف الزواوجتتوتوو
آدم:ههه سقسيتها دا مكان
ملاك:اممم
قامة من قدامه تحت نضرات الكل هي و سهام لمو الماعين و راحو جمعو في الصالة لين سمعو واحد يعيط من برا
حسني:آدم آاااادااام مووح
موح: شكون هذا تاني
آدم: نوض شوف
موح: اففففف
ناض يشوف شكون اول ما حل الباب قابله
موح: تفووو غي نتا هذا و داير ڨاع داك الحس
حسني:الناس تقول كراك و انا نرد عليك و نتسالمو و بالسياسة مشي كي المهابيل
موح: امم مين تبغي تسلم روح دبر على مرة انا مشي 106 تسلم عليا
حسني:اففف كلشي تفهموه بالمڨلوب ههه
آدم: مووووح شكوون
موح: حسني جا
حسني: ارواح اوراح نڨصرو شوية رانا غير ڨاعدين
دخل لبس فيستا البرد و خرج معاهم يجمعوا برا شوية عكس سهام و ملاك
بعد ما طلعت فاطمة بقاو يهدرو لين داهم نعسو طلعو لفوق للصالة بما انو كبيرة و شومبرة ملاك شوية ضيقة
دارو هاك تا رقدو مستسلمين للعيا

الحلقة 124

تعدا الوقت ما حست غير بيد تتمشى على وجها بحنانة عرفاتو من ريحتو حلت عينيها تشوف ليه تتبسم و هي عين مغمضة لوخرة شبه مفتوحة
آدم: ملوكتي عيانة
حركت راسها بالنفي و ردت عليه
ملاك: نعسااانة
آدم: اممم مترڨدينيش مجانيش الرڨاد
ملاك: اسشششت تي حشمة دوك تسمعك سهام احشم
آدم: و تسمع عادي ياااه باغيتني نبقا هكا اااه
ملاك: ههههه معليش اصبر
آدم: هااه علاه مرانيش صابر مكانش انسان صابر قدي توا هه حمدي ربي مهبلتش
حكات بتبهليل
ملاك: الحمد لله هههههه
آدم: هه مهبولة صغيرة
ناض منطابا بعد لي سلم عليها على راسها و يديها يشوف ليها شوفة روعة خلات مخها يطير من بلاصتو
آدم: تصبحي بخير حبيبي
ملاك: سلامة تا نتا
نرجعو لسهام :مجاهاش الرقاد بعد المنضر ليوم و الصوت لي سمعاتو لازم تبدا في خطتها ايوم قبل غدوة لا يفوتها الوقت و تخسر موح من بين يديها
تلفتت بالشوية تشوفةلملاك لي عاودة غطست فية الرقاد ا خاصة كنت عبانة و مش حاسة بقات تتأمل في وجها
سهام:اففف ملقيتي معامن تدوري رحتي للخوت منعرف كفاش نعاملك كفاش نيايرك
مش عارفة شكون تبغي و لا يبغيط مشي عارفة مش حابة نآديك خاصة مشي نتي لي يتحقد عليها افففف
خرجة من سهوها بعد ما نعست من جديد

الحلقة 125

نرجعو لموح لي كمل السهرة مع حسني و طالع لدار اول ما وصل للدورة تع الحومة شاف جماعة ملايمين على بنت يتحرشو بيعا و مش واحد و لا زوج كانو ما اكثر
هنا ركبو العصب ولا ميضويش و خاصة انو مش من الحومة
موح:وااو نتا شا راك دير
...:و نتا شا دخل رب*#*
موح:هه في حومتي و تشرك فمك
واحد آخر: هه حومتك هه غريان قاله حومتي
هنا موح طلعله العصب للراس
طلع تريكوه و جبد البوشية من تحته و راح ليه معول على خلاها
تا لاخر هو و صحابه طلڨو الطفلة و جاوليه لي رافد خدمي لي رافد حجرة
من حظه كان خير الدين مهود لدار سمع الحس غير راح جيهة دار آدم و موح شافه مداورين بيه و هو تي تقول مكان ةالو شعرة متحركتش فيه
خير الدين:مووح
...:هااو جا صاحبك نشوفو شا دير نتا و هو
خير الدين: شا كاين هنا شكون نتا و هو
موح: الطحان هو و صحابه يتبلاو في الشيرة
....:وزايد تشرك في فمك
خرج خير الدين تا هو خدميه و ڨرب ليهم
غير لهاو مع خير الدين جا موح دمر لول طاح في لرض و جبد الزاوج بنترة عطاه دماغ للرتس خلاه دايخ جا خير الدين يجري للثالث عطاه بدڨة فالكرع
غير غفل خير الدين مع لاخر حب واحد فيهم يغدره و تجيه بونية من عند موح طاخ لرض
موح: شا كنت تقول غريان كيفي ااا ايا دوك تشوفو شمون يسلكك من الغريان ا وحد النق*#*
علا صوتهم في الحومة حتى شعلة كامل الضواو و خرجو كامل الناس يطلوا من التيق و البالكونات
موح: هدر رب#*# ااا عاود شا كنت تڨول
دار لوحذاخر كان حاب ينوض عاود دمرو بكراعو طايح مرة آخرة
خرج وقتها آدم غير بالشورط و فاطمة طل من التاقة
آدم: شااا كاين هنااا
خير الدين:تي كانو في الحومة ڨاضبين هذيك الطفلة و متحرشين فيها
آدم: ايا وشايالا هذي الحالة و النش و نتا انا طلعت لدار علاه تا لدوك تجي
موح: آدم خطينا من هذا النش و زيد كون نتا مديرش هكا
آدم: بصح مشي فالليل نربطله رب*# و غدوا ساهل هاوالا خرجو كي الشروق نيوز يحوسو غير على لخبار
موح: واه بغي نفهم شراه مخرجكم و الله
عند ملاك
كانت في سابع نومة لين قامة على الحس و العياط حلت عيينيها مفجوعة بما انو البالكو كان محلول تحسب راهم معاها نقزة سهام باش تنوض
سهام:ااا
ملاك:سهام نوضي منعرف شا كاين في الزونقة سهاام
سهام: اففف خليني نرقد باين شي عركة دا مكان ارقدي
شوية و سمعو الصوت على

الحلقة 126

ملاك:سهااااام
ناضت مجمعة
سهام: اففف علاه تنوضيني متقدريش تروحي تشوفي
ناضت و هي تابعتها اول ما خرجة للبالكو
قابلوها هذوك ثلاثة مقيوسين و موح و آدم باقيين متناوشين
بقات واقفة هي و سهام حالين فامهم و سهام لي قلبها قريب يطيح في سروالها
شوية و نتبهة ملاك لواحد ناض بزربة و رفد خدمي كان طابح في لرض ناحية موح
غير شافتو غمضة عينيها و عيطة بكامل شا عندها
ملاك: موووووووووح حرررززززززز
تنتر آدم على صوتها لمح لي جاي مجيت خوه دمر موح فات عليه الخدمي غير شوية جرحله كتفه
جا آدم لوا لهذاك تلشير يده و دوره طايح على ركايبه و رفد الخدمي و فوتهله على رقبته
ي
بقا الكل ساكت و موح لي مرمي في لرض مخطوف و فاطمة لي شدت فالحيط مش قادرة توقف
بثا ينهج صدره طالع نازل يشوف لسيد طايح في لرض و يديه لي غير دم
بقا يشوف ليه بعدها طلع راسه شاف لكامل الناس لي كانت تشوف ليهم و بعدها حول عينيه لموح لي كان شاد يده و مخلوع
فاطمة: شااا درت آدم شا درت اهى اهى
ملاك: اهى اهى اهى آاادم مات اهى اهى مات
بقا يشوف ليهم و مه لي على زڨاها
جا خير الدين لز موح منوضه و جا لآدم ضربله على ضهره و شاف لهذاك الشير بحسرة
آدم: (جمع كامل طاقته و نطق )هايااالا تالية لي يلعب مع ولاد فاطمة رفد عليا الخنز و زيد وراها رب الشيرة هذي نكمل على جدها خارجتلي في نصاص ليالي الله ين*#*
جات البنت تخبات مور الناس خايفة
جا واحد كبير شوية من الحومة يخدم فرملي في السبيطار
تنتر حط صباعه على السيد لي طايح في دمه تنفس براحة بعد ما سمع نبضه
...:ما ماتش آدم مماتش

الحلقة 127

آدم: و نتا في راسك نكتل الخنز بيديا غير فوت عليه من الفوق
منيش ناقص خنز انا و زيد نتا يادرا يدك
موح: صفا غير جرح خفيف
خير الدين:صفا آدم
آدم: اممم
طلع راسه شافها كفاش هايفة تشهق و دموعها عاملين ويدان دور راسه يحوس علة امه شافها كفاش طايحة عند الباب لي كان محلول مخلوعة
آدم: مااا
تمشى هو موح جيهتها يجرو رفدها آدم موقفها
آدم: صايي ما مكان والو غير خلعته ضايي متخافيش ما
موح: صايي هاه ما بينا والو هااه
فاطمة: علااه علااه ا ولادي كليوم هكا غلاه مين قلت تسڨمتو زدتو في عواجكم هااه علاه
موح: صايي ما هااه صايي رانا قدامك و هذا الكلب مصراله والو و زيد نتي لي متبغيش علة بنات الناس هااه قولي
فاطمة: منبغيش على بنات الناس و منبغيش تصرا حيا لولادي اا كون مات شا نديرو هااه كبدتي تتحرق قوول نتا و هو
موح: لا بعيد الشر هااي فرات و لبغا خارجة فليل و معلاباليش تبقا ولدية مكانش قادر نخليها بيناتهم و هي اصلا مشي من الحومة و زيد فحومتي انا و خ يا
فاطمة: هاااه عليك نتا و هو هاااه
آغ:سهااام سهااام
جات نازلة تجري
سهام: انعم
آدم: جيبي كاس ماء لما
سهام:جايبة
طلعة تجيب الما و نزلت عطاتو لما شربه لفاطمة
شاف موح لخير الدين و حركلوا راسو باش يرفدو هذوك المسخين عليهم
آدم:موح دخل ما
.. ما هيا نوضي البرد راه هيا و نتوكا الكسلسل كمل و القناة بلعة شراكم تقارعو

الحلقة 128

تحرك كل واحد لداره و كأنو شي ما صرا
دخل موح و فاطمة و لحقهم آدم شوية و هو واقف بعدها تفكرها علاه منزلتش باين تكون خايفة
آدم:سهام ملاك وين
سهام:(ضربة راسها بيدها)تيييه نسيتها كامل كانت باغية تموت بالخوف
شاف فيها مخلوع طلع يجري تا الدرج و محسش بيه غير وصل للصالة
دخل رايح للبالكو شافها ضامة روحها بيديها و تشهق ساكتة
آدم: ملووكتي يا عمري
ملاك: اهى اهى مات اهى اهى مات
آدم: اشششت حبي اششت ماماتش متخافيش
ملاك: اهى اهىتكذب تكذب شفته بعيني اهى علااه كتلته اهى
آدم: راني نقولك مماتش نكذب عليك انا و الله ما مات غير جرحته نوضي بركاي متقنطي في روحك باطل
ملاك: باطل .. كفاش باطل اهى ايا كون داوك ااه كفاش نديرو اااه كفاش دير خالتي ااه و انا و موح ااه اهى علااه هكا
آدم: بصح صايي مغادي يدوني ني انا ني تواحد علاه تضري في عينيك هكا ااه صايي غلطة و وفات تجي عمري ندخلوا بركاي ما مجمعة في البرد
حط يديه على خصرها موقفها تمشات لاصقة فيه كيما البيبي وجها داخل في رقبته شادا يديه الكبار بين يديها
آدم: مش هارب حبيبي
ملاك: ....موح واش صراله مووح
آدم: اسيت مصراله والوا غير جرح صغير بركاي ما مقلقة روحك ارواحي اصلا نهودو عندهم
حركة راسها باللإيحاب

الحلقة 129

حكمها من يدها و اليد الآخرة دورها على رقبتها ملصقها فيه كثر و هود للتحت
ملاك: آدم لز حشومة
آدم: اياا و شاه الله يسهل عمري خايفة و منيش باغيها تتقلق كاين مشكل
ملاك: هه صحا مشي قتلي مشي ليوم و لي في خالني كافيها
آدم: اففف نقولك حاجة و الله ماني لاز الى بقيت هكا و الله يسهل
نفخت في وجهه و تبعاته معندها ما تقول هااو ڨال كلماتو والله ميسمع بيها
شوية و حطو رجليهم وسط الصالة تحت
شافت سهام و موح ليهم و فاطمة كانت عاطية بالضهر منتبهتلهمش
بقا موح مزير على يده من لي يشوف فيه شوية و حرك عينيه من عليهم منارفي للخر
و هذا لي كانت متبعاته سهام تي ما بدات في والو و هوالا راه يرجع روحه لعقله
هدرة ملاك بهمس
ملاك: اطلقني آدم علاه هكا ليك كراهم يشوفو
آدم: ويشوفو باا مليحة هذي
ملاك: صحا سيبني نروح عند خالتي
طلقها تمشات جيهة فاطمة مخلوعة جمعة عند رجليها و سلمة على راسها
تبسمة فاطمة عليها و شافة لعينيها لي كانو منفوخين
فاطمة ؛مالعا بنتي تبكي
ملاك: هه والو غير تخلعة
فاطمة: شتي ولاد كرشي شا دايرين فيا

الحلقة 130

آدم :افف استغفر الله
بقلت تواسي فيها بعدها دورة نضرها لموح لي كان مزير على الجرح لي فيده بتريكوه
ناضت مخلوعة بلا متحكي كلمة لين تكلمت عنده
حطة يدها على كتفه بالشوية و الزاوجة راكزة عليه
و عينيها مملوين بالدموغ
ملاك: ضراتك
شاف لعينيها لي نساوه في كامل زعافه منها و خوفها لي خلا منو يتبسم بلا ميحس
موح: تأ مشي بزاف
ملاك: اهى اهى كفاش مشي بزاف ليك الدم اهى اهى
موح: صايي ملوكتي ... اياا روحي جيبيلي حيا نحبس بيها الدم بلا البكا تاعك ههه
ملاك:هه رايحة
ناضت تجري طالعة للفوق تحت نضراتهم
آدم مكانش عنده مشكل تا هو خاف من الدم لي خسره خوه بعكس
سهام لي نقمت على روحها لي منتابهتش ليه كامل عكس ملاك
حتى منو هو محكاش كامل غير نزلت هي بدا الغزول و التمعشيق
نسفت كارهة
شوية و جات ملاك تجري
حطت البوات فارماسي و بدات تعقمله فيه بالشوية و مرة على مرة تنسفله عليه
ملاك: ضريتك
موح: تأ لا حتى محسيتش اصلا
ملاك: ههه تكذب عليا هه باين بلي يضر
آدم: ما روحي ترڨدي متخميش بزاف لي صرا صرا
فاطمة: وااه راني نايضة ا ولدي هيا تصبحو بخير تا نتوما بناتي طلعو ترڨدو هبلناكم معانا في هذا ليل
سهام:مكانش مشكل ا خالتي تصبحي بخير
الكل: تصبحي بخير
فاطمة:سلامة تا نتوما

الحلقة 131

فاطمه طلعت الفوق من ا العيا
اما عند لبنات
سهام كانت قاعده قدام ادم اما ملاك فكانت مع موح تربطلوا فالبونداج باش يحبس الدم من الجرح تاعو
وموح في عالم تاني ساهي فيها مش قادر يبعد عينه عليها
سهام قاعده تشوف نضرات موح لسهام طلعلها لعصب لراس مش مستحمله وجود ملاك بيناتهم شحال كانت متمنيه هادو النضارات يتوجهو ليها هيا فقط
فكرت فحاجه تلفت انتباه موح ليها و تبعدو شويا عن ملاك
سهام : جماعه واش رايكم نلعبو اكسيو فيريتي
ادم : بف خطينا من هذا التبزبيز
ملاك : اوو لا بليييز ادم خلينا شويا
موح : هه وش هذا الحماس كلو ملوكه ههه
ادم مقدرش يقاوم نضاراتها و خاصة هديك التدبيلة تع العينين
حرك راسو بالٱيجاب
سهام ممم يلا
جابو قرعه و و تحركت سهام باش تدورها جات فسهام و ملاك
ملاك : مم معرفتش الفايدة اكسيو و لا فيريتي
سهام:فيريتي
سهام:اممم شي مره حسستي بلغيره من طفله
سهام : مم شويا لكنها متستهالش ولا تستاهل نحقد عليها لكن لقدر يلعب بينا
ملاك : مم اوكي 😛
زادو لفو القرعه جات فادم و موح
موح : ممم ملاك واش بنسبه ليك
ملاك حمارت
ادم :😒قتلكم نكره هذا لعب المهم تعنيلي بصفه عامه لحاجه لي من المستحسن متعنيلكش

الحلقة 132

موح قرحلو فاهم قصدو
زادو لفو
جات فموح و ملاك
ملاك : سهام واش بنسبه ليك
سهام قاعده تخزر فيه مستنيه اجابت هذا سؤال بفارغ الصبر
موح : اختي لي مجابتهاش ما
كبست على يدها
سهام منيش ختك
موح : قلتي حاجه
سهام :لا لا كنت غي نحكي وحدي
موح:اممم
شافت سهام لملاك تحس انو شعلة النار لي فيها و خلات من الأملالصغير يضيع قحرتلها نايضة
سهام :انا نوض نعست تصبحو بخير و بشفا عليك موح خوويا (زيدة على كلمتها التالية )
شافت ملاك لآدم و موح بحسرة
ملاك:مالها ياك ما نكون غلطة معاها فشي
آدم:لا غير نعست متتوسوسيش هيا الزينة نوضي ترقدي نخلعتي معانا اليوم
ملاك: امم ... موح يادرا صفا
موح: هه لا راحت شوية متخافيش روحي ترڨدي تصبحي بخير
ملاك: تا نتوما تصبحو بخير .. اا آدم غدوة خدام
آدم: لا حبست كرهته هذاك السيد تي صامط و مصمار ميادورو يحاسبني عليها و مشي انا لي نخدم عند الناس
ملاك: ااا ... شا بغي نڨولك ربي يسهلك بلاك فيها خيرة و زيد حوس احم ايا بونوي
طلعت راجعت لبلاصتها حابة ترڨد اول ما دمرت الباب تع الصالة حست بيد جبدتها و بلعت الباب
سهام:واش غايتك من لي عملتيه
ملاك:اححح يدي لظي سهام مالكي خلعتيني
سهام: تأ منلزش جاوبي
ملاك:شا نجاوبك و انا اصلا معلاباليش علاه ىاكي تهدري
سهام: على المسرحية تع دوك نتي شا دخلك في موح و فيا
بقا ملاك ساكتة شي متوجعة من يدها و مخلوعة من سهام
ملاك:علاه زعفتي اصلا انا قلت هكا لأنو مكانش عندي سوال نسألهلك و دوك ألطقيني يدي درتني اهى اهى
سهام: بداو دموعك متخافيش دوك شوية و يطلعوا يجرو (ملاك ملوكتي ) (قلبي حبي ) شكون بكاك و زيد و زيد و تما قوليلهم لي سهام بكاتني و حڨرتني هااو داك فاش ساجية

الحلقة 133

ملاك: اهى مالكي سهام تهدري هكا و انا علاه نعملك هكا شا نستفاد اهى شا بانلك عليا تي غلطة و معلاباليش بلي باش نقيسك بهدرتي و منعرفش اصلا علاه منارفية
سهام: ميهمكش و مدخليش روحك خلي ليلة تفوت على خير نروح لدارنا
ملاك: بصح علااه انا شا درتلك يخي غير هكا بلا سبة
سهام :افففف قتلك مدخليش روحك و خليني نرڨد
سكتت ملاك و تسطحت على شهقاتها تشوف بيها دايرة لجيهة زاوجة راقدة
بقات تبكي لين جا الصباح
اصبحنا و اصبح الملك لله
ناضت فاطمة صلات و دارت قهوة و نوضت موح بسيف بالمعايرة و العياط
موح: صبااح الخير
فاطمة:صباح التنواض و العيا معاك ااه مترڨدوش بكري و الصباح تبقو كي الجاج
موح: افغف يا ربي معليش ما الخطرة الجاية نوض بكري و زيد اليوم نحبس كرهت انا من هديك الخدمة و الله
فاطمة: علاه يا خويا
موح: مرشقتليش عليهها كرهت و تا آدم مراهش ناوي يرجع
فاطمة:مشاء الله عليكم ا ولاد فاطمة من الكبير لصغير مشاء الله
موح:هه الله يسلمك عقوبة ليك عههههه
فاطمة: بدا هبالك قول ريحة من يدك
موح:لا راهي غاية
شوية و صحات ناضت دخلت لدوش غسلت و راحت لبيتها جبدت قشها بدلت في سكات و عينيها منفخين مش فاهمة ااش صار لسهام تا عاملتها هكا بلاك تبغي موح بصح كون تبغيه كون خبرتها كيف ما هي حكاتلها
نفضت راسها مهودة لتحت علاه غير هي لي كامل فوقها و كيف ما يحبو يعاملوها تبسمت لشوفت خالتها و موح مش حابة يفيقوا بيها
بصح شكون يغيبهالوا
بقا مقوص عينيه مدقق في ملامحها

الحلقة 134

ملاك:صباح الخير
فاطمة:صباح النور بنتي
موح:ملاك
ملاك: انعم موح صفا من يدك
موح: حمد لله مالهم عينيك
بنط
ظرة شك
ملاك: اا والو غير من النعاس مرقدناش لبارح بكري
موح: متأكدة
ملاك:... واه مكان والوا هه
موح: امم
ملاك: مزال ما تروح تخدم
موح :شوية و نروح باش نحبس عييت هه
ملاك: كي نتا كي آدم نهه معندكمش بزاف عييتو هه
موح: اا الله غالب مشي حنا لي نخدموا عند الناس
فاطمة:اممم نتوما خدمة الحلال تقيلة عليكم لاهيينلي غير فالكيف و الزمر و الناس تدعي عليكم
موح: و يدعوا الله يسهل و لي عنده مشكل يڨدم نحلوه كيف كيف
فاطمة: واه و نتوما لي يهدر معاكم يڨطعوله يديه و تحرڨوه قالولك مسمعتش بولد احمد هاااه و زيد المريض لي لفوق يذبح و تقولي لي عنده مشكل يقولي اااه
موح: افف في بلادنا الضعيف معندهش بلاصة و ولد حمد لي تهدري عليه (شاف لملاك)سلك بشعرة منوسخش روحي بيه لا انا لا خويا و زيد في هذي الحومة انا و خويا مكانش لي فوڨنا نهار كانت مخلطة شكون سلكها آدم و موح و نهار تسلكت يحكمها آدم و موح و كامل يعرغوا هذا الشي مشي حي جديدة
فاطمة: افففف ربي يهديكم ذا ما نڨولكم
ملاك:تقهويتو
فاطمة: انا تقهويت انا و موح روحي نتي شربي
شافت ملاك لموح فهم بالطاير واش حابة تقول ناض من حذا فاطمة سابقها للكوزينة و هي تابعاه
غير دخلت شافت ليه متبسم
موح: مالا القهوة ياااه
ملاك.....
موح: اههههه حشامة كبي كبي هبلتينا معاك
ملاك: ... معليش روح تخدم غير زعقة معاك
موح: حشامة و زعافة كبيرة ههه نزعق معاك و نتي شكون يهبل و لا ينغبن معاك
ملاك: ههه تانكس

الحلقة 135

كبت القهوة في الشوب و حطت واحد ليها و واحد ليه قدم رفد تاعه و تاعها شرب من لول و عطاهلها
شاف لبها متبسم كفاش شرباته كيف البيبي و تتبنن
موح: ههه بيبي و صايي
ملاك:... اا شا قتلي
موح: ههه ولو
ملاك: اممم اوكي مالا
ضحك عليها بالصوت كفاش مش لاتيتلوا كامل
موح :مكيش تتوحمي
ملاك: اااه لا للا علااه
موح:راكي كي المتوحمات شوية و نحسبك آدم هههه
ملاك: ههه كون يسمعك هههه
موح: بصح كرشه راهي تكبر ههه بلاك التوام
ملاك: هههه واه وقيلا ههه اشششت صايي هههه تا يسمعنا تاني
موح: هه و االه ما ينوض ڨاع ضروك هه بات نايض الحرب و متنوضهش
ملاك: ههه واه باينة
كانت واقفة مور الباب تسمع ليهم و كفاش واخد راحته معاها يحكي و يضحك حتى و عارف و حاس انو بينها و بين خوه حاجة الى انو معند و هذا لي خلاها تتبسم على جنب مش رايح تخلي هذا الموضوع يمر بلا ميكون عندو مساحة فخطتها
سهام:تشوف اا سي موح ضحكك وين يوصلك و انتي ا لا لا ملاك بقاي تلعبي معا سهام و نوريك لعبك وين باش يديك و هاو ليك وجهي
نفضت الأفكار راسمة ابتسامة مزيفة و دخلت عليهم
سهام: صباح الخير
لثنين:صباح النور
س
ملاك: سهام
سهام: اممم ملوكة
و رسمة ابتسامة من الشق لشق
ملاك: صفاا
سهام: هه حمد لله علااه سا كاين
موح: مالكي ملاك خلعتيني
ملاك:... لاوالو والو هه غير سقسيت حسيتها غيانة
و شافت ليها لقاتها تشوف ليها بنضرة غريبة خلات منها تخاف لدرجة كبيرة

الحلقة 136

نفضت افكارها منها و كملت هدرة مع موح عادي
فات الوقت و هو راح و سهام تعاونت معاها نقاو الدار
بعديها تمشات بدلت و خرجة هي و فاطمة مخليا ملاك حتى بلا متودعها
ملاك بقات محصرة من سهام لي خلعتها من لبارح بصح هي شا تعمل ربي يسهل عليها
تمشات عملت الفطور و بقات فالصالة تتفرج شوية و عاودت قامت طفات عليه غير خرجة من الكوزينة قابلها نازل يلبس في ترسكوه
عينيه حمرين و شعره مخربش نازل على وجهه
شاف ليها نضرة وحدة و بعدها كمل لتحت بلا ميهدر حتى
بثات مستغربة تا منو هذو مالهم بين ليلية و نهار نڨلبوا عليها هكا
ملاك:آدم
آدم:........
ملاك:آدم
آدم: مال رب*# صباح ربي اااه
بقات تشوف فيه مخلوعة لين تحصروا عينيها بالدموع
ملاك: اهى مالك نتا تاني اهى كامل نايضين هكا اهى
آدم: صايي بديتي دمعي شا قلت لرب*# على البكا تع الخرا هذا اعههههه كامل النهر و نتي واع واع بلعي لا نهرسلك رب فمك
شدت فمها بيديها كاتمة شهقاتها متعجبة فيه
آدم: خرااا صباح ربي ايااا من قدامي بقيتي دي منعرف شا يقول فمي
الى عنك حيا آخرة تعمليها فتفضلي

الحلقة 137

تحركت من قدامو لبيتها اول ما دخلت طجرطقت بالبكا مش قد كامل هدو الاهانات هي نخلعت من وتيرة وتو و طريقة كلامو ملاك..اهى اهى مهبول كي هو كي هي اااو ملاك حيط قصير لي يجي يفوت بصح كاين ربي لي خلق ما يضيع يا ملاك لي خلق ما يضيع مسحت دموعها بكفوفها و قامت متنشطه على كلماتها خرجت من بيتها لتحت اول ما حطت رجلها في الكوزينة قابلها مجمع يشرب لقهوتوا شاف فيها شوفه تخلع و حرك راسو من عليها كانوا مكانش بقات تشوف فيه بعدها تحركت مش باش دل روحها على جال واحد كلاها على صباح ربي جبدت طبسي و حطت لروحها و جمعت تاكل اول ما رفدت اللقمة لولة قاطعها صوتو ادم ...حنا ماشي بنيادم وقيلة منفطروش نتشارجاو ملاك ... بصح راك تتقهوا قلت بلاك مزال ما تفطر ادم ..معليش تنقصي من حسك و تحطيلي قامت نافظة روحها حابة تطرطق من تصرفاتو غير حلت القدرة و حطت المغرف جبدها من يدها مدخلها في المرقة حامية ملالك..اااااااااا ي يدي اااااادم شراك دير ادم المرة الجاية تحطي و نتي ساكتة مشي انا لي ينفظو رواحهم عليا

الحلقة 138

ملاك:اهى اهى اطلق اطلق يدي ضرتني
آدم:باش المرة الجاية مش انا لي يتبزبزو عليا
ملاك:اهى اهى يدي احححح
شافت فيه مستغربة منو
ملاك:بربي قولي هااه اهى شا عملتلك اااه شا شفت مني و لا سمعت مني علاه تعمل هكا اهى اهى اححح ربي وكيلك ربي وكيلك على الصباح
آدم: بانتلي عليك عندك بروبلام ااااه و يااا تسكتي وحدة يا حسابك غالي وربي الى شفتي الدمعة مرا خرا هااو وجهي
ملاك:.......
حطت المغرف و هي تشوف ليه. نحات الطابلية و جات خارجة
ملاك: ربي وكيلك لي باقي تظلم فيا و فرحان و الاصح بلا سبة تحڨر فيا
آدم: ااااففففف صايي كملتي
تمشات خارجة لبيتها غلقت الباب و تسطحت راقدة
عند آدم
طلع جاب تيليفونه و راح لبس بيرك و خرج
طلع طول شرا الدخان و تمشى رايح لسكاد قابل فاطنة راجعة لدار
آدم: صباح الخير
فةطمة:صباح الخير ا ولدي ريحت شوية
آدم: حمد لله خبريني عليك نتي
فاطمة:لاراني غاية .... وين رايح
آدم: للسطاد شوية و نجي
فاطمة:كطولش ا ولدي
آدم: ايبيااا مبعد
تمشات فاطمة لين وصلت للحانوت شرات لي تسحق و غير ركبة المفتاح سمعت يعيطولها من وراها
اكرام:خالتي خالتي فاطمة
فاطمة: ايييه اكرام بنتي كراكي
اكرام: غتية حمد لله و الله توحشنك خفا ههه
فاطمة: يزيد وحشك ل بنتي غير لبارح سهام كانت عندنا
اكرغ:يااا غايا مليح هه كراهم شاشرة ااا
فاطمة: ملاك ..
اكرام:اييه ملاك راهم غاية سمعت لبارح فالليل و الله مزيا جات سلمات
فاطمة: الحمد لله راهم ملاح موح راح يخدم و آدم خرج شوية و يجي
اكرام: مالا نخليك
فاطمة: ادخلي تفطري معانا و تقهوي و عشية روخي
اكرام: لا معليش منغبنكش
فاطمة: واش من غبينة و الله غير تدهلي و عازي حلفتلك
اكرام: ههه ياااا على خالتي ربي يحفظك
حلت الباب وخلوا سمعت السكات عرفتها في بيتها

الحلقة 139

نرجعوا لآدم
طلع لسطاد يحوس عليه شافو خازن في كوانا راح ليه
آدم: واي
خيرو :جايك قارع....واش صفا شريك مور لبارح
آدم: حمد لله علابالك منيش في عقلي خصني طرف نرض بيه عقلي
خير الدين:اااه صاحبي ليوم توصل تا لعشية كلشي كمل مع الصباح
آدم: ايااا زعما شراك تڨولي مكانش معندكس راك باغي نكنلك وقيلا
خير الدين:وانا شا ندير صاحبي الله غالب موصيتنيش مامبا اصبر و الله طرف ما بقى و عشية داخلة سلعة فالشباب عقلك يطير
آدم: هه ترشق ترشق رااامي نقوول لرب*# خصني ضروك لا نعاشي كاتلك تخلقهالي غير دوك تحطها
غفلت شهر كلشي نقص ندمت لي خليتك نتا تبيع فالحومة و قتهااالك شعال من خطرة مين نقولك خصني ليق توجور كاين
تنفض ضربو ببونيو مخليه طايح و راح مخليه
*#*
تمشات حطت الصوالح و جمعت هي و اكراام كلاو بعد ما شافتها نزلت عرفت لي راقدة
فاطمة: باين بنتي ملاك مسكينة راقدة راهم مهبلينها هذوك زوج ههه
اكرام: ههه يا هه شفتي مسكينة اممم
فاطمة: كي موح كي آدم لبارح مسكينة بغات تموت من خوفها عليهم تا الرڨاد و مرڨدتش
اكرام: شفتي شفتي معليش ربي يحفظها
فاطمة: آاااميين
شوية لموا الماعين و راحو للصالة جمعوا لين نزلت وجها مشمخ غسلت و بدلت لبست بيجامة تع قفالي و يدها مربوطة بالبوندانا نازلة
ملاك: اكرام هه
اكرام: امم كراكي ملاك
ملاك: حمد لله و نتي
اكرام: حمد لله
شافت فاطمة ليد ملاك مخلوعة
فاطمة: مالها يدك ملااك شا صرالها
ملاك: لاغير تحرقت من رميطة هه مشي حاجة متقلقيش روحك
فاطمة: يااا حرزي روحك تأ شفتي شفتي و درتيلها الدوا
ملاك: واه خالني درت متقلقيش روحك دوك تروح غير حاجة خفيفة
فاطمة: اااه يا بنتي حرزي روحك ربي سطرك هذي المرة المرة الجاية نتبهي
ملاك: ههه حاضر هه واش هذا وين جيتو
اكرام: لا قبيلة فطرنا و ريحنا لين جات لعشية تا نزلتي نتي
ملاك: اااملا نديرو فيها لتاي
فاطمة: الى بغيتي ابنتي و منغبنكش
راحت للكوزينة متحملة الوجع لي تحس بيه

الحلقة 140

انشات عملت لتاي حطت الحلوة و راحت جمعو معاهم
شافت كفاش اكرام مش ترد عليها حتى تتجاهلها و تتجاهل كلامها
شافت بحسرة كبيرة بعدها قامة رفدة البلا اول ما ناضت نحل الباب و دخل عينيه حمرين
باين معصب نسفت بفدة و راحت من قدّامه
شاف ليها بعدها حول نضره لإكرام و فاطمة
آدم:اييه اكرام كيراكي
اكرام؛حمد لله و نتا آدم
آدم؛لا حمد لله تقهويتو
فاطمة؛واه هلاو مشتش ملاك دار البلا تع لاتاي
آدم:امممم مشفتش
فاطمة:ملاك مباااك
جات من الكوزينة تشوف واش تسحق
ملاك:أنعم خالتي
فاطمة:الى منغبنكش بنتي ديري لآدم كاس لاتاي
ملاك:،،،رايحة
راحت للكوزينة دارة كاس ليه و مين جات راجعة شأفته كفاش يضحك من اكرام و فاطمة عكسها هي لي ناض كالب عليها
راحت ليهم حطتله الكاس و الحلوة و طلعة أصلا مش اَي يسمعوها معاهم غير تعيي روحها و تهبط المورال
بقات تنضف في بيتها كملت و راحت حلت التاقة تشم شويةًهوا لين لمحاته جاي محمل يضحك مع واحد من الولاد معرفاتهش شكون
تؤول طلع راسه شافها تشوف ليه اما مفهمتش نظرته كانت نظرةً حادة بعدها خلا الشير و جا حل الباب و دخل
اول ما دخل بلعة التاقة و دخلة نازلة
فاطمة؛مَس الخير ولدي
موح:سلام
اكرام:كراك موح صفا
موح:...... اا ملاك وين
فاطمة؛لي بيتها
على كلمتها نزلت لتحت تتبسم
ملاك:هاني
موح:هاكي ختي رفدي عليا
شافت فيه مستغربة بعدها نفضة افكارها و راحت رفدت الساشيات و تمشات للكوزينة غير حلت قابلها شوب (كاس )كبير مكتوب عليه ملاكو قلب تبسمة تصفق غلى يديها كيل الدراري مين تجيبلهم كادو حلت البورسا الزاوجة كان فيها فاكية و الثالثة كانت زوج بدعيات كيف كيف
غير جات تحط يدها تجبدهم كحكح موراها
موح؛انا قتلك حليهم
ملاك:شي ااا كنت حاسبة صوالح الدار سمحلي
موح؛متعاوديهاش اممم
ملاك:سمحلي

الحلقة 141

قرب منها سلم على راسها و طلعناها قابلوه عينيها الخضرين
موح:متعاوديش طلي مو التاقة اوكيً
ملتك:ااا غير تنفست شًوية هوا تخنقت
موح:اناالمهم قتلك المرة الجاية متعاوديهاش
ملاك:اوكي
موح:و توا البروبلام علابالك وين
ملاك:وين مفهمتش
موح:علابالك علاه مكانش لازم تحليهم
ملاك:لأنو مشي صوالحي و رحت جبدتهم بصح و الله لا غلطة
موح:اممم(قرب حطلها يديها على كرشه و يديه علو وجها )نتي تعرفي شا درتي بعملتك إنتي خصرتيلي السوربويز اااه قولي
ملاك(دخلت راسها لي صدور فرحانة)ههه خفت صح
موح:و علاه تخافي ا لالا
ملاك:هه هكا المهم مارسي موح ربي يحفظك
موح:بلا مزية و جلدي هديك البدعية عارف قلبك راه ميت باش يشوفها
ملاك؛هههه يعني
موح:شريت وحد ليك و وحدة لما بخلصتي
ملاك:علاه غبنة روحك و الله هذا بزااف
موح؛معليش متصراش كل يوم بروفيتي هه
ملاك.موح
موح:أنتم
ملاك:مارسي
موح؛علاه تاني
ملاك:لي جيت ونستني تعرف لي ليوم مكانش لي ضحكني من غيرك ههه
موح:علاه ما يكونو دارولك حاجة اااه
ملاك:لا غير قتلك بلي ليوم نتا لي ضحكة معاه بزاف هه يعني لازم تفرح هههه
موح:مدح هذا و لا شاه
ملاك؛اييه تنجم تقول ..نتقهوو
موح:الى بغيتي زعما
ملاك؛من عينيا
راحت تجري عملته ليه لاتاي و هي راحت غسلت الكأس و طيبت قهرت
جمعت قدّامه تسناها طيب تشوف ليه و تضحك و تا هو بالمثل
موح:متنوضيش ههه تضخمي فيا رانا كي المهابيل هه
ملاك:هه جاني الضحك ياك عادي نضحك
موح:عهههه نزعق معاك مدام موح يدمر ملاك جامي تزعف
ملاك:ههه ميقولوش هكا
موح:هه ملا شا يقولو ا لالا
ملاك:مدام موح يدمر ملاك جامي تكمل هه
بقا يشوف فيها يضحك على برائتها تضحك و مش عامها شي
شافت قيه مستغربة
ملاك:ه مالك
موح:...احم احم والو ااا القهوة القهوة نسيناها هه
ملاك:ايييه واه رايحة نطفيها و نجي
تبسمتله و ناضت

الحلقة 142

كبت القهوة و جات جمعت
ملاك:من اليوم مخصنيش تشرب من قهوتي صايي شاف ليها مستغرب مالها تبدلت في دقيقة
موح؛و علاه ا لالا
ملاك:لا خاطر انت وليت لاصق في كاسي هه بلا عليا ما تشرب توا كاسك ولا كاسي ههه سما القهوة تبقا امّم محلاها
موح:سمالا استغنيت عليا اااه هلا صحا
ملاك:ههه وآله معندي ما ندير بيك هههه
موح:اممم عقلي عليها هه
ملاك:امّم
كملوا قهوتهم و راحو للصالة قابلتهم فاطمة تتبسم فهمتها ملاك بالطاير باين فكرت في حاجة خلاف
جمعت و هو مقابلها
موح:ايا آدم باين راشقتلك اليوم
شاف آدم لملاك قخرلها و دار كمل الهدرة
آدم:متأمنش راني طاير مليحة الإنسان مين يكون في عقله يداوك شعال من حاجة غالطة في حياته
شاف املاك لي عينيها كأنو مليانين دموع
شافت فيه تع يعني انا حاجة غالطة في حياتك
فاطمة:مليح نكأ كون غير يحسبوها عليك هذيك الرهج مشي خيرلك اااه
آزم؛لا لا هه هادي منقبلهاش باغية نقتل واحد اااه
فاطمة:بعيد الشر عليا تاني هذا مامي ناقصة
موح:هه واه و الله
اكرام:ايا آدم شراك داير فيها
آدم:حبست خدمة و راني راجع لحياتي مشي انا لي متبدل هه
اكرام:نتا لي لأزملهم لي يبدلهم نيشان
شال ليها يتبسم و غمرلها
آزم:عالي و الله نتي جبتيها هه
اكرام:ههه ايا انا نروح
آدم:لل وين تروحي زيدي شوية
اكرام:لا معليش
فاطمة:لا بنتي زيدي غي شوية شا تروحي ديوب و الآه
موح:الى حابة تروحي روحي شكون شدة
آدم:موووح
موح:شاااه موح شتته الله يسهل عليكم
فاطمة:مديريش عليه جمعي بنتي جمعي
جمعت تسوف ليه نضرة كره كون صالة كون ناضت قتلانا اما ميهمهاش توا لي يهمها آدم
نتا بلت لي هو ميهدرش معا ملاك
حبت تستفاد منها و هاي ليك راهي تنجح
ملاك:خالتي شا ندير عشا
فاطمة:لي جات من يديك عسل ا بنتي
ملاك:هه الله يسلمك خالتي مالا نايضة ندير
موح:ااا ي انا نعست عييت ليونا ...ملاك مين يبغو بتعشو توصيني اوكي
ملاك:اوكي تسحق حاجة عيطلي

الحلقة 143

شاف موح ليها و بعدها متبه ليدها خو أصلا محبش يجبدلهازعليها توا قاتلوا فاطمة بلي تحرقت من يدها في التلفون
محبش يسألها عليها توا باش ميبقاوش منتبهينلهم
راحت دير العشا شوية و سمعت فاطمة تنده عليها
ملاك:اننم خالتي
فالذمة:طالعة نتكسل شوية ا بنتي قبالك و هاذ ليك اكرام توانسو
ملاك:امّم دوك ووجد العشا خفا
طلعت فاطمة لبيتها
عند آدم
رجعت ملاك للكوزينة
بقا مجمع يخربش في تليفونه بعد لي طلعت فاطمة مزادش مع اكرام
اكرام:ادومة
شاف فيها مخلوع مالها هدي تاني
آزم:اممم
اكرام:يادرا كراك نتا و ملاك
آدم:و نتي شكون قالك على لي بيني و بين ملاك
اكرام:هه باين هيا مام سهام تعرف و كلش علاه مقاتلكش ااا باين مقاتلكش سمحلي غلطة مالا
غمض عينيه مش متحمل هدي البنت و زيد تنبش فيه و هو هادو اللقطات يعرفهم غاية مشي بنت لبارح تغيبهاله
آزم:اممم معليش مسامحة ايلا متعاركين شوية مت الوقت تفوت
شاات فيه الشر يطاير منها
أمرتم:و الى مفاتتش
بقات تقرب منه غير بشوية
آدم:احم انا نروح مبعدا انشاء الآه
اول ما ناض حكوماته من يده و وجعلته أيها
اكرام:وين بيها و مخليني
آدم:مشي صح لي تعملي فيه لزي لا نلتزم بطريقة....
قبل لا يكمل طاحة على شفافه كي المرهوجة
و هنا كانت ملاك خارجة بعد ما كملت العشا دارته يطيب
بقات تشوف ليهم مخلوعة تحملت تنضرب و تتحرق و تتعاير و تنحبس اما هاذي لا بزااف
ملزت منو غير وقر بعدها دامرها
اول ما حط عينيه قابلاته واقفة تشوف فيه دموعها ينزلوا في سكات حاطة يدها على فمها من الصدمة

الحلقة 144

آدم:ملاك
شافت ليه بعدها تنقزت طالعة تجري
شاف فيها مكسور أصلا اليوم هي الوحيدة لي تعذبت معاه و زيد كملها بعملته
تنتر حكم اكرام من فكها يخص فيه
آدم:ويلك متسامحنيش ويلك و ربي الى نحترم و ربي الى قلعتلك هاذ العفن لي جطيتيه عليا فهمتي ا وحد الق*#*#
اكرام:أهو اهى مالك آدم علاه تعمل فيا هكا اااه دير الغلطة و تحصل فيا قروب شا درتلك انا اله قول اهى اهى و الله ما نسامحك تقربني و بعدها دور عليا اااا
بقا يشوف ليها مستغرب من نديبها و لي بدا يعلى غير بسوية
لين نزلت فاطمة مخلوعة كن الفوق
فاطمة:بِسْم الله بِسْم الله شا كاين مالكي ا بنتي اااه مالكي علاه تبكي
اكرام:اهى اهى آدم اهى اهى
آدم:شاااه آدم شاااه دموع التماسيح و ربي حاسبة اللعب معايا ساهل اااه
شكل يشدها جاته فاطمة فالوسط
فاطمة:لبارح تسلك على بنت و ليوم تتبلا في دي الآه
آدم:و الله ما درتلها حية كذابة حاسبة تاور بالساحل قارعي ا وحد العقرب
شافت ليه عينيها مدمعين
اكرام:اهى اهى خالتي بغا ي#*#* ااهى اهى و زاد عايرني و حصل فيا ميو شأفته ملاك
شوية و جلهم الباب تحل
موح:مال ربك#*#* نتوما اه منرقدش مالها اللفعة تبكي
اكرام:اهى اهى شا درتلك نتا اااه شا درتلك
فاطمة:مووووح سقم فمك
موح:مالها
فاطمة:خوك خووووك يتبلا فيها لا حشمة لا حيّا الرجلة راحة تفووو عليك راك رايح و تخسر تفووو آدم:اااااا رب راني نقولك خاطيني هي كي الكلب لاحقتني خنز

الحلقة 145

موح:ااا آدم رجعنا رب#*> متتسقمش خرا ايااا بغي تهبلونا
آدم:بلع نتا و زيد انا كون صح نقولهالك في وجك مشي اما لي نخاف و زيد مشي مهبول انا ندير هكا في دارنا هي قربت و كون ندير علا عقلي نحكملها رب#*# نحرقها تشوف كون متهدرش
شاف ليها لقاها حالة عينيها فيه
آدم:خفتي راه خفتي شوفي حليتي جهنم على روحك الرد الى شويتلك جدك خلي كلابي ياكلون بلا عليا نشريلهم
موح:الى تكذبي غير صحي قبل لا يصححلك وجهك ااا منعرف كي سموك
تمنات لرض تنشق و تبلعها باين تاليتها على كذبها آدم:أصلا منيش غاية معليش نتلها بيك نعذبك شوية
فاطمة:بلع فمك و ريد تهدر من فوق ارواحي بنتي ارواحي
اكرام:لا نروح لدارنا اهى اهى
فاطم:صحا غسلي وجهك رو ريحي و بعدها طلعي
اكرام:اا لا لا باغية نروح لدارنا
موح:خليها تروح تقو#*#*
شافت فيه و في آدم بعدها لبست خيمارها و جات خارجة
اكرام:عمري نسامحك آدم اهى
آدم:و وتزيد تهدر من فوق
جا رايح ليها شده موح من التريكو مزير عليه
موح:خطئك من الخرا شيطانة أصلا انا نكوهلها جدها
سقم روحه يتنفس بالصوت مقلق من هذي البلية و من ملاك لي فلقة معاودتش خرجة حط يديه على راسه منارفي
عند اكرام
اكرام:آلو
سهام:آلو يادرا
اكرام:كيف قلتبيلي و الأصح كلشي فات بل أفضل علابالك ملاك شافت العرض ههه
سهام:قولي و الآه زعما بغينا نبداو غير بشوية كلشي جا دربة وحدة بصح خليها و الله ما تشفني
جارها لزوج انا نحيهملها لزوج مش انا لي يتلعب معايا و خليها الى ما ويرتبها الويل
رايح يكون آدم دوك خط حمر ليها نسونجي و هذا صرا قدامها و زيد موح تورتو جاية متخافيش
اكرام:بصح حنا كي نضمنو بلاصتنا
سهام:ههه باين مين متكونش ملاك فالمواجهة رايح تكون فرصة نبان انا و نتي فهمتي و وايح نشرهم فيها و في صفاتها حتا
اكرام:ههه انشاء الله خرجتي بميات حيلة و مكان لي فايقلك
سهام:هه واه بصح هي وصلت روحها الى مذوغقتها المر من مورالي

الحلقة 147

عند ملاك
حاطة يديها على وجها اَي كان حمر كي الجمرة تحرك فيه عشوائيا
كل مرة هكا كل مرة اما كثر شكون هذا تا تتهان بسبتو لهذي الدرجة اله شكون
مسحت عينيها و راحت للدوش غسلت و ستنات تتقسم حالتها بعدها نزلت
شافتو مجمع حاط راسه بين يديه و مقابلو موح و فاطمة
كان يعاود في نفس الجملة كيف الىهبول
آدم:و الله ما انا لي قربتلها لا هي لي لسقت فيا ،،،،،و الله ما قربتلها لا هي لي لسقت فيا ،،،
موح:ما و الله زعما مشي نخلط عليك و لا بصح باين الشيرة تكذب ...ملاك
ملاك:.....امممم
طلع راسه شاف فيها بعينيه لي كأنو حمرين بعدها نزل راسو اوضعيتو السابقة
فاطمة:سمحيلنا ا بنتي على قبيلة و الله ملي جيتي و حنا مهبلينك معانا
قام موح يتبسم معاها قرب سلم عَلى راسها و جبدها ليه حاضنها
موح:متتقلقش ملوكتي
تنتر على صوتو لي. زعزع الصالة
آدم:مووووح
موح:مالك تاكل في روحك
شاف فيه و هو مزير على شعور تحس انو يخرج في الطاقة السلبية من سدى ليه حكا عكس النار لي شاعلة فيه
آدم:موح خويا لز على الشيرة لز لز احم دوك تخنقها
موح:امّم نخنقها مالا امّم
شاف فيها يتبسم بربشلها على شعرها و لزها من عليه و هي لي كانت كيف الجثة أصلا مش لاهيتلوا لا هو لا خوه
و هذا لي تعجبت منو انو واحد فيهم ما اثر عليها توا
ملاك؛رايحة نشوف العشا خالتي ما تقلقيش روحك بيا محنة و جايزه
فاطمة:ربي يحفظك ا بنتي كثر من مثالك
ملاك:امممم
راحت للكوزينة متجاهلة نضراتهم ليها لمت الماعين حابة تخسلهم حست بغصة في قلبها خلات منها تتأوه بوجع
تنترت للفريجيدار جبدت الما شربت و رجعاته لبلاصته
في الصالة
فاطمة:اااه سكت بركا ما كي المهبول تعاود في الهدرة
موح:آدم صايي كانت باينة و نتي ما مداري آدم يكدب هو دارها يقول درتها مدارهاش مدارهاش اووو صايي نبقو في هذا السوجي

الحلقة 148

آدم:انا مراهش هامني لا امنتي و لا لا انا نعرف روحي قلت منزيدش فهداك الدومان حبست لي راه خالعني الفررخ#*# تكذب و مشي خايفة الى مجات في طريقي انا آدم يلعبوا معايا الرجال يبولو لشوفتي غربانة تلعب معايا و ربي الى فرعتها تع صح الشيطانة
فاطمة:تفو استغفر استغفر
موح:الفايدة خو علابالك شا كاين غدوة
آدم:وااااه باين هذي نوجدوله الحالة انا على خاطره أجلت كلش السيمانة هدي
موح:واه هاو لازم
بقاو يهدرو لين سمعوا الطبطيب
فاطمة:نوضو حلوا
موح:انا منوضش
آدم:نوض رب#* تقارع انا نوض خسرت كامل اااه
موح:اففف
ناض يحل قابلاته فايزة في يدها قفة تبسمتله و دزاته و دخلت
فايزة:لز من طريقي .... فاطمة هاااو سمعتي شا كاين
فاطمة:مالكي ا ختي ركبتيلي الخلعة سلمي و جمعي نعطيك شوية ما هاااو زادمة ديراكت
فايزة:ههههه معليش غير وصلني خبر جيت نقولك ،،،،اا ولدي آدم هه سمحلي نسيتك كامل كراك حوالك
آدم:و الله حمد لله خالتي و نتي
فايزة:حمد لله من الشقا للشقا الدنيا هذي
آدم:ااا هذي هي خالتي هه الفائدة نشرب الما و ما خارج شوية و نجي
فاطمة:بالشوية عليك و صايي متعمرش راسك بهداك الشي
موح:خالتي فايزة انا حيط ميهدروش معايا
فايز:ااا دوك ولات فايزة تسوا هااه شفت كي مقيمتكش ا ولد فاطمة كي غاظتك هااه
موح:هههه سما راكي تنتاقمي ههه بصح زعما سمحيلي راكي كبيرة عليا مشي لازم نقولك بصح نتي صامطة داك عمل لاخر خرج هديك تزوجت لخرا طلقت
فاطم:موح احشم
فايزة:خليييه فاطمة كلمة فالوجه خير من عشرة فالضهر أصلا هذاالكلب ميتزعفش منو
موح:مالا وليت كلب اااه
غائرة:ههههع حاشا
موح:ايا تا انا نخرج نلحق هذاك المدعوي نريحو شوية
فايزة:اسكت اسكت جيت نقول لفاطمة حاجة نسيتني
فاطمة :خير
فايزة:غدوة جارك اَي مقابلك خارج
فاطمة:ااا موح صح لي تقول فيه
موح:علاه معلابالكش
فاطم:هه خير يا ربي فرحة و كملت مسكين انشاء الله يجي بخير اياا واش نديرولوا العوايد
فايزة:ااا انا شريت السميد و كلش نعملوا الفأل بشوية مسمن
فاطمة:اا تا انا دوك نشوف واش نعملوا مسكين
فايزة:وين راهي البنية

الحلقة 149

عند ملاك
حاطة راسها على الطابلة عيانة لدرجة مش قادرة ترفد راسها
دخل يشرب الما و لا يتسبب باش يشوفها
آدم:ملاك
ملاك:امم(و راسها على الطاولة )
آدم؛ورآه الما
ملاك:بريجيدار
آدم:ملاك
ملاك:امممم
آدم:شوفي فيا متخلينيش هكا
ملاك:عيانة معليش تخليني
آزم:بصح لازم تسمعي...
ملاك:قتلك عيانة و مش ناقصة و أصلا متهتمش لموضوع قبيلة انا أصلا ميهمنيش
آدم:اففف زعفانة يااك
ملاك:...
آدم:تا صحا وريلي يدك
ملاك:ما بيها شي حرق خفيف
آدم:اما رنا حاب وشوفو
ملاك:اففف استغفر الله قتلك خفيف أسلا مش لازم نحي البونداج
آزم:صحا علاه متهدريش و تشوفي فيا طلعي راسك
ملاك:ياا ربي راني عيانة و أصلا مش حاملة نشوفك مين حاب الصح
آدم:علابالي غلطة بصح و الله ما انا لا هي لي ومات روحها عليا و بعدتها بلعاني و لا معلاباليش انا شا كانت تفكر
ملاك:هه تا صباح سببتها ياك اا خليني خليني نريح الى بقاتلي شوية معزة عندك
آدم:افففففف
خرج من الكوزينة نافض روحو خارج مع موح للحومة
لي كانت مروبلة غاربه عليها الشمس الناس برا الضحك اللعب و الآذان يأذن تحس صح لبنة تحس بهوا مختالف تحس براحة مكانش كيفها
جمعوا مع حير الدين و حسني و كلش شوية و جازو عليهم العجايز و بنات الحومة
محملين صوالح التسياق و المصالح و كلش للنقا
سامية:آدم خويا معليش المفتاح باش نقوها
تبسم معاها و عطاهلها بالساكن

الحلقة 150

شرا حاجاته و قلع لدار هو و موح غير دخلو كانت ضلمة شافو السكّات
راحو للكوزينة كان كلش طافي
شاف فيه متعجب مداري ملاك كي الجدارمي عند الباب
شوية و سمعو حس كوهين جايين
موح:شوية و نتغاشا ههه
آدم:تا انا تخلعت
قربت الخطوات و خرجتلهى فاطمة
فاطمة:هذا وين نتا و نو
اثنين :ما هذي نتي
فاطمة:لا ختها هراه ليكم القدرة حطو رواحكم و روحو ترقدو
حركة ريسانهم كيف الغرايين
جات ماشية لين حبسها آدم بصوتو
آدم:ما ملاك وين راهي
فاطمة:باين راهي راقدة عيات ليوم تعشت ليلا الماعين و طلعت ترقد
موح:اا امّم مليح مالا اما طالع نرقد
فاطمة:متتعشاش
موح:لا تسديت
آدم:تا انا تصبحي بخير
طلعوا لزوج لبيوتهم يرقدو تا فاطمة علقة الضو و راحت تا هي
صباح جديد
كانت عارقة فالنوم صح لبارح غير طلعت رقدة ديراكت و هذا عمرو صرالها من قبل
ناضت شابعة نعاس امر حس مش نورمال برا
فضلت تروح تغسل و تبدل قشها
اول ما كملت سمعت الزعارير و القرقابو و العمل عامل حالة
حلت التاقة متعجلة كأنو كامل الحومة مداورين بلوطو عادية
تا من النسا كلهم برا هودت تجري تحوس تعرف واش كاين
قابلتها فاطمة رافدة بلا معمر قاطو و مستيكية روحها
ملاك:صباح الخير
فاطمة:صباح النور بنتي
ملتك:ياك غير الخير مالهم برا شا كاين
فاطمة:هااه ليوم يوم عيد للحومة و ولادها
ملاك:علاه شا كاين
فاطمة:ولدي عبد الغاني خرج من الحبس
شافت ملاك فيها مخلوعة مكفاوهاش زوج زادولها ثالث
ملاك:ولدك ااا
فاطم:مش ولدي ولدي اما متربي عندي و يسمن في الدار لي مقابلتنا
ملاك:ااااا صحا ..اا باش تخرجي
فاطمة:لا هو لي باش يجي

الحلقة 151

شوية و راد على البارود و القرقابو
(يخرج غاني و نديرو الداي داي )
شافت ملاك ليها بعدها راحت للكوزينة تتقهوى مشافتهمش لتم عرفة لي هوما برا
شوية و نحل الباب و على صوت البكا
تمشات تجري للباب تشوف شا كاين
قابلتها فاطمة محاضنة إنسان قريب للباب و موح و آدم واقفين
كأنو عينين موح مدمعين بابن بكا
شافت ليهم و تا هو بعد من على فاطمة مقوص عينيه فيها
غاني:امّم شكون الزله ندي لا تكونو تزوجتوا و انا لا خير
موح:ههه سقم فمك رب#*# بنت خالتي
آدم:تفور نتزوج بلا ليك
ملاك:،،،،
غاني :متشرفين بنت خالتي مالا عرفونا
ملاك:...
غاني :وقيلا متهدرش م
فاطمة:ههه ملاك بنت ختي راهي عايشة عندي
غاني:امم و بانتلك غير مين غاني يدخل للحبس تجيبيها
آدم:بلع ا الخرا
غاني:هه القطة انا غاني كنت في الحبس عشرة سنين و نقسولي و شوية عرف هه 34سنة اغتصبت وحدة و اا قطعة يد و شا. رت تاني موح
موح:هه خوفت الشيرة ا الخنز هه
غاني:علاه تخافي هه ياك نتي منا و مدامك منا عمرك تتآذاي
ملاك:ربي يحفظك
التي:هدرت و لا راني نحلم
آدم:غاااني
غاني:ههه صايي صايي المهم طوني ناكل راني عيان و جيعان و هاك موح جيبلي قابسة دخان

الحلقة 152

موح:أفق غير مين راك جاي عيان ما و الآه ما نجيبلك
فاطمة:ملاك بنتي نغبنك ..
ملاك:بلا متقوليلي ا خالتي رايحة نديرله حاجة تتكل
فاطمة:الله يرضى عليك
آدم:ملاك
دخلت للكوزينة متجاهلاته
هنا مولاتش يضوي دخل موراها و غلق الباب في عقل غاني و فاطمة و دار ليها
آدم:علاه ديريلي هاكا ااا علاه لاغيتين نهبل
ملاك:إدم خرج خليني نطيل بلا علينا تبهدايل
آدم:الله يسهل ميهمني تا واحد دوك نهدرو و تسمعي بسيف مراحش نبقاو هكا
ملاك:مكانش حاجة سموها حنا نتا غلطت و مشي خطرة و لا زوج لا نتا حتقرتني و تمشيت عليا تحسب شي بوبال في حياتك
آدم:بوبال بوبال وب#*> نتي عمري انا و علابالي غلطة بصح باش نخليك مكانش هذي و زيد مكيش فاهمة أصلا شا صرا
ملاك:و مخصنيش (غلبة ودنيها بيديها )بلا بلا بلا
آدم:سما هكا
تمشى ليها جات تهرب حصرها مع الحيط
طلع يده و نزلها يديها و بقا شاد اليد المحروقة بين يديه سلم عليها
آدم:اممم متسمعينيش مالا ااا القطة كبرت و دارت نيبان
ملاك:مراحش تحشيلي بزوج كلمات تاوعك
شاف ليها مستغرب
حط يده على راسها
آدم:مش حامية بلاك نتي مش ملاك ااا بِسْم الآه الرحمات الرحيم
ملاك:لا غالط ملاك بشحمها و لحمها
ادم:اممم مالا ملاك بشحمها و لحمها اااه هه واش اثرو فيك الهنودا
حط راسه مدخله في رقبتها
ادم:اممم بنة مكانش كيفها إنتي غبرة اححح
ملاك:لز ا الرهج لز
دراته بالشوية شاف فيها يضحك
عاود وجع حكم يديها لاز ليها

الحلقة 153

ادم:باش تسمعيني قطتي ...صح نارفيتك صباح تما و الله غير مكنت غاية و باش نقولك علاش انا صح مشي موسوي و داير فيك كونفيونس بصح وصلني ميساج فالليل كون مشي حكمت روحي كون جيت كتلتك شا درت وحت كامل الزطلة لي عندي كميتها و الصباح ا عمري قعدت هكا
ايا و زدتب خرجتيلي و كنت شاحن عليك حمدي ربي مصرا والو
ملاك:مش طلب للي عملتو
ادم:خليني نكمل و على عشية ما طلعت لبيتها جات هي قربتني و بدات تهدر فيك و منعرف و مين سمعاتك عملت لي تملت اما و الله ا ملاكي غير مدخلني وعتك ليك و وعدت روحي مندور بالنسا و ربي غير هي لي قربت
ملاك:و نتا خليتها
ادم:و الله لا دربتها و عيطت عليها بلعاني نشريلك فيها و زادت قاتلي بلي تعرف عليك و عليا و منعرف باين حابة تخسر بيناتنا الى عندي بلاصة عندك متخليهمش يفرقوا بيناتنا علابالي انا مشي هداك الراجل لي خدام و بداره و اوطوته و يصلي فالوقت و عاقل و منعرف اما حاجة وحدا نعرفها انو نهار شفتك ا بنت خالتي طحت تا لشوشتي كنت حاسب صايي قلبي فساح اما نتي ا ملاكي دخلتيله من النهار الاول
تبسم عليها كفاش خدودها حمارو نزلت راسها من الحشمة
ادم:حشامتي
ملاك:...متهدرش معايا أصلا انا تبنيه لوكان تحبّني صح متعملش فيا هكا الى تحبّني صح حتا و مش رابط تبقا تحبّني
ادم:علاه انا و حتى و مشي زاطل و نبغيت الفرق انو لبارح كنت منارفي منك ا ملوكة
ملاك:و علاه تتنارفا مني ياك الخرجة منيش نخرج و منروحش مع خالتي شا كاين حاجة نتبدل في روتين حياتي تا معارضها انا
ادم:مش وقتو هدا و زيد هو لي صرا صرا انا غلطت و شكيت فيك و علابالي بلي مراحش تسامحيني بالساهل اما حاولي
ملاك:و فاش شكيت فيا سيادتك اا أية نعرف واش قالولك
ادم:والو قتلك وفااات توا المهم نتي الى تسامح هذا العبد راه مغبون و محقور

الحلقة 154

ملاك:انعيم مالا ميهمنيش تعذب شوية كيف ما معذبني
ادم:حاب نفهم نهار تسيبارينا الشيطان سنيا كونطرة معاك
ملاك:هه احم احم اخطيني
ادم:اححح على هديك الضحكة موت موت فيك ا جدك
ملاك:اممم فاقوا ..لز عليا كشفتنا قدام منعرف كي سموه هذا ،،واه كيسموه
ادم.متحوسيش تفهمي الفائدة انا كي سموني اوكي ا لالا و اعملي شي ناكلو راني ملبارح صايم تي زعفي و ادم يموت بالجوع
ملاك:و انا شا دخلني ياك العشا كان كاين كان عليك تحط ه انا منعرف شا دخلني
ادم:اممم واش دخلك خاطر ا لالا كون منشوف خليقتك قدامي ارواحي نتي و فوتيلي الماكلة
شافت فيه تبسمت و بعدت حطت بلا و بدات تقلي و تعمل فالسلاطة
و هو حل الباب و خرج شاف في فاطمة لي كانت مركزة معاه مضيقة عينيها
تبسم معاها و راح قابل غاني يهدرو على واش صا. في حياتهم
شوية و كان كل شي واجد في الطابلة
تمشات طلت عليهم
ملاك:تفضلوا وجد الفطور
قامو بالساكن جمعوا ياكلوا
فاطمة:ملاك بنتي واش اليوم باش تلغاشي يجوز لعندنا بخروجة غاني
ملاك:متخميش خالتي خليها عليا
فاطمة:نادي لسهام تعاونك الى حابة
غاني:خطينا من الخنز
ادم:غاااني
فاطمة:واش هذي الهدرة ا ولدي تا نتا الشيرة واش عملتلك
غاني؛نضرتي ليها واش دخلكم و كل واحد و رأيه و تعرفوا لي على قلبي على لساني
ادم:سهام ناس ملاح و عاقلة متربية غير نتا بلاك مش تعرفها مليح
عاني:ه واش قالولك ملي زدت و انا فالحبوسات نعقلها انا هديك و رايي و حر فيه
بقات تشوف فيها يعني منكذبش على روحها اقنعها خاصة بعد لي شافتو مو تعامل سهام ليها
موح:معليش هذيك بنت الدار و. أهي وصاية و زيد خطينا من هذا السوجي
غاني:عندك الصح ..أمممم بابن شي شاف الملاك تاعكم

الحلقة 155

ملاك:هه لا لا
فاطمة:اا ملاك بنتي ماكلتها ما تنشبعش
موح:اااه هذي راني معاك بنة و متعة هههه
ادم:هه
غاني:اا ملاك علاه جات تعيش معاكم
امّ:مش وقتها غاني مش وقتها
شاف لنصرتها و راسها لي نزلاتو متجاهلة ضراتهم
كحكح لين طلعاته شاف فيها شوفة خالتها تتبسم حست كأنو يطمن فيها
فطرو في جو لين كملوا لمت ملاك الطابلة غسلت الماعين و جات طالعة آليتها و فاطمة راحت تصلي الظهر و الشاشرة في الصالة لي لفوق
فاتت عليهم حبت تشوفهم الى خصهم كاش حاجة قابلها ادم و غاني على الطابلة يقطعوا في حاجة خضرة رايحا للكحل
عرفت لي هي هذاك الرهج قبل لا تروح سمعت صوت موح زيرة على بدعيتها من الموقف لي فيه
موح:ملااك
دارت تبسمت تبسيمة بسيف و هي تشوف لآدم و غاني يشوفو ليها
ادم:واش تعمل هنا
ملاك:شي ااا
غاني:قلنا واش تعملي هنا بركاي من التعواج قوول
ادم:غاني متغوتش عليها قول ملاك شا حاجتك
ملاك:قلت كاش ما تحتاجو شفتكم لاتيين رحت سمحولي
ادم:غاني لم الصوالح
شارله على الطابلة راح لمها
ادم:ارواحي جمعي هنايا
ملاك:لا معليش مندبرونجيكمش راكم متوحشين..
ادم:و انا شاااا قلت
راحت جمعت تشوف لموح لاهي مع التلفون دارت شافة غاني يشوف فيها مدقق لين زفر ادم عليه
ادم:غاااني لم خماجك
ملاك:....
غاني:افففف تحسب غادي ناكلها مشي كيما راك فاهم هي صح منكذبوش فتنة اما ملاك مش متلاقيين من قبل اا
ملاك:لا كنضنش
ادم:تعرفها ااا وين تعرفها نتا
غاني/مالك كي المحيرقة درت هك شعلت بلت مشبهك و منعرف بلاك شبه
ملاك:اييه باين لأنو عمري لا شفتك من قبل
آزم:نتمنى
غاني:واش
ادم:والو والو
غاني:منهودوش للحومة
ادم:مشي وقتها عيااان لبارح النوم ما بغا يجيني
شاف لملاك بعدها هز القارو تع الدخان شعبه و بدا ينسف و يشوف فيها

الحلقة 156

ملاك:ادم
ادم:عينيه
غاني:احم احم
ملاك:تغميت عيشك طفيه
ادم:تا منقدرش
ملاك:..(تنفست بالصوت )كيف ما تحب
جات باش تنوض
ادم:اترصي تما
ملاك:اماا
ادم:واش قلت اا
طلع عينيه يشوف فيهم بعدها نطق
موح:ادم بركا من اللعب دوك تموتلك هنا
و نزل مر اخرة على التلفون متجاهلهم
ضحك ادم عليها كفاش حمارة و عينيها تعباو دموع حابسنهم بسيف عليها
ناض قدم ليها و حكا عند ودنها
ادم:علاه تبكي ملاكي ااا كون نطفئ القارو باش نشعل على شي اخر اا قول حابة ننفضحو المشكل فيك إنتي
حرام عليك تفتني فيا توا قابسة و الى سلكتني منك و زايد تبوزي في هدوك الشوارب
حلت عينيها و دارت بالعرض البطيئ مخلوعة لجرأته
تبسم عليها و ضربها بصبعوا على تصنيفها تبسمة ليه و ناضت
ملاك:رايحة نوجد القهوة و كلش دوك يجو الناس
غاني:و انا نروح لداري نحط صوالحي ندوش نبدل و نجي
حركته راسه بالإيجاب سناه لين هبط تحت و راح للكوزينة تابعها
أدم:ملوكة
ملاك:اممم
ادم:تحبسي عليا الامممم تاعك هذي و لا نخلط عليك نحيلك هداك اللسان
ملاك:تا منحيهاش
شاف فيها مخلوع مالها تقلبت
ادم:رجع شيطانك تع الصباح تااا
ملاك:واه رجع و زيد مزال مسامحتكش متنساش
ادم:الله يحفظ و يستر بااا ربي ان كان سحرا فابطله غير ذروك كانت غاية نتي لازملك راقي تا تا مكيش نورمال
ملاك:نورمال و نص زيد مراحش نسامحك على زوج كلايم تع صباح أتعذب كيف ما تعدبت ملاك أتعذب
ادم:ااا سما راكي تاخذي يتارك اا قول هكا اا البلوة
ملاك:كيف ما حبيت فهمها فهمها
ضحك عليها و كمل خرج من الكوزينة شائخ على تدلالها تي فرخ#*# صغيرة تتقوى عليه و هو لي حومة كاملة تخاف منه

الحلقة 157

شوية و نحل الباب لي كان غير مردود
دخلت مع أمها رافدة بلا قاطو و مزينة روحها و وراهم فايزة و بنتها المتزوجة
زغرتو و دخلوا قابلهم ادم سلم عليهم كاملين
شوية و نزلت فاطمة رحبت بيهم و جمعوا بتحاكاو
ملاك:سلام
فايزة:سلام بنتي ملاك كيراكي
سلمت عليهم كاملين من فير سهام لي مين جات تسلم عليها تخطاتها بحجة رايحة للدوش تسقم شعرها
تبسمة بحزن معاهم و طلعت تجري لبيتها اول ما بلعت الباب
تفلقت بالبكا عرفة لي هي عملتها بلعاني باش متسلمش عليها بكات و بكات بعدها قامت الدوش غسلت وجها و راحت حلت الماريو
جبدت بدعية قيمة فالباج لبستها مع بلغة فلكها و حلت شعرها عملت شوية عوج و شوية غيسيل رشة ريحة خرجة تكتل
تنفست بالصوت كأنو تصبر في روحها و تعطي لروحها شوية كوراج
ملاك:مش حالة تسلم عليا الله يعنيها مش حابة تهدر معايا معنديش مشكل إنتي مغلطتش ا ملاك إنتي مغلطتيش هي لي منعرف شا صرالها المهم بينها بين خالقها
حلا الباب و نزلت تبسمتلهم و مشات للكوزينة تكمل شغلها
كانت تشوف ليها بغيرة و حسد تي كأنو زوج زاد جا ثالث دوك تلمس تفرقوا اما و الله الى استجومت عليها الى عملتها صح
قامت كن شرحتها عليه نازل ضحكت و رجعت شعرها لتالي
تبسم معاهم و راح وقف نقابلهم
موح:مرحبا بيكم
الكل:الله يسلمك
موح:هه كرامي خالتي سامية
سلمية:و الله حمد لله ا وادي الحمد لله
موح:ياك سهام متهلية فيك
سامية:اا سهام حاطتني في عينيها ا ولدي
موح:ايا الحمد لله اا ما
فاطمة:انعم
موح:ملاك وين راهي منعرف وين حطتلي شارجوري
فاطمة:راهي فالكوزينة
تنزفات على اخر كفاش مهدرش معاها حتى كل همو ملاك ملاك ملاك تنترت لين خلعتهم لكل
سهام:دوك انا نروح تسقسيها قعد نتا
موح:لا معليش منغبنكش
سهام:لا نورمال دوك نجي
دخلت عليها الكوزينة قحرتها و راحت وقفت قدامها
سهام:شارجور موح وين
ملاك:ااا
سهام؛كيف ما سمعتي
ملاك:احم راه في الصالة لفوق .. اا سهام حبيت...
خرجت مخليتها معلقة تبسمة بحسرة و كملت شغلها

الحلقة 158

راحت تجري عطاتله تلشارجار تتبسم و تتعوج عليه اما هو فمش معبرها جملة
شوية و محل الباب دخل لابس شورت و تريكو و بيرك سنسلته في رقبته
غاني:اوووو مرحبا
على صوته خرجة ملاك شأفتهم الكل متعانقين يسلموا على بعض
قامت من بلاصتها تضحك حابة تسلم عليه اما في سع ما تخطاها تاهو شافت ملاك مصدومة اما منكذبش بردلها قلبها
غاني:ايا واش حوالكم
الكل:حمد لله
بقا يشوف لملاك. على ضحكتها تبسم عليها و نطق
غاني:ملاك علاه واقفة لتم ارواحي
ملاك:شي نجيب البلا و نجي
نفخت سهام بالصوت لين الكل نتبهلها شافت فيهم رسمت تبسيمة صفرة
هااه فنهاه ا لول ديراكت
سهام:الضاهر تفاهمة نتا و ملاك
غاني:امم بنت صريفة و تدخل للقلب مش تقيلة
سهام:اممم
هود ادم من لفوق لابس عباية بقاو الكل يشوفو فيه
و ملاك لي عينيها قريب يخرجو مر بلاصتها مسحت العرق لي تصبب عليها ولا هو لي كان يسقى في ساعتو غير شاف ليها بقا باهت فيها شاف للبدعية و شعرها المفرود البلوة قالها منحبش تطبيقه راحو عملت لي تحب بقا مركز مع الغوج لي عاملاه
تبسمة معزه و تا هو بادلها قدم ليهم يهدر و مرة مرة يخطف نظرة من عليها و لا غاني لي يكلاشي في سهام تحسب شي كتلتلوا امو
غاني:سهام هه حبيت نسقسيك نتي شعرك مشي هكا نورمالمو شعرك مش رطب و لا تا هو راكم ديروله خداع المؤمنين
سكتت سهام كون مشي في جماعة تصيب تقتله
سهام:واش من خداع ا غاني هه هادا سعري
غاني:لاااا متكذبيش حرام نتي ملي عرفتك شعرك فالسما واش هذا راه حرير
نطق موح شائخ عليهم
موح:هااا هذا ا غاني يسموه الكيراتين هه خداع الخطابين مشي المؤمنين
فايزة:عه يزو على الطفلة على زينكم نتوما
سهام:و الله راكي تشوفي ا مالتي ساجيين غير فيا
و شافت لملاك و كملت تهدر

الحلقة 159

شاف الكل لاهي يهدر قرب ليها يخالي فيها
ادم:اممم مبعد حسابك على الحية لي دايرتهالي في فمك و شعرك لي رايح نحفظلك بلي ميتطلقش مبعدا نتفاهموا
ملاك:بصح غير ليوم و زيد مكانش براني و نسا دا مكان
ادم:اممم نسا مالا نسا شوفي حمدي ربي راني مزعفك منيش باغي نزيد نقود معاك و مكانش إنسان من غيري يقدر يتمعن فيك حتى و كن أمي و منقبلش فهمتي دوك
ملاك:...
ادم:فهمتييي
ملاك:امم فهمت
ادم:و التالية نقولك متزيديش ديريلي هذي امم تاعك
ملاك:حاضر حاضر
ادم:و دوك لمي شعرك لا نلمه انا
حركت راسها بالإيجاب و ناضت طلعة لبيتها
غير قامت تبعها موح اول ما حبت تبلع الباب شده بيده تنترة مخلوعة
ملاك:اااا ...موح واش بيك
موح:والو غير جيت نشوفك مالكي راكي مشنفة
ملاك:هه والو غير عيا دا مكان
موح؛شتي شتي عيناك معانا
ملاك:لا تعبكم راحة
شافها كفاش جاية لاستيك (لي يلموا بيه شعر )و ربطة شعرها
موح:علاه لميتيه كان جايك شباب
ملاك:شي ادم محبش مين طلقتو
موح:اا ادم ملا مليح مليح
*كانت مجمعة معاهم لين لمحاته طالع لفوق حست نار كل شوية تزيد تشعل فيها اما بالوقت تبسمت ر
رفدت تليفونها و رسلت ميساج لين سمعوا صوت تلفون ادم
ادم:منعرف شكون
فاطمة:شوف
حل تليفونه و هنا قابله ميساج خلا منه ينوض كي الثور طالع للفوق
(ضحك ضحك و الناس عاملة ماتش لفوق نشوفو الى ضحكك يفيدك ا ولد فاطمة نهار يقولو معشوقتك ولات مرت خوك )
طلع يجري بين زدم على بيتها رادخ الباب
ادم:ملااااك
ملاك:ادم مالك
كانت لابسة غير بوستي و بونتي
جرات جرت الغطا على روحها
ملاك:اخرج ادم خليني نبدل تي مالك كي منعرف واش نقول
ادم:موح وين ااا قتلك موووح وين
ملاك:كان عندي شوية

الحلقة 160

ملاك:كان عندي شوية هكا خدر معايا و راح
ادم:فاش هدر معاك
ملاك:ادم مالك مداري نتا تسقسي هكا
ادم:سقسيتك انطقي انطقييييي
ملاك:شافني منارفيا جا قالي مالكي قتلو لي عيانة مسكين قالي رقدي ريحي شوية عكس حضرتك لي جاي تاكل فيا و تحوس عليا شا هدرة مع خويا
تنفس بالقاوي يعرف لي هو زبلها توا تع الصح قدم ليها و حكمها من وجها عينيه في عينيها
ادم:اسمحلي حبيبي عارف لي نارفيتك اما و الله غير منيش مليح هذو اليامات تحمليني نتي عمري و زيد الى على الخرا اَي كنتي دايرة فمنقبلش ينشاف لمرتي من غيري فهمتي ا ملاكي كوني واعية و سيي تفهمي لي حاس بيه
ملاك:أفق اما مش هكا يهدرو و زيد مكنتش هكا قبيلة شا صرا واش تغير
ادم:...والو والو متخدميش مخك
ملاك:اما حابة نعرف علاه نقلبة و زيد علا من على موح تي و يسمع و الله غير يزعف
ادم:علابالي و راني غلطة مي الله غالب مقدرتش نسيطر على روحي
ملاك:اييي مقتلكش هه نسينا من هذا الموضوع
ادم:شا كاين
ملاك:موح هه منتبهتلهش
ادم:ماله
ملاك:راه نهار كامل لاسق فالتلفون هه لا يكون ترسو قريب هه
ادم:تا خلوني انا نتزوج و بعدها الله يسهل عليهم
ملاك:نزوجو غاني هو لول واه كبير عليك
ادم:ههههههه ضحكتيني ههه علابالك قالك واش غاني يتزوج إنتي مزال متعرفيهش هذاك انتي منعرف كفاش دخلتي لقلبه
ملاك:خاطر انا عسل
ادم:هه عسل حر زادا
ملاك:ترا اخرج خليني نبدل
ادم:احم كون مشي يتولهو نبدل انت لعمري
ملاك:احشم ادم احشم
خرج شايخ ضحك عليها هود للتحت بضحك
فاطمة:ربي يهديكم تطلعوا منارفيين تهودو تضحكو
ادم:هه غير بنت ختك شكون ينارفينا هنا
حكا مستغرب
غاني:ملاك تناوفيكم
ادم:هه أدي مريضة و رايح تمرسنا معاها
هنا سهام كانت حابة تموت لي معملت شي كفااش هذي هود يضحك و هي ضنت انو باش يقتلها و يهنيها منها هنا نوضها من شرحتها عاني
غاني:واش راكي تخطي تا وجهك تلفع هكا
سهام:واااش
غاني:علابالك الحبس شا يعلم يعلم انو تعرف الانسان من ملامحو
سهام:ه مفهمتكش وقيلا هبلت نتا
غاني:يديك مزيرتهم كون جات في يدك بنادم كون كتلتيه كراعك باش يتقي لرض عينيك يلعبوا لعب يحوسو مدخل للشي لي راكي تحوسي توصلي ليه
سهام:اففف غير تشكل خالتي عندكيله هذا ملي جيت يأكل فيا
ادم:غاني هااا حشم
غاني:اممم صايي أصلا عييت رايح نريح

الحلقة 161

فايزة :جمع ولدي وين رايح
غاني:لا منقدش عييت و الله
فاطمة:صحا روح رقد ولدي و وقت العشا يجو شاشرة ينوضوك
غاني:صحا
خرج غاني داخل لداره تا من ادم خرج للحومة
عكس سهام لي شنفت كان نواقصها غير هذاك الهم دوك في حياتها
شوية و تفركتوا الكل و تا من ملاك بعد لي ضلامت هودت دير العشا
شوية و نزل موح عينيه حمرين لا تريكو لا والو من غير الشورط
شافت فيه تضحك على حالته
موح:ملاك
ملاك:امم هه راك كامل مغاشي هذا كامل رقاد
موح:ههه كنت ميت بالعيا هه شا درتي عشا
ملاك:هه و الله ما علابالي بحرتلي سيرتو مين غاني راه هنا لازم عشا الله الله
موح:نتي تبحرلك قارعي نروح نغسل وجهي و نجي هه
ملاك:روح روح هههههه
شوية و جا وقف مقابلها صفق بيديه متبسم
موح:ااااه دوك شا نديرو عشا
ملاك:شوف نعطيك زوج خيارات من كلش و قولي شا نديرو
موح:هدري تشو
ملاك:حريرة و لا شوربة
موح:شوربة
ملاك:سلاطة حشيش و لا ..
موح:باين تع روز
ملاك:هه ااا طاجين حلو و لا
موح:ه ي تاني باينة طاجين مالح
ملاك:ههه ايا صجيت تفضل
موح:هههه في عقلي طردي فيا
ملاك:ههه هااا دوك ليقلي التركيز هههه
موح:هااا صحا شاف
ملاك:هه..ا موح قبل لا تخرج بغيت نقولك حسب معاك الخبز مكانش
موح:وين نلقا الخبز دروك انا
ملاك:هاا معليش شوف الى كاين انا غلطة نسيت نقولكم شرو قبيلة
موح:اوكي دوك نحيب معايا

الحلقة 162

خرج موح مخليها تكمل عشاها
موح:غاني غاني
غاني:اا جاي جاي نلبس و نجي
شوية و حل الباب يلبس في تريكوه
غاني:موح
موح؛ايا نهودو للحومة
غاني:هيا
موح:لولة نروحو نشرو الخبز بعدها ساهل
غاني:هه تاعش خبز
موح:خَص الخبر في الدار
غاني:ايا. و شاه ندو الخبر للسطاد
موح؛لا نشروه و نخلوه عنده
طلعوا للحانوت كان معمر
شاف موح للسلة كانت خبزة وحدة جا رفدها لين حبسه واحد من موراه
مهدئ:واااااي تاعي هذي
موح:بصح راك رافد ثلاثة انا مشفتش بلي تاعك
غاني:رفدها خلينا نروحو
مهدي:كياه يرفدها انا حطيتها هنا سمالا تاعي
موح:و انا رفدتها منا سما تاعي و متكترش معايا الهدرة خاطر باش تغلط
مهدئ:هه خلعتني علابالك
غاني:اففف خويا روح خيرلك خاطر بديت ننتشع
مهدئ:ايااا و متسع و انا شا راحلي راك مأمن وقيلة
فديك الدقيقة موح حل عينيه و لز لغاني مبلع عليه الطريق
غاني:هه ضحكتني علابالك
شوية و جات فهمدي قرعة تع زداج لراس تم تم دمر موح لين طاح و واح ايه شده من الكور لا كف لا بونيا دخلها عليه غير بالدماغ بالدماغ(براسه )
لين ولا مهدئ غارق في دمه هنا جا واحد (خو مهدئ)شد غاني من موراه و واحد اخر ضربه للكرش
و بدا يعلا الصوت و العياط ناض موح ضرب لي يضرب في غاني اما قام مهدي دمر ليطاجار (لي يستفوا فيه الصوالح )على موح لي راسه دار عليه محس و هو غير عينيه يتبلعو بالشوية
ما هيا غاني يضرب و لآخر يضرب لين طاحو كامل عليه
كان مجمع يكمي وصله صوت العركة اما مداهاش كمل يضحك زاهيتله لين جا غريان صغير
...عمو ادم راهي مخلطة تحت طاحو في موح و صاحبه

الحلقة 163

ناض مخطوف قاس القارو شاف لخير الدين بعدها طلع تريكوه جيد خدميه و هود يجري
لين وصل شاف زوج واقفين و الثالث طايح على غاني
هذا ما اثرش فيه قد شوفت موح غارق في دمه
ادم:ارواح هنا ا ولد #*#*
طلع راسه مهدئ يشوف شكون هذا و هنا تصدم ادم الزطايلي جاي ليه
شاف فيه بخوف كبير
مهدئ:ا اا ادم
قبل لا يكمل هدرته شاف خوه طايح و ادم فوقه
جا الزاوج يضربه
محس غير بحية تغرست في كراعه توغ لربي
...:اااااااااااي
نتفض ادم من عليه و راح لمهدي لي كان مخلوع مسح الخدمي على تريكوه دمره بكراعه طاح فالقاعة و ينزل عليه بالركالي(بكراعه)
ادم:اااا جبت تاليتك ليوم تاليتك
تلفت لغاتي لي كان شاد فالحيط حاب ينوض
ادم:غاااني موووح شوف موح
تحرك ناسي ضره شاف لموح لي غارق في دمه حط يده على رقبته سمع صوت دقات قلبه
غاني:ح. ي راه حي احم احم احم
تبسم ادم و دار لمهدي شاف فيه شوفة متتفهمش
ادم:جبتها لروحك
على كلمته نغرس الخدمي في كراعه لين تأوه من الضر خرجو منو غمض عينيه بعدها ناض من عليه قومو شوية و عاود دقه بيه للكرش لين ولا كلش حمر كن الدم تحسب شي مجزرة
ادم:لعب بكلش الا خويا
ناض من عليه مسح لعرق لي تصبب منه شاف لغاني لي كان ساند موح على ركبته و حسني و خير الدين يقوموا فيه
شاف ادم لعدوك زوج قبل لا يقدم سمع صوت يكرهو
خير الدين:لابوليس اا رب#*# و العربي راه رافد حملة تع زطلة
ادم:شا جاب ربه#*# هذو مبعد نعرف شكون لي عيطلهم و حسابه غالي
غاني:هياااا هياا نتا و ياه
قام غاني يجر في روحه تابعه خير الدين و حسني رافدين موح و بعدهم ادم
ادم:كامل لي راكم هنا تخلصوها و نسمع واحد هدر هذاك اللسان نحيهله و ر بي و ما جابت مني فاطمة ي الى كليته قدّامه لموا عليا الخنز و نسمع حاجة
خرج مور صحابه يجري لحق عليهم
خير الدين:ا نهودو لمور السطاد جيهة الغابة
غاني:مالا طلقو كرعيكم عربي ليوم خرج منيش باغي نرجع ليوم شهر شهرين اااو ليوم
ضحك ادم وسط تكشيرته
ادم:هه متخافش مندخلوش هه خوفتهم شوية الراجل يهدر نستعرف بيه
حسني:يتخلف منك نتا
ادم:كون مديرش بلاصتك ياكلون هنا

الحلقة 164

مش قادر يحل عينيه يسمع غير لحسهم و هدرتهم و انو يمشو فيه
حل عينيه على خوه و غاني و خيرو و حسني لي كأنو يجرؤ وسط الغابة نطق بصعوبة مش متحمل الوجيعة لي في راسه و الضر لي يأكل فيه
موح:ا دم
ادم:ااا ناض صفا شوية مشي مضرار
موح:تا شوية وين رانا علاه راكم تجرو طلقني نتا
الز يده من حسني اما غير حس بالدوحة عاود شد فيه
ادم:بركا ما تتحرك راسك راه محلول
غاني؛كي الوالدة
موح:تفووو وقت الهدرة الخامسة دروك و علاه راكم جايين للخلا
ادم:بغي تفعلوا فيك هاااا باينة لابوليس
موح:الىىى متقوليش
خير الدين:لا رانا نترشقو
موح:و الخبز
غاني:ههههههههههههه هه شا جاب الخبز. دروك اا لابوليس باغيين يرفدولنا جدنا و نتا تقولي الخبز و الله كون مشي راك محلول من راسك نديرلك كيف قال ادم
موح:تااااااا خماجيت ااا
غاني:كون غير قعدت فالحبس رحمة عليكم و الله
ادم:ههه صبر هه
شوية و نسمع سوت البوليس فايت من الطريق لي مجيت الغابة اما فاتو مكملين الطريق مش شايفينهم
نسفو براحة راجعين للحومة شوية و لمحو مول الحانوت
صالح:ادم ولدي جاو داو هدوك ثلاثة اا وقلنالهم ا بلي تعاركوا مع بعض
ادم:(بصوت خشين)متاكد و الى و ربي الى حرقت بيكم الحومة
صالح:اا لا لا متاكد ا ولدي متاكد
موح:اا الخبر الخبز
غاني:شوف نتا تسكت و لا نضربلك الر#*# تاعك مع حيط الخبز الخبز مالك مشي مريض
ادم:هه شكيت هو لي راه يتوحم مشي انا
غاني:تاعش وحم
موح:ههه مبعد مبعد نقولك
صالح:هلاو ليك خبزك ا ولدي
موح:ربي يحفظك
ادم:اا عمي صالح شوية و يجو شاشرة و كلش نستيكولك الحانوت

الحلقة 165

صالح:ربي يرضى عليك ا ادم
ادم:امين ...هيا شاشرة هذا دمه كمل راه غير يسيل
غاني:ه هه ههههههههه
موح:تفوووو خامج
خير الدين:ههههه ايا شاشرة انا نطلع لدار نريح ادم مبعدا نتشاوفو صاحبي
ادم:اوكي صاحبي ربي يحفظك
تمشاو شوية لين نطق غاني
غاني:هذا خير الدين مكان مكان باين مشبوه فيه
ادم:ههه لا راك منيتك نتا منعرفهش غاية مام متشريش من عنده هذا خير الدين نار تحت تبن كاااالم بصح نهار تتخلط نتا و ارواح قولي مشبوه فيه
غاني:معلاباليش بأناس كيوالو
موح:العود لي تحقره يعميك
غاني:اا مزال ما تموت نتا نصك غير دم
وصلوا لدار حل ادم الباب و غاني مركز موح عليه
غير دخلو قابلتهم فاطمة تتفرج شافت فيهم مخلوعة
فاطمة:وااااااااااش بيكم مووووح يااا وخدي في ولدي راااه بدمومه
غاني:متخافيش خالتي راه حي مشي ليوم يموت
نقره ادم من تريكوه
ادم:زدت ما عليها
غاني:الله غالب منعرفش نصبر
خرجة من الكوزينة تشوف شا كاين بقات حالة فمها تشوف لواحد شاد راسه و الدم عامل حالة و الزاوج وجه كامل زرق من الضرب و شاد كرشه و التالث رافد خدمي طويل عليها و يديه معمرين دم
موح:ملاك جبتلك الخبز
حولت نضرها ليه بقات تشوف فيه مخلوعة راح يشري الخبز و لا دار حرب
ملاك:تييي ااا اددم مووووو غاااان
غاني:دي مالها
ادم:مخلوعة باين الشيرة تشوكات
فاطمة:ملاك ملااك ملاااك
ملاك:ااا اييه نعم خالتي
فاطمة:وين رحتي ا بنتي و نتا و وياه و حضرتك لي مدرتش نهار شوالا هذا
ادم:شوفي انا نقولك من اخر انا هاطيني كنت مجمع قالولي طاحو فيهم هودت
شهقت اول حاجة فكرت فيها بعد شوفت الخدمي هي لي ذبح كاش واحد
ملاك:اهى قتلتهم اهى اهى اا
ادم:ااا و الله معلابالي اففف متخافيش صايي و خطينا من البكا
غاني:احم احم
فاطمة:ايا و شكون دو عليا تاني
ادم:وحد الذر و لا معلاباليش ا انا قتلك خاطيني ذخلت متالي
فاطمة:يااا ربي الصبر ماني ناقصة لابوليس ماني ناقصة هم على روحي

الحلقة 166

ادم:لا متخافيش جاو و راحو لابوليس لي راكي تهدري عليهم
فاطمة.يااا حوجي و شا قالولكم
آزم:اههه مقالونا مقلنالهم هدرت مع ولاد الحومة بالشوية و فهمتهم ميهدروش ايا مساكين و الله نا تطفو
موح:ههه هدرة معاهم بالشوية هه ولدك قالهم لي يهدر نقلعله لسانه مأكله قدّامه و قالهم نحرقكم واحد واحد
لفت في ادم مخلوعة تا من ملاك مبقالهاش بزاف و تهبل
فاطمة:عمرك تتسقم عمرك و نتا ا المفروع مزال تهدر نوض تغسل دوك دمك ينشف
غاني:واحد مفروع لآخر محلول هههه تهبل عادي
فاطمة:تا نتا طير معاهم لا نخسر عليك شنقلة جديدة
تمشى يضحك عليها
غاني:ادم هه ما فاطمة نعدات منكم راهي تهدد هه
ادم:ههه واه
ملاك:اهى اهى موح ارواح نقيهلك دوك تنضر
ادم:و علاه البكا ا ملوكه اا نوض موح تعاونك مرض
موح:اححح غادي نقلع يدي يضرني كفاش دوك اياا
ملاك:متخافش خفا باش ميخمجش
ذاته للدوش نقاتهله دارتها الدوا باش الدم يحبس و لفاتهله
و خرجة تشوف لغاني لي لمحاته كيف زير على عينيه من الوجع
ملاك:ااا غاا ا غاني
دار يشوف فيها مخلوع
غاني:امم
ملاك:قبل لا تطلع ارواح نقيلك يدك و زيد وين مدروب
غاني:لا معليش منغبنكش دوك نداويه روحي
ملاك:ارواح عارفة لي مش باش داويه
ادم:انا نطلع نبدل باين بلي مكانش لي بداويني تاااا
ضحكة عليه و دارت لغاني عقمتله يده و تا من وجهه نقاتهله من الدم و المجروحة و راحت لكرشه لي كانت زرقة
مبلاك:اوووووو راهي زرقة كامل ااا لا تكون كسرة شي عضمة هوووووه
غاني:أدي مكسرة والو بركاي مالتبهليل و خفي نروح ندوش و نجي نتعشا
شافت فيه بدون حيلة مستغربة منه
لدقيقة تا هو هود عينيه يشوف ليها بقاو ساهيين في بعض لين نطق هو
غاني:راكي سوووور عمرنا تلاقينا لأنو وجهك شايفو منقبل

الحلقة 167

فاقت على روحها سقمت تجميعتها بعدها هدرت
ملاك:لا محال عمري شفتك ااا نروح نشوف العشا
راحت للكوزينة تكمل تحط الطابلة
عكسه هو اَي تبسم على حسمتها بعدها ناض رايح يدوش و يرجع يأكل
شوية و تجمعوا كامل على الطابلة تع الصالة و ملاك لي كانت تحول في الصوالح (كيسان و صوالح تع الطابلة)
غاني:انا في عدا الطابلة الكل متوروليش غي خليقت الخبز ليوم ناكل بيديا نعلبوه لي يأكل الخبز مع هذو زوج
موح؛هههه
ادم:ملاك كملتي باش تجمعي
ملاك:مزال بقا طبائع تع المحمر و البطاطا دوك نجيبهم
ادم:قارعي دوك نجي نجيبهم عليك
ديك اللحظة بقاو كامل يشوفو فيه مخلوعين اااااادم يحط المائدة إنجاز كبيييير
ادم:مال ربك#* تشوفو فيا
موح::انا الصراحة ندهشت ههه
غاني:هه واحد حلوه و لآخر ولا مشبوه في رجوليته
ادم:الطفلة مهلوكة معانا و الى على رجوليتي الى مشبوه فيها ارواح شوف روحك
فاطمة:استغفر الله تفووو على الحشمة لي بقات عندكم الى مشي مني من البنت و لا مهابيل نتوما
شافو فيها المل ولات حمرة طوماطيشة
هودت راسها رايحة للكوزينة تجري ضحك عليها و تبعها يعاونها
اول ما دخل شاف فيها شوفت شيطانية
آزم:مالا انا منداواش اااا
ملاك:....خليني نحط ادم
ادم:تا مكانش هدرت معاك ااا انا حجرة ميسقسوش عليا
ملاك:مش هكا خاطر نتا سيد الرجال منخافش عليك
ادم:امم حشيلي حشيلي ا مولات جناحات بيضين
ملاك:هه
ادم:اححح على هديك الضحكة ناكلك هه
عوج راسه بعدها دورو مرا خرا ليها
ادم:عههه تعملي العمايل و تخرجي كيف الشعرة من العجين ااا انا الله يسهل عليك يا تخلفيلي الرهفة لي زعفتيهالي يااا
ملاك:يا واش
قرب عند ودنها
آزم؛ياا نتي تختابري الى مشبوه في رجوليتي
حلت عينيها مخلوعة حاطة يدها على فمها و لا وجها لي ولا ألوان
ملاك:استغفر الله ااا متحشمش هااااه
ادم:ههه اممم منحشمش مرتي لي نهدر معاها و نتي شا راحلك
ملاك:(بتبهليل)شكون مرتك لي تهدر معاها
ادم:هه مللي راهي واقفة قدامي
ملاك:ههه و وينتا ا سيدي
ادم:النهار لي شفتها فيه هو النهار لي تكتبت على اسمي و حفرت اسمها على قلبي و خلات من دمي لسرقتها يفور
تبسمت مستمتعة بكلماتو لي خلاو منها طير لعالم ثاني (موح ميلانو)مكانش شعور يضاهي شعور المرأة مين الراجل يعبرلها بمشاعرو و هدا لي خلا من
دموعها تنزل لين قدمت ليه محضناته مشبكة فيه

الحلقة 168

خرجو من الكوزينة كل شوية تتهامسله و يتهامسلها حتا كملوا العشا بين هدرة على العركة و أمور اخرى
قامت غسلت الماعين و طلعت لبيتها بما انو شاشرة راحو يباتو في بيت غاني
اصبحنا و اصبح الملك لله
قامت صباح بكري دخلت دوشة و خرجة نشفت شعرها و ابيت بدعية عادية
مش نورمال اليوم حاسة لي قلبها مزير باش يخرج من بلاصته
شوية و نزلت لقات الدار خاوية عرفة لي خالتها مزال ما تنوض
عملت القهوة و خرجة للحوش تتقهوى وحدها
مفاتش وقت طويل لين شافت فاطمة عند راسها تبسمتلها جمعت حداها
فاطمة:صباح الخير
ملاك:صباح النور خالتي جمعي نجيبلك كاس قهوة
فاطمة:معليش القهوة منبعد ارواحي تجمعوا مدام هدوك الكلاب ماهمش هنا
ملاك:هه حاشا يسمونا
فاطمة:قولي ا بنتي باش منطولوش الهدرة خممتي في هدرتي
بقات تشوف فيها ساكتة حابة تقولها و خايفة من ردة فعلها تا من ردة فعل ادم و موح
ملاك:اا تا خالتي
فاطمة:شوفي ا بنتي اذا مش قابلة قوليلي مراحش نزعق و لا نعارض هذي حياتك و نتي حرة فيها صح حابتلك ولدي خاطر نعرفو مليح اما قرارك هو لي يحسم
ملاك(نطقت بدون وعي)وعلاه موح بالتحديد
فاطمة:خاطر موح عانا في حياته و عارفة لي ميحبش إنسان اخر يعاني كيفو خاصة نتي مش ناقصة معلنات كثر
ملاك:......اما
فاطمة:و زيد حابة نسقسيك على حاجة ا نتي و ادم
ملاك:احم احم احم
فاطمة:باسم الله بِسْم الله نجيبلك الما
ملاك؛احم احم احم
قامت فاطمة رايحة للكوزينة تجيب الما هنا ملاك سقمت تجميعتها عينيها مدمعين
ملاك:اسمحيلي ا خالتي اما مش وقتو هذا الموضوع
شوية و رجعت لحالتها بعد شوفت فاطمة جاية
شربة الما و قامت مغيرة الموضوع لين سمعو الباب يطبطب
فاطمة: اهم يطبطبو منعرف شكون
ملاك:بلاك شاشرة
فاطمة:لا محال باين باتو سهرانين ميكون غير الحوارين
ملاك:رايحة نحل
تمشات جيهت الباب أول ما فتحاتو قابلتها على وجها النقاب و هو من ورآها بديك العباية
مو خوفها رجعت خطوتين و هي تشوف نضرات الشر من عينيهم
ملاك؛ااااا ما ااا
نطقت فاطمة من الصالة
فاطمة:شكون ملااك
خديجة:انا خديجة
قامت فاطمة مفجوعة شافت فملاك. لي كانت يابسة في بلاصتها مر الخلعة حتى انو الكلام هربلها

الحلقة 169

فاطمة:واش جابك غير الخير
خديجة:هكا يرحبو بختهم اا جيت نشوف ختي و بنتي لي منهار خرجة من الدار تليفون مرفداتهش على مها
نطق كن ورآها
عمر:واش ا ملاك رحتي شهرين نسيتي العشرة
بقات تشوف فيهم خايفة بين حست بيد فاطمة نحطت على كتفها تحسسها انو هي معاها مهيش وحدها
تنحات من عند الباب مخليتهم يدخلو
اول ما جمعوا في الصالة راحت تعمل القهوة
خديجة:وااش ا فاطمة ولادك وين
فاطمة:مش بايتين في الدار
عمر:مالا هكا اممم
فاطمة:ملاك وين راكي
دخلت محملة البلا حطاتو و تبسمة لفاطمة
ملاك؛هاني جيت
خديجة:ايا ا بنت عثمان شاكي عاملة
ملاك:عثمان كان راجلك و بنته بنتك
خديجة:ها باين لسانك طوال ااا تعلمتي الرد ااا
فاطمة:خدييجة
عمر:واش عجباتك العيشة هنا ااا والفتي الرخف و فرحانة قاعدة مع الرجال
ملاك:احترم روحك و الى معندكش احترام حترم اللحية و العباية لي لابس
عمر:اممم احمدي ربي سالكة مني غريانة كبرة و ولات تعرف الاحترام اااامم مليح
فاطمة:ا شا مجيبكم مشي نتي لي تجي لوهران باش تشوفينا
خديجة:هاا الحق الحق انا مجيت لا نشوفك لا نشوفها جيتنا منها مصلحة نقضوها و نروحو
عمر؛جيت ننقل دار تع ولدي لي مقابلتك على اسمي مدامه معفن فلحباس فمعندو ما يعمل بيها
فاطمة:هههه شكون لي معفن في لحباس
ولدك اااا ولدك اَي قسته فالرنق ااااخ
عمر؛مقستهش أمه خلاته و زيد مترباش فالزنق يااك نتي لي ربيتيه
فاطمة؛لا ترما فالزنق ال ترمى بسيتك و سبتها و كون مشي راجلي الله يرحمو واحد ما بحن فيه خديجة؛هذا الماضي منبقاوش نعاودو فيه اا
فاطمة:لا نعاودو و مدام جيتو نعاودو و نعاودو و نتا ااااا السلافي حضرتك وينتا عرفتو لولدك لي قستو على خمسطاش سنة ااا
و لا نتي قولي ااا نتا و ياها كان لازم يعدموكم نتا وياها مشي نورمال مشي عاديين بنت معذبينها و طفل راميينو كون مشي انا شا صرا اااا
عمر:شا عملتيلوا شا عملتيلو من حبس لحبس ااا خير راكي تهدري عليه ااا خير هذا
فاطمة:هه من حبس لحبس خاطر ملقاكش في كتافه خاطر جا لعندي ضايع في مخه خاطر لا نتا راجل و لا هي مرا
خديجة:خليني محتارماتك فاطمة خليني محتارماتك
فاطمة:هه احترام قالت وااااش من احترام ااا واش من احترام تهدري عليه ااا و أصلا كون جيتي مرا كوراهي بنتك قدامك في دارهم مع أمها مش بنية كيفها معذبتها و بلا منساو عذاب بوها الله يرحمه

الحلقة 170

خديجة:مش انا الغالطة و عارفة انو هو كان السبة و هي باش تتحمل النتيجة و تحمد لي خلقها انو ديالها مكون شربتم الويل ا بنت عثمان
عمر:خديجة حنا مشي هذي سيرتنا يومها جاي هذي خلينا نروحو نشوفو الدار
فاطمة:و باش تشوفها الدار لي راك تهدر عليها
عمر:ه و هذا لي نحوس توصلوا طيني مفاتيح دار ولدي خليني نحلها
فاطمة:مشي من حقك
خديجة:تا من حقو ولدى و مكانش لي يمنعوا
فاطمة(بكل برودة )مالا استنا نجيبهملك
راحت لبيتها جابت المفاتيح و ولات ليهم
شافت لملاك لي كانت غير تبكي مخلوعة و مش فاهمة فنفس الوقت
مدتلىا المفاتيح و اشارتلوا بيدها لبرا
فاطمة:هلاو ليكم لي جيتو عليه مالا تفظلوا
تبسمة خديجة لعمر و خرجو
ملاك:اهى اهى خالتي تاعمن المفتاح
فاطمة:متقلقيش شوية و تعرفي
بقاو حالين الباب يشوفو ليهم ماشيين لين وقفو مقابل الباب
اول ما شأفتهم ملاك شهقت من الصدمة لااا محال مكانش منها
دور عمر المفتاح و هنا تحل الباب قبل لا يحلوا هو
قابلوا مكشر لابس غير الشورط عينيه عمرين من الرقاد اول ما ثبث شوفتو قابلوا اكره إنسان بالنسبة ليه
و منجهة عمر لي حاب يعملها تحتو من شوفتو ليه
كشر غاني مزير على يديه طلع عينيه يشوف لفاطمة
غاني:شا جاااب هذا النق#*# عند ز#*#
عمر:غااا اااا غاااني
غاني:لا خته شكون جابلك رب#* عندي ااا و نتي شكون
فاطمة:غاني ولدي معرفش لي نتا خرجة من الحبس و جاااي واش يبع الدار
غاني:ههه مالا هكا ااا ههه ضحكتيني علابالك
بقا عمر مخلوع لين جاتو بونية لاماشوار خصرهالو

الحلقة 171

غاني:رفد روحك و هذي الخنز لي معاك لا نعاشي عامل فيك عملة عمرك تنساها
عمر:الحج متحشمش تضرب بوك
غاني:الله يبويك فالخلا لي يخليك لا نتا بويا
هنا المل كان غافل على شخص مش متحمل كمية الصدمات و الحقائق لي طاحو عليه مسمعوا غير صوت جسم طايح في لرض
من الخلعة غاني نقر من على عمر و راح يجري ليها
غاني:ملاااك ملااااك
فاطمة:ياا ويلّي يا ويلّي اا غاني ولدي البنت تغاشات ا اا
غاني:هاااو باين تنحي خلي ندخلها
بعدت عليه فاطمة مخلياته يدخلها اول ما حطها دار يشوف لبوه و لي معاه نظرة تقتل
غاني:فهميني هذا شكون خلاه يدخل
فاطمة:جمع ولدي جمع و بعدها نحكيلك
قبل لا يجمع لمحام قربى حابين يجمعو
نطق فازعهم
غاني:جمع نتا و ياها كرعيك نحشهملك غير سيي جمع نحرقك من راسك لساسك
وقف في بلاصته خايف لا يعملها تع صح
اول ما بدات ملاك تفيق و فاطمة نغسلها في وجها و ديرلها فالريحة
دخل الزطايلي و خوه
وقف ادم فالقاعدة يشوف لملاك لي فوق الفوتاي شبه غائبة عن الوعي و لا خالته و راجلها
غير وجه نضره لغاني عرف لي ليوم باش كلشي يفرا
لوهلة خاف على ملاك
ادم:خير شا جابلكم رب#*# لهنا
موح/نطقو راااااه يهدر لا
فاطمة:ادم سكت صايي اليوم و كفانا لي باش ينكشف ينكشف مراحش نبقاو داسين
غاني:شا تبقاو داسين و شوالا دا لي مينكشفش
شاف ادم لملاك راح جمع حداها غير شافتو تفلقت بالبكا لين عزلها راسها حطو على صدور يقحر لعمر و خديجة
ادم:اشششت بلا بكا اشتت دوك عينيك يضروك
فاطمة:ااااه بِسْم الله اول حاجة نقولها ليكم ا خديجة و عمر إنكم ضيعتوا زوج ولاد معندهمش ذنب خليتو من حياتهم حمل عليكم يوم القيامة لأنو نتو السبة فكامل لي عاشوه

الحلقة 172

غاني:بقا مدقق في كلمة خديجة خديجة لين نطق
غاني:خ خديجة مش ما فاطمة مشي
فاطم:ايه ا ولدي ايه هذي هي ختي لي مها ملاك
حط راسه بين يديه مش مأمن و لا من ملاك لي علاه شهقاتها داخلة وسط ادم تبكي يسمعوا لفاطمة تهدر
فاطمة:سمعوا ا ولادي مش ذنبكم فحتى حاجة من لي غادي تسمعوه خاصة انتي بنتي ملاك
ملاك:اهى اهى اهى
ادم:اشششت ملوكتي صايي اشششت
فاطمة:عمر كان متزوج مع امّ غاني سارة و لي بعد عوام من زواجهم قرروا يطلقوا و قبل ما يصرا الطلاق عمر تعرف على خديجة و لي كانت متروك معندهاش بزاف من عثمان
تعدا الوقت و ولا من تعرف لشي اخر و قضية الطلاق لي بقات معلقة فالمحكمة
خديجة مكانتش حابة على الولادة من عثمان الله يرحمو تكسو هو لي كان يبغيها و يحلم تكون ليه ذرة حية منها
هنا خديجة بدات تضغط على عمر و لي بعد مدة طلق من سارة و لي أصلا بعد الطلاق خلات غاني عند بوه و راحت تزوجت فالجبل
عمر شراح يدير قاس غاني فالزنقة و راح لآلجي يكمل حياتو مع خديجة لي كانت بالحمل بملاك و لي حاولت ا بنتي طيحة شعال من مرة و زيد بوك كان دايما مراقبها لا تعمل لي فمخها مش عارف لي تخطط ليه
تعدا الوقت و ملاك تولدت و راجلي الله يرحمو تلاقا غاني فالزنقا جابو و نضن ا ولدي انك عاقل
بعدما ملاك زادت كان عثمان الآه يرحمو مفحششها و مقلشها لين خنق خديجة ختي و مخلالهاش المجال تعيش الحياة لي فالجرام مت سي لي لاعبها سلافي
مور عوام قصار دا ربي امانتو و مات عثمان و هنا عمر كمل مع خديجة و نسا ولدى لي في وهران
كبر غاني و عاونو الحاج الله يرحمو و شرالو الدار لي مقابلتنا و كتبهالو على اسمو لا تطيح بيه منا و غادي و بالنسبة لحكاية الدار فالحاج قبل لا يموت راح لعمر و عاتبو على عمايلوا و قالوا لي الطفل حمد لله عايش لباس عليه و بدارو و حياتو و نتي ا بنتي ملاك فتا نتي حاجتهم بيك الدار لي عايشين فيها جا الوقت لي تقولوا ليمن ترجع
موح:تاعمن دار
فاطمة:دار لي كانت فيها ملاك في آلجي هي لملاك و مكتوبة عليها و إصرارهم باش يخلوها عندهم كان غير على السكنة و هذا عرفتو من الدائرة مين سقسيت

الحلقة 173

غاني:ه الكذب عندكم حبس
ادم:غاني
غاني:متهدرش مع رب#*# خيرلك كامل هذا الوقت مجاكمش تهدرو اااا
فاطمة:مكانش علابالي ا ولدي بلي عمر عنده ولاد و مين عرف الحاج بلي نتا ولده راح قاله و نتا كنت فالحبس حتا انو حضرت عرسهم و انا منعرف لحتى حاجة
غاني:عمركم تلقوها سبة عمركم كنتو تقدو تجو للخنز تع الحبس و تهدرو لااااا نتوما متخمووش ااا من اللول لتالي فيكم كامل مصلحة كامل
موح:غاني سمع قبل
غاني:شاااااااا نسمع شاااه اا بلي اي تربية عندهم خالتهم دات بويا على ما اااا نسمع بلي بويا طامع في دار و معلاباليش بلي ولدى خرج من الحبس اااا و لا على زوج دراهم كي خوتي. لا نقولوا خوتي يدسو عليا حاجا كيما هكا اااا
خديجة:مكانش ..
غاني:بلعي نتي بلعي لا ني#*# جدك هنا
كانت مجمعة تبكي و ادم معنقها فلحظة هديك محستش بروحها كيفاش دمراتو
نزلت تتمشى راسها في لرض تلعب بيديها شهقاتها تتسمع من بعيد
معرفتش مين جابت هديك الشجاعة كيف غرسة راسها في رقبة غاني يديها محاوطين وسطو تشهق و مينسمع من صوتها غير كلمة وحدة
ملاك:اهى اهى سمحلي اهى سمحلي
بقا جامد في بلاصته لين حس بالدمعة تحصرة في عينيه هيا معندها ذنب في شي و باقية تطلب السماح
طلع يديه حاطهم على ظهرها مدخلها وسطو يمسح عليها يطبع في سلمات على شعرها لين حس بيها هدات لزها يشوف في عينيها تحديدا يديه على وجها و حكا
غاني:انتي معندك علاه تطلبي السماح في هذا الشي كامل انا و نتي هو لي نظلمو من جيهة زوج عباد معندهمش تفكير و عقلهم محصور و زادة من ثلاث عُبَّاد قراب لينا دسو علينا حاجة رغم انهم يعرفو لي هذا الشي كان مخلي من حياتنا قصة ناقصها صفحات بصح لا هوما محسوش بعدابنا و خلاو من عقولنا تنحرق بسبة علاه باتنا ميبغوناش اا فهمتي
حركة راسها باليجاب تبكي بصمت
ملاك:اهى منيش حابة نبقى هنا اهى اهى منيش حابة
فاطمة:ملاك بنتي
ادم:ملاك خطينا من هذا اللعب كان كلشي ليكم
ملاك:كلشي ليا اهى كلشي ليا كون جا صح على مصلحتي كون هدرتي اهى اهى سقسيتك ا خالتي سقسيتك و قلتيلي منعرفش ال اهى علاه علاه حياتي و انا في لعذاب اهى اا عارفة لي انا غلطة و زدت تاكدت اما نلوم بابا لي طاوعه قلبه يخليني مع وحدة معندهاش مشاعر كيفك كلمت امّ متستاهليها
غاني:و كلمت اب ما تستاهلهاش
ملاك:مش حابة نزيد دقيقة هنا منيش حابة نزيد نشوف تا واحد فيهم
موح:ملاك عارفين لي غلطنا اما محيها من راسك الهدرة هذي مش لديك الدرجة

الحلقة 174

ملاك:هه تا نتا اا نتا اي كنت نحكيلك كلش تكذب عليا ااا كون مجاوش نقعدو هكا كي المهابيل اا اهى حرام عليكم حرام ميعرف الجمرة غير لي تكوا بيها
ادم:كلش ينحل ملاك بركاي متبكي و كلش مبعد تفهميه
ملاك:و انا مخصنيش نفهم
دارت تشوف لغاني
ملاك:عيشك منيش حابة نقعد هنا
عمر:باش ترجعي لدار مالا
المل في نفس الوقت:في حلمك
ادم:نحرقها كتلها و متديهاش راك تسمع ااا الخنز
عمر:الا مش باش تبقا معاكم فراح ترجع لدارهم مراحش تبقا فالزنق
غاني:و نتو شكون لي دا رأيكم اااا شكون
ادم:غاني حكم قدرك راهي بنتنا
غاني:قووول و الله مالا لي بنتكم ولات ختي الى متعرفش حتى ميربطنا والو اما حاجة وحدة هاذو زوج خنز
موح:وين جات ختك ااا و نتي بركاي من اللعب
غاني:سقم هدرتك خير ما ننسا نتا شكون ااا و مراحش نخليها معا وحزين استغلاليين كيفكم
فاطمة:غاني ولدي نعل الشيطان ملاك بلاصتها هنا و نتي بنتي كفاش تخرجي منا اا رانا داركم
غاني:شوف الا سي بويا و مرته ختي باش تعيش معايا و نتا ا سي خويا و عايلته انا اولا بيها منكم سمعتو مليح
ادم:مالا سيي تخطي خطوة برا
غاني:مالا سيي تمنعني باش ننسى لي تربينا مع بعض و متزيدش تزبلها على روحك هذي ختي و مراحش نأذيها فهمت
موح:وبن جات ختك ا رب العالي مراه يربطكم والو راه كل واحد من امّ و اب كفاش تعيشها عندك ااا
عزني:يربطونا هذو زوج و زيد الى عندي انا حرام شا نقولو على سيادتكم ااا ملااااك تعييش عندي معزة مكرمة ختي و حر فيها مراح نهرب بيها مراح نقتلها تاكل تشرب ترقد لي بغا يشوفها الدار قدامه اما باش تعاودو طيحو بيا و بيها هذي نساوها من ليوم مكانش ملاك لي دير لحاجة لي يبغيها المل دير لحاجة لي تلغيها هي فهمتو
ادم:(بصوت حنين)ملاك
شافت فيه عينيها حمرين
ادم:حابة تروحي و تخليني

الحلقة 175

بقا الكل مخلوع في كلامه لي فجعهم تا منها هي نخلعة
ملاك:اهى خليني على راحتي ادم بليز خليني
ادم:مهنتش عليك انا
ملاك:و انا علاه مهنتش عليك اا قول مهنتش
ادم:اما..اففف شا نقولك ديري لي في راسك
ملاك:حابة نغير ادم حابة نريح شوية من كامل هذا الشي
موح:كفاش دير لي في راسها الى نتا بغيت فأنا لا
ادم:مووح خليها على راحتها تبدل شوية تريح مخها و عارفين بلي راهي قدامنا مشي كيف عند هذو
خديجة:كفااش و نتوما شكون باش تقرو هذي لي تهدرو عليها ب....
غاني:ا ا ا حمبوك متقوليهاش متستحقش امّ كيفك و معندكش قرار من كامل هذا الشي نتي سمعتي و تريدي كلمة من فوق لي قلتو هاااو يعرفوني شا نقدر ندير و توا اسمحولنا باش ندي ختي و نروح يااك ملاك
و نتا ا عمر الى حاب دراهم هراهم كباريات خدم عاهرة تجي عليك
عمر:اا ا
فاطمة:ملاك
دارت تشوف فيها
فاطمة:سمحيلي ا بنتي
شافت فيها و غمضت و حلت عينيها كأنو من فيها
غاني:من بعد نجي ندي صوالحها اممم
فاطمة:ااااه ا ولدي
خرج غاملها وجها عنده كأنو باش تهرب
وصل عند الباب حلوا و دخلو تحت نضرات الكل و من بينهم ادم لي كان كيف الثور الهايج
ادم:نق#*# كامل كيف درتو
مشت طالع لبيته اول ما غلق الباب تسمع صوت التكسار و العياط لفوق
غمض موح عينيه حاب يبكي من جيهة على ملاك و من جيهة من خوه
عند ادم:
ادم:علاااااه علااااه ااا انا الغالط انااا مين نقول كلشي تسقم يجو يهرسوه في دقيقة علاااه
تمشى للبالكو شعل القارو بقا راكز بضهره من قارعو لقارو كيف المهبول لين ضبة الحالة

الحلقة 176

دخل غسل وجهه و راح تسطح على فرشه على نفس العبارة
ادم:علاه تخليني ملاك مطاوعكش قلبك ،،،علاه بعدتي ا مولات جناحات بيض مطاوعكش هذا العاشق ااا
رقد على نفس العبارة كاره روحه حتى الزطلة مولاتش تخدم فيه كامل لي تكيفو الا انو مزالو يخمم و يفكر فيها
تنزلوا عند موح لي كان يطرد فيهم مخلاش معايرة مقالهالهمش
دخل رادخ الباب قابلاته أمه ساكتة ساهية
موح:ما
فاطمة:...
موح:ماااا
فاطمة:اا نعم نعم ا ولدي
موح:فاش راكي تحمي
فاطمة:ااااه زعما عملت صح لي هدرت ا ولدي باش غاني و ملاك ميسامحونيش على لي حبيت عليهم
موح:هي صح منكذبوش خلطنا بصح مشي هوما زوج بي ميسامحوش راكي تعرفيهممليح
ملاك تعيا و تحن لينا تا من غاني صح نارفاني اليوم اما كان عندو الصح
فاطمة:كون غير مجاوش وجوه الشر هدو كنّا غاية عين كبيرة و طرطقت
مرح:عين و لا مشي عين كان لازم يعرفو من حقهم هذا و بركاي ما تحمي لي فيها خير ربي يجيبها و فهميييني علاه راني نهدر كي الشوابين
فاطمة:ه تفو عليك كبرة بلا وقت و زيد عندك الصح لي فيها خير ربي يجيبها
تولوا لملاك
ملاك:...
غاني:هاو الصالة و الكوزينة و فالدورة شومبرتي و حداها الترالات و الدوش راه ملهيه
ملاك:دارك شابة
غاني:هه كذابة متجاملينيش
ملاك:يعني شوية شوية
غاني:بدا التفلسيف تع النسا احم احم الفايدة كاين دار حدا الصالة خاوية كأنو يرقدو فيها شاشرة ستيكيها شوية و دوك نجي نعاونك نريقلوا الفرش و كلش اوكي
ملاك:وين رايح
غاني:نشري فطور بغي ناكل المشيش انا
ملاك:جيب نعمل انا
غاني:تا معليش مشي ليوم راكي عيانة الفائدة دوك نجي
خرج مخليها تكتاشف الدار و لا نقولو كهف كان الماكلة مزربعة في لرض الما في الكوزينة القش مقيوس الدخان القوابس

الحلقة 177

بقات تلم فالصوالح لي قدرت المها لمتها و لي مقدرتش خلات تا يجي يعاونها
شوية و دخل محمل صايي و قرعة جو
غاني:نتي مشي روبوت
ملاك:ااا واش
غاني:مكنتيش قادرة تسناي تريحي شوية و منبعد تنوضي
ملاك:احم يعني بغيت نسقسيك
غاني:اممم
ملاك:علاه دارك مخربة هكا
غاني:هه هاه قلتيها بفمك كنتي تكذبي قبيلة و توا نقولك لي قدامك راجل يعني
مكانش قش في بلاصته
مكانش ماكلة فالطبسي
مكانش غطا و منعرف شوالا
مكانش بلاصة محددة تاكل فيها
فهمتي دروك ا ااا لي تسقسي بزاف
ملاك:هه فهمت
غاني:هيا تاكلوا جعت
جمعت هي و ياه ياكلو في صمت لين كملوا راح غاني لبيته يبدل و ملاك كملت الشغل تفكر في كلش خاصة ادم لي قلبها صح نحرق لعملتو كفاش قدر يدير هكا
بقات لاتية لين هود غاني عاونها و بقا كل دقيقة ينقرش
غاني:افففففف يا ربي مشي نقيسوهم خير ملي نقعدو نقر فيهم نقولك واش رأيك نحرقو كلشي و الماعين متغسليهمش لي تتوسخ نقيسوها
ملاك:اا علاه نتا لي تتوسخ تقيسها
غاني:كنت ههه فالحبس تا تتلاقا فاش تاكل بعدا
ملاك:نس..
غاني:ايه ايه سقسي
ملاك:مهانوش عليك
غاني:شكون
ملاك:لي احم
غاني:شاه عذوك شيرات ههه تا مهانوش و زيد متشوفيش كلش من وجهة نضرك كاين صوالح نتي متعرفيهمش و عمري نندم على حاجة درتها في حياتي من الحبس و روح
ملاك:امم سمحلي الى قلقتك
غاني:و حمبوك خطينا من هذي سمحلي علاه بهلولة هكا ااا مخليا لي يجي يعفس عليك
ملاك:انا تربيت هكا و مش بهلولة اما معنديش القدرة نواجه الناس حتى و الى كنت على حق
غاني:ه امالا هذا اول حاجة رايح يدربك عليها غاني
ملاك:نتدرب واش من تدريب
غاني:ه نقسولك من تبهليلك شوية خاطر الى قعدتي هكا لي يجي يحكم فيك كيما قبيلة
اذا قالو اقعدي تقعدي الا قالو تروحي تروحي الى قالو تموتي تموتي
متنسايش بلي تا نتي بنادم لازم يكون عندك شخصية و لا راح كامل يدمروك و يحطموك و هذا الشي يعني مني و روح

الحلقة 178

بقات تشوف فيه من جيهة عنده الصح و من جيهة مراهيش ناقصة لي فيها كتفيها
غاني:تفاهمنا و دوك هيا
فطرو و كملوا و هي قلبها غير عند ولد فاطمة كيراه تا من خالتها و موح اما كلمات ادم نوما لي باقيين يتعاودو في ودنها
شوية و خرج غاني أما بعد لي رجع كان منارفي
فلاش باك
خرج غاني للحومة بشري صوالح لدار خاطر هو من اصلو معندو والو
شرا الخضرة على حساب ما يعرف شوية صوالح لين جا طالع للدار كلن خارج حمر لا تريكو لا والو
ادم:نتا
غاني:راك معايا
ادم:لا مع ختك
غاني:نتا عنده اسم
ادم:شوف من لهر نقولك زوج كلمات ملاك خط حمر و تع خوها و راجل خوها انا هاذي معنديش و الا داير خفت منك فأنا على خاطرها قبلت كانت عيانة تريح راسها
غاني:مشي ببغاء نتا صايي فهمنا عندك حاجة وحدوخرةًقولها مكانش خليني نروح
ادم:واه عندي
غاني:مالا احكيً
ادم:مكانش زطلة و ملاك عندك
غاني:احم احم شا والاااا هه مراكش مليح نتا و نتا علاه مين كانت عندكم مكنتش محبس الزطلة اا
ادم:ديك حاجة و دي حاجة انا مكنتش وحدي
غاني؛و انا ماشي حمار و الحساب لي في راسك محيه هذاك مشي تخمامي انا جبت ملاك اولا نريحها شوية و ثانيا الى عاجباتك شخصيتها لانا لا و باش تعاونها تبني شخصيتها حتى و غير شوية و حاجة وحدخرة انا ماشي بهيمة باش منشوفش كيفاش تشوفلها لعبتكم مكشوفة ملوكتي حنونتي ملاكي واااش قالولك زدت كبير تا انا نعرف هذو الصوالح
ادم:افففف تعرف و لا متعرفش ميهمنيش دوك لي يهمني مصلحتها و تكون بخير
غاني:الا مجيت هذي فكون مهني
تمشا مكمل طريقه و ادم رايح للحومة تا دار غاني يضحك
غاني:بنت فاطمة
دار ادم منارفي
ادم:مال جدك
غاني:هه نهار الخطبة انا نعرقلك
ادم:ديرها باش نستأصلك عضوك اااا كي سموك

الحلقة 179

غاني:و مين تنحيهلي باش نرندف انا وياك ا بنت فاطمة
كان داخل لشومبرته لين سمع الهدرة لحق فير على القصف لي كان واقع مقدرش بالضحك
موح:هههههههههههه با باااااا بااباباب ههه قصف مزدوج ادم سمحلي مي رخسك
ادم:رخسني بالهدوة و انا نرخسه بالفعل ا و لا شا قلنا الراجل افعال مشي تمن#*#
موح:هه راكم كي ديدين و طراب كينغ هههه
غاني:زيد و نتا شا دخل رب#* قعد كي الخانزة تريكلامي
موح:انا غي بغيت نشتشفا شوية هه و زيد واحد ...
سهام:سلام شاشرة كيراكم
ادم،موح:حمد لله و نتي
غاني:هاااو جات ذي تاني
سهام/انعم شا قلت
ادم:ما قال والو ايا ختي صفا
سهام:حمد لله شا راك دير نتا لفوق
موح:هه في دارنا علاه حرام
سهام:لا لا هه غير شفت هدو زوج تحت هه راك تبان كي ،،،
غاني:علاه تصرفي عليا باش تقوليلي دو زوج
ادم:غاني كالم توا صاحبي
غاني:الذر
موح/هه راكم كي هذوك لي هو يكره البطلة و هي تكرهه و بعدها يولوا يبغو بعض و عاشو في سعادة و هناء
ادم:هه جبتها على هذي عادي نصفقلك
غاني:هه ضحكتني هه انا و هاذي ههههههع اووووكنت منارفي ضحكتني هه جرعة الكوميديا راهي قاوية فيك هه
بقات تشوف لموح قريب ما تطرطق يعني ماحي الفكرة من راسه مالا رايح تخلفهاله
سهام:هه خطونا من الشكيل الفائدة مووح ملاك صفا
بقا ادم مزير يده علاه تقول لموح و هو لا

الحلقة 180

ادم:انا راني هنا علان تشيطي روحك و طلعي راسك باش تسقسيه ياك راني هنا
سهام:هه لل مشي هكا زعما هو القريب منها بزاف
ادم:هو القريب اا
سهام:واه آلو شكون
غاني:انا نروح سم تع لفعة كحلة راه يدور منا و ملاك راهي عندي بلا تنسنيس
سهام:اا واش كفاش عندك
ادم:ملاك كلي خت غاني و باش تقعد معاه هذو اليامات
سهام:كفاش خت و كلي خت و ...
غاني:و نتي شا دخلك قلنا ختي و قاعدة معايا كاين مشكل
سهام:ال لا لا هي مكانش مشكل شوالا نتا بنخاف منك و لا شا قلنا ادم
ادم:سهاام
غاني:ه متخافيش مشي لي كيفك ينارفوني و زيد هذا الشيطان لي عندك كان يتعلم عندي اااا كيسموك
موح:غاني
غاني:لا نتوما مشي مراض لا فرخة تجي تهدر فيا حمدي ربي جاو هذو زوج ما نتي نشوفو الا تخافي مني
سهام:اهى اهى انا مقلتش هكا و ليك نتا كي فهمتها
غاني:بداو دموع التماسيح و لا دموع التماسيح صادقة علا دموعك انا نروح ختييي راهي تقارعلي و إدم حمبوك مبعد أجي تدي قشها فرار
ادم:اوكي تهلا فيها علابالك شا كاين
غاني؛بلا متوصي
موح:شا راكم تهدرو
غاني:و نتا شا دخلك ادخل ادخل راك تبان كي هديك لي تقارع لصاحبها يهربها
موح:هه داخل
سهام:اهى اهى اهى
غاني:أودي روحي مكانش لي يعرفك
جا مكمل طريقه للدار و موح دخل لداره
ادم:صايي مسحي دموعك مديريش عليه راكي تعرفيه
سهام:بزااف عليه كثر و زاد مين خرج من الحبس
ادم:راكب تعرفيه غير يهدر دا مكان
سهام:اهى اهى واه الله يسهل عليه

الحلقة 181

ادم؛اييي هاكا نبغيك وين رايحة
سهام:عند اكرام سحقتني
لين ما جبدتله اكرام وجه ولا حمر و عروق يدو خرجو
ادم:منزيدش نلقاك عند هديك الطفلة
سهام:علاه اكرام ناس ملاح و عمري شفت منها حية مشي مليحة
ادم:متحوسيش تفهمي علاه انا قتلك و فهمي روحك
سهام:صحا نروح عندها ليوم راهي تقارعلي و الخطرة الجاية ساهل نبدا نتجنبها
ادم:اممم ايا منبعد انشاء الله
كملت طريقها تضحك بلا سبة اوموا دخلة فيهم الشك
عند ملاك
غاني:ملاك
ملاك:هاني
غاني:شوفي جبت شوية صوالح ختي أونكا تسحقي كاش حاجة
ملاك:صحيت غبنتك
غاني:هه لا نورمال
ملاك:غاني معليش نسقسيك
غاني:امم
ملاك:نتا علاه متبغيش سهام
غاني:علاه نتي شفتينا دروك
ملاك:منكذبش عليك اييه شفت
غاني:لولة و تالية تعاوديها سمعتي
ملاك:اسمحلي مشي بلعاني سمعة هدرة شفت
غاني:نتي مشي مريضة علاه تطلبي السماح و علاه تبري اا و يصرا لي يصرا. متبريش نتي عارفة روحك متحوسيش رؤي الناس قال طليتي قال واه هنا تحبس
ملاك:اوكي سمح
غاني:الااا ربي حرزي تكمليها نكملك هنا
ملاك:هه حاضر ...مجاوبتنيش
غاني:نجاوبك عند الباب انا ضيف
ملاك:هه دخل
راح جمع فالصالة جات قابلاته تشرف فيه
غاني:هه نتي راهي تبانلك راكي تحمريلي و نتي راكي ضحكي فيا
ملاك:هههه
غاني:مالا قلتي ديك الحية علاه نكرها
ملاك:اممم
غاني:خاطر من كانت صغيرة قدام الناس حاجة و من تحت لتحت تلعب بكرعيها كان دائماً اسلام يقولهالي رغم لي هي خته بصح كان من ديمة ينتبهلها لي هي نار تحت تبن و زيد تموت على الفتنة غير شوية هاكا كانت باغية تشعلها بيناتنا
ملاك:اا
غاني:متلعبيهاش مسمعتيش
ملاك:مشي على هكا بغيت نقولك حاجة وحذوخرة
غاني:هدري مالا
ملاك:انا مين جيت عرفة سهام و كانت ناس ملاح معايا تهدر نهدرلها يعني درتها ختي بصح وحدها ولات تعايرني و متبغيش نهدر معاها و شعال من حاجة قلت بلاك درتلها كاش حاجة مين سقسيتها قاتلي هكا
غاني:انا وقولك عليهم هذو الناس متحاوليش تزيدي تقربيلها سرارك كاين خالتك ساريها و هذيك تلعب على الصح من موت اسلام قضبت ادم و موح بين يديها غادي ديما تستغلهم خاصة الا صح معاديااك امالا حرزي روحك و تقولك كلمة جاوبيها بعشرة
ملاك:امم خوفتني
غاني:هذو الشكل من الناس لازم تخافي منهم سمعتي انا رايح نرقد عييت مبعدا

الحلقة 182

ملاك:غاني
غاني:شااااه تاني
ملاك:زعفت خالتي و تخاف تمرض معليه نروح
غاني:مشي دروك عشية و روحي
ملاك:اماا...
غاني:راكي دا وين جيتي لهنا أصلا عشية تجيبي صوالحك روحي واضيها و الله يسهل عليك و توا خليني نرقد
ملاك:اممم
راحت خطر الشغالات في الكوزينة ستفتهم و راحت للصالة بما انو فيها تاقة و الحمان يعطش جمل
كانت تطل من ورا ليزار لين لمحاته طالع من التحت يده في جيبه و الزاوجة وافد بيها القارو لل تريكو لا والو
و لا هو لي غير دور راسه لمحها مفيكسيا فيه ضحك ضحكة صفرة و كمل
ادم:علاه ميهديكش ربي و تدخلي لا نجي نعميك تما تعلمتيلي طلي
ملاك:اشششت علاه تبرح
ادم:احح هكا :::ملاك
ملاك:امم
ادم:مطولة في عذابك
ملاك؛اممم تا تتعلم منكذبش عليا
ادم:مالا هكا يا لالا درتي لسان و كلش علاه انا كذبت
ملاك:امم كذبت علاه هذاك شا ينعد
ادم:هذاك غطيت على الشي باش متحسيش روحك غلطة و انا أصلا مكنتش نعرف كون مزيرت على ما و الله ما تقولي
ملاك؛... مبعد ايا

الحلقة 183

ادم:وبن وين ا لالا
ملاك:مراحش تروح وقيلا
ادم:غادي نجيب مطرح و مهدة نولي نرقد هنا
ملاك:هههع مهبول
ادم:و الله نديرها و تعرفيني
ملاك:لا صحيت خلي الأفكار تاوعك عندك
ادم:ههه ال شا بغيت نقولك سمانة متزيديش سمعتيني
ملتك:يا وتتقلش
ادم:ملاك مرانيش نزعق قلت سيمانة و زيد ما متشوفيش كيراهي
ملاك:امم نعرف عشية رايحة عندها
ادم:علاه
ملاك/خاطر خالتي و منبغيلهاش تزعف و زيد معندهاش نية باش ضرني
ادم:اا هي مغندهاش نية و انا عندي مليحة هدي
ملاك:تا من خالتي و مطلقتهاش
ادم:اااا هذي هي الدنيا
ملاك:اممم ترا روح هيا ادم لا يشوفونا و نبقاو فالهداير
ادم:اياا و ايييه الله يسهل باغية نذبحهم واحد واحد على مرتي
ملاك:امم فاقوو
ادم:ااا اا نتي نزيدك نهار عند غاني تبيتيني فوق فريجيدار
ملاك:هه واه علابالك غاني قالي نعاونك تبني روحك باش تا واحد ميحقرني
ادم:كون غي يعلمك نيشان تخافي يقولك لي ينارفيك عطيه بدقة فالقلب
ملاك:لااااا كفاه ههه زعما قالي منخليهمش يعفسو فوقي و يملوا عليا الأوامر
ادم:و انا نخلي واحد بعفس على مرتي و لا يأمرها ااا
ملاك؛عارفة اما نتا مراحش تقعد كامل حياتك قدامي تامن موح و خالتي لازم نتقوى على روحي كيف قال غاني
ادم:اممم ...ملاك نسقسيك
ملاك:امم
ادم:غاني قال بلي شايفك من قبل صح هذا و بلا متكذبي عليا
ملاك:واه قال و عاود سقساني بصح انا و الله لا عمري ما شفته بلاك هو شافني من بعيد ولا بصح باش هدرت معاه فهدي لا و لا راه مشبهني
ادم:اييه بلاك ايا دخلي و متقعديش طلي نروح نريح راسي شوية
ملاك:امم تريحه مني
ادم:ملاااك
ملاك:صحا مقلنا والو صحا قيس هذاك الرهج

الحلقة 184

أدنى:اففف منقدش ا ملوكتي مشي ساهل كيف نا خاسبة عدي راهي تتمشالي في دمي مشي بالساهل نحبسها
ملاك:بصح مش يعني انك ما تحاولش
ادم:ه مين ترجع الزطلة تاعي لدار تما واه نحاول
ملاك:هه فاقو هههه
ادم:قود#*٪‏ ايا مبعد
ملاك:باي
كمل لدار و هي دخلت لداخل غسلت وجها و راحت لبيتها تكسلت بطريقة تع واحد همو فالدنيا يرقد
شوية و سمعت الباب كان عاني
غاني:ملاك ملاك
ملاك:اممم نضت نضت
غاني:هيا نتقهوو و نروحو عند ما فاطمة
ملاك(لبست شنقلتها و خرجة):اوكي اما نتقهوو عندهم
غاني:اففف اوكي مالا لبيب واهي الخمسة
راحت للدوش غسلت وجها و نشفت لبست و خرجة هي و ياه مخلياته يبلع الباب و هي راحت طبطبت
لين جا موح حل
موح:ملاك
غاني:و غاااني
موح:احم احم ادخلوا ادخلوا
كانت مجمعة فالصالة بعد لي حبة تنسنس تع صح

الحلقة 185

اول ما شافت ملاك تبسمة تبسيمة استهزاء
و لل ملاك لي بقات مخلوعة في شوفتها لين حسة بيد زيرة عليها حتا غمضة عينيها
غاني(بصوت خافت)تسلمي عليها تباتي فالحوش و منيش نزعق
من الخلعة دارت تشوف لموح و قالت اول حاجة جات في فمها
ملاك:خالتي وين
موح:فالكوزينة
ملاك:دوك نجي
راحت حطت شنقلتها و راحت للكوزينة
تحت نضرات سهام لي نخلعت كانت حابة تدلها تع صح
بحرة لغاني عارفة لي قالها شي مين خالاها
كانت راكزة بيديها على البوطاجي تقارع للقهوة طيب و لا نقولوا ساهية علا القهوة
ما حست غير بيدين حاوطو كرشها و حد حط ثقلوا عليها
ملاك:شكون لي قال ملاك تقدر تبعد على خالتها
دارت مخلوعة غير شافتها تع صح و زايد تتبسم
جبدتها معنقتها و عينيها لي مليانين دموع
فاطم:قلت ملاك باش تنساني و عمرها نخمم تزيد ترجع تشوف فيا

الحلقة 186

ملاك:هه و ماين لي ينسا خالته هه زعفة شوية اما عارفة لي عملتي هذا لمصلاحتي أصلا كنت منارفيا و بعدة شوية باش نخمم
فاطمة:و الله غير علا مصلاحتك ا بنتي و الله
ملاك:نعرف و زيد مشي غير انا لي هنا هه تا داك المريض هه
فاطمة:يسمعك يوريك علا المريض طلعي بدلي و ارواحي عيا لي فات مات
ملاك:ااا اما خالتي
فاطمة:واش
ملاك:باش نقعد هذي السيمانة عند غاني الا بغيتي نبدل على روحي شوية
فاطمة:اما ا بنتي هنا فالحومة الهدرة مترحمش و عينيهم ياكلوا
دخل خالعهم كيف العسكر
غاني:و يهدرو بغي نذبحهم واحد واحد
فاطمة:وليدي
غاني:الغالية
راح عنقها يسلم علا راسها
غاني:احح ريحة شابة راكي دايرتها كادو تع عيد الحب
فاطم:تفووو عليك هه مبعد نعطيهالك مشي خسارة فيك
غاني:و نتي ا لالا انا مريض
ملاك:شي ا
غاني:شا عدونا صباح
شافت فيه ملاك بتحدي
ملاك:ايييه قتلك
فاطمة:ملاك
غاني،و علاه شفتيني مريض
ملاك:واه مريض و مريض كبير
فاطمة :بِسْم الله بِسْم الله مالكي ا بنتي دوك يعاشي عليك
ملاك: سيي
غاني:شا قلتي شا قلتي
فاطمة:يهديك ربي ا بنتي و نتا ولدي مسحها فيا انا برأسك
عاني:لا تعاود شا قالت
ملاك:قتلك يسيي
فاطمة:يا طفلة اسكتي

الحلقة 187

ضحك غاني علا فاطمة و دار لملاك
غاني:هكا نبغيك لي يقولك كلمة رديلهم بعشرة
ملاك:ههه عجبتك هه
غاني:هه
فاطمة:مخصكمش الرقية نتوما اا واش من عجبك و معجبك
غاني:هه أمور خاصة
موح:شركا
فاطمة/نتا تاني جيت و الشيرة خليتوها وحدها
ملاك:دوك نروح نر....
غاني:ملاك ديري علا ما فاطمة القهوا و هي تروح تريح معاها
لخروج فاطمة دخل موج
موح:ملاك
ملاك:اممم
موح:مزلتي زعفانة نتي
ملاك:نتا بزااف خاطر مشي نتا لي تخبي عليا
موح:مشي بلعاني أصلا انا و ادم عرفنا غير هذي الخطرة
ملاك:اممم كفاش عمر وأجل خالتكم و متعرفوش و الحاج الله يرحمه مقالكمش
موح:قال لما فاطمة و زيد حنا أصلا مكناش نعرفوك علاه نقولولك و نتي متعرفيش غاني و زيد ..
ملاك:اف صايي خطينا موح و الله هذا الموضوع عياني صايي ماضي و وفا
موح:مالا سامحتيني
ملاك:امم شوية ههه
موح:و شا نديرو باش تولي بزاف
ملاك:في خاطري شوكولا شريلي نسامحك قد الدنيا
غاني:ههه غريانة
موح:هه بخاطرك نروح نجيب لملوككم شوكولا مكانش كيفها

الحلقة 188

غاني:حلااااب ... و نتي نهار كامل معاك متقديش تقوليلي جيبلي
ملاك:ه دوك جات في خاطري
غاني:عسي عسي قهوتك لا ديريلنا كاريثة
ملاك:موح
موح:وي
ملاك؛ادم وين
موح:.......واقد
ملاك:و نتا مرقدتش هه و لبارح باين بتو ساهرين دوك تفشل
بقا يشوف فيها يتبسم تي مغيظينها و تخمم فيهم
موح:دوك نطلع نروح نشريلك الشوكولا و نروح نرقد
ملاك:اوكي
موح:ايا ملاك مدام صالحتينا من نهار لول ايا رجعي لدار
غاني:واه انا معرف هنا هي صالحتها مليح مليح
موح:نتا خويا متعيا ما دير متزعفش مني
غاني:خنز حاكميني من اليد لي توجعني تفوو
موح:ههه ايا شا قلتي
غاني:لا مكانش
موح:نتا سموك ملاك و معلاباليش
ملاك:هه موح خلوني نبدل شوية و زيد راني كلي فالدار و غاني ناس ملاح مسكين مزعفني بوالو و نهار كامل عندكم غير هذي السيمانة و بعدها نجي هه
موح:هذااا ناس ملاك مفهمتش الملاحة مين حابها هه
ملاك:معايا انا الناس الكل ناس ملاح ههه
غاني:هاي فهمتهالك البروبلام مشي فالوجوه فالقلوب و كفاش تفكر تي هذي فرخة مزادها تامل الشيكولا و الحلوا بقالها غير مقالتلكمش خصني بيبرو
موح:ههه و الله عندك الصح
ملاك:بركاي متزعقو عليا ايااا
موح:هه ليك كي تزيان مي تشنف ههههههههه
سكتت ملاك حشمانة لين زاد دخلها في حيط الزاوج
غاني.و تزيد كثر مين تخشم
موح:ههههههههه

الحلقة 189

ملاك:احشمو هيا قدامي حط القهوا و نتا موح جيب القاطو
غاني:و انا
موح:مبقالكش نتا راك عرعور تمشا تمشا
غاني:اممم ارواح شوف الا عرعرو ا الخلاب
ملاك:انا تسبقكم الا بقيت هنا منخرجش
عند ادم
بعد لي ناض من الرقاد راح غسل و بدل قشه شورط تريكو ستيكا شعره
اما شي شاطنو جمع فوق فرشه حاط راسه بين يديه باش يطرطق
ادم(يحكي وحدو)زعما شكون شكون كان معانا يقدر يديرها هدوك ثلاثة كبار و مام سهام مشي نيميروها بصح غير هي لي شافت ملاك و بعدها موح بصح محال سهام مشي من داك النوع بلاك كاش واحد طل و لل بصح شكون يقدر يديرها و شكون لي ميخافش و حاب يدير بيني و بين خويا
ماض من بلاصتو رجع غسل وجهو غير حل لباب سمع لأفوت سهام جاتو خطة في مخو
هود لتحت يضحك عادي لين تكوانسا بقا حامد و هو يشوف فيها خارجة من الكوزينة تضحك و بعدها موح و غاني مدابزين
ضحك لا إراديا عليهم و جا هاود
كانت تضحك لين لمحاته بديك الجهامة احح و زايد مستيكي فضلت تقيس البلا و تروح ترجعه لبيته تلبسه بدعية و تخرجه اما كيف العادة عمل عملة تا واحد ما يقارع فيها
قرب منها بخطوات خفاف مهدر مع امو لا شاف لجبهة سهام ترما جابدها من يدها لصدرو غلغل يدو الزاوجة وسط شعرها لي كان ملموم
فد
طبع سلمة خلات من غاني يتبسم تا من فاطمة محست غير بالضحكة علا وجها
و موح لي مكانت عندو حتا ردة فعل غير انو سها ناسيهم الكل

الحلقة 190

فلاش باك
...:موح قتلك متجبدنيش هكا يااااو فيا كيلو باغي تكسرلي عضمة
موح:معليش نكسرها و انا نقوم بعمري
.....:امممم امنتك لز لز خنقتني
موح:خنقتك ههه مشي مريضة نتي جامي شفت شيرة يعنقوها تقولك خنقتني
.....:رايي و حرة فيه
طبع سلمة طويلة على خدها لين دارت الصدأ
محس بيها غير كيف دمراتو بكل جهدها
....:مراكش مليح نتا و الله
موح:علااااه علااااه منيش مليح خرا كيف ما درت معاك ما سلكت منيش عاجبك قودي قوليلها من لول معليش الا على قلبي جمرة و تطفا بصح باش تقودي عليا غير انسيها
دمرها و جا رايح مكمل طريقه
فلاش اند
ضحك علا روحه كيف قارن روحه بخوه تي ملاك مش هدوك البنات القادات بكلمة بحضن تراضيها حتا تحس انو قلبها رهيف ويغير ميحسد
فديك اللحظة معرفش علاه محسش بالغيرة معرفش هذاك الشعور لي كلاه
نرجعو أهدوك العينين لي كأنو يدورو من و من يشوفو لنظرة كل واحد خاصة موح
اما مفهمتش نضرتو علاه كان يتبسم بقات مخلوعة فيه
شوية و سيب ادم ملاك حمرة من الحشمة تفرك علا ضياعها باش تطرطق
ادم:توحشتك ا مولات جناحات ههه
الكل ضحك علا هدرته من غير لي تعرفوها
سهام:موح صفا
موح:بيا علاه هههه
قبل لا تهدر شافت كفاش ادم عنقه من رقبته يشوف فيه يضحك
ادم:و كاين لي عنده خو كيفي و ميكونش غاية
موح:هههه
غاني:مالا جيتي تدي الصح
ملاك:غاني
غاني:افففف صايي
سهام:ايا ملاك مفتش جاتك العيشة عند غاني
ملاك:هه مرزال نهار مكملتهش هه بصح عادي
ادم:ملاك كبيلي
موح:انا تاني
ملاك:هه دوك نكبلكم كامل نبداو لخالتي
فاطمة:ديريلي بالحليب منيش نقد للكحلة
ملاك:اوكي

الحلقة 191

ملاك:خالتي العشا عليا ليوم
فاطمة:مين باغي ديري العشا باين سامحتيني تع صح
غاني:ما فاطمة مشي وقتها
سهام:شا كاين خالتي انا لي دسو عليا تي نتوسوسلكم
فاطمة:ه بلا منخبرك ا بنتي ما الحومة كامل غرفة
غاني:وااه و تحوسو على التنسنيس
أدم:غاااني
سهام:اففف مشي سمطتها ولا راني غالطة حسن راك كبير
غاني:بلعي مشرومك لا و ربي الا بكاس تع قهوة نخصرلك خليقتك
نوح:غاني صايي حلينا نجمعوا شوية باغي تخرجوها منا
سهام:هوا يااك موح تعرفني هدر معاه
نوح:انا مانهدر مع تا واحد تقاتلوا دابحو انا راني خارج
أدم :وين
نوح:القطة خصها الشيكولا ا خويا
أدم:ملاك؟
نوح:ههه ااااو قال باش تسامحني نشريلها شيكولا
أدم:واه خويا داها نص نهار ولات تسامح بالشروط
ملاك:هههه

الحلقة 192

أدم:مالا نڨولك موح قارع نكمل هذا الكاس و نهودو كيف كيف انا و نتا و غاني
غاني:انا متعدونيش عندي صوالح فالشباب
أدم:اااا لا متفاهمناش هكا صاحبي ملاك راهي عندك مالا بلا منڨولك
ملاك:احم احم ااا منرجعش
الكل:.....
أدم:هاااه
ملاك:منقدرش نبعد على خالتي مالا صحيت غاني
نوح:ههه بنت خالتي فيها انفصام الشخصية
غاني:ه مالكي ا بنتي تي قصرنا معاك في حاجة ولا
ملاك:هه لا كيف ما قال موح فيا المرض هه
أدم:قتلك ااا متقدش تصبر بلا بينا
فاطمة:ههه مالا مين تتزوجي كي يصرالك هه تقوليله خليني عند خالتي
سهام:هه واه سيرتو الا داها واحد من بلاصة بعيدة هه تنساي أدم و موح و كلش هه
ملاك:....
أدم:اففف العربي يكون مليح تخربو فيه
قاس الكاس و تمشا خارج رادخ الباب
فاطمة:بسم الله الرحمن الرحيم هذا ماله تاني هاو متتزوج تقعدلكم هنا
نوح:انا نلحڨه خيرلي
ملاك:احم ااا خالتي حلينا من موضوع الزواج
سهام:رايحاا رايحاا حبيبتي شي مفروغ منو
ملاك:علاه راني على ڨلبك وقيلا
لانو:اوووو لالالا بوووم تعلمها ملاك و تسدد ڨول
ملاك:هه واه والله تقول راني فوق قلبها
سهام:خالتي مالها بنت ختك انا ماش ما هدرة هدرة مشي نيشان اهى اهى اهى علاه تطرطڨي عليا هكا
فاطمة:تا يا بناتي نتوما راكم كي الخواتات تي حاجة متسواش تقنطكم استغفروا مولاكم
ملاك:اممم
غاني:انا نخرج خاطر فمي في يزبل نعاشي مخلطها و ملاك عقلي فيها
ملاك:ههه الدنيا مكاتيب ههه
غاني:صحا كيما ڨتلك هاااه تخلي لي جات تعفس

الحلقة 193

موج:ااادم ااادم
ادم:واي
موح:ها قارع مشي قلت نطلعواكيف كيف
ادم:اممم سحقيتك في سوجي
موح:ليك الخط هههه
ادم:حاجة سيريو خطينا من تبهليلك
موح:اممم هدر
ادم:شوف غادي نوريلك حاجة و نشوفو شا نديرو فيها
خرج ادم تليفونه و وراله الميساج
هنا عينين موح تحلوا صفحات وجهه حمار و عروق رقبته بانو
موح:شكون هذا
ادم:نهار لي خرج غاني نهار جاو الحوارين
موح:مالا واحدة منهم
ادم:خدم عقلك كامل كبار و زيد انا بانتلي سهام خاطر كانت لتم
موح"لا مديرهاش
ادم:متقدش تعرف مكانش لي راه يتأمن
موح:نيميروها
ادم:لا بصح مشي صعيبة تشري بوس جديدة
موح:احححم اا شا بغيت نقولك خطينا من هذا دروك
ادم:هدر شا كاين
موح:شووف ادم بلا ما تتنارفا غادي نهدر لي في قلبي ملاك بنت مشاء الله منكذبوش خالتي خنز بصح ربات
ادم:....
موح:و من تالي تتعجب صح و نهار لول لي شتها عجبتني كيما عجباتك و حكاية باينة بصح خويا شوف نتا تعرف حكايتي انا اصلا باش خرجة من ازمة لا خياتي ضاعة
ادم:بصح شا دخل ملاك
موح:احم احم بلا منغطوا الشمس بالغربال باين بلي تبغيها و راك طايح علا راسك .... احم اااا الله يطيب بيناتكم انا مغاظيش نخسر خوبا علا جال شيرة تبقا تبقا فتنة بين الخوة و نتا علابالك بلي نتا خويا و كلش في هدي الدنيا و انا انسان نعرف روحي و نعرفك شوالا متغبنهاش خاطر تغلط نتا ندخل انا
ادم:زعما هذا شوالا مفهمتش ماتش وقيلة انا اصلا من لخر نقولهالك كون شيرة تجي نيتها طيح بيني و بين اي انسان من دارنا لبغا انجيلينا جولي نحرقها و باش تقولي علا لي في قلبك انا صافي بليزير منبقش انا و خويا متشاحنين
موح:واه و الا علا الميساج نشوفوا كي نديروله

الحلقة 194

أدم:انا شوف ڨلتهالك و تخرج سهام لي دارتها و ربي لي خلقني الى حرڨتها حرڨ
نوح:حلينا نشوفوها منحكموش من المظاهر ه بصح علابالك شوالا تاليتنا ضاحك ضاحك علينا غاني الا صح
أدم:ه واه يبدا الموعضة تع انا قتلكم و انا درتلكم
نوح:هه لا المهم انا راني رايح
ادام:وين ياك مهود الحومة
نوح:لا عندي صوالح نقضيهم
أدم:ه معرفتش ڨاع هذو الصوالح لي راك تقضيهم نتا و سئ غاني
نوح:ههه الفايدة مبعدا الملقا
تمشى أدم مكمل طريڨه كل واحد فاش يخمم دقيقة يتقلق لي خوه كان يخمم نفس تخمامه في ملاك و من جيهة راضي بصراحة خوه
اما عند موح فهود للبحر قابل الموجة غير عينيه لي يبينوا شا داس في هذاك القلب
نوح:هااااه يا دنيا هه زهري عمره يتسڨم لولة و ڨلنا ماعليهش و الزاوجة داها خويا ه وينتا ا بحر تديني وينتا يطاوعني ڨلبي نخلي ما نخلي دارنا نخلي خويا حومتي كلش و نروح نروح نعيش نسڨم حياتي نبدل هاذ النحس لي طايح عليا وينتا يخليني هذا القلب ندير لي في راسي ا كرهت كرهت الزبل لي عايش فيه مشي هذا موح لي تخيلتوا و انا صغير مشي موح لي يضرب و يحرڨ و يدير لي فراسوا مشي موح لي رباه الحاج و خدم عليه الحاج باش يخرج هكا ه ه نكويت نحرڨت نغلبت في حياتي في ڨلبي في عمري في ذاتي عمري تخيلت روحي نطيح و عمري تخيلت روحي بهاذ الحالة مكانش ليمن نحكي مكان ليمن نخرج لي هنا هنااا في هاذ الڨلب مكانش منغيرك ليك و حشمان نهدر علا ذنوبي و نفكر روحي لي انا غلطة و غلطة و مزال رايح و نغلط

الحلقة 195

و وين راه لي يرجعني لطريق هااا مكانش وين راه لي يڨولي غلطة و باش تتحاسب مكانش انا هو لي لا رڨاد علا مخده يحلالي لا وجهي يهدر لي نحس بيه اااااه مدام روح في رقبتي مين تجي الراحة و مين يجي الرڨاد مين يجي اااا هاااااااه عنده الصح لي ڨال قتال الروح معندك وين تروح هاني عايش كيف الكلب كيفي كيف الخنز من دعاوي لدعاوي هاه وين وصل بيا الصغر وين داتني الطيارة و لعب الذر و الرهان و الحب و النسا هااه وين داتك ا موح هاااه
غمض عينيه مزير عليهم مشي مخلي الدمعة تهود مشي مخلي داك القلب ينقص عليه شوية من داك الحمام التقيل
طبعا الڨلمونة على راسه ماسح عينيه مكمل طريڨه ما يفيده لا ندير لا حسرة لي صرا صرا و مكانش لي يبدله
عند ملاك
كملوا هدرتهم لين ناضت سهام مخليتهم
سهام:أيا خالتي انا نروح نلقاو علا خير
فاطمة:صحيتي ا بنتي ربي يحفظك
غير خرجة تنفست ملاك براحة تحسب شي الأكسيجين كان مقطوع
غير غلقة الباب قابلها طالع علا يده بوندانا وجهه معمر باصمات كراعة يمشيه بالعكازة

الحلقة 196

سهام: حسااام حساام
دار يشوف بسيف عليه مشي قاد من الضر
حسام:مال رب#€£#€£
سهام:سلامة في راسك ريحة شوية
حسام:اممم باين الحالة لي راني فيها تع واحد ريح
سهام:لا احم زعما خير ملي كنت
حيام:امم خير بصح كل شوفة مخلوفة
سهام:مراكش ناوي تنسا الحكاية
حسام:هااا لا نسيت تعرفي و نقولهاك باش توصليهالهم بلي الرب الى خلفتها
سهام:هي الصح منكذبوش ليق تخلف ضربتك خاطر مشي ساهلة و زيد نتا راجل يطيحوا بيك علا جال شيرة مشي جاية
بقا يشوف فيها و يخمم تي خىجت النار لي كان داسها في قلبه
حسام:قارعوا ا ولاد فاطمة شا راه جايكم فيا و لا فيكم
سهام:هممم و زاد خرج هذاك الخامج
حسام:علاباي مشي نتي تقوليلي و زيد نتي مالكي درتي عليهم راكي كي البيروكي تهدريلي عليهم عند راسي
سهام:شوف سهام مليحة مليحة بصح خرب لسهام في صوالحها تشوف وجه عمرك ما شفته
حسام:اممم الفايدة مدوريش بحوايطي حسابي وحده و لعب النسا تاعكم خلوه بعيد
حرك رجله باش يروح لين نطقت بقفزة
سهام:هاا و ملاك
حسام:مالها
سهام:هي السبت في لي صرالك مالا نورمالمو هي لي حسابها كبر
حسام:هذاا وين قلتهالك مندورش بحوايط النسا و زيد الشيرة ما شفت منها والوا بالعكس متربية و متخلقة و زيد ولاد فاطمة و نعرفوهم علاه نحصلوا في سبة مكانش كامل منها
سهام:الله يهديك انا نروح بشفا عليك

الحلقة 197

طلعة تطبخ لدارهم تهدر وحدها
سهام:تحسب مغمسينها فالعسل قال شاه متربية و متخلقة ااااااااااا ملاك نكرهك نكرهك لدرجة القتيلة قليلة فيك
رفدت تيليفونها تعيط لشريكتها اما مردتش عليها عاودت و عاودت و مكان شي غير دورة مفتاح الباب و قبل ما تدخل نسمع الحس التواغ النسا بكايات
غير تم رجعة مين جات و قبل ما تتحرك بانلها غير اكرام و ادم و هو لي صوته طالع لسما
ادم:كنتي خازنة ااااا حاسبة منحكمكش ااااا
اكرام:اهى اهى سمحلي سمحلي ادم
ادم:اششششت متنطقيش اسمي على فمك تفو عرة النسا طحتي بين يديا
سهام:اكرااام
دار ادم يشوف فيها غير حمر و نطق زوج كلمات خلاوها تتصمر
ادم:ولي لبلاصتك لا كرعيك نحشهملك في بلاصتها
غكرام:سمحلي حمبوك غلطة و والله ما نعاودها
بقا يشوف فيها لين دمرها دمرة و غير جا يعطيها بكف وجها يقلبهلها جاته تصويرة ملاك
لم يده في الدقيقة لخرة و هنا اكرام كانت تقارع مخها يسيل بضربة
بقات سهام تشوف فيه مخلوعة و لا من اكرام لي حلة عينيها مور لي عرفة بلي مجاتش فيها
ادم:شوفي و عزة ما عندي غير سلكتي بشعرة و اصلا منوسخش يديا بخانزة كثر ما راهم مسخين و حروي نلقاك في حوايط دارنا و لا قريبة من ملاك و الله غير دمك تشربيه
كمل طريقه مقحر لسهام حاكم قاروه تع الزطلة
ملاك:خالتي مشي مشي جاية لغاني كلي حشيتهاله
فاطمة:هي نيشان بصح نتي ا بنتي تشوفي وين راحتك
ملاك:زعما هو ما دارلي والو بالعكس ناس ملاح و كلش بصح اولا مشي جاية لمعزتك فالحومة يطيحوا منها و زيد انا غير مين تنارفيت ما نتوما منك لادم لموح صح حسيت معاكم بقيمة العايلة
فاطمة:تا حنا ا بنتي يك شفتي بعينيك راهم ينوضو و يرقدو عليك صايي وليتي وحدة منا و فينا و تا من غاني راه كيف خوك و تا هو هذي دارهم و هو واحد من ولادي غير كيف كيف عندي و لا عنده
ملاك:اممم راني طالعة خالتي تسحقي كاش حاجة
فاطمة:لا والو روحي ريحي ا بنتي عييتي ليوم
ملاك:لا نورمال بغيت نريح راسي شوية
فاطمة:الله يحفظك ا بنتي
ملاك:هه اميين

الحلقة 198

تعدا الوقت بين موح لي تالع و ادم لي كمل العشية فالزونقة يتكيف هو وخير الدين و الجماعة و لا غاني لي خرج قاع من الحومة علاجال طرف زطلة
لحق المغرب كانت في الكوزينة دير فالعشا مور لي ريحة شوية لين سمعت الباب
مسحت يديها و خرجت
فاطمة:شكون
ملاك:خلي دوك نحل انا
غير حلت الباب قابلها غريان صغير يهبل
ملاك:ياعمري
هودت على حسابه تضحك معاه
ملاك:شا خصك
سيفو:نتي هيا مكاك
ملاك:ااه هههه مشي مكاك ملاك امممم انا هي
سيفو:امم سابة كيما قالي عمو ادم
ملاك:امم مالا عمو ادم قالك انا شابة امم بصح نتا شباب كثر
سيفو:عبالي عبالي
ملآك:اييي شوف الثقة شووف
فاطمة:شكون ملاك
ملاك:اا غريان صغير اا كيسموك قولي
سيفو:شموني سيف الدين و يقولولي سيفو
ملاك:ههه يا عمري ... خالتي سيفو جا
فاطمة:ايي قوليله يدخل
ملاك:هه ادخل راهي فالحوش
دخل يجري عنقها تا هي بادلاته
سيفو:ه كيلاكي ما باطمة
فاطمة:ههه مزالك مع باطمة متعلمتش تنطق ههه
سيفو:ههه

الحلقة 199

فاطمة:مك جات هذي الخطرة
سيفو:تا مجاتش و ثيد قالت لخويا مجيد نسو بلي اندكم ام
حطت ملاك يدها علا فمها من الخلعة غريان مسكين يهدرو قدامه هدو الصوالح و يعرف صوالح الكبار
فاطمة:اااااه عمرها تسقمت و لا تتسقم افف استغفر الله ربي يهديها و صايي و مجيد وين راه
سيفو:لاح يسلي ماكلة ندار و كلش
ملاك:خالتي ماله
فاطمة:هاااه هذا سيفو و مجيد مساكين امهم منقولكش ربي يعفينا عيفة النسا جابتهم مساكين و قاستهم للزونقة تربي كانو شيرة و ثلث شاشرة
اسماء جيفة روحها و بلال حرق و مات مسكين و بقا مجيد و سيفو ربي يبعد عليهم الشر و المصايب
ملاك:بصح وين كانو ميسكنوش هنا
فاطمة:لا يسكنو هنا غير تحت شوية اما مجيد خدمته فالولايات على هكا لازم يديه اصلا ميبغيش يخليه و مسكين قالي نروح نهدر معاها بلاك ترجع و يهديها ربي بصح كيما قتلك لعوج عوج
ملاك:تا كل واحد رافد هم كبير عليه ..ايا سيفو نعطيك حاجة شابة تاكلها
سيفو:امممم واه بصح سايالا حاجة سابة
ملاك:هه شوكولا
سيفو:تا تا رجال ماياكلوش سوكولا سوكولا تع بنات
ملاك:اييي علا الرجلة و الرجال هههه

الحلقة 200

فاطمة:هه نتي علاه تقولي لولدي تاكل شوكولا اا
ملاك:ااا سمحوي اهى اهى هههههه
فاطمة:شفت هااه باش متعاودش تزعق علا ولدي
سيفو:تا ما باطمة عاه تبكي مكاك و الله يزعف امو ادم
ملاك:احم احم ههه ااا
فاطمة:يا مالا ادم يزعف ههه
ملاك:ااا نسيت العشا نروح نشوفه
فاطمة:هه اممم روحي روحي المهم صيدتي واحد فيهم
دخلت ملاك حمرة بالحشمة كملت عشاها ترجف
تا من سيفو قعد معا فاطمة
شوية و كان العشا واجد عليه دخل غاني يضحك وحده كي المهبول
فاطمة:بسم الله الرحمن الرحيم مالك كاش جن يصحك فيك
غاني:هههههه اا ههههه ه اوو اهههه
ملاك:هه هبل
غاني:الدلاع هههه الرعد هه واش الحاجة فاطمة كيراهم ولادك هه
ملك:ههههه انا نكمل نحط طابلتي هه
غاني:ارواحي هنا هه علابالك اا و لا معلابالكش
ملاك:شا علابالي
غاني:معلاباليش هههه
ملاك:تا مريض
فاطمة:خطيك من هبالك و قولي خوتك وين راهم
غاني:ادم راه جاي و موح معلابايش ااااا شكون هذا
فاطمة:شكون هذا راك تزعق اا هذا سيفو خو مجيد و بلال
غاني:ااا كبرة اا ههه ما راكي منيتك انا وين نعقله واك كنت فكونجي فالحبس
ملاك:ههه
فاطمة:يهديك ربي

الحلقة 201

هنا دخل ادم عينيه حمرين تا هو
ادم:واااي سيفو جيت
سيفو:امم زيت نسوف تاتا سابة و ما باطمة
ادم:ههه على مكاك و باطمة
فاطمة:متلاقيتش مجيد
ادم:لا لا متلاقيتهش
فاطمة:اممم جاو و قالي سيفو هدر مجيد مع امه و تبرات منهم
ادم:اففففففف شعب كيداير معندهش معنا للعايلة احم الفايدة وجد العشا انا منبعد نجمع مع مجيد
ملاك:اممم حطيت فالكوزينة بصح موح مزال مجاش
غاني:افففف دوك نعيطله
راحو كاملين للكوزينة باش يتعشو
غير رفد التلفون باش يعيطله نسمع النفتاح فالباب
ملاك:هوالا جا هه
موح:سلام
فاطمة:سلام ا ولدي غسل يديك و ارواح تتعشا
موح:لا تاةلمبعد راني عيان
ملاك:درت شكشوكة علا خاطرك .
موح:الله يحفظك ملاك و الله ماني قاد مبعد و ناكل
فاطمة:على راحتك ولدي
موح:تصبحو بخير
سيفو:ااااي نتا مستنيس
موح:ااا سيفو احم احم اا مشفتكش
ناض سيفو يجري عنده
رفده موح عنقه لين حس بهذاك الاحساس حس بهديك الرجفة الريحة كلش في كلش
لز راسه من عليه و حطه في لرض طالع يجري لبيته
غير غىق الباب شد راسه بين يديه عينيه حمارو قوا عليه السطر لين جبد حبة تع كاشي تع رقاد و زاد تلزاوجة و الثالثة محس بروحه غير و عينيه يلعبوا غير حط راسه علا المخدة راح

الحلقة 203

نولوا تحت
وين تعشاو و راحو للصالة و غاني لي دا سيفو لخوه لا يقعد يحوس عليه
غسلت ملاك الماعين و صلحة و راحت للصالة
شافت لأدم لي كان لاهي مع تليفون و لا خالتها لي لاصقة في المسلسل
قلعة الطابلية و طلعة لبيتها تريح شوية تي نهار طويل و معقد للحظة بغات تروح للية غاني
لين ضحكة على روحها راهي كي الفار الخايف
بدلت قشها غسلت روحها و طلعة في سريرها باش ترقد
غير غفات محست غير بيدين معنقينها حلت عينيها مخلوعة
قابلوها عينيه الحمرين يشوف فيها مخلوع
ملاك:هاه هاه
ادم:مالكي ا بنتي
ملاك:تا شا جابك و زيد خلعتني علاااه
ادم:اشششت بلعي مفهمتكمش توما شيرات نعنقاك خلعتني منعنقكش متبغينيش
ملاك:افف استغفر الله
ضحك عليها و جبدها من يدها عنده راسها في قبه و يديه رافدها بيهم كيف البيبي

الحلقة 204

ملاك:تا شاراك دير
ادم:توحشت بنتي و كامل العشية مهدرتش معاها عندك مشكل
ملاك:اممم عندي خاطر كنت قادر تهدر مشي تلها فالتلفون
ادم:كنت منارفي و بغيت نارفيك ههه
ملاك:اممم ايا و علاه كنت منارفي
ادم:باسكو حكمت هذيك الخامجة تع اكرام و كان نهارها غادي يفوت كحل بصح علابالك وين راه البروبلام البروبل
ملاك:وين لا يكون غاني ااا
قرصها من كرشها
ادم:رحتي نص نهار هبلتي خليني نكمل خطرة جاية علابالك بلي مقديتش نضربها
ملاك:اوووه مزيا مضربتهاش تبقا تبقا ولية متحقرهاش
ادم:شفتي هنا المشكل نتي هو المشكل كون ضربتها و لا كتلتها كون راكي تندبيلي
ملاك:ههه غي شوية اا اصلا بينها بين نفسها
ادم:امم و المشكل الزاوج هو انو توحشتك ليوم
قرب سلم عليها في خدها
ادم:و المشكل الثالث لي هو توحشتك كثر
رجع سلم على خدها لاخر
ضحك ملاك عليه لين وجها حمار

الحلقة 205

ملاك:ايا بزاف عليك طير
هنا تكلمت فيهاصفعة للفم خلعتها
ادم:لسانك طوال اا
شافت فيه عينيها مدمعين اما مطاحوش تحس مزيرة علا روحها باش ميطيروش
ادم:قلبك غاني في خمس دقايق بصح مشي عليا
حطها و ناض واقف
ملاك:اممم لا باغيني نديرلك بلاصة و نقولك تفضل ااااو حرااام خرااام
ادم:بلعي فمك بلعي حرام علا لي يجي بصح انا نقطعهالك يدك تبعديني كلش فيك ليا حرام عليهم كامل الا انا نتي صوالحي فهمتي رب#$#€£
ملاك:مشي عبدك انا باش نكون صوالحك و معلاباليش شوالا نساها ملاك لي تبكي نساها كرهت تتحكمو فيا عجبك صحا معجبكش راني عند خالتي مشي ع...
محست غير بيه جابدها من يدها و اليد الزاوجة على فكها لين بغا يتكسر
ادم:شوفي غادي الا فات فيا و ضربتك نطيحك دودة منيش باغي نرب@#€£ معاك و عجبك الحال معجبكش دخليها في راسك نتي صواااااحلي

الحلقة 206

ملاك:ه حاسب روحك مثالي و لي راك دير فيه يخليك نتا و حسام واحد نفس ..
ادم:بلعيييييييييي
قاسها فوق الفرش كف يدي و كف يجيب
ادم:بلعي بلعي
ملاك:اهى اهى بعااد بعد اهى اهى بعد
ادم:هاه هاه دروك نبعد ااا زيدي شركي فمك عاااودي شركيه نتي تقااارنيني بواحد كيما هذاك نتي
ملاك:اهى ينعله النهار لي شفتك فيه ينعله
قبل لا يعاود يضربها نحل لباب
عينيه حمرين باش يهرس القبضة تع الباب من العصب
غاني:بعد رب#$#$ جايح
دخل يجري دمره لين قريب يطيح لز لملاك رفدها لعنده
ادم:حطهاا حطهااا
غاني:بلع فمك بلع
ادم:متتلمسهاش قتلك حطهاااااااا حطهاااا
غاني:متتلمسهاش نتا لول و مبعد هدر عليا .. ملاك ملاك صفا
حركت راسها بالسلب
شاف فيها ادم و هي مذخلا راسها وسط غاني تشهق للحظة بركانه همد
ادم:ملاك
ملاك:اهى اهى خطيني غاني قوله اهى اهى ميقربنيش اهى اهى نكرهك ادم نكرهك
غاني:صايي اشششت دوك نخلعوا خالتي قولي وين راه خيمارك و عبايتك و لا معلاباليش انا

الحلقة 207

ادم:وين وين
غاني:مدخلش روحك قتلك و خلي القدر بيناتنا و خطرا جاية مين تكوون مرهوج متقربلهاش فهمت و لا لاا
ادم:اففففف صحا انا نخرج و خليها هيا هنا
غني:تموت ماني مخليها ساعة هنا و دير لي بغيتها دمي من دمك فهمت
ادم:اففف ملاك شوفي فيا
غني:متزيدش تهدر معاخا سمعتني عندك هدرة هدرها معايا
و خرج مخليه قاس عليها غير درا ملفوق و خرج في عقله
غير حل الباب حطها في بيتها و جمع قابلها
غاني؛شفتي وجهك ولا مشفتيش ااا شفتي حالته هو و لا لا ااا ديري في راسك عمرك تفوتي رايك علا واحد زاطل و لا شارب
ملاك:حاسبني عبد اهى اهى عنده
غاني:اففف بصح شفتي عينيه شفتي بلي مكانش في عقله كون سايستيه و اصلا علابالك بلي يبغيط و باين بلي مغاديش يغلط فيك
ملاك:منسايسهش في حاجة تع حرام
غاني:افففف من جيهة عندك الصح و من جيهة هو عنده الصح و من جيهة يبغيك شوالا نتي نهار عرفتيه عرفتيه كيما راه تاواحد ما سيفه عليك عرفتيه منارفي مالا ليق بالشوية بالشوية مشي ديراكت
ملاك:بصح نتا قتلي نرد على روحي
غاني:ااا بنتي ردي على سيهام علا موح علا معلاباليش انا اااو نتي رحتي للخيط الغليض و باغية تجري اا
ملاك:انا بروحي كرهت
غاني:صحا رقديريحي منا لغدوة يحلها ربي

الحلقة 208

نولوا لأدم لي من قارو لقارو لين ريته دراته
مناضش من البالكو لين طلعة الشمس
اصبحنا و اصبح الملك لله
ناضت مكسرة من كل جيهة و طريق تقعدة غير بشوية
راحت للتوالات و بعدها لدوش لمت شعرها و بدلت و دخلت لكوزينة دارة قهوا طيب و راحت صلاة صلاتها
دعاة لربي غير هو لي عارف سرها و لي حاسة بيه
تردت تدخل عند غاني جمعة حدا التاقة تتقهوا
نولوا عند فاطمة
لي ناضت مخلوعة ملاك مداري تبكر معاها اما تحجت بلاك راهي عيانة محست غير برجلين مهودين جيهة الكوزينة تبسة اما في سع ما نخلعة
موح:صباح الخير
فاطمة:موووح؟؟ ها صباح النور وليدي حمار مات تا نضت مع الصبايح
موح:ه غي شبعة رقاد هذا مكان
فاطمة:اممم كحلة و لا باحليب
موح:........
فاطمة:مووح ياك سقسيتك اا ماله ولدي اا حكيلي انا مك ياك
موح:تأ مكان والو ما. غير راني عيان شوية هذا مكان
فاطمة:متأكد ا ولدي متخلينيش مقلقة عليك
موح:متخمي ما والو لميمة
فاطمة:حمد لله اي حاجة تغبن وليدي انا مك حق علا الناس
موح:ا خطينا من هذا السوجي كاس قهوة الا منغبنكش
فاطمة:هه مداري ملاك ديرها وقيلا راهي عيانة مقدتش تنوض
موح:اممم بلاك
فاطمة:اسنا نروح نشوفها و نجي نكبلك
موح:خلي انا نروح خفة
فاطمة:ايا طلع

الحلقة 209

طلع موح فالدرج و قلبه شاده غير قرب لبيتها كانت مبلعة حل الباب و هنا نخلع مكانش ملاك في شومبرتها طل من كل جيهة و تمشا للتوالات و الدوش اما مفما شي
هنا طاحة في مخه غير فكرة وحده حس النار شعلت فيه
تمشا لبيته يجري عروقه باش يطرطقو ناره لاهبة
حل الباب بنترة قابله راقد على كرشه
شاف من و من حط يده على قلبه مريح من تخمامه
نسا كلش فديك الدقيقة و هو ماملاقي ملاك في تا بلاصة جرا لتحت
موح:مااا مااا
فاطمة:وااه حوجي شا كاين
موح:ملاك ملاك وين راهي ملاك وين راهي
فاطمة:لفوق راقدة مالك ا ولدي
موح:فهمي ما مكانش لفوق وين راهي ويييين
فاطمة:روووح نوض خوك جري....
نسمع لباب يطبطب
فاطمة:اجري حل بلاك هيا جري
راح خفيف للباب غير حله قابلاته كان علا وجها قبشات خفاف شدها من يدها مدخلها
موح:وييييييين كنتي رب#$€£#$
ملاك:تا طلقني موح ضريتني
فاطمة:طلق الشيرة خليها تتنفس
موح:هدري وين كنتيو مبعد نشوفو
ملاك:كنت راقدة عند غاني
موح:و قلتي بلي راكي رايحة ترقدي عند نق$€£€ ااااا قولي
ملاك:لبارح فليل زعف ايا سقسيت ادم قالي روحي و نتا كنت راقد مام خالتي فاطمة بت و ليوم نضت صباح تقهويت و جيت
موح:افففففف متعاوديهاش يرضالك على لعزيز لعربي اصلا ماراهش مليح منيش ناقص
فاطمة:موح صايي ولدي مالك
موح؛اففففف دخلوا دخلوا عليا خليني نكمل قهوتي نروح نتلع

الحلقة 210

ملك:موح مالك شاكاين
موح:مكان والو
دخلت مخلوعة فيه و هو لي بقا منتبه لوجهها لي باين عليه مضروب شوية
جمع تقهوا و هوما مداورين لين ناضت فاطمة لبيتها هنا ملاك نطقت
ملاك:موح
موح:اممم
ملاك:مالك
موح:والو نقعد نعاود فيها و لا شاه
ملاك:انا لي يدسو عليا اا
موح:و نتي انا لي يدسو عليا
ملاك:شا ندس عليك
موح:متغطيش الشمس بالغربال علابالي كلش بينك و بين ادم كون قلتيلي مكنتش باش ناكلك
ملاك:خفت لا تفهمني بالغالط و زيد مغطيت لا شمس لا والو اصلا مبقاش حاجة سموها انا و ادم
موح:علاه دابزتو
ملاك:اممم خوك حاسبني زطلة وقت ما يبغي يتكيفها مشي داير بلي تا انا بنادم
موح:هو دارلك هكا
ملاك:امممم
موح:الجايح خليه ينوض و ....
ملاك:مينوض مديرله بينه بين روحه نتا ياك اقرب انسان ليا و سمحلي علا لي باش نقوله مي راني باغياته يتعذب على كلشي من الالف للياء
موح:علاه دارها من قبل
ملاك:امنممممم و يزي ما صبرت انا مشي انسانة تع حرام عجبه الحلال مرحبا و هذا الحلال مشي و هو يتكيف و يدير العجب تا انا نبغي ندي واحد راجل مسقم و خاطيه كلشي علاه حرام
موح:بالعكس تستاهلي كثر
ملاك:هه و دوك عطيني حقي تع القهوة و خطينا منه نتا دروك
موح:شا انا
ملاك:راك عيان و وليت منارفي من لبارح لليوم و عصبت عليا و مشي من عوايدك
موح:امممم تحسب المحقق كونان
ملاك:ههه متنسينيش حكيلي
موح:هاااااه كون جات بيدي نحكيلك و عينيا مغمضين اما اللله غالب يضرني و يضرك و يضر ما و خويا و كل واحد كون نهدر

الحلقة 211

ملاك:حاجة واعرة بزاف
موح:كثر من لي تتخيلي
ملاك:صحا غير خوي شوية على روحك لبغا بايطريقة
موح:باي طريقة
ملاك:المهم تخرج لي في خاطرك
تبسم عليها و في سع ما لز كرسيه عندها
محست غير بيديه علا رقبتها معنقها تحس شي غريان بقا جامد لين تحركت ملاك حاطة يديها على ضهره دموعها ويدان عمرها شافته بهدي الحالة و لا تخيلت انو شي حاجة توصله لهاد الحال
زير عليها دموعه محجرين عند عينيه لي مغمضهم تحس كانو يخرج في الطاقة السلبية
لغا موراها بكلمات تهبل العقل
موح:مكانش لازم نديرها مكانش لازم نغلط مكانش لازم نوصل لهنا مكانش لازم...
ملاك:اششششت محو اششت راك تعذب في روحك اي حاجة صرات و لا غلطة درتها متخليهاش دمرك متخليهاش تطيحك
موح:هاااه غلطتي متنغفرش ا ملاك متنغفرش
ملاك:متقولش هكا ان الله غفور رحيم
موح:و متنسايش بلي ان الله شديد العقاب
ملاك:.......
لز من عليها يمسح على وجهه لين شاف بعينيه الحمرين دموعها ضحك وسط كربته
موح:علاه البكا
ملاك:اهى اهى خاطر منحبش نشوفك زعفان و لا مكروب
موح:بصح هكا راكي تزيدي تزعفي فيا
ملاك:و نتا راك تبكي فيا
موح:ههه واش قالك راسك كون نخرجو خرجة مكانش كيفها
ملاك:ههه قول و الله
موح:نروحو لكاش بحر و لا ماناج و لا غابة اا
نلاك:ههه لجهنامة و نروح لمهم نبدل شوية ههه
موح:ههه مالا طلعي وجدي روحك
ملاك:مشي بكري راهي عادا الثمنية
موح:بالعكسهذا هو الوقت الشباب
ملاك:مالا اوكيطالعة نوجد روحي
موح:مطوليش

الحلقة 212

طلعة تجري لبيتها لبست روبة كحلة و اديداس كيف كيف مع خيمار باج و ساك صغير باج و هودت تجري
ملاك:جيت
فاطمة:هااه مطولوش ولادي ربي يحفظكم و نتا موح امانة عندك
ملاك:تروحي معانا خالتي
فاطمة:ههه انا منا لتوالات حاشا بنتي منيش نقد هه شا يديني لبرا
ملاك:على راحتك
موح:ايا مبعدا ..
خرج هو وياها الطريق كاملة ضحك و لعب و زعاقة
لين وصوا لبحر و بالضبط بلاصة لي يجمع فيها موح
موح:راكي تشوفي هاذ البلاصة هذي بلاصتي و لا نقولو صاحبي لي يسمع و ميهدرش
ملاك:اا بلاصة شابة بزااف ههه
موح:كون مشي الحال راه بارد نقيسلك جدك منا
ملاك:علاااه تسالهالي
موح:هههه نشوفو الا تموتي و لا لا هههههههه
ملاك:ههه سيي فروحك ا سيدي
كملوا هدرتهم بين ضحك و لعب
نولوا للناس لي تنوض مع الفطور
ناض مخرود من الرقاد غسل وجهه مسح و راح للكوزينة
غاني:ملااك
..........
غاني:ملاااااك
مسمع تا رد خلاه يروح للصالة و لبيتها اما مكان شي خرج غير بالشورط لا تريكو لا والو
عاني:ماااا فاطمة ماااا فاطمة
على صوته ناضت فاطمة تحل و ادم لي كان لفوق تا هو ناض من العياط
فاطمة:بسم الله الرحمن الرحيم يا ولدي شا كاين
غاني:ملاك راهي هنا
فاطمة:خرجة هي و موح صباح يدورها شوية
علا كلماته تهدن غاني اما لي كان هاود فالدرج نار و شعلت فيه
ادم:وين راحو
فاطمة:ناس تقول صباح الخير و نتوما كي داعش طايحين عليا و زيد راحت مع موح مراحش يسيبها
ادم:اففففف سقسيت وين راحو ما مطلعوليش الزبل لراس
غاني:سقم فمك و عرف كفاش تهدر مع مك
ادم:نتا تعلمني كفاش نهدر معاااا مااا
فاطمة:يااااااولادي يهديكم ربي ياك نتوما راكم كي الخوة علاه علا اشكيل تدابزو
غاني:و لي درته لبارح عندك دير نسيتهلك
ادم:بالناقص منك

الحلقة 213

قال كلماته و طلع لبيته
هنا نسفت فاطمة و غاني رجع لداره
نرجعوا لي كانو مش لاهيين لتا حد
ملاك:مالا رحنا للبحر و كلينا لاكريم فهذا البرد ههههه دوك وييين
موح:ههه و الله معلابالي وين داونا كرعينا فيها خير و حرزي لاكريمك غادي يطيح
ملاك:زعما يكونو ناضو
موح:الاكراض
ملاك:ههههه غي خوك ما غاني ناس ملاح
موح:نتي اناس ملاح مشي غاني ديري في راسك ا بلوة بي مكانش انسان كامل مكانش انسان ناس ملاح خاصة فوقتنا و اصلا مراحش تقدري تكوني مع كامل الناس بصورة شابة كاين ناس تحبك و كاين ناس من عند ربي ميريحولكش و مشي حاجة استثنائية هدي هذي حاجة عند كامل البشرية مشي يعني انسان معين معاك نتي يهدر و يزعق يعني هذي شخصيتو مع كامل الناس بالعكس ضحك معاك خاطر حس براحة اتجاهك و العكس صحيح
ملاك:اممم عندك صح مشي قاع الناس تبغيلنا الخير بصح انا نبغي لناس الخير
موح:هههه كل واحد و تخمامه
ملاك:صحا نسقسيك موح و الى منارفيكش و لا متحبش تجاوب عادي
موح:هدري
ملاك :سبت الحالة لي راك فيها بنت
شاف فيها و حرك راسو بالايجاب و بعدها بالسلب
ملاك:اش يعني
موح:انا ا ملاك غلطة فزوج ناس مش غلطة كانت غلطتهم هوما امامكانش لازم نتمادا فالعصب لي كان راكبني
ملاك:خانوك
موح::...........ملاك قلتي سوال مالا سوال منزيدش فوقه هيا نكملوا طريقنا و خلينا

الحلقة 214

ملاك:،جعت
موح:يا بنتي هذا وين كنتي تاكلي
ملاك:احم احم صحا قولي وين رانا رايحين
موح:لكاش غابة
ملاك:اوووو مالا ناكلو الحشيش
موح:ههه بالحق لسانك طوال
ملاك:ههه غي معاك
موح:و ادم
ملاك:خطينا منه موح خلينا نبدلوا على رواحنا
موح:مالا جعتي ا مولات جناحات
ماك:هههههه واه جعت
نولوا عند ادم لي كان يغلي غلي
حل التاقة كان غاني مجمع يكمي فالدخان غير شافه بقاو يحمرو في بعضهم
غاني:علاه متدخلش قاعد طل كي هديك لي تقارع لصاحبها
ادم:و نتا شا مدخلك زونقتك و انا لا خبر
غاني:تفوووو
ادم:غادي نهودلك غادي سرواك نقلعهلك
غاني:علاه وقيلا ترجلت و خصك سروال
ادم:و نت ....
مجيد:سلام كليكه
غاني:خويا
ادم:سيفو صفا
مجيد :حمد لله خويا غير مع الخدمة عياتني
ادم:ا شاباغي دير لازم تخدم
غاني:حفضه الخدام الكبير
ادم:متروحش يهديك ربي لا و ربي الى مخك سيلتهلك
مجيد :واي شاشرة شا كاين مشي مداري تدابزو
غةني:هذا نق%$€£ كبييير
ادم:نتا عرفة شا صرا باش راك تشرك في فمك ا الحلاااب
غاني:واه كلشي نحكالي و متخليناش نهدروا رانا فالزونقة
ادم:هاااياا خيرلك اصلا هديك راهي طالقة وذنها تلعب غير حدات
غاني:خالتي جواهر ا هاكي ودنك طاحت
مجيد:ههههههههه صحا قولولي خالتي راهي هنا
غانب:واه راهي داخل و نتا خوك هذاك وين راه
مجيد:سيفو راه غيرهنا يلعب
غاني:قارع انا تاني بغي ندهل عند ما فاطمة جعت بغي نفطر
دخلوا و فاطمة غير تسلم و تعنق في مجيد تحسب باش يهرب

الحلقة 215

جمعوا ياكلوا و كل دقيقة واحد يكلاشي واحد
غاني:نتا كمل و راني مسحقك
ادم:تا انا
قجروا لبعضهم و كملوا فسكات من غير مجيد لي شابع عليهم ضحك
فاطمة:مقتلكش مجيد ياك راهي عندي طفلة كيف الوردة
مجيد:هه شكون هذي
فاطمة:بنت ختي جات تعيش عندي
مجيد:ااا صحا ملا ااا فيها خطبة ههه
ادم:احم احم احم
غةني:عطوه يشرب الماء الطفلة ماتت
رفد ادم كاس تع الما و قاسه عليه
ادم:هاااا الطفلة شا دير
غاني:ولد %%%$€£
ادم:مجيد خويا علابالك بلي نعزك و نتي لحاجة فاطمة خطينا من المعاني
مجيد:هه علاه شا كاين انا الى شابة نقولو بالبراكة عليا
ادم:اووووو اووووو ااععععع شاا اتو ةنر
غاني:هههه راه يهدر بالشنوية ههههه
فاطمة:ههه ا يا ولدي راهم حالفين ما يزوجوها
كي هو كي خوه
مجيد :هههه هتلر
غاني:نايض نبدل و شوية و رواح نتا
ادم:.........
فاطمة:كملوا فطوركم انا راني فالصالة
ادم:بصحتك ما
فاطمة:يسلمك
كملوا فطورهم على الهدرة و الضحك كل واحد يحكي شا صرالوا في غياب لاخر
ادم:مجيد صاحبي النق$%^&€ تع عبد الغاني راح مسحقني عشر دقايق و نولي
مجيد:لا عادي صاحبي تا انا نروح نشوف هذاك الغريان راه مبانش
خرجوا لثنين حب يطبطب اما الباب كان محلول
غاني:دخل
ادم:مزيا قتلي
غاني:علاباك بلي فري هذي اخطرة مغاديش توليلك

الحلقة 216

ادم:تولي نتا غي متقلقش روحك
غاني:ههه شد فهذاك الخيط مليح
ادم:علاه نتا شا قاتلك باش راك متاكد
غاني:قاتلك كون ميسقمش روحه و الله ميحلم بيا
ادم:علاه انا مالني شا خصني باش نسقم روحييي
غاني:الدروق الزطلة الضرب المنارفية هذي قاع اخلاق حسنة تعرف
ادم:اففففف انا من قاع لي هدرته البروبلام في لسانها الرب لعالي غير عرفاتك قلنا تقوي شخصيتها صحا بصح مشي عليا تقوي على الناس مشي تبعدني عليها
غاني:غي نتا راك شايف هكا خاطر والفة نسا يترامو عليك بصح لي راك معاها مشي متحلبة و منكذبوش تربات بين الالتزام و تربية قاسحة يعني لي راك دير و لا لي بغي ديره معاها حسبله حسابه و طفلة مكانش كيفها فكلش و بلاك اصلا تجربتها لولة مع راجل اي شيرة تبغي الانسان يكون ولد فاكلية خاطيه كلشي
ادم:و انا معاك في كلشي بصح كلشي و لا الزطلة هادي حياتي نقدر نسقم روحي معاها بصح باش نحبس حياتي و نبدلها هذي مكانش منها نكونوا واقعيين مراحش تجي مرا ف عام تبدلني مناش فالهند هي حاسبة كلش بالساهل
غاني:مااالااا سقم روحك معاها و سمعلها مشي كلمة زوج تعطيها ااا مام هي صغيرة مزال تتبهلل على شيكولا تبكي سايسها سمعلها هراهي مع موح خاطر تريحله يسمعلها ميحكمش ديراكت نتا لا تترجل عليها خويا نتا برا واه البوص و معلاباليش بصح معاها سيي تكون حنين
ادم:ديرها في راسك بلي انا معاها انسان قاع وحداخر خاطر منيش نترشق بيها منيش نزعق عليها هدي شرفي و صورتي قدام الناس
غاني:شا بغي نقولك لي فيها خير ربي يجيبها
ادم:انشاء الله
غاني:ايا خرج قو$%^%^
ادم:خنز مشي بنا
م خرج مخليه طلع لدار قيل تااا للعشية غير ناض هود تحت قابله الباب يتحل
داخل موح و ملاك في يديهم ساشيات يضحكو تا لتالية الدنيا

الحلقة 217

موح.ملاك:سلام
فاطمة:مرحبا قلنا متولوش
موح:هه شفيتونا قلنا نولوا
فاطمة:الضاهر ريحة على لي كنت
موح:ههه واحد مع ذي المهيبلة يقعد زعفان
ملاك:ههههه هاكا ها صحا
ادم:ملاك معليش دقيقة
موح:ههه مالك ادم هذا وين دخلنا نريحو و مبعد ساهل
جا يرد ما لمحها غير و هي طالعة لبيتها نسف بفدة
قحر لموح و طلع تابعها غير جات تغلق لباب عاود حلوا دخل و بلعه بالمفتاح
ملاك:خرج خليني نبدل
ادم:تأ تا تسمعيني
ملاك:ياتخرج يا نخرج و لا نعيط لخالتي
ادم:نتي علابالك بلي معلاباليش شكون ميخلعنيش بغي نهدر معاك زوج كلمات سمعيني
ملاك:و انا بغي نسقسيك و بعدها نشوفو
ادم:شا بغي تسقسيني
ملاك:كميت ليوم
ادم:......
ملاك:قولي كميت ياك صحا تكيفت
ادم:ملااك خطينا من هذا اللعب
ملاك:هذي تاني درتها مالا انا منيش باغية نهدر معاك مين تكون في عقلك نهدر معاك خاطر وليت نخاف منك تع صح
ادم:صحا غير سمعي
ملاك:حمبوك ادم خليني
ادم:صحا ريحي بصح نهدرو مبعد
ملاك:امممم
ادم:معليش تنقسي من الامممم
ملاك:قتلي معليش ااا
ادم:واه علاه
ملاك:باين كيف فالشباب مبقاليش بزاف و نتعوق
ادم:سلامتك بب
ملاك:احم ما داصرنيش
ادم:هه خارج
خرج مخليها متعيا تتجاهله في راسه انو هي لازم توليله
هود يدندن
فاطمة:دايمة عليكم الفرحة لا تكونو دايرين سيرك عمار لفوقة و انا لا خبر
ادم:شوفي لحاجة فاطمة منقولك والو ضروك بصح مبقاش قد لي فات
بقا موح يشوف فيه متبسم
موح:انشاء الله

الحلقة 218

ادم:موح فيها خرجة ليلة
موح:تا عندي صوالح راهم يقارعوا فيا ليق نخرج
ادم:نتلاقو فالحومة مبعد ... ا قبل لا نروح نسقسيك
م ح:اممم
ادم:زعفان
موح:علاه
ادم:علابالك علاه
دور عينيه جيهة لفوق
موح:ااا مشي وقتها مبعدا نتلاقو و نهدروا
ادم:احم احم اوكي مالا
خرجوا كيف كيف واحد هود للحومة و لاخر طلع لجيهة وحدوخرة
شوية و قابل المقبرة(جبانة )كان كان هو عند الباب
شوية و جا راجل مشي كبير بزاف
عبد القادر:سلام
موح:سلام عمي قادر
عبد القادر:كيراك ا ولدي
موح:حمد لله و نتا
عبد القادر:حمد لله دخل لل يشوفك كاش واحد
موح:ربي يسترك عمي و سمحلي راني في عواااام مجيتش
عبد القادر:اااااه شا بغي دير ا ولدي
دخل بين القبور يتمشا و يقرا فالسماوات لين طاحت عينيه على اسمها
واقف قدام قبرها يهدر
موح:نتي هي السبة نتي خليتيني نوصل نكتلك و نتي لي معطيتيش قيمة للحب للعشق لي كان جيهتك حرام فيك الرحمة حرام فيك الفاتحة
غلطتك خلاتني نخرج غلي و زعافي فلحظة مزالني نادم عليها
نتي راقدة هانية تحت تراب و انا لي لي وجهي منلقاش وين نحطه على شوفت خوتك ااا
بصح مشي نتي لي غايضتني روحك انتي عاهرة و ساقطة و كان نهايتك تموتي غايضني لي انا الحمار لي فرطة في حياة عشيري و خويا على جالك
الحق على كل واحد فيكم اما نتي رميتي تنوفيقك عليه عمره شاف فيك خاطر كنتي خاصة بيا عميتيه لدرجة خلاك قلبك يمسك راجل غيري انا لي كنت قابل اي حاجة تطلبيها المهم تفرحي
كان خادعتني حالتك و لي نتي و خوتك وحدكم فهاذ الدنيا تمشيت معاك للموت و عمري كنت نخمم نرجع
بصح نتي شادرتي ااا مع صاحبي مع انسان متربي معانا خليتيني نحرق قلب خوتك و قلب امه و خته
ندمت نهار شفتك و خرجتي لحياتي اما ربي عوضني بانسانة حنينة
ايييه نساتني فيك طفلة و مين نقول طفلة طفلة تع صح اخلاق و تربية اما عمره زهري كان مسقم
كتبت لقدار تكون لخويا مشي بالمعنى بصح هو حبها و يدير اي حاجة على جالها كيف ما كنت انا بالضبط بصح عمرك تقارني انو هي تقدر دير لي درتيه نتي و لا فالأحلام خاطر تفكيرها نقي مشي فالمادة و الدراهم و الزنا
تمشى داير يحوس بعينيه على الشخص لي صح غاضوا و صح موته على رقبته
وقف مقابله قرا الفاتحة و بقا يشوف فيه عينيه حمرين
موح:هااااه واش نقوالك كراك كفاش حوالك عمري تخيلت نعاود نولي لهاذ البلاصة بصح وليت خاطر كلما الزمان راه يخنق فيا و كل ما حملي راه يتقال هاااه علابالك بلي ندمت لي كثلتك و لا معلابالكش بسبتك النوم نحرم عليا هه تخيل ادم عرف اا كون مراكش في قبر بجسمك كون راسك راه على باب الحومة عبرة للي يخون بصح منضلمكش علابالي لعبة عليك مشي غير نتا بصح نتا مكنتش راجل كنت طحان
غلطة نتا و انا و هي
بصح عرف بلي كون انا غلطة كون ربي كشفني ااا هه لالة لي هاراهي تلقات معلقة و نتا مسكين مات اكسيدو ااااه تعرف بلي كون داوني و عرفوا لي انا درتها خير من لي راني نعيش فيه و علابالك حاجة وحدوخرة ختك مسكينة على العام لاصقة فيا بصح انا مشي كيفك نحشم نشوف لوجها ديما مبعدها لدرجة هي ولات كيفك ولات بلا قلب و زادت اذاتنا كيما درت نتا

الحلقة 219

فوت يده على شعره من العصب
تمشا رايح مخليهم بعد لي سمع من كلام ملاك و دار عليه
معاونه بحتا شي بالعكس فكره فلي داروه و فات كلش كانوا صرا فلحضتها في عقله
فلاش باك
ملاك:لغيت غي نقولك حاجة الانسان لي غلط و لا نتا غلطة فيه روح واجهه روح هدر معاه حي ولا ميت تريح و الله غير تريح نفسيا
موح:تقولي زعما نريح
ملاك:هه نتشارطو كون متجيش مريح بصح روح ليوم
موح:منقدش
ملاك:و علاه
موح:خاطر عشية
ملاك؛مديرش لحواجز لازم توقف عى روحك حتى و شوية
موح:اوكي مالا كنكملوش نهارنا
ملاك:ههه نسالك خرجة ههه
موح:ههه اا راكي دايرة حسابك هاااه شكون يقد عليك
ملاك:ههه هيا نروحو
فلاش اند
تمشا جيهة الحومة يشوف للناس الحس الصغار يجروا نسا لا يهدروا
لمحها تطل من التاقة تبسم بحرقة عقله يقوله حرقها و بعدها كيف ما حرقك خوها و قلبه يعاكس يطلب منه يواسيها يضحكها متخليهاش تغلط ليغلطه خوها
سهام:موح مووح
موح:ااا سهام
سهام:كيراك مالك مريض
موح:لا والو ختي غي عيان ...
قبل لا يكمل هدرته قصت عليه
سهام:ااا سمحلي موح ماما راهي تعيط مبعد
كمل طريقه يضحك
موح:ههه ماماك راهي تعيط و انا ماماك هذا وين شتها تشري واااو بلاك معجبتهاش كلمة ختي ه الله غالب كون تعرفي تتمني عمرك تقربي من طريقي

الحلقة 220

شاف ادم مجمع يلعب دومينو
موح:واو جماعة
خير الدين:بسلامتك صاحبي ارواح تلعب بارتية
ادم:كمل رب$%%^ هذي مشي مين ربحتك بغي تبدا من جديد
خير الدين:ادييي صايي فهمنا
جمع موح يضحك عليهم لين وقف قدامهم ضل غير طلعوا ريسانهم عينيهم حمارو
حسام:حومه كيراكم
ادم:شا خصك وقيلا لحمك كلاك
حسام:ادي خلونا من لي فات انا غلطة و نتوما غلطتو
موح:تأ نتا غلطة ما حنا لا
حسام:صحا معليش انا غلطة ايا شا بغي نقعدو متشاحنين رانا ولاد حومة وحدة
ادم:شاااه بغي تفهمني بلي قاع لي صرا نتا مسكين و جاي تتصالح
خير الدين :شوف من لخر لا راك باغي تلعب لعب اللفعة لسانك يروح
موح:اشششت خيرو
حسام:ماني باغي لا لفعة لا سم منيش باغي المشاكل و صايي
موح:ادم
ادم:اففف مالا كلي مكان والو
حسام:ههه اا شاراكم ديرو
خير الدين:اااي ربي كون مراهمش الغاشي نقولك شا رانا نديرو ها باين شاراك تشوف
حسام :مالا نلعب
موح:بنص يد هه
خير الدين:هههههه غي بصبعه لكبير
حسام:هه
ادم:......
زاد جمع حسام و بقاو يلعبوا من جيهة موح لاهي مع تلربح و الخسارة و من جيهة ادم لي موخرش عينيه على حسام مش مريحله و شاك فيه لابعد الحدود
شوية و ناض ادم مخليهم
هنا فاتت اكرام غير شافت ادم قلبت الدورة
تبسم فرحان لي زارع فيهم الرعب و الخوف
غير شافته فات رجعة طالعة
خير الدين:ايييه موح نسقسيك
موح:واه شا كاين
خير الدين:قالولي ادم بغا يضرب اكرام و معاباليش شوالا انا مكنتش هنا بصح
موح:مام انا مكنتش هنا مي واه صرات
حسام:واه بغا يضربها بعدها حبس معلاباليش علاه
خير الدين :معليش مزيا مضربهاش هكا خير يخلي القدر بيناتهم لبغا قاع شا دارتله

الحلقة 221

موح:انا كون في بلاصته نذبحها الا صح لي دارته هي
خير الدين:وليت نخاف منك صاحبي
حسام :علاه شا دارة
موح:مشي وقتها خلونا منهم
كملوا لعب و هدرة و قصرة
لين ناض موح مهود لسطاد يلعب ماتش
عند ملاك
فاطمة:ملاك بنتي صباح مكانش عندي الوقت نجمع معاك ياك معندك لبارح والو رحتي رقدتي عند عبد الغاني
ملاك: احم لاوالو غي شفته زعف قلت نراضيه
فاطمة:اا صحا
ملاك:خالتي حابة نسقسيك الى معندكش مشكل
فتطمة:مكان تا مشكل ا بنتي هدري
ملاك:معليش تحكيلي على حياة موح مين كان صغير
فاطمة:هه علاه ا بنتي
ملاك:منكذبش عليك ا خالتي بصح هو كول ما نقوله كفاش كنت مين كنت صغير شا كنت دير يبدل الموضوع
فاطمة:هااااه يا لنتي مكانش فات على لي فات عليه موح ا نتي
ملاك:خير انشاء الله
فاطمة:شفتي ا بنتي سيفو هذاك لي جا عندنا
ملاك:واه لي مه خلاتهم
فاطمة:هااي و الله اا بنتي هذاك خته سلسبيل كان يبغيها ولدي و ناويها للحلال لي تطلبها يجيبهالها كانت هي عينيه و ولدي مكانش كيما دوك كان كيما تقولوا نتوما عاااشق ميعرف دبازي ميعرف تطياح ميعرف والو و هو غير ادم كان يبغي يقرا متلهي بروحه بدينه هااا تكتبت لقدار و لقاو سلسبيل ربي يرحمها برحمته مجيفة روحها في دارهم ا بنتي
ملاك:تأ مسكيين يشف ربي يرحمها مسكينة

الحلقة 222

فاطمة:هنا ا ملاك ولدي ولا يتبدل بصح ميقرب لا لبنات الناس لا يقرب لي حرمه ربي شراب و منه
ملاك:مسكين المهم مبعدش على لي كان فيه زعما مهملش و لا حاجا
فاطمة:و لي خلعتنا فنفس السيمانة و لا زقولو ليوم ماتت سلسبيل غدوا منداك لقاو الله يرحمو وليدي مسكين اسلام ميت تا هو ياااوالحومة تقلبة و ليمقدوش على فراقهم ادم و موح ااا بنتي ادم مرض مرضة متتنساش و موح لي رفد صوالحه و راح حكموه الولاد منا باغي يحرق
ملاك:يا ربي مصيبة جات خطرة وحدة هااه مسكينة خالتي سهيلة عندها ما شافت تا نتي ا خالتي مزيا راهم على خير و نساو شوية
فاطمة:واه نحمدو ربي ا بنتي
ملاك:و ادم ا خالتي كيش كان مين كان صغير
فتطمة:هههه هذاك مين نتفكره نضل نضحك شوفي ادم من كان صغير خفيف الحاج الله يرحمه كان لا يجري موراه من بلاصة لختها يقرا بسيف يرقد بسيف ينوض بسيف و كامل النهار الططيب .ها ولدك عضني ها ولدك قبشني ها ولدك ضرلني بحديدة
ملاك:ههههههه يضحك
فاطمة:يا و كل ما يكبر يزيد يتوغل و بداو مشاكل لابوليس و الحبوبة الكحلة لي ولا ياكلهالي و النسا تا هو شيرة لعبتله بحياته بصح هديك غير سلسبيل كانت تحشيله و تلعب بيه بصح هااااه يا خرج فيها جنونه بالضرب و المعاير
ملاك:ههه
فاطمة:شوفي يا بنت ختي مني متمنية والو فهاد الدنيا غير نغمض عيني في قبري مريحة و انا مخلية ولادي مريحين منبغيش نهدر لادم و نبقا نزقي على هذاك الرهج لي ياكله شا يدير حدها من الضغط و الحس يهرب و لا موح لي معلاباليش شاراه شاطنه ا بنتي خايفة نموت و نخليهم للدنيا كلوشارة كثر ما راهم
محست غير بدموعها على خ
ها و هي تسمع لخالتها
ملاك:بعيد الشر عليك ا خالتي
فاطمة:هاااه الدنيا هذي معرفناش عندمن
ملاك:خايفة عليهم و انت معاهم شوفي على موح تا شدا ما دوم غير راه مقنوط شوية دوك يرجع كيما كان و ادم بالشوية بالشوية دوك ينقسها و يحبس بلا ميحس

الحلقة 223

فاطمة:مانعرت لي فيها خير ربي يجيبها
ملاك:صحا خالتي حيا تالية و نوض علابالي هبلتك
فاطمة:شا كاين
ملاك:متديريهاش تطفل و لا غير بغيت نسقسي يعني موح و ادم مراهمش يخدمو مين راهم...
فاطمة:نتي مراكيش تخدمي مشي هوما انا ولادي يديرو لي زافار يكرو الطوابل فالمرشي يخلصهم لي يحط صوالحه برا مول لقهوة لي يلعبوا فالسطاد تا من هذاك لي يبيع الرهج تع الكيف و يخلصهم و صوالح وحدوخرين منحكيلكش خير
ملاك:بصح علاه مكانش لي يهدر معاهم
فاطمة:ها شوفي ا بنتي انا ولادي يخلص عليهم بصح نهار يطيح واحد من ولاد الحومة فمشكل مكانش لي يوقف معاه قد ولادي و مكانش لي يعارض باش يعطيهم
ملاك:،مالا علاه راحو حوسو على خدمة
فاطمة:هه يعمروا الوقت
ملاك:هه صحاا
فاطمة:انا يا بنتي نوض الى سحقيتيني لبسي خيمارك تلقايني عند فايزة
ملاك:صحا خالتي حرزي طريق
لبسة و جات خارجة غير حلت لباب تلقات مع ادم هي خرجة و هو دخل
كانت لا دور بالبدعية شعرها محكوم تحت تدندن تحت نيفها
ادم:عمري
ملاك:......
بقا يقرب بالشوية ليها
غير شافته تحت رموشها جاي مسحة يديها و جات طالعة لين حكمها من يدها مرجعها عنده
غير جات تهرب حط يديه على كرشها لازها مزير عليها
ملاك:خليني نروح ضريتني
ادم:اشششت كون تسمعيني نطلقك و اصلا رانا متفاهمين نهدروا
ملاك:اففف منهدرش معاك اصلا مشي ليوم خليني نطلع راني عيانة
ادم:مممم مالا راكي عيانة
محستش بروحها غير و هي بين يديه طالع بيها
ملاك:اادم نزلني هبلت اااادم
ادم:و الله نقيسك و الله
ملاك:واه قيسني معليش
ادم:نقيسك مالا
بغا يخوفها رخف عاود قضبها
ملاك:اااادم اهى اهىكنت غادي طيحني اه اه
ادم:نقيس عمري ااا
ملاك:واااه كنت باغي تقيسني اهى اهى
ادم:اا نتي يا نديرلك هاك يا متسكتيش
راح بيها لبيتها وقف عند بابها
ادم:اممم بيتي و لا بيتك
حلت عينيها على وسعهم من الخلعة و افكار بليس لي طاحو عليها
ملاك:اهى اهى لجهنامة الحمرة انشاء الله
ادم:ههههههههه مالا لبيتي
ملاك:لاااا لا حمبوك
ادم:بصح علاه ماهو نورمال
ملاك:لا شكون ردها نورمال بليييز لبيتي
ادم:بشرط نهدروا

الحلقة 224

ادم:راكي تخمي و كلش مالا لبيتي
ملاك:لا لا نهدر نهدر و نقصر و قاع شا بغيت
ادم:ترقصي
ملاك:(حطت يدها على فمها)يرقصك فوق حية كحلة هبلت نتا
ادم:ههه الدعا هذا مين راكي تجيبيه
ملاك:.... حطني
ضحك عليها و دخل حطها فوق حجره يشوف فيها معيات حابة تنزل والو مخلاهاش
ملاك:مطول و نتا تبحلق فيا
ادم:لسانك يا نمقسهلك يا ناكله وحدة من زوج
هنا ملاك حمارة خضارة صفارة
ملاك:......
بقا يضحك عليها مشي قاد
طلعلها راسها بيديه يمشي فيدو بحنية و يهدر
ادم:سمحيلي
ملاك:...... ا (شيرة دابة )
ادم:غلطة معاك مام نتي مقصرتيش فالهدرة
ملاك(بحنية):و نتا علةه ك ل ما نهدر معاك تضربني
ادم:نتي تنارفيني و حاسبتني منسواش لدرجة نخمم فيك تخمام خامج
ملاك:مالا شا تخمم فيا
ادم:نتي قلبي و بالنسبة ليا حاجة ممنوع على غيري يتلمسها يشوفها يهدر معاها
ملاك:نعيش حجرة
ادم:هاااه شتي تخمي غير فالسلب
ملاك:صحا قلنا زعفتك و ضربتني بصح كون كنت فعقلك ديرها
ادم:علاه مانيش في عقلي
ملاك:متكذبش عليا ادم كنت متكيف
ادم:ايا و شاه زعما بغي ديريلي تع يا تحبس يا معلاباليش انايا
ملاك:انا هدرت باش نتا قررت
ادم:شوفي ملاك منكذبوش على روحنا انا عزيزة عليا نتي بصح لاش كيما الفيمات قال حبي حبسه ايا نقولك واه اثلا قبا ما تهدري حبسته هدي مكانش منها
ملاك:و تا انا مقتلكش هكا لي راني باغياته تكونش منارفي مشي نقولك كلمة تضرب و تهرس و معلاباليش
ادم:بصح نتي نتبهتي لروحك مراكيش تقولي كلمة راكي ملي درتي الذراع بغاني تبدلتي
ملاك:مشي عليك لي نتبدل انا بصح مين تضلمني و لا نشوف منك حاجة مش مليحة نساني و نسا ملاك العاقلة
ادم:مالا مرتي مشي عاقلة
ملاك:مكانش عاقلة كيفي
ادم:هه مالا ا العاقلة الحاجة لي خلاتني شوية و نكتلك لبارح علابالك شايالا

الحلقة 225

ملاك:....
ادم:تشبهيني انا بهذاك
ملاك:نتا وصلتني
ادم:و زيد وليت انا اكثر انسان تكرهيه
ملاك:يعني
ادم:شاه يعني شااه
ملاك:هههه خطرا نبغيك و خطرا نكرهك
ادم:هه حبي فيها انفصام شخصية
ملاك:هههههههه
على ضحكتها لي سحراته محسش بروحه غير وهو طاير على شواربها داق حاجة عمره لا داق كيفها من قبل
مطلقهاش لين تقطع النفس
ملاك:هاه هاااه شا ردت ادم
ادم:عمري عسل مقطر
ملاك:علااه درتلي هكا ... لز عليااا لز
ادم:اششششت حبي صايي و الله مقديت نصبر نتيا شكون قالك ضحكي
ملاك:لا منضحكش و زيد راد لوم عليا اهى اهى علاااه علاااااه
ادم:خاطر نبغيك فهمتي دروك خاطر نتي حاجة تع ادم رب$%%$€ غير عينيك يكتلوني حارا مجمعة بين يديا نفسك مخلطلي تفكيري و تحوسي منقربلكش
ملاك:..... تبغيني
ادم:ههه لا نزعق
ملاك:اه اهى اهى سما حشيتهالي
ادم:ياا ودي نتيلي درتيها بيا و طيحتيني على راسي ا فرخة
ملاك:سموني ملاك مشي ف...
ادم:اششششت حرزي تهدري هدرة هاك ا ملوكتي .. ريحتي ضروك
ملاك:تأ مريحتش مريحتش كامل
ادم:وقيلا خصك وحدوخرة
ملاك:لا لا نساها نحيها من راسك
ادم:اممممم بصح سكر
ملاك:صايي بركا
ادم:هه دوك تطرطقي من الحمورية
ملاك:خليني نوض
ادم:تأ بشرط
ملاك:و تتشرط
ادم:حبة حلوة و منزيدش
ملاك:على جثتي ماني زايداتك
ادم:هههههههههه صحا غير هنا
حط يده على خده يشوفلها بحنية
ملاك:اصلا وينتا سامحتك باش نزيدك و ما نزيدك
ادم:هه سامحتيني و نص يا لالا
ملاك:مشي بسيف
ادم:بسيف و بالكابوس و قاع واش حبيتي
ملاك:ههههه
ادم:على الضحكة كي نديرلك
ملاك:خليني نوض
ادم:سلمي سلمي
ملاك:افففف
حطة شواربها على خده عطاته سلمة نسمع صداها من بعيد
ملك:هااه ريحت
ادم:سكر

الحلقة 226

تهدر بدلال
ملاك:واع سكر يخي
ادم:و عسلو شيكولا
ملاك:اممم امنتك الفايدة خليني نوض
ادم:سما متسامحين
ملاك:و شكون قالك ا سيدي ميكي انا في ساعة نسامحك
ادم:مالا متسامحينيش قارعي شاراه يقارع فيك
شافت فيه بخوف
ملاك:شاراه يقارع فيا
ادم:غادي بسيف عليك ا لالا ملاك
محست بيه غير و هو حاطها فوق الفرش و ناض حل الباب و دخل لبيته
بقات كي هذاك المهبول تخمم شا باش يديرلها خافت لا فيها ضرب و العياط تاني
محات هذو الافكار من راسها و خرجت تضحك وحدها تي ستحلات شواربه و حنانته معاها
كملت قطعة الخضرة للعشا و بدات تلم فالماعين لي غسلتهم
محست غير بيدين داروا على كرشها نيفه طالع هاود مع شعرها صدره لاسق مع ضهرها
ادم:امممم حبي تتعشق
ملاك:تأ خلعتني مالك
ادم:نتي مالي و حلالي و حياتي
ملاك:خالتي جابت شاعر و حنا لا خبر
ادم:متسامحينيش قلتي
ملاك:واه
ادم:امممم مالا نكملوها هكا و لا شاه
ملاك:لز ادم بركا من اللعب خليني نكمل صوالحي
ادم:وقيلا بطلتي موليتيش تبغيني راكي تبعدي فيا هكا اا
ملاك:......
ادم:احم مترديش مالا هااا صحا
لز عليها راح لصالة لبس شنقلة و خرج رادخ الباب موراه
ملاك:انا هدرة باش نتا خططة بصح خليك ا سي ادم تعذب شوية فليل ساهل نراضيك ااااااه بصح عسل حر يا ربي متكونش ما و لا راجلها ضربوني و راني نحلم يا ربي
ضحكة على روحها و كملت عشاها
نولوا لادم لي هود ينسف النار شاف في حسام و خير الدين و مجيد مجمعين يتكيفو
ادم"مووح وين راه
خير الدين:فالسطاد علاااه غي الخير
ادم:منسقسيش على خويا وقيلا

الحلقة 227

حسام:هه غي يزعق هه مديرش عليه
مجيد:مالك ادم
ادم:شااا مالني شاه
خلاهم مخلوعين و هود للسطاد نخلع كثر ما هو مخلوع و هو يشوف لخوه مذابز و البروبلام مع شيرة
فلاش باك
موح:ااا قادة ااا باصي باصي من خاوية
ميلود:قادة لموح لموح
مدها قادة لموح تيراها للقول ضربة فالبارا و طلعة
و ملقات وين تضرب طاحة على بنت سكر في يدها الخبز و بيض
راح موح يجيب البالون
موح:سمحيلي ختي
مريم:تفوووو عما لي يعميك انشاء الله متشوفش نتا ااا
موح:قتلك سمحيلي علاه راكي تطرطقي كي الرعد
مريم:غالط و زيد تشرك في فمك مليحة هذي حلاب
هنا حبيبنا مولاش يضوي
موح:شوفي غادي نضربلك الر$%$ تاعك مع حيط خنز نتي شكون بغي يحلبك بغي نفهم خرا حاسبين قاع الرجال ميتين على النسا هنا جا يجري ليه ادم
ادم:اووواووو شكاين نعلوا شيطان
مريم:هذا الخا....
قبل لا تكمل قص عليهم جون صغير
قاسم:اوو شكاين خويا علاه راك تهدر معاها
ادم:قبل لل نخبرك نتا خبرني شكون باش وسط حومتي تهدر معايا هكا
قاسم:حومتك ااا ههه ضحكتني علابالك حاسب وقيلا تراكا حفرة و معلاباليش
موح:طحت فيها شيرة مالا تبع تراكا و مسلسلات
قاسم:هدرة معاك انا نتا
ادم:ههه ضحكتني علابالك بين ضيف و لا حاجا و عليها مغاديش نهدر معاك قاسم:لا متخافش مشي ضيف نسكن جديد هنا و لي راك تهدر معاها نتا و هو و تزقو عليها ختي
موح:مالا دي ختك و طير و سقسي معامن كنت تهدر دروك
قدم قاسم جيهة موح عينيهم تاكل بعضها
قاسم:خوفتيني ا الشابة
هنا موح دمره و عطاه بونية رعفه بيها محس غير بيد ادم دورتله دراعه و نحط خدمي على رقبته و هو راكعفي لرض
مريم:اهى اهى
ادم:مبغيتش نوريلك حاجا مراكش باغي تشوفها من ياماتك لولين فالحومة بصح دودتك كلاتك
قاسم:هذي هي الحقرة تتعدو على شيرة و تتحامو كي الجياح
موح:ختك و لامعلاباليش طلبة منها سماح بصح نتوما متبغوش بالحسنى تموتوا على الضرب ياكلكم لحمكم و نتي ا لالا فرحتي كون كملتي طريقك مشي خير

الحلقة 228

نطق واحد من لي كانو واقفين
.....:شوف مراه خاسر والو يفوت عليك و مشي لولة و زيد نصيحة من عندي عيش فالحومة كول شرب خدم و مدورش بجوايح ولاد الحاج
موح:هااا فهموهالك درسهم و حافضينه
طلقه ادم و بلع خدميه رفد البالو كلي ما صرا والو
ادم:نكملوا الماتش ايا .. شعااال كنتو
موح:ادي راهم رابحينا
قعد قاسم مخلوع فيهم و قاع الناس كملوا شغالهم عادي
جات مريم عاونت خوها ينوض
قاسم:تمشي قدامي مبعد نفهم من ر#%% شا صرا
مريم........
شوية و جا خير الدين رافد حجرة كبيرة و مجيد خدمي تع باطاطا يجروا غير وصلوا نخلعوا
مجيد:مشي قلتوا كاين دبزا و معلابايش
موح:هههههه كملت و نتوما شايالا هدي الكشفة
ادم:مجيد هذا خدمي و لا لبرة
مجيد:هههه هاذا ما لقيت هههه
موح:غي واحد جديد فالحومة لعبها كيما لي قبله بردناه
ادم:شوفلي شكري يحوسلي عليه مريحتلهش باين طحا$%€%
خير الدين:دوك نهدر معاه بصح كي سموه
موح:يشوف هو خدمته خدمتنا
خير الدين:اوكي ملا نتلاقو راه عندي لي كلييو
ادم:خليلي طرف ليا و لغاني
خير الدين:طرف ليك هذاك لا تحسب هو راه يزرعها
غاني:واي شكا$%$ تهدر فيا
خير الدين:واه مخلي الحومة و رايح تشري من برة زعما مفهمتش
غةني:انا وين نعرف شاراك تزيد فيها مريض نتا وقيلا
ادم:اودي خطونا من دين ب%$%& دروك
موح:مدابزين على الحميض
ادم:اااا قادر روحك كلشي و لا الامورات
مجيد :هه انا غادي نهني راسي و نزرعها فدار هه
ادم:باش يهودولك بالكوبتار يدولك جدك لكاش حبس يغرسوك فيه
ضحكو كامل بعديها بقاو يشوفو في بعضهم بغل
موح:انا نكمل بارتيتي
ادم:هذاك وين راه
مجيد:شكون
موح:حساام ؟؟؟
ادم:لا خته
موح:طلع يجيب تليفونه
خير الدين:انا من لخر مراهيش مهنيتني تع في دقيقة ولا ولد فاميلية

الحلقة 229

موح:خليه ههه الى تسقم مرحبا بيه في جماعتنا لعب لعب النسا نعذبه عذاب عمره داقه اصلا راني نتفرج بزاف فيمات تع التعذيب نسيي فيه الى يضرو صح
ادم:هههههه
كملوا هدرة و لي طلع لدارهم و لي كمل لماتش و لي راح يدير كاش معشاشة
فاطمة:هااااه خرجة من عند فايزة تا يجي سيفو مسكين قالي ولادك دابزو يااا بردي باغيين يهبلوني هدو زوج
ملاك:حوجي بصح معا من
فاطمة:معا واحد جاو يسكنو جدد . و ولادي يبغوا يبينوا رواحهم ا بردي و نتي تقوللي يتسقمو هااااه ربيتي الخلا و الظلمة ا فاطمة
ملاك:متقوليش هكا ا خالتي مشي كلش غادي يجي بساهل و الله غير يجي نهار و يتبدلوا و قولي مقالتهاش ملاك
فاطمة:هااه الله يلحقني على هذاك النهار بلاك يبرد قلبي
ملاك:بعيد ال....
موح.ادم:سلااام
فاطمة:لا سام لا يديك لا يردك نتا وياه ارواح قابلوني لهنا ارواحو
موح:بسم الله الرحمن الرحيم مالكي ما كي لارمي شا كاين
فاطمة:شا كاين ا بلوة نتا و هو ااا ولاد ناس شا داكم ليه
ادم؛افففف انا راني عيان هوالا ولدك يبغي يهدر تهادري نتي وياه
فاطمة:وين طالع وين
ادم:مااا شوفي و الله ماراني قاد و زيد مشي حنا لفوتيف هوالا ولدك راني نقولك دوك يفهمك
شاف فملاك شوفة تكتل
هي تم تم هودة عينيها من الخوف بعدها تبسمت كيف راه معصب كون تخرب فيه تطرطق
جا طالع قبل ما يكمل الدرج هدرة
ملاك:اا ادم تتعشا و لا لا
ادم:تعشوا بصحتكم منيش قاد
جمع موح يحكي لمه و هي خطرة تعايره و خطرا تجي معاه و ملاك غير تسمع مخلوعة
تعشوا و لمت ملاك الماعين
عاود موح خرج و فاطمة صلاة العيشة و راحت لبيتها
بلعة ملاك باب الكوزينة و طفات ضواو و طلعة تجري
وقفة عند باب بيتها تشوف من و من
)بيتي و لا بيتك
شدة ضحكتها و دخلت كيف الجدارمية عليه
كان في سابع نومة
ملاك:ااادم ادددم اددم
ناض مفجوع قريب ما يطيح من على الفرش بقا يش ف من و من ج
كبف المهبول
ادم:وااه واه شا كاين اااه ....
غير ستوعب روحه دار يشوف فيها مفجوع

الحلقة 230

ادم:ملااك مالها عمري مالكي شا خوفك ااا
ملاك:والو
ادم:شا صرا لما
ملاك:والو
ادم:مالاشا كاين
ملاك:والو
ادم:مالا علااااااااه منوضة ربي تخلعي فيا و لا تترشقي بر$%^
ملاك:نوضتك خاطر ميطاوعنيش قلبي ترقد زعفان مني
ادم:اااه احم مراكيش مريضة و لا حمار ليل و اا
ملاك:...راهي لحداعش واش من حمار ليل ههههه
ادم:و تضحكي زادة لا مكيش نورمال ااااااا رب$%%^ مخربتيش في قارو لي كان فصالة
ملاك:علاه كاين قارو فالصالة معلاباليش
ادم:شوفي ملاك و الله سيريو منيش ناقص ترشاق روحي رقدي بنتي روحي
ملاك:بصح انا نبغيك و منقدش نخليك زعفان مني
ادم:اااه ههه عاودي شا قلتي
ملاك:منقدش نخليك زعفان
ادم:ههه لا لي قبلها
ملاك:تا
بقا يقرب منها غير شوية
ادم:تقوليها بالحسنى و لا تا ناكلك هذوك الشوارب اااا
ملاك :تأ صايي ادم بركا متحشم فيا تي نحشم
ادم:و انا نموت على خدودك حمرين
قرب لين وصل عندها شبك يده معا يدها و الزاوجة على حزامها الدنيا ظلمة غير ضو الحومة من التواقي
ملاك:اادم
ادم:اشششت حاسة بيا و لا لا مشي عارفة الكلمة لي قلتيها شادارت في هذا القلب ااا عينيك لي ميوخروش من عقلي شعرك فمك خدودك الناس ترقد و هي تحلم تكون بدراهمها يعيشو فالخارج انا نرقد متخيلك في فراشي بين يديا نوض على ضحكتك و نرقد عليها
ملاك:....ا
قبل لا تكمل كلامها غطس في شواربها بحنية كبيرة خلاتها تفشل طلق يدها و رجعها على وجها جابدها ليه كثر تحس باش ياكلها مطلقهاش حتى مقدتش تتنفس
هود بيديه معا كامل جسمها يتحسس فيه طلعها شوية على حسابه و من شواربه نزل لرقبتها
بدا يسلم غير بشوية و من سلمات لعضات خفاف خلاو اهاتها لي بين نشوة و الحب و نفس الوقت مشي قادرة تكمل
ملاك:ااا..دم
طلع عينيه يشوف فيها نيفه على نيفها الفرحة تبان من عينيه
ملاك:اهى اهى اهى
بقا يشوف لدموعها منها فرحان و منها غايضاته لي حاسة روحها غلطة
جبدها من حزامها مزير عليها وسط صدره كانو حس بيها مبغاش تشك و حتى شوية فشرفها و اخلاقها
و هي لي من غير ولا حجة تخبات وسط الدفى لي تحس بيه معاه شقهاتها خلاو عينيه يدمعوا
ملاك:اهى اهى غلطنا ادم غلطنا اهى اهى
ادم:اشششت صايي ملاكي شوفي فيا عمري شوفي
حركة راسها بالسلب لين طلعهلها بيديه
ادم:شوفي فيا و جاوبيني تشكي لي انا نقدر نسمح فيك ااا قولي
بقات ساكتة مشي عارفة شا تقول
ادم:هدري ملاك انا راجل ملاك مشي طحا$%^$ باش نلعب بيك عمري نخمم نآديك لديك الدرجة و عمرك تشكي فاخلاقك و تربيتك انا كون منيش راسم مستقبل معاك منخممش نضرك فهمتي من نهار شفتك و خرجتي لحياتي وليت نعرف شا تحس المرا مين ضرها بالهدرة بالفعل بدلتيني و بدلتي صوالح جامي كنت باش نحبسهم فهمتي ملاكيي
ملاك:اهى اهى متخلينيش ادم وعدني عمرك تخليني معنديش حاجة غالية عليك الى بعدت اهى اهى الا بعدت عليا و الله غير نهبل تهى اهى
ادم:اشت صحا بلا بكا متخصريش عينيك
ملاك:اهى اهى مالا وعدني
ادم:نبغيك و عمري نسمح فيك و عرفيه لي مكانش لي تعيش تحت جناحي من غيرك

الحلقة 231

حملها في يديه دايها لبيتها حطها و هو يمسح على شعرها بحنانة لين رقدة سلم على خدها سلمة طويلة و خرج قابل في خرجتو موح يشوف فيه بحسرة

موح:(بصوت خفيف) شاراك دير عندها في نصاص ليالي
ادم:و نتا شا دخل رب$%^ كنت نهدر معاها رقدة
موح:امممم امنتك
ادم:امن و لا دوك نقولك شا دير
موح:غاني مكانش فالحومة و مام في داره
ادم:يكون في كاش معشاشة دوك نعيطله
موح:تحسب انا منعرفش نعيطله جبد تليفونه و عيط اما طافي نسف ادم بقلق
ادم:هااااه منعرف قاع شاراه يدير
موح:نخرجو نحوسو عليه
ادم:علاه غريان هذا نخرج نحوس عليه راه كبير يعرف صلاحه

_ فلاش باك _

حسام:الو
سهام:سلام شكون معايا
حسام:انا حسام
سهام:مين جبت نيميرويا نتا
حسام:ميهمش دوك حابك تسمعيني مليح
سهام:اممم هدر قبل لا تجي ما
حسام:سمعت لي عندك حكت مع غاني
سهام:امممن هو يكرهني و تا انا بصح علاه
حسام:عندك ليوم فرصة تتهناي منه خممت فلي قلتيلي و باش نعاونك هدي المرة
سهام:مغاديش تفيدني غير انا تا نتا
حسام:ميهمش شكون تفيد كثر
سهام:شاراه يدور في راسك
حسام:راني فالحومة الفوقانية و غاني راه مقابلني بعيد مع جماعة يدروقو غادي ترفدي تليفونك تعيطي لابوليس كلي نتي وحدة من الحومة و قوليلهم لي راهم يبيعوا فالسم فالحومة تاعكم خليه يرجع يرشا فالحبس
سهام:بصح علاه انا نعيط عيط نتا ولا خايف تتباصا
حسام:مشي حمارة نتي باين بلي غادي يقولوا بلي كاش واحد راه يزعق و لا و يزيد يشكو بصح نتي كون تعيطي مغاديش يشكو
سهام:امممم اوكي

مالا كان مجمع يتكيف طروفا تع زطلة قدامه هو صحابه لين سمعوا لواطا تع لابوليس و زادة جايين جيهتهم ناض غاني طلع القلمونة تع الفيستا و رفد طروفة تاوعه و قلع يجري هرب زكريا من طريق و غاني من طريق و لي بقاو كاين لي تشبط كل واحد وكفاه اما لابوليس ركزو مع غاني لي رفد الطروفة من لرض

الحلقة 232

تمشاو قاع لاحقينو ملقاش عليها وين طلع من الباش تع الحانوت لسطوحة ينقز من و من كل دورة يقيس طرف في بلاصة يعقل عليها(باغي يموت و عينه فالحوت) نرجعوا لادم و موح لي واقفين فالسطح يطلوا ادم فيده قارو و موح مجمع كرعيه على برا محو كان صوت لوطو تع لابوليس و خيال يجري و بعده بزاف رجال موح:فيستت غاني هذا هو لا ادم:هود هود جري جيب جيب فيستتي لي كيفها هود موح و ادم مقلق مشاف غير موح قاسهاله لبسها هنا غاني شافه نقز من سطح فايزة لسطح الجار لي حداها لسطح وين ادم هود موح و بلع الباب ضحك ادم و طلع القلمونة لحق عليه غاني تصافحوا و داروا للبوليس لي فظلنة معرفوش وينه لي كانوا يلحقوا فيه نقز ادم من جيهة و غاني من الحيهة لخرة تصمروا لبوليس في بلاصتهم بعدها تقسموا كل مجموعة لحقة واحد و بدا الحس و ضواو الحومة ينشعلوا و الناس تخرج طلع غاني للغابة لي مور صطاد و ادم دار دورة لين غيبها على لابوليس كان موح واقف فالدورة تع الحومة نحا ادم الفيستا و قاسهاله و كمل يتمشى عادي دخل موح لدار تا هو عادي و الكل كان يشوف شا صرا بصح شكون يتجرأ يهدر من غير صوت نطق من بين الناس فديك الظلمة قاسم:راه داخل فهديك الدار دار ادم شاف فيه بعصب و لا ولاد الحومة لي تبكشوا الكل تمشاو لابوليس دمروا ادم و زدموا على الباب ناضت ملاك مخلوعة و لا فاطمة لي من الخلعة شوية و طيح غير شافت لابوليس طاحت في لرض من الخلعة مسمعوا غير كلمت ......:هاراه هاراه طلع طلع طلعيجري فالدرج و ملاك لي بدات توغ و تبكي مخلوعة نقز موح من السطح للبالكون لحوش فايزة حلت باب دارها دخلاته و بلعة بقاو لابوليس واقفين لفوق معرفوش وين تغبر طلع ادم معصب للفوق

الحلقة 233

ادم:باي حق تدخل لداري ......:سي ادم متنساش روحك نتا سيد على الحومة مشي عليا سمعة ادم:و تدخل لدارنا بلا سبة اا شا تلاقيت قووول ...."وراه الطايش تع خوك ادم:و علاه تحوس .....:هدرةجاوب راني معاك ادم:راه فسيمانة مبانش ....:راك باغي نامن و نقول لي مشفت تا واحد طااع فالدرج ادم:ميهمنيش امنت و لا لا و هوالوا لتحت ولاد احومة الى شافو خويا هذي السيمانة خير الدين:مراهش قاع هنا ....:نتا سكت اصلا دولي هذاك فتشوهلي خير ادين:اناااا شا درتلك روووح روح مدورش بربي خيرلك ....:بلع فمك هود دوه ادم:اااااااي راني محتارمك لي بوليسي و دولة بصح تزيد فيها ننساك و نسيك فروحك .....:هه نتا تهدد فيا مجيد:قريب ننسو لي نتا واحد من حومتنا ....:تجبدو لي كان فوق السطح و لا نرفدكم كاملين قاسم:وراه جبدوه هه .....:بلع فمك نتا ادم:نخبرك شا صرا نتوما كنتو جايبينها نيشان هذا هو لي خلطكم خاطر صاحبه و بغا يباصينا ....:رفدلي هذا و هذاك الطويل خير الدين:قربني نحشك منخاف ني منك ني معلاباليش انا ادم:ىاي صيفة ترفده .....:ممنوع تهدر مع الدولة هكا رفده ادم:خيرو خير الدين :انا بروحي لا زهر لا ميمون ادم:خاوي(يعني مراك رافد والو) خيرو:خاوي خاوي .....:و راجع نرفدكم قاع و نعرف هذا لي راه يبيع الرهج فالحومات رفدوا خير الدين و قاسم ....:و نعرف لي نتا و خوك نعرف شا نديد موراكم موراكم...

الحلقة 234

ملاك:خاااااالتي ادم:مااا هود يجري فالدرج شافها طايحا في لرض و ملاك تنوض فيها دخل ادم و خيرو و مجيد يجروا رفدوها ادم:تخلصها راك تسمع تصرالها حااااجة نمحيك من الدنيا ا سي دولة رفدوها يجروا خرج خيرو عطاه واحد من ولاد الحومة مفتاح تع لوطو ....:نتا وين راك رايح تمشى معانا خير الدين:ندير كلي مسمعتكش ركبوها و ملاك لي لا خيمار لا شنقلا ركبة و صايي خلاو الدار محلوله و اكثرها موح لي ميقدرش يخرج و خايف على مه وصلوا سبيطار يجروا ادم لي يجي قدامه يسمعله مه و بوه و عايلته كاملة دخلها الطبيب عنده هنا نتبه ادم لملاك لي كانت كي القط المشؤد قدم منها ادم:رجعي لر$%^ اللوطو دوك نجو ملاك:اهى اهى اتا تا نقعد مع خالتي ادم:و انا قلت لجدك رووووووحييي راحت تبكي تمسح فعينيها بكفوف يديها قاسلها الطبيب لاطونسيو دارلها لبرة و حطلها لوكسيجين و خرج خلاها تريح الطبيب:صيبو خليتها تريح طلعتلها لاطونسيو نقسوا عليها الضغط راهي كبيرة و متقدش ادم:كاش دوا و لا حاجا تحتاج نشريهالها الطبيب:دوك نمركيلك دخل عندها ادم سلم عليها في راسها جابو كرسي خرجوها بيه ملاك بقات كي هذاك القط طل من تاقة حلوا لباب ركبوها ملاك غير تسلم عليها و تبكي فاطمة:اشششت ا لنتي بلا عليك دموع دوك عينيك تحرقيهم قبل لا يقلهوا جات اللوطو تع لابوليس وقفت حداهم ....:كملتوا نورمالموا و احاجة راهي بيا هيا مالا شهقت ملاك من الخلعة و لا فاطمة لي شدت قلبها نطق خير الدين خير الدين:ايا مبعد ادم غدوة صاحبي نتلاقو فاطمة:وليدي مجيد:متبلقيش روحك ميمتي غدوة العشا عندك متخافيش فاطمة:ربي يحفظكم و يبعد عليكظ الشر ادم:ديتو لي قلتلكم عليه ....:رفدناه و باش نحقوا معاه

الحلقة 235

تمشى ادم بلا ميقيمه شاف فالمراية يلقى ملاك لاسقة فمه شعرها نازل طول ضهرها شوية و يدور ينتفهلها نتف لي خارجة هكا شاف في مه طمناته بعينيها تبسم و كمل يسوق غير وصلوا للحومة كاملين واقفين يسناوه و اولهم موح و غاني نزل عينيه حمر جمر سقساو الجوارين على فاطمة و كل واحد دخل لداره وقف ادم مقابل غاني و موح شاف فملاك و مهباش يدخلوا حمرله غايا دور وجهه ولين دار عطاه ببونية نيفه رعف وخر غاني لتالي من الضربة جا ادم يعاود يضربه دخل بيناتهم موح موح:ادم صايي لي صرا صرا ادم:و مجيد ااا و خيرو نتا بات راقد و لا هار لسطاد و هوما خممت في دارهم ااااا نق$%^$ غاني:معلابليش شكون عيطلهم كاش خامج احم احم شكم علينا ادم:ميهمنيش لي يهمني دوك ماااا و خيرو و مجيد و نق$%^ هذاك غادي خته ني$%^$& موح:جات مه و خته يعايرو و يزقو قريب ن$%^ هو جابها لروحه مالا يعس روحه بربي الى مرفدته الكرش غاني:شاشرة و الله غير سمحولي ادم:اممممم نشوفو دوك شغادي يصرا في هدوك زوج و نعرفوا شكون لي شك$^^$ و بعذا ساهل دخل مخليهم يهدروا شافها مجمعة فالصالة مع خالتها مرجعا راسها للرول باين عليها العيا قدم من مه سلم على راسها و يديها حط راسه فوق حجرها حاب يريح شوية من كامل لي عايش و متلقا حل خير من انك تعنق و لا تهدر تحسس امك حية و لا مية فباش تحس بيك نرجعوا لسهام دور فبيتها رايحة جاية يعني من كامل هذي الربلة واحد فيهم مطاح نقمة على روحها و خافت لا يعرفوا الي هي وشات بغاني من كاش عرف الى متعشوا بيها مسحة على وجها من الخوف رفدت تليفونها تعيط سهام:اااا ريحة هاااه مصراله واو قط بسبع رواح حسام:و علاه العياط و طلعي قي صوتك اااا سهام:نتباصا نجبدك معايا كونك هاني حسام:ههه خوافة مكانش لي باش يجبدك و الى هرج منها هذي اخطرة فمراحش يسلك امرة الجاية سهام:اممممم...(قطعت عليه تخمم)

الحلقة 236

نولوا لخير الدين و مجيد مجيد:هههه جيت فثلث يام دخلت لحباس ايا هادي حالة خير الدين:هذي هي مين يكون زهرك تع عاهرة ههههه مجيد :شت هذاك المرا لي وشا ب موح خيرو:بانتلي هو لي عيط لابوليس مجيد:و الله معلاباللي نخرجو و نفهموا من الجماعة خير الدين:خلي في نخرج هذا البوليسي الى مرفدتلهش الكرش منتسماش خير الدين مجيد:ههه مين تتنارفا تتحول ههه خير الدين:ضحك ضحك كون راني دروك في بلاصتي دافي مشي خير بصح كلشي يهون على خاطر صاحبي مجيد:هذا هو الراجل مام موح ولد فاميلية خير الدين:مسكين هذاك تاني كون عاشت ختك الله يرحمها كون راهم بولادهم و حنا بايرين مجيد:امممم شا لغي نديرو و الله مين نشوفه وجهي منعرفش وين نحطه و معرفتش ختي علاه دارت فروحها هكا مفهمتش خير الدين:تعقل مسكين كان كل ما تزعف يحاولك باش تخليه يدخل يراضيها مجيد:راجل و نص كان عفوي لدرجة كبيرة انا علابيها خليتها هلى راحتها معاه خاطر صاحبي راجل و نعرف كفاش يدور خير الدين:هااااه شا بغي نديرو ربي يرحمهم مجيد:امييين كمل يهدر هو وياه لين قلبوها غنا و قرقابو يحوسو ينارفو صحاب الكوميسارية مجيد:احاااي قلبها منيني دددددد ااااي خير الدين:ااااي صغيرة و حارة عقلية شيكيبارا هههههه اااي ......:واااي وااي راكش في داركم بلع فمك نتا و ياه ضحك مجيد بعدها نطق خير الدين خيرو:هذااا تاني فكرني نفعل فيه ههههههعهعه مجيد :ههههههههه نرجعوا لادم لي قعد مع امه تا رقدت شاف فملاك لي كانت تغمض و تحل في عينيها كي السكايري ضحك عليها اما في سع ما تفكر كفاش خرجة قبيلة و بلي الحومة كامل شافتها بلا حيجاب نوضها بخفة

الحلقة 237

ادم:نوضي طلعي ترقدي ملاك:تأ نقعد مع خالتي ادم:قتلك نوضي خالتك عندها ولادها ذخل موح فديك الدقيقة مشافش اصلا فيهم راح ديركت عند امه سلم عليها من راسها ليديها لكرعيها و رجع سقم روحه و جا خارج موح:تصبحو يخير ملاك:سلامة ... ادم شا صرا بالضبط ادم:لي صرا انك خرجتي ا لالة بشعرك قدام ربي و عبادو و تو خرجي خيما نعاشي قاردك هنا نزيد نخلع ما شافت فيه مخلوعة خرجت و هو لحقها لصالة حكات بخفة ملاك"بصح خالتي تغاشت شاه باش ندير خيمار و نمكيي انا اصلا منتبهت لتا واحد ادم:بصحهوما نتبهولك و نص زادا شوفي لولة و تالية سمعتي و خليني رايض و ناس ملاح لي فيا بزاف و زيادة ملاك:(قربت عنده عنقاته من وسطه و حطت راسها عند قلبه )سامحني منعاودش المهم نتا متزعفش تبسم على عملتها حط يده على ضهرها و طبع سلمة على راسها ادم:ربي يحفظك ديما هادية و تفهمي الكلام ملاك:ههه اميين توا خليني نرجع عند خالتي لا نبقا نخمم قاع الليل ادم:و تخليني انا نخمم فيك قاع اللليل جاتك عادي حمارت من الحشمة لين قريب تطرطق ملاك:تصبح بخير لزت عليه تاهو رجعلها رقد الكل من غير خير ادين و مجيد باتو يغنوا و يصفقوا لين طلع الصباح غير ضوات الشمس فكوهم و طلقوهم ....:يرضالكم فالعزيز متزيدوش تجو هنا حمبوكم ضحكو لزوج و جاو طالعين للحومة على الستة مجيد:راهم راقدين و حنا بايتين نتعذبو خير الدين:ههه ااا نسينا نغنواهم تع بيلو جديدة مجيد:تأ شفت نسينا مبعد نرجعو نغنوهالهم باين يتوحشونا هههه

الحلقة 238

ناضت ملاك صباح ملقاتش خالتها في بلاصتها دخلت غسلت وجها و راحت لكوزينة لقاتها دير فالقهوة
ملاك:صباااحو
فاطمة:صباح الخير بنيتي
ملاك:ريحتي شوية خلي انا ندير عليك
فاطمة:لا الحمد لله ا بنتي هاا الكبر اللله غالب
ملاك:لازم تتلهاي في صحتك ميمتي
كملوا يهدرو لين سمعوا طبطيب
ملاك؛شكون على الصباح
فاطمة:روحي شوفي
راحت ملاك هزت خيمار و حلت لباب تا تنترت و الباب ندمر عليها قريب طيح
دخل كي العسكر لين نتبه ببنت خالت ادم
خير الدين:ااااا سمحيلي ختي حسبت ...
خرجت فاطمة من الكوزينة
فاطمة:حسبت خالتك فاطمة قلت علاه منكتلهاش
خير الدين:هههه ريحتي شوية خاتي
فاطمة:راني حية كيف مراك تشوف
خير الدين :ولادك وين راهم
فاطمة:لفوق راقدين و قولي مجيد خرج
خي الدين:واه راح لدارهم خوه بات عند فايزة
فاطمة:تأ يا ربي الله يهديكم و ترجعوا لطريق الصواب
خي الدين: انشاء الله نهار الخميس مور جوموعة
فاطمة:تفوو حاشا خليقتك
خيرو:هههه واه ان قلت قاع راهم ساهرين ليل يقارعولنا ساعا والو
دار لملاك يحمرلها لين نخلعة
خيرو:هاذو عينيك و لا زبل لي تلسقوه
ملاك:اه هااه
فاطمة:يا بنتي مديريش عليه روح روح نتلع عندهم لفوق
خير الدين:هههههه
طلع فالدرج بالشوية و نلاك و فاطمة يلحقو فيه بعينيهم
وقف سقم قشه و يعطي للباب بضرة طار من بلاصته
ناض اادم يجري وحده غير بالشورط شوية و ينقز من التاقة
خير الدين:حكموووه حكمووووه
من الخلعة جبد سيف تحت المخدة بعدها حبس يخمم دار يتلاقا خير الدين ميت بالضحك لين ولا يبكي و لا ملاك و فاطمة لي مقدوش
خرج موح من بيته يجري
موح:شا كاين خير الدين و ويد وينتا خرجت ااا فهموني

الحلقة 239

حمر ادم لخيرو و يرفد الطابل دو نوي و يقايسه بيها هود هذاك طاير و الزاوج موراه بسيف
ادم:مال رب$% صباح ربي تاااا
خيرو:نتا رقد و انا بايت نغني كي المداحة باش يطلقوني
ادم:كون منرجعكش عاقر ليوم منتسماش ادم
خير ادين:تحم تحم ا لنت خالتك حشم
ادم:(طلع شعره بيديه يتنفس كيف الثور الهايج
لين طرطق خيرو و ملاك و فاطمة بالضحك
على موح لي مزاله ما فاهم والو
تبسم ادم بعدها تا هو ضحك عليه
موح:تحسم مقر تع داعش مشي دار كل يوم واحد زادم
ادم:وين راه مجيد ياك خوه راه باية عند فايزة
خير الدين:راح يريح شوية
ادم:اففففف شعال راهي الساعة
ملاك:ثمنية
شاف فيها ادم و غي نتبه لي حاطة خمار تبسم معاها و حرك راسه بالايجاب
ادم:فرحة مين نوضتني دروك راحلك الدود لي كان ياكل فيك
خيرو: ههه واه ريحة..خالتي ااا كاس قهوة
فاطمة:هرااهي الكوزينة كب روحك
ملاك:هههههه
خيرو:ااااو كنت في دارنا راقد بانتلي نسلك على ولدك و زيد تحقريني خالتي(بالضحك )
فاطمة:نتا يحقروك نتا نار تحت تبن
ادم:ايااا طير قو$%^$ عليا
موح:انا راني رايح نكمل رقادي
ادم:افففف شا يرقدني ضروك
خيرو:يادرا غاني نسيته قاع
ادم:راه حي يرزق و زيد راقد مالا مين نوضتوني تمشو نطيحو عليه على خلعة لبارح
موح:ههه روحو نتوما انا مزاااال مشبعة رقاد
ملاك:متتقهووش
لز ادم عندها تحت نضرهم الكل
ادم:شوية و نجي نتقهوا وحدي مع قلبي
حمارة ملاك خضارة صفارة
ملاك:احم احم ااا نسيت لللل ...
فاطمة:ههه روحي روحي
راحت ملاك للكوزينة ترجف
خرج ادم و خيرو هدو على غاني لي شبعهم تطياح و سبان منسمع من داره غير الزداج يتهرس و التواغ و الحس
مامبا نص ساعة كانت ملاك مخطوفة اما فاطمة فكانت تتفرج عادي
لين شافتهم من التاقة خارجين عادي
قعدت تحل و تبلع في عينيها مخلوعة
نزلت شافتهم كفاش حلوا الباب و دخلوا عدي يضحكو و يهدرو
ادم:ملوكة ثلاثة قهوة
ملاك:اممم
راحت دارت القهوة سمعوا الباب يطبطب

الحلقة 240

حل ادم دخل مجيد رافد سيفو في يديه
مجيد:صباح الخير
خير الدين:جيتي عمري ههههه
ادم:ههه ا هذي منسكتش عليها
كانت داخلة بالبلا تع القهوة لين شافته حمرلها بعينيه و شاورلها باش ترجع
رجعة و هو ناض رايح مجيهتها
ملاك:شا كاين
ادم:ناوية نتي تحطيلهم القهوة
ملاك:اممم خالتي راهي عيانة
قدم ليها سلم على راسها بعدها حط نيفه على نيفها
ادم:و انا شا راني ندير هنا اا بغي نكتلك و نتي داخلة عندهم
ملاك:ماني حاطة الخيمار
ادم:اودي تحطي نقاب و يقعدو عينيك يفتنو ا حبي
ملاك:ههه ااادم بركا
ادم:ههه تأ مدامك مولات قلبي كل يوم تسمعي هذي الهدرة
ملاك:اممممم
ادم:ناكلك على امم هدي
ملاك:عهههه
فديك الدقيقة دخل مجيد للكوزينة
حل عينيه على وسعهم
مجيد:اااا زيت زيتون و ليم ليمون ا احم احم البيض نسيته فالصالة ينقلا
ضحك ادم عليه برجولية
و ملك لي ملقات وين تحط وجها من الحشمة
ادم:ارواح مجيد
مجيد:اا لا لا سيفو اا
ادم:ارواااح راني نقولك
قدم مجيد عندهم
ادم:مجيد ملاك ملاك مجيد هذي هي لي دات عقل صاحبك خويا
مجيد:ربي يفرحكم اا بصح خالتي ...
ادم:موح علاباله و ما كلي فايقة و غاني هي بنت مرت بوه
مجيد:زعما اايييه واه واه صايي
ادم:ايا خرج قو$%$&
مجيد:ههه نهار عرسكم نغنيلكم انا و خيرو خرجنا نعرفوا نغنوا ههه

الحلقة 241

ادم:ههه روح روح
شافت فيه ملاك عد لي خرج مجيد قالبة شنايفها
ملاك:علااه علاه تحشم فيا قدام شير مسكين
ادم:بلعي جدك مكانش طفل مسكين قدي انا صابر على هذا الرزق بالدعاوي
ملاك:ههه مليحلك ههه ....ديلهم البلا يشربوا
ضحك و جا خارج رافد هذاك البلا تع اقهوة
لين وقفه صوتها
ملتك:ادم
دار يشوف فيها
ادم:عينين ادم
مىاك:ياك قتلي نتقهوا معاك
ادم:ههه مهبولة توا نخليهم الكل فالصالة و نقولهم رايح نتقهوا مع ملوكتي هه
ملاك:ههه روح صايي مبعد تخلفها فالفطور
ادم:هااااه تسوفجتي و انا لا خبر مبعد تشوفي شا ياكلوا الناس فالفطور
ملاك:زعما شاه ...
ادم:ههه صوالح كبار عليك مبعد تفهمي
ملاك:لا توا
ادم:دوك نقيس الخرا هذا و نجي نوريك و لا شاه روحي ربي يهديك ههه نتي راكي غي تهدري و انا من داخل راني كي الهنود الحمر
خرج مخليها قبل لا ترد
بين هدرة و ضحك لين هزد موح
موح:....
خيرو:صباح الخير
فاطمة:مالك موح
موح:اودي راني عيان و زيد ماشاء الله متسكتوش منهدرش خيرلي
طلع راسه يشوف لمجيد مكونسونتري معاه على لخر ميسمع لا لمه شا تقول لا حتا حاجا
هود عينيه من عليه حمرين جمر و هو يشوف في عقله يرسمله فهديك اللحضات قدام عينيه
ااااهاتها ضحكها كلش و معا صاحبه زادا
موح:مبعد انشاء الله
غاني:موح شاكاين
موح:مكان والو نروح نشري و نجي علاه تكبرو فيها ما بيا والو
خرج رادخ الباب موراه
هنا حس مجيد بلي موح مين ركز معاه تفكر خته سلسبيل نقم على روحه لي جا من اصله و هو يشوف لصاحبه لي تحرق بعد لي نتاحرة خته
فاطمة:هاااه الله يهدي سره يا رب
كملوا و رفدت فاطمة الماعين غسلتهم ملاك و دارت الفطور يطيب تا واحد ما جا عندها لا غاني لا ادم لة فاطمة

الحلقة 242

كملت كلش و جمعت فوق الطابلة تع الكوزينة
شوية و نسمع صوت بنت تهدر عرفتها لي هيا
سهام:سلام خالتي ريحتي شوية
فاطمة:حمد لله ا بنتي علاه تغبني فروحك
سهام:غبينتك راحة
قالت سلام ليهم الكل بعدها تمشات جيهة الكوزينة
سهام:همم راكي هنا
ملاك:اممم كيراكي سهام
سهام:عايشة راكي تشوفي
ملاك:امم اا محتاجة شي
سهام:محتاجتك نتي
ملاك:هه انا ؟؟؟
سهام:الحاجة لولة هي تو يفد منك ادم لي طايحة فيه قلب و رب و ترجعي لعيشتك المشوهة و ثانيا خربي فكلش بصح تخربي في ادم و موح نمحيك جيتيمن لخر و ثالثا ننصحك تبعدي و لل هربي خاطر باش نعيشك المرة كثر ملي عشتيها في داركم المعفنة
ملاك هنا صايي فاض الكاس معيات ساكتة بصح ناس كيما سهام ليقلهمش تسكتلهم
ملاك:ياااا بغي نفهم انا شا درتلك ااا عجبك موح هراه كوليه عجبك ادم هراه تاني عله دايتها مورايا تحسب كثلتلك واحد عزيز عليك و انا لي درتك ضحبتي و ختي معنديش ليمن نشكي ليمن نبكي تخيلتك ختي و نتي على خاطر شير ااا خصرتي معايا يا ربي مكنتش مأمنة لي ربي عطاني اخت بصح نتي لا كلشي قستيه نسيتيه في دقيقة كون قلتيلي كزن ظيتيهم لزوج ها نتي ها هوما بصح نتي قسحتي قلبك و تلفعتي ... وااه تلفعتي بضح كاين ربي عمره يضيع عبده و مول النية يربح

الحلقة 243

سهام:شوفو الملاك راه يهدر باينة عيني علامن كانت طايحة بصح نتي مرضيتيش بالقليل ديتيهم لزوج مشي انا لفعة نتي هيا و زيد خليتي خالتي فاطمة تزوجك من موح
ملاك:ههه مزالك عاقلة و شادتلي على هذاك السوجي تحسب معلابالكش بلي انا مكنتش قابلة نتي نقولك شاه متلاقيتيش حاجة ضدي راكي تتخيلي و تحصلي فيا و اصلا هذاك السوجي وفاا خالتي عارفة لي انا و ادم مع بعض و كون جيتي تفهمي تتقربي مني و من خالتي تكسبينا نكسبوك موح بصح نتي لا لعبتي عليا مع هذيك لي ما تتسماش
سهام:ههه ضحكتيني هه لي ماتتسماش هذيك مغاديش نبدلها بوحدة كيفك ا لالة مشي في نهار امنتي لي نتي بنت الحومة و معلاباليش نتي غي زيادة يجي نهار و تتعافي عمره الورد بقا شباب و حمر يجي يجي نهار و يذبل و نتي جاي نهارك
جات خارجة و مخليتها تخمم في هدرتها
حت البا و خرجة كلي ما ضرا واو راحت جمعة بين شاشرة
غاني:سهام روحي جمعي مع ملاك رانا غي شاشرة
من جيهة تنارفات و من جيهة اول مرة يقول اسمها من صغره يا يقولها القشرودة يا البهلولة المهم يعايرها
من غير ما تحس حركة راسها بللايجاب و ناضت خرجة للحوش تكونيكتي
ادم:هه مشاء الله تفاهمتو
غاني:منيش ناقس صداع راس و نقعد متناشع انا واها و خالتي راهي مريضة
خيرو:مشاء الله على التربية و الاخلاق
غاني:افففف خطينا منها ايا قولولي شكون لي وشا ب موح
ادم:وحد الفرطوط
خيرو:بصح خته سكر ا جدك
نطق ادم بلا ميحس
ادم:مشي كيما العسل بي راه عدنا
شاف خيرو في غاني و فاطمة تبحلقوا عينيها تحسب مسابقة تع الخلعة هه
فاطمة:هاااا حي على ولدي طاح على راسه
خيرو"ااا ادم انا نشهد
غاني"و انا شا ندير مالا مين نتا تشهد
ادم:اوووواووو مالكم غي قلتها هاك و صايي ياااا
مجيد:ههه فاقو
محس غير و ادم يقحرله سكت ديراكت
كانت مجمعة فالحوش تسمع مشي عارفة الى غالطة و لا لي دير فيه صح حطت راسها بين يديها مشي عارفة الحل
نرجعوا لموح لي خرج كاره حياته لي يهدر معاه ميردش عليه لين حس بوحدة تزنزن عند وذنه هود راسه يلقاها هديك البنت خت هذاك الشيطان

الحلقة 244

مريم:بسبتكم راح خويا للحبس متحشموش بصح و الله تخلصوها غالية بيك بيه
موح:متروحيش تقو#$%^ خيرلك منيش ناقص النمل صباح ربي
بلقة فيه عينيها
مريم:راك ت.معني عليا ااااا زعما انا قصيرة شفت روحك ا عود قماري
موح:اااااروحي خرا مداصرة بسيف بغي تلسقي فيااا خوك جابها روحه و زيد تا خوتي دخلوا معاه هو مشي راجل مقدش يخرج و دروك تقدي تروحي على رب$^&
مريم:تفووو مشي راجل
غمض عينيه يصبر في روحه مزير على يده خايف لا ينسا روحه تاني
موح:شوفي راكي جديدة فالحومة منيش باغي نخلعك حكمي قدرك نتي شيرة تقعدي شيرة و حنا هنا مكانش لي تلعبها على الرجال و مع الوقت تعرفي شا راني نهدر لمي روحك و نتركي خاطر بديت نعيا و حرام تشوفي عيايا كي يجي داير
تمشى مخليها تي بنات تع زمان لسقة نملة دايرة روحها فيل
مريم تهدر
مريم:دوك تشوف ا عود قماري شا دير فيك النملة هاااه وجهي كون ميرخسكش خويا بيك بخوك
نرجعوا لملاك لي نغمة فالكوزينة
خيرو:ايا نروحو انا راجيت خدمة ليوم
غاني:ليوم عرفتك غاية متبانش ناس ملاح اا
خيرو:هه نشرو لي كلييو
مجيد:هههه هذا قاع لي راه يدير فيه باش تشري عليه ههه
غاني:ااا الشيطان
ادم:اي خطينا من الللعب ضروك خصني طرف شوية و نجي نديه من الدار
خيرو:اسا مبعد شاشرة و خالتي ربي يحفظك
فاطمة:هاااه تا نتا ريي يهديك و تا متوما من هذاك الوسخ لي ترهجو في رواحكم بيه
اد:ههه امبن امين
خيرو:ايا
خرج خير الدين
مجيد:انا تاني نروح مبعد ايا
سيفو:اااها خنيني اند مكوكا

الحلقة 245

ادم:ههه خليه خليه راه قاغد يفطر و يقيل عندنا
مجيد:ههه صحا صاحبي ربي يحفظك و نتا ا الشعطوط بلاك القباحة تاعك ااا
سيفو:تأ انا مسي كبيح انا سباب
ادم:ههه حفظه الشباب
راح مجيد بقا كان ادم و غاني و سيفو فاطمة و ملاك و سهام
دخلوا جمعوا مع بعض
سهام تحمر لملاك و ملاك لاهية تلعب نع سيفو كي الطفل
سيفو:نعبوا غميضة
نلاك:ههه مبقاليش على الغميضة ههه
ضحكو عليه الكل
سهام:خالتي انا نروح جيت نسقسي عليك هذا مكان
فاطمة:قعدي ا بنتي فطري و ريحي مع ختك و عشية روحي
سهام: لا معليش خطرة جاية انشاء الله
ادم:طلعي ديراكت لدار حرزي روحك
سهام:اوكي ايا مبعد
شاف فيها ادم بحسرة مزاله تفكيره يقوله لي هي دارتها محبش يضربها و لا يحاسبها سيا يهدر معاها يجبدها لعايلته بلاك الى هي عملتها ترجع فقرارها الخاطى لي قراته
خرجة فرحانة لي رجعوا يهتمو يها كيف ما كانو حست لي غلطة و من جيهة مزال شادة الحقد لملاك
في طريقها تلاقات معا اكرام
اكرام:واي العود هدي غيبة
سهام:لا غي نتي مكيش تباني
اكرام:حلف فيا هذاك الن$^$
سهام:اففف ش بغي نقولك ملقيناش معاها حل هدي الطفلة
اكرم: نقولك حاجة الى نتي باغية موح فانا خصني ادم خطرة لي فاتت لعبتي عليا هااااه زاد بعدت عليه و نتي شاه قاع النهار لاسقة فيهم مشي اكرام لي يتلعب عليها اا حبيبة
سهام:علاه انا لعبة عليك مين راكي تجيبي هذي الهدرة ختي نتي باغية ادم تعبي كيما راني نتعب على موح مشي من بعيد و جايا تحاسيني لزي من طريقي لا نعاشي مقود عليك
اكرام:ه اصلا نتي بزوج وجوه كيما قديتي دوري عليها درتي عليا دوك
سهام:اففففف عييتيني و الله روحي روحي
تخطاتها مكمله طريقها مخلوعة في هذي تاني
دخلت لدارهم طلعة ديراكت لبيتها محستبروحها غير و دموعها نازلين كفاش تبدلت و كفاش ولات رخيصة و بلا قيمة غطات وجها بالمخدة و طلقة العنان لدموعها
نولوا لموح
لي كان مجمع قدام اصطاد يتفرج على الغرايين يلعبوا لين شاف كمال جا وقف عنده و موراه مجيد
موح: كمال صاحبي
سيفو:وي موح ادي جيت نلعب ماتش شوية هاك
موح:ههههه روح مالا هه حرز تخسر
جا جمع حداه

الحلقة 246

مجيد:صفا ريحة شوية
موح:غي راني عيان هذو ليامات صاحبي مشي حاجة كبيرة
مجيد:خةطر شفتك مراكش قاع بيا قلت بلاك مني و لا
موح:لاااااا يهديك ري انا نتا علاه نتنارفا منك نتا خويا
مجيد:بلاك تفكرة لي ....
موح:مجيد خطينا من هذا السوجي انا نسيته و تا نتا نساه و متزيدش تخمم هذا التخمام
مجيد:مالا هيا نلعبوا ماتش
كوح:لا لعب نت انا بغي نهود للبحر
مجيد:مالا نهودو كيف كيف
غمض عينيه موح مشي قاد يزيد يشوف فيه كثر ضحك من فوق قلبه
موح:مالا نروح نجيب سربيتا و نتلاقو هنا
مجيد:ايا اوكي
هود كاره حياته للدار
ملاك:خالتي
قاطمة:واه بنتي مالكي
ملاك:خصني البيض
فاطنة:واحد فيكم يخرج يجيب البيض
ادم:نوض تجيب البيض
غاني:نوض نتا يااا اصلا رسل سيفو
ادم:لا راه امانة عندي منخليهش يخرج
غاني"ياااا مليحة هذي
ادم؛محصلنا لبارح و زيد تهدر
غاني:واااي غادي تقعد شادهالي
ادم:نوض نوض و الله لا راني عيان
غاني:اففف
راح للكوزينة يسقسيها
غاني:شعال بيض
ملاك:كيماوتبغي جيب
خرج كاره تا هو تلاقا بموح تخطاو بعض
عند ادم
فاطمة:نتا ارواح هنا
ادم:علاه انا وين راني راني هنا
فاطمة:تفو الفهامة والو منعرف قاع شا شبهتو قدم لعندي
ناض يضحك قابلها
ادم:هاااه
فاطمة:شوف انا مك و نتا اك تكبر ا ولدي مغاديش تكمل حياتك هكا بين الشكيل و الخماج ناس تكبر تستعقل و دير دار وليدات و مرا تقومك
ادم:شوفي ما انا ماراهش هذا السوجي قاع في مخي بصح كون زعما نهدرو فهاد الموضوع فنورمالمو راكي عارفة شكون لي ناوي ندير معاها الدار
فاطمة:مالا قدم تا الطفلة شابة ميات واحد يتمناها ونسا الحومة لي تشوفها ترهت فيها مغاديش تقارعلك حياتها ا ولد كرشي
ادم:لا غي تسيي اصلا مغاديش تقبل بوحذاخر و باذن ربي عمري نضيع النعمة
فاطمة:اففف هنيتني منك يا وليدي نعرف بلي ديت سيدة النسا عقوبة لهذاك لي عقله معلاباليش قاع وين راه سارح هذو اليامات
ادم:ههه متكون غير كاش وحدة داتله عقله
فاطمة:انشاء الله علاه لا حياته مغبون علاه لا هذا ماني طالبة من عند سيدي ربي

الحلقة 247

سمعوا الباب نحل و دخل
موح:راني مهود للبحر مع مجيد متجيش نتا
ادم:واااه علاه لا نبدلوا شوية اصلا وقت البحر
موح:نروح نجيب قشي و سربيتا
ادم:مام انا راني طالع
طلعوا يوجدوا صوالحهم
خرجة ملاك من الكوزينة جمعة حدا خالتها
ملاك:راحو قاع
فاطمة:واه و موح و ادم راهم رايحين للبحر
ملاك:اممم صحا معليش يبدلوا على رواحهم شوية
عند غاني
شرا و جا راجع للدار مفيد يتمشى و القارو في فمه
لين طاحت عينه على شيرة لابسة سروال مقطع و تريكو قصير تتمشى مع وحدة قصيرة شوية
تم تم قلب الدورة سقم شعره و جا رايح ليهم
كانو يتمشو عادي لين طاحت عينها عليه جاي مجيتهم
سارة:ليكي هذا الزل ا مريم
مريم:بفففف قاع شابين و مشي متربيين
هنا طاحت هذوك زوج كلمات في وذن غاني
عوج راسه للجيهتين
تبسم تبسيمة استهزاء فات عليهم و هو يطلع و يهبط في عينيه
هنا تبسمت سارة فرحانة اما ماكملت فرحتها مين ضحك لاستهزاء و دور راسه
سارة:تأ شتي كي دارلنا متكبر
مريم:قتلك قاع حاسبين رواحهم
كمولوا طريقهم تا هو كمل عادي اصلا هو مشي من الشكل لي يقعد يحلم و يشد فالحاجة تفكيره تع كلشي يكمل حاجة ما دوم
غاني"واااي جيت
ملاك:جيتلي
غاني:و هذا شاه خبز هااا بيض باينة
فاطمة:بلع هذاك الباب متخلوهش مفرع
هود هو وياه موجدين رواحهم
غاني:وين بيها
ادم:بحر
سيفو:توني معاكم
ادم:لا قعد مع ملاك مسكينة تخليها وحدها و خطرة جاية ندوك
غاني:و انا خري%^ منروحش
موح:جيب سربيته و مرحبا بيك ياك مراهش بعيد زوج ميترات راك وصلت تتلاقانا تحت
غاني:مالا نفطر حق لي شريت البيض و نلحقكم
موح:شا درتو فطور
ملاك:شوربة و معقودة
ادم:انا منروحش تا نفطر
موح:تا انا و زيد تع ملاك ههه راني قاعد
ضحكة عليهم
ملاك:ههههه دوك نوجد و نحطلكم
عيط موح لمجيد خبره بلي تا يفطرو يروحو
ادم:سيفو هاك تليفوني بركا متنقز هنا و لهيه دوك طيح
سيفو:تأ مكوكا قاتلي لعب
ادم"دير على ملوكة و لا عليا
سيفو:باين على مكوكة
موح:ههه حلاب
غاني:ههه قاع وليتو حلابين

الحلقة 248

موح:نتا لول و لا نسيت ااا نسيت هذاك اخنز مخرجش
ادم:تع لبارح
موح:واه لقيت خته هذيك شيبة الراس هبلتني
دخلتولي خويا و معلاباليش في خويا
ادم:ادييي خليه يخرج نخصرله وجهه تما تهدر تع صح
فاطمة:هااااه قاع متتسقموش
ادم:ناس ملاح مع لي يسمع الهدرة و لي يبغي يتمرد نرجعه لصف حومتنا و حرين فيها
فاطمة:كون جا عايش بوكم كون مراكمش قاع هنا
موح:كون رانا نحكموا في قاع وهرن ههه
غاني:ههه الحاج الله يرحمه كون راه مترأس العصابة ههه
ادم:هاااه ربي يرحمه
عند مريم
مريم:ماما جينا
وردة:دخلي نتي وياها رسلتكم تشرو بتو برا
سارة:الغاشي بزااف مشي
وردة:اممم امنتكم
مريم:بان خبر على قاسم
وردة:هاااه والو سقسيت هذي الجارة لي حذانا قاتلي روحي هدري مع فاطمة و لا معلاباليش ولادها يخرجوه ليوم
مريم"بلاك يخدمو لابوليس
سارة:بصح تخافي ميقبلوش
وردة:لا قاتلي المرا ناس ملح و لي يجي متردهش
مريم:يااا رب تعاونا
وردة:وحدة فيكم تكمل الفطور و الزاوجة تجي معايا نحوسو على دارها
سارة:ههه انا انا نروح
مريم:هاااو لاين نتي معريتلي روحك و شعرك غي مطلوق باين بلي نتي بصح قارعي مين يخرج قاسم
سارة:بفففف انا الكبيرة مشي نتي و زيد شا دخلك
وردة:هيا سكتوني و نتي روحي لبسي حاجة طويلة و هيا
كلات روحها و راحت بدلت و خرجوا
بقاو من يتمشاو سقسو اول واحد جا في طريقهم نخلعوا لي مشاهم تا لدار
ططبت سارة سقمت روحها تتمنى يكونو ولادها تم

الحلقة 249

عند فاطمة
فاطمة:ططيب واحد يحل
سيفو:انا انا
راح يجري لباب حله
سيفو:سمام
وردة:سلام الحاجة فاطمة هنا
دار سيفو لفاطمة
سيفو:ما باطمة حوثو عليك
فاطمة:دخلوا دخلوا شكون
دخلت هي و بنتها
وردة:سلام عليكم
ناض موح و غاني و ادم
فاطنة:تفضلي ختي
سارة بقات مخلوعة تحسب خلية تع عسل متقدش تخير بينهم لين شافت لي شافته قبيلة
اما هو ههه يفوتو عليه ميات وحدة مشي متفكرها اصلا
ادم:دخلي ميمة
جمعت هي و بنتها
وردة:انا جارة جديدة هنا
فاطمة:مرحبا بيك ا ختي بينا
وردة:الله يسلمك هااا ختي هدرولي عليك و قالولي انسانة مسقمة و جيت طالباتك
فاطمة:غير الخير حبيبة تفضلي
دخلة ملاك عليهم و هنا نحلوا عينين وردة و سارة فملاك لي كانت كيف الملاك تع صح
ملاك:سلام
قدمت مجيتهم
وردة:سلام بنيتي مشاء الله عليك
سلمت عليهم و راحت جمعت بين موح و ادم
فاطمة:هذوما ولادي و بنت ختي ملاك و لا قولي بنتي
وردة:مشاء الله على زينك ا بنتي مشاء الله
ادم:(حمر مشي عاجبه لي غيره يمدحله في رزقه)
فتطمة:قوليلي واش غبينتك
وردة:هااا لبارح وليدي دابز و دخلوه للحبس و لي دابز معاهم خرجو صباح و تا هو كانو يقولو نهار بصح ما بان خبر عليه
شاف ادم فموح و غاني تا هوما شافو فيه
ادم:نسقسيك ولدك مشي مربي شوية لحية و شعره محسنه
وردة:واه هو علاه تعرفه
موح:ولدك ا حاجة باصا خوتي و دخل معاهم مصرات لا دبوة لا والو حصل فيهم رفدوه معاهم
وردة:هاااه بصح هوما خرجو و هو لا
ادم:نقطعلك هدرتك و ولدك جا لحومتي و لعبها سيدها و فاليل باصالي خويا لي هو هذا و الى علاه مخرجوهش فمشي تاكل على روحه سياده خرجو بدراعهم(بالمداحات و بيلو ).
وردة:هااااه و انا جايا ناوية تعاونوني زدتوني نوضي نوضي بنتي هيا
فاطمة:اادم
ادم:منقدش ما و متشوفيش فيا هكا غلط خليه يخلص
فاطمة:ااادم حتا وينتا رجعنا لي يجي لدرنا و زيد متخليش مه محروقة
ملاك:اادم عاونه
شاف فمه مبعد لملاك لي ذبلة عينيها
ادم:افففف جمعي ريحي شوية و نهود نجيبه
موح:و مين يخرج فهميه بلي يبقا بعيد علينا حنا ملاح مع الملاح و قباح مع القباح
وردة:ربي يحفظكم يا ولادي هذا ما نقولكم و مش باش يزيد يدور مجيتكم غي يخرج سالم منبقاش مكوية

الحلقة 250

مهود يكفر دخلاني كي هو كي موح
موح:شوف و ربي يعاود يدور قدام عينيا نفعل فيه
ادم:هه تأ خلي غاني هو يتكفل بيه حافظ هذو الصوالح
موح:ههه واللخ هم يبكي و هم يضحك
ادم:ايا سكتنا خلينا نروحو نشوفو الطفلة
وصلوا للكوميسارية
ادم:سلام
....:و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اااا ادم ياك
ادم:وي بالذات و موح
.....:متشرفين
ادم:ااا قاسم€€€€€ راه عندكم بغيت نسقسبك وينتا يخرج
....:مشي دخل بسبت دروق و هربة
ادم:و الله صاحبي صحابي خرجو و خو لا بغيت تخرجوه و انا نريقله
....؛اا اففف و الله ما علابالي هو خرجو خاطر مكانش عندهم علاقة بالقضية مام كان عندهم علاقة نخرجوهم خاطر فري هبلونا بصح هو شتكيت بيه حظرتك
ادم:انا مين كنت منارفي حصلته ما هو خاطيه و لي كان هارب خلوه انا نجيبهلكم غي خرجه و الله مه راهي حالة انا كون مشي هي منجيش قاع ميهمنيش
....:قارع نهدر مع لي حكمه
ادم:ادي هذاك غادي يقعد يعقد فيها و راه دايها مورانا عاوني صاحبي نعاونك
....:دوك نشوف نتا طلع و على نص ساعة نرجعلك الخبر غي مين قتلي مه و كلش و نخافو على مات الناس كسما نخافو على ماتنا
ادم:ربي يحفظك و يسترك و اي حاجة يجيني صاحبي
موح:ايا ربي يحفظك
خرجو عند الباب يقارعوا
داخل فالكوميسارية
....:و الله شوف لمه و زيد ولاد لحاج باش يتعاونو معانا نجبدو لي هرب
...:ههه و نتا امنتهم كفاه تأمن و بلاك هوما لي كانو هاربين
....:صحا لبغا مشي هوما على جال مه و الخطرة الجاية نرفدوهم قاع
...:مالا طلقوه
خرج مخلوع و هو غير قبل شوية قالوله بلي باش يقعد تا يتحقوا منه
.....:خرج و زيد حمد ربي كون مشي ولاد الحاج لي حصلت فيهم تخرج الشعر
قاسم:كفااه
...:واه ادم اون بارسون جا خرجك على خاطر مك
خرج مخلوع سنيا وراقي و خرج للزونقة
موح :خرج
ادم:راني نشوف مالا هيا خلينا نروحو
حمروله و هو واقف مخلوع و جاو رايحين حتى نطق مستفهم
قاسم:علاه خرجتوني
دار موح يضحك باستهزاء
موح:مشي حنا خرجناك مك لي خرجاتك روح و متزيدش دور بينا خاطر باش تعيا و فهمت
دار مكمل لاحق خوه

الحلقة 251

بقا قاسم واقف يستوعب على لي قالوه
نولوا لدار فاطمة
كانو يهدروا و عينين وردة على ملاك باش ياكلوها و لا غاني لي منتبه لنضراتها و مشي داري لشوفات سارة
سارة:هادو لثلاثة ولادك خالتي مشاء الله
فاطمة:ايييه اما غاني وليد ختي و انا ربيته و ملاك ..
غاني:ملاك بنت خالتنا لي ماتت و انا كنت نبغي خالتي عليها هي رباتني
سارة:ااا ربي يرحمها
بقات ملاك تشوف لغاني مخلوعة تا هو طمنها بعينيه
وردة:اييه ملاك بنتي مخطوبة و لا مزال
ملاك:لا..
غاني:وييي مخطوبة
وردة:امم صحا ربي يكملك بلخير
هنا مشي غير ملاك لي نخلعة تا فاطمة بقاو يبلقو فيه
غاني:طولوا شاشرة نروح نشوفهم
غير كمل نسمع المفتاح يدور
دخلوا لزوج
ادم:ولدك راه طالع للدار صيبو
وردة:يااا ربي يحفظك ا وليدي و يفرحك كيما فرحتوني
ادم:و نقولهالك بحضورك نشوفه قدامي نلمحه يحوس على البلا يجيك فوق كفن و راني قتلك ميمتي انا منلعبش مين يكون الأمر يخص حقي و مكانتي
وردة:...بعيد الشر مش باش يزيد يدور فحوايطك غير تهنا
سلمت على ملاك و فاطمة تشكر فيهم هي و سارة و زادت شكرة ادم و موح و غاني و جات خارجة
و لا سارة لي منحاتش عينيها من على غاني لي بدوره فاقلها اما مناقسوش مشاكل و نسا لا يعاود يرجع للحبس و هو مراهش ناقص
بقاتهم بالخير و خرجوا
موح:ايااا حطولنا نفطرو جعت ا محاينك
ادم:اييي و مجيد نسيناه قاع
موح؛دوك نعادو نعيطله
فاطمة "ارواح هنا نتا
شافت فغاني باش يجي ليها
غتني:ويي
فاطمة:شكون هذا لي خطب ملاك و انا لاخبر

الحلقة 252

قبل لايرد
ادم:علاه شكون سقسا
ملاك:خالتي وردة
ادم:و هي شادخلها
فاطمة:سقست و صايي
موح:لاااا مسقستش و صايي على خاطر ولدها باين
م:و اللله نحرقه و هو حي غير يفكر تفكير نعذبه عذاب عمره داقه
فاطمة:حوجييي كي الارهاب التعذاب و ما تعذاب المرا سقست و سي خوكم رد عليها مالا علاه هدو السيناريوهات ااا
ادم:شاقلتلها
فاني:مخطوبة
موح:ههه لأدم ههه
تبسم ادم فرحان من داخل لفكرة تكون خطيبته و لا غاني لي طرطق بالضحك و ملاك لي حمارة و خدودها شوية و يطرطقو و فاطمة لي تضحك عليهم
ادم:نستعرف بيك
ملاك:احم احم هيا تفطروا
ناضو الكل فرحانين يفطرو
نرجعوا لقاسم
دخلت وردة هي و سارة لقاته مجمع مع مريم
قاسم:علااااه رحتي عندهم ااا علااااه
وردة:وزايد تشرك فهذاك الفم ااا كون عفنت تم مشي خير ااا و زيد نتا لي غلطة قالولي كلشي ...
قاسم:وااااه قابل نتعفن و لا ننذل سمعتيني ااا
وردة:تخمم غير في روحك و زيد نتا شا حصلك معاهم ااا ناس هنا من بكري عارفين لي ميلعبش معاهم تجي نتا حاسب روحك معلاباليش مخوفني و مركبلي لاطونسيو و زيد تريكلامي هاااه ا قاسم هكا ناس دير ااا
مريم:صايي ماما بركاي متقلقي في روحك
وردة:و هو راه داري المرا رحتلها مردتناش ولادها دايرينها فوق راسهم غي هدرة قبلوا و انا لي مكوية عليه مشي يقولي صحيتي يعيط و يزقي
سارة:صايي بركاو ما الزقا
خرج قاسم مخليهم رادخ الباب موراه يسكتو في وردة
سارة:صايي مديريش عليه غي مين راه منارفي دوك يرجع عادي
قلعت خيمارها تحرك في اسها بالايجاب و دخلت تحط الفطور
سارة:مريم و تشوفي ولادها زل ا جدك
مريم:ميم اااا تشوفي ولادها زل (تهدر و تتعوج)تأ شا عجبك فيهم متكبرين و مشي مربيين و زيد كون عىابالي بلي ولادها منخليش ماما تروح تترجاهم يخرجوه

الحلقة 253

سارة:و نتي شكون قالك ترجاتهم قبلوا مساكين غير قالتلهم و زيد هذاك الزل لي لقيناه قبيلة و عجبني خرج تا هو ولدها مشي نيشان اما مربياته
خرجة وردة من الكوزينة
وردة:نتي عسيتي غير شاشرة اااا تشوفي ا لنتي مريم الطفلة لي عايشة معاهم جنة مشاء الله كيف وينها مشفت
مربم:كاش مادارولكم جيتو تشكرو فيهم ااا والله مليحة انا راني مع قاسم فلي درتوه و زيد كون انا نحرقهم مشي تي مشي متربيين ولا حتا متأصلين
سارة:روحي روحي تفوو نتي لي سلبية و معقدة
مريم:و نتي شا دخلك اا شاراحلك
و هنا بدات الذبوة كيف اي ز ج خواتات
مريم بنت مولات 22سنة قصيرة قزمة مترجلة شوية و تموت على خوها قاسم لي تا هو يلغيها و يخاف عليها
سارة بنت مولات 24سنة كبيرة عل مريم بعامين مريولة لي تشوفه يعجبها و تموت على اللبسة و القش عكس مريم لي لي تجي فيديها تلبسها
قاسم عمره27سنة حاسب روحه قائد القوات المسلحة ميحبش يطيح قدره يكمي و تا هو يزطل و زيد هو الكبير قايم الدار مور موت بوه تا هو ممنقص عليهم حاجة اما هدرتو مشي على قد فعلوا
جاو للحومة بعد لي باعو عمامه ورث بوهم و عطاوه حقهم
خرج منارفي هود للحومة يتكيف مقابل الصطاد
بعد ما كملوا ماكلتهم الكل من غير ادم لي حمر لموح و غاني باش يدو فاطمة لصالة باش يهدر مع ملاك

الحلقة 254

جروها بالهدرة لين طلعوها لفوق يحشولها بالهدرة
ادم:مالا راكي مخطوبة
ملاك:....
ادم:راني نهدر
دارت تتبسم
ملاك:امممم
ادم:اممم هاذي شا قلنا عليها و زيد شكون مول السعد لي عليه دعاوي الخير لي داك ا لالة
بقات ساكتة و هي تشوف فيه يقدم و كل ما هي ترجع لين لسقة مع البوطاجي
ادم:ااا راني نهدر
ملاك:لز ادم دوك يجي كاش واحد
ادم:تأ مكان تا واحد و زيد جاوبي شكون هذا اا
ملاك:.. منعرفهش هه خرجلي فالمنام
ادم:مشي جاي يشبهلي شوية يااك
ملاك:اممم و واعر خطرات و عاقل خطرات و يحشمني بزاف و عنده عصابة ههه
ادم:من قاع لي فيا بانتلك غي على لي عندي عصابة هههه و زيد تقوليهالي بالعربية هههه
ملاك:هههه
ادم:ناكلك على هذي الضحكة ناكلك
ملاك:...... حشم
ادم:علبالك توحشتك من لبارح راني صابر
ملاك:زيد صبر هههه
ادم:اممم معليش مبقاش بزاف و الفراش متوليش تنوضي منه
هودت راسها حشمانة تي ميحشمش كامل
ادم:ههه عمري حشامة
طلعلها راسها بصباعه
ادم:عمري خممت نربط روحي بمرا و لا نكون عايلة و خاصة بعد لوسخ لي راني عايش فيه اما منقدرش نفرط فيك و من لي حس هذا القلب بلي نتي لي سمنتيه طمع هذا العقل تكوني تسكني داري و تعمريها و تكوني نتي لي نوض على شوفتك و نرقد عليها الى كتب ربي سمعتيني
كانت حمرت من الحشمة و الفرحة فنفس الوقت
م
حركت راسها بالايجاب و خلاته يكمل
ادم:باش هذي السيمانة تروحي لدار غاني و نجي نخطبك كيما اي بنت و نعلقك على رقبتي بحضور ما و خويا و خالتي فايزة
غرغرو عينيها بالدموع لي في سع بداو ينزلوا مشي مأظنة لي تسمع فيه قليل ما نذلت قليل ما بكات و مرضة ملقاتش ام لي تسندها و لا اب لي تهدرله نحرمة من كلش من القراية من العيشة الحرة من الماكلة رقدت مع الفيران و هي كامل هذيك الدار على اسمها
بقات تشهق مش عارفة علاه اما فهمت انو ربي ميخليش عبده
تنهدت تشوف فيه هذا هو لي ربي عوضها بيه بعد عذابها صح مشي انسان كامل و مكانش لي كامل فهذي الدنيا لأنو الكمال لله اما مكانش لي يونسها و يبغيها قده
خنست راسها في رقبته يديها مزيدة بيهم عليه
تا هو بادلها شعورها فاهم واش راهي تخمم و فرحان لردة فعلها

الحلقة 255

لزها شوية يمسح فدموعها بيديه
ادم:اششششت صايي لنتي دوك يضروك عينيك
ملاك:اهى اهى اهى نبغيك ادم اهى نبغيك و مرتحش نتخيل نعيش بلا بيك اهى اهى اهى
ادم:يا عمري
سلم على راسها لازهاةليه يتبسم
ادم:يعني قبلتي ااا اصلا الى مقبلتيش نغتاصبك و نتزوج بيك بسيف ههه
شافت فيه مخلوعة تمسح في عينيها من الصدمة كيف البيبي
ملاك:ااا صح
ادم:هههه و كاين لي يبكي عينين عذا الملاك و لا يضره
ضحكة عليه و رجعة حطت راسها على صدره محاوطها هو بيديه يمشي فيهم على ضهرها بحنية
ادم:مالا نقولوا للحاجة
ملاك:مشي ليوم يكفيني حشمة من هداريكم غدوة ربي يحلها
ادم:ههه اوكي مالا حشامتي
شافت فيه بعدها لزت مشبكة يديها مع يديه
ملاك:ادم
ادم:عينيه
ملاك:وعدني مور لي ننخطبو تنقس من التكياف
ادم:اففف منوعدكش عمري لانو مشي بالساهل و قلتهالك من قبل اما لازم تا نتي تعاونيني
ملاك:امم نعرف الى مش بالساهل اما وعدني تحاول
ادم:سور نوعد عمري نسيي نقس منها صايي ريحتي دروك
ملاك:ههه اممم ريحت
ادم:منعاودش نهدر على الااممممم هذي لا ناكلك شواربك و قعدي حمرة بالحشمة هنا
تصدمت مرة وحدوخرة اما ضحكاتو كيفحطت يدها عل فمها داساته تحرك راسها بالسلب عينيها محلولين كامل
ادم:هههه تفاهمنا
ملاك"ام ...اا واه واه

الحلقة 256

لدم:هاتي سلمتي مالا
ملاك:اه كفاه لا ...
ادم:طيني سلمتي تع الخد ا المسوفجة ههههه
ملاك:ااا هه حسبت زعما .. يعني
ادم:هاتي بركاي ما تخرطي ههه فاقوا
سلمت عليه ملاك في خده
لز عليها يتبسمو راح طلع يعيطلهم يهودو يبحرو
خرجوا كاملين بقات غير ملاك و فاطمة لي راحت ترقد
بقات تتفرج من التاقة على الناس لي جاي و لي رايح لين عيات راحت لسريرها ترقد شوية تا لعشية و تنوض
عند الشاشرة
كانو هاودين يتلاقو بمجيد عند سطاد لي كان هذاك وين خرج
كانوا يتمشو لين شافوه مجمع عند السطاد مركزوش معةه مداههو ميخربش فيهم ميتبلاوش الناس
غي شافهم بقا يحمرلهم نتر القارو قاسه و جا رايح عندهم
قاسم:سلاام معليه دقيقة
ادم:شوف حبيبنا نقولك حاجة مشي كل دقؤقة تجينا حزا سمعت خرجناك كملت تم مكانش لي شاف و مكان ىي سمع و لي راني نقول فيه مشي قيمة ليك خاطر خفت عليك زوج كلايم لازم تحفضهم و ملي جيت راك سامعهم ميات مرة بعد علينا تسحق حاجة مرحبا بصح حاجة وحدوخرة ننسا بلي نتا انسان هذي الخطرة و زيد انا مشي رخيس نحصل انسان خطيه و دوك تقد تروح و دير في راسك مشي على خاطر مك خرجتك خرجتك لي دخلت بلا سبة و دوك تبلع السوجي
كملوا طريقهم و هو بقا تحت الصدمة
كان وصل مجيد ليهم
مجي
د:ماله هذا تاني
ادم:فهمته للخطرا تالية مور هذي يتحمل لعاقبة
خلوه و هودو للبحر على كرعيهم بما انو قريب بزااف

الحلقة 257

دخل لدارهم رايح لبيت امه
قاسم:ما
وردة:ادخل
دخل جمع عند حافة السرير
قاسم:سمحيلي ميمتي كنت منارفي و زيد العيا تع الحبس معرفتش شا كنت نقول
وردة:هااااه يا قاسم و يا قاسم نتا وليدي و كبدتي دير لي ديره و ميطاوعنيش قلبي نغضب عليك
قاسم:ربي يحفظك ا غالية شوفي ميمتي هدرة معاهم دوك و مغادي لا ندور بيهم لا يدورو بيا منيش باغي تنضري و تتنارفي باطل
وردة:هاااي ربي يحفظك لي خممت فيا اما سيي صاحبهم باين ولاد فاميلية
قاسم:هه ولاد فميليةنتي بنت الفاميلية ا وردة
وردة:قتلك متقوليش وردة انا مك
قاسم:ههصحا ايا راني رايح نفطر و نرقد شوية وين راهي مريم
وردة:حي عليا هديك راسها و راسك واحد يابس
قتلك خويا عنده الصح و معلابةليش و راهي رافدة شنايفها
قاسم:ههه هذيك واه نتكل عليها ما لخرا غي تع بريستيج
وردة:تأ متقولش هكا هديك تاني ختك تسمعك تزعف
قاسم:ههه ايا مبعد
خرج من عندها راح لمريم لي كانت مربعة في الصالة شاعلة التيلي و تاكل
قاسم:المكراشة
مريم:واي السامط جيت بردت شوية
قاسم:هه واه صايي و زيد صايي منزيدش ندور بالخرا
مريم:واه خطيك منهم تقعد تصدع في راسك بولاد الحرام
قاسم:مام نتي صايي بلعنا على السوجي مشي كيف ناس لي كنا هايشين معاهم هدو
مرم:ايا رواح نحطلك الفطور
حطتله يفطر على الضحك و اللعب
مريم بزاف قريبة لقاسم فالعقلية على علابيها يتفاهموا
نرجعوا لسارة لي ملي دخلت لبيتها و هي تحلم بغاني الزوج الصالح
))مغتاصك مغتاصبك)
كملوا شاشرة التبحيرة و طلعوا لدار مع العشية
راح غاني لداره تا من مجيد و راح

الحلقة 258

دخل ادم و موح مدابزين على الدوش
ادم:شوف و الله نفعل فيك غييي لز خليني الملح راه ياكل فيا
موح:ياا نتا لا راه ياكل فيك فانا شا نقول
رايحين يجرو دخل ادم هو لول و موح شبعه معايرة تا لي خرج ملوي عليه سربيتة غير متحت يضحك بشر علا خوه
ادم:تعلم تعلم اااا ههه
موح:لز لز كي الكلب
ادم:خو الكلب فرايك شاه جاجة ها باينة كلب كيفه هه
دخل موح و طلع ادم لفوق رايح لبيته اما تفكر ملاك
حل باب البيت بشوية يشوفها راقدة على جنبها شعرها طايح على وجها
يموت على طايها بلبدعية
حب يرجع اما مقدش تحس شي مغناطيش تجبده بيه
قدم مجمع على حافة فرشها يتلمس بحنية فوجها بيديه يلعب بشعرها و يدور فيه على طراف صباعه
لزه الكل على وجها
مقدش يصبر كثر منهاك قدم وجه غير بةلشوية حاط يده على كرشها لين حس بيها تتحرك
محبش يبعد
نواته كرجل متخليهش يخاف
حلت عينيها تشوف فيه غير وضحة الصورة جات نايضة مخلوعة اما رجعتها يده لي لزتها للفرش
ادم:اششت حبيبي اششششت صبري عليا غير شوية
ملاك:ادم لز خوفتني خليني نوض
ادم:تأ منلزش تأ تأ نتي درتيها بيديك
قبل لا ترد عليه طار على شواربها اما مشي كيف كل مرة كانت بعنف بشغف
حط ثقله عليها راكز يبده على السرير و اليد الزاوجة مثبثها بيها من خصرها

الحلقة 259

تلعب بين يديه مش قادر يحبس كل ما ينوي يحبس يزيد يغرق فبنة و عسلها
محسش بيها غير و هي تزعبط حابة دوخ
نتر من عليها بسيف مش حامل بعدها
يشوف لعينيها ي سحروه فمها لمنفخ شكلوا و هو حمر الدم قريب يطرطق منه مخلؤاته يهبل
نفسها المخلط دافعه باش يهبل
تمشى بيده على كامل جسمها مش باش يخلي شبر متنحطش يده عليه
مش قادرة تلزه مش قادرة تبعده فشلها بلمساته و خلعها فنفس الوقت من جرأته لي معندهاش حدود
غمضت عينيها وقت بدنها تكهرب من لمسات يديه على كامل جسمها
بفعل لا ارادي حطت يدها على صدره مزيرة عليه
محسش و غير هو راجع لشواربها جسمه يتحرك على وتر اهاتها و حركاتها
زير على خصرها لين تأوهت مدخل لسانه مشحاب يخلي حاجة ميعملهاش و هي بين يديه
قوات فأهاتها و صوت السلمات لي عملت صدا فبيتها
ضحك وسط شفافها مطلع يديها مشبكهم بيديه
ادم:(بصوت مبحوح)منيش قاد نزيد نصبر على هذي البنة ملاك حسييي بيا
تاوهت بخلعة مين عض شفتها مزير عليها بين سنانه لين مقدرتش تزيد تقاوم
لز من عليها يمسح بطرف صوابعه بحنية على شفتها لي كانت معمرة دم
ادم:سمحيلي حبيبي هذا ولا حاجة وحدوخرة
تصطح مخليها تحت الصدمة الخلعة الهبال مكانش شعور يوصف حالتها
لزها ليه صدره على دهرها محاوط كرشها بيديه
حس بشهقاتها معرفش نادمة و لا من الضر لي و الجرح مين عضها
دورها جيهته حاط راسها على صدره العريان رجع مطع راسها بيديه حاب يشوف عينيها لي ساحرينه
ادم:ملاك
ملاك:...اهى اهى اهى
ادم:هدري ملوكتي ضريت بنتي اا قولي و لا خايفة اممم
ملاك:اهى اهى ضريتني اهى اهى و و اهى خلللع..تني ادم.. اهى اهى

الحلقة 260

ادم:يا على بنتي لي نضرت سمحيلي عمري اما مقديتش و كون جات بيدي منوضش من عليك كامل طاقتي الإيجابية السلبية نخويها فيك سمعتيني نتي حاجة سبيسيال حاجة كل ما تجرب ذوق كل ما تطلب كثر كل ما نكثاشف شؤ فجسمك يغطي جماله شي أخر
ملاك:اما...
ادم:منحب نسمع منك والو نتي باش تكوني مرتي و حلالي و مش باش نقبل نضيع شرف و لا نطيح قيمة المرا لي نبغيها خاطر هذا بالنسبة ليا عار ليا سمعتيني ملاك انا مبغيتكش على خاطر زينك و كمل لا انا بغيت زينك و حلاوة هدرتك قفوزيتك عفويتك دموعك ضحكاتك سمعتيني قمرتي
حركة راسها تمسح في دموعها كل ما تجي تعلق يغرقها فوسط حشمتها يدتلها بعبارات و كلام يذوبها
ادم:نخمم نقدم الخطبة ماغد غدوة نقول لما و ماغد الخطبة و منطولوشو نديرو العرس نهنيك من خوفك و نهني روحي من النار لي راهي شاعلة فيا
دهلت وجها وسط صدره حشمانة
فرح لعملتها
رجع محاوط كرشها لازها كثر يسلم على راسها بمحبة و عزة
نرجعوا لموح لي خرج من الدوش غير طلع راسه كانت الستة قل ربع طلع يجري فالدرج لين طاحت السربيتة😳🙈منتبهلهاش اصلا دخل لبيته بدل في سع لبس قش البولة و يحوس على صباطه قالب الدار
لين نوض فاطمة
فاطمة:غيييي الخير كي الإرهاب ماالك
موح:صبطيييي وين راه لا تقاشير لا سباط باش نلعب و زيد بقا خمس دقايق و يبدا الماتش
فاطمة:راهم في جهناما تفوووو العما هراه فالحوش ماتنفع ما مستنفع

الحلقة 261

راح يجري لبسه و خرج يحزم فيه فالزونقة
غير طلع راسه قابله حسام واقف مع طفلة شوية بعيد غير لي يفوت طالع لي يقدر يشوفهم محبش يدخل روحه جا مكمل اما لفتو صوت البنت و هي حاباته يلز عليها
حسام:ما رب#% مغاديش ناكلك جيبي نيميرو و سهلي ااا
مريم:تلز و لا نلم علؤك الحومة
حسام:ههه ضحكتيني باش نفوت عليك انا لول و يكملوا هوما
حطت يدها على فمها مخلوعة و خايفة كامل هذيك الجرأة تبخرت و هي عارفة لي راحت عليها
مريم:تفوووو مشي متربي و جايح و خا...
قبل لا تكمل جاها كف من حيث لا تدري
طاحت فلرض شادة وجها دمعة على عينيها
نوضها من طرف تريكوها بنترة مقومها حكم يدها مزير عليها لازها ليه
حسام:نتوما نسا تموتو على لعنف انا قتلك نيميرو مشي حاجة كبيرة و دروك باش ندي الحاجة الكبيرة و شوفي شكون يسلكك جبدها باش يحط شفافه على تاوعها
حست بيه طار كي دراقونبول من قدامها طاح في لرض
من كثرة لي مش فعقلها مشافتش شكون لي طيره حست غير و هو طايح فوقه من ضربة لضربة لضربة لين وجه تطرطق بالدم
تفزعت و هي تشوف ليدين الإنسان لي قدامها يسيلوا بالدم مش باغي يحبس
قدمت ليه باش دوره من ضهره منها تلزه و نفس الوقت تعرف شكونه
و هنا الصدمة
موح:نتاراجل نتا اااا نتا راجل
كمل يضرب فيه لين حس بيد نحطت على كتفه دار يشوف كانت هي واقفة
غير شافته حس برجفتها
مريم:ننن ....نتااا

الحلقة 262

ناض من عليه نافض قشه
موح:عمرك تتسقم ا وحد النق$^^ مليوم عس روحك و عزة ميمتي حارقك حارقك و انا نقول السيد نعطوه فرصة و ترجل ساعا لا
شاف فيها شوفا خلعتها و جا نايض كلي مصرا والو اما رجع فنفس اللحظة ليه
عطاه بركلة لكرشه خلاته يطرطق بالدم حاط يده على كرشه يتوجع
و جا رايح دوك متهني
نطقت بخوف
مريم:خوو...يا
مدارش حتى ليها جاوب بجواب خلعها
موح:مخصنيش شكرك و لا مدح اي وحدة كانت فبلاصتك كان وقع نفس التصرف
قاس كلمتاته و جا رايح طالع لسطاد
معرفتش تتعصب و لا تفرح من جيهة نارفاها تكبره حتى الشكر و مخلاهاش تشكره و فنفس الوقت فرحها رجوليته و شجاعته تي دقدقه بالضرب
تمشات تجري طالعة تخبر مها بما انو ميدسو عليها والو
غير سمعت وردة كلات لرض بالعياط و الدعا على حسام بالشر و موح بالخير
وردة:هاااه قتلك ولادها رجااال و نص غير حنا مز يامنا لولين خصرنا معاهم على خاطر ولدي اااا شتي
مريم:اممم اما متكبرين
سارة:تأ رحنا عن مهم و بنت خالتهم ناس متواضعين و يدخلوا للقلب سيرتو بنت خالتهم
وردى:شتي ماشاء الله لا من زين اخلاق قفوزية هااااه كون مجاتش مخطوبة نديرالعجب باش تكون لحسام
(الخلاق راهي بين يدين ادم🤣🤣)
مريم:اممم ملي جيتو و نتو عليها تهدرو صايي فهمنا بلي شابة اووو انا شا خصني انا و هاد العدوة
وردة:نتي خصك الأنوثة ا الماتشو و ختك خصها العقل تحسب بقرة مربعتلها في مخها
سارة:ماماا .
مريم:هههه القصف ههه
سارة:بلعي ا الراجل
كملوا دبازيهم و موح راح يلعب ماتشه
نروحو لإنسانة ملي بدا نهار اليوم و هي على دمعة
ناضت غسلت وجها سقمت روحها رفدت الدراهم و مفاتيح خاطر مها خرجة

الحلقة 263

تتمشى مهبطة راسها لمحاته واقف يتكيف حمر باين كان يبحر
ضحكة بلا متحس جات باش تكمل طريقها اما شي لداخل قالها انو كامل لي تحسيه دواه هو هو لي باش يحله تمشات مجيهته تخربش بيديها بدون سبب
سهام:اا غاني معليش دقيقة
غاني:راني لاهي
سهام:اممم معليش منبعد
جات رايحا دموعها على شفارها اما تبسمة هي تسمع فيه يعيطلها
غاني:قارعي راني جاي
مسحة عينيها بفرحة
حتى هو نتبه بلي كانت باش تبكي
غاني:سحقيتيني
سهام:اممم . غاني انا علابالي بلي نتا متبغينيش و من صغرنا زادا معلابةليش علاه و مدخلنيش اما منكذبش عليه معنديش ليمن نهدر معنديش ليمن نقول لي نبغيها حتى و تكرهني سمعلي قابلة تزيد تكرهني اما باش نطرطق الى مهدرتش اهى منيش قادة نزيد كثر بليز عاونياهى اهى .
نخلع و هو يسمع فيها و يشوف لدموعها محسش غير و هو محبسها يمسح فيهم بيديه
غةني:علاه البكا و زيد انا مشي عدوك غي منريحلكش الله غالب اما اذا كنتي قاع لهاذ الدرجة فباش نسمعلك المهم تخرجي الحاجة لي مقلقاتك تبقي تبقي خت صاحبي
سهام:اهى اهى نضريت ا غاني نضريت و كرهت و عفت الكره البغض لي تولد فيا اهى عمري كنت هكا و الله منبغي على حتا واحد مش عارفة مين جبت هذا الحقد اهى اهى عييت و انا نجرب نحبس نقص مقديتش اهى اهى راني مدرارد اهى من قلبي و الله غير نتحرق من داخل مكانش لي يهاوني مكانش لي حوس يعرف شا بيا
انا غلطة غاني و بزاف و خايفة ننكشف و اهى اهى خايفة نطيح من قيمة و شرف عايلتي اهى اهى
حست انو باش يشك فشرفها بعد لي قالت اما خلعها رده
غاني:عمره غلطة تخليك طيحي سمعتيني انا هااه وصلت لشرف لبنات و عارف لي غلطة و مش باش ينغفرلي بالساهل و مش باش يسامحوني هاك اما عمري نطيح نيفي عمري نطيح قدري سمعتيني ميهمنيش شكونك نتي توا سهام خيرة وردة ميهمنيش لي يهم انو حتا و كتلتي مشي الناس لي تطيحي قدرك عندهم لي ننصاعو ليه هو ربي وحدة ما انسان كيفي كيفه عمري نخاف منه
سهام:عارفة اما انا ضريت ناس بزاف نويت نخلق العداوة ضريت انسانة مدارتلي والو تحالفة مع العدو على الناس لي حبوني
غاني:شوفي سهام الى مكيش قادة تزيدي تدسي فهدري انا مشي جايح ننقل لخبار حتى و خلطتي فيا فمراح زديرلك والو خاطر نتي طيتيني سر نمنع تا روحي باش نه.ر عليه
سهام:اهى اهى انا .. انا درت مشكل بين موح و ادم و درت فتنة بيناتهم ووو اهى انا قلت لاكرام باش تت ....
غانس:كملي
سهام:باش تسلم على ادم و دير مشاكل مع ملاك
غانس"سما نتي تعرفي بملاك و تدم
سهام:انا لولة و ضريت ملاك شعال من خطرة
غاني:واااو
سهام:و الحاجة لي مش باش تسامحني عليها انو انا عاونت حسام باش يرفدوك لابوليس
غاني.......

الحلقة 264

غاني:تزعقي يااك هه
سهام:سمحلي غاني مكنتش حاسة على شا كنت ن...
قبل لا تكمل جاها كف من السما السابعة
شدت وجها تبكي و المشكل انو كانو فالحومة واقفين
حب يزيد يعطيها بوحداخر اما شد روحه فأخر لحضة متحكم فأعصابة مينساش شا قالها
غاني:و مغااااضتكش خالتك ااا دخلت لسبيطار جاتك عادي
سهام:اهى اهى مكنتش عارفة يصرا هاك و زيد ...
غاني:بصح قارعي .... حسام ااا نتي و حسام بصح حسام راه...... الاااااااا
سهام:حسام راه اهى اهى اهى يلعب تحتكم اهى اهى
غاني:و زيدي شا بقا تاني اااا زيدي الهميني اااا شا بقا قولي اصلا علااااه قاع هذا الشي شا دارولك ااا
سهام:غير هذي اهى لي من.. منقدش زقولهالك
طلع صبعه متحكم في روحه بسيف .
غاني:كون زدتي حاجة وحظوخرة كون راه دمك رسمة على حيطان و لرض الحومة سمعتي
سهام:س..مح..لي
غاني:طلبي السماح من الناس لي اذيتيهم ما انا كنت عارف نواياك من...
سهام:حمبوك متزيدش .. تضرني بالهدرة اهى و الله يا غاني و الله الى تبدلة اما متزيدش تهيني قابلة نروح عند كل واحد اذيته اما متقعدش حاقد عليا
لز عليها مخليها واقفة سمعت من فمو زوج كلمات و هو مكمل طريقه
غاني:غدوة تروحي تهدري مع خالتي و ادم و ملاك سمعتييي
سهام :امممم سمعت
كمل مهليها رايح بخطوات خفاف للحومة يفتش عليه غير وصل عند جماعة
....:ااا غاني موح راه غير دمومات منعرف وقيلا شعلها و زيد راه يلعب هكا عادي
حل عينيه على وسعهم نسى حسام و جرته راح ديراكت للصطاد
غير قدم قابله تريكوه معمر دم و زيد نورمال كلي ما بيه والو يعيط و يأمر عادي
غاني:مووووووح موووح
موح:اااا قارع نكمل و نجي هذا وين بديت
غاني:قلت لرب#$%^ اروااااااح

الحلقة 265

نفخ منارفي خرج من التيرا رايح ليه
موح: مال رب$^^% راك تشوف فيا نلعب
غاني:ماله تريكوووك
موح:غي واحد مشي مربي علمته الأصول
غاني:و شكوووون هذا بسلامته
موح:حسام ةلخامج
غاني:هااا علابالك نتا فري نبغيك خاطر كنت نحوس عليه عندي كادو ليه الى تقد توريلي وراه
موح:ااا واش من كادو ها عطيهلي انا هذاك ما يسحقش
غاني:مقالوليش بلي راك تحوس على لي يغتاصبك
موح:اااا تفوو علاااه شا دار
غاني:هو لي شكا بيا
موح:(طلعله الدخان لراسه )قوووووووول و اللله
غاني:واااااه شوف ليوم نكمل عليه ليوم رافد رافد الكرش
موح"شاشرا رومبلاصو بوحداخر عندي صوالح
تمشى هو و ياه راجعين ل ين كان
اما ملقاوهش بقاو يقلبو بعينيهم لين شافوه مجمع عند صالح يتكيف و نفس الوقت يمسح على جروحه مشي قارد حتى يحل عينيه
تمشى غاني يجري ليه عطاه بكراعه للرقبة
طاح عمود على لرض
طاح فوقه من بونية لكف لبونية لختها و موح لي غير بالركايل لين فشل
غاني:نتااااااا تشكي بيا اااا تلعب علينا ههه كبرت اااا ليوم تحلل عليك القتيلة
كان واقف قاسم مخلوع بعد لي نزل يجمع يشم الهوا
جا يقدم اما خاف يتخلط معاه باين هو لي جابلهم لابوليس
موح:جايح و رخيس و مشي رااااااجل
كان مدخل راسه وسط رقبتها ناسي كلش لين سمع مه تعيط عليه بخوف
فاطمة:اااااادم اااادم اجري
ناض مخلوع بيه بملاك
ملاك:خاالتي
ناض حل لباب قبل لا تطلع دخل لبيته لبس شورط بوخفيف و هود
ملاك كانت واقفة تسقسي فيها
ملاك"شاا صرا خالتي شا صرا
فاطمة:ااا على وخضتي راهم مدابزين ااا و انا حياتي منريح هانية مع هادو لي باغيين يهبلوني اا على غاني و موح بغي يكتلوني اااااا
هود يجري
ادم:شاااا كاين شا صرا
ملاك:موح و غاني راهم مدابزين اجري ادم شوفهم
بلا ميحس طلع يجري جبد خدمي حطه في شورطه لبس شنقلة و خرج طالع يجري
كانوا عاملين فيه العمايل
مسمعوا من غير صوته الخشين موراهم
ادم:شا راه صاااري هنا
غاني:ادم
فديك اللحضة الناس المداورة ةلكل لزو خايفين منه حمر لموح لي كان فوق حسام
ادم:شا صرا
موح:هو الشكا$%^ تع لابوليس و زيد حقر غريانة الفر%%^

الحلقة 266

ادم:امممم و مزاله حي اااا شا قلتلكم انا .. اااا
دمر غاني و راح وقف مقابله عينيه يشعلو نار باش تحرق حسام
ادم:انا شادرت اا عطيتك فرصة قلت يتسقم قلت يكبر يعقل نتا شا تروح دير تغدر و عقاب الغدر شواااالا هدر اااا هدر
شاف لواحد من لي كانو واقفين شارلوا بيدو و دور عينيه لقاسم تحس كأنو يحدر فيه
ادم:نتا قدم ...شايصرا هزا للي يغدر و لي يزف باين بلي حسام خونا و حبيبنا نسا
....: اا ال..موت
ضحك ادم بشر يشوف فيه
غير جبد خدميه و الناس لكل متقدر دير والو عمرها صرا بنفس الموقف اما دايما ما كان يقولهم و يفهمهم
غير جا يغرسه فيه
سمع صوتها لي زعزعله كيانه من داخل
ملاك:لاااا ادم اهى على جال خالتي اهى و
موح:ملاك
محسش بروحه غير و هو قايس الخدمي يشوف فيها تمسح في عينيها بيديها كيف البيبي
قدم منها قدام الرايح و الجاي و لي واقف
ملاك:ضربه و .. مديرش لي تخمم فيه ادم اهى خالتي تتكوا يا ادم تتكوا
قبل لا تكمل كان وصل عندها حط يديه على خيمارها لي كان مرخوف شده بيديه يزير فيه يشوف لعينيها
كتلوه كلمات نطقتهم عند وذنه و هي ترمش
ملاك:و مين تهى تكتله انا ليمن تخليني ادم اا انا ليمن .....
ادم:اشششت صايي سكتي و طلعي لدار
ملاك:تأ منطلعش تأ
قدم موح منهم
ملاك:موح اهى اهى هدر معاه نتا خويا قوله ميكتلهش هدر معاه حمبوك عل جال خالتي علاه درولها هكا اهى علااه
موح:اششت مغادي نديروله والو غي نخوفوهم صايي و طلعؤ لدار قعدي مع ما طلعي
ادم:شوية و نجو روحي و من بعد نهدرو
مخمتش يضربها و لا يعايرها المهم ميديرش لي فراسه
حست بيدين حاوطوها من كتافها دارت مخلوعة هه و هنا كانت الصدمة
سهام:ارواحي ك
ملاك صايي مغادي يديرو والو متخافيش
بقات تشوف فيها شي مدة و تقول عينيها بغاو يهودو في راسها كاش ما ادم ضربها بكف ولات تحلم
ملاك:سهااام
سهام:هيا نروحو رانا بين الرجال
طلعتها تمشي و ملاك لؤ قاعدة تشهد بلاك بغي تموت و لا و خطرة على خطرة تشوف ليد سهام لي محاوطتها بع.ها تشوف لسما
لي ضحك سهام جملتها لي بقات تردد فيها
ملاك:الللهم اذا كان سحرا فابطله ... يا ربي الى نحلم فنغي نوض منقدش على هذو الصدمات
سهام :هه تمشي مكيش تحلمي
تمشاو رايحين لدار
نرجعوا لادم
لي رجع عند حسام يمسح على وجهه قلة حيلة مش عارف باش يحاسبه
جا وقف بو حسام يشوف لولده هذي المرة كثرها
...:معادش يهمني كتله حرقه ها نتا ها هو قتله و فهمته هو لي ميفهمش هواااا
ادم:و تا انا ميهمني راي تا واحد
...:هاااه عليك ا حسام الحبس و لا لي راك تدير فيه كون خرجة خاين و لا خرجة مش راجل ا حسااام خسارة التربية فيك ا ولد المرحومة
ادم:موح غاني رفدوه دوه عليا مبعد حسابه عندي حاجة وحدوخرة نفريها دروك
ج
جا طالع و الناس الكل تفركتت
رفد غاني و موح حسام حطوه فوق الطروطوار و راحو و خلوه يتعدب
كانت مجمعة منها خايفة و مزها مخلوعة و مش فاهمة المهم كلشي تخلط عليها و هي تشوف لسهام تواسي فيها هي و فاطمة
نحل الباب و دخل كي الثور الهايج
جا طالع فالدرج ديراكت

الحلقة 267

ادم:ملااااااك نقبلك دروك لفوق ..و وحدك سمعتييي
ملاك:تأ اهى اهى منجيش لا خالتي
ادم:قتلك طلعييييي
فاطمة:ااا خىيخا شا دارتلك الشيرة حشم راك تخوف فيها
ادم:تطلعي و لا نجيك
خنست في خالتها خايفة محركة راسها بالسلب
محست بيه غير و هو جاي جيهتها
نترها من يدها نترة يدها ما قريب طير
ملاك:اااا ادم اهى اهى خالتي عندكيله
فاطمة:ااي خليها و اللله و متخليها الى وريتك العجب
سهام:ادم مديرلها والو مغلطة فحتى حاجة
ادم:شوفو يزيد واحد يهدر يطلع واحد لفوق و عزة بويا الى كتلتها سمعتوووووو
كمل طالع جارها من يده غير وصل عن الباب دمرها مدخلها لبيته خير جات تسقم وقفتها
دمرها على جهده عل السرير لين نضرة من الضربة
ملاك:اهى اهى مدرت والو ادم حمبوك مدرت والو
ادم:بينننن ميات راجل اااا واقفة بؤن ميات راجل و تزيدي تشركي في فمك اااا هدري رب$%^$ هدرييييي
ملاك:اهى اهى ......
شدها من فكها مزير عليها
ادم:قتلك هدري
محستش غير و هي ناترة يده تهدر بصوت عالي
ملاك:كنت باش تكتله و تكتل معاه خالتي ااا و كنت باش نخسرك واااه كنت باش نخسرك و انا و ربي غير نموت و لا تصرا دير لي بغيت ديره فيا اما ممنوع عليك ا ادم $$$$ تخليني ممنوع اهى نتا كلشي يا ادم ممنوع تخليني اهى معنديش من غيرك معنديش لي يبغيني قدك كنت مستعدة ندير هذاك الجاست نموت على يديك و لا نشوفك تبعد عليا قدام عينيا يا ادم تهى اهى خراام عليك لي معيشني فيه حراام .. افهمها ميهمنيش اى نتا تعيش بلا ملاك اما ملاك فمتعيش بلا ادم اهى مكانش ملاك بلا بيك و دير لي بغي ديره
بقا مصدوم من جهة من جرئتها و من جيهة من هدرتها
معرفش يعنقها و لا يضربها ضربة تع كلاب تعقل عليها
تنترت و هو مزير على شعرها بين يديه

الحلقة 268

ادم:و لي تهدري عليه راااجل و عمري نسمح لحرمتي توقف بين الرجال و تهدر نتي قللتي من رجولتي سمعتي ا ملاك نتي غير رايحا و تجري متخميش فشوفاتهم متخميش فالخنز لي يطبقوه على جسمك غير فعقلهم
ملاك"اما ... انا ميهمونيش . شوفاتهم اهى نتا لي تهمني و .نتا لي نبغيك ادم نتا اهى ميهمني فيهم والو فهمها
ادم:افففف
لزها ليه كثر يهدر عند وجها
ادم"معرفتش كي ندير نكتلك جدك نذبحك نسامحك مشي جاية....
بقا ساكت و بعدها نطق
ادم:نقولك زوج كلايم و خمي فيهم باش ماغد الخطبة و باش تفهمي شا غادي نقول منزيدش نشوف الخيمار و الخرا نقبل هذاك تع الوجه منقبلش من غيري يشوف لصوالحي و مش نقاب نقبل لي كحل لكل فهمتي و ممنوع عليك الخرجة سمعتي نهار تولي في داري انا نخرجك و سيي ديري عكس لي نهدر
خرج مخليها بلا ميزيد كلمة مهود عند مه
فاطمة:شا درتلها ا وليدي نعل الشيطان مدارت والو انا لي نضريت خا..
ادم:مدرتلها والو و وجدي روحك لغدوة
فاطمة:علاه شا كاين
ادم:تروح لدار غاني و نروحو نطلبوها
فاطمة:شا تطلب ...
ش
سهام"ههههه يخطب يخطب اخالتي
فاطمة:شا يخطب
ادم:خطرات الخيوطا يطيرولك صااايي ديسيديت نخطب بنت ختك فرحتي
فاطمة:يااا ربي الى نوم نوضني يا ربي
ادم:ههه ادي فاطمة ناس قدك راهم يصلو و نتي قعدي تتبهلي
نحات البليغة قايساته بيها
فاطمة:الخامج روح نتا وليت تعرف الكبار شا يديرو و كلش الفرحة و مخليتنيش نكملها تفووووه
ادم:راني خارج و راني هدرة سقمو وقتكم و سهام دي قشكم نتي و ملاك تباتو فدار غاني ليوم تعاونو و لا الله يسهل عليكم
سهام:امممم
خرج مخليهم و هنا سهام طلعة عند ملاك
سهام:خالتي خلي انا نطلع نشوفها باين ما دارلها والو
طلعة حلت الباب قابلتها فوق فرشها شادة في مخدتها
سهام:ملاك
ملاك:....
سهام:ضربك ااا زقا عليك
ملاك:افف مكان تاواحد و منيش ناقصة هاااه اي حاجة تمنيتي تصرالي هاه فرحي

الحلقة 269

سهام:مش باش نستشفا و لا نتفرج فيك و مش باش نزيد نضرك انا باغية نتبدل ملاك عارفة ضريتك و هذا خاطر كان مغطي على قلبي كره و غيره و بعد لي درته و طبايعي الخاسرين مكانش لي ولا يبغيني مكانش لي يحتارمني منيش نكذب و لا باش نغيضك اما حابة نرجع كيف كنت و نرجع انا وياك كيما كنا الذا حبيتي نتي
بقات تسمعلها مخلوعة و فنفس الوقت فرحانة عينيها حمرين مربعة على فرشها
مهدرت شي من غير لي حلت يديها على وسعهم تبكي بالصوت
ملاك:اهى اهى توحشتك اهى
قدمت منها معنقتها يبكو لزوج لشعال من وقت في دقيقة لزت عليها ملاك
ملاك:اهى اهى قالي ديري نيقاب و متخرجيش و سلم عليا و ضربني و وو ااا قارعي نتفكر
سهام:هههه غير بالشوية مراهمش يحاوزو فيك
ملاك:اللله غالب معنديش ليمن نهدر مزيا فهمتي روحك
سهام:قبل هذا بغيت نقولك حاجة ملاك
ملاك:اممم هدري
سهام:انا لي شكيت بغاني
حطت يديها على فمها مخلوعة
ملاك:وياااا كون يعرف بلي عاونتي حسام يك...
سهام:عرف
ملاك:هاااه و مزلتي حية
سهام:غادي تنخلعي اما نتي كيف ملقيتيش ليمن تحكي من غيري انا تاني مكانش عندي ليمن نحكي غير خرجة اول انسان شفته غاني رحت حكيتله بلا منحس و متسقسينيش علاه
ملاك:منيتك مخفتيييش و مدارلك والو
سهام:ه دربني صفعة من موزنبيق سمعوها
ملاك:سمحيلي مي تستاهلي
سهام:هه اممم علابالي و طلب مني نطلب منك السماح و باش نهدر كلشي لادم و موح
ملاك:لا لااا لا مديريهاش و الله يكتلوك لا اصلا مشي بسيف تقوليلهم صايي نساو
سهام:لا نقولهم و لي بغي يصرا يصرا لازم نخلص لي درته
ملاك:تأ حصلة و صايي
سهام:خليني منك و قوليلي نتي شا درتي مين كنت واعرة هه
ملاك:هه غاني ولد راجل ماما هذي لولة هه ادم ضربني و سلم عليا و موح مراهش كيما كنتي فاهمة نتي و عرف هو و خالتي بكلش و ادم وعدني ينقص الكيف الى صح مزال عاقل
سهام:واو بصح كتلتني تع سلم عليا ههه فلي قلنا
ملاك"واه كلاني ليكي كي ردني
سهام:تفوو الحشمة راحة

الحلقة 270

ملاك:هه بصح مبقاش بزاف و نهبل قبيلة يبغيني و ضروك كلاني فيه انفصال الشخصية
سهام:ههه هذا هو الحب و الغيرة ا بنتي ايييه ملاك سمعت بلي واحد سموه قاسم دخل للحبس مع خيرو و كلش و مه و خته جاو هن...
ملاك:واه جاو عندنا مرا مسكينة ناس ملاح بصح بنتها حلوة اما حسيت خفيفة و منعرف بصح باين عجبها غاني
سهام:و هو
ملاك:اااه
سهام:اا لا والو
ملاك:ههه فاقو تأ هو مفيمهاش قاع
سهام:لا ..... مكنتش زعما .
ملاك:اممم علابالي قلبتي الفيستا
سهام:تفوو
ملاك:ايا نهودو عند خالتي مسكينة
حكمتها سهام من يدها تحس شي ما صرا بيناتهم و هذا لي فرح سهام انو ملاك مكانتش حقودية مجيهتها بالعكس قابلة شرها بحضن و حنان و رقة
جمعوا مع فاطمة حكاولها
و ادم خرج يكمي يكمي لين ريته نكوات و مقدش يزيد
مجمعين مقابلينه يشوفو فيه بلا ميهدرو
ت
ادم:مااال ربك$%^ تشوفو فيا
موح:زعما مفهمتش رحت خفا و جيت شا درت
ادم:معروضين غدوة مشي نتا خيرو هذو ثلاثة
)موح غاني مجيد )
خيرو:انا اصلا منجيش عند واحد كيفك
ادم:بلع رب$%% ....
غاني:وين معروضين
ادم:غدوة نخطب و زيد نتا راك معروض لدارنا ليوم و ختك و سهام غادي يروحو لدارك و مشقاش تعلقلي على سيهام يرحم باباك
غاني:يحرق بابا انشاء الله و شكون قالك بغي نهدر على سهام و زيد ختي علاه تروح لداري
خيرو:ههه غاني عندك ختك و انا لا خبر ها زوجهالي

الحلقة 271

ناض يجري هارب عارف بلي يهدرو على ملاك و ادم باش ينوض يدقدقه
ادم:ارواح ا ولد $%& نوريلك الزواج على اصوله
خيرو:ااا معدا و بلباراكا عليك عقوبة للفروخة
ناض رايحله
و تشوف غير الغبرة فالحومة قلع يجري خايف
غاني"ارواح ادم خطيك منه هذاك هبل و فهمنا
ادم:باش نخطب و مدام ملاك منقدش نخطبها في دارنا و نتا راك فمقام خوها غادي تجي لدارك و نروحو نخطبوها من تم بصح منقبلكش تبات تم سهام و كل و مخصناش لهدرة
غاني:بلا متوصي فرار بصح عجبتني منقبلكش تبات تم زعما دارك و راك راحمني بيخا
موح:ههههه واه يأمرك في عقلك الفايدة بالبراكا عليك خويا
مجيد:بالبراكة خويا عقوبة للذرية
جمعوا يهدروا عادي
فالليل لموا لبنات صوالحهم بعد ما هدر ادم مع مت سهام
نقاو الدار فالليل كانت بوبال و دارو عسا خاطر فاطمة بغات هي دير العشا للشاشرة
رقدوا عادي و ملاك متزاعفة هي و ادم
ناضت غسلت وجها دارت قهوة بالحليب و حطت تشرب لين شافتها جاية شعرها فالسما جات جمعت كيما ناضت راقدة مجمعة
ملاك:سهاام نوضي هيا نلموا و ندوشو نديرو فطور و نسيو شا نلبسوا هياااا دوك الوقت يفوت خفا
سهام:اوكي صايي هاني نضت
كانت عند مول الحانوت تشري صباح خرجت تحسب فالصرف لابسة بيجاما و بليغة كبيرة عليها
محستش غير و هي زادمة في حاجة رزينة
فاطمة:بالشوية عليك ا بنتي صباح ربي
مريم:ااا سمحيلي الحاجة كنت لاهية
فاطمة:معليه معليه
كملت طريقها تتمشى و تدور تشوف لفاطمة
راحت فاطمة دخلت شرات الخبز و الحليب و صوالح الفطور

الحلقة 272

واقفة تقارع لبنتها بعد لي خبرتها بلي صرالها راسلتها و خايفة
كمات فاطمة قضياها و خرجة من عند الحانوت
تشوف فيها تتمشى و تعكز على جيهة رافدة اصوالح نسات لنتها لي قربت و بقات تشوف فيها و تتبسم
وردة"صباح الخير الحاجة
فتطمة:صباح الخير ختي اا البنت بنتك
مريم:تعرفو بعضكم
وردة:الحاجة هي لي ولادها خرجو قاسم
مريم:ا ... نتي مت ..
فاطمة:واه ولادي غاني و موح و ادم
مريم:الله يبارك
فاطنة:خرجة نقضي باش ندير الفطور
وردة:هااو ليق قوليلي البنية كيراهي
فاطمة:هه الحمد لله ليوم خطبتها
وردة:مشي قلتو مخطوبة
فاطمة:يعني مادين فيها الكلمة و يوم خطبتها مع وليدي
غير قالت ولدي مريم جات فراسها غير تصويرت هذاك لي عاونها حست بغصة كلاتها من داخل
وردة:ااا غي نتي ديتيها مالا بالبراكا عليكم تبان بنت فامياية و مأصلة يكملهم ربي بالهير انشاء الله
فاطمة:ااامين
كملت طريقها مخلية موراها مريم لي ضاق عليها قلبها و مشي عارفة اصلا علاه سيات تنفض افكارها اما شي والو مقدرت
تعدا الوقت بين شقا و نقا و تخيار اللبسات
ناض شرب قهوته لبس و خرج حسن و جا قبل لا يدخل وفق يشوف لدار غاني لبارح زعفها و مشي جاية نهار خطبتهم تقابله بالتشناف
تمشى جيهة الباب طبطب
حلت عليه سهام وجها فيه اشكال تع فوندوتا كل وحدة دايرين منها خط و يديها فيهم القش
ادم:هه شوالا هذا
سهام:نخيرو شا نلبسو و نمكيو
ادم:مزيا جيت شير ... الفايدة وين راهي
سهام:فالبيت لي حذا الصالة
تمشى طالب من سهام تخليهم وحدهم

الحلقة 273

تمشى بشوية رايحلها يسمع فيها تهيط على سيهام
ملاك:سهاام شكون طبطب ... سهااام
ادم"احم احم
دارت مخلوعة تشوف فيه شادر قلبها قدم ليها عينيه خوفوها خاصة مين يحمر ديراكت لعينيها
ملاك:ااا .. ادم
ادم:اممم ناوية نخلي عمري زعفانة
ملاك:.... حبس نفهم .. مفيكش انفصال الشخصية خاطر بديت نخاف منك
ادم:تأ جوست توحشت عمري
ملاك:.. و انا متوحشتكش اصلا مغاديش نقبل
ادم:ههه قولي و الله ا لالة
ملاك:احم خليني نبين روحي شوية علاه تحمرلي
ادم:ههه ارواحي هنا توحشت نسل...
ملاك:فحلمك متزيد تشوفها تا للعرس
ادم:تا انا منيش مقلق مبقاش قد لي فات و تولي يابسة من كل جيهة لحمك ناكلهلك
ملاك:........ حشم
جبدها ليه معنقها مزير عليها نطق في وذنها
ا.م؛نتي الغالطة و انا جاي نصالحك و غلطتك منقبلش تتعاود ملاك راكي كبيرة و لي شرطته لبارح مقبل يطبق سمعتي مرتي الشابة
ملاك:اا سمعت مليح اما راك غالط فشي
ادم"شوالا
ملاك:ههه انا مزالني موليت كبيرة هه مزلت صغيرة ههه
ادم:منهدرتي قنعاتك غير هذي ناكلك انا ناكلك
ملآك:ههه
ادم:شا غادي تلبسي
ملاك:سهام راحت صباح جابت كلش من دارهم و متحوسش دوك تعرف سا نلبس ههه مين تجي تخطب ا سي ادومة نتبه هههه
ادم :هاه على لسان لي درتيه ناكلك هه
ملاك:ايا صالحتك بيلا تشاو خطيبي قرة عيني ههه
ادم"ههههه فرخة
خرج مخليهم رايح تا هو يلعبها ساجي يسقم روحه

الحلقة 274

و ملاك و سهام لي بقاو كي المهابيل من ديك لديك تأ هذي معجبتنيش و هذي ضيقة و هذي كبيرة و مشاء اللله كامل نعرفو سرعة الشيرات باش يوجدو رواحهم 🤣🤣
محسوش بالوقت غير لحقت الزوج تع العشية
سمعو طبطيب
حلت سهام كان وقف غير بشورط لا غير ههه
غاني:وييي الزين
سهام...ااا احم دخل دخل
غاني:انا جيت نبدل الى معندكمش مشكل خاطر قالولي راكم طردو الغاشي
شاف في ملاك و طرطق بالضحك
ملاك:باش تحضر بشورط
غاني:لولة قوليلي هذا الزين قاع شكون عطاهلك ااا
ملاك"ههه ربي يخليك ههه
غاني:ايا انا نطلع نبدل لا تقعدو تهدرو تهنيت من لهيه جيتوني هنا
طاحت عينه على سهام لي كانت تشوف فيه و تضحك محسش بروحه غير و هو مركز معاها يشوف لشواربها ديراكت و تبسيمتها
ملاك:احم احم نوض نوض مراكش مليح نتا
غاني:هههههههه فاقو
ملاك:واه فاقو
جا طالع لبيته اما فنفس الدقيقة دار
غاني:ههه نسيتكم بصحتكم صلح الدول ههه
ملاك:سلمك هههه
طلع و هي دارت لسهام لي كانت حمرة
ملةك"لا يلايلايلاي لا يلايلايلايلاي هههه طحتييييفي خويا هههه و موح راح فهذاك الشي
سهام:اششششت دوك يسمعك و اصلا بركاي ما تشكلي مطحت ماوالو كتلتوني بدراما تع هنودا
ملاك:ههه فاقو هه السيد سها فيك خهه
سهام:اففف انا نروح نكمل منديرش عليك نتي هبلتي
شوية و هود مستيكي سروال كلاسيك و تريكو كحل و اديداس نواغ كيفهم
موح:واااي البوقوص
ادم:ههه علابالي بلا متقول
فاطمة:خمسة و خموس عليكم لزوج ارواح ا وليدي ربي يفرحك مع بنت خالتك و يبعد عليكم ولاد الحرام و بنات الحرام تهلا فيها ديرها بين عينيك

الحلقة 275

لادم:امين ميكتي متخميش
موح:الى كملتوا فتاوا على الهوا هيا نروحو
مجيد:انا جعت اصلا علاه جبتوني انا مفهمتش
سيفو"خاطر انا ثاحبهم و سا خويا عابيها
مجيد:ههه سمالا نتا صاحبهم مشي انا
ادم:هاااو باينا ولا شا قلنا
بقا موح يشوف فيهم و يخمم مش باش يزيد يزلمها على روحه باش يحل القفص لي مبلع وسط قلبه مش عاد قادر باش يحكي و خلي لي يصرا يصرا حتى و كرهوه الكل ميهمهش المهم يتهنا من هذاك الحمل
قرر بعد مدة من تفكيره انو بعد خطبة ملاك و ادم يخبرهم بكلشي
ناضو رايحين لبست فاطمة صباطها و خرجو .كان شاري ادم الورد جابهله مجيد صباح و رافدين باتيسري
طبطب مجيد حل عليهم غاني
ادم:لز..
غاني:سمحولنا بصح بطلنا ايا مبعد انشاء اللله هههههه
ادم:هه باش نبطلك الرجولية اااه هه
فاطمة:تفووو على الحشمة ا ادم زعما فلنا غادي تستعقل
ادم:هه لز لز
دمره و جاو داخلين قابلتهم سهام واقفة بقاو يهدرو
موح:ههه غاني تجي على سيهام مرتك ههه تتوالموا
غاني:ههه مريض تفووو
شوية و دخلت رافدة البلا
ملاك:هه راني لاعبتها تع تراكا ههه
غاني؛هههه واه مكانش ملح و لا والو فالقهوة
ملاك:لا حرز و يتوسوس

الحلقة 276

غير دخلت تبلوكا في بلاصته يشوف فيها من من راسها لساسها
ضحكتله تهدر مع غاني مكانش اصلا سامعهم كلش حبس فيه و هو يشوف لمرته المستقبلية لحياته معاها و تبسيمتها لي راح تشبعه بيها
ملاك:تفضلوا
بدات توزع فالقهوة و سهام مجنعة حذا غاني و موح
معرفة لا تشوف للزين لي من و لا لي من الجيهة لخرا
فاطمة:صحيتي ا بنتي
سيفو:مكوكا اكي سابة بزاااااااف
ملك:ههه يا عمري على الشباب لي عجباته مكوكة
تهدر مع سيفو نازلة على حسابه بعدها تحركت
مجمعت معاهم حشمانة تحس اول مرة تجمع معاهم و لي قلقها اكثر نضرات ادم لي كلاتها
مجيد:مالا صاحبي باغي دير دار ااا
غاني:ههههه هاذ العام قوا عليه الحمان مقدش
موح:ههههه
فاطمة:تفووو مشي متربيين
مجيد:تربيتك الحاجة
فاطمة:هاااو و زايد ترد ا نص عضمة
ادم:ههههههه هذي ما نسكتش عليها هههه
موح:ههه واه نيشان طيحتلك من قدرك
غاني:واي عود قماري نسيت روحك هههههه
سهام:هه
ادم:انا تقلقت الفايدة انا راني قابل و هي راهي قابلة مكان لا بنتنا يد فضة و يد ذهب لا والو عندها يدين تع انسان عادي و مكانش شروط راهي باينة مهرها راه هنا خاتم نروحو نشرو مبعد و دروك نتوما قطعوا اقاطو انا خصني مرتي زوج دقايق
ضحكو كامل عليه من غير ملاك لي كلاتها الحشمة شوية و تطرطق
غتني:ههه راه يخف ههه
فاطمة:نتا قبلت و هي متهدرش بلاك راك مهددها و لا
ادم:علاه تعرفيني انا نهدد الناس
طلعة حاجبها و قاع بقاو يشوفو فيه
فاطمة:لاااا نتا مسكين وينتا هددت الناس اا عاقل من الدار متخرجش
ادم:ههه شفتي ملاك هاااه قاع يشكرو فيا انا يحلموا بيا بنتي
غاني:هااه تا ختي يحلمو بيها و كثر ملي يحلموا بيك
ادم:ايااااا بلع اياااا خرا نتا ااا
قضبها من يدها جارها معاه دايها ملهيه
فاطمة:ههري يفرحهم و عقوبة ليكم
مجيد"ههه ليهم هوما انا بغي ندي سيفو و نحرق
سيفو:اآااه نتا حلق انا نتزوز و نجيب كيما ملاك و ثيهام

الحلقة 277

سهام:هههه يا عمري على لي بغي يتزوج
موح:انا خرجوني من قائمتكم مزالني *صغير و مريول نبغي نصهر كل يوم *هههه
غاني:غني غني راهي راشقتلك نتا
فاطمة:نتوما مزال نتهنو من ادم و نروحو لغاني ... مكانش قاع وحدة شايفها و عاجباتك نفرحو بيك نتا تان
غاني:انا ههههه هههه ضحكتيني انا يا فاطمة لي نشوفها ولا تهدر معايا نغتاصبها ههه فاصيل ماصيل منغبن روحي بالزواج ما والو ههه قال كان هنا و راح هههه
موح:ههههه ربي يهديك عههه
فاطمة:و فرحان و دايرهالي سيدهم هنا
غاني:ههه نتي متفهميش ما نتوما بكري و حنا لا الله غالب الغريزة هههه
مجيد:علاه نتا حيوان و انا لا خبر
غاني:دوك نعر$^^%عليك نتا خنز
مجيد"ههههههههه كلاش
فاطمة:الشيرة بيناتكم و نتوما كي الكلاب تشراك الفم
غاني:ههه معليش راهي بنت دار توالف و لا شا قلنا
سهام:......
موح:ههه حشمة هه بصح واش تحاببتو نتا و ياها
غاني:و نتا شا دخل رب$%^$ بيناتنا يااا مداصرة الذر
ناضت سهام جمعت حذا فاطمة حشمانة طوماطيشة
عند ادم
غير دخلوا طار عليها يسلم يعض و هي لي حالة عينيها على وسعهم من الخلعة
مطلقهاش لين بدات تلز فيه
ا
ملاك:هاااه هااااه
ادم:سكر حبي
ملاك:ضريتني علاااه علااه
ادم:تشهيتك اجدك عسل مقطر ياودي شوكولا مكانش كيفها
ملاك:بصح خلعتني
ادم:هه خطينا من الخلايع ضروك و قوليلي
قرب حاط يديه على وسطها مقدمها ليه
ادم:مين جبتي هذا الزين كامل اا بغي تهبليني ندير العرس غدوة اااا
ملاك:جيتك شابة و لا غير باش متزعفنيش
ادم:علابالك وين راه المشكل انو كون مراهيش ما تما نبردك طريحة مكانش كيفها

الحلقة 278

ملاك:ااا بصح شا درتلك
ادم:اممم شا درتيلي شعرك و شواربك محمرتهملي انا اااا و زيد الخرا لي دايراته فيديك حمدي ري ما راهي هنا
ملاك،:امااا خطبتي باش نفرح
ادم:فرحييي حبي بصح مشي نتي فرحي و انا ننكوا فهميها مولات قلبي بلي نتي حرمتي و حرمتي معناها رجوليتي و شوفي نتي الى تقبلي على رجولتي تطيح
ملاك:حاشا اما سمحلي من فرحتي مديتهاش
ادم:و انا اصلا مراحش نهدر هذي الخطرة بصح منعاودش نهدر ليوم فرحتك صحا بصح تعاوديها منتفاهموش
ملاك:اوكي متزعفش برك خلينا فرحانين
قدم بلا متحس دا سلمة خفيفة منهم و رجع
ادم:دروك راني فرحان للخر
ملاك:بفففف
ادم:هيا نروحو دوك يبداو مؤتمر دولي لي راهم دايرينه
ملاك:منخرجوش قبل لا نقولك
ادم:شا كاين غي الخير
ملاك:نتا هدرت على شروط و قلت مكانش اما انا عندي شرطي ادم
قدم ليها عاقد حواجبه يشوف ليها
ادم:اممم ني نسمع فيك
ملاك:تحبس الكيف
ادم:بصح رانا هاااااادرين فيه هذا السوجي شا خصه دروك
ملاك:مش تمسخير تع تقولي و مطبقش حاابة صح تحاول مشي غير هدرة
ادم:انا قتلك خطرة لي فاتت و انا راجل مندورش في هدرتي سمعتي ريحي دروك
ملاك:امم صحيت
راحت قبل ما يخرجو حطت فولار خفيف و دارت تبسمتله
ملاك:عجباتك هكا
ادم:نموت عليك كي تستعقلي
شدها من يدها مخرجها و هي تحاول تلزهاله
ادم:تحبسي و لا نسلم عليك قدامهم
ملاك:احشم
دخلوا جمعوا و الكل شاد ضحكته تحسب لغي تهرب جمعها حداه يشوف فيهم لا حشمة لا حيا
ملاك(بشوية)اادم طلقني حشمممة
ادم:تا نروح ما ني طالقك ... و نتا علاه راك تشوف فيا
موح:هههه قتلتني الرومنسية
ادم:مرتي عندك مشكل
سهام:تزوجتو لافونس هههه
غاني:ههههواه بالسر
شافت ملاك فأدم و هو شاف فيها
قدم عند وذنها
ادم:مشي راهم متفاهمين
ملاك:اممم بزاف هه
ادم:كون غي يهنونا منهم يبقالنا غي مجيد و موح ههه
ملاك:هه واه
ادم:ايا جماعة نروحو عييت
فاطمة:بسم الله الرحمن الرحيم هذا وين دخلنا مكانش قاع خطبة كيما هكا
غاني:خفا كرهك ملاك
ادم:هه خمم في خمامك نديها معايا حبيبنا
سهام:ههههه
موح:راك متحشمش قاع

الحلقة 279

فاطمة:هههه على وليدي مالا مين راك هابل قدمو العرس
ادم:لا منقس عليها والو مي نقدمو العقد و الفاتحة باش ما نبقاو فالهداري منبقاو فالشك
موح:ماشاء الله خويا راه يدير على الهداير ههه
ادم:متهمنيش الهدرة الى هدروها عليا قد ما تهمني الهدرة عليها فهمت دروك ا الفاهم
موح:امم نيشان عندك الصح
ناضو شيرات لمو صوالح و قنعة ملاك ادم تا ينظفو دار لغاني خاطر بهدلوهاله عادا يروحو
سهام:ههه سيد خرج ميت اودي مشي غي ميت مهبول عشق مجنون بيك
ملاك:هههه قولي الله يبارك واك يكون نورمال تا يطلعوا قرونه
سهام:هههه هذاك من لي قلنا
ملاك:شرطتله فيها قتله حبسها
سهام:و زعما يقد يحبسها
ملاك"يخير يا انا يا هذاك الرهج لي يكميه
سهام:هه زعما نتي غادي تقدي تبعدي عليه
ملاك:ههههه نشوفو هو شا يدير و عاد نشوف لروحي
سهام:ههههه امنتك الفايدة خلينا نكملوا هيا
جا مجيهتهم يضحك
غاني:كملتو الخدم
سهام:تأ صامط
غاني:نتي مبقاش بزاف و نطردك مراكيش تخدمي خدمتك
ملاك:ههههههه
سهام:ضحكي ضحكي نتي تاني
غاني:سهام نغبنك
سهام:لا منديرلك والو تعايرني و دور عليا
غاني:هاااا رواحي رب#%$
سهام :تاأ منجيش
راح ليها رفدها كي الشكارة تع البطاطا
سهام:طلقنييي غااني ننظر يااااا غاني
غاني:عاودي قوليلي لااااا
ملاك:ههههههههههههه
داها معاه للكوزينة حاطها فوق الطابلة
غاني:ديريلي حاجا ناكلها فالخبز بغي نهود للبحر نبات معنديش شا ناكل
(بصوت مبحاح)سهام:هدر هاك من لول علاه مقلتش
غاني:(قدم ليها كثر)خاطر نتي راسك يابس مخليتينيش نهدر
سهام:شراك باغي تاكل
غاني:شوفي الفريجيدار و عليها طيبيلي حاجة
سهام:بصح لبرد عليك فالليل
غاني؛تبغي تروحي معايا دفيني مكانش مشكل هه

الحلقة 280

حمارت سهام من الحشمة
سهام:.......حشم
غاني:ها نتي راكي تهدري ا فرخ"%^%
سهام:ساعفني معندك وين تروح رفد فالدار خير الدفئ و كلش رايح للبحورات تعاشي مارض و لاا
غاني:ياااا ... كينديرلها لي تخاف عليا ااا بصح وليتي كي الحاجة فاطمة هدرتها و عاودتيهالي
سهام:ههههه
قبل لا تستوعب لسق فيها حط شواربه على تاوعها بسلمة خفيفة خلاتها تغمض عينيها
غير ستوعبت لي صرا حلتهم مخلوعة تشوف فيه يشوف فيها ذايب
غاني:اللله غالب دمي حامي بب و زيد هاذ الحيةلي راكي لابستها راهي غي تطلع و لاطونسيو راهي تطلعلي معاها هكا خير من حاجة وحدوخرة
نتبهت لروبتها لي كانت فوق الركبة مخليا لحمها الكل برا
غاني:تهوديها نذبحك
رجع سلم عليها في خدها و حكا عند وذنها
غاني:شكون قال نتفاهم و لا نتأثر بالبنت لي كرهتها قاع حياتي ااااا
سهام:......
مقدرت لا تهدر لا والو اما هي عكس ملاك لي ذوب ديراكت شخصؤتها قوية عليها و هذا شي يجذب تا هو ليها
سهام:امممم ...لز دوك تجي ملاك لز
غاني:و تجي هي تتمتع و انا لا ااا
لزاته عليها تحمرله
سهام:سما انا متعة ااااا متعة انا
غاني:ههه واه علاه معجباتكش
سهام:و فرحان و تقول فيها سما تا انا و مسلكتش منك تفووو لز عليا خليني ننتلع لززز
غاني:هههه بلعي فمك رب$%^ نتي متعة بصح نتي هي المتعة التي لا تعوض بب
سهام:اااه
غاني:ههه بغلة تا فالحب و زيرو
سهام:نتاااا البغل حمار جحش
غاني:انا حمار و نتي بغلة ههه شا نجيبو مالا
سهام:ههههه حشم ه
غاني:بصح علابالك لشابة وين راهي
سهام:اممم
غاني:تع فيت فيت منغبنا ما والو انا اصلا مشي من هذوك تع الصداقة و معلاباليش قال بنت الناس هدرتي معايا بغي تتبدلي و كنت منبغيك متبغيني على فعايلي و فعايلك قال شواربك عجبوني قال تبدلنا ايااا تكوبلينا بصحتنا
قصص الحب هذوك تع طاح الكتاب شدينا يدينا و ملهيه و معلاباليش ههههه

الحلقة 281

سهام:هههه اسكت اسكت
غاني:انا و ياك حب السيؤون نتي سيئة و انا كثر منك توالمنا
سهام:....سما هاكا انا مشي مليحة
غاني:نتي كنتي مليحة بصح انا كنتي تبانيلي مشي مليحة و منبعد وليتي صح واعرة و دروك راكي تتبدلي
سهام:امم معليش انا اوموا كنت مليحة و نتا لي ملي زدت خاربها
غاني:اااو هذاااا هو الراجل باغية كيما هذوك الأنانيش هنا ااا لالة و نورمالمو علابالك هنا قانون الغابة يحكم القوي ياكل الضعيف
سهام:امممم و دروك سي فهايمي خليني و طير منا
غاني:صحا ديريلي عشا منيش نزعق اوكي
سهام:اوكي باينة هدي
خرج مخليها قابلاته ملاك تبسيمة من الوذن للوذن
ملاك:شا كنتو ديرو ااا متحشموووش
غاني:اااا نتي مكيش تحشمي ااا مبعد عند ادم
ملاك:هاهاها قوله بغي تخلعني و انا نقوله كان فالكوزينة مع سهام اال
غاني:زعما شاه فالكوزينة مع سيهام التهداد و متعرفيش تهدي قال شاه سفته فالكوزينة ههههه بهلولة
ملاك:اوووف صايي فهمنا صحا قولي شا كنتو ديرو داخل
غاني:قتلها ديرلي عشا بغي نهود للبحر
حطت يديها عند خدودها
ملاك:و تاني شا درتو
غاني:احم احم ارواحي هنا نخاليك باش متسمعكش
جات تجري ليه مادة وذنها
قدم تا هو فمه عند وذنها و توغ بقاع شا عنده
غاني:روووووووووحيييييي قود#%^#%#
ملاك:ااا وذني علاه علاه توغ
غاني:خاطر نتي سامطة و زيد انا راني نسقسيك شاكي ديري مع ادم مالا روحي قو$%^ بعيد
مللك:ههههه بصح و الله لا ضريتني
غاني:مليحلك
ملاك:عند ادم و تشوف كون منقولهش
غاني:وااع خوفتيني
كملوا بنات شغالهم و وجدت سهام لغاني صوالحه
لبسو قشهم و لمو اموراتهم و جاو خارجين
ملاك:غاااني رانا رايحين
غاني:اممم من الباب للباب صايي
سهام"لا انا نروح لدارتا دوك ماما تبدا تعيط و كلش
غاني:و انا قتلك تروحي عند ما فاطمة سمعتي
حطة يديها على خصرها بعدها ضربتهم مع بعض .سهام:مالا رووح فهم خالتك سهيلة و فهمها مشي تأمرني اناا
غاني"و علاهراكي تتعوجي
سهام:عندك مشكل
غاني:... تأ معنديش تمشو قو$%% من داري
ملاك:هههه تتوالمو تع صح هه

الحلقة 282

محست فير بيد ضربتها لرقبة و سهام برصتها من يدها
ملاك:اااااااي كولوني خير و الله الى خبرت ادم و زتي متزيديش تقرصيني تأ مفترسين
ضحكو لزوج عليها تا شبعو ههه تحس غريانة ضربوها فليكول جايا تشكي
ملاك:ضحكو ضحكو كون منخبرش خالتي و ادم و نقولهم بلي كنتو فالكوزينة و ااااا المهم كنتو فالكوزينة و نتي متزيديش تهدري معايا زعفة
سهام:هه بهلولة هه
غاني:ادم باصا في حياته وقيلا يولي مين ميجيبلكش حلوة تبكيله ههههه
دارت حركة تاع بيبي بشواربها و حلت الباب و جات رايحة و سهام لحقتها تضحك تا من غاني كيف كيف
ططبت عاقدة يديها
فاطمة:جيتو دخلوا
يهام:ههههه واه جينا
فاطمة:ملاااك مالكي بنتي
غاني:هههه خصها شوكولا ههههه ادي غريانة هذي
ملاك:خااالتي عندكيلهم
هود من لفوق ينشف في شعره
ادم"شا كاين
فاطمة:زعفولك بنتك لولدي
ادم:ملاااك مالكي
سهام:سهام انا مدرة والو ههه
ملاك:تأ درتي قعدتو تزعقو عليا و قالولي غادي نهبلك بصح ادم
قدم منها و جبدها معنقها حاطلها راسها عن. صدره
ادم:و انا قابل تهبليني و زيد نتي بنتي كاين لي يكره من بنته
ملاك:هههههه صح
لزة عليه شوية و خرجة لسانها فيهم
ملاك:هوووو مليحلكم
غاني:هههه غريانة
ملاك:ااا دوك تشوف ...خالتي كنتي تحوسي لغاني على مرا
فاطمة:واه
سهام:ملااك
ملاك "هه هيالا سهام تنفعك
قاست كلماتها و طلعة تجري فالدروج تضحك على سهام لي حمارة و غاني لي حمحم من هدرة ملاك
ادم:هههه داير لافار و حنا لا خبر ههه
فاطمة:انا فرحتي ندي بنت صحبتي
غاني"ااااو شاراكم تخرطو درتو علا هذيك البلوة
ادم:مهدرتش غي هاك كون متعرفش كاش حاجة هههه
فاطمة:حمد لله سلك الزاوج بقا الثالث
سهام:خاتلي مديريش عليها راهي تزعق
فاطمة:امممم معليش الى صح تبان و الى لا تاني تبان
غاني"امم هذي هيا ايااا انا نروح مبعد انشاء الله

الحلقة 283

محست فير بيد ضربتها لرقبة و سهام برصتها من يدها
ملاك:اااااااي كولوني خير و الله الى خبرت ادم و زتي متزيديش تقرصيني تأ مفترسين
ضحكو لزوج عليها تا شبعو ههه تحس غريانة ضربوها فليكول جايا تشكي
ملاك:ضحكو ضحكو كون منخبرش خالتي و ادم و نقولهم بلي كنتو فالكوزينة و ااااا المهم كنتو فالكوزينة و نتي متزيديش تهدري معايا زعفة
سهام:هه بهلولة هه
غاني:ادم باصا في حياته وقيلا يولي مين ميجيبلكش حلوة تبكيله ههههه
دارت حركة تاع بيبي بشواربها و حلت الباب و جات رايحة و سهام لحقتها تضحك تا من غاني كيف كيف
ططبت عاقدة يديها
فاطمة:جيتو دخلوا
يهام:ههههه واه جينا
فاطمة:ملاااك مالكي بنتي
غاني:هههه خصها شوكولا ههههه ادي غريانة هذي
ملاك:خااالتي عندكيلهم
هود من لفوق ينشف في شعره
ادم"شا كاين
فاطمة:زعفولك بنتك لولدي
ادم:ملاااك مالكي
سهام:سهام انا مدرة والو ههه
ملاك:تأ درتي قعدتو تزعقو عليا و قالولي غادي نهبلك بصح ادم
قدم منها و جبدها معنقها حاطلها راسها عن. صدره
ادم:و انا قابل تهبليني و زيد نتي بنتي كاين لي يكره من بنته
ملاك:هههههه صح
لزة عليه شوية و خرجة لسانها فيهم
ملاك:هوووو مليحلكم
غاني:هههه غريانة
ملاك:ااا دوك تشوف ...خالتي كنتي تحوسي لغاني على مرا
فاطمة:واه
سهام:ملااك
ملاك "هه هيالا سهام تنفعك
قاست كلماتها و طلعة تجري فالدروج تضحك على سهام لي حمارة و غاني لي حمحم من هدرة ملاك
ادم:هههه داير لافار و حنا لا خبر ههه
فاطمة:انا فرحتي ندي بنت صحبتي
غاني"ااااو شاراكم تخرطو درتو علا هذيك البلوة
ادم:مهدرتش غي هاك كون متعرفش كاش حاجة هههه
فاطمة:حمد لله سلك الزاوج بقا الثالث
سهام:خاتلي مديريش عليها راهي تزعق
فاطمة:امممم معليش الى صح تبان و الى لا تاني تبان
غاني"امم هذي هيا ايااا انا نروح مبعد انشاء الله

الحلقة 284

ادم:ههه فاقو قارع قارع تا انا و نجي
غاني:خوك وين راه
ادم:منعندك راح يجمع عند سطاد مجاش لدار
غاني:اييي معليش نهودو عنده
كان مجمع يلعب بابجي مهامه تا واحد من غير كتل و هرب
فات عليه قاسم واقف عند راسه
قاسم:سلام عليكم
موح:..سلام..
مطلعش حتى راسه فيه
قاسم:معليش خويا مسحقك في زوج كلايم
كان موح كتلوه فالجو ضرب يده مع كراعه و طلع عينيه عليه
موح:وي شا... نتا
قاسم:علابالي غادي تقول منا و ملهيه اما سمعني معليش
نسف موح و حركله راسه بالايجاب
موح:جمع
تبسم قاسم و جا جمع حداه في طريطوار (رصيف و لا معلاباليش )
قاسم:صحيت
موح:...علاه
قاسم:لي عاونت ختي
فلاش باك
قاسم:مفهمتش هدو الجماعة خطرة ولاد فاميلية و خطرة ميكروبات
وردة:مشي ميكروبات حاشا هدو ليقلهم المعاملة ا قاسم سمعة الى كنت معاهم مليح يحطوك فوق الراس و الى طرت يطيروك ا وليدي
قاسم:افففف ربي يبعدهم علينا خرجو مشي ساهلين السيد بقا غي راسه مقلعوعلهش
وردة:مليحله يستاهل
قاسم:و نتي وين تعرفيه
وردة..........
قاسم:مااا وين تعرفي اسيد نتي
سارة:خويا مراك داري بوالو نتا
قاسم:علاااه شاراه صاري مورايا و انا لا خبر
وردة:صاارة
قاسم:خليها تهدر شا كاين نطقي
سارة:واه خليه يعرف ماو عارف عارف علاه ندسو عليه يعاشي قاتلنا قاع شفت هذاك لي دربوه و الشيرة لي هدرو عليها هذيك مري....
قبل لا تكمل ضرب الطابلة بكراعه طارت مهرسة
تمشى يجري لبيتها
قاسم:مرييييييم وين راكي
دخل عليها كي الجدارمي ضارب لباب قريب يتهرس
قاسم:ارواحييييي هنا رب$%%
مريم:شا درت مالك قاسم مالك
قاسم:شا درتي رب$^ اااا ا الفرخ%^
حكمها من شعرها جنونه خارجين عليها
قاسم:هدريييييي
مريم:اهى اهى مخلانييش نفوت و بغا اهى
قاسسم:كمليي غادي نكتلك كملي
مريم:تا جا هذاك لي دابزنا معاه اهى اهى ضربه قريب كتله اااي طلقني قاسم اهى اهى ضريتني
قاسم:شكوووون فيهم اا شكون نطقي
طلقها من شعرها قايسها فوق سريرها
قاسم:مدارلك والو هدري اا
مريم:اهى اهى تأ ها ...هأ جا هذاك و مخلاه يديرلي وااا اهى اهى والو
شد راسه بين يديه مخه نحرق و هو حد تعرض لشرفه
مسح وجهه و دار لمه
قاسم:وينه فيهم ااال وينه لي عاونها
وردة:الصغير
مريم:لي قايسني هذاك النهار اهى اهى
شاف فيها غايضاته حالتها قدم عندها طبع سلمة معزة و حب على راسها
قاسم:شششت صايي ختي صايي و هذاك دوك انا لي نكمل معاه
وردة:بقا ما تكمل فيه واك قلتها بفمك غي الدبيحة مدبحوهش
قاسم:امم افففففف راني خارج

الحلقة 285

وردة:وين
قاسم:معلاباليش لمهم نخرج
خرج مخليهم و هنا راحت وردة لسارة من شعر جرجرتها
وردة:متقديش تشدي فمك ااا متقديش هاااه مربحتي والو
سارة:اييي طلقيني ماما ضريتيني شا كنتي باغية دسي عليه و يدير فينا كثر من هاك اااااا
نترتها في لرض و راحت لمريم تعنق فيها و تمسحلها في دموعها
نرجعو لقاسم لي خرج مهود يجمع فالسطاد يريح راسه لين شافه مجمع راسه داخل فالتلفون كان متردد يروحله اما لازم يشكره على لي داره مع خته
فلاش اند
قاسم:على لي درته مع ختي
موح:معندك علاه تشكرني واجبي كراجل ندير واجبي
قاسم:مشي قاع الناس كيفك كاين لي يشوف و يفوت بصح نتا وقفت و عاونتها ربي يحفظك يا هكا الرجلة يا مكانش
موح:هه معليش خويا مكانش مشكل بنات الحومة قاع بمقام خواتاتي و منرضاش عليهم ني انا ني ولاد حومتي باش تتقاس وحدة منهم
قاسم:نيشان عندك الصح
بدا قاسم يجبد فالهدرة مع موح شعال عمرك شا دير من من لين ولاو يهدرو عادي
نرجعو لادم و غاني لي خرجو من الدار طالعين عند موح
لحق عليهم خيرو فنص الطريق
خيرو :جماعة ني مسحقكم
غاني:لولة سلام عليكم و بعدها هدر مااالك هبلت
خيرو:مشي ثاع وقتها
غاني:ا...
ادم:غاني سكت خيرو مشي غي هاك راه مقلق هدر خيرو
خيرو:موح ناوي يقلع
ادم:شاااه
خيرو:قالي حكيم بلي دبر حرقة ماغد
غاني:راك سووور
خيرو:باينة بلي راني سور
ادم:الجاي$^ قتله الخطرة لي فاتت تا تموت مك وديرها و انا امنت لي فهم الفر$%$

الحلقة 286

خيرو:معرفتش نسا قاع السوجي و دروك عاود حله مفهمتش علاه
غاني:اففف ان.....
قبل لا يكمل ما لمحو غير ادم مقلع يمشي بخفة باين من مشيته و تزييرت يديه لي باش يكتله ليوم
غير وصل حدا السطاد قابله مجمع مع هذاك الشير محوس لا يفهم لا والو
راحله نوضه من كول التريكو مقومه
ناض موح مشي فاهم لين جاته بونية للوجه خلات فمه يطرطق بالدم
موح:مال رب%^%
ادم:جاي$^؛ و رخي^% اااا بغي تروح تلع مك و روح علاه ناوي تحرقلها قىبها ااا الخن%^%
كوح:و نتا شا دخل رب%^^ فيا اا
ردله البونية جا دخل خيرو و غاني و قاسم بيناتهم اما شي حلفو ما يطلقو بعضياتهم
من كف لبونية لكوتبي محبوش يحبسو
لين جاو الناس جبدوهم على بعض و من بيناتهم مجيد
فركة غاني الناس و جمعهم لزوج زرقين بالضرب
موح:متعاودش دخل روحك فيا سمعة نروح لجهنامة متدخلش روحك
ادم:نهار تموت مك لابغا يفعلوا فيك مندخلش روحي بصح باش تمرضها الي تخمم غير في روحك تنساها
غاني:مفهمتش شاماراهش عاجبك ااااا عندك كلشيييي كلشي عندك شا خصك
كان غير غاني و موح و مجيد و ادم
موح:بغي تعرف علاه بغي نرووووح ااا بغي تعرف علااه راني كاره ر%^ هدي البلاد اااا
غاني:هدر
موح:امممم نهدر شوف فياا نتا شوووف
شار بيده لمجيد
شاف فيه مجيد باين عارف بلي على جال خته و بلاك ما نساهاش
عاود دور يده يشير لادم
موح:تاااا نتا سمع ا سي خونا و بعدها لي بغي ديرها تفضل انااااا بروحي راني عايش زيادة
بقاو لزوج يشوفو فيه فاهمين و مش فاهمين

الحلقة 287

موح:كيما تعرفو انا بغيت سلسبيل و قاع راكم عارفين و نويتها من صغري مرتي و هذي حاجة متحشم ما تخلع بالعكس حاجة تفرح و لا شا قلت مجيد انا كاش نهار ضرؤت و لا قللت من قيمة ختك اا
مجيد:....عمرك ما طيحت و لا قللت من قيمتها بصح شا ؤغي نديرو موح ان اصلا منيش قاد نطلع راسي فيك مكان خاصها والو معاك غلطة و شا بغي ندير غير ندعيلها ربي
موح:ههه نتا مراكش قاد طلع راسك فياا ااا و انا شا نقول
ادم:هذي هي لي خلاتك دير ٧اك حكاية تع عوام تترشق بيا ااا
موح:سمع و حكم مجيد انا ختك تمشيت معاها بالنية و بغيتها بصح حاجة لي مايعرفها تا واحد كو ختك كانت خادعتني
مجيد:شااااه شتراك تقول
موح:هاا نخلعة و زيد في داركم و معا صاحبي مجيد مع صاحبي و صاحبك و صاحب ادم مع خونا و ولد الحومة ختك خدعتني مع حبيبي ختك لقيتها راقدة و لاعبة على صاحبي مجيد تقولي بغي نرقد و تروح تهدر معاه و انا نبات كي الكل سمعة
ادم:مووح شا راك تقول
موح:ه شاراني نقول ااا متبغوش الصح متبغوش لي يقولكم الصح بغيتو تفهمو فهمو و علابالك لي ضر شايالا ااا علابالك هه معامن غدرتني تخيل ااا تخيل هه مع صاحبي مع خويا مع حبيبي علابالك شكون و عمرك غادي تتخيله
غاني:خيرو
موح"ههه كون غير جا خيرو كون غير هو و لا لي باش تسمع اسمو عارف شكون اسلاام هه واه اسلام
ادم:اسلاااااام
موح:هه واه هو قدام عينيا ضربو كلشي فالحيط نسا لي انا خوه و نسا العشرة نسا المحبة بصح مشي هو الغالط انا الغالط مكنتش نشوف كنت عما عجبني الزهو و الضحك و نسيت الصح نسيت لي ختك مكانتش عاطيتني قيمة كنت هذاك الحيط لي خازنة موراه عمايلها ميهمنيش تزعف ميهمنيش بغيت تسمع سمع هاااو ليك و نتوما فهمو و مزال لخير لقدام
جمع مجيد في لرض جاط راسه بين يديه باغي يبكي

الحلقة 288

مجيد:قلت ربيتها قلت متخرجش لمها ساعا غدرتني و طيحة من قدري و رجوليتي و معامن ياا ربي خسرت بيني و بين خويا و زادت غدرتني هي وصاحبي ياااا ربي
ادم"...... منيش مأمن لي اسلام دار حاجة هاك
موح:ه تا نأمن انا عوام و مزال مدخلتش لراسي تدخل لراسك نتا
غاني:كون مماتش كون راني كتلته قتلة مكانش كيفها تحرام الرحمة فيه
مجيد:الخامج%^ و زادت كتلت روحها هي و وياااه يااا ربي علاااه مبينتليش شااا كانت دير يا ربي كون كتلتها بيديا هذو و اللله منخلي فيها روح كون خليت من غذابهة صنعة يااا ربي
ادم:تأ مجيد صايي خويا لي صرا صرا مغادي نبدلوا والو و كون مزالهم حيين لزوج يموتو و على يدين موح خاطر هو لي نضر و نغدر اكثر واحد فينا لا كل واحد فينا نضر من جيهو و ىا واحد فيهم فهو نكوا منهم لزوج
موح:بصح انا ديت حقي
طلع مجيد عينيه فيه تا من ادم و غاني شافو فيه
موح:مكانش هامني الحرام و الحلال مكنتش داري مكنتش حاس بلي ندير فيه و ......
غاني:و شاااااه موح و شاااااه هدر
موح:كتلتهم لزوج
طار عليه ادم رادخه مع الحيط
ادم:شاااا درت ااااشا درت راااك تهدر منيتك
موح:ههه لا كنت نزعق و لز عليا
دمره من عليه عينيه حمرين مدمعين
موح:مشيي نتا لي تكويت مشي نتا لي تعذبت تشوفهم فوق فرش واحد مشي نتا قلبك نجرح مشي نتا اااامشي نتا لي كنت تبغيها دم عذر$^% كان لصاحبك كان لخوك محسيتش بلي حسيته منضريتش لي نضريته و نحلفلك بربي غير كون يرجع بيا الوقت نرجع نديرها و نرجع نعاود و نعاود و نعاود خاطر انا لي تكويت انا لي نحرقت انا لي نضريت مشي نتا مشيييي نتوما و دروك لي حاب يصرا يصرا راني بدامكم قابل نموت ننحبس نتعذب اصلا ما بقا يهمني والو كلشي ضاق عليا كلش راه دارني غايضتني رجوليتي غايضني قلبي غيضتني نيتي كلش فيا راه كاتلني كلش
طاحو دموعه لي خلات من كل واحد فيهم ينضر لحالته لدموع راجل مغدور
ناض مجيد يشوف فيه لزوج عينيهم حمرين مدمعين
محس غير بيه معنقه و موح لي هذاك مكان خاصه
موح:سمحلي صاحبي سمحلي عمريي مكنت ناوي ندير ها...
قل لا يكمل قرقبله في ظهره يشوف قيها
مجيد:نتا لي سمحلي نتا وفيت بوعدك و كنت راجل انا لي موفيتش