كرونيك زوجتي لا تحبني - الحلقة 9

كرونيك زوجتي لا تحبني

كملت دوش وخرجت وانا مدور منشفة على روحي برك، شافت فيا قالت عيب عيب ... رحت هزيت قشي

جواد : علبالك انه حنا متزوجين

هبة : علبالي

جواد : ايواه علبالك وش يديرو عرسان في ليلتهم اولى ليلة دخلة

ناضت قالت انا انا ...

جواد : واش ههه تعرفي ولالا

هبة : ماما خبرتني خبرتني انه واش يديرو

هي متحبش عبد يمسها حطيت يدي على كتفها

هبة : منحبششش تمسني منحبش تمسنيي عيب عيب ماما قالتلي عييب عيب عيب عيب عيب

جواد : هههه يليق يحطوك معلق في بيان سبور هههه هدف هدف هدف هدف تبقي تعاودي فيها هك

هبة : هبة متحبش تبوس

جواد : ارب عالي مراحشش نبوسك

حاولت نحط عيني في عينها كل ماحاولت كانت تبدلها اتجاه اخر

جواد : كي ضربتييني جاتك عادي وضرك تحشمي حتى تحطي عينك في عيني

هبة : لا هذا مررض اسمه توحد بالاخص متلازمة اسبرغر مريض به يكون عنده صعوبة في اتصال بصري مباشر

جواد : مش غير اتصال بصري ههه

عاودت مسيتها بعدتني ... ضحكت قلت رح نتسلى ههه

هبة : منحبببش

جواد : اوكي ارقدي ههه مراحش نمسك

هبة : احلف

جواد : والله مارح نمسك

اطمنت هي رجعت تغطات ورقدت

_ عند خالد _

رحت شريت ورد و شيكولا ورحت لرنيم، قربت شوي حتى نشوفها تهدر مع واحد وتضحك مباعد تفارقو هم يضحكو في زوج، هبطت من طاكسي، كي شافتني توترت خزرت ليدها شفت خاتم مكانش ... خزرت لهذاك لي كان واقف معاها ...

جيت رايحله حكمتني رنيم

رنيم : ماتتهورش ماتتهورش ماكان والو

خالد : علاه راكي تهدري معاااه وعلاه مكيييش لابسة الخاتم

رنيم : ماكان والو

تحضنتني و باستني من خد

رنيم : توحشتك

دارت هكاك وقلبي تخطف مصدقتش هي لي دارت هك، بقيت نخزر فيها وتايه في جمالها

رنيم : ويين رحت

خالد : جبتلك شيكولا و ورد

ابتسمت

رنيم : نجيب ساكي ونجي

خالد : اوكي راني نسنى فيك

(رنيم تحكي) دخلت للحانوت لي نبيع فيه حاكمة قلبي ميتة بخوف انه خالد يروح يحكم مراد ( لي عاجبني)، رحت هزيت ساكي و حكمت في يد خالد باه ينسى لي صرا ميركزش هو كان فرحان ركبنا في طاكسي قلع بيا، حبسنا عند دار ... جاء يهدر

خالد : وش رايك نجيبك تتعشاي عندنا اليوم

رنيم : لا تعبانة صراحة من خدمة

خالد : اوكي كيما تحبي

جيت هابطة

خالد : مقلتليش شكون هذاك

رنيم : ولا نقلك نجي نتعشى عندكم ارواح ...

خالد : راكي سيريو

رنيم : اييه اذا تحب يعني ...

خالد : اكيييد نحب تواجدك

خالد خزرلي بفرحة خزرت معاه باعد قربلي بشوي ... قربلي كثر عطيته كف وهبطت ... هبط يجري من ورايا حكم يدي بقوة ...

خالد : شبيييك

رنيم : علاه قربتلي ... تحسبني بنت حرام تبوس على كيفك

خالد : اولا نحن مخطوبين ثانيا فهمتييني غلط كانت في يدي سلسلة حبيت نلبسهالك ... هاكي

شديتها من يده كان فيها اسمي ...

رنيم : اسفة ... كنت متخيلة شي اخر

خالد : عادي اطلعي فوق اتهلي في روحك

رجعت طلعت في طاكسي تنهدت تنهيدة وجع مخلطة مع كل شي تحسبني مش فاهم تصرفها وتجاهلها لسؤال هذاك شكون

رجعت لدار مغبون كالعادة

_ عند جواد _

حبيت ننوضها تتغدا بصح تفكرت انه متحبش نمسها ... عيطتلها مناضتش هزيت مخدة ولحتها فيها ... ناضت مخطوفة ... تعاود تقول ماما ماما ماما ويني ويني انا ... غلقت وذنيها بيديها

جواد : اهدي راكي هنا في دارك ثاني ... جيت نحكمها ناضت تعيط

تقول ماما ماما

معرفتش نتصرف معاها

خرجت عيطت لجيهان حمدلله بقات هنا جات تجري، عادت تهدر معاها جيهان وتهدي فيها حتان عادت تسمع شوي

جيهان : نتي و جواد راكم متزوجين متجيش ماما تجيك هنا

هبة : انا و جواد متزوجين ... متزوجين انا وجواد متزوجين ... هبة و وجواد متزوجين

ناضت باه تتغدا معانا وهي تعاود في نفس جملة

جيهان : مش على اساس تعرف تتصرف وش درتلها

جواد : قالت ماتمسنيش كيفاه نوضها ... مالا رميت فيها مخدة

جيهان : غبي

جواد : شكرا

هبة جبدت جيهان لجيهة و قالتلها

هبة : انا و جواد متزوجين؟