كرونيك خارجة عن الدين

كرونيك خارجة عن الدين
عدد الحلقات : 131 حلقة

اول كرونيك رمضانية ليا نتمنى تعجبكم، فيها عبرة و خلاصة، فيها ضحك و فيها بكا، فيها حقد و غيرة و صراع العادات و التقاليد بعنوان خٓاْرِجَةٌ عَنْ الدّينْ.

كرونيك رمضانية بامتياز، كرو المتدين الذي ليس للحب في قلبه مكان و الفتاة التي ليس للدين في قلبها مكانة، اختلاف التقاليد و نمط التفكير، الحيلة التي تتميز بها البطلة و مدّا تأثير الوالدين و الماضي على نمط تربيتنا.

الحلقة 01

في حي شعبي في وهران

كان مجمع مع صحابه هدرته على الدين و البالون
حمزة :انا نروح نريح شوية ايا سلام عليكم
آدم :صحا صاحبي الله يحفظك
يتمشى و يستغفر كل نظر لبنات عليه اما هو فعمره لا طلع راْسه في وحدة فيهم

في جهة اخرى من الحومة

تجري حدها شعرها الحريري دايه الهوا الناس الكل تشوف معاها و موراها راجل ربعيني يجري و يسب فيها دورت راسها تشوفه وين راه اوووب زدمت في حيط
نور : لز من قدام خليقتي
حمزة بقا داهل في خلق ربي هي زدمت فيه و تزيد تسبه
نور :آآآآ الجمل لز دا ماله تبلوكا

كملت تجري و في سع نتبه للراجل لي موراها

حمزة :استغفر الله بنات اخر زمان
كانت تجري اما في سع رسمت ابتسامة شريرة و على ابتسامتها حبست و دارت مقابلة الراجل
نور : يا ناس عندكوله راه من الصباح لاحقني راك كبير بولادك خطيني
ربيع :كذابة و شيطانة
صالح (خضار):مالك آ ربيع تلحق في الشيرة راك كبير
ربيع :الله يهديك آ صالح هذي الشيطانة قاتلي تعطيني 8 ملاين و لا نقول لمرتك بلي راك معايا
نور : كذاب ا عمي الصالح كذاب انا تعرفني ندير هكا انا نملا و نخاف عليها اه اه اه اه اه
صالح : نعل بليس و طلع لدارك قيل الطفلة و لا و الله الا قلت للحاج
ربيع : هكا يا صالح بصح تخلصيها يا نور تخلصيها غالية
نور :الله يهديك تتبلا فيا صحيت عمي صالح ربي يخليك و يحفظك لولارك
صالح : انشاء الله
تتمشى و تهدر
نور :نخاف على النملة اما عمري نخاف و لا نشفق على راجل كامل كلاب كامل هههههههه من بابا و نزل قاله داتلي 8 ملاين حمد ربي لي مخويتلكش دارك ههه

الحلقة 02

نور :ماما جيت
نعيمة :دخلي غسلي و رواحي تفطري غادي نشقى عند جداتك صحا
نور :صحا سلمي عليها و حرزي الطريق
نعيمة :ايا مبعد
*عند حمزة
حليمة : حمزة ارواح تفطر ولدي الفطور وجد
حليمة : تكون خارجة من القراية
حمزة: نقارعو لنسرين تفطرو كيف كيف
على هدرتهم دخلت نسرين بنت مزيانة الجلباب زايدها النص العينين و الدحكة و الخدود الغوز
نسرين :سلام عليكم
حمزة حليمة : و عليكم السلام
حليمة :دخلي بنتي دخلي كنّا نقارعولك تجي
نسرين :تعرفي نور بنت نعيمة دابزك مع وحد الشيباني
حليمة : قولي و الله هديك الطفلة مزيانة شا داها تدابز أما خفيفة على لرض
نسرين :واه قالها دتلي 8ملاين
حليمة :لا محال مديرهاش
حمزة :تستغفرو مولاكم و تحبسو عسان الناس و تجو تفطرو
حليمة :هنا جايين
*عند نور
نور :آلو
روى :وي نونو صفا
نور :ياودي مشي لا صفا راني طايرة ههه
رؤى :دوصيني
نور :ربيع فحته في 8ملاين و خرجة منها كي الشعرة من العجين
رؤى :علابالي بلي تسلكيها
نور : في ميزك الزين هذا يغيبوهاله ههه
رؤى :ايا باي ماما رآها تعيط
نور :أوكي
نور بنت عندها 19عام عندها الباك وحيدة أمها باباها خلاها صغيرة تربات عند جداتها تفتق بالزين عينين خضرين فم حمر شعر حرير ما تاخدش برؤي الغير حاجتها متسمحش فيها و شخصية ذو حدين عندها صديقة أو كأختها لي هي رؤى كتاب اسرارها

الحلقة 03

لمت الماعين ليوم الثلاثا متقراش عشية دربتها بتدويشا و رقدة ناضت على التلفون
نور :اممم
نعيمة :رقدتي
نور :اممم
نعيمة :الله يامك امّ في الدهر كتلتيني باممممم المهم منجيش ليوم راني بايتا عند جداتك تعشي و رقدي و متنسيش ديري رافاي صباح
نور .: صحا سلمي عليها
ناضت تتمايل دخلت غسلت وجها راحت للتاقا طل
نور :كريم كريم
كريم :اووو السكر صفا
نور :ختك مشي الناس يقولو عسل بقلاوة آآآو سكر انا كعك وقيلة
كريم :ههههه مهبولة كيراكي توحشتك
نور :مام انا و الله راني في سيمانة مشتكش
كريم :امممم بو زينو لي يتوحش كريم
نور :هههه مهبول
خالد :هيا صاحبي خطينا مالتمعشيق تاعك راني حاس روحي حشيشة فوق لرض
كريم :هههه أوكي صاحبي ايا مبعد نهدرو
نور :هههه باي
جا اليل كل واحد في داره كل الحقائق تبان في الليل كاين لي ما يرقدش من ماضيه كاين لي الحاضر يقتل فيه
ناضت على كابوس
نور :متروحش بابا متروحش و تخليني معندي غيرك ا بابا متروحش اه اه اه اه اه
عاطيها بدهره رايح ما غايداتهش بنته
نور : علاه ا بابا نتا سندي نتا لي تحميني مشي لي تسيبني نتا لي بيك نتقوى
نعيمة :اه اه اه اه اه اه نور نور
نور :خليني ا ماما بغيت بابا علاه يا ماما علاه رجع منعاودش نزعفك رجع منعاودش نبكي ولا نهدر متخلينيش بابااااااا
#ناضت مفجوعة
نور : علااااااه يا ربي علاه متخرجش من راسي علاه علاه راني نتعذب الله ينعلك الله يحرقك
بدات تكسر في كامل شومبرتها يديها تملاو دم وهي ولا حاسة ما رقدة كان ما قدتش

الحلقة 04

أصبحنا و اصبح الملك لله

ناس نايضة تصلي الفجر تدعي ربي و مسترجعها ليه و ناس غافلة على هذ الشيء الشيطان لاعبلهم بعقولهم
في المسجد صلى فجره و قرا ما قدر من القرآن لحق عليه الصبح صلاه و رجع لدارهم شرا الحليب و الخبر و طلع للدار يكمل وقاده

عند نور

ناضت على صوت رؤى برا نسات دير الرافاي ناضت شافت يديها مجرحين و دمها سايل اما جرحا لي في قلبها كبير حلت عليها الباب

رؤى :صباح الخ....نور مالهم يديك
نور:والو غي جرحة روحي رانا روطار نلبس و نجي
رؤى :نور
نور :اممم
رؤى :حبستي كاشيك
نور :(كان علابالها بلي غادي تسقسيها )اممم مغاديش نكمل حياتي بالدوا
رؤى :و هدا لي راكي دايراته في روحك مليح
نور :رؤى مدخليش روحك في حياتي و خليني نروح نلبس

رؤى مزعفتش منها تعرف لي مرت بيه نور للعدو متتمناهش

لبست نور و جاو خارجين وصلو لليسي دخلو يجرو

نور :صباح الخير أستاذ
أستاذ:صباح الروطار وين كنتي نتي و صحبتك يا لالا
نور :استاد كنّا جايين ايا رؤى طاحت تقطعلها السروال عاودنا ولينا مسكينة كراعها تجرح
استاد: سلامتك رؤى

رؤى تتمتم لعبتها مدراره

استاد :نور عاوني صحبتك تجمع في بلاصتها

نور لعبتها تعاون فيها حكمو بلايصهم

رؤى : هههههه بليس و ما يبحرهالكش
نور :ههههه آآآآو تشكي لمهم تبعي دوك يطردنا

قرات نور ساعتين رياضيات مبعد جا أستاذ السبور

صافي:ليوم مكانش سبور عندي صوالح
نور لرؤى:راه رايح يرندف
صافي :نعم نور شا قلتي
نور:لا قلت لرؤى أستاذ واقيلا راه مريض
صافي :لا لا غي شوية صوالح دا مكان
نور :اممم
وؤى :هههههه

خرجت نور تتمشى هي و رؤى العينين كامل عليهم

رؤى : ايا انا نروح
نور : مبعد انا نفوت عليك

تتمشى و لي يجي فاية تهدر معاه كامل يحبوها

نور :خالتي حليمة
حليمة :كيراكي بنتي
نور : الحمد لله و نتي خالتي كيراها نسرين منيش نشوفها
حليمة : لا رآها غايا راهي مخلوعة غي في خوها جا من لارمي ههه
نور :علاه عندك ولدك

الحلقة 05

حليمة:ايه عندي ولدي الكبير حمزة كان في لارمي
نور:و انا علاه منعرفهش
حليمة:خاطرش كنتي عايشة عند جداتك ديجا هو سلافي سيما ميحبش يهدر مع. لبنات
نور:امممم لمهم هاتي نرفد عليك
حليمة :لا معليش منغبنكش
*****
خارج من الدار السبحة و العباية لي زايداته النص و المسك من بليدة تشمه اللحية و المشية
حليمة : هوالا ولدي حمزة جا يرفد
طلعت نور راسها طاحت عينها على البقلاوة و شوية ما دوب اما هو مشافش فيها كامل
نور ؛هذا ولدك
حليمة:ايه هو
حمزة :كون قلتيلي نجي نرفد عليك
نور :سلام
حمزة : كنت غي قاعد تعبي في روحك
نور :يااااو السلام
حمزة :هيا روحو
حليمة :صحيتي بنتي
نور :صحا خالتي مكانش بروبلام
كملت طريقها تتمشا و تهدر
نور : مردش عليا انا نور ميردوش عليا هدا الزين ميردوش عليه زعما شحال يخلصو صحاب لارمي خمسة ستة لا محال بلاك كتر اما الا ما طيحتو في الشبكة انا نور ميردوش عليا و الله من خليلو ميادورو في الجيب
بصح شباب نور رجعي لعقلك قاع كيف كيف ماتنسايش كلهم رخاس
*عند حمزة
حليمة : علاه مرديتش على البنت
حمزة : استغفري مولاك انا وينتا هدرت مع بنات الناس يا ميما و زيد ما ساترا روحا ما متخلقا
حليمة :بنت الناس سموها نور و هي بنت متواضعة و متخلقة
حمزة :لي متخلقة دير الحيجاب تستر روحا مشي و لا انا شا دخلني الله يهديها و يسهل على جميع واحد
حليمة :آميين
#حمزة يحكي
ليوم نضت نجيب القضبان على لعجوز نلقاها مع هديك الطفلة لي زدمة فيا محاولتش نتّبث فيها اما تحسب لسقا اسمها نور اما اسمها و شكلها مكانش رابط بيناتهم تمشيت انا و لعجوز شوية لقيتها واقفة مع وحد الذر تع الحومة زدت تبّت نظرتي عليها

الحلقة 06

كريم:نور
نور:ايييه كريم صفا
كريم:حمد لله و نتي مالهم يديك
نور:والو جرحني كاس ههههه مرحتش تخدم
كريم :لا ديت نهار نريح فيه رآنا في شعال ما تلاقيناش
نور :اممممم ايا غايا تريح شوية
كريم :راكي رايحا للدار
نور :امممم ماما مرهاش رآها عند جداتي بغيت نشري حاجة نفطر بيها و نروح نقرا
كريم:تروحي معايا تفطرو برا
نور :لا معليش منغبنكش
كريم :و نتي معاك ننغبن قارعيلي نود اللوطو و نجي
نور :هههه أوكي
خرجت نور مع كريم فطرو و دار بيها تا جات الطناعش وصلها للدار تبدل
كريم :نور هاكي
نور:هبلت وقيلا منديش راك منيتك
كريم:والله غي تديهم شري شا تسحقي نتي و خالتي و سلميلي عليها هي و الحاجة زهور
نور:الله يحفظك كريم و يخليك ليا و لداركم مام نتا سلم عليهم
راح كريم و راحت نور بدلت و راحت تقرى جات العشية لقات أمها فالدار
نور :سلام
نعيمة:سلام مالها الدار
نور :مالها الدار رآها نقية ديجا يقولو كيراكي بنتي و انا نقولك ....
نعيمة :نووووور شومبرتك رآها كامل مهرسة علاه ابنتي متشربيش دواك علاه راكي ضيعي في روحك تدمري فيا هكا علاه
نور :ندمر فيك انا لي راسي ميحبسش لوينتا نعيش بالدوا لوينتا و انا نرقد بالكاشي نوض على الكوابيس حياتي كي الساعة يكملو ليبيل نحبس علاه بسبت راجلة حياتي ضاعة علااااه
نعيمة :نور بنتي
نور:متقوليليش نور نهار كامل نتوما نور نور نور كرهت جهلت نتوما ديروها و نور تتعذب نتوما غلطو و نور تخلص نور تتمشى بالدوا تع المهابيل نور ليلها يفوت كحل نووو....
على كلمتها لخرا طاحت متغاشية نعيمة على شوفتها خرجت تجري عند ولاد الحومة

الحلقة 07

*عند حمزة
كان مجمع مع صحابه تا جات ليهم نعيمة
نعيمة :اه اه اه يا ولادي أجرولي بنتي رآها مغاشية
آدم :حمزة نوض نوض
حمزة يحكي
كنت مجمع مع صحابي تا جات لينا خالتي نعيمة جارتنا كنت نعرفها قبل ما نروح لارمي جات تبكي قالت بلي بنتها تغاشت بلا ما نخمم مرتين رحت معاها للدار و هنا تصدمت بنتها ديك الطايشة محوستش نفهم استغفرة و سميت الله و رفدتها لقيت آدم وجد اللوطو ركبتها رميت عليها الما اما والو ما ناضتش خفت للحظة تموت لسبب مجهول قلبها نبضه ضعيف
حمزة:خُف آدم الشيرة قلبها راه حابس خُف
نعيمة :اه اه اه على بنتي انا سبتها انا نارفيتها علاه جبتلها علاه
حمزة :خالتي متخافيش باذن الله تكون بخير
***وصلو للمشفى دخلو نور في الكروسه و هوما لاحقينها فاتت ساعة و نص خرج الطبيب
نعيمة .:فرحني آ ولدي
الطبيب :بنتك جاتها نوبت غضب و نورمالمو مداري تجيها و دواها مراهيش تشربه عرفت هذا الشي من يديها
نعيمة :لقيت بيتها مكسرة و الدم في كل بلاصة هدرت معاها تنارفت محسيتش بيها كي طاحت لرض
حمزة:و دروك رآها مليحة
الطبيب :الحمد لله درنالها لوكسيجان و الصيروم و عطيناها لبرة
آدم :نقدو نخرجوها
الطبيب.:وي مين تفطن اما لازملها الكالم و الدوا في الوقت هذو اليامات متخلوهاش تروح تقرا و بعدوها على الضغط
رؤى :طاطا اه اه اه اه مالها نور
حمزة آدم :استغفر الله
نعيمة :كيما مداري اما هدي الخطرة كثر الله يخلف على ولدي حمزة و آدم على قد ما نقولكم ما نوفيكم
حمزة :مكانش مشكل ميمتي اَي حاجة رآنا هنا باْذن الله
#نور تحكي
كنت منارفيا آخر حاجة نعقل عليها ماما تعيط اما مقدرتش نرد عليها ضلامة عليا بعديها نضت على حس تع لاباراي عند راسي شفت من الزجاج ماما و رؤى و هداك ولد حليمة و صاحبه تبسمت في وسط دموعي علاه الماضي مدمرني طاحت دمعة و من دمعة ولاو زوج و ثلاثة
حمزة :مشي راهي حالة عينيها
الطبيب :دوك نجي نقلعلها لي اباراي تنجمو تدخلو
حلت نعيمة الباب شافتها نور اما طاح نضرها على حمزة خارج بعد ما عرف انها بخير
نور ببحة :ماماا عيط يله
نعيمة :حمزة ولدي تكلم
حمزة :لا ميمة انا نخرج مين تجو رايحين قوليلي
نعيمة :بنتي قاتلي عيطيله الله يحفظك تكلمها
دخل حمزة راسه في لرض مطلعش عينيه فيها
نور:ص حيت خوويا مننسالكش خيرك
حمزة حس بنقزة في قلبه مين قاتله خويا اما محى تفكيرو عمرو يدي روحو لطريق المعصية
****
حمزة :الله يشافيك و استحفضي على روحك و جا خارج

الحلقة 08

رؤى:ما هذا يا هذا ولد حليمة راه غي يزيان لارمي خرج عليه
نور :نتي تاني تعرفيه غي انا لي كتشفته
رؤى :غي ما تطمعيش السيد راسه ميرفدهش ملرض اما هدر معاك
نور ؛شتي تا السلافي و هدرته المهم شكون هو
نعيمة :ريحي ا بنتي تا مبعد و هدري
نور :لا دروك هدري رؤى ثقفيني
رؤى :حمزة عنده نورمالمو 28عام ولد حليمة الكبير كيما شفتي اللحية و الغمازات و التربية عشيره آدم تا هو بقلاوة لمهم عنده خته نسرين عنده لوطو و مغاديش يولي لللارمي و راه قاعد هذو اليامات
نور:هههههه شكرًا على المعلومات
نعيمة :مهابيل نور بغيت نقولك
نور: متقوليلي والو بالعكس نتي سمحيلي و خلونا من هدا السوجي
نعيمة .قالك الطبيب متروحيش تقري هدي السمانة غادي نرسلك عند جداتك
نور :كي غاية تهنيا بروحي تم نحس روحي غاية
خرجت نور مالسبيطار للدار فوتت عند جداته فايت السيمانا و لات من عند جداتها تروح تقرى تشرب دواها كل يوم و العشية تقصر مع بنات الحوارين في السطح
في هذي السمانة حمزا دخل يخدم مع آدم في حانوت تع القش تع آدم سيمانة و هو يفكر فيها سمانة و صورتها و هي متغاشية بين عينيه هدرت الطبيب و هدرت أمها من جيهة غاضته اما صورتها هي و كريم خلت قلبه يحرقه نعل الشيطان هاذ الشي ما يجوزش هاذ التفكير راح يبعده على مولاه راح يبعده عن عبادة الله حط في راسه بلي كانت محض شفقة
*نور تحكي
خارجة من القراية شفت نسرين بنت حليمة مع واحد و باينة مديرونجيها جيت رايحا مجيهتها
نور :سلام
نسرين :سلام ختي نور
نور:مالك خويا شا خصك من عندها
جمال :بغيت نيميروها و مبغاتش
نور:ايا هي مبغاتش نتا شا راه مقعدك تقد تروح
*حمزة يحكي
خرجت بكري من الخدمة جيت رايح نجيب نسرين هدا وقتها بديت نقرب بالطونو تا نشوفها مع بنت نعيمة لابسة كلشي معري و معاهم طفل مقرب لختي لوحد الدرجة فرينيت و هوت النار تخرج مني كفاه ختي تتمشى مع وحدة كيما هذي و بزيادة معاهم طفل

الحلقة 09

حمزة :نسرين
نسرين :حمزة
نور :هوالا جا خوها دوك يوريلك على صماا....
قبل ما تكمل تكلم فيها كف خلاها طيح و دمها يسيل
نسرين :حمزة مشي هيا
دار حمزة للولد من بونية لزوج و كوتبيات خلاه متغاشي عاود دار لنور لي كانت ناضت ملرض
حمزة :إياك ثم إيّاك نزيد نلقاك مع ختي وحدة كيفك قليلة تربية متلحقش ختي في دفرها لقيتي ختي عاقلة بغيتي توسخيها كيما وسختي روحك وحدة كيفك الكافر عنده شرف عليها
نور خلاته يهدر عمرها نذلت هاك عمرها ضرتها هدرت بنادم هاك اما محبتش ترد عليه حست لسانها رقد خلاته كمل هدرته رفدت كرطابهامن لرض و جات رايحا بلا كلمه
نسرين :نور ارواحي حمبوك سمحيلي علاه ا حمزة مسمعتنيش هو كان يتبلاني جات عاونتني كانت تهدر معاه باش يروح
حمزة تبلوكا في بلاصته غمض عينيه يستوعب واش قاللها بالحق ظلمها عمره تكلم بهذي الفاصو مع شيرة و لا تهم شيرة في عرضها دار لنسرين
حمزة :تمشي قدامي نوصلك للدار
نسرين :و نور
حمزة .قتلك ركبي. بلا حس عليا
وصل حمزة نسرين و راح جمع في الحانوت تخمامه فيها عقله معاها اما علاه مطلبش السماح منها علاه حيّة راهي تقوله متروحش عندها استغفر و بدا خدمته ماحي صورتها من عقله
*في جهة اخرى
نور :جدى جيت
زهرة :دخلي بنتي بدلي و ارواحي تريحي
نور :لا منقدش عندي خرجة مع العشية راني رايحة انا و كريموش
زهرة:وقيلا هبلتي ملقيتي معامن تخرجي غي مع دا الزطايلي تع كريم
نور :زطايلي و افتخر قلبه نقي و يبغيني و عمره لا درني بكلمه
زهرة : الله يهديك و يلاقيك بولد الناس
نور : لا صحيتي راني مع الزطايلي الحمد لله ههههه
زهرة :روحي روحي شا بغي نقولك حرزي روحك و متطوليش
نور :امممم

الحلقة 10

*نور تحكي
كنت نطرد في هداك الشير على بنت حليمة شت خوها جاي فرحة اما فرحتي مكملتش جاني ديراكت عطاني بكف و دار لشير في حسابه انا وقفت خته معاه مهمتنيش الضربة قد ما ضرتني الهدرة عمري لا نضريت هاك ما حاولتش نفهمه ولا نبررله رفدت صوالحي و رحت عمري لا تهمني هدرة الناس صح انا كلوشارة صح انا لي حياتي غي شاشرة صح انا لي بوها راح و خلاها صغيرة انا هي لي بلا دوا نحرق لخضر و اليابس اما نفتاخر بروحي و ميهمني حد عيطت لكريم نخرجو غي هو لي يسمعلي و يفهمني اما منتيق في تا راجل كلهم تخمام واحد
نور :آلو كريم
كريم :وي العسل هودي راني عند الدار
نور :أوكي ...ايا جدا راني رايحا
زهرة :حرزي روحك
نور ؛أوكي باي ....سلام
كريم :سلام صفا
نور :حمد لله و نتا
كريم :نحمدوه كيراها جداتك و ماماك
نور :ماما راها غاية و جداتي قلتلها راني رايحة مع كريم تعرفها متبغيكش ايا زقات شوية و حبسة
كريم :سيما هكا متبغينيش ياو قوليلها تولي تبغيني بسيف
نور :هههههه قلتهالها ايا وين تديني
كريم :وين ما تبغي
نور :ماماك راها في الدار
كريم :واه نروحو نديرولها سوربرايز ههههههه
نور:أوكي هيا
هودت نور مع كريم للدار حبس اللوطو و هود هو وياها امام أنظار ولاد الحومة اليد في اليد طبطب حلت فايزة أم كريم شافت نور نسات ولدها تعنق و تسلم و دخلو شدت فايزة نور للعشا و طلبت منها تبات مع سهام خت كريم بنت مزيانة و حبوبة تقرى في الجاميعة
*عند حمزة
كنت طالع للدار رحت صليت العاصر في الجامع و شريت شوية قضيان للدار تا طاحت عيني على كريم يد باليد مع بنت نعيمة و حلت عليهم مه دخلو تسلم عليها و تعنق تحسب متزوجين صح متحشمش الهدرة لي هدرتهالها صح ظلم بصح مضرتهاش و لا شوية انسانة بلا قلب حسّيت للحظة انو هدرتي كانت في محلها

الحلقة 11

ناض الصباح صلى الفجر و بعدو الصبح و راح تقهوى مع مه و راح للحانوت حله يخدم على شره *في بلاصة ثانية مجمع يتمعن فيها راقدة مع اخته صح هو كلوشار و مهبول اما يحبها يحبها بكل سيئاتها يحبها بمرضها بجنونها يعشق عينيها عمره لا حاول يتغير اما على جالها باش يتبدل باش يخليها ليه فاق من سرحته على صوت أمه
فايزة :كريم
كريم :اممممم
فايزة :تحبها ياك
كريم:نموت فيها يا يما كلمت نحبها قليلة فيها
فايزة :تمنيتها تكون ليا كنى اما لازم عليك تتبدل صايي كريم القديم راح كبرتك باش دير دار لعبت و عشت صغرك اما الا راك حابها تكون ليك حبس الرهج خدم و كون معاها الأب و الأخ لي معندهاش
كريم :علابالي يا ما غادي نتبدل غادي نحسسها أني صح راجل مور كتافها
ناضت على صوتهم
نور :صباحو
كريم :صباح النور يا اجمل نور
نور :ههههههه دوك نوالف هه
كريم :منخافيش غي والفي انا بروحي منكرهش شوفتك قدامي كل صباح
نور:حشمت
كريم :بوزينو الحشام نوضي تتقهوي
نسرين :انا مكانش لي يقولي صباح العسل و لا انا جمل فوق الأرض
فايزة :نوضي نوضي قعدتي غي لتبهليل
تقهوة نور و وصلها كريم للدار بدلت لمت قشها راجعا لدارهم توحشة أمها دخلت تسلم و تعنق بعدها طلعت تريح سمعت الطبطيب
نور :شكون
......:انا رضا
نور :سلام عمي رضا
رضا :سلام بنتي مك راها هنا
نور :راها راقدة علاه غي الخير
رضا :قوليلها الا مخلصتش الكرية من ليومين تخويلي الدار
نور :اما ....
رضا :انا هدرت و نتي قوليلها
نور :شحال راه فينا
رضا ؛20مليون راها من عامين مخلصتش حسنت عونها اما بزاف
نور:قارعلي دقيقة
راحت نور لشومبرتها جبدت كوفر تحت فرشها حلاته و حسبت لقات 9ملاين و نص راحت مدتهاله
نور :هاك و يومين نجيبلك الباقي
رضا .الله يحفظك بنتي
نور .:مكانش مشكل .... (تهدر روحها)بصح كيفاش ماخلصاتهش و دراهم لي طيتهملها وين راحو انا مين نجيبله دروك يا ربي صبرني الدراهم وين راحو

الحلقة 12

جسمي حاضر و عقلي بعيد مين نجيب 10ملاين و نص نقول لكريم يقول طمعت فيا و هذو اليامات مكانش لي زافار نشوف رؤى بصح رؤى مين يجيها يا ربي سلكني محبيتش نجبد لماما على الدراهم تقول راها تحاسب فيا عمري لا تكلت على واحد نطير و ننزل إلا ما دبرت
نعيمة :نور
نور:وي
نعيمة :وين غستي
نور :لا والو ماما غادي نخرج شوية
نعيمة :لوين
نور:هنا منطولش بلخف و نجي
**عند حمزا
كنت خدام على روحي تا نشوف هذيك الأخت داخلى للحانوت
نور:سلام
حمزة:وعليكم السلام اما الأخت الحانوت تع رجال
نور:ايوااا وزعما شاه
حمزة:شا بغي تديري في حانوت تع رجال
نور:انا ماجيتش نشوف القش جيت نشوفك
حمزة:استغفر الله شا حاجتك مني
نور:معلاباليش جيتني في راسي جيتك
حمزة:الله يهديك فوق هاك ما نزيدك
نور:صحا علاه مين تهدر ما تشوفش فيا
حمزة:استغفر الله
نور:تحسب جن راه واقف حداك ملي دخلت و نتا تستغفر راني رايحة خليتهالك
حمزة :(هه صبرك يارب صبرك)
#فات نهار بلا احدات
*رؤى تحكي
ملي رحت للسبيطار صورة آدم في عقلي صح بقلاوة اما متشدد و ملتزم شا يشوفه في وحدة كيما انا هاذو السلافية يبغوها راسها من لرض ميطلعش حاسب انا و الجذمة تع نور تحسب رقبتنا مكودية عينينا تحسب يلعبو البالون كامل النهار يدورو الله يهديني هبلت وقيلا نكمل تجي ماما تقردني تا واحد ما يديني و نقعد في قنة
#عند نور
نور:سلام
رضا .السلام عيكم
نور:عمي رضا جيت قاصداتك
رضا:اتفضلي
نور:لا معليش غي منا بغيت نقولك تصبر عليا يامات ندبر الدراهم و نجيبهملك الا بغيت
رضا:......شا بغي نقولك بنتي انا صبرت و صبرت اما على وجك راها في يدك سيمانة
نور:ههه الله يحفظك عمي نشالك كيما ليوم نجيبهملك
رضا .نشاء الله

الحلقة 13

آدم :سلام عليكم
حمزة:و عليكم السلام
آدم :كاش خدمة ليوم
حمزة:راها ناقصة شوية اليوم
آدم :مشي غي الخدمة لي راهي ناقصة مام نتا مالك
حمزة :و الله يا صاحبي عقلي راه بعيد و راني خايف نغلط و نندم و هذا التفكير راه يبعد فيا على رحمة ربي
آدم:استغفر مولاك و دير لي يكون يرضي ربي خويا و عمرك تبع الشي ل يديك للهاوية
حمزة:تعرفني خويا تع حرام و هدا الشي ماغاديش يطول انشاء الله
آدم :انشاء الله و هيا صاحبي نسقمو السلعة
**في جهة أخرى
منير :كريم كريم
كريم:وي حبيبي صفا
منير :حمد لله راني جايب سلعة فالشباب عقلك يتودر
كريم :لا صاحبي صحيت راني نسيي نحبس
منير:ههههه دحكتني علابالك والله شوية و نأمن
هاك هاك سيي
كريم :لا قتلك مخصنيش راني باغي نحبس متفهمش
منير:وعلاه تزقي بنت نعيمة أثرت فيك وقيلا
كريم:سقم فمك و لم روحك خير ما و الله ماتفرى
منير :صايي بروحا نتا قاع تبدلت الله يسهل عليك نهار تفيق و تنوض تمّ متجينيش تندب هيا بعيد الشر اما حكايتها قصيرة مها متقبلش بيك
كريم :نتا خطيني و شوية دعاوي لولد حومتك ما نندم ما والو و مها حلها عندي هي و جداتها انا نور بغيتها و عمري لا نخليها لشي حد فهمت حبيبي
منير :أمين خويا شا بغي نقولك الله يسهلهالك من كل طريق و يفرجها عليك

الحلقة 14

نور:جيت
نعيمة:مطولتيش مشي من عوايدك
نور:رحت غي هنا شفت صحبتي توحشتها و جيت
نعيمة:امممم روحي غسلي يديك و ارواحي عاونيني شوية و عندي ما نسالك
نور:راني جاية نروح نحط التلفون يتشارجا و نجي .....ايواه شا بغي تسأليني
نعيمة :كريم
نور:ماله
نعيمة:نتي قوليلي ماله
نور:امممم هذا السوجي رآنا كي ألما كليوم نهدرو فيه
نعيمة:جداتك قاتلي راكم تلاقيتو و بتي عندهم
نور:اولا واه رحت معاه انا تعرفيني منبغيش الرجال اما ريحتله ا ماما و على المبية رقدة مع سهام و صباح وصلني
نعيمة:يا بنتي هذاك الولد منريحلهش البنات يطيحو على المتربيين هراه ولد حليمة حمزة و صاحبه آدم نتي لا رحتي للكلوشار تع الحومة
نور:غادي يتبدل هوا قالي
نعيمة:و يتبدل الله يسهل عليه ميهمنيش انا تهميني نتي هو صح أمه ناس ملاح مام خته بصح علاه متشوفيش في ولد حليمة
نور:حوجي بعيد الشر والله يخرجني مالدار بكرطون و الا خرجني بعدا يحبسني في حبس انفرادي
نعيمة:ههههه الله يهديك ا بنتي لمهم ارواحي نكملو
.............
نور:آلو
رؤى:وي الزين وين راكي
نور:مع خوك هااا راني فالدار علاه
رؤى :توحشتك متجيش تقري
نور.غدوا انشاء الله
رؤى:يااا كيغايا سمالا نفوت عليك
نور:باينة هاذي
رؤى:أااااي نور
نور:امممم
رؤى:هذاك صاحب ولد حليمة
نور:واه آدم ماله
رؤى :راه غي في عقلي
نور:حوجي بعيد الشر مالكي نتي و ماما دربتو عشقا في السلافيا
رؤى:عام السلافيا
نور؛علاه انا و نتي يشوفو فينا هوما لي يشوفو فيها ليق تكون قارية الستين و مالدار ما تخرجش و متوحدة ههه
رؤى:ههههههه الله يهديني و يهديك
نور:أمين ايا مبعد نهدرو و نحكيلك على شا صرالي مع كريم
رؤى:هههه الحب تاعكم خليتهلكم ما تحكيلي ما نحكيلك
نور:هه ايا باي
رؤى:باي

الحلقة 15

نور تحكي
ليوم رحت عند هذاك المعقد تع ولد حليمة هبلته شوية و جيت بقالي غي حل واحد و غادي نعمل بيه حتى و لو آذاني منتراجعش
🦋أصبحنا و اصبح الملك لله🦋
ناض حمزة صلّآ و تقهوى رايح للخدمة في طريقه لقا نور
نور:حمزة حمزة
حمزة:........
نور:ااااا حمزة اووووه قارع علاه تجري فيا
حمزة:استغفر الله
نور:جن انا جن يستغفرو عليا
حمزة:روحي الله يهديك الأخت
نور:صحا صباح الخير
حمزة:صباح الخير
نور:راك رايح تخدم
حمزة:واه
نور:بارد و الله لا بارد طرف جليد و صايي انا نروح حمزوشي عشية نفوت عليك
حمزة:وين تفوتي عليا
نور:للحانوت
حمزة:الله يهديك يا طفلة الحانوت للرجال
نور:انا منجيش للحانوت نجي لمول الحانوت
حمزة:اما ........راحت و خلاته (الله يهديك لي راكي حابة تهبليني مفهمتش انا وين غاسلة وجها تجي للحانوت الذر هذي هبلت )
رؤى:نور
نور:صباحو
رؤى:كنتي مع ولد حليمة
نور:ايه غادي نهبله يولي يهترف بيا
رؤى:و كريم
نور:ولد حليمة ليا حاجة منه نديها و مع السلامة
طار الحمام
رؤى:ههههه الله يعطيني عقلك
نور:تحبي نسلفلك نسلفلك هههه
قرأت نور الكور نتاعها و طلعت للدار على خاطر نعيمة راحت عند زهرة و مكانش لي يقعد فالدار
#عند حمزة
غايس عقله بعيد صح علاه مجاتش احساس داخله كان حابها تجي كان حاب يشوفها طاحت دمعة من عينه علاه راه يصراله هاك علاه تفكيره عندها علاه راها في عقله
آدم:حمزة
حمزة.اااا وي صاحبي
آدم:وين غسة
حمزة:كنت نقارع في شي حد اما المهم الله يفرجها ربي
آدم:مالك صاحبي راك شاطني هذو اليامات
حمزة:والو غي العيا راه مأتر فيا
آدم:هذا ما كان سور
حمزة:ايه متتقلقش خويا
آدم:ايا روح للدار ريح شوية مدام راك عيان ريح راسك و قعد مع الحاجة شوية
حمرة:الله يحفظك صاحبي ايا ني رايح مبعد انشاء الله
طالع للدار
رؤى؛خويا حمزة
حمزة(مهبط راسه)نعم الأخت
رؤى:نور طلعت للدار مها راحت مكانش لي يقعد فيها
حمزة:و انا واش دخلني
رؤى:هي قاتلي نقولك و الله يسهل و قاتلك غدوا نفوت
حمزة:استغفر الله و الله يهديها الطفلة العقل طارلها
رؤى :المهم انا بلغت مبعد انشاء الله

الحلقة 16

نور:آلو
كريم :وي العسل صفا
نور:ههه الحمد لله و نتا
كريم:توحشتك يا البلوة
نور:مام انا كيراهي خالتي فايزة و سهام
كريم :مسلمين عليك و نتي كيراها خالتي
نور:راها مليحة راحة عند جداتي راها عيانة شوية
كريم:اممم مشي حيّا كبيرة راكي وحدك
نور:واه لالا غي هيات
كريم:امممم ايا ارواحي باتي معانا
نور:لا منقدش راهم دايريني نعس الدار تحسب...
كريم:بلعي فمك الهدرة تع ختك
نور:متزعفش
كريم:لا زعفة و زيد مكيش باغية تجي
نور:أوكي نجي بصح منطولش قول لخالتي متقظبنيش أوكي
كريم:ههههه أوكي
#خارجة من الدار
نور.حمزوش
حمزة:استغفر الله
نور.صايي بديت بصح القدر راه يجمع فينا نيشان
حمزة:الصبر يا رب
نور:بلا عبر انشاء الله خاطرش خصك بزاف صبر غادي تولي كليوم تشوفني تا لداركم و تولي تشوفني فيها
حمزة:الله يهديك يا طفلة مفهمتش شا بانلك عليا
مور:بالحق نتا شباب و مام عينيك شابين و شعرك.و احمممم استغفر الله شا راني نقول
حمزة:(تبسم على جنب)مزيا تعرفي تستغفري
نور:علاه انا كافرة و الله ا حمزتي طيحتلي المورال دوك نبكي
حمزة:متفهميش مليح نتيا وقيلا انا قلتلك نتي كافرة
نور:صايي زعفتني راني رايحة
حمزة؛وين ..احححممم
نور:هه عاودلي و الله تعاودلي
حمزة:الله يسهل الأخت
نور:صايي عاودة رجعت متوحد
حمزة :شا قلتي شا قلتي
نور:والو راني رايحة (جات ماشية عاودة ولات )منخليهالكش في قلبك راني رايحة عند خالتي فايزة
حمزة:احماحماحم الله يسهل عليك
نور:امممم امنتك المهم باي باي حمزتي
#حمزة يحكي
كنت طالع للدار نلقى بنت خالتي حليمة صح فرحت لي شفتها هبلتني و راحت اما منخليش روحي هكا ليق نلقى حل معرفتش كيفاش سقسيتها وين راهي رايحة اما فرحة مين جاوبتني المهم الله يهديني و يديني للطريق الصح هدا الشي مراهش مطمني عمري لا تعلقت ببنت هكا و مشي انا لي نلعب ببنات الناس و مشي انا لي نشوف في بنات الناس خاصة وحدة كيفها لا ساترة روحها و لا متأذبة صح ديك المرة آذيتها بهدرتي اما مأترتش فيها لأنو بلاك مغلطتش المهم انا منحكمش من الشكل الله يهديها مزاعمها صغيرة

الحلقة 17

رؤى:عمي صالح طيني زوج خبز و وحدة روز
صالح :كيما تحبي بنتي
رؤى:ايا عمي الصالح شا تحكي
آدم :السلام عليكم
رؤى:و عليكم السلام
صالح:و عليكم السلام
رؤى:عمي الصالح البيض كاين
آدم :عمي صالح طيني وحدة طون تع طوماطيس
رؤى:الأخ راني طرونسبارو قدامك
آدم:استغفر الله
رؤى:نتا و صاحبك مين تشوفوني انا و صحبتي تحسب جن و لا بليس استغفر الله 'الصبر 'الهداية تحسب رآنا نبيعو فالأعضاء
آدم: استغفر الله يا رب
رؤى:اااااااااا بغي يهبلني غادي عرق يطرطقلي (رفدة الخبز من السلة و جات رايحة )
صالح :هاكي ا بنتي نسيتي الروز
رؤى:خليتهلك عمي الصالح مع هذو البنيادم غادي الخبز ناكله حرفي
صالح:ههههههه شا قتلي ولدي
آدم:الطون عمي الصالح
صالح:متتقلقش ا ولدي هذو الجيل تع دروك كامل هكا بصح رؤى قلبها بيض
آدم:الله يهديها و يهدي جميع أمة محمد عليه الصلاة والسلام
صالح:اميين يا ولدي اااميين
رؤى:(تتمشى و تهدر و تاكل فالخبز)كي داير تحسب زاد في دار السديسي هو و صاحبه حاسبين رواحهم لي يعرف للدين ميتكبرش هو لا تحسب زاد في المريخ و طاح غلطة في الجزاير
نسرين:رؤى
رؤى:امممم
نسرين :مالكي تهدري وحدك وعلاه راكي تاكلي في الخبز هكا
رؤى:والو غي هذا الوقت مهبل ذَا مكان ديجا مفهمتش انا نتوما شا دخلكم انا راني راضية بروحي ديجا غادي نأكل كامل الخبز و ووووو.....
نسرين:صايي رؤى صايي مالكي ا ختي راكي كي البترول سريع الإنفعال تهدني
رؤى:نسرين خطيني خير ما نعاشي حالتلك راسك ديجا شا داني نخرج نورمالمو ما نخرجش لزي مالطريق خليني ننتلع
نسرين:هذي مالها منارفيا هكا جامي شتها هكا هبلت وقيلا
*فات اسبوع عادي نور كليوم تفوت على حمزة تهبله و هوا عامل روحه يصد فيها اما في قلبه كل يوم يقارعلها و حتى مين تتأخر يتنارفا اما قدامها تحسب جليد مشي بنادم و رؤى كل ما تتلاقا مع آدم تعايره و يحكموها جنونها كريم ولا يتبدل على جال نور و دبّر خدمة باش يجي يكمل عليها
نور:سلام عليكم
حمزة:و عليكم السلامً
نور:توحشتنيش
حمزة:استغفري مولاك يا بنت الناس
نور:لقد ظهر المتنبي من جسد حمزة
حمزة:ههه يا رب التوبة
نور:آآميين
حمزة:خليني نخدم روحي يا بنت حليمة هذا حانوت تع رجال كل يوم نعاود انا كل يوم
نور:اولا سموني نووووور و ثانيا كل يوم نجي برضاك و بلا بيه و ثالثا بغيت نسألك معليش
حمزة:لا
نور:بغيت نقولك بلي
حمزة:قتلك لا
نور:اه اه اه اه
حمزة:يا ربي الصبر شا خصك
نور:بيتزا
حمزة:و الله لا هبلتي نتي و الله
نور:اه اه اه تخليهالي في خاطري
حمرة:جمعي هنا دك نجي
*نور تحكي
درت شوية دراما مع شوية دموع و ليكيديته من الحانوت درت ل لل لاكاست حليتها عينيا عوارو اما لازم نخاطر مكانش حل آخر رفدت الدراهم لي تسحقهم اما في سع لقيته حل الباب
*حمزة يحكي
كنت رايح نشري لديك اللصقة اما في سع تفكرة التلفون رجعت نجيبه و هنا تشوكيت بنت نعيمة حالة لاكاست و رافدة دراهم في يدها

الحلقة 18

نور:حمزة
حمزة:عرفتها كان محسيني قلبي لي فيه شي عادة عمرو لا يبدلها
نور:اسنا تفهمك
حمزة:تفهميني شااااا تفهميني انا الغالط تبعت وحدة كيفك اناااا لي عصيت ربي و كنت نساعف فيك الكذاب حبلو قصير و لي مشي متربي عمرو لا يحتارموه الناس
مور:حمزة اه اه اه اه
حمرة:اسمي مينطقش على لسانك و الدراهم غادي ترجعيهم و الفيديو ديال السرقة ديالك غدوا نحطه عند لابوليس و انا نقول الشيرة علاه راها لاصقة فيا دورتي الكوردة و حبيتي تجيفيني بيها الإسلام ميليقش على وحدة كيفك نتي الإعدام قليل فيك
نور:و الله ما هكا على ديرلي هكا خليني نفهمك
حمزة:حرجي
نور:اما ....
حمزة:قتلك خرجييييي خرجي عليا
(خرجت نور بسيف الدمعة على عينيها ويدان مفكرتش فلي غا بصرا من ورا تفكيرها )
منير :نور
نور:.....
منير .نور نور
نور:مالك مالك اه اه اه اه شا تسحق
منير:مالكي شكون بكاك حقروك قولي
نور:خليني منير منيش ناقصة. الله ما ني ناقصة خطيني
منير:كريم زعفك
نور:اه اه اه اه اه قيلني متفهمش اه اه اه
منير:الله يسهل انا غي بغيت تعاونك دا مكان
نور:صحيت مخصنيش لي يعاونه اللله يكتر خيرك اه اه اه اه
*عند حمزة
حمزة:يا ربي يا ربي دارت عليا يا ربي دارتها بيا غدرتني شافتني مادة فالوقت لي شفتها فيه حلالي يا ربي عمري لا أذيت شي حد علابالي ابتلاء علابالي قدر اما و الله يا بنت نعيمة يا الخارجة عن الدين الا ما همدت نارك على يديا الا ما خليت من حياتك سجن انا نملكه
*نرجعو عند نور
دخلت ديراكت لشومبرتها
نعيمة :نور نور
مور:....
نعيمة :طلعت بلا ما تفوت عليا هذي مالها
#طرن طرن (ميساج)
رؤى:نور ولد حليمة سقساني عليك
نور:كيفاه (رسمة دحكة وسط دموعها )
رؤى:قالي طيني نيموروها كان منارفي و عينيه حمرين ايا طيتهله
نور:يا رؤى كان نقولك شا صرا سعدي تسود
رؤى :شا صرا
(التلفون يصوني عرفاته هو خافت فالأول اما تشجعت)

الحلقة 19

نور:آلو
حمزة :السلام عليكم
نور:وعليكم السلام .....
حمزة:غدوة نفوة الفيديو للبوليس
نور:الله يعيشك متعملهاش الله ندير لي تحبه اما والله الا قلب ماما تحرق الله يحفظك
حمزة:مك و ربي تتفكريهم غي في المشاكل اما بشرط
نور:اَي حيّا تقولها راني قابلة اما متشكيش بيا
اه اه اه اه
حمزة:الجمعة انشاء الله غادا نجي نخطبك و إياك و تلعبي عليا
نور: اما
حمزة:ايا غدوا متجينيش تبكي و الله يسهل عليك متهمني لا نتي لا أمك
نور:اما نتا متحبنيش غذا تديني باش تعدبني
حمزة:ماشي شغلك نتي عليك توافقي و لا ترفضي و علابالك الا رفضتي وين تكمليها
مور:خليني نخمم
حمزة: انا عيطت خطرة ماشي كلش بخاطرك يا نعم يا لا
نور؛:.............
حمزة: تكلمي
نور:اه اه اه موافقة اما أمي
حمزة:أمك حلها عندي و بالعكس غادي تفرح حتى انها مغاديش تامن انو واحد كيفي خطب وحدة كيفك ........(قطع عليها )
نور:اه اه اه اه الله يأخذ فيك الحق اااا ولد حليمة علاه يا ربي انا شا يزوجني بهاذا المتوحد علاه يا ربي باصيت روحي علاه و كريم كي نديرله اه اه اه
نعيمة:نور راكي تبكي حلي الباب
نور؛لا ماما راني نبدل دوشة دوك نهود
نعيمة:اممممم صحا مطوليش بنتي اليوم مراهش عاجبني حالك
نور: والو والو غي عيانة دوك نهود
نعيمة:صحا
بدلت لبسة بيجاما و لمة شعرها غسلت وجها و هودة
نور:هاني جيت
نعيمة:مالكي ابنتي مخطوفة
نور: والو اما عندي ما نحكي معاك
نعيمة :اهدري
نور:راهم جايين يخطبوني
نعيمة:يااااااا حوجي غي ولد فايزة لي منقبلش بيه و قرايتك يا طفلة هبلتي لا خيط طارلك
نور:تخليني نكمل مشي كريم
نعيمة:وشكون دا تاني
نور:حمزة ولد حليمة
نعيمة:هههههه دحكي والله دحكك كاش نهار يهبلني
نور:منيش ندحك مشي وقت الضحك راني من نيتي
نعيمة:يا حوجي ههههه يا ربي شا درت شي مليح تا قبلت مني دعايا كنت عارفة كان محسيني قلبي
ضحكة نور ضحكة من فوق القلب دموعها على شعرة

الحلقة 20

نعيمة :انا روح نبلغ جداتك ليوم غادي تعمل عدس
نور:هاو روحي عملي عرس و نور تعمل جنازة
نعيمة: شا قلتي
نور:والو راني نخرف
نعيمة: معليش حرفي مين تروحي عند حمزة متوليش تخوفي
نور: انا راني علمتك راني طالعة نرقد و متنوضينيش
نعيمة :و انا راني رايحة عند جداتك كيما فرحتيني ربي يفرحك ا نور الله يجعله من مكتوبك و يخليه ليك
نور:اممممم
#دخلة نور تحت فرشها مستسلمة للنعاس اما رقدة على دمعتها ناضت مقلبة راسها دارها عينيها حمرين اول حاجة دارتها حلة البالكون طل شافة حمزة مجمع مع صحابه علقة البالكون و تمدة في فرشها سمعة التلفون رفدة بلا ما تشوف شكون
حمزة:اول.و آخر مرة طلي مالبالكون
نور:اما :::::::::::::(قطع عليها)
حست روحها رخيسة مقدرتش تبكي دموعها نشفو صح ظلمها و معرفتش مين تجيب المبلغ لي مزالو في رقبتها طاحة دمعة يتيمة اما في سع مستحها راحت دوشة لبسة غرب قصيرة دارة قاطو و جمعة تاكل حبة مور اختها
(نور من الأشخاص لي تخرج غشها في الماكلة )
*في جهة اخرى
فايزة :كريم كريم نوض
كريم:مالكي خليني راني راقد
فايزة:نوض يا ولدي ماراك داري بوالو و نتا راقد
كريم:علاه شاكاين
فايزة :لقية نعيمة أم نور
كريم:اَي شاه
فايزة: اه اه قاتلي بلي نور غا يخطبوها
كريم .شوالا شرالا(ناض مبلاصته)الضحك الصامط نكرهه
فايزة:اه اه اه اه والله ماني تضحك بالحق مها قاتلي مع ولد حليمة
كريم:لا لا محال راها تكذب عليك دوك تشوفي نعيطلها هي تفهمني
(:::::::::)
نور؛آلو
كريم:وي عمري كيراكي
نور:كريم
كريم......
نور:سمحيلي اه اه اه
كريم:تكذبي نور لي راهم يقولو فيه كذب ياك قوىووليي نور
نور؛اه اه اه اه اه
كريم:متبكيش نور جاوبي متبكيش نتي مشي لي تسمحي فيا نتي لي كنت دايرك تع داري و كنتي دايرتني مول دارك مديريليش هكا
نور:سمحلي كريم اه اه اه
كريم:نور(طيط طيط طيط)
كريم نور نور ردي مديريليش هكا نور اه اه اه
فايزة :كريم ولدي كريم يا ولدي اه اه اه
كريم :خليني يا ما لي كانت مكتوبي راحت و خلاتني يا ما دارتها بيا يا ما درت روحي نتبدل باش نفرحها هي ضحكني اه اه يا ما بلا نور انا والو كريم والو

الحلقة 21

_ عند نور _

نور:يااااااا ربيييييي اه اه كريم اه سمحلي كريم عمري بغيت من غيرك و عمري نبغي من غيرك سمحلي كريم سمحلي (طاحت في لرض تنهج )
***
كريم :حمزة حمزة ا طحان خرج
حليمة:حمزة شكون لي راه يعيط
حمزة.بلاك حمزة وحداخر
كريم:حمزة اخرج اخرج يا الرخيس
نسرين :هذا ولد خالتي فايزة راه عند بابنا
حليمة:يا ربي دا مالو شا شغلك مع هذا الولد
حمزة:راني خارج نشوف
كريم:اخرج حمزة
حمزة:مالك خويا شا تحوس من عندي
كريم :شا نحوس شا نحوس نتا لمسة حاجتي و لي يمس حاجتي نمحيه راك تسمع
حمزة:شراك تخرف يا ولذي
كريم:منيش نخرف نور حاجتي راك تسمع
حمزة:متجبدش اسمها على لسانك و روح فرج على روحك من جيها خرا
كريم :حاسب لحكاية هنا تكمل سي حمزة راك غالط نور ليا ترجع و هي تبغيني معلاباليش شا درتلها اما نو عمرها لا تقبل بواحد كيفك بلا سبة
حمزة:منعاودش نقولك اسمها متجبدهش و نتا مدخلش روحك بسبة و لا بلا بيها نتا خرجة من اللعبة و لي تنجم عليها ديرها راني هنا انا منخاف لا منك و لا من غيرك نخاف غير ملي خلقني و دروك تنجم تروح
كريم:روح روح اما قارع واش راه جايك نور مشي لي يجي يديها علا هواه و حرز روحك عمري لا ننساهالك
حمزة:هه لعب الذر روح الله يهديك
حليمة :شا راه يقول
حمزة:والو
حليمة :راه يهدر على نور
حمزة:ايه اما ما كان بيناتهم والو هي قاتلي
حليمة:هذي الحكاية ديال الزواج مبغاتش تدخل لراصي
حمزة:أمي
حليمة:صايي صايي الله يسهلك
حمزة:أمين
#عند رؤى
روى:ياو وسمك
آدم :نعم الأخت راكي معايا
رؤى:مكان لا أخت لاهم محزنون صاحبك شا دار لصحبتي تا قبلة بيه
آدم:الله يهديك يا أخت اللله يهديك
رؤى:متلعبهاشً الامام للشافعي و جاوبني علاه انا صحبتي صاحبك تكرهه في الدم و زيد اللله يهديك نتا تحسب نحرق الجوامع قاعد تستغفر عليا
آدم:روحي الله يخليك لداركم مداصرة الذر مشي شغلي و لي بين صاحبي و صحبتك ماشي شغلي و الله يسهل
رؤى:طريق السد تدي ما ترد تحسب بصح كامل النهار كي المتوحد نتا و صاحبك
آدم:استغفر الله
رؤى:يااااا ربييييي منيش كافرة يا عبد ربي ستمطر ديجا انا الغالطة جاية نهدر مع جمل

الحلقة 22

نعيمة:نور جيت ارواحي رفدي الصوالح
نور.اوووو شا راكي محملة
نعيمة :صوالح للعرضة و قش تقيسيه رسلاتهلك بنت خالك قشك كامل مفضوح تحسب متشردة
نور:صايي بديتي اما منلبسش قفطان انا مشي مهبولة
نعيمة:راجل و ربي حطهلي في الدار الشورط و السراويل المشرملين ساجية فيهم و القش المستور ولا تع مهابل ديجا
نور:تاثرتي بولد حليمة وقيلة
نعيمة:راكي بنتي اما نقولك كلمة قد رأسك ديجا مهدرلكش على الحيجاب
نور:......لا
نعيمة:امممم سيما دوك يقولك
مور:كلشي نديره غي الحيجاب لي ما نديرهش
نعيمة:دايراته دايراته و ربي كبير
نور:الا درته هوالا وجهي
(طب طب طب)
نور .شكون
رؤى.انا حلي
مور:مرحبا
رؤى:شا مرحبا شاه صح لي سمعتو
نور:ايه صح
رؤى:باش هدك
نور:شكون
رؤى:حمزة تا قبلتي بيه
نور:مهددني ما والو بالعكس قبلت برضايتي
رؤى:كذابة و الله لا كذابة نعرفك كنتي حابة طيحيه في الشبكة
مور:هه شتي اما هو طيحني فيها
رؤى؛كفاش
مور:احم احم يعني اااا طحت فيه يا جدك
رؤى:وكريم
نور:اااااا الله يسهله من طريق وحداخر الله غالب
رؤى:حرام عليك و الله مسكين يبغيك
نور:رؤى متزيذينيش حمبوك
رؤى:صايي سكت ورآها ماماك
نور:فالكوزينة حطي صوالحك و ارواحي
##فاتت الليلة ناس راقدة على دمعة و ناس راقدة على فرحة
🦋أصبحنا و اصبح الملك لله
ناضت على الحس لي الميت ينوضه غسلة وجها و لبست بلغة و هودة
نور:شا راه صاري
نعيمة :صباح الخير فالأول و الحاجة الثانية ليوم خطبتك و نتي راقدة آجي يا لالا تعاونيني
نور:اممممم نهار النحس جا
نعيمة :شا قلتي
نور:لا قلت يوم فرحي جا
نعيمة :واه و نشاله للفرحة الكبيرة
نور:نشاله نموت و منلحقلهاش
نعيمة :علاه تهدري تحت نيفك سمعيني شا تقولي
نور :والو غي هبلت تسالوني راني رايحة نتقهوا
**********
عدات الصبيحة لبست نور القفطان لي كان احمر على حساب بشرتها محطته بزاف مكياج بحكم بلا بيه شابة خونتها رؤى في كلش بعدها جات عايلة حمزة أمه و اخته و خالته و بنتها اما نور فكانت أمها و جداتها و أم رؤى حمزة مدخلش بحكم حرام يدخل قعد مع سي صالح اقرب الناس لنور تعده كفرد من العائلة عدات اللمة زوينة حليمة تحابة هي و جدات نور اما هي فتدحك من فوق القلب كانت متمنية هدي اللمة مع شخص آخر المهم فوتوها لباس لدقيقة لي طلبو من حمزة يدخل يشوف نور الرئية الشرعية خواوله الصالة و دخل مهبط راسه
حمزة:سلام عليكم
كامل .و عليكم السلام (كانت نور مهبطة راسها )
حليمة :نخرجو نخلوه مع لبنية
(خرجو كاملين )
حمزة طلع راسه و يا ريته ما طلع طاحة عينيه علا عينيها لي غامرهم الحزن اما جمالهم عمره لا تمحا منهم

الحلقة 23

كان حمزة لابس عباية كراوفات و ساعة و ليرة ريحة مسكه من بعيد تشمها
حمزة:استغفر الله
نور:راك شباب
حمزة:.......من اليوم باش تولي حلالي و عمرك تفكري انك بهذا الامر راح ننسى لي عملتيه فهمتي راه باقي في راسي و عمري لا غادي نعاملك بحب هذي نسايها سامعة واجباتي ليك راح نطبقهم هذا شرع ربي اما حاجة خرا قلعيها من راسك
نور:سمحلي
حمزة؛فات وقت السماح و كاين حاجة نقولهالك باش ديري الحجاب
نوو ؛غي الحجاب لي ما نديرهش راك تسمع ما بويا ما خويا نتا ياو مرتك ما وليتش مصباح سامعة و ساكتة اما كترة
حمزة:تولي برضاك و لا بلاه راكي تسمعي نتي لعبتي بالنار وهذي النار غادي نحرقك بيها
نور :(بهستيريا)محال محال مشي نتا لي حياتي تكمل معاك راك سامع راك سامع مشي ننا لي تمنيتو نتا الكوشمار في حياتي
على كلمتها التالية جاها كف وولاو زوج و تلاتة
حمزة :هدرتك ما تتعاودش و صوتك مشي انا لي يعلا عليا راكي تسمعي و نتي ليا ليا انا و لي راه في رأسك معايا تنسيه خاطرش غير ليه لي ماتكونيش
نور:بغيت ولا لاّ انا نبغيه هو جسمي معاك اما روحي و قلبي ليه نفسي ليه
حمزة :راكي تحلمي و هنا خلاص الكلام خاطرش الا زدت معاك نكتلك و حبيبنا تنسايه
ليوم خلاصة حكايتك معاه و حسك منسمعهش راني شاد روحي في وجه ربي اما اذا زاد الشيء عن حده انقلب الى ضده و دوك تروحي تغسلي خليقتك و تمشي قدامي
نور:عمره لي يضرب مرا لا كان راجل
حمزة:استغفر الله يا رب يااا رب نوضي مخليقتي نوضي
نور:حقار
خرجت نور و موراها حمزة بداو يهدرو جا وقت يلبسلها الخاتم اما هو رفض و كلّف امو بهدا الشيء كتفى إنّو يخرج نور نصرت لدرجة لي مقدرتش مكانش لي ترضا بفرحة خطوبتها تمر هكاك طاحة دمعة و زوج و ولاو دموع على خدودها الحمرين
نسرين .نور مالكي
حليمة :خليها هذو دموع الفرحة سعداتها ولدي
##نور تحكي
ملي دخلو و انا صابرة نهار خطبتي نندرب زاد كمل عليا مين خرج بلا ما يلبسلي الخاتم مشي لهاذي الدرجة الكل حاسبو ملاك اما انا فتحسب برانية تا ماما تحسب ولدها قعدت كي البوليطا بيناتهم كملنا و طاوني دراهم المهر لي كأنو 10ملاين فالحقيقة فرحة اول حاجة جات في بالي رضا مول الدار

الحلقة 24

نعيمة:خمسة و خموس عليك ااا الزوينة
نور:الله يسلمك
نعيمة :مقالكش راجلك على لادات ديال العرس
نور:مالكي ماما مقلقة علاه غي ليوم خطبنا
نعيمة:مشي هاك اماا امو قالت بلي رآنا حابين نديرو العرس قريب انشاله و نتي شوفي واجلك شا يقول باش نوجدو صوالحنا يا بنتي
مور:امممم مبعد نسقسيك (كون تعرفي يا ماما وجهه و ما تشوفيش فيه )
نعيمة:طبعي بدلي و ارواحي
نور::انا بروحي ديرونجيت تحسب كفن مشي لباس
نعيمة:تفووو. فأل الشر فمك والو ميقولش حاجة شابة
نور:هاااو غي حمزة نسيبك لي يقول الصوالح الشابين
نعيمة :الله يهديك
نور:أمين
#طلعت نور لبيتها سمعت التلفون لقاته هو
حمزة:السلام عليكم
نور:و عليكم السلام
حمزة: الفيديو مغاديش نزيه للبوليس اما مزالو عندي
نور:حمبوك نتا ماشي مريض راك مالصباح تقهر فيا و لا حكيت رحت قلت تهنيت منك علاه تعيطلي مشي المدينين ما يهدرون فالتلفون اياااا متزيييييدش تعيطلي حياتي ضيعتهالي و زايد الراحة مراكش مخليني نريحها صايي لي في عقلك درته دوك تشوف عقل نور شا باش يعمل
حمزة:كملتي هدرتك
نور:.........
حمزة:منزيدش نقول مطلعيش لافوا تاعك عليا و مشي انا جبتهالك فهمني
نور:صحا نسقسيك
حمزة:لا
نور:كان عندك خيارات وحدخرين علاه بانتلك غي على الزواج مني و زيد انا مشي لي يتمناها واحد سلافي
حمزة:كون كملتيها معايا بالنية تا انا نكون ليك بالمثل
نور:و كون سمعتلي علاه درتلك هاك كون مراناش هنا
حمزة:ميهمنيش السبب يلي يهمني انو النتيجة كانت انك تسرقيني
نور:سمحلي
حمزة:مراحش نسامحك بالسهولة هذيا اما ديري عقلك ماكيش صغيرة
مور:حمزة قرابتي
حمزة:تنسايها

الحلقة 25

مور:شوالا
حمزة:نور شا هدرت
نور:حياتي نقرا مبعد نتا في ليلة و نهار تجي تحبسني مشي لهاذي الدرجة معندكش رحمة
حمزة:الحرجة بلا حيجاب مكانش و مبقاش بزاف يكمل العام نجيبلك مرا ديرلك ليكور للباك و الليسي نسيه مليح هكا يساعدك
نور:علاه راك ديرلي هكا مشي كلش كيما تحب نتا انا انسانة تاني
حمزة :و انا ما قلتلك والو نتي دروك راكي هلا اسمي فهمتي و انا ماشي ديوت نطلقك على هواك
مور:مانيش على اسمك و نشاء الله منوليش و اذا وليت الناس يهدرو بالسياسة ديجا عييت راني رايحة نرقد
حمزة:متنسيش روحك و تقطعي عليا نهارك كحل فهمتي و هودي عاوني خالتي نعيمة مشي غي الرقاد
نور:عاونتها و طلعت لبيتي
حمزة :المهم السلام عليكم
نور:امممم
حمزة:يقولو و عليكم السلام مشي امممم
نور:و عليكم السلام تهنيت
حمزة:فمك سقميه
نور:يا ربي ها قيلني يااا(قطع عليها )
حمزةيحكي*^
نور كانت بالنسبة ليا شعور غريب حاولت نمنعه لحين قررت نرجعها حلالي اما لعبت عليا على جال الدراهم خرجتها فيها و اليوم كانت خطبتني صح كانت تعبانة اما ضو عينيها كان كافي باش لحمي يتشوك هي دروك حلالي اما عمرها لا كانت رايضة طلبت منها دير الحجاب ردها شعل فيا النار صح هي ليا اما تفكيرها عند هذاك اللي ميتسماش و على هذا الشي القراية و متحلمش بيها ندير كلشي باش تنساه و فنفس الوقت غادي نخلي من حياتها جحيم كحل
حليمة:الطفلة ماشاء الله و الله مام جداتها و أمها هي معلاباليش كانت تبان تاعبة
حمزة:اممم بلاك مرقدتش
حليمة:واه باينة مسكينة اما تعبانة و زوينة نشا الله تكون على حساب نيتك
نسرين :خويا وينتا تفتحو
حمزة:على سيمانتبن انشاء الله
نيرين :يصح نور عندها الباك
حمزة:واه رآنا متفاهمين على هذاك الباك على حول الله
نسرين/ انشاء الله

الحلقة 26

كريم ؛آلو ت
رؤى:وي كريم صفا
كريم:تعرفي راني مليح لوحد الدرجة متأمنيش
رؤى:شا بغي نقولك كريم هاذو مكاتب و انا بينك و بينها مدخلنيش
كريم :قوليلي
رؤى:واش
كريم:شا لبست كي داير مكياج دارته كيفاش دارت لشعرها
رؤى:كريم نعل الشيطان علاه راك دير لروحك هكا الشيرة راهي مولات راجل و نتا قاعد تكوي في روحك
كريم:يا رؤى ختي راني مشوكي بين ليلة و نهار حياتي دمرت كلشي بنيتو ضاع كلشي راح في ليلة و نهار حسي بيا رؤى
رؤى/اما ماغاديش تكمل حياتك هكا راك ضيع في روحك معندك فايدة مالندمة كمل الشي اَي بديتو سقم حياتك و نشا الله تلقى بنت الحلال لي تنسيك فيها
كريم:شا بغي نقول قد لي قلت وصليلها سلامي و قوليلها عمري لا نفكر نآذيك اما هو و حق الكعبة الا خلصها يا رؤى و الله
رؤى/...........الله يفرج عليك كريم
كريم :اااااميين
#فات النهار عادي خبار كريم تقطعوا نور من نهار الخطبة مخطاتش برا الدار و لا حكات مع حمزة غير مع نسرين لي صاحبتها وحكاتلها على خوها و طبايعه كانت تحس روحها مغمومة تحس الدنيا لعبت بيها حبت تجرب تعيطله اما شي مانعها اما في سع ما تشجعت صونا و صونا و مردش مفقدتش الأمل و عاودت صونا الولة بعدها رد
حمزة:السلام عليكم
نور:وعليكم السلام علاه مرديتش
حمزة:يصيفة شكون تحاسبي فيا ديجا راني لآتي مبعد نعاود
مور:حابة نروح عند جداتي
حمزة:مكانش جداتك
نور:الله يرحم بوك في القبر تغميت و الله تغميت و زيد منهار الخطبة مخرجتش تا القراية و مانيش نروح طلب واحد طلبته منك
حمزة.مبعد نهدرو راني لآتي راني نقولك
نور:أوكي
حمزة:السلام عليكم
نور:و عليكم السلام
^^نور تحكي
حببت نسايره شوية حببت منكونش ضد قراراته من ليوم الخطبة مخرجتش اما ليوم تخنقت عيطتله حسيته و لا عبرني قالي راني لآتي و انا لي سيمانتين قريب غالقين عليا شا نقول ربي وكيلك جيت رايحا نخرج من شمبرتي وصلني ميساج رحت خليته
حمزة:بقا يامات و تولي على اسمي تما انا نديك لجداتك و المروح وحدك متحلميش بيه و متزيديش تعيطيلي تا انا نعيط
طاحت دمعة من عيني صح مهبول هذا اما يخلصها ضعف و ضعاف

فاتت السيمانتين و جا يوم فاتحة نور راح عمي الصالح و اب رؤى للجامع و من جيهة حمزة راح آدم و سفيان (شخصية جديدة )و صحابه اخرين
فتح الإمام لحمزة و نور خرجة أم حمزة الكسكس للجامع اما من جيهة نور فتحسب مكان والو نعيمة ما عيات تنوض في نور اما محبتش تنوض بالنسبة ليها خذا يوم نحس كل تفكيرها عند كريم زعما يكون سمع محبتش تنوض لأنو اذا ناضت غي تقعد تسمع لكلامهم تع حمزة مكانش كيفه و حمزة الله يبارك هي تحسب لفعة مش انسانة
نعيمة:نوضي يا بنتي من الصباح و انا نلغا نوضي الناس يوم فرحها تنوض تتنشط نتي كي البومة غي الرقاد
نور:مشي ليوم فرحي نهار فرحي تع الصح نوض مع الفجر متقلقيش و دروك خليني نرقد
رؤى:نور هاااا نوضي من الصباح مشبعتيش رقاد نوضي تحسب فاتحتنا مشي فاتحتك و ديجا عشية راهم جايين للعشا نوضي وجدي روحك و عاونينا
نور:يا ربي صايي صايي نضت خرجو خلوني ندوش و نبدل و نهود قعدتو على راسي كي يأجوج و مأجوج
رؤى:ههههههه نوضي نوضي
دوشة نور و بدلت. هودة عاونتهم صح عيانة اما وقفت على صوالحها تا جات لعشية وجدو القهوة و القاطو و قعدو يقارعو تا سمعو الطبطيب
زهرة:هوما وقيلة
نور:هاااو شكون من غيرهم
زهرة:تفووو نعيمة علاشت توحمتي تا جاتك البنت هكا
نعيمة:راكي تشوفي كي باسلة
رؤى:انا نقولك علاه توحمتي توحمتي على الخرا
نور:الخرا تع ختك يا الخرية مالكم مالكم

حلت نعيمة الباب دخلت حليمة و نسرين و سمرة(خالت حمزة)و بنتها نوال
نسرين :يو يؤ يؤ يؤ ي بالبراكة بالبراكة
نور:الله يسلمك هه
حليمة:بالبراكة على بنتي
نعيمة:الله يسمك تفضلو تفضلو متقعدوش عند الباب
حليمة:جات ختي سمرة و هدي بنتها نوال
نور:مرحبا بيكم متشرفين تفضلوا
سمرة:امممم
دخلت عايلة حمزة جمعو هدرة تجيب هدرة نور صح حبت عايلة حمزة اما رتاحتش لنوال و مها
نوال:ايا نور حمزة شا عجبه فيك
نور:(تنارفت لسؤالها ) ههه دحكتيني ها تلاقا فيا لي متلاقاهش في بنت اخرى
حليمة:تبارك الله على كنتي
نور:و ليك ا طأطأ حليمة
حليمة:شا يالا طأ طا هدي قوليلي ما
نور:ههههه أوكي
جا وقت العشا
نو :ما حليمة حمزة ميتعشاش
حليمة :هو يحشم و تعرفيه كي داير ملتزم هه
نور:نعيطله نشوفه شا يقول
##عيطت نور و اول ما صونا رد عليها
نور:سلام عليكم
حمزة:و عليكم السلام مين جاك القدر هذا
نور:بالبراكة عليك درت لي في راسك
حمزة:و بالبراكا عليك وليتي ديالي
نور:راحت اللحية في داك الشي
حمزة:علاه نحسم ياك في شرع ربي راكي مرتي
نور:الحاصول متجيش تتعشا
حمزة؛بارك الله فيك اما لا
نور:و شا يغي تاكل
حمزة:دور الزوجة جا عليك شوية و نامنك
نور:ياااا ربي لي درتها ما ساعداتك لأفوت فيا انا عيطت
حمزة:نور
نور:واه
حمزة:خالتي و بنتها عينك منهم
نور:بنتها كي الشر تبان ستوت و زيد......
حمزة:حبسي عليا النميمة انا اللهم بلغت هنا كملت الهردة

الحلقة 27

نور:صحا حبست اما ارواح الا مشي علا العشا راني حابة نهدر معاك في شي
حمزة: منجيش و متوالفيش نسايسك متنسايش روحك
نور:معليش غي هذي المرة الله يرحم بوك ارواح
حمزة:استغفر الله المهم نجي و نروح تاع تشديني للعشا مكانش و منعاودش الهدرة
نور:صحا معنديش مشكل
حمزة:و انا مسقسيتكش المهم السلام عليكم
نور:....و عليكم السلام
^^فاتت مدة تعشاو العائلتين في جو رائع و دقايق تا ندق الباب
نعيمة :شكون يكون جا
نور:حمزة(قعدو كامل يشوفو فيها )
حليمة :ولدي حمزة
نور:اييه جا راني حابة نهدر معاه
زهرة:كون قلتي نوجدوله الطابلة
نور:محبش قالي نجي خفا و نروح نروح نجيب خيمار و نجي
قاست نور خمار من الفوق و راحت حلت الباب
حمزة؛سلام
نور:و عليكم السلام ادخل
دخل حمزة ديراكت لبيت نور حيت هو يحشم و أصلا كأنو كامل بلا حيجاب (مديروش عليا تأثرة🤣🤣)
حمزة:شا راكي حابة تقوليلي و قلعي عليا هذا الحي انا قتلك ديريه فالزنقا مشي هنا(حبيبنا بدا يتسوفج🔥)
نور:صحا هاني قلعتو و جبتك باش نوضحلك حاجة تخص موضوع السرقة
حمزة:ولينا للسوجي قتلك ميهمنيش السبب المهم النتيجة
نور:صحا مراك خاسر والو سمعني و صايي
حمزة:..

الحلقة 28

نور:انا صح مصلحجية و انسانة سيئة و نهار مرديتش عليا السلام حلفة نطيحك لأنو التكبر طاغي عليا كيفاش نور ميردوش عليه اما مع الوقت نسيت بعدها تعرف رضا مول الفارماسي هذي الدار لي زانا فيها انا و ماما ليه بصح ماما مكانتش تخلص الكرا في الوقت لي كنت انا نعطيلها باش تخلص اما ماحاولتش نفهم علاه ماكانتش تخلصه حيت تقولك راكي تحاسبي فيا جا رضز للدار و قالي تعطيني الدراهم و لا يومين و تخوو الدار طيته النص و النص الآخر مكانش عندي مين نجيبه قتله يصبر عليا يامات قريتك نتا لامان و حاولت ندي منك المبلغ و الباقي تعرفو
حمزة:استغفر الله
نور؛انا صح غلطت و غلطتي كبيرة
حمزة: وعلاه مطلبتيش مني المبلغ
نور:عمري لا طلبت
حمزة:سيما السرقة حلال و الطلبة حرام و زيد التكبر تاعك هو لي هنالك عينيك تحسب رافدة الأرض بيديك
نور:علابالي بلا متزقي عليا انا صح متكبرة و كلش اما منويتش من جيتك شي يضرك و انا منيش نقولك هذا باش تقول ضلمتها و معلاباليش شوالا انا صح لازم نتعاقب اما مشي تا تخنقتي حمزة صح تزوجتك بالغصب اما......
حمزة؛سمعي اااا بنت الناس تزوجتيني بالغصب لفعايلك و على العقاب متعاقبة متعاقبة و انا من هدرتي مكانش زوج و الا على الخنقة الدار متعتبيش منها بلا بيا و صوالح هرسك انا نديكم تشروهم و نزيدك اللي راه في عقلك على رقبتي الا نسيتيه بالشوية و لا بالخشونية
نور:علاه انا هدرة اما و الله حرام و الله انا مين نقول نسايسك باش منقلقش اما نتا تحسب انا معنديش قلب و الله حرام انا طفلة كيما نسرين بنت و عندها قلب انا تاني بِنَا و عندي قلب
حمزة:جامي لا تشبهي روحك بختي
نور:اه اه اه علابالي ختك شريفة عليا و قافزة عليا و انا محاش نشاطرك في هدا الشي المهم لي في راسك ديره اه اه انا راني هابطة تعرف طريق الخرجة

الحلقة 29

(هبطت نور غسلت وجها كل ما تهدر يضرها بكلمات كيف السكين اما حمزة مين كان مهود للدروج نتابهلها خارجة من الدوش راكزة على الباب الدمعة هابطة على خدها كل ما تمسحها تهود وحدخرا تحرقها كثر من قبل نتابهتله يشوف فيها معوج راسه دخلت للدوش و بلعت الباب )
##حمزة يحكي
صح الحكاية غيرتلي من قراري لي درته هي كانت نيتها تسلك أمها خاطرة كون وحدخرا تقولك واش دخلني اما خلعتني طريقة هدرتها كانت هادية و تهدر معايا بلا متعصبين بالعكس انا كنت كي الخدمي بهدرتي صح ضريتها اما دمعتها لي شفتها و هي خارجة من الدوش صح انا هكا عملت فيها حسّيت قلبي تقطع علاه ضريتها بهدرتي تا هي بنت علاه كنت معاها قاسي لهاذي الدرجة محسيتش بروحي تا ملقا روحي نطبطب في باب الدوش شي جلدتي ليها دمعتها حرقتني نقمت روحي
حمزة:نور
نور:.......
حمزة:نور حلي علابالي زوتها اما حلي
نور::::::::::
حمزة:خطيني من تقلاشك و حلي الباب و لا نروح منيش ناقس تقلاش
نور:.......
حمزة:تحلي و لا نهرسه و حق الكعبة نهرسه دوك يسمعونا
(حلت نور الباب بشوية بقا حاير حمزة في حالتها عينيها حمرين و شعرها مشمخ دخل و بلع الباب
حمزة:علاه هذي الحالة قولي
نور:........
حمزة:راني نهدر قولي صح ضراتك هدرتي لهاذ الدرجة
نور:......
حمزة:راني نهدر نطقي متنازفينيش
نور:بابا
حمزة:واش من بوك
نور:بابا
حمزة:نور نور شوفي فيا
نور؛متروحش بابا
حمزة؛نور انا حمزة واش من بالاك نور نوضي علا روحك (علا آخر كلمة طاحت بين يديه )
حمزة:نور نور نوضي نور علاه تخلعي فيا نور دوك كامل يتخلعو بركاي من اللعب نور
(ملقاش حل من غي. انو يخرج بيها لأنو وضعها ميخليهش يصبر)
حمزة:ما ما
حليمة :السملاه يا ولدي واش كاين
نعيمة:مالها بنتي حمزة ولدي مالها بنتي
حمزة:مشي وقت الهدرة طيني خيمارها
رؤى:دوك نجيبو انا
زهرة :شا صرالها حمزة
حمزة:دخلت للدوش مين رحتلها بقات تهترف ب بابا منبها نفهم هذي الحكاية ديال باباها دروك عطوني حاجا نديرهالها
رؤى:هاك خويا هاك
قاسلها حمزة الشال و خرج حل لباب ديريكسيو سبيطار

الحلقة 30

عند باب ديال لاشومبر واقف يقارع هو و نعيمة
الطبيب :مسيو
حمزة:مالها دوكتور شا صرالها
الطبيب :مشي كليوم نعاودلكم المريضة راهي تعاني من نوبات عصبية نتيجة الماضي و مراهيش تاكل دواها نتمنى تراقبوها و هذا الشي مشي اول مرة راني نقول فيه
حمزة:تاعش ماضي
الطبيب :ماضي يخص نور و هذا الشي الا هي حبت تحكيهلك اما خلولها الوقت مشي غي تنوض تحاولو افهمو
حمزة: انشاء الله
نعيمة:و دروك ندوها
الطبيب :واه راهي صاحية تقدر تخرجوها
دخل حمزة و نعيمة ما حاولتش ناميا تشوف فيه دمعتها محبتش تحبس حست بيد دافية نحطت على وجها
حمزة:بركاي مالبكا
نور: اه اه اه خليني ماما قوليلو يخليني اه اه اه
حمزة :اشششششت بلا هدرة راكي مريضة ريحي و مسحي عينيك دوك خضوريتهم تروح و منتفاهمش معاك (شيرات هدرو معاه مراحش يحشم )
نور :اه اه اه ماما
نعيمة :نالها بنتي
حمزة :خالتي طيني خيمارها
نعيمة :هاك ولدي هاك
خرج حمزة نور بين يديه و هي مش مأمنة خطرة على خطرة طل عليه
حمزة :دسي عينيك عندك
نور:بصح انا خايبة لدرجة كبيرة
حمزة :لوحد الدرجة لي خلتني من كثرة لي حايبة راح ناكلك
نور:حشمت
حمزة:شوية و نأمنك غي مين راكي مريضة
نور:يا ربي نقعد غي مريضة
حمزة :سقمي فمك
نور(حطت يدها في فمها
حمزةدحك على الجاسر ديالها

الحلقة 31

وصل حمزة هند الباب طبطبة نعيمة حلت رؤى الباب الدمعة على عينيها اشارلها حمزة تبعد حمل نور بين يديه لي كانت غي تدحك كانت شبه فائقة
رؤى:شا صرالها
حمزة:اشششت
نعيمة:طلعها ولدي لفوق مالكي رؤى بنتي غي داخت مالعيا
رؤى:تقلقت عليها
حليمة :مداري يصرالها هكا
نعيمة :لا غي عيا دا مكان
زهرة :مزية سلامة راسها حفيدتي مسكينة انا نروح
نعيمة :وين تروحي راه الليل بقاو تباتو
حليمة:لا معليش دوك حمزة يبقى يقلق فينا نروحو خير
نعيمة:أبقاو انا نهدر معاه
نسرين :واه ماما خلينا نقعدو
سمرة .انا مانيش فاهمة حية
حليمة:شايالا
سمرة:حمزة تحسب جامي شاف طفلة جامي شفته هكا
نوال:اممممم و لاعبهانا الإمام
رؤى:الإمام لي كان خايف عليها مرته مشي مدامته
نعيمة :رؤى
نسرين :واه عندك الحق رؤى هذي مرته بسيف يخاف عليها
**في هذا الوقت طلع حمزة نور لشومبرتها
نور:حمزة
حمزة:واه
نور:حمزة
حمزة:مالكي راكي تتعلمي في اسمي
نور:مرانيش شابة نيشان
حمزة :واه بنتي علا حقيقتك الكيلو تع المكياج راح
نور:و الله ما ندير مكياج انا بروحي شابة هه
حمزة :و متكبرة
نور:علابالي و مشي متربية نيشان
حمزة:..

الحلقة 32

نور:متقدش تكذب نيشان
حمزة:......
نور:معليش تخليني نرقد
حمزة:تصبحي بخير
نور:و نتا بخير
##خرج حمزة ناضت نور تقعدت فوق الفرش و هبطت يدها تحت الشومبرة جبدت صندوق ذهبي حلاته كانت فيه ساعة قديمة و ثلاث تصاوير من بيناتهم وحدة لباباها اما مكان الوجه محروق
نور:هههه كل شي بسبتكم كل شي نتوما خططتوله باش تهدموني كل شي كان باش نور تهبل و نصفقلكم نجحتو نجحتو بامتياز
سمعت طبطيب بخفة لمت الصندوق
رؤى:المهبولة
نور:المجنونة
رؤى:هههه ريحتي شوية
نور:خهههه وينتا ريحت انا
رؤى:انا قلت من ذاك الحضن الدافئ تاع قبيلة تريحي مليح
نور:هه تفووو متحشميش
نسرين :ندخل
نور:ارواحي
نسرين :ريحتي شوية
نور:الحمد لله باتو معايا
رؤى:راكي روطار خالتي نعيمة بغي تقول لحمزة
نور :امممم كون غي يقبل شوالا هذيك الحية تقعد
نسرين:ههههه نتي تاني محملتيهاش
رؤى:كي اللفعة قاتلي علاه حمزة رفد نور لا تعرفي يجرها خييير
مور:ههههه مهابيل
سمعو حمزة يعيط
حمزة نسرين
رؤى:راه يعيطلك
نسرين :واه خويا
نعيمة :مبغاش قالك تروحو
نسرين :حمبو...
حمزة:نسرين هدرت و منعاودش
شافها واقفة عند باب غرفتها تشوف ليه
نور:حمزة خليها
حمزة:لا
نور:......
ندهش من ردت فعلها كان يقارع تكثر معاه كيما مداري

الحلقة 33

حمزة:هيا لبسو نوصلكم باش ندي لوطو للبارك
حليمة:متتقلقش رانا جايين
(جات نور وقفت حداه و هدرت بصوت شبه مسموع )
نور:نهار نولي متربية تولي تخليها تقعد ياك
^مخلاتهش يرد و بعدت عليه تبعها بعينيه لين قربت لحليمة باستلها راسها و يديها
نور:تهلاي في روحك ما
و زادت سلمت على نسرين و سمرة و بنتها خرجوهم تا للباب و هو ولا عبراته
حمزة:خالتي نعيمة غدوة نمر عليك انشاء الله راني مستحقك
نعيمة:انشاء الله ايا تصبحو بخير
الكل:سلامة
رؤى:انا نعسة
نور:توقدي معايا الله يسهل عليك
رؤى:لا صحيتي فالليل تقيسيني في لرض
نور:ههههه
##عند حمزة
حليمة:الله يبارك عايلة محلاها
سمرة:اما الطفلة شوية زايدة على روحها
نوال :مشي شوية بزاف
نسرين :لا لا بالعكس بزاف عاقلة و سي نورمال زينها محلاه الله يبارك
كان يسوق و تخمامه عندها هذي ثاني مرة يصرالها هكا و الحكاية من الماضي تخص باباها هذا الشي مراهش مهنيه لازم يفهم الموضوع من عند أمها باش يعرف هذو النوبات علاه راهم يجوها و كيفاش يتعامل معاها في لحظة تفكرها بين يديه تفكر وقت حطت يديها على وجها من الحشمة خرجه من تفكيره مين وصل عند الباب
فاتت ليلة بين تخمام و احلام

الحلقة 34

نعيمة :صباح الخير
نور:صباح النور
نعيمة:راكي مبكرة حمار مات
نور:الرقاد و متجانيش الشيطانة تع رؤى ريقة كامل الفراش دوشتلي(بنت خالي مين ترقد حدايا 🤣🤣)
نعيمة :نتي و ياها كي القط و الفار
نور:كبيلي نتقهوى
نعيمة:مدامك نضتي حمزة راه جاي قارعي تتقهوي معاه
نور:والف هذا كل يوم يجي معندهش دار
نعيمة:تحسب مشي راجلك عدوك
نور:اا لا لا غي زعما
(الطبطيب)
نور:نسيبك جا
نعيمة :الا مقصيتلكش هذاك نسيبي راجلك امشي فتحي عليه الباب
نور:افففف
نعيمة :استغفري استغفري
حلت نور الباب
نور:صباح الخير ادخل
حمزة:صباح النور خالتي نعيمة راهي هنا
نور:اممم راهي فالكوزينة
نعيمة:حمزة ولدي ادخل
حمزة:صباح الخير خالتي
نعيمة:صباح الخير كي صبحت
حمزة:نحمدو ربي
نعيمة :جمع تشرب القهوة نور كبي ليك و لراجلك (شاف حمزة في نور لي معبراتهش و لا حتى شافت فيه كتفات انو تحرك راسها)

الحلقة 35

حمزة:ريحتي شويه
نور:......
نعيمة :نور راه يهدر معاك
نور:ااا سهيت واش قتلي
نعيمة :قالك ريحتي شوية
نور:الحمد لله راني غاية
حمزة :ايا خالتي شا درنا في هذاك السوجي
نعيمة :نور طلعي نوضي رؤى باش ديرو الفطور
نور:امممم قوليلي مكيش حابتني نسمع لمهم راني طالعة و قولي لنسيبك العرس لي راك مقلق عليه وينتا
حمزة :مالها
نعيمة :مديرش عليها ناضت منارفيا ايا ولدي شا حاب تسقسيني
حمزة:بابات نور
نعيمة :قولي حكيلي الحكاية اما مشي خير تسمعها من نور
حمزة :انا حاب نسمعها منك كون على نور حياتها متحكيليش
نعيمة :امالا حل وذنيك
حمزة:.....
نعيمة :كنت عايشة انا و بابات نور حيات عادية نتيجة زواج تقليدي اما كنّا عايشين في فرحة و هانيين تا جا يوم عرفت بلي ربي رزقني بمولود و لي كانت نور زادت نور و حنا هنيين كنت عايشة مع الحوانة(العائلة الكبيرة)كأنو كاين مشاكل اما عادية نور كانت متعلقة بباباها لوحد الدرجة انو اول كلمة قالتها هي بابا كان مقلشها فاتو يامات راجلي ولا ميجيش للدار و ولا ميتعاملش مع نور مليح يبعدها عليه ميخليهاش تهدر معاه و يعاقبها رغم انو كان في عمرها 7سنين بصح قعد حبها ليه رغم معاملتو ليها وحد النهار كنت نقظي في شغل الدار سمعت الطبطيب حليت ملقا راجلي مع مرا و زوج دراري نتاج نور و لا قل دخلو زادمين نور كانت تلعب جات تجري لباباها تعنقو اما دمرها و شاربها بصبهو

الحلقة 36

_ فلاش باك _

عبد الجبار : بعديني
نور:بابا مالك توحشتك شكون هذو جبتلنا ظيوف كي غاية
نعيمة:جبار شكون هذو
جبار :اولا قولي لبنتك متزيدش تقولي بابا و ثانيا نتوما الضياف مشي هوما نعرفك بمرتي أم ولادي
نعيمة :هه واش من مرتك يا راجل هبلت و علاه راك تقولي مشي بنتي
جبار :مشي بنتي حمد لله صفاء جابتلي الرجال انا البنت معندهش ما ديرلي
نور:ماما واش بيه بابا علاه محبش يعنقني اه اه اه بابا شا عملتلك ياك انا بنتك و لا زعفتك ارواح نوريلك شا رسمتلك
(راحت جابت الرسمة و عطاتهاله الكل ساكت قارعتله يعنقها اما قطع الورقة و رماها عليها جبار:مين قتلك نتي مش بنتي مرانيش نزعق و نتي رفدي عليا بنتك و خرجي عليا
نعيمة :يا راجل هذي بنتك كنت نورمال مالك شا صرالك
نور:اه اه اه بابا عيش بابا خليني معاك علاه تعمل فيا هكا ياك انا نحبك يا بابا اه اه اه والله سامحني الا زعفتك اما متبعدنيش عليك اه اه
جبار:قتلك خرجيها و خرجي (حكم نور من يدها و جرها للباب و نعيمة سادت فيه حل الباب و رماها
جبار :دي عليا بنتك و منزيدش نشوف وجك
نور :بابا ماما علاه راه يعمل هكا بابا حل الباب يا بابا نتا كلشي ليا شكون يرقدني و شكون يرفدني علاه ا بابا خليني معاك انا و الله يا بابا لا نحبك متحرمنيش منك اه اه اه ماما قوليلو يحل ماما قوليلو
نعيمة:ششششت نور شششت صايي بنتي اه اه اه
نور:انا شكون لي يخوف الدراري باش ميحقرونيش يا ماما شكون يرقدني و يلعب معايا اه اه اه قوليلو يا ماما قوليلو
#فلاش اند
نعيمة:اه اه اه دخلت نور في حالة صدمة و ولات تاكل الدوا تع الاعصاب و كل مرة تحكمها نوبة و تولي تبكي و خطراتش تآذي روحها و متحسش و ذاتها ماما زهرة ربانها بعيد باش تنسى و ملي ولا عمرها 12سنة ولات عادي حتى عاود جا لينا قال توحشت بنتي و كنت غالط انا آمنة و رجعنا و هي فالأول متقبلتش قالي بلي طلق و كأنو زائريها السحور فات عام و نورلات موالفاته جا نهار خرج هو وياها و مين سقسيتها وين وحتى قاتلي فالبلدية بابا قالي وقهي على وحد الكواعط باش يديرلي باسبور حب يديني للخارج فات شهر على هذاك السوجي و جانهار جبار جا للدار و لم قشه و خسر عليا كلمت
جبار :امنتي انو انا وليتلك انا وليت علو جال الدراهم لي حطهم بابا على بنتك و نهار دينها معايا وقعتلي على كلش باش يولي ليا

الحلقة 37

عاود جبار راح و نور ولاو من القراية تحوس عليه وين راه اول مت سمعت واش قلتلها طاحت جهامة بلا روح اول ما ديتها للسبيطار قالي الطبيب انو بنتك اذا مبعدتش على الضغط غذا تولي الحل الوحيد ليها هو الكاسيات وشعاب من مرة نتوسوسلها تولي تدحك وحدها و فنفس الوقت تبكي تخرج بالسيمانة ولات دير لي زافار و دور لولاد الحرام صح قلبها بيض اما عانات و حد الان كون متاكلش دواها راك شفت المرة لي فاتت كي صرالها
نور:برافو هه برافو
نعيمة :نور
نور:زيدي كمليله
نعيمة:نور هذا راجلك من حقه يعرف
نور:اه اه انا نديسيدي مشي نتوما سمعتو انا هذي حياتي واحد معنده الحق يدخل روحه
حمزة:نور
نور.نتا تهدرش معايا ياك انا مشي نتربية و لا نقولكم الله يسهل هي ليك حياتي تحكمو فيها
حمزة:مكانش لي قال بلي حاب يتحكم في حياتك
نور:اه اه اه نتا متهدرش نتا اول واحد لي ميليقش ليك تهدر
(جات طالعة
نعيمة:اه اه اه نور
حمزة:راني رايحلها
(كانت طالعة تا حبسها قارعتله يهدر اما اول حاجة عملها انو عنقها ليه دخلت ريحته لنيفها مقدرتش تبعده عليها زادت دخلت فيه تبكي لربي لي خلقها
نور:علاه غي انا علاه علاه حياتي هكا علاه قولي غي انا لي مظلومة غي انا لي معندي لا اخ لا اب لا سند انا لي ننحقر و منهدرش
حمزة:اششششت نور انا راني هنا انا برك و خوك و قاع شا عندك شوووت
نور:تكذب حمزة تكذب اه اه اه ن
حمزة/انا وينتا كذبت عليك اسكتي صايي انا مشي براني باش منعرفش شا صرالك و راني معاك متنسايش هذا الشي

الحلقة 38

(بعد ما ناضت من بلاصتها خرجت تغسل وجها شافتهم في الدرج متعانقين)
رؤى:ااااااا البيض اااا لمهم راني رايحة قعدو هكا متحشموش
نور:هه صحيت
حمزة:معليش ريحتي
نور:امممم
حمزة:مالكي تشوفي فيا هكا
نور:نسقسيك
حمزة:سقسي
نور:متخلينيش نخرج
حمزة:قوليلي متخرجنيش مشي خليني نخرج قتلك بلي رجلي على رجلك و بلا حيجاب متعتبيش الباب
نور:..........
حمزة:سمعتي
نور:واه سمعت ااا العرس
حمزة:منطولوش و نديروه
نور:ياك ندير موسيقى
حمزة:استغفر الله ربي يهديك تاعش موسيقى يا بنت الناس نديرو عشا بين لافامي و صايي
نور:يصح انا عندي18سنة مشي سبعين نبغي عرس كيما كامل لبنات
حمرة:انا هدرت و هدرتي هنا تحبس مزمار الشيطان حرام لا معلابالكش حياتي نرضي في ربي تجي نتي تخسرها
نور:معليش دير لي في راسك و بطلة منخرجش
حمزة:ذرتي مليح
نور:روح كمل الهدرة مع نسيبتك انا نروح نقي بيتي
حمرة:نبعد نتفاهمو على هذا التقلاش
نور:متعيطليش وإذا عيطت منردش
حمزة:علاه يا لالا
نور:حرام الدين تاعنا ميقبلش و متزيدش تجي ادارنا تا نهار العرس و صوالح العرس يشروهم هوما انا منخرجش
حمزة:بِسْم الله الرحمن الرحيم مالكي نقلبتي
نور:هاو نتا كامل النهار تحكي بالدِّين تا انا مشي كافرة لمهم السلام عليكم و نتلاقو نهار العرس (هههه🤣🤣)
حمزة:يا ربي هذي مالها نقلبة هكا الطفلة هبلت

الحلقة 39

نور نوضي من مور الباب على العام طالقة وذنك
رؤى نسيبي مسكين بصح خرج رومانسي متبانش عليه
نور علاه متبانش عليه ياك مرته مشي حرام
رؤى كوليني خير
نور ديجا خرجي بغي نبدل و دبري على كاش واحد تلهي بيه الفيد راه كاتلك
رؤى انشاء الله غي يشوف فيا دعيلي ربي يطلع راسه بعدا راسه تحسب مبلوكي لرض معلاباليش شا فيها ميطلعش راسه منها
نور ههههه و شكون هدا المكوي
رؤى. صاحب راجلك هذاك الصامط راها راشقتلي عليه نخليله الراسة تاعه
نور. ههههه خطيك خطيك بركاي من اللعب
رؤى سبحان الله على التايبة الإسلام منعرف مين دخلك وقيلا حمزة اثر فيك
نور. ختك أثرة فيا مشي حمزة خرجي عليا خرجي الله يخرج عمرك
رؤى. صايي راني خارجة صحا قوليلي تلمستي لحيته
(قايستها بالمخدة و ردخة عليها الباب
نور. قاتلك لحيته هبلت الشيرة
^^فات النهار عادي جات العشية
حمزة:زعما شا تكون تعمل نعيطلها نهبلها شوية
عيط صونا مرة و زوج محبتش ترد عاودلها
نور:آلو
حمزة السلام عليكم
نور و عليكم السلام شا حاجتك
حمزة مالكي تأكلي في روحك
نور راني لاهية و زيد قتلك متعيطليش
حمزة. ايا سقمي فمك و متهدريش معايا هكا مشي كيما تحبي نتي و هدري شا راكي ديري
نور كولني خير راني ندير فالقاطو لجداتي و ماما راهم يتوحمو
حمزة استغفر الله على لسانك الطويل
نور سمحنا عمي المتدين
حمزة :يا ربي الصبر المهم متنسيش حقي
نور تاكل الرهج لي يرهجك على لي كاتلني بالبرود كون نصيب نقيسه و لا تأكله نتا و ديجا ارواح دي لما حليمة حقها
حمزة اممم سيما هكا ااا صحا الله يعاونك في قاطوك
نور:اااامين

الحلقة 40

_ عند رؤى _

كانت تتمشى لاهية مع تيليفونها تحسب اتصالات الجزائر
رؤى:آلو واه سهيلة
سهيلة :واه رؤى كيراكي
رؤى:الحمد لله و نتي
سهيلة :الحمد لله رانا خارجين متجيش معانا
تهدر و في لحظة طلعت راسها تبلوكات
سهيلة :سمعتيني
رؤى:.....
سهيلة :رؤى راكي معايا
رؤى:يا الاهي ما هذا سكتي سكتي مرانيش لاهيتلك و منخرجش ادومتي ميحبش
سهيلة :رؤى هبلتي معامن راكي تهدري و شكون دا ادومتك
رؤى:و نتي شا دخل جدك مداصرة ديجا قطعي داسرتيني شوية امنتي
سهيلة:ياربي الطفلة (قبل متكمل كوبات عليها )
رؤى:ااادم ااادم
آدم :استغفر الله الله يهديك قيليني ربي يحفظك متهدريش معايا
رؤى:كياه منهدرش معاك ديجا اللولة سلام عليكم مشي نتا السديسي و زيد مغاديش نقيلك ملخر
آدم:علاه يا طفلة انا وين تعرفيني باش متقيلينيش
رؤى:ياك رانا نساب صحا علاه متديرش كيما صاحبك و تهنينا خطرة وحدة تعيو فينا كيما هكا كون شوية بعقلك راك كبير زعما (آدم صديق حمزة من الطفولة فرق بيناتهم لارمي عمره29سنة شاب شرقي عينين محولا و شعر كحل نفس طباع حمزة الدين ثم الدين )
آدم :فاش نقفز ديجا نهار تستّري روحك هدري معايا
رؤى:سيما كون نستر روحي تشوف فيا امالا دروك نروح نشري جلباب على جال دوك العينين
آدم :استغفر الله الجلباب قنعي روحك بيه مشي تقنعيني انا
رؤى:لا معليش على جال عينيك مشي لا نقنع روحي نقنع كامل العالم
آدم:الله يهديك انا نروح
رؤى:لا زيد شوية
آدم:استغفر الله
رؤى:حوجي على المتدين

الحلقة 41

آدم يحكي
هذي البنت حابة تهبلني من كل جيهة تخرجلي لدرجة توسوستلها صح مهبولة محاولتش ندقق فيها مشي من عرايدي نشوف في بنات الناس سيرتو الا كانت بلا حجاب اما الله يبعدها عليا بعد السما على لرض
##فاتت مدة 3شهر نور من الدار متخرجش و متهدرش معا حمزة كانت أمها و حليمة متكلفين بكامل شغالات العرس بعكس نور لي تحسب مشي عرسها فاتو اليامات و العرس قرب في الحق مشي عرس تقصيرة حمزة عارض انو يديرو عرس و الموسيقى مكانش غي عشا و يروح كل واحد لداره نور عارضة و بكات تا عينيها نشفو صح فرحتها و هو حرمها منها
<يوم قبل العرس >
نعيمة .نوووور نوووور
نور:منوضش ملخر متزيدوش ديرونجوني
نعيمة:نوضي يا بلوة تحسب كسلان حياتك راقدة
نور:مفهمتش مين تنوضيني شا غادي يتبدل خلو جدي نتحنط و ردي ليزار الضو دخل
نعيمة:يا ربي الصبر يا ربي هدي هذي البنت الشيرات يقفزو على رواحهم نتي لا رقاد وبس راني خايفة النهار لول يرجعك
نور:انشاء الله
نعيمة:واش
نور:والو قتلك صايي راني نايضة منزعفكش
نعيمة؛عليك الحمد
ناضت نور عاونتهم في القضيان و راحة تعمر في القاطو هي و رؤى لي عين محلولة و عين مبلعة كتلوها مسكينة جات لعشية و جا الوقت باش نور تدرب فيها حمام فالشباب خرجة الكاب عليها سمعة تليفونها رفداته لقاته ...

الحلقة 42

نور:آلو
كريم :آلو عمري
نور:كريم
كريم:اشششت انا نهدر
نور:شراك كالي
كريم :متخافيش كراني كالي والو بغيت نقولك نتي العسل في حياتي الله غالب ربي مكتبش بيناتنا اما عمرو حبي ليك ينقص و نقولك الله يهنيك صح ضريتيني اما المكتوب على الحبين ما يمحوه اليدين
نور:اه اه اه سمحلي كريم
كريم :اشششت متبكيش نور متبكيش سمعتيني و دروك روحي ريحي غدوة عرسك زهاي و فرحي
(قطع عليها قبل ما تحط التلفون عيط خونا سقمة لافوا تاعها ومسحت دموعها )
حمزة:سلام
نور:سلام
حمزة :معامن كنتي تهدري
نور:معا حتى واحد
حمزة :على الكذب لسانك غادي نمقسه فهمتي و انا علاه كنتي تخرجيلي اون اتونت
نور:يا ربي الصبر علاه بانتلك ليوم تعيط علاه
حمزة:باش نقولك زواج سعيد غذوا تولي مولات داري و تكملي حياتك معايا انشاء الله
نور:اممم الله يحفظك بصح راك روتار علابالي بلي غادي نولي مرتك قالولي
حمزة:ههه دمك بارد علابالك المهم رقدي مليح و تهليلي في روحك منا لغدوة
نور:استغفر الله اللحية راحة في داك الشي
حمزة :ياك مرتي تصبحي بخير
نور:سلامة

الحلقة 43

أصبحنا و اصبح الملك لله
رؤى:نور
نور:راني نايضة دوك نهود
رؤى:عليك الحمد هيا باش يقدنا الوقت
لبست و هودت مخلاوها دير والو بالعكس غي مجمعة جات الحفافة مكياتلها و لفتلها الحجاب بحكم حمزة كلاها على شعرها مجمعة و تشوف الدمعة على عينيها حياتها راحت أحلامها تبخرو بصح حاولت تتقبل قررت تبدا بداية جديدة تعطي فرصة لحمزة ضحكة ضحكة صغيرة زادت من حلاوة وجها لبست الغوب بلونش جات لعشية و جات عايلة حمزة بلا بيه الشرع يا جدكم داو نور و هي الحزن باين علا وجها تبرزة بلا موسيقى بلا ما يكون معاها صح ضرها قلبها كملت الصهرية بكري جا حمزة بالعباية تحسب راه رايح يصلي الجمعة
حمزة:تبارك الله راكي تهبلي مرتي
نور:الله يسلمك
حليمة:ايا بنتي الله يهنيكم و تهلاي في راجلك هذو اليامات انشاء الله (اوتال يا عباد ربي )
ودعت نور عايلتها على دموع ركبها اللوطو و قلعو بدأت الطريق تطوال و الغابة تبان
نور:حمزة مكانش ديار منا
حمزة:كاين متخافيش راكي معايا كنت حاب نروح لاوتال اما صاحبي سلفلي داره شابة بزاف باش ميتبدلش عليك الروتين
نور:اممم صحا
وصلو لدار الظلمة كانت طاغية دخلو يده في يدها نور بدات تخاف من دحكته الصفرة
حمزة:بدلي دوك نجي أوكي هراها شومبرتنا اللولة لفوق
طلعة نور بدلت وجدة روحها بيان شوية و جا حمزة ذخل غلق الباب و بدا يقرب و نور ترجع كل ما بقرب نور ترجع تا طاحة على السرير يديه مور دهره تقارع فيه يقرب مغمضة عينيها تا جاتها ضربة و من ضربة لزوج و كف مور خوخ بدا دمها يسيل و دموعها يطيحو
حمزة :امنتي يا بنت الناس هههه امنتي انو انا نحبك قولي
بدا يضرب بدون رحمة و من الكفوف جبد الحزامة و لا كل شبر من جسمها يعلم عليه

الحلقة 44

نور:حم..زة اه اه
حمزة :بلعي فمك لا نكتلك نسمع حسك يضاعف الحساب نتي مبنتيش من الأرض تلعبي عليا انا
نور:و الله معملة شي اه اه اه
حمزة:اشششششت نفسك و منسمعهش قاتلي مني نهدر معا تاحد ليلة عرسك ليلة عرسك تهدري مع الرجال يا الزانية قلتهالك لي فيه عادة عمرو يبدلها نتي كنتي خارجة عن الدين و لدروك مازلتي
فلاش باك ➡️
حمزة:ااا ياك يا بنت نعيمة مكنني تهدري مع تا واحد. دوك تشوفو سفيان
سفيان :وي صاحبي كيراك
حمزة :الحمد لله و نتا
سفيان :دائمة انشاء الله
حمزة :سفيان سحقيتك و متردنيش
سفيان :حاشا لله نردك شا تسحق
حمزة:نعطيك نيميرو و جبدلي معامن يهدر و ليميساج
سفيان:ااا في هذي منقدرش ندخل روحي في صوالح الناس
حمزة:استغفر مولاك هذا راه يخربلي في عرضي يا سفيان
سفيان :هذي عليك
حمزة:واه عمري لا نخمم هذاك التخمام
سفيان ا:امالا عطيني النيميرو و على ساعة نجيك
فات الوقت و جا سفيان لحمزة و عطاه كامل النميرويات و لي ميساج لحق لنيميرو ميعرفوش سقسا تما صحابه كان نفس النيميرو مع واحد صاحبهم و قاله بلي تع كريم
حمزة:امالا هكا كنت ملايملك و زدني غلظتيها على روحك

الحلقة 45

فلاش اند
نور: اه اه اه مراكش فاهم ا حمزة سمعني
حمزة :و منحوسش نفهم امنتي انو نحبك و نموت فيك ههه دحكتيني شا جاب الدين للكفر رايح نخليك خادمة في عريني
نور:......ربي وكيلك اه اه ربي وكيل.(قبل ما تكمل فقدة الوعي
حمزة:حاسبة راح تشفيني ههه (راح جاب قرعة ما باردة و كبها عليها حلت عينيها على وسعهم قارعة كلشي اما تتعذب بهاذي الطريقة لعدوك متتمناهاش
حمزة:نوضي بركاي من الكذب نوضي
حكمها من يدها و رماها برا الشومبر مقدرتش تنوض مقدرتش دافع على روحها غاضتها عمرها صح الرجال كلاب صح هدرتها مشي باطلة عمرها تنساهاله عمرها تنسى هذا النهار ناضة شادة مع الحيط تكركر في روحها اول غرفة بانتلها دخلتلها
أصبحنا و اصبح الملك لله
ناض عمل دوش و بدل قشه هود و لا على باله كأنو ما عمل شي دخل للكوزينة حل تليفون حط (سورة الرحمن )و حط القهوة في الماشينة قعد مجمع تا سمع خطوات على الدرج
#نور تحكي
نضت مقرضة كامل جسمي زرق ليلة و لا في الأحلام هه دحكت على حالتي مشي هذي هي نور غسلت وجهي و حطيت الغطا على روحي و رحت لشومبرة النحس نبدل الخماج لي راني لابساته دخلة كلشي مبهدل كلشي مقيوس هرس كلشي هرسني انا و زاد هرس الدار مريت من على الزجاج بلحفة و لا علابالي حليت الدرييسينغ لقيت غوب طويلة اول حاجة جات في راسي الصلاة صح راني مضيعة و اذا باش ننتقملو لازم نكون محصنة بالصلاة و حافظني ربي

الحلقة 46

دوشة توضيت و صليت و قعدت بنفس الغوب لميت شعري و هودت لا مكياج لا والو كلي راني في دارنا اول حاجة سمعتها القرآن عرفته راه هنا هودت درجة درجة متوجعة
حمزة:صباح الخير لعروسة
نور:صباح النور(هبل هذا صباح ربي اما الا ما ندمتك)
حمزة:راني رايح عندي صوالح من الدار متخرجيش تعتبي ندفنك حية فهمتي
نور:........
حمزة:فهمتييييي
نور:واه
حمزة:السلام عليكم
نور:و عليكم السلام
فات النهار على نور مبين النقا ر الفطور صلاة وقاتها محوستش عليه و لا علاه مجاش قرب الليل و هو مبانش تعشات بفطورها و طلعة للشومبرا لي رقدة فيها البارح تكسلة اما يا رقاد ما جابك
شوية و نحل الباب دخل رافد القظيان شوية و عيط
حمزة:نور
مردتش عليه مشي مسمعتش عملتها بلعاني
حمزة:نووور
ناضت تافاف
نور:جا ملك الموت .....سلام
حمزة :و عليكم السلام نعيط عشرين مرة
نور:كنت راقدة راه أليل
حمزة:و انا قتلك راه النهار غمي فمك و ارواحي ستفي الصوالح
نور:هذو علاه ياك مراكش ناوي تروح من دار صاحبك
حمزة:و نتي شكون قالك فهمي و ديجا متكتريش الهدرة و ارواحي
لمت عليه الصوالح و حطتله عشاه اما مرفدش حتى معرف مداتهاش فيه لمة الماعين و جات داخلة لبيتها
حمزة:وين رايحة
نور:نرقد
حمزة:مشي تما ترقدي و منكترش هدرة
نور: منرقدش معاك
حمزة:تعرفي انا لي راني ميت عليك تمشي قدامي
نور:استغفر الله

الحلقة 47

حمزة:سبحان الله الشيطان يستغفر
على كلمته و تتفلق بالبكا حاسبها كافرة و هو الشريف ولد الشريف
نور:جايح و شيطان عمري لا شفة واحد برخاستك كلمة راجل متسواهاش
حمزة:امالا هكا صح نوريلك بلي انا مشي راجل الراجل ميضربش امالا انا مشي راجل دوك نوريلك نجوم أليل يا لالا
(من كلمته لخرة نقرة من بلاصتها على خطواته الخفاف ناحيتها ولات للرول تحرك في راسها شمال و يمين
نرد:لا لا حمبوك لا
(جا يحكمها زادت رجعت للرول حفست على الخوا و اوووب طاحة من الدروج بقا جامد بمنظرها وهي تتكركب طاحت على كرشها دمها يسيل و شعرها على وجها النفس مفيهاش
حمزة.نور نوووور
هود يجري ليها قريب ما يطيح حملها و في اللحظة هذيك ولا الدم يسيل ويدان من كل بلاصة(احم احم احم )
طلعها للشومبرة جاب ألما و بدا يرش عليها و يمسح فالدم لي علا وجها بكفره يديه
حمزة:نور نوضي نور
جاب الضمادات و بدا يعقم في كامل الجروح خطرة على خطرة يسمع نبضها لين حسها حلت عينيها
نور:(تبكي بصمت )
حمزة:اشششت بلا بكا
مور:حرام...عَل..يك
حمزة:و حرام عليك تا نتي و نهار تعرفي علاه تفهميني و دروك رقدي نروح نجيبلك صوالحك (احم احم 🤣🤣)نعاونك تبذلي و غدوا يحلها ربي
راح حمزة جاب لي قلنا و زاد عمللها تيزانة و جا قعد كامل أليل مقابلها و لا رمشة عينو و لا هزو نوم

الحلقة 48

ناضت الصباح على ضو خفيف من التاقة حلت عينيها بشوية جات تنوض حست براسها تقيل و الوجع يقطع فيها طاحة دمعة كلها حقد من عينيها و هي تشوف فيه راقد على الكرسي مقابلها ناضت بشوية قابلتها المراية شافة حالتها لي تحسب شوهوها رمات الغطا و مشات للدوش دوشة بسيف و بدلت قشها راحت صلاة و هودة شافة للدرج لي كان معمر دم فاتت عليها ليلة لبارح مرة اخرى كل ليلة تفوت ظلمة على ختها تخطاته و راحت عملت قهوة و جمعة تتقهوى بسيف على جال الدم لي ظاعلها
^^عند حمزة
رقدة قريب الصباح نظت على الضو و الزواوج حليت عينيا على وسعهم مين ملقيتهاش خوف تسللني نضت طاير اما حبست في بلاصتي و انا نشوف فيها مجمعة فوق الكرسي تاكل خلطة يدها على خدها حالتها شفتني كامل جسمها زرق و عينيها كحلين شعرها نازل على وجها
دارت شافة فيا بنضرة عمري لا شفتها فيها نضرة كره نضرة تأنيب ضمير محاولتش ندقق فيها
حمزة:صباح الخير
نور:(حركت راسها )
حمزة:كاين قاطو متشربيهاش روحها
نور:ماعليش صحيت
حمزة حس بفرحة لي سمع حسها
حمزة:كيما تحبي يادرا (اشارلها بجسمها ؛
نور:حمد لله
حمزة :راني خارج قضبي بلاصة و رقدي الفطور انا نجيب
نور:انشاء الله (آلاما كتلتك بالبارد )
خرج حمزة و هنا نور ملقات ما دير لمت لي قدرت عليه و طلعة تكسلت تتفرج حرست على تيليفونها مالقاتهش زادت كرهت كثر

الحلقة 49

نولو للحومة

نعيمة :و النيميرو تع حمزة معندكش
رؤى:دوك انا مين نجيب نيميرو تع حمزة ديجا علاه راكي مقلقة راهي مع راجلها خلوهم يعيشو شهر العسل ههه
نعيمة:لا لا يا رؤى بنتي عمرها لا قعدت يومين معيطتش صح راهي مع راجلها اما قلبي راه قابضني
رؤى:نروح عند حليمة نقولها تعطيني نيميرو ولدها
نعيمة:لالالا تقولك شكايتي في ولدي و ديك الهدرة
رؤى:صحا نتي صبري نروح خفا غي هنا و نجي
نعيمة:وين بيها
رؤى:خفا نجيبلك النيميرو بصح خصني حية مستورة و خيمار
نعيمة:هراه طلعي لبيتي تلقاي
لبست رؤى ملايةو خيمار معجبتهاش روحها سيرتو جات كي العود في شكارة اما ليق دير هاك هودة تجري خرجة و راحة للحانوت
رؤى:سلام عليكم الزين
آدم :استغفر الله
رؤى :ما تستغفر ما والو راني مقمطة روحي كي الغريان شوف فيا و هدر
آدم:منشوفش فيك هناتك و زيد بركاي ما لاحقتني كي الخاين شا تخريب من عندي
رؤى:متأمنش روحك بزاف و مجيتش ليك ساعداتك هذي جيت باش ندي النيميرو تع حمزة
آدم:منقدش نعطيهم راه متزوج و هو أصلا يهدرش معا لبنات
رؤى:انا لي راني ميتة على الهدرة معاه خالتي نعيمة راهي تحوس عليه
آدم :امممم امالا قارعي نكتبهلك
رؤى:و تقد تكتب تاعك تاني مكانش بروبلام بونيس هه

الحلقة 50

آدم:يا ربي الصبر
رؤى:صحا نسقسيك
آدم :لا
رؤى:ماماك علاه توحمة تا خرجة بقلاوة هكا
آدم :يااااا رب
رؤى:هههه صايي صايي طيني خليني الروح
آدم:هاكي طريق السد
رؤى:تدي و ترد ههه بيباي غاجلي
آدم:هههه مريضة و الله لا مريضة و زيد لبسة بورسة جاية بيها
وصلت رؤى للدار عطات لنعيمة النيميرو و مخلاتهاش تسقسيها مين جابته عيطت نعيمة لحمزة
حمزة:السلام عليكم
نعيمة:واه ولدي و عليكم السلام عرفتني
حمزة:اااييييه خالتي نعيمة كيراكي ميمتي
نعيمة:الحمد لله يا ولدي و نتا
حمزة:الحمد لله تقلقني علا نور ياك
نعيمة:هه واه ا ولدي شتها ما عيطت ما سقست
حمزة :واه تيليفونها راه عندي و زيد رانا قاعدين في داري كنت نبني فيها و كملت مع العرس درتلها كادو
نعيمة :ايييه صحا الله يطيب بيناتكم ا ولدي لمهم راكم ملاح
حمزة :الحمد لله مين ندخل نقولها تعيطلك
نعيمة:صحيت ولديو سمحلي ديرونجيتك
حمزة:مكانش بروبلام ايا مبعد انشاء الله
نعيمة :انشاء الله

الحلقة 51

في مكان آخر

....:نور ليا وراح تبقا ليا عمرها تكون لغيري تزوجت و لا ولدةو لا ماتت ليوم و غدوة هي ليا حية ليا و ميتة ليا
....:بصح يسمع بيك حمزة و الله ما تفري
....:ميهمنيش راح نخليها تكرهه نخليها تحقد عليه سيرتو الا عرفة ماضيه الا عرفة تتمنى الموت ولا تقعد معاه
....:شا بغي نقولك صاحبي الله يفرجها عليك هذي نور ولاتملك هوس و الله
....:متخافش يفرجها ربي و كي ليوم تولي بين يديا

عند نور

مجمعة تا سمعة الباب نحل عرفاته هو سمعة خطواته دخل عملت روحها مشي دايتها فيه
حمزة:مرتي الشابة
نور:...
حمزة:شا ذرتي ليوم
نور:نقيت و جمعة بالي نتا تجيب الفطور
حمزة:اما مجبتش مليحة هكا
نور:معليش مكانش بروبلام

الحلقة 52

حمرة:مكانش بروبلام عليك تموتي بالشر اما انا حاب نأكل نوضي ديربان نفطر والفتي الرقاد في داركم جليا ترقديلي
بقات حايرة فيه حساته مريض ملقات ما تقول هودت تطيب على زهرها لعوج تقطع في الخضرة جاتها صورة كريم و هو سمسحلها على شعرها غمضة عينيها تتفكر في ريحته لي كانت ما تخطيهاش خرجها من سهوها صوته موراها
حمزة:نعيط عشر مرات
نور:مسمعتكش كنت غايسة سمحلي
حمزة:امممم شا ذرتي
نور:غراتا في الكوشة دوك شوية و يطيب
حمزة:امممم غدوة نجيبلك قشك غادي نقعدو هنا
{حبت تناقشه اما تفكرة ليلة لبارح كملت تقطع هو نتبهلها ضحك ضحكة صفرة و راح للصالة صلّآ الضهر و جمع يقرا في القرآن نتبهلها طالعة في الدرج من الدوش للشومبر قلبه كلاه يعرف شا تعمل سيرتو مين طولت طلع حبة حبة حل الباب طاحة عينه عليها حاكمة السبحة و المصحف و تقرى بصوت مسموع حس جلده تشوك من منظرها و صوتها الملائكي صح كانت بحال المهدئ ليه صوتها اثر فيه كتر من تأثيرها عليه و هي مبينة مفاتن جسمها
نور:صدق الله العظيم

الحلقة 53

حمزة :راكي تصلي
نور:اممم
حمزة:الله يقبل هه توقعت كلشي اما توبي هذي مكانش منها كنت نتوقع الكافر يتوب اما نتي الله سبحان الله مغير الأحوال
شافة فيه شوية متعبر على والو قلعة الخيمار و هودة لتحت غمض عينيه حركة لا ادارية مستمتع بريحتها ضحك على روحه و هود شوية وجدت الفطور جا جمع يشوف فيها و يشوف في ديك الماكلة
حمزة:انا راني شبعان كليا برا كولي نتي بصحتك
بقات تشوف فيه و عقلها تبلوكا هذا مرض و لا شاه ستغفرة و لمت هذيك الطابلة بلا متهدر كون تهدر ياكلها ولات تخاف تحل فمها جسمها كلو يساطر مراهيش ناقسة جمعت في الصالة قابلها مكسل
حمزة:مالها مرتي
نور:والو
حمزة:ريحتي من يديك و وجهك و كلش
نور:شوية راهم يضرو
حمزة:امممم امالا ريحي مليح باش نديرو كانش آخر ههه
نور:.....
حمزة:ههه خفتي ياك هي من اللولة كانت باينة كيما هكا كريم و ربيع و زيد و زيد كامل تخلصيهم و تباتي عند مت الذر هذاك دوك تشوفي التربية كي تجي دايرة
بقات تشوف فيه دموعها ينزلو
حمزة:تبلعي عليا و لا راكي حابة تتحاسبي من درك

الحلقة 54

نور:......
حمزة:هاكي عيطي لخالتي نعيمة عيطة تسقسي عليك و تحكيلها حية حسابك غالي
نور:(حركت راسها بمعنى آيه )آلو
نعيمة:واه نور بنتي كيراكي
نور:الحمد لله ماما و نتي كيراها جداتي و رؤى
نعيمة:حمد لله مسلمين عليك شوية كانت عندي جداتك
نور:امممم ايا مليح قالي حمزة عيطتي
نعيمة:هاااو تزوجتي مامبا يومين نسيتي مك
نور:(لوكان تعرفي ا ماما)ههه لا ننساهم كامل غي نتي لي جامي ننساك
هدرت نور مع مها مبعد حطتله التلفون كان حاط يديه معطي بيهم راسه تا سمع التلفون حرك غي يده و نقسله عاود صونا مرة و زوج و ثلاثة
حمزة:استغفر الله ....آلو
......:سلام عليكم
حمزة:و عليكم السلام شكون معايا
......:كيراك السلافي
حمزة:شكون نتا و بركاك من لعب الذر
......:ههه انا لي راح ندي منك حاجة غالية و لي هي حاجتي
حمزة:كون جيت راجل تقولي نتا شكون مشي تتخبا من لي كبار عليك و تاعش حاجة راهي عندي
......:راهي قدامك حاجتي و عمرك تتهنى بيها فهمة
حمرة:خوفتني علابالك و زيد عرفتك شكون نتا
......:متخافش مشي كريم كريم ميآذيش ههه اما انا فعليها نحرقك فهمت (قطع عليه)

الحلقة 55

حمزة:بصحتك ا لالا كل يوم يخرج واحد جديد كل يوم واحد انا ديت زانية مشي بنت
نور:شا درتلك تاني شكون هذا لي خرجلك
و علاه راك تهدر كيما هكا صح سكتلك نتا شايفني مقطوعة من شجرة وقيلا بزاف عليك
حمزة:شكون لي خرجلي و لي كان يهدر دروك شكون ااا لي يجي يقول نتي حاجتي و نتي المقطوعة من شجرة مشي كيفك تسرقي تكذبي و زانية و حيلية
نور:اه اه اه ه بزاااف عليك خاطرش كون جا عندي بويا لي يربيني كون مرانيش هكا كون عندي خويا لي يحميني كون مرانيش ننضرب كل يوم و كون جات الدنيا ترحم كون حرة خدمة و حبسة القراية معليش اما كلكم واحد كامل تشرفوني قطة وسط غاية تع دياب كامل منك ومن غيرك كامل مصلحة انا هي لي لا ال لا اخ و زيد زانية و كذابة نتا شكون قالك ديني كون راني مع لي بغته قلبي انا نتا عمري جبينك و عمري نحبك اما قلت لا كياه نور هذا راجلك قلعي هذا التخمام و عطيه فرصة نتا شا دير ليلة فرحتي خليتها نهار كحل في حيلتي
بقا يشوف فيها و هي تبكي غاضته من جيهة و منارفياته من جيهة محسش بيها كيفاش غابة من نظره ضار يشوف لقاها رايحا للكوزينة لحقها بسيف رجليه مش حاملينه
(دفدة اول خدمي جا قدامها)

الحلقة 56

نور:اه اه اه حرام لي تعمل فيه حرام اما انا نقولك غادي نكمل كلشي ليوم راح نهنيك مني
حمزة:حرام عليا و نتي مين تحرقي مك عليك تاني حرام اااه
نور:صحا قولي علاه راك ديرلي هكا يا كتعرف عيوبي و قبلت بيهم و زدت أرغمتني نتزوج بيك و فوق هكا الشي تضربني وجبتني لهنا حابسني كرهتك كرهتك بنفس كرهي للي خلاني و انا صغيرة
حمزة:عمرك لا تشبهيني بيه و انا تزوجتك باش نديك للطريق الصح مشي خاطر نحبك
نور:نشبهك بيه ونزيد نتا وياه نفس الطينة و الا على الزواج ياك لي يحب يعاون واحد للهداية ميضربهش ميستحقرهش و ميكونش اناني و نتا مشي السديسي باش تهديني عندي ربي و هو يهديني نتا كنت راح تكون سبب اما نتا لا نتا متدين متعصب حاسب المرا خادمة حاسبينها جارية بين يديمك و انا راح نخلصك اليوم من هذي الجارية
حمزة:تهنيني انا و تحرقي قلب أمك كون جيتي صح حابة الهداية تعرفي بلي لي تعملي فيه باطل
نور:و كون جيت صح تآمن بربي. نتا من اللوالة في الصف عند الجامع و انا حاقرني و ظالمني اما عندك صح مشي علا جال واحد كيفك نقتل روحي رمات الخدمي و فاتاته

الحلقة 57

حمزة:آلو سلام عليكم
سفيان:و عليكم السلام صاحبي
حمزة:كيراك حبيبي راني مهبلك هذو اليامات
سفيان :لا مكانش بروبلام شا حاجتك
حمزة:عندي نيميرو نحوس نعرف تاعمن و علابالي تجبدهلي
سفيان :أوكي صاحبي رسلهلي ندير لي عليا
حمزة:الله يحفظك
سفيان :أمين مكانش بروبلام
*عدا الوقت و عاود سفيان لحمزة
سفيان :واه صاحبي
حمزة:يادرا كاش ما عرفة
سفيان:سمحلي خويا اما معييت نحوس اما بلا فايدة باين مول النيميرو يحصيلها فالتليفونات
حمزة:معليش صاحبي لمهم نتا درت لي عليك و صحيت
سفيان :صح خًويا كاش حاجة نقولك
#عدات الليلة نور في دار و حمزة في دار من ليلة ولاو ليالي رجع حمزة يهدر مع نور هدرة سطحية جيب ديك و شتهيت ذيك يامات يتنارفا منها و هي غي مساعفاته هذاك الرجل معاودش عيط و نور ولات تحاول تقرب من حمزة بلاك تتحسن العلاقة بيناتهم مام هو ولا يعطيها اتساع باش تهدر تصلي موراه و تقرى القرآن معاه يعلمها احكام التجويد وهي ولات تتعلق بيه لسبب غير واضح
حمزة:نور
نور:واه راني جاية نغسل يديا و نجي
حمزة:شوفي شريت الخبز و البيض كيما قلتي
نور:واه جمع شوية و نحط نفطرو
حطو يفطرو في صمت للحظة ما هدرة نور
مور:حمزة
حمزة:امممم
نور:توحشة ماما
حمزة:عيطيلها
نور:حبيت نشوفها متدينيش
حمزة:من الدار مكانش الخرجة
نور:اماا...
حمزة:خلص الكلام مكانش سي مكانش
نور:أوكي متتقلقش
حمزة:.....ليوم ترقدي في شومبرتنا و بلا تكثار الهدرة هدرة منعاودش

الحلقة 58

بقات تشوف فيه هذيك الغرفة وجه نحس ليها كل ما تدخلها بصرا بروبلام اما محبتش تنارفيه
نور:حاضر انا بروحي مهدرتش
(تبسملها تبسيمة داخة بقات ساهية فيه لين حط يده يلوح بيها باش فاقت حمرة ذوماطيسة
حمزة:وين رحتي
نور:ااا لا والو غي غسة صايي كملت نلم
حمزة:ههه واه
مخرجش حمزة كامل لعشية نور عاودة حولت قشها لشومبرتهم دوشة و خرجة كوافات و زينة روحها بالروايح لبست غوب طويلة اما شوية مزيرة
كان مجمع يتفرج تا طاحة عينه عليها مهودة بقا لاسق متحركتش عينه من عليها
حمزة:نور
نور:اممممم
حمزة:ااااا ديتي اا ديتي قشك لشومبر
نور:واه و دربة تدويشة و هبطة
حمزة:بصحتك اما مشي اااااا والو والو مديريش عليا
نور:ههه مالك تبلوكيت اما الله يسلمك راني رايحة نعمل العشا
حمزة:(حكمها من يدها مرجعها ليه)مكانش عشا ليوم حابب حقي وفدها في حملته و.........
#ناضت الصباح على صوت المطر شافته راقد على كرشه تبسمة تبسيمة تا لوذنيها معلابالهاش علاه فرحة رغم أنو مزال جرحها ما براش من ماضيها معاه اما فرحة طلعة يدها حطتها على راسه تفوة في يدها بحنية خلاته ينوض
حمزة:صباح الخير
نور:صباح النور
حمزة:كنتي حابة تروحي عند ماماك ياك
نور:امممم
حمزة:غدوة و لا من غد نشاله نديك
نور:بالحق مرسي مرسي بزااف
حمزة:نوضي ديريلي نتقهوا راني بلا عشا
نور:ههههه هاني نايضة

الحلقة 59

(فاتت ايّام جميلة بين حمرة و نور داها لعند خالتي نعيمة و عند أمه اما محبهاش تبات و داها معاه لنهار جا لحمزة ميساج فتحه يقراه)
.......:ههه فرحة واقيلا قتلك انا حاجتي ليا ليا بولادها براجلها نور تبقى ليا و باش نفرق بيناتكم ما غاديش يكون صعيب عليا )
بقا يشوف في الميساج و يعاود فيه مسح على وججه اما تم تم رسم ابتسامة باردة ما دل على حتى شي
دخل للدار سمع حسها من للكوزينة
حمزة:سلام عليكم نور
نور:جيت وعليك السلام
حمزة:سترامبيرك ديري
نور:والو كنت نستف الماعين
حمزة:مرانيش لاهية
نور:لا علاه خوفتني
سحمزة :بغيت نقولك شي
نور :راني نسمع
حمزة :راني ناوي نعاود الزواج....
نور :ههههه ..ضحك و الله راه عندك هرمون السعادة طالع بزاف هذو الليامات
حمزة :هذا موضوع ميضحكوش فيه بغي نعاود الزواج برضاك و لا يدونو ونتمنى تقبلي خاطرش باش نجيبها تعيش معانا
نور :علاه ا حمزة علاه شا درتلك مين نقول تسقمت بيناتنا تخربها و الله لا حرام عليك و الله
حمزة :هيا عمرها لا تسقمت بيناتنا و هدا شرع ربي نعاود الزواج و عمري لا حسّيت بشي مجيتك بالعكس حتى محسيتكش في لحظة انك مرتي ولي صرا بيناتنا كان حقي منك
^نور مولاتش ضوي عمرها لحست بإهانة الشخص لي تحسّيه سند ليك و تحسي بالامان معاه فلحظة ينكرك يقيسك يخليك فنص الطريق
نور :طلقني ...
حمزة : غير هذي لي ماتكونلكش تعيشي هنا مقابلة مرتي و بسيف عليك تتقبلي
نور : حرام و الله لا حرام كرهتك لابعد حد تتصوره عمره لي يخاف ربي يدير في بنات الناس هكا لي يخاف على خته عمره لا يآذي بنات الناس اما ربي وكيلك و راح تخلصها مشي مني من عند ربي
حمزة:مراحش تحرميني من حقي و هذا عند ربي حقي حقي نتزوج و نعاود فهمتي
نور:ههه و الله ماراك راجل تعرف ما حليمة نوريلك تعاود الزواج
حمزة:مك حليمة هي غادي تخطبهالي هي و نسرين فهمتي ا لالا ما عليك الا انو تتقبلي
نور:خالتي حليمة قبلة شوالا كفاه تقبل
حمزة:و كاين لي تلقى خير من بنت ختها
نور:اه اه اه حرام عليكم و الله حرام تخربلي داري على جال بنت ختها ربي وكيلكم واحد واحد الا ما حطيت حقي منكم
حمزة:امنتي انو نكمل حياتي معاك هراها بنت خالتي دين و تربية و زيد قبلة انو مزوج
نور :اه اه اه يا ربي شا درت في حياتي يا رب اه اه اه خليني نروح لدارنا

الحلقة 60

حمزة:مكانش داركم كاين حاجة سموها دارك
نور:اه اه اه نتا مهبول و الله لا مهبول وحاب تهبلني اه اه كلم....(سكتت )
حمزة:هاه السكّات كي مليح
نور(دورة رقبتها تشوف في الخوا ضحكة وحدها )
^^نور تحكي
دمرني حمزة عمري لا توقعة هكا منو حتى ولو هو وافق و أمه الهدرة لي هدرتها كذب كنت نزقي و نأكل في روحي نتبهة لشخص جيهة هذاك الهم جاي جيهتي دورت راسي نتبث فيه
نور:ههههه بابا
حمزة:نور
نور:بابا وين كنت بابا رد
شافته جاي جيهتها كل خطوة تسمع صوتها تا ولا يزرب في خطواته لحق ليها رفدة يدها تلمسه كل ما تحط يدها متحسش بلي لمساته
نور:بابا هدر مالك ساكة
حمزة:اااو مالكي شوفي فيا بركاي من لعب الذر
نور
ولات الصورة تضباب و صورة جبار تروح
نور:بابا وين اه اه بابا شوف فيا بابا
بدأت تحاول تشده و تدرب بيديها هذاك الضباب حتى راحت الصورة كلها و رجعة للواقع
نور:اه اه اه بابا علاه رحت علاه كل مرة طمعني و تروح اه اه اه علاه رحت وليييي بااابااا اه اه اه
راحت رفدة البوقال و رماته و قلبة الطابلة و كل شي يفوت عليها تكسره هو بقا يوقف فيها و يقرى في القرآن بصوت مسموع. اما حالتها مشي جن ولا عفريت حالتها حالة نفسية صح القرآن بدا ينقص من وتيرة غضبها اما سرعان ما تلاحت للزجاج لي في لرض

الحلقة 61

نور:هههه وين راح بابا قووول وين راح
حمزة:واش من باباك يا طفلة باباك راح دا شعال
نور؛كذاب نتا كذااااب بابا ميروحش و يخليني كامل تروحو غي بابا لي ميروحش فهمة و اذا بابا راح فراح نلحقو
حمزة:ااااو يا طفلة قيسي من يدك صايي صايي دك نديك عند باباك صايي
نور:تكذب باش منلحقهش ياك قتلي راح علاه تكذب
حمزة:اشششت كنت ندحك معاك هذا مكان
نور(شافة فيه شوفة برائة ):صح تديني عند بابا
حمزة:نتي ريضي و انااا نور نور
(طاحة في بلاصتها )
حمزة:نور بركاي من اللعب نور
شافها لا حياة لمن تنادي حملها ماخدها لأقرب كلينيك ليه وصلو عملولها الصيروم و عطاوها مهدى لبين ما تفيق كان ساهي لحين ما قالو الطبيب فاقة تقدر تدخل
شافها حاطة راسها ساهية في السطح
حمزة:ريحتي شوية
نور: ديني لدارنا
حمزة:تا تريحي و نديك بلاش تقلقيهمً
نور:قتلك تديني لدارنا
حمرة:استغفر الله
نور:لا حاب تستغفر خرج و استغفر انا مشي جن و تروحلي الدوخة و نروحو تنجم تخليني وحدي

الحلقة 62

راحة لنور مفعول المخدر لبسة شنقلتها ملقاتش خيمار نسى باش يلبسهلها طلعة القلمونة و خرجة لقاته مجمع برا فاتاته ركبة من الرول استغفر و راح ركب بلا كلمة
نور:ديني نجيب صوالحي
حمزة:ناوية تقعدي واقيلا
نور:بلا مزيتك و تليفوني دروك تحطه
حمزة:نشريلك بوس وحدخرة هذيك رميها
نور:عطيني تليفوني كيما راه حابة تليفوني
حمزة:(يساعف فيها )بلا زقا هولا فلابوات راه طافي في شعال
نور:اممم (دلات روحها للقدام نخلع في خلق ربي و حلت لابوات و جبداته )
حمزة:نتمنى هذوك المسانجر و الفيس و معلاباليش شوالا تقلعيهم
نور:اممم مزيا قتلي قولها لروحك هذي ديجا خُف متروحش لدارك ديني ديراكت القعدة معاك راهي غامتني مكانش أكسجين
حمزة:التوبة يا رب التوبة
وصلها للباب منعاته يدخل طرداته من عند الباب طبطبة حلت عليها نعيمة
نعيمة:نور
نور:واه نور اااو جمال خليني ندخل
نعيمة:سلمي عليا بعدا
نور؛(سلمة عليها و دخلت جمعو يهدرو أمور عادية تا بدأت نور تحكيلها من الألف للياء)

الحلقة 63

نعيمة:ااا وخدتي كون تحلقي على المصحف ما نأمن
نور:هاو نتي تأمني حمزة ولدك و أمه و انا كنتي تحسب عدوتك
نعيمة:حوجي صرا فيك هكا و صبرتي ا بنتي اه اه اه وعلاه ملول مهدرتيش
نور:مين نبات في الحبوسات و نتي تكمليها وحدك تاني مشي مليحة
نعيمة:سمحيلي ا بنتي سمحيلي
كملو يهدرو و نعيمة ناقمة روحها على لي صرا في بنتها شوية و جات رؤى حكاتلها تاني اما نور محبتش تبينلهم ضعفها ولات تضحك عادي باش ميحيوش بضعفها
نور:انا نطلع نريح راسي راه دارني
رؤى:أوكي عمري رقدي تريحي
طلعة نور دارت تليفونها يتشارجا أول ما شعل بداو لي ميساج يدخلو حسبة من كريم ولا اما بدأت تقرى
(
......:توحشتك نور
.....:تزوجتي و خليتيني جيت نتهنا من كريم خرج حمزة اما معليش
.....:راني نقرا في كتابك المفضل (ارض و دماء)
......:مبقاش بزاف و نريحك من عذابك
و ميساج اخرين
بقات تقرى و ابتسامتها لا إراديا تزيد شكون هذا لي يعرف كلشي عليا اما لي همها جملة مبقاش بزاف و نريحك من عذابك
نور:شكون هذا زعما
رسلا ميساج :بصح شكون نتا
(تم تم وصلها ميساج )
.....اخيراً رديتي
نور:قولي شكون نتا
....:انا شخص مهووس بيك شخص حبك من كنتي طفلة
نور:قولي اسمك صحا
......:متتوقعيش نقولك نهار ديري فيا كونفيونص نولي نقولك و راح ديري فيا ثقة راح نسيك في حمزة و أشباهه
نور:طيني تلميح عليك و كفاه عرفة لط بيني و بين حمزة ديجا راني متزوجة
......:كيفاه عرفة عرفة راني عايش معاك وين تروحي

الحلقة 64

(رسللها تصويرتها و هي مجمعة تهدر معاه
.....:راكي عيانة بصح تبقي شابة
نور:اااا كيفاش كي فاااش ديتها
.....:على جالك ندير كلش
فاتت يامات نور فَعِدَّة عند أمها حمزة جا نعيمة حطتله سعده في يده قاللها هذا شرع ربي اما لا و نور ولات كل بوم تهدر مع المجهول تحكيله كل روتينها اما تفكيرها بحمزة مراحش كانت تغسل في الماعين جاها ميساج حسبانه المجهول
اما لا
نوال .انا نوال بنت خالة حمزة بغيت نقولك خطبتنا قربة نتمنى تتقبلي بلي بلاصتك راح طير حمزة يبغي المرا مدينة و مشي قلاشة هاااه شهور و كره منك اما نقولك راكي معروضة نتمنى تجي
رمات التليفون فوق السرير و طاحة في لرض تبكي لربي لي خلقها
نور:ان اه اه كان يحكي صُح راح يخطبها اه ان كيفاش لا لا كفاش بعملي هكاك تسقمت و عملت كلشي على جالو علاه يا ربي الموت و لا هذي الحياة (رقدة في لرض تبكي لوين حسة بيد على شعرها تتحرك بحنية
ناضة شأفته على راسها مجمع الضحكة على وجهه بقات تشوف فيه مركزة معاه
نور:نتا
.....:ايه انا شكون بكالي وردتي
نور:بصح
.....:اشششت (عاود حطلها راسها على فخده يمسح على شعرها حاجة منعتها تبعده رغم انو هذا الشي حرام لأنو مازالت على رقبة حمزة)
.....:عمرك لا كنتي ذابلة هكا
نور:هو ذبلني
.....:بصح نتي قوية مشي حمزة و لا غيرو لي يوقفك
نور:اما وقفني
....:حابك تكوني قوية صح نتي ليا اما عمري نقبل دمعتك
نور:.....
......راح توليله برضاك و لا بغيرو راح ديري لي تنجمي عليه باش تفرحي روحك و ترجعي نور تع بكري
نور:اما راح يتزوج
.....:و يتزوج راح نعاونك اما
نور:اما شاه
.....:انا محبيتش نخربها عليك كون نحب نديك برضاك ولا بلا بيه اما دمعتك غالية و فرحتك اغلا
نور:علاه تعمل هكاً
.....:خاطر نحبك فهمتي
نور:وعلاه مهذرتش من الأول
......:كنتي مع خونا فهمتي و كانت حاجتك الدراهم
نور:اما نتا راجل و نص بصح نتا صاحبه كفاه كنت حاب ....
سفيان:ميفرقش معايا صاحبي و لا خويا جا نهار داك عليا كنت نقرعلك تكملي القراية و تولي حلالي اما و دروك منقدرش ندمرك اما حاجتي توليلي دروك ولا منبعد (لزلها راسها و ناض )
سفيان :تفكري هذي الكلمات (خرج من التاقة)

الحلقة 65

بقات تشوف فيه خارج و تعاود في هدرته في راسها علاه حابها تولي اما دير عليه تشوف مراهي خاسرة والو
#عند رؤى
دخلت للحانوت تشري كان آدم تماك
رؤى:سلام عمي صالح
صالح :سلام بنتي ااا لا يامات بجلابة و يامات بلاليها فهمي روحك بنتي و ليق تقتانعي
رؤى:لا عمي الصالح منزيدش نديره غادي نكملها كحلك
صالح:الله يهديك ابنتي
آدم:عمي الصالح كملي الصوالح باش نروح راني مقلق شوية
رؤى:سربي للأخ عمي الصالح راه يزرب
بقا يشوف فيها واش من اخً و واش بيها مداري لا تضحك ليوم تحسب راهم مأفيشيينها
صالحً:هاك ولدي صوالحك
آدم:صحيت الله يعاونكً
صالح:انشاء الله
خرج برا مخلوع شافها خارجة موراه طريقهم وحدة
رؤى:منير منير
منير ؛رؤى
رؤى:صفا شوية
منير ؛الحمد لله
رؤى:مشتليش كريم
منير :راه خاطر لجيجل
رؤى:امممممم امالا مين تعيطله قوله يعيطلي بليز
منير :انشاء الله
دورت راسها لقاته واقف يشوف فيها تهدر مع منير حبت تهبله حطت يدها على يد منير
رؤى:منير قعد هكا متتحركش
منير :مالكي هبلتي
رؤى:علابالك يديك شابين
منير:ههه مراكيش مريضة ولا (حط يده لخرى على راسها
رؤى:منير علابالك مون متربيناش في حومة وحدة و كي الخاوة كون خطبتك
منير:هههه روحي روحي نتي مرضتي
كان واقف يشوف نار تشعل فيه و هو يشوفها تظحك مع جنس ذكر آخر حب يروحلها ياكلها اما ستغفر و راح هو واش دخلو

الحلقة 66

نولو لنور

نور:ماما
نعيمة:خير نشاله
نور؛حابة نولي اداري
نعيمة:شوالا شوالا غي هذي لي متصراش مالكي ا طفلة هبلتي
نور:ماهبلت ما والو منيش حابة نفركت داري
نعيمة:وانا حابة نطلقك منه تخرجيلي هذي الخرجة
نور:ما خرجة ما والو حابة نولي لداري شا يقولو بنت نعيمة تزوجة شهرين و ولات ياك
نعيمة:ايه صح بصح نتي من وينتا ديري على الناس
نور:مشي انا لي ندير على الهدرة اما نتي ديري عليها هاااو يقولو بنتها خرجة ما تع دار ما والو
نعيمة:في هدي عندك الصح امالا ا بنتي روحي لدارك و داركم راهي محلولة
نور:(بين روحها)هذي هي ماما هدرة الناس تلعب دور في حياتها اما معليش ندير رأي هذاك المهبول و نشوف
نور:امالا نطلع نعيطله و نجي
حمزة:سلام عليكم ً
نور:وعليكم السلام
حمزة:ريحتي شوية
نور:حمد لله
حمزة:غي الخير عيطتيلي
نور:خير خير حابة نولي لداري الا تجي تديني
حمزة:منك بصح
نور:الا محبيتش تا انا معنديش بروبلام
حمزة:بالعكس مرحبا بيك في دارك هذيك
نور:امممم المهم تجي
حمزة:واه شوية و نفوت عليك نفوتو على ما و نروحو
نور:انشاء الله

الحلقة 67

جا حمزة نعيمة مقابلاتهش دا نور و راح عند أمه حلت عليهم نسرين
نور.حمزة:سلام عليكم
نسرين:وعليكم السلام مرحبا دخلو
حمزة:ما راهي هنا
نسرين :راهي في الصالة
دخلو جمعو جات جمعة نسرين و حليمة نور سلمت عليهم عادي كل دقيقة تتفكر هدرة سفيان (لازم تكوني قوية عمري شفتك ضعيفة )
بداو يهدرو و نور لاعبتها نورمال
حليمة:ا بنتي قالك حمزة بلي حاب يخطب بنت خالته
نور؛لولة انا مشي بنتك و على الزواج الله يسهللكم انا الا حاب يطلقني (شافة فيه)غي هذي لي تقتلعها من راسك انا مزالني صغيرة و هدرة الناس در دارنا اما نتا فراجل و ديجا مفهمتش نهار الاول كنت بنتك و ليوم حابة بنت اختك معليش المهم انا عندي عشا نديرو لازم نروحو
(بقات حليمة تشوف فيها )
حمزة:احم احم احم ااا مشي نتعشو و نروحو
نسرين :اييه بقاو
نور:لا ماكلتك خليتهالك عندي قضيان و صوالح ايا نروحو
حليمة:حمزة حب يقعد تعشو و روحو
نور:الا حاب يتعشا يديني لداري و يقعد كامل حياته هنا الله يسهل(درك نوريلكم طلقتلكم شوية كليتوني نوريلكم نور تع الصح )
بقا يشوف لجرأتها لهدرتها المبدلة تبدلة كليا نظرة الخوف مولاتش في عينيها تحسب مشي نور
حمزة:معليش ما الخطرة الجاية انشاء الله
نور:تجي نتا و بنت خالتك انا منجيش
حمزة :استغفر الله هيا هيا راهي تظلام

الحلقة 68

ركبة بالساكة كامل الطريق حتى وصلو للدار نزلة بلا مقدمات هو كمل راح يجيب صوالح للدار كانت خاوية
نور:سفيان رجعة لداري
سفيان:مليح مليوم نحبسو الهدرة راكي مع راجلك هذا حرام فهمتي كوني قوية و تفكري كل دقيقة راني معاك و دروك فردي البوس و طفي تليفونك باش تحبس الهدرة
نور:أوكي صحيت على المورال لي طلعتهلي مالغري لي يحب وحدة ميمدهاش لآخر اما نتى مكانش كيفك باي
سفيان:ههه باي
نقات الدار لي كانت كي الزوبية جا حمزة حطلها القضيان و طلع يريح حلت الساشي لقات فراز
نور:اممم فراز (جمعة فوق البوطاجي اول ما حطت حبة غمتها ربحتها قاستها من يدها رفدة وحدخرة غسلتها و كلاتها اما ديراكت ردة

_ عند حمزة _

عيطتلي قاتلي ارواح ديني فرحة لدرجة خمس دقايق كنت عندها ركبة بلا كلمة وصلنا عند ما تحسب مشي نور تهدر و تزير على كلامها لا خوف لا شي ديتها للدار محبتش تقعد كنت راقد بعد نظمت جبتلها القضيان تا نسمع فيها ترد نضت بلا عقل هارد الدرج
حمزة:نور نور مالكي خير انشاء الله

الحلقة 69

نور:اح اح اح والو مبيا غي تغميت
حمزة:صحا حلي الباب
شوية وحلاته
حمزة:مليحة شوية
نور:اممم
حمزة:مالكي شا صرالك
كانت نورمال تا طرطقت بالبكا
حمزة:نور مالكي
نور:اه اه اه اه علاه علاه جبتلي الفراز
حمزة:فراز واش من فراز ياك نتي تحبيه
نور:واه نحبه علابيها جبته مشي شباب باش ما ناكلش
حمزة:صحا سكتي راح نجيبلك وحداخر صايي
(بدأت تُمسح في دموعها بكفاف يديها و هو طلع بدل و راح يجيب الفراز خرج شوية و جا
نور:جيت
حمزة:هكي الفراز تاعك
نور:وشمن فراز الله يهديك كاين غي شوية جبت
حمزة:نور مراكيش تترشقي بيا
نور:علاه نترشق بيك و هذو الألفاظ مين جبتهم
حمزة:من عند وحد المرا معايا في الدار المهم انا بقالي شوية و نهبل و هوالا فرازك كوليه طحنيه شوطيه الله يشهل عليك
نور:امممم ارواح تاكل
حمزة:نغسل و نجي
عسل و جا جمع حطت الماكلة بدا يأكل و هي و لا قربت

الحلقة 70

حمزة:متاكليش
نور:لا معجبتنيش
حمزة:استغفر الله يا طفلة نعمت ربي معجباتكش و نتي طيبتيها
نور/قتلك معجبتنيش معجبتنيش مناكلش راني طالعة نرقد
حمزة:تصبحي بخير
نور:سلامة
طلعة بقات واقفة قدام الشومبر مبعد ذخلت توضات و صلات و راحة جمعة فوق الناموسية
نور:بصح شباب ههه يا عمري تا اسمه شباب سفيااان عينيه يا عمري اه اه اه حبيته يلعبلي بشعري اه اه علاه ميجيش ليوم تاني
^حمزة
كنت طالع تا نسمع فيها تهدر وحدها دخلت لقيتها تبكي روحها
حمزة:واش تاني خصك الفراز
نور:اه اه تو ح..ش...ت اه اه اه شعري
حمزة:ماله شعرك
نور :حبيت يلعب بشعري
حمزة:شكون هذا لي يلعبلك بشعرك
نور:اه اه اه
(حمزة دار في راسه جبار )
حمزة:صحا سكتي ارواحي انا نلعبلك بشعرك
نور:لا حبيته هو ديجا نتا نكرهك اه اه اه
حمزة:استغفر الله مين نجيبهلك انا هو راه في ست سنين مجاش مين نجيبهلك
نور.لا نهار مجاش
حمزة:استغفر الله روحي ترقدي بركاي من التقلاش
نور:اه اه اه اه خليني اخ اه منرقدش
حمزة:يا رب صحا علاه راكي تبكي و تدري في عينيك
نور:زعما نتا لي يهموك عينيا
حمزة:احم احم انا نروح نرقد
نور:ترقد و الله الا كتلتك كفاش نتا ترقد و انا لا و الله لا مليحة سيي رقد و الله نحرق بيك الدار

الحلقة 71

حمزة:صبرك يا رب
نور:اه اه اه جعت
حمرة:هراها الكوزينة روحي علاه تقوليلي
نور:اه أه اه بطلت
حمزة:نور مهبلتيش
نور:اه اه اه معلاباليش علاه راني نبكي و مين نجي نأكل منقدش اه اه اه نكرهك
حمزة:اااه علا علاه تكرهيني تاني
نور:وينتا عرسك نخيط قفطان ههههه
حمزة:.....
نور:حشمت هههه معليش اه اه ههههه راح نهبل ههههههههههههههه مقديتش من الدحك
حمزة:تخليني نرقد غدوة خدام و لا لا نروح لبيت اخرى
نور:انا لي راح نروح ريحتك راها غامتني يعقييييي
حمزة:صبرك يا رب
خرجة من الشومبرة هودة لتحت تاكل في روحها لمت الطابلة و راحة تغسل الماعين كل خطرة تحط يدها على راسها تتفكر لمسات سفيان
نور:افففف راني متزوجة حرام نور حرام اه اه بصح علاه اه اه حبيته يلعبلي بشعري
كملت و راحة للبيت الأخرى تكسلت تتبسم مبعد من تبسيمة بريئة لتبسيمة باردة
نور:راح تتزوج دوك نشوفو شكون يتزوج يا حمزة راح نعدبك و الله الا عدبتك

الحلقة 72

اصبحنا و اصبح الملك لله

ناضت على الفجر خرجة من بيتها تتمايل سمعة صوته و هو يصلي ضحكة نص ضحكة مبعد هودة شربة ألما توضة صلات ماجاهاش الدقاذ حبت تبدى خطتها دوشة و كوافات و راحت مكيات مكياج سامبل و لبست غوب قصيرة عند الركبة و هودة لبست الطابلية عملت قاطو من كل انواع و عملت القهوة و سقمة لحالة و جمعة تقرى في كتابها
حمرة:صباح الخير
نور:صباح النور
حمزة:الحالة راها مشاء الله
نور:امممم (الرهج لي يرهجك )
حمزة:ااااا راكي.......
نور:راني رايحة نسقم الشومبرة راني كابتلك تقهوى بصحتك
خلاها راحت مبعد نطق
حمزة:راكي تفتني بزينك
نور طلعة بالخف عرفة اااش كان حاب يقوللها
^عند رؤى
نضت الصباح على تيليفوني محال نور راهي في دارها رفدة بلا ما نشوف
منير:صباح الخير
رؤى:اممم
منير :رؤى صباح الخير
رؤى:علاه متحشمش تنوض فيا هكا علاه
منير:كنتي وصيتيني على شي
رؤى:واشمن شي يهديك ربي خليني نرقد
منير :امالا كريم نقولو ميقارعلكش
ناضت مخلوعة
رؤى:كريم جا
منير:ايييه جا
رؤى:وين راك خمس دقايق نكون عندك
منير:بالشوية عليك مراهش مقلق
رؤى:امالا نتقهوى و نوجد روحي و نجي نتلاقو حدا البوشي
لبست رؤى و راحة
رؤى:سلام الإخوة
كريم:سلام رؤى ختي
رؤى:كيراك كريم ما تسال ما والو
كريم :ضروف الله غالب راني نخدم في بلاصة اخرى

الحلقة 73

رؤى:جيتك نخبرك
كريم:خير انشاء الله
رؤى:نور راهي ...
كريم :مالها نور هدري مالها
رؤى:بالشوية ااا نور تزوجة غصب عليها
كريم:كفاش
رؤى:تخليني نكمل و لا لا
كريم:هدري
رؤى:حكاتله من الألف للياء
كريم:يا رب صبرك بصح مشي مدين و معلاباليش شوالا سمالا نور مسمحتش فيا
رؤى:لا مسمحتش فيك كان لازم عليها اما دروك مشي وقت هذي الهدرة انا جيتك تعاوني
كريم.فواش
.....................
#عند نور
نور:حمزة حمزة وين راك
حمزة:هاني راني في الدوش راني جاي
نور:ههه كتله الحمان هههه
حمزة:واش
نور:والو انا راني تحت حابة نهدر معاك
حمزة:صحا
بدل و هود شافها مرة خرة حس الدوش لي عملو راح باطل
حمزة:استغفر الله
نور:واش علاه راك تستغفر
حمزة:والو والو شا حابة تهدري معايا
نور:ارواح جمع العمر ديالي
حمزة؛واش
نور:العمر ديالي جاتك بيزار
حمزة:يا رب الطفلة هبلت اليوم و حابتني نهبل
نور:بركا متهدر و ارواح
جا جمع مقابلها
نور:حمزة
حمزة :اممم
نور جعت
حمزة:جايبتني باش تقوليلي جعت
نور:كنت حابة نقولك حاجة. نسيت جعت
حمزة:نوضي كولي
نور:حابة شيبس و فرماج و نرفد الفرماج بالشيبس اوووه و شيكولا حمزة اه اه شريلي حمبوك
حمزة:يا رب نقابلك مندير والو في حياتي راني رايح نشريلك دوك نجي

الحلقة 74

نور:حمزة
حمرة:وااااه
نور :تروح بلا ما تبوسني
حمزة:اااه شا...ه اااا ش..اه ق..لتي
نور:بوسني
حمزة بقا يشوف فيها بلا ما يتحرك
نور.اه اه متسلمش عليا اه اه اه
حمزة:سكتي علاه راكي تضبحي هاني جاي نسلم
قرب ليها بشوية هود لطولها حط يده على رقبتها و حط شفافه على خدها بأسها بوسة طويلة خلاة قلبه يخبط مرة و زوج حسه حاب يخرج لز عليها لقاها تبكي ساكتة تشهق
حمزة:مالكي
نور:علاه بستني
حمزة:شااااااااه اماا
نور:لولة و تالية تزيد تبوسني سمعة اه اه اه يصح
حمزة :واش
نور:ريحتك شابة شيالا
حمزة:مشي ريحة انا منديرهاش ندير مسك
نور:عجبني شريلي بليز
حمزة:ديري من ديالي
نور:لا قتلك شريلي الا متشريليش معليش
حمزة:امالا الشيبس و المسك
نور:لا منحبش الشيبس جيبلي المسك
حمزة:يا رب الصبر راح نهبل امالا المسك دوك شوية و نجي
راح حمزة يشريلها شوية و جا حلت عليه الباب عطاها البورسة من الباب و راح يخدم كان روطار
#####
كريم :خالتي حليمة
حليمة:كريم
كريم:كيراكي خالتي مليحة
حليمة:الحمد لله اااا
كريم:علابالي شا حابة تقولي هذاك السوجي نسيته انا
حليمة:الحمد لله اما حمزة ولدي حاب يعدد
كريم :مليح ااااا هذيك نسرين باك
حليمة:ايييه نسرين نسرين
نسرين :ماما وين كنتي
حليمة:فالمرشي
كريم:سلام ختي
نسرين بقات تشوف فيه
نسرين:وعليكم السلام
كريم:هاتي خالتي نشد عليك
حليمة:كنت حابة نقولك لا اما راني عيانة دير فيا مزية
نسرين:خلي انا نرفد منغبنوكش
كريم:مكانش بروبلام انا نطلعهم

الحلقة 75

_ واقف يشوف من بعيد _

سفيان :هههههه راه يلعب مع الصح
.....:ههه خليه يلعب نتا ما خاسر والونزيدو حبيبنا شوية عذاب حق لي داره في محبوبة خويا و صاحبي هههه
سفيان :واه بصح هذا مشي تخمام كريم شي حد راه محرضه
....:تكون هي
سفيان:محال لا محال
.....:انا نروح تحسب راني نتفرج في مسلسل هههه هذي الحومة ولات باب الحارة
سفيان:ههههه بسلامة ههه
^عند نعيمة
(طب طب طب )
نعيمة:راني جاية
حلت الباب و كانت مفاجئة
نعيمة.انس
أنس :سلام
نعيمة:واش جاي تعمل عندي
أنس:حاب نهدر معاك
نعيمة:تهدر معايااا كامل لي درتوه فيا انا و بنتي و جاب حاب تهدر معايا روح ربي وكيلكم نتو و امكم و هذاك البو دليلكم
أنس :خليني نهدر و بعدها حكمي حمبوك و عزة نور عندك
نعيمة:.....ادخل
دخل جمع الخطة و الساعة الكوستيم و الريحة تكتل
أنس:انا لي عملو بابا مدخلنيش فيه كنت صغير و علابالي غلط يزاف و انا مشي ذنبي انا ميهمني نتي مت تهمني ما و لا حتى بويا العلاقة بيني و بينكم هي ختي انا كبرت و راني في سيمانتين ملي جيت من بلجيكا عملت روحي بروحي و حاب نرجع حق اختي صح مشي مسؤوليتي اما عمري نسمح ينمس حقهاكامل لي عشت فيه انا كان حق نور و حاب نرجعلها حقها
نعيمة:اه اه اه كامل لي عملوه فيها جاي ليوم تقولي حق ختي
أنس :حبيتي و لا لا خالتي انا ما و بويا مرانيش نهدر معاهم لي عملو فيها مينعملش ف العدو
نعيمة:نور تزوجة
أنس :واااش
نعيمة:نور تزوجة و راهي في دارها تزوجة غصب الضروف خلاو بنتي طفلة صغيرة تتزوج و الحمد لله راهي في دارها

الحلقة 76

عند حمزة
دخلت نخدم نلقى آدم ساهي عقله منعرت وين
حمزة:سلام
آدم:.....
حمزة :سلاااام عليييكم
آدم:وعليكم السلام علاه توغ
حمزة:نتا طرش المهم انا نقضب الحانوت تنجم تروح تسلع
آدم :واه صاحبي ايا مبعد انشاء الله
خرج آدم و انا عقلي غي معاها هديك الحلاوة مين جاتها كانت تلبسلي غي ليغوب ليوم خلعتني و حمزة عمري و معلاباليش شوالا هبلت ليوم كون مخرجتش ناكلها حابة تكتلني
^^^عنذ سفيان
سفيان :مكانش أمل كامل
الطبيب :للأسف مكانش
سفيان :هههه معليش معليش مكتوب ربي و مزال الوقت راح ندير لي نقدر عليه
طبيب :مبقاش قد لي فات حنا نديرو لي نقدرو عليه اما لازم تصبر و تتحمل
سفيان :راح نصبر ياك حياتي و انا نصبر مشي المرة لولة ههه ديجا انا عندي هدف واحد نحقه ميصرالي شي تا نحقه
اول ما خرج برا حل تيليفونه رسله ميساج حاب يقتله بالحسرة
كان مجمع يخمم خرجه من تفكيره صوت التلفون
حله يلقى ميساج فتحه
......:ههه احتمال صغير يجعلني أعيش و هو عيناها هههه نحب الشعر لي يعبر عن حبي ليها كيراك حمزة كيراه المريض النفسي ههههه واش اخبار حنان كلنا توحشناها اما مشي كيما نتا ههه اليوم تفكرة نهار خلاتك هههههه راح يجي نهار و تنكشف حمزة ستار الدين مراحش يحميك كامل حياتك هههه روح لدارك راح تلقى اجمل هدية مني كاول هدية مني ليك و مزال الخير هههه
بقا يشوف و يكدب شكون هذا آش حاب كفاش عرفها كفاش يعرف لي صار لا محال مكانش لي يعرف
حمزة:لا لا محال لا مكانش منها كفاش عرف كفاش نور نور يكون
رفد المفتاح بلع و خرج يجري
###كانت مجمعة تا سمعة طبطيب حلت
طفل:طاطا هاكي
نور:تاعمن هذي
طفل :معلاباليش قالولي عطيهالها
نور:اااا صحيت
دات عليه برية بلا متفكر مرتين حلتها طاحة عينها على تصويرة...

الحلقة 77

نور:شكون هذي
قلبتها لقات كاتبين
(حمزة يعرف شكون هذي )
بدا عقلها يخدم حمزة وين يعرف هذي ديجا شكون هي و كفاه حمزة يعرفها شكون
^دخل يجري لقا الباب محلول دخل بلا مقدمات شافها واقفة رافدة تصويرة قدملها و نحالها التصويرة بنترة
نور:حمزة
حمزة:.......
نور:شكو..ن هذي
حمزة:اااااا معلاباليش ااا مين جبتيها
نور:بصح راه كاتبين انك تعرف و زيد عطاهالي طفل
حمزة:قتلك منعرفش و زيد غي تحلي الباب
نور:طليت لقيته طفل حليت و زيد متنسينيس قولي شكون هذي وقيلا غادي تخطب هذي بطلة على بنت خالتك هههه
حمزة:ضحكك باسل استغفر الله منكذبش مشي على خاطرك على خاطري صح نعرفها أمل نتي هذا الشي ميخصكش
نور:اللحية راحة في هذاك الشي
حمزة:قبل ما نكون ملتحي و سلافي
نور:ميهمنيش و متحكيليش نهار تجيب بنت خالتك حكيلها انا لا نتا لا التصويرة تهمني
قاسة البرية و راحة طالعة للبيت دخلت غلقت الباب
نور:اه اه اه اه جايح يلعب عليا و الله ما يحشم و يقول فيها اييه نعرفها دوك تشوف ا سي حمزة تخلصها ليوم ولا غدوة اه اه اه هبلت راني نهدر روحي مع عبد هكا تجهد مشي غي نهبل
^^حمزة
كفاش وصللها و شكون هذا و زيد
كتلتني بهدرتها باردة و زيد لسانها طوال قال واش مين تجي بنت خالتك حكيلها اااه يا نور كون ندير عليك تكمليها خريطة اسيا اما والله لي يعمل هكذا غير ما يطيح بين يديا
#هودة تعمل قاطو للقهوة شأفته نازل
نور:متروحش تخدم
حمزة:لا علاه ديرونجيتك
نور:امممم بزاف هذي دارك الله يسهل عليك
حمزة:شوية و نأمنك
نور:مداصرنيش
حمزة:غمي فمك

الحلقة 78

نور:وينتا تخطب
حمزة:..
نور:راني منيتي نهدر
حمزة:علاه تحبي تكريي لي بروبلام
نور:لا حبيت نديرلك شوية قاطو ههههه
حمزة:امممم لا صحيتي ديريلي كاش حاجة نموت تاني
نور:متخافش نموت انا قبلك
حمزة:واش
نور:والو خليني نكمل
بقا يشوف فيها مالها تتقلب وحدها تحسب مهبولة
نور:(بلا ما تشوف فيه )علاه راك تبحلق فيا
حمزة:اااه ااا والو غي غست
نور:و ملقيت فاش تغيس خست فيا
حمزة:يا ربي انا راني رايح للصالة قعدة معاك شوية هبلة
نور:أوكي بب
حمزة:وااااش
نور:والو هههه
حمزة:الصبر يا رب ....صحا عاوديلي شا قلتي
نور:لا لا لا روح روح خيرلك(نوريلك انا الا موليتش تهترف باسمي منتسماش نور و على هذيك الطفلة انا مشي مهبولة باش ننسى ليوم و لا غدوة نعرف عارفة عارفة )
**سفيان
سفيان:آلو
موح:وي صاحبي يادرا رحت
سفيان :واه حرة شوية خرجة من عنده
موح:و شا قالك
سفيان:مكانش أمل
موح:اففففففف الرب العالي بصح مافقده الأمل
سفيان:جامي تصرا هدي انا راني عايش على جال حاجة منموتش تا نعملها ههه
موح:شا بغي نقولك هدرتنا غي عليها بدل السوجي شوية
سفيان:جامي نبدل السوجي و جامي نحبس الهدرة عليها حبيبي هذيك ساكنة فالدم هذيك تتمشى فالعروق فهمت
<<سفيان يحكي>>
نور احد اهدافي من لي كانت صغيرة كنت شاهد على كامل القسوة لي عاشتها كنت صغير نلحقها من الدار للقراية و من القراية للدار صباح نبكر باش نشوفها نرقد بتصاويرها و نوض بيهم تعلمة نهكر باش ندخل لتليفونها باش نعرف شا عملت و شا لبست شا تحكي كيفاش تهدر كيفاش تضحك نور بالنسبة ليا هوس محبيتش نردم لحياتها نزيد نقوي نضرتها انو الرجال متحكمين كيما بوها ر مكرها فيا خليتها لحمزة عاونته يعرف بلي هدرة مع كريم باش يضربها و تعرف انو شبه بوها و زيد حمزة عنده عقدة مع لبنات سما سبة ولقيتلهاحدورة >>>
ضحك على روحه غلق على موح في نص الهدرة و راح مكمل طريقه

الحلقة 79

####في الحومة
حرة للحانوت لقيته مبلع اوووو وينتا خرج هذا دخلت السلعة و خرجة تا انا مراهش خاطري في الخدمة رحت طالع على كرعيا حبيت نشم شوية هوا تا نشوف ديك اللفعة طالعا شعرها مغطي وجها و منبهتش لبستها مش مر عوايدي شفتها فاتت عليا هدرة خزرة تحسب قتلتلها بوها و كملت الطريق الحق درني قلبي مقديتش نزيد نشد
آدم:ااااا نتي
رؤى:راك معايا
آدم:ايييه نتي
رؤى:اااي نتي عندها اسم سموني رؤى
آدم.ميهمش مالكي معندكش بروبلام معايا
رؤى:اند عندي بروبلام معاك نتا هههه دحكتني لا معنديش مشي هدرة معاك يومين وألفة حبيت نديرلك قيمة اما نتا و صاحبك تستاهلو استغفر الله خيما نقول كلمة كبيرة عليا
آدم:سقسية و ندمك و انا شا درتلك
رؤى:بغي نفهم شا هدرك معايا ياك كنت كل يوم تستغفر عليا تصبر في روحك عليا خطي ملتي مورالي كان بيا جيت نتا خسرته عندها الصح نو. مين قاتلك كامل كيف كيف تاليتها تبادلت مع متوحد
<تخطاته و راحة >
آدم:هدي مالها كلاتني ديجا انا علاه هدرة معاها كامل استغل. الله انا هبلت وقيلا عقلي طار
رؤى:خرا عربي حاب ينسى ملته جا في طريقي كي الهايشة مزيا نور قاتلي على صاحبه و انا كنت حابة نحرثه في كاش عشر ملاين هههههه
منير:اسسييت رؤى
رؤى:مالك نتا تاني
منير :شا درتلك تاني
رؤى/افففف والو مديرش عليا
منير:علاه راكي تهدري روحك صباح كنتي مليحة مالكي
رؤى:والو والو غي هبلت ياك تعرفني
منير::ههههه طلعي طلعي لدار رقدي النعاس راه دايرلك هكا

الحلقة 80

فاتت سيمانة

نور كل يوم يزيد خلالها و قاتلة حمزة بالميني و المكياج و كامل النهار مهبلاته (حبيبي ،عمري قلبي )و هو ولا كون مايسمعش هذو الكلمات يهبل وهي هذا كان غرضها كريم ولا يقرب لرؤى كل يوم بحكم طيني نرفد عليك كاش قراية كيراها خالتي حليمة ولات ترتاحله و آدم كل يوم يزيد وحشه ليها مولاتش تبان بزاف و هو كل ما تجي في راسه ينكر شعوره بحكم هذا الشي حرام
كريم:نسرين
نسرين:اييه كريم كيراك
كريم حمد لله و نتي
نسرين:حمد لله مبنتش لبارح
كريم:علاه روحشتيني
نسرين:اااا لا لا غي سقسيت
كريم:امممم وين رايحة
نسرين:عندي ليكور راني رايحة نديره
كريم:نوصلك
نسرين:ههههه لز صحيت
كريم.هيا بلا حشمة
نسرين:لا و الله كريم صحيت مي منقدش
كريم:أوكي مي يجي نهار و تقبلي ياك ههههه
نسرين:امممم
^^نورً
نور:حمزه
حمزة.مالكي
نور:تليفونك راه يصوني
حمزة:راني فالدوش شكون
نور:مك
حمزة:ردي
نور:لا
حمزة:ردي
نور:افففف ... آلو

الحلقة 81

حليمة :السلام عليكم
نور:وعليكم السلام
حليمة:يااا نور حمزة مراهش وقيلة
نور:راه فالدوش سحقيتيه
حليمة:مكان لا كيراكي ما لا والو
نور:مدام عيطتي سمالا راكي غايا
حليمة.امممم المهم قوليلو هذي السمانة نروحو نحطبو نوال
نور.فرحانه و تقولي فيها ههه متخافيش نقوله
ايا تصبحي بخير ا ألفونس
حليمة:سلا....(قطعة عليها )
نور:ولذًحليمة
حمزة:(خارج من الدوش )غي الخير
نور:مك قاتلك هذي السيمانة تروح تخطب
حمزة:......
نور :ههه متحشمش متحشمش نورمال نتوما الرجال كامل هكا من بويا و هود
حمزة:سقمي فمك
نور:راني خارجة كامل موت وحدك نشاله طيحة تحيك على حساب عمرك نتهنى منك
حمزة:نوووووور
نور:......
راحة للبيت لي كانت ترقد فيها حلت القجر جبدة تليفونها و حملت البوس في يدها بقات تشوف فيها مبعد بلاصتها و شعلاته رسلتله ميساج
نور:مقديتش حابة نطرطق
سفيان:علاه شعلتيه
نور:سفيان راه رايح يخطب انا شا راني ندير هنا كي الكلبة
سفيان:بلعي مدام حاب شا نعملك
نور:كيما هكا سمالا أوكي معليش رح نعمل لي في راسي فهمت ليوم لول قتلي رامي معاك مبعد درة عليا
سفيان :جامي درة عليك و جامي ندور فهمتي
عاودة طفات التلفون
قطعة عليه اول حاجة دارها انو بعقار ميساج
......:توحشة حنان ههههههه بصح هي متوحشاتكش نتا تزوجة و حاب تعاود و نسيت لي فناتك بعمرها نسيت لي خلات خوتها على جالك حنان يا حنان كل ما نتفكرها نتفكرك يوم الجنازة جالس تبكي قال واش غي هي لي نحبها و غي هي لي قلبي حبها ههههه خليت مها بوها يتحرقو و نتا واش عملت رحة تزوجة كون جيت في مكان سفيان كون قتلتك ميات مرة على خته حنان يا حنان كادوك الزاوج مدة و يوصل هههه
سفيان٪‏٪‏٪‏
اييه انا سفيان خو حنان لي كانت حبيبة حمزة وخطيبته قبل ست سنين كانت خطيبته حياته كلها ليها كان يحبها لدرجة محبش يخليها خطبها رغم صغر سنها اما شوية شوية ولا يبعد و لا لأخي مع شغله كان كليوم يعيط و لا يومين و بعدها ثلث ايّام و بعدها تا تعيط هي و لا ميردوش بابا قالها راج نحبس هذي الخطبة يال الذر حنان هبلت عيطتله باش تقوله اما مردش كان لآتي كيما قال حنان هبلت و زاد ضغط بابا عليها حكمة قلبية ديال الدوا و شربتها كامله و علقة على روحها طبيبنا و طبيبنا و والو عيطت حنان حنان و لا خبر كان قدامي خيار انو نهري الباب و اول ما تهرس جات قدامي ختي طليحة في لرض على فمها بيوضي وجها زرق و عينيها مفتوحين اما جامدين و حمرين حملتها و أمي تعيط و تبكي اول ما وصلت بيها للسبيطار قالولي ماتت كفاش صرا هكا جتى انا تصدمة ختي قدامي تا يقولولك ماتت جا حمزة يبكي و يبرر عملت روحي آمنت اما مراحش ننسا انو ختي طفلة بسبتو ماتت موراها هو تدين و راح لارمي وانا عشت عادي زاد جا حب يدي مني معشوقتي غي هدي لي ميحلمش بيها

الحلقة 82

نشوف و مش مصدق كفاش و شكون مقديتش نعلق و لا نخمم كل واحد قريب ليا يعرف الحكاية منقدرش نحصل فيهم كامل بلاك آدم لا في آدم لي منقدرش نتصورها كريم لا محال هو جماعته خاصيتني بلاك بصح هذاك تاني محال اااا سفيان لا لا ميديرهاش استغفر الله غادي نهبل يا رب شكون هذا وكفاش عرف حنان و زيد نور بلاك واحد من لي كانت معاهم نور
^^كمل نهاره في التخمام كفاش و علاش
نور:ولد حليمة نوض تتعشا
حمزة:يرحملك الوالدين مرانيش غاية متزيدينيش بهدرتك
نور:اااه انا قتلك ارواح تتعشا دا مكان و زيد بناقص منك
حمزة:نهار تتعلمي تهدري نجي نتعشا......نور
نور:مالك
حمزة:نسقسيك شوالا بلا هدرة زايدة نسقسي و جاوبي
نور:علاش تسقسي
حمزة:هاااه بذيتي بطلت
نور:صحا صايي قولي شا حاب تسقسي
حمزة:في حياتك معامن اااا زعما اا كيشغل
نور:ايييه معامن خرجة
حمزة:.....ااا زعما
نور:هي مشي جاية نقولك شوالا معليش
انا كنت منحبش الرجال بزاف باسكو كامل يفكروني ب هذاك الرهج كنت دايمن نشوفهم مصلحة ربيع جمال احمد و شعال من واحد هه و لا كيما خوتي سيرتو لي يعزوني كيما ولاد الحومة خالد منير موح و لا لمهم و مين جا لي يفهمني و حاول دايمن يكون ليا اخ و اب و الراجل فوق دهري لي هو كريم عرفته على أساس رشقة اما فات عام و زوج و حنا كيفكيف تا جيت نتا بسلامتك خربت كلشي و دخلت من التالي ايا هذا هو جواب سؤالك انا مشي كيما يقولك راسك مشي نلبس و نعيش زعما خارجة عن الدين نلبس و نعيش خاطر يجي نهار و نتوب و الا حاب تتعشا مرحبا مش حاب الله لا كليت
حمزة:الدعا هذا مين راكي تجيبيه راني جاي ا شيبة النار
نور:هههه نهار عرفتك عرفة كلشي غسل يديك
حمزة:نور
نور:اسمي غدي نبدله
حمزة:صايي والو
تعشاو على الصمت و لا نقولو هو نعشا هي رهجتها الريحة
نور:هذي ريحتك
حمزة:تا عِش ريحة
نور:تاعش ريحة ريحة تاع الكلاب غي دخلت نتا جات
حمزة:نعلي الشيطان تاعش ريحة
نور:سمالا انا راني نكذب قتلك الريحة و زيد علاه راك تاكل مجاتش شابة تاكل بسيف باش متسمعش هدرتي

الحلقة 83

حمزة:مكانش الريحة ا بنت الناس و زيد نتي طيبتي و جات شابة مشي انا لي نأكل بسيف
نور:اه اه اه كذااب مجاتش شابة علاه انا مقديتش ناكل
حمزة:يا ربي عاودنا ولينا للبكا يا و الله لا شابة نتي معلاباليش مالكي معجباتكش انا عجبتني بلاك مين راكي شبعانة متشهيتيهاش
نور:كفاه شبعانة و انا كل ما نجمع منقدرش ناكل صحا حمزة
حمزة:شاه
نور:نطلبك
حمزة:كون تحبسي عليا البكا طلبي واش حبيتي
(مسحة عينيها بكفوفها)
نور:حبيت ....
حمزة:واش حبيتي هدري
نور:(حطت يدها على خده )زعما اممم
حمزة:هههه لا مكانش
(طرطقة بالبكا )
نور:اه اه اه اه مناكلش و غادي نبكي كامل حياتي اه اه اه
حمزة:هههه ارواحي ارواحي بصح متاكلينيش
نور:قول و الله
قدمة لوجهه حاطة يديها فوق يديه حطت شواربها على خده تبوس بوسات خفاف وهو نحرق مسكين بقات هاكا نفسها على وجهه يلعبلو على الوتر الحساس
نور.سكر ههه
حمزة:يا رب منيش حاب نعمل حاجة نندم عليها
نور:وااش واش قلت
حمزة:والو
نور:لا قلت لز عليا زعما مدين
حمزة:ههه اما نتي مرتي و زيد التدين غي عليا و نتي شا عملتي دروك
نور:والو اااا والو معملت والو سلمة حسدتني عليها
حمزة:سمالا هكا ايا رجعيلي صوالحي
نور:اه اه اه لا مكانش منرجعلكش
حمزة:ايا المرة الجاية متهدريش

الحلقة 84

حمزة يحكي

كنت مقلق عقلي بعيد أما مع هدي الطفلة تهبل عادي هبلتني مرة تبكي مرة تضحك قاتلي واش فيا ريحة مشي شابة و هي شافتني مين دوشة و زيد على ماكلتها قال واش مشي شابة ياو انا البلا كليته اَي زاد كتلني شعلت فيا نار من الطلب لي طلباته انفاسها على رقبتي و وجهي كانت كافية باش تهبلني هي مرتي و حلالي اما لي صاري دروك ميسمحليش نمسها خاطر عادي تشعل بيا الدار
##فاتت ليلة عادية حمزة عاود دوش 🤣🤣مسكين و نور رقدة مخلياته ينحرق اما رؤى فكامل راقدين غير هي الفايسبوك من جيهة و زيد تهدر بالكيتمان آدم راقد كل تفكيره بيها و سفيان واش نقولو عليه
#سفيان يحكي
كلما نتفكر القصة منرقدش العقل ويتحملها ختك تكون قدامك في دقيقة تخسرها من نهارها تبريت من دارنا بويا كان من الأسباب ورا مور ختي و دروك راني حارقه عليا كل يوم يحاولني اما لا كل واحد ليه علاقة راح يخلص راح نحرقهم كامل خاصة حمزة راح ندي منه أعز حاجة عنده راح نخليه يوالفها نخليها هوس بالنسبة ليه و من بعدها نقلعها من بين يديه بسنيا راح نحرقله قلبه نكويه راح نخلي من نهاره و ليله ظلمة
رفد القرعة يكملها شاف في الكياة لي على كامل جسمه كل ما يشوفها مع ما غيره يكوي روحه نحا التريكو يتأمل جيهة قلبه اسمها كان كيف المتحف على كل بلاصة من جسمه على قلبه عبارة
((أريدك لي وحدي 🥀
كما لو كنتي جزءا مني
🔥جزء لا يمكنه العيش بعيدا عني ))
طاحة دمعة دمعة عبرة عن ضعف رجل غطا وجهه بيديه و من دمعة ولاو زوج و تلاثة
سفيان:راح تكوني ليا سمعتي رااااح تكوني لياااا انا انااا و لا مكانش نتي الدم في عروقي الا كمل الدم انا راح نموت و غي هذي لي متحلميش بيها نهايتك عليا لو ما كنتي ليا
شاف فكل تصاورها لي على الحيط تضحك بجنون يتلمس فيهم و على عينه دمعة هوس دمعة تقدر تحرقهم كامل عليها

الحلقة 85

أصبحنا و اصبح الملك لله
ناض بين فرع الشراب وقت الناس كانت خارجة من الجامع تصلي لمولاها ناس راقدة بدون وعي
حمزة:صباح الخير
نور:صباح الخير الزين
حمزة:احم احم صليتي
نور:ايه علاه
حمزة :سقسيت
نور: ارواح نتقهوا
حمزة:راني روطار على الخدمة
نور:صحا كول غي حية متروحش صايم
حمزة:أوكي
خرج حمزة نور عملت شغلها جمعة تتفرج سمعة الباب
نور:وقيلا ولا مقدش بلا بيا ههه
حلت الباب بلهفة
نور:....
سفيان :توحشتك
نور:سفيان واااش تعمل هنا
سفيان:توحشتك
نور:واش من توحشتني روح دوك يجي حمزة
سفيان :هااا يجي
نور:....قبل ما تكمل
حمزة:سفيان
نور:اشهد ان لا الاه الا الله محمد رسول الله
سفيان:صحيبي
حمزة:واش تعمل هنا و نتي دخلي
سفيان .جيت مسحقيك ملقيتكش
حمزة:علاش معيطتش
سفيان:راني بلا تلفون
حمزة:اممم شا حبيت تقولي
سفيان :اا يلي قتلي عليه محلش التلفون و باين يحصيلها كتر مني
حمزة:اممم سمالا محبش يحل تليفون و زيد لازملي نعرفو شكون حمبوك خويا دير لي عليك راني تاكل عليك
هدرو شوية مبعد راح سفيان دخل يغلب
حمزة:نور
مور:واه راني جاية
حمزة:بغي نفهم نتي متفهميش
نور:علاه
حمزة؛كفاه علاه لي يجي تحلي عليه لبارح و ليوم
نور:حسبته نتا
حمزة:نتي كل يوم تحسبي انا يا سيدي انا عندي مفتاح نحل روحي خطرة جاية كاين وحد العبارة سموها شكون راه يطبطب
نور:علاه راك تزقي قتلك مش بلعاني
حمزة:كل يوم مش بلعاني مغاديش نقعد كل يوم نحمل في هبال وحدة عندها16سنة
نور:لولة عندي 18 و ثانيا مقتلكش تزوجني و جيبني لبلاصة مهجورة فهمت راك تاكل في روحك و انا معملتلك شي

الحلقة 86

حمزة:صايي بلعي
نور:ساجي فيا غير انا كون كليت صاحبك
حمزة:هو شا دخله نتي حليتي الباب ديجا صايي راسي ضرني منك
نور:كنت غاية بلا بيك
حمزة:مام انا كنت برا غايا بلا بيك
نور:ايا عاود خرج
حمزة؛راني في داري
نور:اففففف هراه الفطور قدامك كول و لمّ راني طالعة
حمزة:نتزوجو باش يقومونا ساعا كيف كيف
نور:اااه نهار نروح تعرف قيمتي
حمزة:........
عند رؤى
رؤى:ماما راني رايحة نشري منطولش
خرجة بلا ما تسمع جوابها تتمشى و لاتية مع التلفون تا سمعة يعيطو باسمها دارت لقلّتها
نسرين:رؤى رؤى
رؤى:نسرين
مسرين:كيراكي هذي شعال مشفتكش
رؤى:هاكي شفتيني و راني حمد لله عايشة
نسرين :مالكي راكي منارفيا
رؤى:والو غي الشيرة لي هي و مها تفاهمو على صحبتي دا مكان راهي تهدر معايا
نسرين:حنا خاطينا خويا قالنا حاب يعاود زواج حنا شا دخلنا
رؤى:الحاصول علاه عيطتيلي
نسرين:ااااااا كريم مشفتيهش
رؤى:انا وين شفة جده كريم نتي كريم شا تعملي بيه
نسرين:لا لا والو والو غييي اااا
رؤى:انا علاه راني نسقسي فيك راني في شعال مشفتهش و زيد المرة الجاية مين تشوفيني متعيطيليش صحا
نسرين:سلمي علا ماماك
رؤى:منسلمش و نتي متسلميليش على أمك واقف يشوف فيها طير وحدها ندهش هذي مالها هذو اليامات كالبة فاتت عليه
رؤى:و نتا علاه راك تشوف في جدي
آدم:استغفر الله نتي شكون لي شاف و لا هدر معاك
رؤى:مصبحين عليا نتا و هذيك خت صاحبك نهاري باينة غادي يفوت كحل
آدم:نتي وقيلة مريضة و العياد لله
روى:الصبر الصبر
راحة و خلاته واقف مخلوع هذي صح هبلت تمشت شوية شافة من و من حلت تيليفونها تعيطله

الحلقة 87

رؤى:آلو
كريم:ااامممم آلو
رؤى:راهم يحوسو عليك هههه
كريم:شكون
رؤى:محبوبة القلب قاتلك واش مشفتيش كريم ههههه
كريم:ههههه راهي مأمنة كون قلتيلها مسكينة درك تتقلق
رؤى:ههههههه كليتها مشي قلتلها
كملت الهدرة معاه
##طلعة لفوق عملت دوش لبست غوب فلوري طايحة فاليدين و خلت شعرها مطلوق مشمخ هودة لقاته راقد حاط يديه على وجهه
نور:يااا رقد
حمزة:مرقدتش
نور:اااا الله اكبر كي الجن
حمزة:الجن لي يأكلك
نور:و ياكلك
قدمة مجيته تلعب بيديها
نور:حمزة
حمزة:امممم
نور:واش من امممم قلع يديك و هدر
قلع يديه و يا ريت ما قلعهم ضرب فيه الماس في كامل جسمه بقا يشوف فيها و هي هذي هي غايتها تهبله بقا يشوف في يديها و الخريطةًلي عاملها الما على رقبتها
نور:مالك تبلوكيت
حمزة:ااا والو علاه ميهديكش ربي و تروحي تستري هدو اليدين و السيقان خيرلك
نور:لا منسترش راه الحمان و زيد راني في داري مكانش لي يشوفني
حمزة:يا رب صبرني يا رب
مور:علاه شا عملتلك تاني علاه تصبر
حمزة:على اففف استغفر الله روحي حمبوك روحي ملهيه متقابلينيش
نور:شا عملتلك يااا و ديجا هنا نقعد حابة نقابلك ديجا حابة نسقسيك
حمزة:اممم ملي عرفتك ونتي تسقسي
نور:حمزة
حمزة:اممم
نور:حمزوشي
حمزة:اااااه
نور:الزين ديالي
حمزة:استغفر الله نوووور متلعبيش هذا اللعب السامط راكي تلعبي بعمرك
نور:حابة نسألك و راني نوجد في روحي شا فيها هذي شيعتك مدين و نيتك ناقصة
حمزة:سقسي و متخافيش

الحلقة 88

نور(تلعب بيديها ):اااا مين تتزوج
حمزة:ايييه
نور:اااا صح راح تجيبها هنا و لا كنت تزعق
حمزة:.....لا علاه نزعق وين حابتني نديها هذي داري راح تعيشي نتي و هي هنا
نور:ههههه لا سقسيت برك
حمزة:علاه لواش ناوية وقيلا دايرة راح تتحكمي فيها نتي و هي كيفكيف عدا هي راح تكون مرتي و بنت خالتي سما هي اولا منك
نور:ايييه عندك الحق سمحلي ههه ااا راني ااا راني طالعة
طاحة دمعة على خدها و ولاو دموع ما عيات تُمسح اما قلبها راه موجوع دموع عينيها ميبينوش لي راه صاير فيها دخلت للبيت لي مداري ترقد فيها و غلقت الباب
نور:اه اه اه قال واش راح نجيبها هنا اه اه اه و الله على جتتي مراك جايبها
رفدة الفاز رماتها حلت الدرج جبدت دواها ديال النعاس بقات تشوف و تشوف اماتشجعة و عملتها رفدة حبة و زوج و ثلاثة على مرة حطت راسها على المخدة
#حمزة يحكي
علاه علاه هضرتلها هكا علاه دايمن نعمللها هكا علته منقدروش نقعدو ساعة بلا مشاكل سمعة صوت التكسار اما وين راها الطاقة باش نطلع عندها شوية و مسمعة والو عرفة انها رقدة و لا لاتية

الحلقة 89

٪‏#سفيان يحكي
ههه رحت توحشتها توحشة عينيها حلت الباب و تهدر خايفة تا جا هذاك الرهج بدلتله السوجي قال واش راه يحوس على مول التلفون ههههههه دوك تلقاه بزاف ههه اما قرب قاااارب الوقت اااا حمزة ههههه راح نفكر بكامل لي عملته ههههه
^^^^
فات الوقت و جات العشية و بعدها بدا ضو الشمس يروح مجمع في الصاله عينيه مفيكسيين في شي و لي هو باب شمبرتها ترقد بصح مشي كامل هكا زعفانه بصح اوموا تخرج بدا يتقلق رايح جاي عقله تخيل أشياء خلاته يطلع يجري علاه مش من قبيلة عمل هذي الحركة علاه ذروك شي منعو طلع درجتين درجتين
حمزة:نور
نور:.......
حمزة:نووور حلي الباب
نور:....
حمزة:نووووووررر حلي نووور و الله محسيت مين كنت نهدر حلييي
ولا صوت ولا شي يدل انو هي بخير حس قابو بدا يضرب ضرب الباب مرة و زوج لين تحل شافها راقدة عادي لدا يقرب رجليه مانعينو كل ما يقرب يحس قلبه حبس
حمزة:نوووو...ر نور نوضي نور
نور:....
حمزة:نوضي نور نور
بدا يهز فيها و لا حتى رياكسيو و كل ما يهز هي جسد بلا روح حط يده على قلبها حسه بلي مكانش نبض بدا يتقلق بلا ميحس كب عليها الما و زاد يضرب كفوف بدون وعي يحاول يفيقها
حمزة:نوووور نوووووضييييي نوضي نور حلي عينيك بركاي من هذا اللعب نووور

الحلقة 90

جبد الغطا حطه عليها و هود مخلي كلشي محلول من كثرة لي مش مصدق
ركبها و ركب كل مرة يلمس قلبها رقبتها طاير في الطريق وصل للسبيطار هود حاملها
حمزة:دكتور دكتور
ممرضة:جيبو كرسي جيب متتقلقش خويا متتقلقش
حمزة:كفاش منتقلقش مراهيش تتنفس قلبها قلبها
الطبيب:واش كاين واش بيها
حمزة؛دوكتور كانت راقدة جيت نوضها ما ناضتش حمبوك عاونها حمبوك
الطبيب:صايي صايي دخلوها دخلوها

بعد ساعة

كامل مجمعين يقارعو حمزة نعيمة حليمة نسرين رؤى
وشخص ااااخر من بعيد راكز على الحيط دمعته على حذه كفاه كفاه مكانش حاسب هذا الحساب علاه حابة تعمل فيه هكا عمره يقارعلها مين جا وقت تكون ليه عملت هكا حابة تروح قبله

الحلقة 91

نعيمة :علاه علاه كويتني في كبدتي بنتي كي الشمعة بنتي لي ضحك ما تفارقش وجها حرام عليك حرام اه اه اه اه اه ا كريم و لا نتا الزطايلي كان مخليلي بنتي كي الواردة رحت نتا رجعتها نبتة بلا ما غدرتني في بنتي و الله تريح بنتي و يوم منخليهاش في دارك يديها كريم ولا البلا لي بليته بيها
حليمة :استغفري مولاك ما يكون باس نور قوية
نعيمة : نتي متهدريش راكي بمقام جداتها عمرها بنتي لا ضراتك تعملي فيها هاك للعدو و ميتمنالهاش هاذ الشي
حمزة حاط راسه بين يديه صح هي صغيرة في عقلها و هبلاته و طايشة اما تبقى هي وحدها لي قدرت تثبت بلاصتها في قلبه عمره تخيل بسبته يصرالها هكا سيناريو حياته معاها فات في عينيه دمعة نزلة من عينه طلع راسه للسما
*************
حمزة :يا ربي علابالي غلطة في حقها و غلطة في حياتي يا ربي فيا و لا فيها هي حياتي هي الضحكة هي نسمة ألهوا لي رجعتني للحياة
*من دمعة ولاو دموع صعيبة الراجل يبكي صعيبة تكون نتا السبب في موت حد آخر
#
الطبيب : عائلة نور
حمزة : ايه انا
نعيمة :انا عايلتها تكلم يادرا بنتي فرحني الله يفرحك
الطبيب :سمحيلي مدام اما البنية كانت بالحمل
**
حمزا على الكلمة التالية حس خدمي نغرس في قلبه تصرفاتها دموعها لي بلا سبة شهيتها لام روحة نقم روحه
نعيمة :يا ربي علا بنتي فرحتها ما قدرتش تفرح بيها
الطبيب :اما سمحولي المدام نور تقدر تخسر الجنين أو نقولو راح تخسره وبعيذ الشر هدا قضاء ربي اما

الحلقة 92

حمزة:واااش من امااا كفاه كفاه و ديجا علاه صرالها هكا
الطبيب :علاه صرالها هكا قولوها لروحكم طفله كي الوردة حابين تكتلوها متسبنيش انا سب روحك مشي لولة راهي تجي كل مرة و كل مرة واحد منكم نتوما زوج هو السبة اما ردود باش نقولكم نور شربة دوا لي هو دوا تع الاعصاب و مشي حبة راهي شاربتها كاملة و زيد الجنين راح نخسروه و المريضة دخلة في غيبوبة
نعيمة:اه اه اه واشمن غيبوبة علاه علاااه غيبوبة واش السبة علاه اه اه اه
الطبيب :كون تخلوني نكمل تأني مليح
في لحظة دخل شخص واحد ما توقع حظوره أو بالحرى واحد ما يعرفه من غيرها راحت تجري ليه دمعتها حساته انو هي راحة لي كان حاب يرجعها من هذا وقت في دقيقة راحة

الحلقة 93

فلاش باك

نعيمة:مدام راك تقول هكا فهذيك ختك منزدخلش روحي الا هي حبت فأنا مراحش بالعكس نقدر نموت مهنية مين نعرف انو مور بنتي راجل
أنس :متخميش راح تقبل المهم انا قتلك و موافقة ختي خليها عليا
^^انس يحكي
مجمع لي الدار نتفرج نسمع تلفوني ودين بلا ما نشوف نسمع صوت بكا
نعيمة:انس اجريلي ا ولدي اه اه
انس :غي الخير واش كاين
نعيمة:نور نور نور راهي اه اه راهي في السبيطار
انس :واش واش و علاه اصبري اصبري راني جاي غي قوليلي وين

فلاش اند

نعيمة:انس انس اجري ليا
انس .اشششت واش كاين مالها
حم:شكون نتا بعدا
انس:و نتا شكون باش تسقسي شكون انا
نعيمة:انس نوور اه اه اه راحة نور رااا...هي اه اه في غيبوبة
انس :واش واش دوكتور واشمن غيبوبة
الطبيب:نور كلات دوا ديال الاعصاب و اثر على ولدها و عليها لأنو تقلها ضربات القلب و أدى انو الدم في جسمها ميسيرش بطريقة عادية الدماغ تاعها مضرر لأنو دواها بلأصل مفعوله واعر كانت تشرب حبة راحة شربة كامل القلبية
انس:افففف عمل لي عليك واش كان المبلغ نخلص و واش من حاجة نجيبها انا المهم نشوفها بخير

الحلقة 94

حمزة:بصيغتك شكون تهدر و ذبر على مرتي
انس:هه نتا هو راجلها راجلها لي حكيتيلي عليه هه راجلها لي راح يتزوج عليها و راجلها لي تزوجاته بسيف
نعيمة:كفاش ااا كفاش عرفة
انس:مدام دخلة لحياتها راح نعرف كلشي عليها اااا سيد راجلها انا هو خو لي راهي لداخل
حمزة:كفاش مور معندهاش خوت
انس:عندها شكون قالك معندهاش و هدا الخو مين تنوض اخته راح يطلقها منك فهمت
حمزة:راهي مرتي متتحكمش انت فيها و انا نحبها كنت فساعة غضب و قلت راح نطلقها امد هذيك مرتي و نحبها راهي حلالي فهمت ا سي خوها
انس:متلعبش معايا منيش قد لعبك و الهدرة مين تنوض اختي
دار شاف فيهم واحد واحد
انس:راح ندم جميع واحد فيكم انت و أمك و اختك و كل واحد أذاها
الطبيب:الا كملتو هذرتكم تنجمو تروحو من عند شومبرتها راكم دايرين الحس و نعاود نقولكم انو الجنين راح ننزعوه
حمزة:مكانش أمل انو يعيش
الطبيب:اذا حابينه يعيش فنور لازم تبقى فالغيبوبة و اذا بقات فالغيبوبة فراح يكون خيار انو يموتو لزوج
حمزة:اه اه يا رب شا عملت يا رب
حليمة:صايي ولدي صايي درك تريح

الحلقة 95

حمزة:نتي سبتي يا ما نهار حنان قلتي دعاوي الشر تديها خليتها و كنت السبة في موتها ما نعيا نبرر فأنا السبة و جات نور زوجتيني بيها و بعدها واش استر على بنت خالتك راح تهبل بلا بيك راح خالتك تموت و انا عمري نسامحك نتي السبة في كامل لي راه يصرالي صح قضاء الآه اما نتي كنتي السبة يا ما ضيعتني و ضيعتي بنت الناس اللولة ماتت و الزاوجة راهي تابعتها علاه يا ما عمري ضربت عبد عمري اذيت حد راح نهبل يا رب صبرني اه يا رب عطيني على حساب نيتي علاه يا دنيا عمري نحب الخير لغيري و عمري لا ضربت حد علاه راني ننضر هكذا علاه لي نوالفه يديه عليا الزمان ولدي ولدي يا عُبَّاد ربي رايح يروح تمرث حب عمري توقعة نعترف بيها راح يروح علاه علاه
كامل يشوفو فيه لي غايضه حاله و لي يستشف فيه كان من بعيد يسمع دموعه يسيلو تفكر اخته تفكر حب حياته نور كفاه تروحًو تخليه و هو أصلا ما ربحها حاب يهبل حتى رسم ابتسامة تا هو بين الحياة و الموت تا هو فرح انو لي بيناتهم راح الحاجة لي تربطهم راح تروح و حتى اذا هي راحة فهو لاحقها
نهار كحل نهار مر تقيل على جميع واحد راحة حليم و نسرين لدارهم و راحة رؤى تجيب ماكلة لنعيمة لي كانت طلعلها الضغط حطوها في بيت تريح انس و حمزة جالسين برا كل واحد فيهم شاد في ربي انو راح تفيق و ترجع و كل واحد فيهم داير انو عمره لا يعاود يبكيها و لا يزعفهاراح يعيشوها حيات وحدخر بدون لي بروبلام
نسرين:آلو
كريم:علاه راكي تعيطيلي
نسرين:مالك كريم
كريم:علاااااه راكي تعيطيً
نسرين:نور راهي في الكومة
كريم :على هذي عيطتي
نسرين:كريم ياك نسيتها
كريم:علاه راكي تسقسي
نسرين:فولبي كريم نسيتها
كريم:قوليلي علاه راكي تسقسي نقولك الا نسيتها
نسرين:علا خاطر انا نحبك و علابالي نسيتك فيها كريم
كريم:ههههههه نسيتيني فيها
نسرين:علاه راك تضحك بركا ما تضحك و قولي ياك تحبّني انا نموت عليك راني بلا ما نسمع صوتك نحس روحي مخنوقة
كريم:هههه ضحكتوني انا نور عمري لا ننساها و نتي كنتي نسمة هوا و فايتة نتي كنتي سلاح باش ندمر عايلتكم قال نسيتك فيها كاين لي ينسى ضو القمر نتي تفاهمتي مع أمك باش تكسرواها قلبها انا حتى و مش ليا فمراح نسمح شعرة تتمس منها
نسرين:اه اه اه اه علاه عملت هكذا علاه علاه انا شا عملتلك علاه تقتل فيا و انا حية
كريم:موتييي و لا الله يسهل نحسم بلي عاشته نور هههه

الحلقة 96

نسرين :اما علاه كريم انا ما عملت شي كلشي كان بين أمي و خالتي
كريم:ميهمنيش و متزيديش تعيطيلي فهمتي و لا والله رايح نكشفك مزال متعرفيني
##عدا النهار قاعدين مجمعين رغم انو الطبيب قالهم انو يبقو و لا يروحو مراحش يفرق
انس :خالتي نعيمة
نعيمة:اااا
انس:روحي للدار انا راني باقي
نعيمة؛لا معليش اا ولدي قلبي مراحش يهنيني و زيد مش حابة تسمع جداتها غي تزيد تمرض باطل هي عمرها
انس:راني انا هنا نتي روحي ريحي كون راهي نايضة و نشوفك هكا و الله تزعف روحي ريحي
و زيد مكانش لي يسمع أحزانها
نعيمة:صح تزعف اما و الله ا ولدي منقدر
انس:قتلك صايي انا راني هنا و زيد راجلها تاني
نعيمة؛صحا ولدي الله يحفظك و يسترك
بقا يشوف فيه مجمع حاط راسه بين يديه صوت تنفسه تسمعه من بعيد مش قاذ يتنفس مش قادر مغموم مخنوق
انس:نتا
حمزة:....
انس:راني نهدر معاك
حمزة:اااه راك معايا
انس:ايييه اااو مع الحيط قولي
حمزة:واش

الحلقة 97

انس:كفاش عرفة اختي
حمزة:ههه كنت نتمشى نلقاها زدمة فيا و رادة سبتني بعدها ولات لاصقة فيا تحسب تعرفني من وقت كل يوم عند راسي كسبة ثيقتي و حبت تسرق الحانوت لقطتها انا من الاول كنت حابها ليا صح انا افكارها لبسها و هدرتها كنت ضدها اما قلت تتربى على يدي بصح هيا سرقتني لقيتها سبة باش تقبل بيا بسيف لأنو كون رحة من الباب الواسع و الله ما تقبل قبلت و تعليقة بيها اما ليله ما قبل العرس كانت تهدر مع لي كانت معاه تنارفية و زيد قالولي شعال من هدرة مشي انا لي نسمع الهدرة اما تا انا عندي أسباب مشي يعني سلافي يعني انو انا معصوم من الخطىء تا انا عندي بروبلام و نور فكرتني بشخص نفس معاملتها نفس التصرفات انا حبيت كأي شخص اما القدر منع هذاك الشي و لكل تأخيرة خيرة غلطت معاها و ضريتها كنت نضرها بالعدوة باش تسيي دير العكس خاطر كون نقولها صلي بسيف و الله ما تقبل الحجاب كليتها عليه مين نقولها ديري ديك دير عكسها فهمة عقليتها
انس:و علاه حبيت تعاود الزواج
حمزة:انا حبيت نعاود الزواج انا متزوج أصلا
انس:واااش
حمزة؛اييه متزوج و هذا لي خفة نور تعرفه صح نحبها و هذي الكلمة مش عيب اما باش نفوت هدرة أمي و نخسر وعد بويا الله يرحمو هذي تاني فوق طاقتي
انس:واش راك تقول واش من زواج و تخلف وعد و معلاباليش
حمزة:مين كنت طفل زدة انا و بعديها بنت خالتي نوال راجل خالتي كان كيف اخ لبويا الله يرحمهم و بويا عرفه على خالتي و كان عندو سرطان فالرأس وعدو انو حمزة راح يكون لنوال
نعقل كيف اليوم

الحلقة 98

فلاش باك

سي احمد:فتحي خويا متخافش ولدي راح يكبر وراح يكون لبنتك نوال كيف الدوا على الجرح ياك حمزة ولدي
حمزة:وااث بابا
سي حمد :شوف ا ولدي نتا راح تكون في بلاصة عمك فتحي فهمت نتكل عليك نتا السبع ديالي نحبك تحملي وجهي
حمزة:واااه بابا انا السبع ياك انا قوي
سي حمد:ههه ايوااه هكا ولدي ساجي
فتحي:اما بلاك يا احمد مين يكبر يبدل رايو
سي حمد:مراحش يبدل
فتحي:و كفاش
سي حمد:راح نقرو عليهم الفاتحة مر دروك و مين يكبرو ما عليه غير يعمل الفرح و بلباراكة علينا
فتحي:اااييي و الله بالبراكة علينا هههه

فلاش اند

حمزة:فات الوقت عرفة حنان بنت متاذبة مخلقة حبيتها اما أمي كانت دايمن ما تفكرني بالشئ لي كان في صغري قلتلها انو منعقلش طفل في عمر الخمس سنين واش يعقل قالت هذا زواج مش لعب و آذا متزوجتهاش دعوة الشر موراك و قدامك خليت حنان و بسبتي نتاحرة صعيبة شخص يموت على رقبتك تبات حي الرقاد مشفتهش عوام و عوام هبلت وليت نهدر روحي نصحني آدم صاحبي نتوجه لله و نروح لارمي ننسا

الحلقة 99

انس؛اففف استغفر الله و الآه معرفا واش نقول و علاه مقلتش لختي
حمزة:كنت كلما نشوف اختك نتفكر حنان كل ما نشوفها نتفكر انو لازم نبعد عليها تاني ضن أمي سمحتلي نتزوج نور بلا مقابل قال واش تتزوجها و بعدها نوال خلتني مجيف معرفة نعصي والديا هذا شي حرام نغامر بروحي هذا تاني مش مقبول غامرة و تزوجة نور صح ضريتها و الحاجة لي حد ما يعرفها انو بعد ما ماتت حنان موضة بمرض اسمو <اضطرابات الوهام>>و هي انو حتى الشخص ميت و كاين ادلة انو ميت فأنا علابالي مش ميت كنت نشوفها في نور حتى ولات نور تطغا على هذاك الوهام وليت منظربهاش نساعفها لأنو موليتش نتخيلها حنان فهمة دروك حكايتي فهمة انو انا صح مدين انا صح متعلق بربي وعمري اذيت ختك عن قصد مين نهدر هدرة نقول هذي علاه قلتهالها مش عوايدي نضر إنسان بالكلمات نموت و اما نشوفها تبكي علاه نعمل فيها هكا و مين نجي نراضيها شي يمنعني فهمت و الحب مش حرام هذي مرتي تا نبينا عليه الصلاة و السلام حب عائشة رضي الله عنها انو نحب مرتي شي و انو يرغموني نفارقها شي اخر اه اه عمري لا نضريت اما ليوم فاض الكاس تا انا نحب نهدر تا انا نحب نعيش مع مرتي و ولادي اما القدر يلعب دوره
انس:اااا صاحبي لي راك رافده الجبال و ميرفدوهش بصح علاه مقلتلهاش
حمزة:اه اه تروح اا خويا تروح و تخليني كيما كل واحد راح و خلاني متتقبلش اه اه و نعاود نعيش نفس القصة و نعاود ننكوا نفس الكية
انس:صاييي خويا و الله سمحلي الا ضريتك بالهدنة مام نتا راك معمر اما هذا مكتوب دعي و صلي ربي يرجعهالك و تعيش وش كنت حاب معاها فهمتني
حمزة:انشاء الله غي توليلي اا خويا و الله متخلي شعرة منها تنضر منحلي نسمة ألهوا ضرها الا نضرت انا ننضر و نبكي انا لي راجل و لا دمعة طيح من عينها اه اخ اه

الحلقة 100

انس:صااييي الراجل عمرو يبكي انا صح منارفي سيرتو انا جيت باش نعوض ختي على لي فات اما حبيت نسمع منك عمره الواحد يحكم من الاول
فات الوقت و مش غي الوقت فاتو يامات نور بين الحيا و الموت انس و حمزة قرى انو بحلولها الجنين في كرشها اذا فات خمس شهر راه سلك و اذا ناضت قبل راحة هي و هو و درك بقالها شهر و تلحق الخمسة كلهم خايفين يصرا الشي لي مش متوقعينو. نسرين ضمرة من كريم و هو رجع لحياته عادي كان همه يبرد قلبه سفيان لها بمرضه لي كان يقتل فيه بالشوية و لا نقولو الصمت ما قبل العاصفة و رؤى ولات تحكي معا آدم بسيف عليه مهبلاته كل يوم يديها و ييجيبها للسبيطار قدّامه دير الحجاب و كل ما يجو مؤلبين يبقا يسكت فيها من البكا حمزةكل يوم عند نور كل يوم يحكيلها حكاية عن حب الرسول لعائشة و يتمنى حبهم يكون بالمثل نعيمة مصبرها غير انس لي لقاته حيط تسند عليه
اصبحنا و اصبح الملك لله
ناض عمل دوش و راح للجامع يصلي صلى و خرج ديراكت للسبيطار كل لي يخدمو تما يعرفوه يدخل بلا ما يسقسي لقاها كيما كل يوم اما شي واحد يتغير و لي هو كرشها كل يوم تكبر كل يوم يزيد يكسب أمل انو راح توليلو

الحلقة 101

حمزة:صباح الخير مرتي
نور:.......
حمزة:علابالي مش حتردي اما معليش كل يوم راني ندعي يجي نهار و تردي عليا و تولي لعنادك و طبايعك هههه راح نخلي منك ملكة ايا واش نحكيلك ليوم
نور:.....
حمزة:لبارح لقيت حكاية بلاك تعجبك مَش على الحب و هذاك الخرطي لي نتي تحبيه تحكي على الإيمان لي يزرعه ربي في قلب عبد حتى و اذا كان خارج عن رحمتو يجي نهار و يتوب ههه كيما نتي هههه راني نزعق درك تزعفي
انس:صباح الخير ندخل
حمزة:تفضل صباح النور خويا
انس:هه مالك هبلت كنت تهدر وحدك
حمزة:لا حمد لله راني بعقلي هه اما كنت نهدر معاها
انس:ايييه يقولك لي فالغيبوبة يسمع كلش
حمزة:الله اعلم
انس:حكاية اخرى
حمزة:هههه واه
##عند رؤى:
روى :آلو
آدم:سلام عليكم
رؤى:وعليكم السلام توحشتك
آدم:استغفر الله صباح ربي الناس تنوض على الصلاة و الدعاء ونتي بقي تبعي في الهنودة نحبك و تحبني
رؤى:صحا قول الصح ياك نتامتكذبش توحشتني ياك و زيد صليت قولي بالبراكة
آدم/الله يبارك اما متحبسيهاش شوية و نجي نديك عند صحبتك نتي و خالتي نعيمة
رؤى:نتا بروحك راك تهدر معايا غي علاجال خالتك نعيمة
آدم:ايييه على جال خالتي نعيمة مشي انا لي نهدر مع لبنات
رؤى:امممم امالا ارواح دي خالتك نعيمة لسبيطار ونعطيك حل باش تولي تهدر معايا عادي

الحلقة 102

آدم:وشمن حل
رؤى:تعرف دار نور
آدم:ايييه علاه
رؤى:دور مع الدورة لولة و زيد مشي تلقا حانوت ايا على يمينه كاين دارنا
آدم:ايا
رؤى:طبطب تما تحل عليك أمي سلم عليها و دخل ريح مبعدها عندك وحد الجملة لازم تقولها
آدم:واشمن جملة و واشمن داركم
رؤى:خليني نكمل ايا تقولها ....
آدم:خالتي جيت نطلب يد بنتك فالحلال الا تمدوهالي انشاء الله
رؤى:.......
آدم:نيشان هذي لي حابتني نقولهالها و راح نحط بنتك المهبولة بين عينيا ميخصها والو و تكون امّ ولادي
رؤ:احم احم سمحلي خوياراني غالطة فالنيميرو
آدم:ههه لا مراكيش غالطة ياك نتي كنتي حابة هكا علاه سكتي
رؤى:علابالك راني حاسة انو راح نلحق صحبتي و الله اعلم
آدم:بعيد الشر عليك هذا شي ميضحكوش فيه و نتي كنتي حابة هذا الشي و انا مراحش نلقا بنت مهبولة كيفك
رؤى:ههه راح نهبل علابالك بصح انا منصليش
آدم:بصح بديتي
رؤى:ايييه ومش ذايرة حجاب
آدم:محلولة ديري حجاب
رؤى:تحمست شوية ونقولك منصومش تقولي معليش محلولة
آدم.خههه تريح مرت حويا حمزة و نجي صايي ريحتي
رؤى:مزالني تحت الصدمة ههه
آدم.:هههه ايا شوية. و نجي الا حيانا ربي
رؤى:أوكي زوجي قرة عيني ههههه

الحلقة 103

خارج ليوم راح يروح عمل لُي عليه رايح و ناوي ميوليش راح يبني حياته من اول و جديد راح يدير دار و دراهم يدي أمه و اخته راح ينسى ماضيه راح يخليه موراه كأنوا عمرو لا صرا
شافها خارجة وجها أكحل و عينيها عيانين مهودة تجر في روحها بسيف ضحك على حالها
كريم:ههه بنت حليمة صباح العسل
نسرين:.....
كريم:راح نروح ههه حابتني نروح مزعفك ههه
نسرين:متحشمش و ذرة الرجولة مش فيك
كريم:ههها مزيا قلتيلي لمهم انا مش لاهيلك و حبيت نقولك حياة سعيدة آآستا لويغووو بب
نسرين.و الله ما تحشم اه اه اه اه
كريم:......
نسرين:راني نهدر معاك رجع اه اه رجع راني نقولك و الله غلطت و علابالي غلطة راني مستعرفة متعملش فيا هكا حسّيت بحرقة نور صايي و الآه غير حسّيت رجع كريم رجع
^كمل رايح مخليها مش هامه امرها هي كانت سلاح و خلصة واش عملت في نور و ميو هي خلصة راك تخلص حليمة و حمزة معاها
<نرجعو للسبيطار راح حمزة و انس واقف يستنى تخوى شوية و يدخل شاف السكّات و مكان حد دخل يتمشى جيهتها شوف فيها بهوس
سفيان:وردتي توحشتك كنت عامل نجيك الصباح سمحيلي مجيتش هذاك الوحش كان هنا هههه اما عارف متزعفيش مني بب ههه مزال مراكيش حابة تتمني من هذا الشي
(أشار بيده لكرشها)
ههه مراكيش حابة ياك هه معليش نقبلك بيك بيه نربيه ولدي هه انا نسميه و لا نسميها حاب تكون كيفك مش حابه شير راح يفكرني بهذاك الوحش ههه تكون كيفك مهبولة و تهبلني اما لازم توقفي معايا نتخطى مرضي باش نعيشو كيف كيف ههه انا الا محبيتيش مراح يبقى لا انا لا نتي لا ولدك ههه قابل نقتلك على انو تعيشي باقي حياتك من غيري و مع شخص غيري فهمتي

الحلقة 104

حكا كلماته و خرج اليوم عندو امر لازم تا هو يكملو
##عند نور
كان السكات حتى جا صوت الانذار توجهو كامل لنفس الغرفة كامل خايفين من هذا النهار ما كملش الشهر لحد الآن و اليوم الأجهزة راهي تقول انو راه الدم يتحرك ي جسمها بدا الجسم تاعها للعمل من جديد
الطبيب:اجري اجري كل دقيقة نضيعوها راح تكلفنا
دخلو يجرو كل واحد حكم مكانه يقارعو في صمت بدا ضغط الدم يطلع نبضها ينزل و حركةًالجنين تزيد كل دقيقة يصير الامر يصعاب و المشكل انو ميقدروش يعملو شي كل شي يتعامد على مدى صمودها
الممرضة:نكلفو حد يعيط لراجلها و خوها
الطبيب:راح نشوشوهم برك
الممرضة/اما اذا صار شي بعيد الشر لازم يكونو هنا
الطبيب:افففف صح كلفي الادارة تعيطلهم
بداو عطاؤها إبرة باش الضغط ينزل بدا العرق ينصب من جسمها بداو حركاتها يزيدو و قلبها يضرب بخفة اما حركةالجنين تقل بدا يتخنق من حركةً دوران الدم حتى انو الطبيب محسش و هو يهدر
الطبيب:نور لازم متنوضيش نور علابالي راكي تسمعي فيا نووور لازم متنوضيش سمعتي متنوضيش اذا حابة ولدك يعيش ملازمش تنوضي رااااكييي تسمعي

الحلقة 105

الممرضة:دوكتور
الطبيب:اششششت مراحش تموتي نور و لا ولدك راح يموت
::::.كنت جالس نخدم نفوت في الوقت حتى عيطو من السبيطار هذا النيميرو حفظتو رديت قلبي قابضني مش حاس انو خبر مليح
.....:السيد حمزة ...
حمزة:ايييه خير انشاء الله
.....:تقدر تجي للسبيطار اذا نجمة
حمزة:واش صرار و لا راني جاي اصبري
خرج بلا عقل يجر في جسمه مش قادر راح طيارة دخل لقا انس اكتر من حالتو
انس :هدري ربك مالها ختي
حمزة:استغفر الله اختي علاه عيطتو آش كاين
الطبيب:مسيو حمزة و انس تقدرو تتفظلو
حمزة:ايييه دوكتوور ايا انس
انس:يا رب خير يا رب خير
وصلو عند غرفتها وقفو حتى لمحو الطية كامل مداورين عليها
حمزة:خويا هرد واش صرا علاه كامل عليها
الطبيب:نور قامت قبل الوقت
حمزة:متقولش لا لا كفاه لا
الطبيب:معندي ما نعمل خويا لازم نقارعو لمكتوب ربي

الحلقة 106

حمرة:حاب مرتي دروك مرتي يا عبد ربي حابب مرتي ميهمنيش الطفل صايي ربي يكرمني من رحمته حابب مرتي اه اه و الله ما حاب نخسرها انس
انس:صايي فرار رحمت ربي واسعة و نتا خويا مكانش حل
الطبيب:الاول قلتلكم الحلول و نتوما حبيتو هذا الحل مشً دروك تبدل القرار دروك علينا انو نقارعو
حمزة:(من ورا الزاجاج)نور نور نوضيي نور و رحمة امك متنوضيش اصبري نور معزتي عندك ما نوضي مراحش نقدر نعيش نور نووور اه اه لازم اصبري باش يكبر ولدنا بيناتنا و باش نعيشو الحياة لي دايمن كنتي حابتها اه اه مراحش اه مراحش نزيد نزعفك مراحش نقلقك انا صبري يكمل الشهر حابك تعيشي نووور حابك تعيشي حاب نكملً حياتي معاك و الله يا نور غير نحمل هبالك نحمل صغرك اما يا نور متحرمينيش منك متحرمينيش من انو نكون اب متحرمينيش انو نكون زوج نور
انس:اه اه حمزة اه حمزة بركا مش هكا يا حمزة مش هكا لازم تصلي يا حمزة مش تهبل
حمزة: و الله ما قدرة صايي فاض الكأس حاب مرتي مراحش نقدر نعيش يا انس عمري قلت هكا اما و الله ما راح نقدر اه اه قوليلها يا انس تصبر

واقفين على راسها كل واحد يخدم خدمته عمره طبيب يحب يدخل مريضه في غيبوبة انا ليوم لازم تدخل في غيبوبة و الا راح يختانق الجنين و حتى هي يصرالها مثلو لازم يمر الشهر حتى يضمنو انو ما يخنقش امو

الحلقة 107

اليوم

فاض الكأس معييت صابر مقدرتش لازم ليوم نفريها رحة جبتها هي راح تكون خطتي التانية داخل و هي ورآه وقف نقابلهم عينيه حمرين حط يديه في جيوبه
سفيان:سلام عليكم
حمزة:سفيان
سفيان:لا قدور شوف واش جبتلك
لز عليها واقفة تحركة جبهته تتمشى و تتزعبل
نوال :حمزة
حمزة:نوال وش جايبك لهنا و نتا سفيان وش صرالكً
سفيان:جبتلك مرتك ههههو لا راني غالط ههه و زيد جيت نوقف بحذا حب حياتي
حمزة:وشمن حب و واااش من مرتك مرانيش ناقص ضحك سفيان مش وقتو
سفيان :لا وقتو راح نقولك شي نتا بمرتك رحة ضحكة على ختي و زيد على الطفلة لي حبيتها نتا ديت مني كلشي عزيز و انا حاب نرجع حاجتي
نوال:انا جيت حابة نقولك شي حمزة
حمزة:سفيان راك تهدر صح وشمن طفلة ياك نتا صاحبي واش من ضحكة على اختك و نتي واااش جايبك مرانيش لآتي لصداع الرأس
نوال:وشمن صداع راس انا راني مرتك. و حابة ليوم قبل غدوة نتزوجو فهمة وصيت بباك الا حاب تكسب دعاوي الشر ديال عمي سي حمد قولي
حمزة:الزواج منك مراحش يصير نتي مرانيش لاهيلك نتي اخر شي رح نلهالو و نتا يا سي سفيان توقعتها من كامل الماس الا نتا
نعيمة:فكامل لي يصرا بنتي ضحية

الحلقة 108

سفيان/بنتك كانت ضحيتك و ضحية بوها ضحية خوتها و صحاباتها و كامل لي دارو بيها خاصة هذا الانسان انت اول سبب فلي يصرالها
حمزة:و نتاوش دخلك مرتي هذي فهمة و نتا بروحك مش راحل تغذر صاحبك
سفيان:مش انا لي غدرتك فهمة و كون نور نايضة تقولك هي لوكان خيروها بيناتنا راح تقول انا و بكل فخر
حمرة:كفاااه نور نتا وين تعرفك
سفيان:هههه تعرفني و تهدر معااايا تحبّني بسبتي رجعتلك حبيتها تكرهك تندم لي عاشة معاك و صرا لي حبيته نور كون ما كرهاتك متفكرش انو تقتل روحها و أصلا حمايتكم من الاول مش مطولة فأنا صبرت و راح نال عن قربىيب
انس:و نتا شكون جاي و باي صفة تهدر
سفيان:انا سفيان اخ حنان لي بسبت نسيبك ختي راحة مني و نهدر بصفة ظل نور الشخص لي من صغرها متبعها كنت معاها في حزنها انا مش لي نتفكرها في فرحها و انا هو وقت نتا مكنتش و بوها مكانش و سي خونا مكانش و كامل مكانش حتى من أمها رماتها لجدارتها انا كنت مراقبها نعسها نقولهم يفكروها بدواها كنت مهتم بأدق تفاصيلها كتوبتها ماكلتها كلش
نعيمة:كل مرة سخرج واحد واش حاجتكم من بنتي بطلت بنتي تصحا نأخذها من كل واحد فيكم مراحش نخليهالكم مهابيل حابين تهبلولي بنتي بهوسكم
حمزة:لي بنتك هي مرتي ا خالتي و لي في كرشها ولدي
نوال .تا انا مرتك
حليمة:ايييه ا ولدي اذا جاب عصيان بوك فحد مقال لحد
حمزة:ااااا يا رب على البلا لي علا راصي
سفيان/كاين حل إنتا دي بنت خالتك و نور راح تكمل لي بقالها من عمرها معايا
حمزة:غير هذي لي متكونش
لمس:تا انا منسمحش بهذا الشي ختي ليها راجل صح عليه دين ابوه اما ختي على رقبته
جمع بكل برودة
سفيان:مين تفيق تعرفو واش تقول و مبقاش بزاف و كيما اليوم شهدو انو نور راح تحب تروح معايا
حمزة/.....
سفيان:هههه سكت و لا لسانك كلاوه
حمزة:مرانيش مأمن انو انت عملت و راك تعمل فهذا الشي كنت تهددني عملت كلشي باش دمرني على شي كتبو ربي
سفيان:ندمرك و ندمر اَي واحذًيمسها أمها بوها خوتها حتى و انا نمسها راح ندمر روحي
انس:مختل عقلي نقبل نخلي اختي عندي على نمدها لواحد مهبول كيفك
سفيان:مش هبال هذا حب هذا هوس هذا يسموه عشق

الحلقة 109

انس:و حمزة راح يتزوج بنت خالتو و راح يبقى مع اختي الشرع حلل ربعة و ختي هي لي تقرر
بدا يقربو يضحك
سفيان:ههه ترجعله ههه ضحكتني علابالك واش هو الشي لي خلاها ترجعله هو انا انا قلت و انا أكدت انو لازم ارجعلك اما هي فكانت رافضة كرهاتك نقمة النهار لي تلاقاته فيك
حمزة:وش راااك تقووول نتا مرتي عمرها تعرفك و لا حتى تعرف اسمك
سفيان:ههه علابيها نهار جيت لقيتني عند الباب ....
قبل ما يكمل جاه بوكس
سفيان:هههه تضربني و نهار كانت حابة لي يمسحلها على شعرها كنت انا المقصود(جاااه بوكس اخر و اخر من كل من حمزة و انس )
سفيان :اما منكذبش مكانتش تحب نتلاقو بحكم انو متزوجة ههه وقيلا علمتها وشنو الحرام و الحلال
حمزة:بلع فمك فمك سده راك تسمع تعاود و فرحان
سفيان:علاه منفرحش اما نقولك شي هي كان همها مور لي عاودة جات انو تتعلق بيها كيما راك تدمر دروك هذا كان همها ههه في حسابك تحبك هههه
حمزة:كذاااب خرج ااا لي مفيكش ذرة الرجولة منيش حاب نخسر في الهدرة أما خرج
انس:برا و لا نعيط للسكيريتي يجوك
سفيان:ليوم نروح و غدوة نولي (وقف عند الزجاج )متخافيش بب تبري و نديك نعيشك لافي و نتا هذو الضربات راح تخلصهم هههه و متنساش مرتك الزاوجة ههه
حمزة:مزالك تهدر مزالك
سفيان:متقلقش روحك راني رايح
خرج يضحك

الحلقة 110

نوال:حمزة
حمزة:شوفي لولة متهدريش و ثانيا نتي مش مرتي و مش راح تصيري حابتني روحي عيشي عند أمي انا مكانش و مرتي لي. أهي ذاخل مش إنتي و حكاية سفيان واحد منسمعه يهدر عليها
نعيمة:ندمت النهار لي هدرتلها في كريم كون ذاته كون راهي هانية ميخصها شي
انس:استغفري وش هذي الهدرة مكتوب ربي
نعيمة:نتا سكة في حق ما تجي معا ختك قاعد تقوله اايييه يزيد يتزوج مليحة
حمزة:قتلكم صايي و هذي مرتي لحد الساعة متنسوش و نتي يا تروحي يا ننسا انو بنت خالتي
نوال :صايي راني رايحة خالتي
حليمة:اييه
نوال:زيدي هدري معاه
حمزة:استغفر الله
حليمة:صحا بنتي روحي روحي ساهل
فات النهار عادي و كل يوم مثل غيرو حمزة كل يوم يجي انس ميفارقهاش رؤى بعد تاكدو انو نور في حالة مليحة آدم خبر امو باش يجو يخطبوها مور ما تنوض نور سفيان كل يوم يجي في نصار الليالي يزورها و نوال حرمة تا حليمةطلبة من حمزة يروح يخطبها اما رفض و مزالو عند كلمتو
ليوم مر الشهر و زاد عليه ثلث ايّام كل يوم يقارعو تفطن
^^^كلش يمر عليها كحل حياتها كامل أصوات غريبة حس كلام مش مفهوم حست بالقلق الأصوات بدأت تعلى شي مزير تحس بيه كرعيها مخدرين حاولت تحل عينيها اما مقدرتش بدات تجرب وتجرب حتى ستسلمة طاحة دمعة وحيدة عاودة جربة بدا ضو خفيف يدخل لهينيها بدات تحل و تغلق لين بدات الرئية توضاح

الحلقة 111

صوت الانذار في نفس الغرفة اما هذي المرة داخلين بفرحة داخلين ينحو الأجهزة داخلين و كل واحد يقول للاخر
الممرضة:قولهم يعيطو لرجالها و خوها
ممرض:أوكي راني. ايح
الطبيب:جيبو لي تحتاجوه
بدات تحل في عينيها كلهم مداورين بيها تقدر تحرك صبعها برك. إذ الضو و زاد صوت الماكينات
عيطو لحمزة و انس لي كأنو يستناو في هذا الخبر بفارغ الصبر جابو نعيمة معاهم و حليمة لي حبة تروح
وصلو كامل يجرؤ بقاو الطبيب عند باب الشمبري واقف يشوف لتحاليل ديالها
حمزة:دووكتور خير انشاء الله
الطبيب :خير خير بربي خير
انس:وااش فاقة
الطبيب:ايه اما راهي تحث تأثير المخدر
حمزة:و الطفل
الطبيب:راني نشوف فالتحاليل كلشي بيا حمد لله
حمزة:نحمدك و نشكرك يا رب

الحلقة 112

فات الوقت كلهم يقارعو لساعة تنوض
تحلل في عينيها بسيف الضو عماها شافة وين راهي شا جابها لهنا وين و شكون بقات تشوف حست حركة في كرشها اوووب هودة عينيها تلقا كرشها كبيرة شافة في صمت طاحة دمعة و زوج و لاو دموع قالت بصوت شبه مسموع
نور:اه اه ول......د..ي و..لدي
بقات تضحك وسط دموعها لحد الان مش فاهمة كفاش و ايمتا جات صورته في راسها تفكرة ذاك اليوم المشأوم اخر حاجة مذكرتها انو كلات كامل قابسة الدوا
واقفين يقارعو تا دخل الطبيب
الطبيب:نور
مقدرتش تهدر
الطبيب:مش قادرة تهدري
نور(حركة راسها
الطبيب:شي عادي نتي كنتي في غيبوبة
نور:امّ...ا را..ني ...
الطبيب:ابيه راكي بالحمل و في شهرك الخامس و تريحي شوية نعرفو آش عندك ههه
نور:امّ...ي
الطبيب:كامل راهم يسناو فيك امك جداتك راجلك و خوك
بقات مكودية وشمن خو و واش راه يهدر اما اخر شخص راح تفكر تهدر معاه هو هذاك الانسان

الحلقة 113

خرج يخبرهم بهذا الخبر شوية وقت و دخلو كأنو نحاربها كامل الأجهزة ما عدا الصيروم حاطة يديها عَلى كرشها مش قادرة تستوعب اما حست بشعور رائع
الكل ينتاظر ردة فعلها الكل داخل خايف حلو الباب داخلين اول شخص طاحة عينها عليه هو أمها
نور:ماما
نعيمة:بنتي الزوينة (بقات تسلم و تعنق زادة سلمة على جداتها و حليمة لي سلمة عليها سلام البارد)
شأفته واقف بعيد بدا يقدم بشوية حس بشعور الخوف انو تردو بقا يقدم ويقدم وصل عند راسها حط يديه عند رقبتها و سلم على راسها سلمة معزة و حب بقات مبلوكية اما ما عملت ردة فعل هود يديه لكرشها و هينيه على عينيها
حمزة:حمد لله على سلامتك رجعتيلي يا غالية
نور:.....
حمزة:شفتي ولدنا ههه راه يكبر وسط امو
انس:لعزيزة
نور:شكون إنتا
انس؛انا انس خوك
نور:ماما
نعيمة:انس جا يعوض لي فات و هو طول هذي المدة واقف يجنبك هو و راجلك
نور:اما
نعيمة:مكانش أما هو خوك و مش كيف ما متصورة
انس:حبيت نعوض ختي عليا فإذا مكانش عندك مانع
بقات تشوف و تشوف بعدها حركة راسها باليجابً
تحرك انس ناحيتها بأسها من راسها و عينيها و خدودها تا ولات تبعد فيهً
نور:حبس كليتني
انس:عهههههه
حمزة:كفاش تحسي
نور:.......
نعيمة:نورٍ
نور:قوليلو مش حابة نشوف خليقت

الحلقة 114

بقاو مصدرمين منقولوش مكانوش يتوقعو اما مين سكتت بالاول قالو نسات
حمزة:نور
نور:قتلك خرج
انس:اما سمعيلو مش هكذا الهدرة
على اخر كلمة قالها نحل الباب و دخل اخر واحد كانت متوقعاتو يبان
سفيان:بون جوووغ
حمزة:وش جابك نتا لهنايا
نور:سفيان
سفيان:عمر سفيان
انس:مراكش حاب تفهم بالعقل نتا واقيلا حاب تنضرب ياو الطفلة براجلها واش نتا مش مهبول
بقات تشوف فيه تجرأ و جا على خاطرها من صدمة ولات تتبسم مش عارفة وش بيها
نور:هه سفيان
حمرة:راهي تعاود فيها وشمن سفيان أبنت الناس و نتي هذا وين تعرفيه
انس:بالشوية متنساش انو راهي خارجة من الغيبوبة

الحلقة 115

نور:جيت عندي و مخفتش
سفيان:هه اييه جيت و جيت نديك ياك نديرو دار و ولاد و نسيك في هذا الهم
حمزة:رايح نضربه و الله غير رايح نقتلك وشمن دار و شمن و هي مرتي و لي في كرشها ولدي
سفيان:تتفكر نهار جيت و قتلك تفيق نور و هي تخير معامن تكمل امالا نور
نور:اممم
سفيان:معامن حابة تكوني و بلا خوف خيري لي تحسي روحك معاه الاز شًوفي فيا
طلعة عينيها تشوف فيه بنظرة حسرة
سفيان:خيري لي تناسبك و انا راح نكون متفهم لخيارك
حمزة:وشمن خيار و هي مرتي
نطقت بدون ما تفكر و لا تحسب حساب
نور:طلقني
حمزة:وا....ش وش من نطل..قك
نور:اييه طلقني مش حابة نزيد نشوف خليقتك
انس:نور
نعيمة:نور
نور:حد ما يدخل نفسو مش حابة نزيد نهار مع هدا الراجل و مش حابة نزيد نشوف وجهو
سفيان:من الاول كانت باينة اما يا نور راح نعيشك حياة عمرك عشتيها راح نرد ملكة يا نور
نور:و نتا شكون قالك خيرتك
سفيان؛وااش
نور:مش حاباتك لا نتا لا هو مش حابة لا هوسك إنتا لا عنادو هو و مش راح نحب اما حبيت و يوم حبيت ما حبيتش حمزة و محبيتش سفيان نهار حبيت حبيت كريم و مراحش نحب من غير كريم راح نطلق و نرجع لكريم راح نطلق و نربي ولدي و انا في دار كريم ما راح نكون ليك مراح نكون ليه
حمزة:كريم

الحلقة 116

سفيان:وشمن كريم
حمزة:الهدرة هذي نسايها و حمدي ربي راكي مريضة
انس:حمزة
نور:عههه لي فيه عادة ما تتبدل و انا قلت كلامي
نعيمة:اما كريم فالتسقسية عليك و مسقساش
نور:ههه خليتوله الفرصة نؤكل ربي فيكم على لي فرقتونا كنت هانيه تا جاني لي يتزوج عليا و جاني لي مهووس بيا انا قلت و مش راح نرجع في هدرتي يا كريم يا مكانش و لي حب حب ولي محبش ربي يسهل و نتا مش حاب طلقني ندير الخلع
حمزة:خمس شهر عند راسك نطلب ربي صباح و عشية تريحي بعدها تقوليلي نحب كريم مليحة هذي و رحمة بويا كون مشي راكي مريضة هدرة وحدخرة
حليمة:مدام مش حابة توليله امالا طلقها و كتب كتابك نتا و نوال
حمزة؛استغفر الله واش هدي الهدرة
نور:ايييه عندها الصح دير دير على امك تربح زواجي منك غي طبعنا الوقت ما نتا تحبّني ما انا نحبك
حمزة:.....
انس:نور ختي
نور:حد ما يدخل روحو حياتكم و نتوما دخلو في رواحكم اما مش اليوم
انس:و واش الحل
سفيان:متديريش حاجة ندمك عليها
نور:خرجو الا حبيتو مش حابة نبقى نعاود
في هدرتي الا حبيتو زعما
خرجو مخليينها وحدها اول صدمة لحمزة و اكبر صدمة لسفيان نساو امر كريم و انو هي ما حبت من غيرو

الحلقة 117

نور تحكي

واش قال خيري كفاش نخير بين ثنين منحبهمش انا صح فرحة لشوفة سفيان اما مش لدرجة انو نخيرو انا من قبل ما نتزوج حبي الاول و لي راح يبقى حبي هو كريم و على حمزة فمكانش حب بعد لي عملو عرفة انو مش حب دروك راح نتلها بولديً و لابنتي رح نهتم بروحي بحالتي لي ولات هكذا انا علابالي كريم مش. اح يولي راح ندفن حبه هو معندهش ذنب هو كان يحبني انا كنت بهلولة راح نطلق و نكمل قرايتي نربي طفلي و نعيشه حياة عمره عاشها انا كنت بلا اب و حتى هو اما معليش راح نسيه فيه راح نسيه في الكوشمار لي دمرلي حياتي
فاتت ليامات و نور خرجة من السبيطار لعند نعيمة حمزة حاب يهبل أمه مخرجاته من رحمة ربي كل يوم نفس الحكاية تزوجها تزوجها تزوجها و نور مش حابة تشوفه كل ما يجي ترفض كل ما يعيط يلقاه مغلق انس حب يهدر معاها اما بلا فايذة تبدلت لدرجة انو مش حابة تهود حتى مع أمها و لا حتى رؤى
:::نور تحكي
كل يوم كيف خوه كرهة مش متحملة كل يوم نفس الموضوع سمعيه فهميه راكي غالطة فيه و من جهة هذاك الرهج حاب نهدر معاك توحشتك و كل يوم في الليل برا واقف كون نصيب نموت و نهنيهم اما راني عايشة لولدي و لا بنتي راني نستنى كلمة ماما ههه راني نسنى فيهم كي الكنز في حياتي ليوم نروح نشوف الا بنت ولا ولد راني فرحانة لدرجة كبيرة
خرجة الصباح بكري دارة دوش و لبسة غوب مع خيمار و ساعة و اديداس هودة كانت نعيمة راقدة خرجة اول ما بلعة الباب و دارت لقاته واقف نقزة ميطرة من الخلعة
نور:ااا
حمزة:اشششت
نور:وش راه مجيبك و زيد علاه خلعتني
حمزة:ليوم نهار نشوف جنس ولدي و زيد حاب نهدر معاك و سمحيلي مش بلعاني
نور؛نتا بوه مراحش نقولك لا اما مخصنيش تهدر معايا
قبل ما تكمل حكمها رافدها بين يديه
حمزة:تهدري نقيسك
حكمة فمها بيدها مامناته

الحلقة 118

نور:بليز حطني
حمزة:حتى تسمعيلي
نور:حاب نسمعلك
حمزه:اييه
نور:امالا عشية ارواح لعندنا حابة نحكيك تا انا
حمزة:اممم نتي لقيتيها فرصة تهربيلي دروك و بعدها متحبيش نهدرو
نور:و رب العزة الا هدرنا عشية اما دروك مش وقتها
حمزة:اوكي امالا عشية نجي
نور:ايا فكني حابة ننزل
حمزة:ايييه لولتك و تاليتك تخرجي بلا اذني و حاجة اخرى نروحو نشوفو البيبي و هاه نزلتك انا مش مهبول نآذي ام ولدي
نور:لا متروحش و زيد سيما خفت على ولدك و مخفتش على امه
حمزة:وااش
نور::لا متروحش حابة نروح وحدي
حمزة:استغفر الله هبلتي وقيلا شراكي تتمتمي و زيد هذا ولدي رجلي على رجلك
نور:تروح بصح متدخلش
حمزة:وواش السبة
نور:الطبيب مرا و نتا الله يبارك مشاء الله
حمزة: اما المرة راهي تخدم في خدمتها
نور:متدخلش سي متدخلش يقولولي راجلك مشبوه في امره يدخل مع النسا
حمزة:هذو الكلمات مين راكي تجيبيهم و زيد كلمة راجلك شابه من فمك

الحلقة 119

نور:اففففف مشي مشي
حمزة:يقولو استغفر الله
نور:استغفر الله استغفر الله ريحة صايي
حمزة:واه ريحة و بلا طوالت لسانك
ركبة بلا كلمة طريق كامل ساكتين
كانت جالسة حاطة يدها على كرشها زعما طفل و لا طفلة راح يكون كيفها حنين و لي على قلبو على لسانو بعدها تلفتت لحمزة و لا يخرج كيف بوه متعصب و تحسب فيه انفصام الشخصية و لا ميخرج لا ليها لا ليه تبسمة على افكارها فاقة على صوت الفرا ديال الطونو
نور:بشوية قريب تكتلني
حمزة:سماح مرتي الشابة
نور:مداصرنيش
حمزة:بلعي فمك
هودة بشوية حست مين حط يده على ضهرها ساندها حبت تبعد اما قحرلها عاودة رخفة روحها
دخلت مخلياته برا جمعة تستنى دورها لي غدوة زيادتها و لي ربي معكاهاش كل واحد لاتي في همو
الممرضة:نور
نور:هاني
الممرضة :تفضلي
دخلت نور يالشوية حاطة يدها على كرشها و التانية على دهرها
الطبيبة:مرحبا بنتي دخلي
نور:سلام علبكم
قعدتها تهدر معاها
الطبيبة:يادرا كيفاش جاك احساس الامومة
نور:منكذبش عليك هي شعور وااااو اما ميتحركش كامل معرفتش علاه بلاك مين عاد صغير
الطبيبة:ارواحي هنا طلعي

الحلقة 120

طلعة نور جابت الطبيبة البوماد و بدات تحط بعدها بدات تعمل الراديو و اوووووووووب
القلب يضرب اما """""""
نور:ههه قلبه هذا
الكبيبة:........
نور:وش بيك
الطبيبة :وا...لوو ااا لا ....وال..و
نور:وراه وجهه و عينيه حابة نعرف
الكبيبة:نور بنتي
نور:انعام
الطبيبة:راجلك مجاش معاك
نور:واه جا امااا علاه
الطبيبة:تقدري تعيطيله
نور:حاضر اما لواش
الكبيبة:نترحاك تعيطيله
نور:الو
حمزه:السلام عليكم
نور:و عليكم السلام راك تحت
حمزة:الا كملتي هبطي
نور:حمزة الطبيبة رايداتك
حمزة:لواااش
نور:ما نعرف قاتلي قوليله تنجم تطلع
شوية وكان عندها دخل مهبط راسه
حمزة:سلام
الطبيبة:وعليكم السلام حبيت نهدر معاكم

الحلقة 121

شاف حمزة في نور شوفة تساءل بادلاته نفس الشوفة حست بقلقة و الطبيبة حستها تلعبلها على الوتر
نور:تفضلي احكي
الطبيبة:اولا حابة نقول كلشي بقدرة ربي
حمزة:سبحانه
نور:سبحانه
الكبيبة:و ربي ميعمل حاجة تا تا يكون من بعدها خير
نور:اما علاه راكي تقوليلي هكذا
الطبيبة:موسيو اييي مدام اول حاجة سمحولي و تاني حاجة الجنين مشوه كليا
بقات تشوف للفراغ وش معنتها
الطبيبة :الجنين الله يحفظنا عبارة عن خليقة مشوهة
نور:كفلش اه اه اه اه كفاش مشوه لا تكذبي كفاش مشوه لا لا يا رب ه ه ه علاه انا لا راكي غالطة حمزة شوف فيا
شاف فيها بنضرة اسا
نور:حكي حمزة حمزه شوف فيا راهي تكذب ياك اه اه علاه يا ربي نعمة نولي ام و راحة مني اه اه اه علاه يا رب العزة
حمزة:نور نور شوفي فيا نور نور هذا (طاحة دمعة خلاته يسكت تا يصبر روحه يصبرها حس رجليه فشلو صعيبة و الله غير صعيبة )
نور:حابة ولدي اه اه اه حابة ولدي يعيش علاه ا ربي ه اه اه اه
حكمها دزها ليه خباها في حضنه مش قادر يعمل كثر من هكذا حطت راسها على صدره تبكي
نور:حمزة حابة ولدي
حمزة:اشششت نور ربي ليه حكمته حابة نخرجو عن رحمة ربي
نور:يا حمزة تحرمة من كلمة ام اه اه اه

الحلقة 122

حمزة:اسششت مزلتي صغيرة و نجيب لمرتي عشرة صايي نور و رب العزة دمعتك تحرق فيا
نور :اه اه اه اه حابة اه اه حابة ولدي علاه يا حمزة راني نتحرق فوق حرقي
حمزة:اششششت الاخت واش لازم نعملو
الطبيبة: راح تنزله لانو حتى و تكمل راح يزيد مشوه و ميت و هذا راح يزيد ضررها
نور:حمزة الله يرحم بوك حبك ليا و لوالديك حمزة مش حابة نخسر ولدي اه اه و الله يا حمزة غير نموت اه اه اه حابة كلمت ماما حابة ولدي بين يديا حابة صوت بكاه و فرحه حابة شهقاته حابة ضحكاته علاه تحرمة من شعور الامومة عديت كامل الوقت في الغيبوبة و يا ليت ما نضت اه اه يا ليت ما نضت الموت ارحم من عذابي الموت ارحم من هذا السكاكين لي بقلبي
حمزة:يا نور و مين تروحي انا ليمن نبقا ااا و الله يا نور غير نجيبو اخر و اخر و نربوهم و نكبروهم بيناتهنا نوعدك اما متعمليش في روحك هكذا و رب الكعبة غير نعوضك اما متتمنايش لنفسك الموت الا رحتي مني يا نور غير نهبل
شافة فيه حست انو شوية من حزنها نزاح و هي تسمع لكلماته رجعة معنقاته تبكي الدموع عاملين على خدودها ويدان حست الارض تلعب بيها

الحلقة 123

همست ليه بصوت شبه مسموع خلى من نار حبو تزيد خلا من لحمو يتشوك حس بجسمه تكبس وسط العباءة
نور:نحبك حمزة متخلينيش
قبل ما يستوعب حس جسمها تقال بين يديه شاف وجها لي كان بكلو اصفر
حطها فوق السرير جابة الطبيبة حاجياتها باش تفيقها عملت لي عليها و خلاتلها الصيروم لاصق
فاقت تنسى واش صرالها تمنات تكون كابوس و فات اما مش كلشي كيف ما نحبو اما فرحة لشوفته على قدر ما خسر معاها على قدر مش فاهمة الى تحبو و لا لا حاسة بصراع في جسمها تناقض راح يهبلها نسات كريم و سفيان في لحظة نسات كلش و هي تعاود في كلماته

الحلقة 124

نور:و اذا رحتي انا ليمن نبقى
فاق من سرحته على كلامها الشبه مسموع
حمزة:قلبي
نور:احم احم
حمزة:حشمتي عادي مرتي و حلالي واش فيها ااااو لي يخب مرته ميقولهاش
نور:و لي يحب مرته يزوج عليها
حمزة:راح تريحي و تسمعيلي و راح تعذريني اما نحبك لآخر مرة توثقي فيا و رب العزة انك راح تعذريني تفاهمنا
نور:(حركة راسها باليجاب تبسمتله وسط دموعها)
حمزة:الله يحفضك متبكيش مش راح ينجح يا نور حابة تعذبيه و اصلا نش راح ندتتحاسبي عليه لانو اصلا مش جنين هو خلقة بقلب فهمتي يا عيون حمزة متبكبش راح نجيبو زوج و ثلاثة هههه و نهبلوك تا تولي طرذينا
ضحكة على هدرته
نور:ههه و ذروك واش
حمزة:راح نحوه و نروحو لدارنا نعيشو عادي ربي يرحمه معاش مشاف و في كل شي تسخير ربي يحب لعباده ان يصبرو اذا حنى ما صبرنا و القلق و الحسرة عماتنا راح نخرحو عن رحمة الله و هذا هو الخطا و السخط العظيم
نور:كلامك صح و اما راح نحيه و كل يوم ندعي لربي يغفرلي على ما تقدم و تاخر و راح باذن الله نصلح نفسي و نزيذ قربي لربي راح نكون كاملة متكاملة

الحلقة 125

حمزة:تا تا مكانش شي اسمو كاملة و متكاملة الكمال لله حنا عباد فينا نقص غير ربي لي سبحانه كامل لا نقص فيه
نور:هدرتك عسل
حمزة:و عينيك سكر
نور:حابة نوض راح نذوب ههه
حمزة:هههه نور
نور:اممم
حمزة:راح نرجعو لدارنا بعد ما
نور:(قبل ما يكمل حطة يدها على يده طمن فيه)ايييه راح نرجعو اما بشروطي
حمزة:ههه قابل و ااا
نور:واش
حمزة:قلتي نحب كريم انا صح مش متقبل اما من حقي نعرف الا حابة تكملي معاه
نور:مش بسيف نحبك لدرجة نتهوس بيك مع الوقت تا انتا راح تفهم واش راني نقول و على سيرة كريم لي مكتوب في الحبين ما يمحوه اليدين هذا قدرة ربي ا كل شي فيه خيرة
حمزة:ههه سبحان الله في خلقه
نور:عللااه يا سيدي
حمزة:هه والو هيا الزينة ديالي
نور:بركا
حمزة:واش
نور:راح نوالف
حمزة:متخافيش كل دقيقة نقولها
نور'ههه بلا مزيتك صايي تبليت

الحلقة 126

حمزة:تا تا مكانش شي اسمو كاملة و متكاملة الكمال لله حنا عباد فينا نقص غير ربي لي سبحانه كامل لا نقص فيه
نور:هدرتك عسل
حمزة:و عينيك سكر
نور:حابة نوض راح نذوب ههه
حمزة:هههه نور
نور:اممم
حمزة:راح نرجعو لدارنا بعد ما
نور:(قبل ما يكمل حطة يدها على يده طمن فيه)ايييه راح نرجعو اما بشروطي
حمزة:ههه قابل و ااا
نور:واش
حمزة:قلتي نحب كريم انا صح مش متقبل اما من حقي نعرف الا حابة تكملي معاه
نور:مش بسيف نحبك لدرجة نتهوس بيك مع الوقت تا انتا راح تفهم واش راني نقول و على سيرة كريم لي مكتوب في الحبين ما يمحوه اليدين هذا قدرة ربي ا كل شي فيه خيرة
حمزة:ههه سبحان الله في خلقه
نور:عللااه يا سيدي
حمزة:هه والو هيا الزينة ديالي
نور:بركا
حمزة:واش
نور:راح نوالف
حمزة:متخافيش كل دقيقة نقولها
نور'ههه بلا مزيتك صايي تبليت

الحلقة 127

خرجو من عند الطبيبة متوجهين للسبيطار ليوم لازم ينزعون من الرحم ديالها
حمزة:نووور
نور.....امممم
حمزة:مالكي
مور:والو اما خفت وحد الشوية
حمزة:لا شدي في ربي و أصلا زعفت تخافي و انا معاك و علاه تخافي تسلك مرتي و نجيبو عشرة
نور:ههه لا متزعفش صايي ...علاه نتا راح تربيهم
حمزة؛هههه معليش باش يشيبولك راسك ههه
نور:مهبول
حمزة:بيك
وصلو طول الطريق شاد في يدها تحسب راح تهرب فات الوقت دخلت نور كل واحد لأني في همو بقات تشوف لي ربي مرزقهاش و لي وقت زيادتها قرب و لي جايا تشرف ولدها
حمزة:الشابة ديالي
نور؛حمزاااه بركا هههه
حمزة:اااسمالا هكا كرهتيني وقيلا
نور:حمزة
حمزة؛واش
نور؛ماما
حمزة:تسلكي و نقولولها منخوفوهاااش دروك
نور؛عندك الحق

الحلقة 128

كأنو جالسين حتى قابلهم بديك الوقفة معوج راسه يتبسم تبسيمه باردة يديه في جيبه
حمزة ؛نتا
يحكي
كل يوم نفوت عليها صباح و عشية بلاك طل بلاك تخرج كل يوم نعيط توحشت ربحتها ضحكتها عينيها كلش فيها وألفت قبل ما نروح نخدم نفوت على دارهم اما اليوم مش كيف كل يوم ليوم شفت شي هبلني كان حاملها بين يديه اااا يا ربي اما اليوم لازم نفريها حتى لليوم فاض الماس لحقتهم اب نشوف وين دايها صبحية ربي
حمزة:نتا
دخلت نور في خضن حمزة متخبية خايفة كل ما يقرب تزيد تكمش فيه
سفيان:سلام
حمزة:و عليكم السلام وش مجيبك لهنا
سفيان ؛عندي رونديفو مع الطبيب (وجه نضره ليها )و نتوما
حمزة:متحوسش تفهم
سفيان:معليش اما مزيا اقيتكم راني حاب نهدر معاكم و نتي تقدري تسقمي روحك مش راح ناكلك
حمزة.وش جاب تحكي
سفيان؛انا نتا ديت مني اختي و زدت الطفلة لي حبيتها جيت في نهار و خديت مني كلش امااا
نور:وشمن أخت
حمزة:نور
سفيان:راجلك بسبتو ختي ماتت بسبت الموضوع نفسه ديال بنت خالته

الحلقة 129

حمرة:نور انا كنت خاطب أخت سفيان وووو
سفيان:و بزيادة خونا متزوج من قبل
مور:واااااااش
حمزة:بويا و اب نوال الله يرحمهم فتحو علينا و حنا صغار و انا كنت صغير و قالي الى متزوجتهاش دعاوي الشر قدامك و موراك
نور:واتاااااااااش
حمزة:بديت نبعد على اخته اما إنتي مقدرتش
نور:بصح علاااه مقتليش
حمرة:خفت تخليني
نور:و علاه نخليك كون حكيتي من الاول كون مراناش هنا
حمزة:كنتي راح تتفبلي
نور:الانسان يقدر يتقبل كلشي على جال لل يعزهم
سفيان:امالا هكا
حمزة:(تقدم باس راسها)و نتا لي كنت حابو مصراش تقدر تروح و رب العزة يتاااا نور غير نحبك
نور:حتى انا و مراحش نخلي شي اخر يفرقنا ....(قبل لا تكمل )
حمزة:نوووور
طاحت في لرض و السكين لاسق في قلبها
سفيان:قلتي مراح بفروق بينا شي امالا اناااااا فرقت هههه انااااا فرقا
حمزة:أوحد المنافق (عطاه بونيا و اخرى و اخرى حتى جاو البوليس حكموه و وقدر سفيان كبلوه
سفيان:ههه اه اه اه مش مش مش راح تكون ليك مش هههههه نحرقك عليها و لا تديها فهمت
البوليسي :بلع فمك راك رهن لاعتقال نسمع كلمت اخرى نخليه يكمل معاك
نور؛حم....زه
حمزة:عينين حمزة اشششت متهدريش تنضري
نور؛سامحني حم....ر..ه
حمرة:اشششت راكي مسامحة نور اشششتتت مش راح يصرالك شي اشششت اه اه نوررر نوور
جاو يجرؤ حملوها و هو طاح في لرض مش مستوعب
حمزة:يااا رب الكون يا مجيب الدعوات يااا رب مش حامل نعاود نخسرها كل ما نقول رجعت تزيد تبعد يااا رب اه اه اه يااا رب صبرني بلا رب كن لها عونا يااا رب اه اه اه و رب العزة غير نحبها و من غيرها ما عندي هي اختي و هي بنتي و مرتي كلش فيها يا رب اه اه يا رب اه اه يا رب كن لها عونا يا رب اه اه كل ما نقول تقربنا يزيد ضرب علابالي غلطة في هدي الدنيا علابالي كنت ليها الكابوس اما و الله غير نتبدل و الله غير نتبدل مين قاتلي نحبك مين تقربت ليا راحت و خلاتني مرة اخرى راحت و خلات قلبي مكرس اه اه عمري بكيت و عمري نضريت مش حامل يا رب مش حامل كل هذا الشي
صعيبة راجل يبكي و الاصعب في لحظة تفقد كلشي

الحلقة 130

صعيبة تكون مع شخص و في لحظة يخليك كلشي يروح و كل لي تتمناه في المستقبل بطفا
واقف عن الباب مش قادر يوقف كامل مقابلينو نعيمة نسرين و رؤى حاضنها آدم و حليمة يسناو خبر شباب انشاء الله
بعد ساعات خرجة الطبيبة
نحات الكمامة و القفازات متاجهة ناحيتهم
حمزة:ختي يادرا
نعيمة:شاااًصرااا لبنتي
####بعد 3سنوات
ليوم خرج من لارمي بعد مدة اول حاجة يعملها ومش مصدق وينتا يروحلها
فات على اول حانوت للورد قدّامه قارا نزل جاب الورد الأبيض لي تحبه هيا كيف ما تحبه
توجه الضحكة على وجهه وصل هود يحوس عليها من كل بلاصة يشوف تا لمحها توجه ناحيتها وقف و رفع يديه للسما
حمزة:(قرا الفاتحة )اللهم ارحمها برحمتك اللهم اغفر لها و قها عذاب النار
هود على ركبتيه حط يديه على الحجرة
حمزة:توحشتك مرتي العزيزه مولات قلبي (طاحت دمعة تحرق مسحها يدعي الفرحة)وعدتك مش راح تزعف من بعدك مش راح نبكي امااا و رب العزة غير ...اه اه اه قلبي اه اه قلبي يا نور محبش ينشأ ثلث سنين و انا اه و انا نتكوا و نحاول اماااا مقدرتش اه اه و الله مقدرت

الحلقة 131

هود حط الورد و سقا قبرها و جلس يحكيلها على كل شي مر بيه
قبل ثلاث سنوات
الطبيبة:هضم الله اجركم ان لله و ان اليه راجعون
بقا واقف ما تحركش كفاااه لا محال لا
نعيمة:اااا اه اه علااا بنتي و مااااا خيتي على بنتي اه اه اه يااا ربي علا بنتي صغيرة ما عاشت ما شافت يا ربي
رؤى:اه اه اه آدم آدم ختي يااا آدم ختي راحت يااا آدم
آدم:شتتتت هذا اجل ربي شتتت روى مراحًنعملو شي غير تدعولها بالرحمة
الما يبكي الكل مش مصدق واقف حس النفس تقطع و مفاااش ميتقطعش و هو روحو راحت بنتو و مرتو و كلش في حياتو خلاتو بلى سابق إنذار
هبلت كفاش ميهبلش
فلاش اند
بعد وفات نور نعيمة راحت عاشة مع زهرة و روى بعد عام تزوجة من آدم و نسرين خطبوها و قريب عرسها انااا سفيان فكان مصاب بالسرطان في الدم مفاتش العام في الحبس و مات و نوال نحات فكرةًالزواج بعد ما شافت حب حمزة الكبير لمعشوقته نور اما حمزة فراح لارمي بنسا و يطفي جرحه لي لحد الساعة مزال يضر فيه

الحلقة 132 و الاخيرة

مش كل شي كيف ما تحبو و مش كل شي على حساب تفكيرنا متامنوش في اَي شخص الدنيا غضارة و في ساعة ضور المكتوب مش حنا نتحكمو فيه و مش كل النهايات سعيدة
عمرو يقولك بنت حبت شخص مهووس بيها المهووس يذمرك مش يحبك
و عمرو الأب شي زيادة الأب سند في الحياة الله يحفظ كل الآباء و يرحم غيرهم الصعيبة يكون عندك اب و ميتفكرش حتى اسمك اكتر من انو يكون الأب ديالك ميت و لا بعيد الشر مريض و لا و هذا لي وصلتو حبيت نوصل مقطع من حكايتيراني نكتب على دموع اما معليش ربي عوضني بام بحال القمر و خوت جوهر في الدنيا ربي يحفظهم
و عمرو لا كانت السترة عار و تقلل من جمالك بالعكس السترة تخلي منك مثال لغيرك مش شابة في الدنيا اما عند ربي محلاك. مكانش شي اسمو مش شابة كامل شابين و كامل زينين
و اخر شي سمحولي الى قصرت معاكم انشاء الله نعوذ بكرو زوينة و حكاية فيها عبرة

النهاية ...