كرونيك زوجتي لا تحبني - الحلقة 4

كرونيك زوجتي لا تحبني

من وقتها مهدرناش حتى صرات جنازة تاع خوه هو ما قالي والو مبينش انه مقلق خلاني على راحتي بصح انا محبيتش نهدر منعرف علاه، محبيتش نهدر باه منكونش في موقف نكون انا غالطة.

لي زاد مشاعري اتجاهه تكون معدومة هو انو كان كاين واحد يبيع مقابلنا ديما نحسه من نجي خارجة يخرج باه يشوف معايا و كان شخصية و كور عجبني صراحة بصح مكانش اعتراف منه،  مرة درت روحي شريت من عنده خلى لي جايين يشرو كل شاف معايا واش نحتاج، قالي اديها بلاش قتله لااا بسيف ماقبل نسلكه حسيت شوي كاين شي بينا.

بصح مكانش هك اعتراف، على هاديك معادش نشوف في خالد اصلا كي نوصل بلاصة خدمتي نح خاتم غير قدام خالد نلبسه نتحججله انه نخاف يطيحلي.

_ بعد مرور اربع اشهر _

زيد انتحل شخصية زياد، بصح دار روحه فقد ذاكرة وقت لي داوه سبيطار انه كي شغل صراتله صدمة باه ميفيقش حتى واحد بيه كي يغلط او ينسى، وحيد لي كان عارف انه زياد هو لي مات مش زيد هو خالد.

اما خالد فكان عايش على امل انه رنيم تخزر فيه بصح هي كانت مدايرة رايها وعينها على واحد اخر رغم انه يحاول يخليها تنجذب ليه بصح والو.

اما الاخ الرابع لي محكيتلكمش عليه خلاص هو جواد لي كان في السجن و ليلة يخرج، كان يستنى في النهار لي يخرج فيه بفارغ الصبر باسكو كانو عنده بزااف حسابات مع ناس.

< الحلقة السابقة          الحلقة التالية >

الرجوع للحلقة الاولى